تجميل الثدي

تعرفي على أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر وأدق الأسعار 2024

تُشكل عملية تصغير الثدي ضرورة حتمية للكثير من النساء لما يُسببه تضخم الثدي من مشكلات صحية جسيمة مثل ضيق التنفس وآلام العمود الفقري والتهابات الأعصاب وغيرها من المشكلات، لذا سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم أسعار عمليات تصغير الثدي في الدول المختلفة، ونُرشح لكِ أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر، كما نستعرض بعض من تجاربكم في تصغير الثدي في مصر؛ فتابعي معي عزيزتي القارئة.

ما هي عملية تصغير الثدي؟

إن عملية تصغير الثدي هي تدخل جراحي يُستخدم لاستئصال الغدد اللبنية المتضخمة والدهون المتراكمة، مع قص الجلد الزائد ورفع الثدي لأعلى، وتستهدف هذه الجراحة النساء اللاتي يعانين كبر حجم الثدي بصورة غير ملائمة لأجسادهن، مما يحملهم ثقل كبير على القلب والرئتين، ويُسبب الانزعاج وعدم الراحة أثناء التنفس، كما يُسبب آلام الظهر والرقبة والأكتاف، بالإضافة إلى حدوث التهابات فطرية وبكتيرية مستمرة أسفل الثديين، وآلام الأعصاب وتنميل اليدين.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

تعرفي على: تجارب عملية شد الثدي وتصغيره والتكلفة وكيف تجدين أفضل طبيب

مميزات عملية تصغير الصدر

تحمل عملية تصغير الصدر الكثير من المميزات نذكر منها:

  1. التخلص من آلام الظهر والرقبة والأكتاف.
  2. التخلص من صعوبة التنفس الدائم وعدم الراحة أثناء النوم.
  3. منح الثدي مظهر جذاب ومناسب لحجم الجسم، مما يزيد الثقة بالنفس.
  4. التخلص من التهابات الثدي المستمرة، وإمكانية ارتداء خيارات متنوعة من الملابس.
  5. عدم الحاجة إلى فترة نقاهة كبيرة، بل يمكنك ممارسة مهامك اليومية بعد أسبوع من إجراء العملية.

الآثار الجانبية لعملية تصغير الثدي

تنطوي العمليات الجراحية كافة على بعض المضاعفات والآثار الجانبية المحتملة، وتتمثل الآثار الجانبية لعملية تصغير الثدي في الآتي:

  1. احتمالية حدوث تصبغات في الجلد.
  2. سوء التئام الجروح نتيجة ضعف المناعة، أو حدوث عدوى أثر قلة الاهتمام بالجرح.
  3. الشعور بالخدر في منطقة الحلمة وتأثر الإحساس بها، ولكن يعود الإحساس لطبيعته بعد عدة أشهر من إجراء العملية.
  4. ظهور الندبات وآثار الجروح التي تقل بعد عدة أشهر من إجراء العملية، ويمكن تقليلها إلى حد كبير عن طريق إجراء جلسات الليزر.
  5. تراكم السوائل في منطقة الثدي، لذا يُنصح بارتداء المشد وإجراء بعض جلسات المساج اللمفاوي لتفادي هذه الانتفاخات والتورمات.
  6. عدم تناسق مظهر الثديين والحلمات، لذا ننصحكِ سيدتي بحسن اختيار جراح التجميل الذي يجري العملية تبعًا لخبرته وتجاربه الناجحة.

مقال متميز عن: تجربتي مع ترهل الثدي بعد التكميم والحجز مع احسن مستشفى

عمليات تصغير الثدي في المستشفيات الحكومية

لقد أصبح إجراء عمليات تصغير الثدي في المستشفيات الحكومية واقعًا ملموسًا في وطننا العربي، إذ تُعد عملية تصغير الثدي عملية علاجية من الدرجة الأولى، وذلك لما تُسببه للمرأة من مشكلات صحية بالغة، وتتيح المستشفيات الحكومية التي تمتلك قسم مختص بعمليات التجميل إجراء عملية تصغير الثدي مجانًا أو بتكلفة رمزية.

عملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري

تحرص المملكة السعودية على إجراء عملية تصغير الثدي في المستشفيات العسكرية مجانًا دون مقابل، وذلك إيمانًا منها بدور المرأة في المجتمع وحفاظًا على صحتها، وتحقق عملية تصغير الثدي في مستشفى العسكري نتائج مميزة لما توفره من كوادر طبية ذات خبرة واحترافية، وعناية فائقة بالمرضى، فتجرى الجراحة بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة، ومستشفى قوى الأمن بالرياض ومدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية وغيرها من المستشفيات العسكرية.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

ومع ذلك كوني على علم أن إجراء العملية في هذه المستشفيات يستغرق المزيد من الوقت، الذي قد يمتد إلى سنوات تبعًا لقائمة الانتظار الموجودة في المستشفى، فإن لا تطيقين الانتظار ننصحك بالتوجه إلى بعض الدول العربية ذات التكلفة المنخفضة والجودة العالية مثل مصر وإجراء العملية بها، فهي توفر أيضًا إمكانية تقسيط التكلفة على دفعات.

اقرئي أيضًا: كم تكلفة عملية شفط الدهون من الثدي للنساء وأهم 6 فوائد للعملية

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

أسعار عمليات تصغير الثدي في الدول المختلفة

يحرص موقع شفط الدهون دوت كوم على تقديم بيان بأسعار عملية تصغير الثدي في الدول المختلفة، تيسيرًا على العملاء اتخاذ القرار الصحيح الذي يناسبهم وفقًا لإمكانياتهم المادية؛ فتابعي معي عزيزتي القارئة.

تكلفة عملية تصغير الثدي في السعودية

تتميز المملكة السعودية بكفاءة أطبائها ومهاراتهم وقدرتها على تقديم مستوى رائع من الخدمة الطبية الراقية، ويبلغ متوسط تكلفة عملية تصغير الثدي في السعودية 18000 ريال سعودي،

فإن كنتي تودين القيام بهذه الجراحة داخل المملكة ننصحك بالتوجه إلى مستشفيات السعودي الألماني، حيث تمتلك المستشفيات نخبة من أفضل جراحي التجميل ذوي الخبرة والمهارة، كما تنتشر فروعها في أرجاء المملكة تيسيرًا على عملائها، فنجدها في الرياض والمدينة المنورة والدمام وجدة وحائل وعسير.

شاهدي المزيد حول: تكلفة عملية شد الثدي في السعودية ومصر – الحل النهائي للثدي المترهل

تكلفة عملية تصغير الثدي في تركيا

يبلغ متوسط تكلفة عملية تصغير الثدي في تركيا 2500 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 9000 ريال سعودي، وتختلف التكلفة تبعًا للطبيب الذي يجري العملية، ويضاف إلى هذه التكلفة تكلفة السفر والإقامة وخدمات الترجمة، ولا يحبذ الكثيرون التوجه إلى تركيا لاختلاف اللغة ووجود خدمات الترجمة التي تُعد تكلفة إضافية يمكن الاستغناء عنها عند اختيار بلد عربي.

سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2023

تمتاز مصر بتقديم خدمة طبية تجميلية متميزة، حيث تمتلك نخبة من أفضل جراحي التجميل في الوطن العربي، كما تُقدم أسعار تنافسية لا تُقارن، إذ يبلغ متوسط سعر عملية تصغير الثدي في مصر 2023م 30000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 7500 ريال سعودي، فيمكنكِ إجراء عملية تصغير الثدي والحصول على نتائج مميزة، وكذلك الاستمتاع برحلة سياحية ترفيهية متميزة بتكلفة أقل بكثير عن غيرها من الدول.

معايير اختيار أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي

يحرص موقع شفط الدهون على تقديم الأفضل لقرائه دائمًا، لذا نقدم لكِ بعض المعايير الهامة الواجب توافرها في أفضل دكتور جراحة تجميل الثدي؛ فتابعي معي عزيزتي القارئة.

  1. أن يكون حاصل على العديد من الشهادات العلمية القيمة.
  2. أن يكون ذو خبرة واسعة ويمتلك الكثير من التجارب الناجحة.
  3. أن يكون حَسن التعامل مع عملائه، متفهمًا لاحتياجاتهم، مراعًا لمشاعرهم.
  4. أن يكون ذو تكلفة مناسبة غير مبالغ بها، ومع ذلك ننصحكِ _عزيزتي القارئة_ بعدم الانسياق وراء التكلفة المنخفضة دون اتباع المعايير الأخرى.
  5. أن يكون حَسن الاختيار للمستشفى التي يُجرى بها العملية، فتطبق المستشفى الإجراءات الاحترازية لسلامة المرضي، وتتبع كافة سُبل الحماية من العدوى، وتوفر أطقم تمريض وخدمة عملاء تهتم لراحة المريض.

مقال متميز لا يفوتكِ عن: احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية وتكلفتها وكيفية الحجز؟

أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر

هل ما زلتِ تبحثين عن أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر؟ إن كنتي كذلك فإن اختيارك لدكتور شريف حجازي يعد اختيارًا مثاليًّا، وسيجعلكِ تحظين بنتائج رائعة لا توصف، فبالرغم من صغر سنه؛ فإنه نجح نجاحًا غير مسبوق في مجالات التجميل المختلفة مقارنة بغيره من أطباء عصره.

لقد تميز دكتور شريف حجازي بنتائج عملياته التي حازت على إعجاب عملائه، فقد أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد ترهلات وعمليات تنسيق القوام بنسب نجاح تتجاوز 96%، كما أجرى ما يزيد 3000 عملية لزراعة الشعر بنسبة نجاح تتعدى 95%.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي يتوافد إليها العملاء من أنحاء الوطن العربي كافة، فقد أصبحت في وجهة موثوقة لكل من يرغب في إجراء التدخلات التجميلية المختلفة، تقع العيادات في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، ويمكنكِ التواصل مع دكتور شريف حجازي وإجراء استشارة مجانية من خلال الضغط هنـــــــــــــــــا.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

الشهادات العلمية لدكتور شريف حجازي أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر

حصل دكتور شريف حجازي على العديد من الشهادات العلمية القيمة، نذكر منها ما يلي:

  1. عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.
  2. عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.
  3. عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.
  4. حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.
  5. حاصل على دبلومة زراعة الشعر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.
  6. حاصل على دبلومة جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.

اقرئي أيضًا: ما هي مضاعفات وأضرار عمليات شد الثدي؟ تعرفي عليها قبل العملية

تجاربكم في تصغير الثدي جراحيًّا

تعطي تجاربكم في تصغير الثدي جراحيًّا المُراجعات ثقة في إجراء العملية، وتطمئنهم وتزيل التردد والرهبة من قلوبهن، لذا يحرص موقع شفط الدهون كل الحرص على تقديم بعض هذه التجارب.

1- تجاربكم في تصغير الثدي في مصر

تروي إحدى النساء تجربتها في تصغير الثدي في مصر قائلة “أعاني تضخم الثدي منذ سنوات، ولكن في السنوات الأخيرة سبب لي الكثير من المشكلات الصحية، وقد اقترحت إحدى صديقاتي إجرائي عملية تصغير الثدي في مصر، فقد سَمعت أن بمصر أطباء مهرة ذو تكلفة مناسبة غير مبالغ بها،

ظللت أبحث في منصات التواصل الاجتماعي، وأتساءل ما هي تجاربكم في تصغير الثدي في مصر، وكانت معظم التجارب ناجحة ومُحسمة للغاية، مما دفعني للسفر إلى مصر وإجراء العملية بها، وكانت رحلتي إلى مصر موفقة بفضل الله، فكانت المستشفى راقية مُجهزة بالكامل، كما كان الطاقم الطبي ذو ابتسامة وبشاشة وترحيب، أما الطبيب فكان ذو خبرة ومهارة عالية، وأجاب على جميع تساؤلاتي بمنتهى الوضوح والسلاسة.”

مقال حصري عن: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر وأفضل الأسعار في مصر والسعودية

2- تجربتي مع أفضل دكتور لتصغير الثدي في مصر

تروي أم محمود تجربتها مع دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لتصغير الثدي في مصر قائلة ” بعد بحث طويل وسؤال عدة أشهر توصلت إلى الدكتور شريف حجازي أفضل جراح تجميل في مصر، فقد رأيت الكثير من تجاربه الناجحة مما أعطاني ثقة كبيرة به، وكان بالفعل عند حسن ظني به؛ فعاملي بلطف وود جم وشرح لي كيف راح يكون شكلي بعد العملية وكافة تفاصيلها،

والآن صار لي شهر بعد العملية النتيجة ما شاء الله تبارك الله فوق الخيال، لذا أنصح كل من تبغي تسوي عملية تصغير الصدر بالتوجه للمبدع الدكتور شريف حجازي”.

أهم الأسئلة الشائعة حول أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر، مُقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هي تكلفة عملية تصغير الثدي في الحبيب؟

يبلغ متوسط تكلفة عملية تصغير الثدي في الحبيب 20000 ريال سعودي، وتقل التكلفة أو تزداد تبعًا لحالة المريضة، والطبيب الذي يُجري العملية.

كم ساعة تستغرق عملية تصغير الثدي؟

تستغرق عملية تصغير الثدي من ساعتين إلى ثلاث ساعات تقريبًا، وتُغادر المريضة المستشفى بعد عدة ساعات من إجراء العملية أو اليوم التالي، تبعًا لحالتها الصحية، ويمكنها الذهاب إلى العمل بعد أسبوع إلى عشرة أيام من إجراء الجراحة، مع مراعاة اتباع نصائح الطبيب.

ختامًا نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تودين معرفته عن أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر، لمزيد من الاستفسارات يمكنكِ التواصل معنا، فموقع شفط الدهون يُرحب بكِ دائمًا.

اقرأ ايضا: إليكي تكلفة عملية شد وتصغير الثدي في الدول المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى