التثدي عند الرجال

آراء الناس في عملية التثدي وتجربتي مع عملية التثدي في مصر

هل تود معرفة آراء الناس في عملية التثدي حيث تُفكر جديًّا في إجراءها؟ إن كنت تود ذلك ننصحك بمتابعة هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم الذي نتناول فيه آراء الناس في عملية التثدي من حيث النتائج، وفترة التعافي، وأفضل طبيب، وأفضل تكلفة ممكنة، كما نوضح كيفية إجراء عملية التثدي بالتقسيط، ونستعرض تجربتي مع عملية التثدي في مصر، ونُجيب عن أهم الأسئلة الشائعة مثل هل التأمين يشمل عملية التثدي، وهل عملية التثدي خطيرة، وغيرهم.

ما هي عملية التثدي للرجال؟

تُعرف عملية التثدي للرجال بأنها تدخلي تجميلي يهدف إلى علاج تضخم الثدي، الذي ينتج عنه الشعور بالحرج والتنمر من المحيطين، وذلك عن طريق شفط الدهون المتراكمة داخل الثدي، واستئصال الغدة اللبنية المتضخمة إن وجدت دون حدوث جروح أو ندوب تُذكر، وفي أقل وقت ممكن، ينقسم التثدي عند الرجال إلى تثدي حقيقي وتثدي كاذب، كما تتعدد درجاته لتشمل تثدي درجة أولى، وتثدي درجة ثانية، وتثدي دراجة ثالثة، وتثدي درجة رابعة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

للتعرف على مرض التثدي تفصيليًّا تابع هذا المقال: مرض التثدي عند الرجال والشباب والأطفال وهل يمكن علاجه؟

كيف تتم عملية التثدي؟

يتساءل الكثير من العملاء كيف تتم عملية التثدي، في الواقع تتضمن عملية التثدي خطوات بسيطة غير معقدة، حيث يتم رسم القياسات الصحيحة للثدي وتحديد المنطقة المراد شفط الدهون منها، ومن ثَمّ تخدير العميل تخدير كلي أو موضعي مع حقن مهدئ وريدي تبعًا للحالة الصحية للعميل ورغبته.

يُحقن العميل بكمية من السوائل في الثدي للمساعدة في إذابة الدهون وسهولة شفطها، وعدم الشعور بألم بالإضافة إلى تقليل كمية الدم المفقود، ومن ثَمّ يُجري الطبيب شق جراحي صغير جانب الصدر (3 ميليمتر تقريبًا) لإدخال أنبوب شفط الدهون وتفتيت الغدة اللبنية والدهون المتراكمة، والتخلص منهما خارج الجسم.

قد يلجأ الطبيب إلى استئصال الغدة اللبنية عن طريق إجراء شق جراحي صغير غير ظاهر أسفل حلمة الثدي، ومن ثم خياطته خياطة تجميلية دقيقة، كما قد يتطلب الأمر في درجات التثدي الثالثة والرابعة إلى شد ترهلات الثدي جراحيًّا من خلال شق جراحي أسفل الهالة البنية.

شاهد المزيد حول: خطورة التثدي عند الرجال النفسية والجسدية وافضل طرق العلاج

آراء الناس في عملية التثدي

يحرص موقع شفط الدهون دائمًا على تقديم أدق المعلومات لقرائه، لذا نُقدم في السطور القادمة آراء الناس في عملية التثدي من حيث النتائج ومدى رضا العملاء عنها، وفترة التعافي اللازمة بعد العملية، والتكلفة المتوقعة، مع ترشيح أفضل دكتور تجميل في مصر لإزالة التثدي عند الرجال، وعرض آراء العملاء في إجراء العملية معه؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

1- آراء الناس في عملية التثدي من حيث النتائج

تظهر 70% من نتائج عملية التثدي بعد العملية مباشرة، حيث يظهر الثدي منحوت خالي من الترهلات، يحمل السمات الرجولية المثالية، بعد أن كان متضخمًا مترهلًا، مما يجعل آراء الناس في عملية التثدي إيجابية للغاية، ومن الجدير بالذكر أن النتيجة النهائية لعملية التثدي تظهر خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر من إجراء العملية، وذلك حتى زوال الكدمات والتورمات التي قد تنتج عن الجراحة.

من الجدير بالذكر أن عملية التثدي تتميز بإعطاء نتائج فعالة ودائمة، وذلك مع مراعاة ثبات الوزن واتباع الأنظمة الغذائية الصحية، حيث إن زيادة الوزن قد تؤثر سلبًا على النتائج.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

مقال متميز لا يفوتك عن: ترهل الجلد بعد عملية التثدي – أهم 3 نصائح وكيفية علاجه

تجربتي مع عملية التثدي جدة

يحكي ن. ع تجربته مع عملية التثدي في سن الخامسة والعشرين قائلًا “كنت طفلًا بدينًا ولدى صدر ممتلئ، مما كان يعرضني للحرج والسخرية مما حولي، وجعل ثقتي بنفسي منعدمة تمامًا، وعندما بلغت الخامسة والعشرين وبدأت أفكر بالزواج قررت إجراء عملية تصغير الثدي للرجال أولًا، وبالفعل أجريت العملية في مستشفى السعودي الألماني بجدة، وقد لاقيت بها اهتمامًا كبيرًا ورعاية طبية رائعة،

وكانت نتائج العملية أكثر مما توقعت، ولم يظهر أي ندوب أو جروح للعملية سوى جرح صغير غير ظاهر، الآن أصبحت أرتدي ما أشاء من الملابس دون خوف من ظهور صدري متضخمًا، وأضع صوري على منصات التواصل الاجتماعي دون الحاجة إلى تعديلها ببرامج الفوتوشوب، حقًا كانت تجربتي مع عملية التثدي جدة رائعة وغيرت حياتي تمامًا.”

تعرف على: كيفية التخلص من التثدي عند الرجال بالفيزر والليزر وبدون جراحة

تجربتي مع عملية التثدي بعد التكميم

يقول م.ص بعد إجرائي عملية التكميم وخسارة 30 كيلو جرام من وزني لاحظت وجود الكثير من الترهلات في أنحاء جسمي كافة، وقد بدأت حينها تجربتي مع الترهل بعد التكميم، فقد توجهت إلى جراح تجميل ذو شهرة وسمعة طيبة، وأجريت لديه إزالة التثدي جراحيًّا وشد ترهلات الثدي، فقد كنت أعاني التثدي الدرجة الرابعة، وكان مظهر الثدي يزعجني كثيرًا،

وبفضل الله كانت تجربتي مع عملية التثدي بعد التكميم ناجحة، وقد حصلت على النتائج التي أتمناها على الرغم من وجود بعض الآثار للجرح، إلا إنها لا أفضل بكثير من مظهر الثدي متدلي مترهل، وها قد مرت ستة أشهر على إجراء العملية وبدأت آثار الجروح تقل تدريجيًّا.”

للتعرف تفصيليًّا على علاج ترهل الثدي ننصحك بمتابعة هذا المقال: علاج ترهل الثدي عند الرجال بدون جراحة وجراحيا نهائيا

2- آراء الناس في عملية التثدي من حيث فترة التعافي اللازمة

تختلف آراء الناس في عملية التثدي والفترة اللازمة للتعافي وفقًا لدرجات التثدي، حيث نجد أن مريض التثدي الدرجة الأولى والثانية يمكنه الذهاب إلى المنزل في يوم إجراء العملية نفسه، ويكون قادرًا على استكمال مهامه اليومية طبيعيًّا والذهاب إلى العمل بعد يومين إلى ثلاثة أيام، كما يمكنه السباحة خلال أسبوع إلى عشرة أيام من إجراء العملية.

بينما نجد أن مريض التثدي الدرجة الثالثة والرابعة قد يحتاج للمكوث في المستشفى ليلة واحدة، ويستطيع العودة إلى العمل واستكمال نشاطاته اليومية خلال أسبوع إلى عشرة أيام من إجراء العملية.

اقرأ أيضًا: تجربتي في علاج تثدي درجة اولى مع أفضل طبيب تجميل

سويت عملت التثدي منذ شهرين

يقول م.ف “سويت عملية التثدي منذ شهرين، وكان علاج التثدي بدون جراحة، حيث كنت أعاني تثدي بسيط من الدرجة الأولى، ولكن عملي كمقدم برامج يُحتم علي حسن المظهر دائمًا، لذا أجريت العملية، وكانت مرة يسيرة، فعدت إلى المنزل في اليوم نفسه، وتمكنت من الذهاب إلى العمل بعد يومين، ولم أشعر إلا ببعض الآلام خلال أول يومين من إجراء العملية، أما عن نتائج العملية فهي مرضية جدًا، حيث قام الطبيب بإزالة التثدي ونحت الصدر بشكل ممتاز.”

3- آراء الناس في عملية التثدي من حيث أفضل جراح تجميل

يرجع نجاح عملية التثدي إلى عدة عوامل ويعد جراح التجميل ذو الخبرة والمهارة أحد أهم هذه العوامل، لذا نُرشح لك _عزيزي القارئ_ دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لإزالة التثدي نهائيًّا عند الرجال، حيث يمتلك خبرة أكثر من 12 عامًا، أجرى من خلالها أكثر من 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط الدهون وشد الترهلات وإزالة التثدي بمختلف درجاته.

يُعد دكتور شريف حجازي من أوائل جراحي التجميل الذين استخدموا تقنية TRI LIPO للتخلص من التثدي سواء عن طريق الفيزر أو التدخل الجراحي لشد الترهلات الشديدة.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي تُعد من أرقى عيادات القاهرة وأشهرها، تقع العيادات في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، ويمكنك التواصل مع عيادات شريف كلينك وإجراء استشارة طبية مجانية من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

مقال حصري عن: عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي احسن دكتور تجميل بالقاهرة

تجربة غير مرضية لعملية التثدي

يروى م. س تجربته مع عملية التثدي قائلًا إنه كان يعاني من كبر الثدي عند الرجال، وقد لجأ لطبيب غير مختص لإزالة التثدي، مما نتج عنه حدوث تكتلات دهنية وتحجرات في منطقة الثدي، وقد اضطر إلى إعادة إجراء عملية التثدي ونحت الصدر بالفيزر مع جراح تجميل مختص للحصول على نتائج مرضية.

تجربة عملية التثدي مع دكتور شريف حجازي

يحكي أبو مازن تجربته في عملية التثدي مع دكتور شريف حجازي قائلًا “كنت أعاني التثدي لسنوات طوال، ولكني كنت أخشى الخضوع للتخدير والجراحة، إلى أن شاهدت أحد الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي للدكتور شريف حجازي يتحدث فيها عن علاج التثدي عند الرجال بالفيزر، وشعرت حينئذ براحة كبيرة له، واتخدت قرار إجراء العملية معه، خاصة بعد معرفتي بخبرته الطويلة في مجال التجميل ومقدار تجاربه الناجحة،

بالفعل سافرت إلى مصر وأجريت العملية، وكانت تجربة عملية التثدي مع دكتور شريف حجازي ناجحة للغاية، ولم أندم على اختياري له، فقد عمل هو وفريقه على قدم وساق حتى أحصل على النتائج التي أريدها، ولم يبخل على بجهد أو وقت، لذا أرشح الدكتور المبدع شريف حجازي إلى كل من يريد إجراء عملية التثدي.”

مقال متميز عن: تثدي درجة ثانية بالتفصيل وتكاليف علاجه وأفضل التجارب

4- آراء الناس في عملية التثدي من حيث التكلفة

لقد اجتمعت آراء الناس في عملية التثدي على أنها ذات تكلفة مناسبة غير مبالغ بها خاصة في مصر، حيث تمتاز مصر بانخفاض تكلفة عمليات التجميل مقارنة بالجودة المُقدمة، وبغيرها من الدول، فيبلغ متوسط تكلفة عملية التثدي بالفيزر في مصر 30000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 6000 ريال سعودي.

تعرف علي ما هو التثدي عند الأطفال، وما هي أفضل طريقة لعلاجه؟

ارخص عملية تثدي

ربما يبحث البعض عن ارخص عملية تثدي، بالطبع لا ننكر أن التكلفة هي أحد العناصر الهامة في اتخاذ قرار إجراء أي تدخل تجميلي، ومع ذلك ننصحك _عزيزي القارئ_ بعدم جعله المتحكم الوحيد في اتخاذ قرارك، فينبغي لك التأكد من مهارة جراح التجميل وخبرته في إجراء مثل هذا النوع من العمليات، ويمكنك السفر إلى أحد البلدان المشهورة بإجراء العمليات التجميلية بجودة عالية وتكلفة منخفضة مثل مصر وإجراء العملية بها، حيث تمتلك نخبة جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والمهارة، والكثير من المستشفيات المجهزة بأحدث الأجهزة.

شاهد أيضًا: سويت عملية التثدي وانصدمت؟ هل يعود التثدي بعد العملية؟

عملية التثدي بالتقسيط

يُعد إجراء عملية التثدي بالتقسيط خيارًا مناسبًا عند تعسر دفع التكلفة المادية اللازمة لإجراء العملية دفعة واحدة، وتتمتع عيادات شريف كلينك أشهر عيادات التجميل في القاهرة بإمكانية إجراء عملية التثدي بالتقسيط، فاغتنم هذه الفرصة.

تجربتي مع عملية التثدي في مصر

يروي أبو محمد تجربته مع عملية التثدي في مصر قائلًا ” كنت أعاني تضخم الثدي، وقد بحثت طويلًا داخل السعودية عن أطباء تجميل ذو خبرة وكفاءة لإجراء عملية التثدي، إلا أن التكلفة كانت مرتفعة كثيرًا، وغير مناسبة لإمكانياتي المادية، مما دفعني للسفر إلى مصر وإجراء العملية بها، حيث كانت تكلفة العملية والإقامة نصف تكلفة العملية داخل المملكة، وبفضل الله كانت تجربتي مع عملية التثدي في مصر موفقة، وتخلصت من التثدي تمامًا.”

شاهد المزيد حول: تجربتي مع تثدي درجة رابعة وأسعار الطبيب في مصر والسعودية

أهم الأسئلة الشائعة حول عملية التثدي

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول عملية التثدي مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

هل عملية التثدي خطيرة؟

لا، لا تُعد عملية التثدي خطيرة، ولكنها مثل أي تدخل طبي يحمل بعض المضاعفات والأضرار التي يمكن السيطرة عليها والحد من حدوثها عن طريق اختيار جراح تجميل مختص ذو علم وخبرة، يمتلك الكثير من التجارب الناجحة.

متى يلتئم جرح عملية التثدي؟

يلتئم جرح عملية التثدي خلال أسبوعين من إجراء العملية، ومع ذلك ينبغي مراعاة اتباع نصائح الطبيب بعد عملية التثدي، التي تتضمن الابتعاد عن مزاولة الأعمال الشاقة والتمارين الرياضية خلال الثمانية أسابيع الأولى من إجراء العملية، والالتزام بارتداء المشد الطبي من 4 إلى 6 أسابيع تبعًا لرؤية الطبيب، والابتعاد عن التدخين وتناول الكحوليات، والالتزام بتناول الأدوية تبعًا لتعليمات الطبيب، ويُعد تحسن مظهر الجرح وعدم زيادته في الحجم من العلامات الظاهرية التي تدل على التئام الجرح.

هل التأمين يشمل عملية التثدي؟

لقد ورد إلينا سؤال من أحد متابعينا يقول هل التأمين يشمل تُعد عملية التثدي؟ في الواقع تُعد عملية تجميلية من الدرجة الأولى، لذا فمن الصعب تغطية التأمين الطبي لتكلفة هذه العملية.

ما هي أسباب فشل عملية التثدي؟

تتمثل أسباب فشل عملية التثدي في سوء اختيار الطبيب الذي يجري العملية، وعدم الالتزام بنصائح الطبيب بعد العملية، كما أن الإفراط في تناول الطعام وزيادة الوزن يؤدي إلى تراكم الدهون في الثدي وحدوث ما يسمى بالتثدي الكاذب.

ما هي تكلفة عملية التثدي عند الرجال بالليزر؟

. يبلغ متوسط تكلفة عملية التثدي عند الرجال بالليزر في مصر 20000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 4000 ريال سعودي.

ختامًا نرجو أن نكون قدمنا لكم رؤية واضحة وشاملة عن آراء الناس في عملية التثدي، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى