عمليات شفط الدهون

نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة يقدمها لكِ الأطباء لنتائج دائمة

امتلاك مؤخرة مرفوعة وأنثوية أمرٌ زاد الإقبال عليه من كثيرٍ من السيدات، لكن نجاح العملية لا يتوقف على اختيار الطبيب الماهر فحسب، وإنما على اتباع نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة، فهو أمرٌ لا يقلُ أهمية عن التحضير للعملية واختيار طريقة التكبير المناسبة سواء بحقن الدهون الذاتية أو الفيلر وغيرها.

لذا على موقع شفط الدهون دوت كوم نقدم لكِ أهم نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بعد حقن الدهون الذاتية، وحقن البلازما وحشوات السيليكون وبعد حقن فيلر المؤخرة مقدمة من مختصي جراحات التجميل، والتي من شأنها أن تُساعد في تسريع عملية الشفاء، وفي الوقت نفسه تصلين إلى أفضل النتائج والحفاظ على بقائها لأطول فترةٍ ممكنة، لذا تابعينا.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة

تتجه الكثير من السيدات إلى إجراءات تكبير المؤخرة المختلفة للعديد من الأسباب منها:

  • امتلاك أرداف مشدودة ومرفوعة.
  • الحصول على الحجم المناسب خاصة بعد خسارة الوزن.
  • التقليل من شكل الترهلات خاصةً مع تعدد اسباب ترهل المؤخرة.

والنتيجة واحدة هي الرغبة في امتلاك مؤخرة ممتلئة وأنثوية، لذا إذا كنتي واحدة من السيدات التي لجأن إلى مختص جراحات التجميل لاستخدام علاجات تكبير المؤخرة، فهناك عدة نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة قمنا بجمعها لكِ من أشهر أطباء التجميل لاتباعها لتجنب فشل الحقن.

تختلف نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة التي تقوم بها السيدة باختلاف علاجات تكبير المؤخرة المتّبعة، التي يمكن تقسيمها إلى نصائح عامة عند النوم والجلوس وارتداء المشدات وممارسة أنشطة الحياة اليومية، ونصائح خاصة بكل طريقة من طرق الحقن المُتبعة التي نستعرضها جميعًا معكم بالتفصيل.

إليكِ 5 خطوات لتكبير المؤخرة بشكل دائم

نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بحقن الفيلر

حقن الفيلر أو الحشوات واحدة من علاجات تكبير المؤخرة الشهيرة التي يتم الاعتماد عليها من أجل تكبير منطقة الأرداف وملئها، إلا أن من عيوبه أن نتائجه مؤقتة تزول بعد حقن فيلر المؤخرة بفترة تختلف تبعًا لنوع الفيلر المُستخدَم.

وغالبًا ما تستمر مدة بقائه من سنة إلى سنة ونصف على أقصى تقدير بشرط اتباع النصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بحقن الفيلر، لذا احرصي قبل العملية على مناقشة الطبيب في أي أفضل أنواع الفيلر التي منها الهالورنيك أسيد، وكالسيوم هايدرو ديلوكس، التي تُعطي نتائج طبيعية وتستمر فترة أطول.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

أما عن أهم نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بحقن الفيلر فهي:

  • عمل جلسات بلازما دوريًّا يُحافظ على نتائج الفيلر فترة أطول.
  • تجنب المجهود البدني الشاق وممارسة الرياضة بعد حقن فيلر المؤخرة.
  • استخدام منتجات بشرة تحتوي على الهالورنيك للترطيب تحافظ على امتلاء المؤخرة.
  • شرب الكثير من المياه يوميًّا يُحافظ على الحقن وتقليل الالتهابات وإبطاء عملية تكسير الفيلر.
  • الحفاظ على الضمادة الموضوعة على مكان الحقن وتجنب تعريض المؤخرة للمياه لمدة 3 أيام.
  • تجنب التعرض للحرارة الشديدة أو الشمس بعد حقن فيلر المؤخرة لدورها السلبي في تكسير الفيلر.
  • اتباع نظام غذائي صحي والحفاظ على ثبات الوزن، فخسارة الوزن أو زيادته تضر بشكل المنطقة وبالحقن.
  • تشير الدراسات أنّ فاعلية الفيلر ترتبط بمستويات الزنك والفيتامينات، فتناول المكملات الغذائية يُطيل من مدة النتائج بعد حقن فيلر المؤخرة.

إليكم تجربتي مع تكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

تجربتي مع تكبير المؤخرة بحقن الفيلر

تروي إحدى السيدات تجربتها مع تكبير المؤخرة بحقن الفيلر: “كنت أعاني من صغر حجم المؤخرة وهو ما جعلني جربت العديد من وصفات وعلاجات تكبير المؤخرة، إلا أنني لم ألاحظ اي تغيير.

وعندما بحثت عن إجراءات تكبير المؤخرة قررت استحدام الفيلر لتكبير المؤخرة خاصةً بعد مشاهدة نتائج فيلر المؤخرة قبل وبعد؛ بسبب بساطة وسهولة الإجراء ولأنني كنت أخشى من طرق تكبير المؤخرة بشكل دائم.

وناقشت الأمر جيدًا مع طبيبي بخصوص الفترة التي تسبق الحقن والفترة بعد حقن فيلر المؤخرة، وشرح لي أهم التعليمات والنصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بالفيلر.

والآن بعد خضوعي لتكبير المؤخرة بالفيلر أرى أن الفرق بين فيلر المؤخرة قبل وبعد ملحوظ جدًا وأنا سعيدة جدًا بالنتائج”

إليكم تجربتي مع شفط الدهون من المؤخرة و5 ممنوعات بعد شفط الدهون

نصائح بعد استخدام حقن البلازما لتكبير المؤخرة

حقن البلازما الشهيرة باسم حقن PRP من إجراءات تكبير المؤخرة الذاتية الشهيرة، حيث يتم سحب البلازما من جسم المريضة، وحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في العديد من مناطق الجسم.

ومن المناطق التي تُستخدم حقن البلازما فيها للتكبير والتدوير هي الأرداف لدورها في تعزيز الحجم وتحسين مظهر الجلد والمساعدة في شد ترهلات المؤخرة والفخذين، مما يوفر رفعًا خفيفًا وتجديد لشكل الأرداف دون جراحة وبأقل فترة نقاهة، ويتوقف نجاح الحقن على اتباع أهم النصائح بعد تكبير عملية المؤخرة التي يُخبركِ الطبيب إياها، مع الالتزام التام بها.

ومن أهم نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة باستخدام حقن البلازما هي:

  • تجنب التدخين.
  • تجنب الاستحمام مدة 24 ساعة.
  • تقليل استهلاك الكافيين في الأسبوع الأول بعد الحقن.
  • تجنب وضع الثلج على مكان الحقن أو التعرض للحرارة مدة 72 ساعة.
  • عدم أخذ حمامًا ساخنًا أو الذهاب إلى الساونا في الأيام القليلة الأولى بعد الحقن.
  • من المهم الراحة خلال أول يومين، وبعدها القيام بحركة خفيفة لتسريع عملية التعافي حيث تمتص الأنسجة المحيطة بالمنطقة البلازما بصورة أفضل.

مقالة مميزة: ما هي أفضل 6 طرق لشد المؤخرة غير الجراحي؟ اليك أحدث التقنيات

تجربتي مع تكبير المؤخرة بحقن البلازما

تروي إحدى الحالات تجربتها مع تكبير المؤخرة بالبلازما: “بدأت تجربتي مع البلازما عندما يأست من تجربة الوصفات والتمارين وعلاجات تكبير المؤخرة المختلفة لتكبير المؤخرة.

وعندما بحثت عن إجراءات تكبير المؤخرة التجميلية، وعلى الرغم من أني سعدت بالنتائج بعد حقن فيلر المؤخرة التي شاهدتها على الانترنت، إلا أنني قررت استخدام حقن الدهون الذاتية أو البلازما بسبب أنها تستخدم أنسجة من الجسم نفسه.

وعندما ذهبت إلى الطبيب المختص أخبرني أني لا استطيع حقن الدهون الذاتية في المؤخرة بسبب نحافتي وعدم وجود مناطق مانحة للدهون في جسمي.

لذا قررت تكبير المؤخرة بحقن البلازما، وسألت طبيبي عن التعليمات والنصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بالتفصيل، وقررت أخذ إجازة من عملي حتى أتعافى تمامًا.

وبالفعل خضعت لتكبير المؤخرة بحقن البلازما واتبعت النصائح بعد عملية تكبير المؤخرة كما أمرني طبيبي، وكانت النتيجة مرضية إلى حدٍ ما بالنسبة لي”

إليكِ خطوات حقن البلازما لتكبير الثدي بالتفصيل مع 3 بدائل فعالة

ممنوعات بعد عملية تكبير المؤخرة بحقن البلازما

من الأخطاء الشائعة التي يتم القيام بها هو تناول الأدوية دون وعي، وهو أمر يجب التوقف عنه تمامًا سواء قبل الحقن أو بعد حقن المؤخرة بالبلازما لمدة 3 أيام، ما لم ينصحك الطبيب بذلك، لدورها السلبي في التأثير على عملية الشفاء وعلى البلازما المحقونة ومن أهم الأدوية التي يجب التوقف عن تناولها:

  • التوقف عن المنشطات مدة أسبوعين بعد العملية.
  • الأدوية المضادة للالتهابات مدة أسبوعين على الأقل بعد الحقن.
  • تناول الأعشاب أو الفيتامينات أو المكملات مدة 3-4 أيام بعد الحقن.

شاهدي: بالفيديو.. عملية شد ترهلات المؤخرة تجربتي مع 4 طرق غير جراحية

نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بالسليكون

تكبير المؤخرة بالسليكون أو الغرسات من إجراءات تكبير المؤخرة الشهيرة التي يتبعها الأطباء عند عدم امتلاك السيدة ما يكفي من الدهون لشفطها وإعادة حقنها مرة أخرى في الجسم، لذا يتم الاعتماد على السليكون كأفضل علاجات تكبير المؤخرة التي تتميز باستمراريتها، وبقائها على الشكل المرفوع نفسه دون تغير، وتستغرق عملية التعافي بعد الزراعة حوالي 4 أسابيع.

يتم استخدام السليكون في تكبير مناطق مختلفة من الجسم بخلاف الأرداف مثل الثدي، ولعلك تريد معرفة متى تظهر نتيجة تكبير الثدي والمؤخرة، فيُشير الأطباء إلى أن النتائج فورية، لكن النتيجة النهائية يتم مُلاحظتها بعد 10 أيام بعد اختفاء آثار الندوب والتورم.

أما عن أهم نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بالسليكون بخلاف النصائح التي أشرنا لها سابقًا، فينصحك جراحي التجميل بنقاط أخرى وهي:

  • الحفاظ على نظافة الجرح.
  • قيادة السيارة بعد 7- 10 أيام.
  • تجنّب ممارسة السباحة لمدة 4 أسابيع على الأقل.
  • لا يجب العودة لممارسة الأنشطة اليومية المُعتادة سوى بعد 10 أيام بعد الزراعة.

تعرفي على: عملية تكبير الأرداف في مصر وتجربتي الناجحة مع افضل دكتور

تجربتي مع تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون

تروي إحدى السيدات تجربتها مع عملية تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون: “كنت أعاني من صغر حجم المؤخرة وهو ما كان يُسبب ضيقي وانزعاجي.

وبحثت عن علاجات تكبير المؤخرة على الانترنت ولكنها لم تجدي معي بأي نفع، لذا عزمت على استخدام إحدى إجراءات تكبير المؤخرة التجميلية عند جراح تجميل متخصص.

فكرت في حقن الفيلر لتكبير المؤخرة خاصةً بعد مشاهدة نتائج فيلر المؤخرة قبل وبعد، ولكني تراجعت عن هذه الفكرة عندما علمت أن نتائجه مؤقتة.

لذا قررت أن أخضع لتكبير المؤخرة بحشوات السيليكون، وبالفعل ذهبت إلى الطبيب المختص وساعدني على اختيار نوع ومقاس حشوة السليلكون.

وأعطاني طبيبي العديد من النصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون للتعافي بشكل أسرع والحصول على أفضل النتائج، وبالفعل خضعت للعملية والتزمت بالنصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بالسيليكون كما أمرني طبيبي.

وكانت تجربتي مع تكبير المؤخرة بحشوات السيليكون ناجحة ونتائجها مبهرة”

إليكِ تفاصيل الدهون العنيدة في الأرداف وكيفية التخلص منها في أسرع وقت

نصائح بعد عملية حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

أصبحت عمليات تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية المعروفة بالمؤخرة البرازيلية من أكثر إجراءات تكبير المؤخرة رواجًا، لنتائجها المُذهلة في رفع المؤخرة وشدها.

وهي إحدى علاجات تكبير المؤخرة التي تستعين بها السيدات العاديات ومشاهير هوليوود، ويكمن اختيار ذلك الإجراء في التكبير إلى أنه يصعب الحصول على أرداف بارزة ومرفوعة بمثل هذا الشكل بمجرد تغيير النظام الغذائي أو الاستعانة بتمارين بناء العضلات.

تعتمد تلك التقنية على شفط الدهون من مناطق أخرى من الجسم يدويًّا دون الاعتماد على أجهزة الشفط مثل جهاز الفيزر الامريكي، ويتم تصفية الدهون وتنقيتها وإعادة حقنها مرة أخرى في الأرداف، إلا أن استمرار نتائج الحقن تتوقف على مدى التزام المريضة باتباع النصائح بعد عملية تكبير المؤخرة التي يُخبرها بها الطبيب، التي من أهمها:

  • تجنب الضغط على الدهون المنقولة حديثًا بأي وسيلة، فقد تقتل أو تدمر الخلايا.
  • العودة لنمط الحياة اليومي وممارسة الأنشطة المعتادة خلال 6-8 أسابيع بعد الحقن.
  • تناول الأطعمة الغنية بالعناصر الغذائية مثل الزبدة والخضراوات والسلمون والأفوكادو، لتعزيز الشفاء.
  • الحفاظ على الوزن من أهم  نصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية، فالخلايا الدهنية المحقونة تتأثر بتغيرات الوزن حيث تقل وتزيد مع خسارة وزيادة الوزن.

إليكِ أهم التفاصيل حول تكبير المؤخرة بسرعة للعروس بأفضل الطرق ومميزاتها وعيوبها

نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بالدهون لتجنّب تكتّل الدهون

تدليك مكان الحقن تبعًا لتعليمات الطبيب المعالج يُساعد على تحسين الجلد، وعلاج تكتل الدهون بعد الحقن، وتحفيز تدفق الدم لتصريف السوائل الزائدة من المناطق المعالجة.

ولكن يجب التعامل بلطف مع الممطقة المحقونة لتجنّب تضرر الخلايا الدهنية المحقونة.

نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بالدهون لتخفيف التورم

ومن أهم نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة هي ارتداء المشد أو الكورسيه فكما سبق وأشرنا أنّها من الخطوات المهمة في الحفاظ على النتائج وتخفيف الألم والتورم بعد العملية، لكن مع حقن الدهون الذاتية يجب ارتدائه بالشكل الآتي:

  • في أول أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، يجب ارتداء الكورسيه على مدار 24 ساعة في اليوم، وإزالته فقط عند غسله أو عند الاستحمام.
  • بعد أول أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ستحتاج المريضة إلى الاستمرار في ارتداء الكورسيه لكن مدة 12 ساعة يوميًّا، إما خلال النهار أو في الليل.

مقالة ذات صلة: متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟ وما هي مدة بقاء الحقن؟

عملية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي

تُعاني العديد من السيدات مشكلة عدم تناسق شكل الجسم، وهنا يأتي دور تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية لسحب الدهون من المناطق الزائدة فيها وإعادة توزيعها مرة أخرى.

وهنا أحكي عن تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي، التي بدأت مع وزني المناسب لكن زيادة الدهون في منطقة الخصر مع ضعف منطقة الأرداف، لذا نصحني الطبيب بأن المؤخرة البرازيلية هي الحل الأفضل لشفط هذه الدهون وحقنها مرة أخرى.

وبالفعل قمت بالعملية واتبعت النصائح بعد عملية تكبير المؤخرة تبعًا لتعليمات طبيبي، وكانت تجربتي ناجحة في تكبير المؤخرة لأحصل على القوام المثالي الذي أسعدني كثيرًا من خصر منحوت وأرداف مرفوعة لأشعر أني أنثى أخيرًا.

من المهم قراءة: كيف تتجنبين أضرار حقن الدهون الذاتية في الأرداف؟

نقدّم لكِ إمكانية تقديم استشارة سريعة للإجابة على كافة تساؤلاتك حول طريقة تكبير المؤخرة التي تُناسبك وأهم النصائح قبل وبعد العملية، فقط تواصلي معنا على الرابط التالي

نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة وتدويرها للحفاظ على حجمها

هل قمتي بإحدى إجراءات تكبير المؤخرة وحصلتي على الشكل الدائري الذي طالما رغبتي به، الآن توجد العديد من النصائح بعد عملية تكبير المؤخرة التي يجب اتباعها للحفاظ على نتائج علاجات تكبير المؤخرة، وحتى لا تصبحي صاحبة شكوى حقنت دهون وراحت.

ومن أهم نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة وتدويرها للحفاظ على حجمها يُقدمها لكِ الأطباء هي:

  • ارتداء ملابس واسعة ومُريحة، فالملابس الضيقة تعمل على توزيع أو امتصاص الدهون وفشل الحقن.
  • ارتداء المشدّ أو الكورسيه 23 ساعة في اليوم مدة 4 أسابيع، لأهميته في شد المؤخرة، وتقليل التورم.
  • القيام بالأنشطة اليومية الخفيفة بعد أسبوع واحد من الجراحة والعودة للعمل في غضون 10 إلى 14 يومًا.

تعرّفي على أفضل طرق تكبير المؤخرة وأكثرها أمانًا وفاعلية

طريقة النوم بعد عملية تكبير المؤخرة

ترغب الكثير من السيدات في معرفة طريقة النوم الصحيحة بعد عملية تكبير المؤخرة، وللحصول على أفضل النتائج وتسريع عملية الالتئام يجب تجنّب النوم على الظهر، لذا أحد أهم النصائح بعد عملية تكبير المؤخرة هي النوم على البطن ويُمكن النوم على الجنب لمدة قصيرة مع الحرص على ارتداء المشد خلال هذه المدة.

طريقة الجلوس بعد عملية تكبير المؤخرة

من أهم النصائح بعد عملية تكبير المؤخرة هي عدم الجلوس مباشرةً على مؤخرتك مدة أسبوعين إلى 6 أسابيع بعد الحقن، وإذا كنت بحاجة إلى الجلوس، فستحتاجين إلى وسادة BBL، والتي تساعد في تخفيف الضغط عن الأرداف، كذلك لا تجلسي على المؤخرة أكثر من 20 دقيقة، وقومي بتغير وضع الجلوس والمشي كل فترة.

إليكِ كيفية تكبير الارداف في اسبوع بأفضل الطرق ونتائج دائمة مدى الحياة

أفضل مشد بعد حقن المؤخرة

كما ذكرنا أن المشد من أهم النصائح بعدعملية تكبير المؤخرة بعد استخدام إجراءات تكبير المؤخرة المختلفة، ونظرًا لأهميته البالغة في تعزيز النتائج بعد حقن فيلر المؤخرة أو الدهون الذانية أو البلازما يجب أن يكون بمواصفات خاصة.

ومن أهم المواصفات التي يجب أن تبحثي عنها عند شراء المشد أو الكورسيه هي أن تكون خامته مريحة وناعمة ومقاسه مناسب لجسمك حتى لا يضغط بشكل مبالغ فيه على المؤخرة.

كذلك يجب أن يكون مزود بقطع اسفنجية تدعم المناطق التي تم شفط الدهون منها في حالة شفط الدهون وإعادة حقنها.

إليكم تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في أهم منطقة بالجسم والأسعار

نصائح لتكبير المؤخرة بسرعة للعروس

تبحث جميع السيدات عن القوام المثالي، والشكل الأنثوي الجميل والمتوازن، سواء كانت سيدة عادية أو عروس مُقبلة على الزواج، فتُعاني كثير من السيدات أردافًا مُسطحة كالأطفال وهو شكل غير مرغوب فيه للبعض.

لذا إذا اقترب موعد زفافكِ وتبحثين عن نصائح لتكبير المؤخرة بسرعة للعروس، فأنتِ في المكان الصحيح، حيث نعرض لكِ أشهر إجراءات تكبير المؤخرة في هذا الرابط: تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي الناجحة | تعرفي عليها

ولتعلمي _عزيزتي_ أن أفضل وأسرع علاجات تكبير المؤخرة هي العملية، التي تعطيك نتائج مبهرة بشرط الحرص على اتباع النصائح بعد عملية تكبير المؤخرة، وكذلك من المهم تحري العناية الشديدة في اختيار الطبيب الذي سيقوم بالعملية لكِ، حتى تحصلين على نتائج مُذهلة دون مضاعفات أو أضرار تكدر صفو فرحتك.

إليكم أفضل دكتور تجميل مصري وأشهر 7 عمليات تجميل في مصر

أفضل طبيب لعملية تكبير المؤخرة

تحتاج عمليات تكبير المؤخرة إلى خبرة وكفاءة، ويُعد دكتور شريف حجازي من أشهر مختصي جراحات التجميل ونحت وتنسيق القوام، فهو الأفضل في شفط الدهون وشد الترهلات ونحت الجسم.

ويتميّز دكتور شريف حجازي بخبرته الطويلة وتمرّسه في مجال جراحات التجميل، ناهيك عن اختياره للفريق الطبي المساعد له بعناية.

ويمكنك التواصل معه أون لاين من خلال رقم الواتس آب الخاص به لاستشارته في أي مشكلة تتعلق بشكل الجسم، ولرؤية نتائج حقن الفيلر قبل وبعد بالصور ونتائج تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية أو بحشوات السيليكون.

إليكم تجربتي في تنحيف الجزء السفلي مع دكتور شريف حجازي

سعر عملية تكبير المؤخرة وتدويرها

تتعدد إجراءات تكبير المؤخرة وتدويرها، فبعضها يحتاج إلى غرفة عمليات وتخدير وتعقيم مثل المؤخرة البرازيلية والسيليكون، والبعض الآخر لا يحتاج سوى جلسات مثل الفيلر، ومن ثَمّ تختلف سعر عملية تكبير المؤخرة وتدويرها باختلاف التقنية المُستخدمة.

عوامل أخرى تؤثر في السعر مثل البلد، وسمعة الطبيب ومستوى المشفى وغيرها من العوامل، وهنا نأتي لتفصيل الأسعار.

اقرئي أيضًا: كم تكلفة عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة مع أفضل طبيب؟

سعر عملية تكبير المؤخرة في مصر

تعد مصر واحدة من أفضل دول السياحة العلاجية والتجميلية لامتلاكها أفضل الكوادر الطبية من حيث التعليم والبوردات ومن حيث الخبرة الطويلة، كذلك ارتفاع مستوى الخدمات المُقدمة وكل ذلك بأسعار تنافسية للغاية.

أما عن قائمة الأسعار فهي:

  • يبدأ سعر حقنة الفيلر في مصر من 1500 دولار، أي 22 ألف جنيه مصري، وحوالي 2200 ريال سعودي.
  • سعر عملية تكبير الأرداف في مصر بحشو السيليكون يتراوح بين 40-45 ألف جنيه، ما يعادل 4000 إلى 4500 ريال سعودي.
  • تبدأ تكلفة حقن المؤخره بالدهون في مصر من 20-30 ألف جنيه مصري، ما يساوي 2000 إلى 3000 ريال سعودي.

سعر عملية تكبير المؤخرة في السعودية

تسعى السعودية إلى أخذ مكانتها في السياحة العلاجية عن طريق توفير الكوادر الطبية المتميزة والخدمات المرتفعة، لكن سعر عملية تكبير المؤخرة في السعودية ما زال مرتفعًا مقارنة بمصر وتركيا كونهما الأشهر في السياحة العلاجية، أما عن أسعار تكبير المؤخرة بالرياض كونها الأشهر فهي:

  • تتراوح تكلفة تكبير المؤخرة بالسيليكون بين 25 ألف إلى 30 ألف ريال.
  • أما تكلفة حقن الدهون الذاتية في الأرداف فتقع بين 25 إلى 33 ألف ريال.
  • تبدأ تكلفة حقن الأرداف بالفيلر في السعودية من 16 ألف إلى 35 ألف ريال.

سعر عملية تكبير المؤخرة في تركيا

تعد تركيا وجهة مميزة للراغبين في العلاج والتجميل للخدمات المميزة التي تُقدم، مع السياحة والتنزه وإقامة فندقية وكل ذلك بأسعار أقل من كثير من الدول الأوروبية المتطورة على الرغم من تقديم المستوى نفسه، أما عن سعر عملية تكبير المؤخرة في تركيا فهي:

  • يتراوح سعر حقن الفيلر في المؤخرة بين 1500- 2000 دولار، وهو مايعادل 5600 – 7500 ريال.
  • تبدأ تكلفة حقن المؤخرة بالدهون الذاتية من 2500- 4000 دولار،، وهو ما يعادل 9- 15 ألف ريال.
  • تبدأ تكلفة حشو السيليكون في المؤخرة من 3000- 5000 دولار، وهو ما يعادل 11- 18 ألف ريال.

قد يُهمك قراءة: أفضل تقنيات وأسعار عمليات شفط الدهون في تركيا

أسئلة شائعة حول نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة

إذا كنت تبحث عن إجابات عن الأسئلة الشائعة حول تكبير المؤخرة أو نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بعد حقن الدهون الذاتية، أو حقن البلازما أو حشوات السيليكون أو بعد حقن فيلر المؤخرة فإليك بعض الأسئلة.

تفاصيل حقن الخفسات بالدهون الذاتية 7 مميزات تعرف عليها وتكلفتها في الدول المختلفة

هل يوجد خلطة لتكبير المؤخرة ورفعها؟

الخلطات والوصفات من الأمور الشائعة التي تحب الكثير من الفتيات تجربتها كوسيلة طبيعية للتكبير، لكن هل يوجد خلطة لتكبير المؤخرة ورفعها، فالإجابة لا يوجد خلطة لها نتائج ملحوظة وإنما مع تناول أطعمة معينة والانتظام في ممارسة التمارين الرياضية قد يتم رفع وعلاج العضلة النائمة في المؤخرة.

هل يمكن تكبير المؤخرة بالاكل؟

هل يمكن تكبير المؤخرة بالأكل من الأسئلة الأخرى المطروحة، من المعروف أن تناول كميات زائدة من الطعام قد تؤدي لزيادة الوزن، لكن ليس شرطًا أن تُزيد من حجم المؤخرة وهذا تبعًا لطبيعة توزيع الدهون في الجسم، التي قد تتراكم في البطن أو في أعلى الجسم، أو تؤدي لظهور مشكلة أخرى مثل غمازات الأرداف لتبدأ السيدة في بحث عن حل من أجل التخلص من الخسفة.

هل الفازلين لتكبير المؤخرة فعال؟

هل الفازلين لتكبير المؤخرة فعال سؤال آخر تطرحه بعض الفتيات نظرًا لانتشار تلك الوصفة على المنتديات وجروبات السيدات، والإجابة أنّ الفازلين فعال في ترطيب الجسم ومنح البشرة ما تحتاج إليه من تغذية، لكنه لن يرفع المؤخرة بالشكل الذي تقوم به عمليات التجميل وجلسات الحقن.

إليكِ 3 من أهم طرق تكبير الثدي والأرداف تعرف عليها بالتفصيل

معرفة أهم نصائح بعد عملية تكبير المؤخرة والالتزام بتنفيذها أمرٌ مهم في الحصول على أفضل النتائج، فحتى لا يضيع جهدك ووقتك ومالك هباءً احرصي على الاستماع إلى الطبيبِ جيدًا والالتزام بجميع التعليمات.

لذا حرصنا في هذا المقال على توضيح كافة النصائح بعد عملية تكبير المؤخرة بعد حقن الدهون الذاتية، وحقن البلازما وحشوات السيليكون وبعد حقن فيلر المؤخرة، وسردنا لكم تجارب ناجحة لتكبير المؤخرة باستخدام إجراءات تكبير المؤخرة المختلفة.

إليكم تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ من البداية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى