عمليات شفط الدهون

تكلفة عملية نحت الجسم 4d في مصر وأفضل المراكز

هل تفكر في إجراء عملية نحت الجسم؟ هل تود معرفة تكلفة عملية نحت الجسم 4d في مصر؟ لقد ازدادت الرغبة في الحصول على جسد مثالي نظرًا للتطور المذهل في التقنيات التجميلية في الآونة الأخيرة، ومن بين هذه التقنيات الرائعة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد.

نوضح لك في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كافة تفاصيل عملية نحت الجسم في مصر، وأسعار عمليات النحت في مصر والدول الأخرى، بالإضافة إلى الإجابة على أهم الأسئلة الشائعة مثل: كم ساعة عملية نحت الجسم، كم الوزن المطلوب لعملية نحت الجسم؟ فتابع معنا.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

شاهد فيديو نحت الجسم رباعي الابعاد في مصر مع د. شريف حجازي

نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد 4D

تهدف عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد إلى إعادة رسم عضلات الجسم بشكلها التشريحي الطبيعي، الذي أخفته دهون الجسم المتراكمة، وذلك من خلال إزالة تلك الدهون باحترافية ومهارة تامة.

تمت تسمية نحت الجسم رباعي الأبعاد بالنحت الديناميكي لكونه يتغير ويتحسن مع الوقت، حيث إن الالتزام بالرياضة أو المشي مع تناول طعام صحي يقوي العضلات أكثر، مما يجعلها تبدو أفضل مع مرور الوقت؛ فالنظام الذي تعتمد عليه عملية نحت الجسم يتركز أكثر على العضلات وليس كمية الدهون فقط.

اقرأ أيضًا: أفضل 9 مراكز واسعار عمليات تنسيق القوام بمصر

ما الفرق بين نحت الجسم رباعي الأبعاد وشفط الدهون؟

ببساطة شديدة يمكن اعتبار نحت الجسم رباعي الأبعاد هو عبارة عن التطور الطبيعي لشفط الدهون، فمن قبل كان شفط الدهون يعني إزالة الدهون الموضعية فقط، ولكن بدأ الأمر وكأنه فكرة أو طريقة عمل جديدة تعتمد على مهارة وبراعة جراحو التجميل في نحت عضلات الجسم نفسه، وإظهار هذه المناطق مشدودة.

حيث اعتمدوا على تقنية الظل، والتي تعمل على إخفاء بعض الجوانب في الجسم، وتحديد مناطق العضلات ليتم إبرازها، إذا كنت مقبلًا على عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد فمن الأفضل أن تقوم بنحت أغلب أجزاء الجسم وليس الجزء الذي به نسبة دهون فقط، حيث إنّه ينصح بالنحت الكامل للجسم لكي يتناسق معًا، وحتى يحصل الفرد على نتائج مُرضية أكثر.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

اقرأ أيضًا: ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما في عمليات شفط الدهون

التقنيات المستخدمة في نحت الجسم 4d في مصر

يعتمد إجراء نحت الجسم 4d في مصر على بعض التقنيات التجميلية الحديثة ذات الفاعلية الأكيدة والتي تحقق نتائج أكثر من رائعة للعملاء. سنتناول في السطور القادمة نبذة عن هذه التقنيات؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

جهاز الفيزر لنحت الجسم

يعد جهاز الفيزر الأمريكي الجهاز الأهم في عملية نحت الجسم، إذ يقوم بإذابة الدهون المتراكمة والمستعصية في الجسم، حتى في أدق المناطق وأكثرها صعوبة، نتيجة لقدرته على إنتاج موجات صوتية عالية التردد

يتميز جهاز الفيزر بالآتي:

  • استهداف للخلايا الدهنية دون المساس بالأنسجة المحيطة، مما يؤدي إلى قلة الكدمات بعد عملية الشفط.
  • التخلص من ترهلات الجسم البسيطة عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين المسئول عن شد الجلد.
  • احتمالية فقدان دم أقل بكثير مقارنة بشفط الدهون بالتقنيات الأخرى.

تعرف على: تجربتي مع الفيزر في الرياض لشفط الشحوم ونحت القوام الجذاب

قد يستخدم جراح التجميل إحدى التقنيات التالية بعد استخدام جهاز الفيزر لشد ترهلات الجلد البسيطة والمتوسطة.

  1. جهاز النحت الأيوني 

    يستخدم جهاز النحت الأيوني للجسم أو ما يسمي بجهاز الجي بلازما لشد ترهلات الجلد البسيطة والمتوسطة، إذ يعمل بتقنيتن وهما؛ الموجات الترددية العالية، وغاز الهيليوم المتأين، مما يؤدي إلى إنتاج طاقة حرارية عالية تعمل على انكماش الجلد مباشرة أثناء الجلسة.

    بالإضافة إلى دور غاز الهيليوم المتأين في تبريد المنطقة لحظيًّا لحماية الجلد من حدوث أي حروق نتيجة الطاقة الحرارية العالية.

    تعرف على: شد الأفخاذ بالجي بلازما بدون جراحة أحدث تقنيات بمصر والسعودية

  2. جهاز الإندولفت

    يُعد جهاز الاندولفت من أحدث التقنيات التجميلية لشد الترهلات بدون جراحة وأكثرها فاعلية، فهو إحدى تطبيقات الديود ليزر الذي يعمل بطول موجي 1470 نانومتر، والقادر على شد الترهلات البسيطة والمتوسطة.

    يعمل جهاز الإندولفت من خلال اختراق ألياف ضوئية متناهية الصغر الجلد دون ألم أو حدوث جروح، فتعمل على شد الجلد فوريًّا بالإضافة إلى تحفيزالجلد على إنتاج الكولاجين اللازم لشد الجلد.

    اقرأ أيضًا: علاج السيلوليت بليزر الاندولفت بدون تخدير في جلسة واحدة فقط

من هو المُرشح المثالي لعملية نحت الجسم 4d في مصر؟

ينبغي أن تنطبق على المُرشح لعملية نحت الجسم 4d الشروط الآتية:

  • أن تكون نسبة الزيادة في الوزن تتراوح بين 15 إلى 25 كيلو جرامًا فقط عن الوزن المثالي للجسم، فلا يجب أن يكون الشخص المقبل على العملية يعاني سمنة مفرطة، لذلك على مريض السمنة أن يخسر بعضًا من وزنه أولًا من خلال نظام غذائي أو عمليات السمنة مثل بالون المعدة والتكميم وغيرها.
  • ذو حالة صحية جيدة، لا يُعاني أي أمراض تعوق التخدير والجراحة مثل أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم وغيرها.
  • يمتلك جلد صحي مشدود غير مترهل، وإن كان لا مشكلة من وجود ترهل بسيط إلى متوسط.

تعرف على: عملية السكس باك وتجارب تقسيم عضلات البطن بالفيزر

كيفية تحضير جسم المريض لعملية نحت الجسم رباعي الأبعاد

عملية نحت الجسم تشبه كثيرًا عملية النحت الفنية، حيث يتم رسم العضلات أولًا عبر استخدام أقلام عادية، فمثلًا يرغب أغلب الناس بنحت وشفط دهون البطن وحينها يجب رسم عضلات البطن أولًا والعضلات المجاورة لها كما يختلف رسم العضلات الخاص بالرجل عن السيدة.

بعد رسم العضلات وتحديدها بالطريقة التي يجب أن يتم النحت بها يتم تخدير المريض وإجراء العملية بكل سهولة.

اقرأ المزيد عن: نحت القوام قبل وبعد مع أفضل دكتور تجميل وتكلفة العملية

كيفية إجراء عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد 4d في مصر

تتمثل خطوات عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد 4d في:

  1. تخدير العميل بالتخدير الموضعي أو الكلي وفقًا لرؤية طبيب التخدير.
  2. يُحقن العميل بكمية من السوائل للمساعدة في تفكك الخلايا الدهنية، كما تحتوي هذه السوائل على مخدر موضعي ومواد قابضة للأوعية الدموية تجنبًا لحدوث أنزفة.
  3. يستخدم جراح التجميل جهاز الفيزر لتفتيت الدهون من خلال إجراء عدة شقوق جراحية صغيرة في الجلد (لا يتجاوز الشق الواحد منها 0.3 إلى 0.4 مليمتر).
  4. إدخال أنبوب جهاز الفيزر خلال هذه الشوق الواحد تلو الأخر، وتحريكه داخلها ذهابًا وإيابًا بطريقة معينة لتفتيت وإذابة الدهون الليفية المستعصية.
  5. إدخال أنابيب الشفط من الشقوق نفسها لإفراغ الدهون الذائبة، ومن ثم استخدام جهاز الإندولفت أو الجي بلازما لشد الترهلات، والحصول على جلد خالي من الترهلات.
  6. تثبيت مصارف لسحب السوائل الزائدة تجنبًا لحدوث الانتفاخات والتورمات، وإغلاق الشقوق الجراحية بغرز تجميلية دقيقة.

اقرأ أيضًا: كم تكلفة عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة بالدهون وأفضل طبيب؟

شروط القيام بنحت الجسم رباعي الأبعاد

قبل أن نتحدث عن تكلفة عملية نحت الجسم 4d دعنا _ عزيزي القارئ_ نتحدث عن أهم الإرشادات الشروط التي ينبغي الأخذ بها قبل إجراء العملية، والتي تتمثل في:

  • التوقف عن التدخين واستهلاك الكحوليات من شهر إلى شهرين قبل إجراء العملية.
  • إجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من سلامتك، وعدم وجود عوائق للجراحة.
  • التوقف عن تناول المسكنات مثل الإيبوبروفين، ومميعات الدم كالأسبرين قبل أسبوع من إجراء العملية.
  • يجب أن يتم إجراء هذه العملية تحت إشراف طبيب مختص ومتمكن يعرف جيدًا كيف يمكنه أن يقوم بنحت العضلات، وله أكثر من عملية ناجحة وعلى معرفة كاملة بتشريح الجسم التجميلي للرجال والنساء.
  • يجب أخذ الجراحة على محمل الجد، حيث إنّه ليس من المنطقي أن تقوم بالجراحة اليوم ثُمّ تُمارس حياتك الطبيعية بعدها مباشرة، فبالرغم من سهولة الإجراء، لكن في الواقع يجب الراحة قدر الإمكان عدة أيام بعدها.

مقال ذات صلة: 6 شروط لإجراء نحت الجسم 4d تعرّف عليها الآن

نتائج عمليات نحت الجسم في مصر

تختلف نتائج عمليات نحت الجسم في مصر من شخص إلى آخر تبعًا لهيكل الجسم، وكفاءة الطبيب، ومدى التزام العميل بتعليمات وإرشادات الطبيب بعد العملية.

مع ذلك، فإن نتائج عملية نحت الجسم 4d في أغلب الأحيان تكون أكثر من رائعة إذ يتغير مظهر الجسم تمامًا؛ فيصبح جسم الرجل رياضي جذاب ذو عضلات مقسمة، بينما يظهر جسم الأنثى بمظهر أكثر أنوثة وجمالًا نتيجة إعادة رسم منحنيات ومعالم الجسم الجمالية.

تعرف على: 4 مراكز لنحت الجسم بدون جراحة الكويت والفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم

متى تظهر نتيجة نحت الجسم رباعي الأبعاد؟

تظهر نتيجة نحت الجسم رباعي الأبعاد بعد العملية مباشرة، إلا أن النتائج النهائية تظهر خلال ثلاثة أشهر من إجراء العملية، حتى تتلاشى التورمات والكدمات التي قد تنتج عن العملية، وتتم عملية بناء الكولاجين اللازم لشد الجلد وإعطاءه الحيوية والنضارة.

مميزات عملية نحت الجسم 4d

تحمل عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد الكثير من المميزات، نذكر منها:

  1. عدم وجود ندوب أو آثار جروح تُذكر.
  2. الحصول على جلد مشدود خالي من الترهلات.
  3. زيادة الثقة بالنفس؛ إذ تعطي عملية نحت الجسم 4d مظهرًا جذابًا.
  4. قصر فترة النقاهة، إذ من الممكن ممارسة مهامك اليومية خلال 5 إلى 7 أيام من إجراء العملية.
  5. إبراز الشكل التشريحي الطبيعي لعضلات الجسم، وكلما كان وزن الجسم قريب من المثالي، تظهر العضلات بشكل أفضل.

 شاهد المزيد حول: تجارب وتكلفة عملية نحت الجسم في دبي وأشهر العيادات

هل عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد آمنة؟

مقارنة بنسبة أمان عمليات الشفط التي كان يتم إجراءها قديمًا فعملية نحت الجسم رباعي الأبعاد آمنة تمامًا، وذلك بفضل التقنيات التجميلية الحديثة مثل جهاز الفيزر هاي ديف، وجهاز الجي بلازما، وجهاز الإندولفت الأكثر حداثة وتطورًا.

كما أنّ مخاطر العملية تنحصر في وجود بعض الآلام في العضلات والتي تتشابه مع الآلام التي يشعر بها شخص يقوم بالرياضة لأول مرة، وتستمر هذه الآلام مدة أسبوع على أقصى تقدير.

اقرأ أيضًا: مزايا عملية شفط الدهون بالفيزر لتدمير الخلايا الدهنية

مع موقع شفط الدهون يمكنك إجراء عملية نحت الجسم 4d بأقل تكلفة وأفضل نتيجة فقط تواصل معنا من خلال الضغط هنــــــــــــا

أضرار عملية نحت الجسم 4d

كما توجد مميزات لعمية نحت الجسم 4d توجد بعض الأضرار، لكن حسن اختيار جراح التجميل ذو الخبرة والتجارب الناجحة يحد كثيرًا من هذه الأضرار التي يتمثل بعضها في النقاط التالية:

  • احتمالية تكون جلطات رئوية.
  • تراكم السوائل تحت الجلد وحدوث التورمات.
  • احتمالية حدوث عدوى نتيجة سوء اختيار المستشفى التي تُجرها بها العملية.
  • حدوث بعض الكدمات مكان العملية، والتي عادة ما تختفي خلال عشرة أيام إلى أسبوعين من إجراء العملية.
  • الشعور بالخدر والتنميل بعد عملية شفط الدهون نتيجة تضرر النهايات العصبية أثناء الشفط، لكن الجسم يستطيع إصلاح ما بها من تلف خلال عدة أشهر.

طالع هذا المقال: نحت الخصر قبل وبعد العملية تجارب وأفضل النتائج في أقل من ساعة

نصائح بعد إجراء عمليات نحت الجسم في مصر 

بالطبع ترغب في مرور فترة التعافي بعد العملية بسلام، وحتى نُساعدك في ذلك إليك _عزيزي القارئ_ بعض النصائح الهامة بعد عملية نحت الجسم 4d، والتي تُقلل من احتمالية حدوث مضاعفات بعد العملية:

  1.  لبس المشد بعد شفط الدهون مدة تتراوح بين شهر إلى شهرين تبعًا لرؤية الطبيب، وذلك لتحفيز تصريف السوائل، وتقليل التورمات بعد العملية، بالإضافة إلى التصاق الجلد والعضلات وتجنب حدوث الترهلات.
  2. الالتزام بتناول الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب، إذ يصف الطبيب بعض المضادات الحيوية، ومضادات الالتهاب بالإضافة إلى الأدوية المضادة للهستامين في حال الشعور بالحكة بعد عملية شفط الدهون.
  3. الاسترخاء والابتعاد عن ممارسة الأعمال الشاقة والتمارين العنيفة في الأسابيع الأولى من إجراء العملية.
  4. الالتزام بإجراء جلسات التصريف اللمفاوي، لسرعة التعافي وزوال التورمات الناتجة عن الشفط.
  5. تجنب التدخين لسرعة التئام الشقوق الجراحية الصغيرة.

مقال قد يهمك: نحت الافخاذ بالفيزر بدون تمارين مع أحسن جراح تجميل وأفضل سعر

كيف يمكنك ممارسة حياتك بعد نحت الجسم رباعي الابعاد؟

يظن الكثير من الناس إنّه من الضروري أن تمارس الرياضة كل يوم عدد من الساعات، كما يجب أن تتبع نظامًا قاسيًا حتى تحافظ على جسدك بعد العملية، ولكن في الواقع أنّ كل ما عليك فعله هو أن تضبط معدل وجباتك وتتناول طعام صحي دون أي قيود صارمة في الطعام.

كما يجب عليك أن تمارس رياضة بسيطة مثل المشي مرتين في الأسبوع، فالعملية لا تخلصك من الدهون حتى تتناول الطعام كما تشاء ولكنّها تؤهلك لتعيش حياة صحية خالية من الأمراض.

يمكن أيضًا أن تسوء الحالة عند عدم ممارسة الرياضة أو تناول أطعمة مشبعة بالدهون، ففي هذه الحالة تتراكم الدهون في أماكن أخرى من الجسم وليس في المنطقة المنحوتة نفسها، وبالرغم من عدم عودة الجسم لما كان عليه من قبل فإنّ المظهر الجذّاب سوف يقل ويتلاشى أثر النحت.

اقرأ أيضًا: نحت الجسم بدون جراحة مع أفضل دكتور في مصر بالأسعار

فقدان الوزن بعد عملية نحت الجسم

تعمل عملية نحت الجسم بالشكل العام وإزالة بعض الدهون التي يخسرها الجسم، حيث يعمل النحت على إزالة الدهون حول العضلات.

فمثلًا إذا تمت إزالة من 6 ل 8 كيلو جرامات فسوف يبدو الشخص وكأنه خسر 20 كيلو جرامًا، وذلك لأنّ خسارة الوزن التقليدية لا تتحكم بنقصان جزء من الجسم دون الآخر، أما نحت الجسم يحدد المنطقة التي يجب أن تُزال الدهون منها.

اقرأ أيضًا: تفاصيل تجارب وتكلفة عملية نحت الجسم في أبوظبي مع أفضل طبيب

مميزات عمليات نحت الجسم في مصر

إن إجراء عمليات نحت الجسم في مصر خيار رائع، إذ تتمتع مصر بالعديد من المميزات، من بينها:

  1. تمتلك مصر الكثير من المستشفيات المجهزة بأحدث الأجهزة العالمية.
  2.  تضم نخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة.
  3. تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر منخفضة مقارنة بتكلفة العملية في الدول الأخرى.
  4. تمتلك العديد من الأماكن السياحية الجذابة والجو المعتدل معظم أيام السنة والذي يساعد على التنزه والتجول باستمتاع.

تعرف على: نحت القوام البرازيلي7 مزايا تُشجعك على الإقبال عليها

العوامل المؤثرة في تكلفة عملية نحت الجسم 4d

تختلف تكلفة عملية نحت الجسم 4d تبعًا للعديد من العوامل نذكر منها:

  • البلد التي تُجرى بها العملية.
  • خبرة ومهارة جراح التجميل.
  • المستشفى التى تجرى بها العملية ومدى جودتها.
  • الجهاز المستخدم لشد الترهلات بعد شفط الدهون.
  • نوع المخدر المستخدم أثناء النحت (موضعي، نصفي، كلي).

مقال متميز لا يفوتك عن: عملية نحت البطن+ وشفط الدهون (أحدث الطرق والاسعار والنصائح)

تكلفة عملية نحت الجسم 4d في مصر و 3 دول أخرى بالدولار

يوضح الجدول التالي أسعار تقريبية لتكلفة عملية نحت الجسم 4d في الدول المختلفة بالدولار الأمريكي.

عدد مناطق شفط الدهون ونحت الجسم مصر تركيا السعودية امريكا
شفط دهون ونحت جسم منطقة واحدة 1000 دولار 1500 دولار 2500 دولار 7000 دولار
شفط دهون ونحت جسم منطقتان 2000 دولار 2900 دولار 6000 دولار 14000 دولار
شفط دهون ونحت الجسم بالكامل 6000-4000 دولار 6000 دولار 9000 دولار 20000 دولار

تكلفة عملية نحت الجسم 4d في السعودية بالريال السعودي

يُقدر متوسط تكلفة نحت الجسم رباعي الأبعاد في السعودية 18000 ريال سعودي، وهي تكلفة مرتفعة مقارنة بغيرها من الدول، لذا نُلاحظ لجوء الكثير من السعوديين للسفر إلى بعض البلدان مثل مصر لإجراء العملية بنفس الجودة وبتكلفة أقل.

مقال قد يهمك: مين جربت نحت الجسم بالرياض؟ ونبذة عن أفضل أجهزة نحت الجسم والتكلفة

تكلفة عملية نحت الجسم 4d في تركيا بالريال السعودي

يبلغ متوسط تكلفة عملية نحت الجسم 4d في تركيا 6000 ريال سعودي، وعلى الرغم من اعتبار هذه التكلفة مُناسبة مقارنة بالكثير من الدول الأخرى.

إلا أن الحاجة إلى خدمات الترجمة يُمثل عائقًا لراغبي السفر إليها، إذ أنها تكلفة إضافية من الممكن الاستغناء عنها عند اختيار بلد عربي يُقدم الخدمة ذاتها.

تكلفة عملية نحت الجسم في مصر بالريال السعودي

يُقدر متوسط تكلفة عملية نحت الجسم في مصر 5000 ريال سعودي، فنجد أنّ أسعار نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر هي الأرخص على مستوى العالم مما شجع الكثير من العرب والأجانب المجيء إلى مصر لإجراء عملية شفط الدهون ونحت الجسم.

أفضل مركز لنحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر

يُعد مركز د. شريف حجازي واحد من أفضل وأرقى مراكز التجميل في مصر والوطن العربي، إذ يضم المركز طاقم طبي متميز يرأسه دكتور “شريف حجازي” المعروف بمهارته في إجراء عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام، وخبرته التي تتجاوز 12 عام في هذا المجال.

أجرى دكتور شريف حجازي أكثر من 5000 عملية تجميلية بنسبة نجاح تتعدى 96%.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تكلفة عملية نحت الجسم 4d بالتقسيط

يحرص مركز شريف حجازي دائمًا على رضاء عملائه والتيسير عليهم، لذا يُتيح المركز تقسيط تكلفة عملية نحت الجسم 4d على عدة أشهر بالبطاقات الائتمانية وفقًا للبنك التابع للعميل.

كيف يمكن الحجز مع دكتور شريف حجازي أفضل دكتور نحت الجسم وتنسيق القوام؟

للتواصل مع مركز دكتور “شريف حجازي” يمكنك الضغط على هذا الرابـــــــــــــــــــــط ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معكم، والرد على جميع استفساراتكم في أسرع وقت ممكن.

مراكز نحت الجسم رباعي الابعاد في السعودية

  1. مستشفيات السعودي الألماني.
  2. دكتور إبراهيم أشعري.
  3. عيادات عيد كلينيك.
  4. دكتور فريد جمجوم.
  5. مركز أدمة.

اقرأ المقالة الكاملة عن: نحت الجسم رباعي الابعاد في الرياض أهم التفاصيل والتكاليف.

تجربتي مع نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر

تحكي وسام من المملكة العربية السعودية عن تجربتها مع عملية نحت الجسم في مصر فتقول: “كنت أعاني بعض الدهون الزائدة في بعض مناطق الجسم، وسأصبح عروسًا خلال 5 أشهر، وأرغب في الظهور بأفضل مظهر في يوم زفافي وفي حياتي الجديدة.

لذا قمت بالسفر إلى مصر لإجراء شفط الدهون بالفيزر ونحت الجسم رباعي الأبعاد، لم تكن فترة النقاهة بعد العملية كبيرة، ففي خلال 10 أيام استعدت عافيتي تمامًا واستطعت استكمال استعدادات عرسي.

كانت تجربتي مع عملية نحت الجسم في مصر أكثر من رائعة؛ فقد تحول مظهري تمامًا فصار أكثر أنوثة وجاذبية، وعندما شاهدني عريسي بعد العملية فرح كثيرًا بالإطلالة الجديدة، كما كانت تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر أرخص بكثير من نظيرتها في السعودية.”

خرافات حول نحت الجسم 4d

بعد التعرف على عملية نحت الجسم وأسعار عمليات النحت في مصر والدول الأخرى، ننتقل الآن إلى توضيح نبذة عن أشهر الخرافات المنتشرة حول عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد مع توضيح الحقائق وفقًا للدراسات والأبحاث.

  1. عملية نحت الجسم مؤلمة

    يعتقد البعض أن عملية نحت الجسم مؤلمة للغاية، في الواقع العملية ليست مؤلمة كما هو مخيل للبعض، إذ تجرى تحت التخدير سواء كان الكلي أو الموضعي، فلا يشعر العميل بأي ألم أثناء إجراءها.

    أما بعد العملية قد يشعر المريض ببعض الألآم التي تشبه تكسير العضلات بعد ممارسة تمارين رياضية شاقة، ويمكن السيطرة على هذه الآلام من خلال المسكنات الطبية التي يصفها الطبيب بعد العملية، ويعد جهاز pca أحد أفضل الطرق لتسكين الآلام بعد عملية نحت الجسم.

  2.  نحت الجسم يؤثر على الحمل

    يعتقد البعض أن نحت الجسم قد تؤثر على حدوث الحمل، في الواقع ووفقًا للكثير من الدراسات والأبحاث؛ فإن عملية نحت الجسم وتنسيق القوام لا علاقة لها بالقدرة الإنجابية وحدوث الحمل.

    مع ذلك من الأفضل الانتظار بعد الولادة حتى نكتشف بوضوح ما هي التغيرات التي حدثت بداخل الجسم وأي المناطق معرضة للزيادة أكثر من الأخرى.

مقال ذات صلة: نحت عضلات الجسم بدون جراحة في 7 خطوات تعرف عليها الآن

أهم الأسئلة الشائعة حول عملية نحت الجسم، وتكلفة عملية نحت الجسم 4d

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول تكلفة عملية نحت الجسم 4d، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

كم الوزن المطلوب لعملية نحت الجسم؟

يجب ألا يزيد وزن العميل عن 30% من الوزن المثالي حتى تكون عملية نحت الجسم مناسبة له، ويحقق أفضل النتائج.

كيف أنام بعد عملية نحت الجسم؟

تعتمد طريقة النوم بعد عملية نحت الجسم على تفادي النوم على المناطق التي أجرى بها العملية واستخدام وسائد بعض الوسائد الإضافية لرفع الجسم وعدم الضغط على هذه المناطق.

كم ساعة عملية نحت الجسم؟

تختلف المدة المحددة لعملية نحت الجسم تبعًا لعدد المناطق المراد نحتها، لكن في الغالب تحتاج عملية نحت الجسم من ساعة إلى ساعتين.

تعرف على: 6 نصائح بعد عمليات نحت البطن والجناب للتعافي نهائيا

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تود معرفته عن عملية نحت الجسم، وتكلفة عملية نحت الجسم 4d في الدول المختلفة، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

اقرأ أيضًا: نحت اللغد والتخلص منه نهائياً بطرق مختلفة وفعالة جداً

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

    1. اهلا وسهلا ا/ مرفت
      يمكنك قراءة هذه المقالة للتعرف على المزيد من المعلومات عن شفط الدهون بالتقسيط في مصر كما يمكنك ايضا التواصل على رقم الواتس اب الموجود في الرابط التالي:
      https://shafteldhon.com/%D8%B4%D9%81%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%87%D9%88%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D8%B3%D9%8A%D8%B7-%D9%81%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى