عمليات شفط الدهون

4 مزايا لعملية نحت الجسم الديناميكي والتكلفة بمصر والسعودية

نحت الجسم الديناميكي 4D أو نحت الجسم رباعي الأبعاد أصبح حلًا مثاليًّا للحصول على جسم مثالي وقوام ممشوق دون ترهلات، فهو من التقنيات المتطورة التي تُعالج العديد من العيوب التي كانت تطرأ على عمليات شفط الدهون التقليدية، فنحت الجسم الديناميكي ينظر للجسم كله وليس مناطق محددة، تابع معنا عزيزي القارئ هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم لتتعرف على تقنيات نحت الجسم الديناميكي، مزايا نحت الجسم 4d، تكلفة عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الابعاد، أضرار نحت الجسم رباعي الابعاد، ونجيب على السؤال المتكرر من السيدات ” مين جربت عملية نحت الجسم الديناميكي” 

عناوين المقالة عرض

شاهد د. شريف حجازي وتفاصيل عمليات نحت الجسم الديناميكي

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

ما هو نحت الجسم الديناميكي؟

النحت الديناميكي للجسم هو من التقنيات الحديثة في شفط وتنسيق الجسم، يعمل نحت الجسم الديناميكي على تغيير شكل الجسم بالكامل وليس منطقة واحدة، وذلك عن طريق إزالة الدهون من أماكن معينة في الجسم مع تحقيق التناسق بين أجزاء الجسم المختلفة وإظهار الشكل التشريحي للعضلات تحت الجلد في أثناء السكون والحركة.

وربّما يدخل في عملية نحت الجسم الديناميكي عدة إجراءات جراحية مثل شفط الدهون وشد الجلد وتنسيق العضلات وحقن الدهون الذاتية لتحقيق الشكل النهائي المثالي، وتختلف تفاصيل العملية والإجراءات اللازمة استجابةً للعديد من المتغيرات مثل؛ الجنس والعمر ونوع الجسم وفقدان الوزن المتوقع وحركة العضلات وعلامات ما بعد الحمل وما إلى ذلك.

أفضل المرشحين لعملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الابعاد

يتم اختيار أفضل المرشحين لعملية نحت الجسم رباعي الأبعاد تبعًا للعديد من المقاييس الهامة التي يضعها الأطباء المتخصصين وحسب دراسات علمية موثقة، وتشمل الآتي:

  • العمر المناسب لشفط الدهون ونحت الجسم.
  • أن يكون من غير المدخنين فهو يؤثر سلبًا على نتيجة العملية.
  • عدم وجود أي مانع صحي يؤثر على الشخص أو نتيجة العملية.
  • التمتع بجسم متناسق إلى حد ما حتى مع وجود نسبة سمنة موضعية بسيطة.
  • أن يكون الشخص ذا خلفية صحية من حيث النمط الغذائي وممارسة الرياضة من حين لآخر.
  • ألا يون هناك تخطيط لحمل أو ولادة قريبة لأن ذلك يسبب ضررًا في شكل الجسم ويقلل من نتائج العملية.

مقال مميز عن: نحت القوام البرازيلي7 مزايا تُشجعك على الإقبال عليها

5 مزايا لعملية نحت الجسم 4d

تتميز عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد باستخدام مجموعة مخصصة من المعالم التشريحية لمنح الدقة ومنع التشوهات، فيتم قياس الارتفاع، والعرض، والعمق، والشكل التشريحي للعضلات، والحركة الديناميكية حتى تبدو النتيجة النهائية طبيعية بأكبر قدر ممكن، بالإضافة إلى 5 مزايا أخرى لعملية نحت الجسم 4d:

  1. تعد أفضل إجراء لتحسين منطقة البطن وإبراز عضلاتها.
  2. تحسن شكل الجسم عامةً وتمنح صورة نهائية كاملة لقوام متناسق وجلد مشدود.
  3.  تعطي شكلًا طبيعيًّا وليس صناعيًّا للجسم بسبب تغير مظهر العضلات مع الحركة والسكون.
  4. يمكن العودة لروتين الحياة اليومية الخاص بك في خلال أسبوعين فقط بعد العملية ولكن بشكل تدريجي.
  5. تعطي تلك العملية نتائج مذهلة تستمر سنوات طويلة خاصةً مع الاهتمام بالتغذية الصحيحة مع ممارسة الرياضة والمتابعة المستمرة مع الطبيب المعالج.

اقرأ المزيد: ما الفرق بين عملية شفط الدهون ونحت الجسم؟ اليك التفاصيل.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تعرف على خطوات نحت الجسم 4d بالتفصيل

قبل أن يبدأ الطبيب والفريق الطبي المساعد في خطوات عملية نحت الجسم 4d يتم عمل كل الفحوص والاختبارات اللازمة للشخص حتى يتم التأكد من خلو الجسم من أي مشكلة صحية، ثم تتوالى خطوات العملية وهي كالتالي:

  • تخدير المريض إما نصفي أو كلي حسب ما تقتضيه الحالة ويراه الطبيب مناسبًا.
  • الرسم على الجسم حتى يتم معرفة الشكل النهائي المتوقع الحصول عليه بعد النحت.
  • إذابة الدهون المتراكمة باستخدام الفيزر في مناطق السمنة الموضعية وشفطها خارج الجسم.
  • نحت عضلات الجسم بالفيزر عالي الدقة عن طريق تحديدها وإذابة الدهون حولها ليتم إبرازها بوضوح.
  •  في حالة نحت الجسم للسيدات يمكن لبعض الحالات أن تتعرض لحقن الدهون في منطقة الأرداف أو المناطق النحيفة بالجسم لشدها ورفعها ولجعل الجسم منحوت ومتناسق مثل القوام البرازيلي.

مقال حصري عن: نحت اللغد والتخلص منه نهائياً بطرق مختلفة وفعالة جداً

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

التعافي من عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد؟

تعتمد مدة الشفاء بعد عملية نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد على الإجراءات التي تم القيام بها في العملية، فتظهر 50% من نتيجة شد الجلد مباشرةً بعد العملية، لكن تظهر النتائج النهائية لشفط الدهون خلال شهرين إلى 3 أشهر بعد العملية بعد زوال التورم نهائيًّا.

أهم التعليمات بعد نحت الجسم الديناميكي رباعي الابعاد

ستستمر نتائج نحت عضلات الجسم رباعي الأبعاد سنوات عديدة ما دمت أنّك تحافظ على وزن ثابت، وتستمر في ممارسة التمارين الرياضية وتلتزم بالعادات الغذائية الصحيحة. في حين زاد وزنك أو فقدت قوة عضلاتك، فسوف يتضاءل مظهر الجسم المنحوت الذي حصلت عليه، فيما يلي نتعرف معًا على أهم التعليمات بعد نحت الجسم رباعي الابعاد:

  1. الإهتمام بالجروح الناتجة عن عملية نحت الجسم وتنظيفها جيدًا بالأدوية المخصصة لذلك.
  2. التوقف عن أي أنشطة شاقة لفترة أسبوعين على الأقل ويُفضل عمل إجازة من العمل لمدة شهر كامل.
  3. تناول الأدوية الموصوفة من قِبَل الطبيب المعالج ومنها المسكنات، المضادات الحيوية، وألفنترن مضاد للتورم.
  4. عدم العودة للتدخين مرة أخرى لأنه يؤخر من التئام الجروح، كما يساعد على زيادة ترهلات الجلد بعد العملية.
  5. لبس المشد بعد عملية شفط الدهون ونحت الجسم، وعدم خلعه إلا للضرورة في أول 3 أسابيع بعد العملية.
  6. عمل مساج لمفاوي على المنطقة المستهدفة لمنع تجمع السوائل تحت الجلد والتي تؤدي إلى زيادة التورم والكدمات.

مقال مميز عن: أهم 5 فوائد لجلسات المساج بعد عملية شفط الدهون وطريقته بالتفصيل

أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

تحظى مصر بشعبية كبيرة في هذا المجال داخل العالم العربي، لأنّها تحتوي على نخبة متميزة من جراحين التجميل مع ارتفاع مستوى الخدمة الطبية واعتدال الأسعار، مما يجعلها الاختيار الأمثل للقيام بعملية نحت الجسم الديناميكي، ولمعرفة أفضل دكتور نحت الجسم  في مصر فنحن نرشح لك وبكل ثقة دكتور شريف حجازي جراح التجميل المصري.

حصل د. شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وتدرج في الدراسات على مدى سنوات حتى أصبح من أفضل جراحي التجميل في مصر والوطن العربي وأصبح أيضًا عضوًا في الجمعية الأوروبية لتنسيق القوام ولديه خبرة وكفاءة علمية وعملية تمتد لأكثر من 12 عام مما جعلت الأنظار تلتفت إليه بشكل غير مسبوق.

قان الدكتور بإجراء الآلاف من عمليات شفط الدهون ونحت الجسم 4d مع شد الترهلات بنسب نجاح عالية جدًا تعدت الـ 95% لعملاء من داخل مصر وخراجها فأصبح مصدر ثقة الآلاف من المرضى، يمكنكم التواصل مباشرةً مع الفريق الطبي لمركز شريف كلينك لحجز موعد مع د. شريف حجازي أو للاستفسار عن أي معلومة طبية عن طريق الضغط على هذا الرابــــــــــــط.

يمكنك الاتصال بنا من هنا للحجز مع أفضل دكتور نحت الجسم الديناميكي في مصر.

تكلفة عملية نحت الجسم 4D في مصر

تفاصيل عملية نحت الجسم متغيرة لأنّها تعتمد اعتمادًا كاملًا على الحالة وما يحتاج الطبيب إلى القيام به لمنحها الشكل المطلوب، فلذلك فإنّ هناك تفاوت في الأسعار ولكن تكلفة عملية نحت الجسم 4D في مصر تبدأ من 40000 جنيه مصري أي ما يعادل 4000 ريال سعودي، بالإضافة إلى تفاصيل الحالة يتغير السعر بالعوامل الآتية:

  • خبرة طبيب التجميل وبراعته في هذه العملية.
  • التقنية المستخدم في عملية نحت الجسم.
  • مستوى الإقامة في المستشفى.
  • اختلاف نوع التخدير.

اقرأ المزيد: افضل 9 مراكز واسعار عمليات شفط الدهون في مصر.

أفضل دكتور نحت الجسم رباعي الأبعاد في السعودية

تلقى عمليات نحت الجسم وشفط الدهون إقبالًا في المملكة العربية السعودية، وتضم المملكة عددًا من الأطباء المتخصصين، في حال كنت تبحث عن أفضل دكتور نحت الجسم رباعي الأبعاد في السعودية جدة والرياض فلون تجد أفضل من أطباء مستشفى السعودي الألماني الذي تضم نخبة من امهر وأفضل جراحي التجميل في السعودية.

المستشفى لديه فروع عديدة منتشرة في ربوع المملكة مثل جدة، الرياض، الدمام، وغيرها الكثير مما يسهل على العديد من الأشخاص التوجع لأي فرع أينما كانوا والحصول على خدمة طبية مميزة، كما يقوم المستشفى بعمل تسهيلات كبيرة في دفع تكاليف عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد وتوفر خدمة التقسيط على فترات لتقليل عبء التكلفة.

مقالات ذات صلة: 3 طرق لعمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر تعرف عليهم الان

تكلفة عملية نحت الجسم الديناميكي في السعودية

كذلك تتفاوت تكلفة عملية نحت الجسم الديناميكي في السعودية باختلاف تفاصيل الحالة وباختلاف العوامل التي ذكرناها سابقًا، ولكن تعد تكلفة عملية نحت الجسم الديناميكي في السعودية مرتفعة عن مصر فهي تبدأ من 15 ألف ريال سعودي.

اقرأ المزيد: تفاصيل وتكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في الرياض.

مزايا عملية نحت الجسم الديناميكي 4D في مصر

مصر لها شعبية كبيرة في هذا المجال خاصةً داخل العالم العربي، ولكن لماذا؟ ما هي مزايا عملية نحت الجسم الديناميكي 4D في مصر عن باقي الدول؟ يرجع ذلك إلى عدة أسباب وهي:

  1. المهارة والخبرة التي يحظى بها الطبيب المصري.
  2. تضم مصر نُخبة من جراحي التجميل المتميزين والمعروفين.
  3. انخفاض الأسعار مقارنةً بجودة النتائج المقدمة وبباقي الدول.
  4. ارتفاع مستوى الخدمة الطبية ومستوى العيادات والمستشفيات.

مقال حصري عن: 4 مراكز لنحت الجسم بدون جراحة الكويت والفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم

أضرار نحت الجسم رباعي الابعاد

استكمالًا لتفاصيل عملية نحت الجسم نتعرف معًا على أضرار نحت الجسم رباعي الابعاد والتي عادةً ما تحدث بسبب سوء اختيار الطبيب، أن يكون الشخص غير مناسب لذلك النوع من العمليات، أو بسبب عدم الالتزام بتعليمات ما بعد العملية وإهمال المتابعة مع الطبيب في فترة التعافي: وتشمل تلك الأضرار ما يلي:

  • احتمالية الإصابة بنزيف في أثناء العملية.
  • الإصابة بالعدوى بسبب عدم تنظيف الجروح بشكل جيد وتلوثها.
  • التنميل بعد شفط الدهون وفقدان الإحساس لفترة طويلة بسبب التورم أو إصابة الأعصاب.
  • تلف الأنسجة الدهنية المحيطة بالمناطق التي تم شفط الدهون منها وإبراز العضلات فيها مما يسبب نخر الدهون.

مقالات ذات صلة: التنميل وفقدان الإحساس بعد عملية التثدي وكيفية التعامل معه

مين جربت عملية نحت الجسم الديناميكي؟

يتساءل العديد من السيدات عن تجارِب وآراء الأخريات عن عملية نجت الجس رباعي الأبعاد، فيتكرر دائمًا سؤال: مين جربت عملية نحت الجسم الديناميكي؟ ولذلك سنعرض لكم تجربة واقعية لسيدة من متابعي موقع شفط الدهون تحكي لنا عن تفاصيل تجربتها وانطباعها عن العملية.

تجربتي مع عملية نحت الجسم 4d في مصر

تحكي سيدة “تجربتي مع عملية نحت الجسم 4d في مصر كانت ناجحة جدًا وتركت أثرًا إيجابيًّا على حياتي فشعوري كان مختلفًا تمامًا عن ذلك الوقت الذي تواصلت فيه مع الطبيب للاستشارة، أنا أم لثلاثة أولاد ومع الحمل والولادة تغير شكل بطني تمامًا، وترهلت بعض الأماكن في جسمي مما جعلني أتوجه للرياضة بقوة.

وبعد ثلاث سنوات من ممارسة التمارين الرياضية تحسن شكل منطقة البطن إلى حد ما، ولكن ليس بالدرجة التي تشعرني بالارتياح مما جعلني أتوجه للجراحة التجميلية وبعد الاستشارة مع الطبيب قمت بإجراء عملية نحت الجسم الديناميكي في مصر.

وأنا ممتنة لاتخاذ هذا القرار فالآن أبدو بالمظهر الشاب الذي أشعر به، جسمي ممشوق وبطني مسطح ومحدد، ولم يكن من الصعب علي أن أحافظ على هذه النتائج الرائعة التي حصلت عليها، فقط بالاعتدال في تناول الطعام والاستمرار على التمارين الرياضية لا زلت أبدو بالشكل نفسه الذي حصلت عليه، وأنا سعيدة أيضًا بمشاركتكم تجربتي مع عملية نحت الجسم”.

مقال حصري عن: مين جربت نحت الجسم بالرياض؟ ونبذة عن أفضل أجهزة نحت الجسم والتكلفة

بعض الأسئلة الشائعة حول عملية نحت الجسم الديناميكي

نتعرف سويًا على بعض الأسئلة الشائعة عن عملية نحت الجسم الديناميكي والتي ترد إلينا من متابعينا على موقع شفط الدهون وسنجيب عنها بالتفصيل.

هل نحت الجسم الديناميكي يفقد الوزن؟

لا، عملية نحت الجسم الديناميكي لا تنقص الوزن بل هي عملية تساعد على التخلص من بعض مناطق السمنة الموضعية مع إبراز العضلات بشكل رياضي وجذاب، لكن لا يمكن اعتبار تلك العملية من عمليات إنقاص الوزن.

هل عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد مؤلمة؟

في أثناء العملية ستكون تحت تأثير التخدير لن تشعر بشيء، ولكن بعد العملية سيكون هناك بعض الألم والتورم وسيوصي الطبيب باستخدام المسكنات والمضادات الحيوية للتحكم في الألم ومنع الالتهابات.

هل تعود الدهون بعد نحت الجسم الديناميكي؟

في حالات قليلة جدًا قد تعود الدهون بعد نحت الجسم الديناميكي بسبب عدم الالتزام بنمط غذائي صحي مع ممارسة الرياضة بعد العملية ولذلك ينصح الأطباء باستمرار بتغيير نمط الحياة كليًا بعد العملية.

هل يؤثر العمر على نتائج عملية نحت الجسم الديناميكي؟

لا يؤثر العمر على نتائج العملية، وإنّما يشترط أن تكون الحالة الصحية للشخص جيدة للقيام بالعملية فيجب ألا يكون هناك أي مشكلات صحية مزمنة أو مشكلات مع النزيف، كما يجب أن يكون الشخص قادرًا على تحمل العملية.

وفي الختام.. تعرفنا معًا على كل تفاصيل نحت الجسم الديناميكي رباعي الابعاد من مزايا وأضرار وتكلفة في مصر والسعودية، وهي فعلًا من أنجح عمليات التجميل في مصر والوطن العربي ونتائجها مذهلة وتستمر طويلًا، ولكن يشترط حسن اختيار الطبيب الذي يمتلك الخبرة والكفاءة وأن تكون مرشحًا جيدًا لإجراء العملية.

مقال مميز عن: تكلفة عملية شفط الدهون في الدمام وأفضل دكتور نحت الجسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى