عمليات شفط الدهون

مين جربت نحت الجسم بالرياض؟ ونبذة عن أفضل أجهزة نحت الجسم والتكلفة

مين جربت نحت الجسم بالرياض؟ سؤال تتضمن إجابته العديد من التجارب الواقعية لسيدات قمن بإجراء عملية نحت الجسم ليصلوا لقوام مثالي، وخالي من أية عيوب، ومن خلال موقعنا شفط الدهون دوت كوم ستجدون كافة المعلومات الخاصة بعملية نحت الجسم، وكذلك أفضل الأجهزة المستخدمة في هذه العملية، بالإضافة لمميزات نحت الجسم بالرياض، وأفضل دكتور لنحت الجسم بالرياض، والكثير من تجارب نحت الجسم، فتابعوا معنا.

عملية نحت الجسم

كَثُر في الآونة الأخيرة السؤال عن عملية نحت الجسم، وببساطة شديدة هي عبارة عن إجراء تجميلي يُمكن من خلاله إعادة تشكيل مناطق معينة من الجسم لإبراز تفاصيله، فمثلًا بالنسبة للسيدات يتم نحت الخصر لإعطائه مظهر أُنثوي أكثر، كذلك يُمكن نحت البطن لإبراز تقسيم العضلات بالنسبة للرجال.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

يقوم أطباء التجميل بنحت الجسم للأشخاص الذين لا يُعانون من مشكلة في زيادة الوزن، أو تكون مشكلتهم الوحيدة هي تراكم الدهون بنسبة بسيطة في مناطق معينة مثل البطن، أو الأجناب، وعندها يتم الاعتماد على أحد أجهزة شفط الدهون، ثم بعد ذلك يقوم الطبيب بنحت المنطقة لإكسابها مظهر أكثر حيوية، وجمالًا.

تعرف على: أفضل طريقة لتحويل الجسم من تفاحة إلى كمثرى إلى الأبد والتكلفة

ما هو أفضل جهاز لنحت الجسم؟

عندما يُفكر عميل في إجراء عملية نحت للجسم يحتاج لمعرفة ما هو أفضل جهاز لنحت الجسم، ولهذا سنستعرض معًا الأجهزة المختلفة المستخدمة في هذه العملية، كذلك التقنية المُعتمد عليها فيها، وهم كالآتي:

1- جهاز كول سكلبتنج الرياض

تقنية Cool sculpting أو ما يُطلق عليها النحت البارد هي تلك التي تستهدف تجميد الدهون المستعصية المتراكمة في أماكن معينة من الجسم مثل البطن، أو الأرداف، وعندها تموت الخلايا الدهنية، ثم تتحلل، ويتخلص منها الجسم بدون أن يحتاج طبيب التجميل لأي تدخل جراحي.

يُساعد جهاز كول سكلبتنج الرياض في عملية نحت الجسم، حيث أنه يقوم بإزالة 30% تقريبًا من الدهون التي تُخفي تفاصيله، وبالتالي يظهر الجسم بمظهر متناسق، وجذاب، ولا يحتاج العميل لفترة نقاهة بعد استخدام هذا الجهاز، ولكن لم يعد أطباء التجميل يعتمدون عليه في نحت الجسم نظرًا لظهور أجهزة أكثر حداثة، وأكثر فاعلية.

2- نحت الجسم بالليزر

إن نحت الجسم بالليزر هو أحد الوسائل الفعالة في رسم شكل الجسم، سواء تم استخدامه على منطقة البطن، أو الأجناب، أو الذراعين، أو الفخذين، وتعتمد أجهزة الليزر المُستخدمة في مجال نحت الجسم على إطلاق أشعة الليزر بمستوى معين لا يتسبب في ضرر للجسم، فقط يستهدف الخلايا الدهنية الموجودة في المنطقة لتكسيرها، وبالتالي إكساب الجسم شكل جديد مميز، وأكثر جمالًا.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

نحت الجسم باستخدام جهاز الليزر من الوسائل الفعالة في التخلص من الدهون المتراكمة في بعض أماكن الجسم، ولكنها قد يترتب عليها بعض الآثار الجانبية مثل فقد كمية من الدم، وتأثر الإحساس لفترة في مناطق الشفط، وقد يحدث في بعض الحالات حروق الجلد، وهذا في حال لم يتحكم طبيب التجميل في درجة حرارة الجهاز، لذا يُنصح بحسن اختيار جراح التجميل تبعًا لخبرته وتجاربه الناجحة.

3- نحت الجسم بجهاز الفيزر الأمريكي

يٌعتبر نحت الجسم بجهاز الفيزر الأمريكي من التقنيات الأكثر حداثة وأمانًا في هذا المجال، فجهاز الفيزر يعتمد على إطلاق أشعة فوق سمعية تُساعد في التخلص من طبقة الدهون العنيدة التي تكون السبب في سوء شكل الجسم، مثل دهون الأرداف، والفخذين، أو دهون البطن.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

يعتمد أطباء التجميل على التخلص من طبقات الدهون هذه باستخدام جهاز الفيزر، وبهذا يتحكمن في الشكل الجديد الذي تكون عليه المنطقة المراد رسمها، ونحتها، كما أن الجلد يكون مشدود، وذو مظهر صحي، وغير مترهل.

يتميز جهاز الفيزر بفترة تعافي أقل مقارنة بغيره من أجهزة الشفط الأخرى، إذ يستهدف الخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة المحيطة، مما يؤدي إلى قلة فقدان الدم، وقلة حدوث الكدمات والتورمات بعد الشفط.

تعرف على: 4 مزايا لعملية نحت الجسم الديناميكي والتكلفة بمصر والسعودية

مميزات نحت الجسم بالرياض

إن مميزات نحت الجسم بالرياض عديدة، وإلقاء الضوء على هذه المميزات قد يشجع الكثير ممن يترددون في اتخاذ مثل هذه الخطوة لتحسين شكل أجسامهم، وإبراز تفاصيلها، ومن ضمنها الآتي:

  • تضم مدينة الرياض نخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة العالية.
  • تمتلك مدينة الرياض العديد من المستشفيات المُجهزة بأحدث أجهزة التجميل وشفط الدهون.
  • يُمكن للمريض استغلال وجودة بالرياض وزيارة الكثير من الأماكن الرائعة للاستجمام بعد الانتهاء من العملية.
  • تهتم المستشفيات بمدينة الرياض _كونها العاصمة_ بوجود خدمة عملاء احترافية لمساعدة المرضي في كافة استفساراتهم

اقرأ عن: حصرياً: تجارب وتكلفة عملية نحت الجسم في دبي وأشهر العيادات

بكم نحت الجسم بالرياض؟

إن التكلفة الخاصة بعملية نحت الجسم تختلف من بلد لآخر، ومن طبيب تجميل لآخر، وكذلك تعتمد على عدد المناطق التي تحتاج لنحت للجسم، فمثلًا هناك عميل يحتاج لنحت منطقة البطن، والخصر فقط، وآخر قد يحتاج لنحت الذراعين، ومنهم من قد يحتاج لنحت الجسم بالكامل.

وبالنسبة لسؤال بكم نحت الجسم بالرياض، فهي تكون في حدود 30 إلى 40 ألف ريال سعودي، فلا يُمكننا تحديد تكلفة دقيقة إلا بعد معرفة العديد من التفاصيل كما ذكرنا في الفقرة السابقة، ويمكنكم التواصل معنا لمعرفة التكلفة بالضبط.

اقرأ أيضًا: بكم شفط الدهون ونحت الجسم بالرياض مع أفضل دكتور شفط دهون في الرياض

أفضل دكتور نحت الجسم بالرياض

هناك العديد من الأطباء المتخصصون في إجراء عملية نحت الجسم بالرياض للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم، وجميعهم ذو سمعة طيبة، ومشهود لهم بالكفاءة، وحاصلون على أعلى الدرجات العملية من أرقى، وأعرق الجامعات على مستوى العالم، ويمكننا على سبيل الذكر لا الحصر إعطائكم فكرة عن أبرز أسماء أطباء نحت الجسم بالرياض، ومنهم الآتي:

  • دكتور عبدالله صلاح التميمي.
  • دكتور المدثر الحديدي.
  • دكتور فواز خليل بيدس.
  • دكتور خالد الزهراني.

تجارب جلسات نحت الجسم (تجارب نحت الجسم بالفيزر)

تجارب جلسات نحت الجسم عديدة، وهي غير مقتصرة على النساء فقط، بل إن كثير من الرجال أصبحوا يعتمدون على مثل هذه الإجراءات التجميلية للتخلص من مشكلات جسمانية مثل الكرش نهائيًا لإبراز عضلات البطن بدون الحاجة لشهور من المجهود في الصالات الرياضية.

تعرف على: تكلفة عملية نحت الجسم في الٳمارات وتجربتي لتنسيق القوام

مين جربت نحت الجسم بالرياض وحقن الدهون

قمت بكتابة منشور على أحد مجموعات الفيس بوك يتضمن سؤال مين جربت نحت الجسم بالرياض وحقن الدهون؟، وقد توالت التعليقات، والتي كانت أغلبها تجارب إيجابية لأشخاص قمن بإجراء نحت الجسم في دول مختلفة من ضمنها مصر، وتركيا، والرياض.

كتبت إحدى السيدات أنها كانت تُعاني من جسم التفاحة بدون زيادة في وزنها، وقد نصحتها صديقتها باللجوء لعملية نحت الجسم، ورشحت لها طبيب تجميلي بالرياض، وقامت بالفعل بزيارة عيادة الطبيب، وحددت موعد لإجرائها، وقد قام الطبيب بنحت الخصر، والأجناب لإكساب جسمها مظهر أنثوي جذاب، وكذلك قام بعمل نحت لمنطقة الذراعين، وقام بحقن الدهون في منطقة الأرداف، فتغير شكل جسمها ككل للأفضل، وقالت في تعليقها أنها أصبحت أكثر سعادة، وأكثر ثقة بنفسها.

اقرأ عن: ما هي تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر ومتى تظهر نتائج العملية؟

تجربتي مع عملية نحت الجسم في مصر

تجربتي مع عملية نحت الجسم في مصر كانت مع دكتور شريف حجازي، وهو يعتبر من أمهر وأفضل أطباء التجميل في مصر، فهو حاصل على أعلى الدرجات العملية من أرقى الجامعات المصرية، وقام بإجراء الكثير من جراحات نحت الجسم الناجحة.

كانت مشكلتي الأساسية في تراكم الدهون في منطقة الأرداف، والفخذين، وبالرغم من محاولاتي العديدة باتباع نظام غذائي قاسي للتخلص من هذه المشكلة لم تفلح أي منها، ولهذا لجأت لدكتور شريف حجازي لنحت منطقة الأرداف، والفخذين لجعلها ذات مظهر أجمل، وقد لاحظت التغير بمجرد خروجي من الجراحة، وها أنا بعد مرور شهرين على العملية، ولازلت أحصد نتائجها الممتازة.

تعرف على: ما هي أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر وكيفية الحجز مع أفضل دكتور

مين جربت نحت الجسم بالرياض للحصول على جسم كيرفي

قامت الأستاذة يمنى بالتعليق على أحد المنشورات الخاصة بـ مين جربت نحت الجسم بالرياض للحصول على جسم كيرفي بما يلي: ” تجربتي مع الفيزر للبطن كانت أكثر من رائعة، فقد قمت بها لتعديل شكل جسمي، والتخلص من الكرش، فهو ما كان يعوقني للوصول للجسم الكيرفي.

أنصح كل شخص يعاني من مشكلة الكرش، وتراكم الدهون في منطقة البطن بعدم التردد إطلاقًا لخوض مثل هذه التجربة، فبالرغم من أن وزني يُعتبر مثالي، إلا أن بروز منطقة البطن لدي كانت تُفسد أناقتي، وتمنعني من الوصول إلى شكل الجسم الذي أريده، فقد كنت أضطر لارتداء ملابس أكبر من قياسي لإخفاء الكرش، حيث أنه كان يتسبب في إحراجي، ويقلل من ثقتي بنفسي، وبعد إجراء عملية نحت البطن للتخلص منه، أصبح شكل بطني أفضل كثيرًا، وأصبح شكل جسمي كيرفي كما أرغب بالضبط”.

اقرأ عن: ما هي تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر ومتى تظهر نتائج العملية؟

مين جربت نحت الجسم بالرياض بالليزر؟

علقت السيدة أسماء تحت منشور مين جربت نحت الجسم بالرياض بالليزر أنها قررت نحت الجسم باليزر بعد أن وجدت شكل جسمها قد تغير كثيرًا بعد ولادتها لطفليها التوأم، فبعد تجربة الحمل والرضاعة، أصبحت تُعاني من تراكم بعد الدهون في منطقة البطن نظرًا لضعف العضلات بعد الولادة القيصرية، وترهل الذراعين، والفخذين، وبالرغم من أنها في بداية الثلاثينيات من عمرها، إلا أنها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي بسبب شكل جسمها الغير متناسق، وقد سمعت عن عملية نحت الجسم من خلال أحد البرامج التليفزيونية الشهيرة، وقررت خوض التجربة.

قامت بإجراء عملية نحت الجسم بالكامل في أحد المستشفيات الشهيرة بالرياض، وقد حصلت على خصر منحوت، وبطن مسطح، وذراعين نحيفين مع جلد مشدود، وقد تغير شكل جسمها جذريًا بعدها.

اقرأ أيضًا: كيفية الحصول على الجسم الكمثري أو التخلص منه بتقنيات نحت الجسم

أهم الأسئلة الشائعة عن عملية نحت الجسم

سنتناول هنا بعض الأسئلة الشائعة بخصوص عملية نحت الجسم التي قد تفيد الكثير ممن يُفكرون في خوض التجربة، ومن ضمن أهم الأسئلة الآتي:

ما هو سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب؟

يختلف سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب على حسب المنطقة المراد شفط الدهون منها، والطبيب الذي سيقوم بإجراء العملية، ويمكنك عزيزي العميل التواصل معنا وموافاتنا بالمعلومات الخاصة بك مثل السن، والمنطقة المراد شفط الدهون منها، وهي في الغالب تكون في حدود 8000 ريال سعودي بالنسبة لليزر، أما عند استعمال جهاز الفيزر الأمريكي تزيد التكلفة لتصل إلى 10000 ريال سعودي.

هل عملية نحت الجسم مؤلمة؟

نعم هناك ألم بعد عملية نحت الجسم، ولكن يُمكن التحكم به باستخدام الأدوية المسكنة القوية التي يصفها الأطباء، ومن أمثلتها جهاز PCA الذي يحتوي على بعض المسكنات الفعالة في تقليل الشعور بالألم لأقصى درجة ممكنة، والتي يتم ضخها بمجرد ضغطة واحدة من المريض عند احساسه بالألم، أما أثناء العملية لا يشعر المريض بألم، حيث أنه يكون تحت تأثير التخدير.

ما هي مدة الشفاء بعد عملية نحت الجسم؟

تكون مدة الشفاء بعد عملية نحت الجسم على أقصى تقدير عشرة أيام، وقد تصل إلى أسبوعين، ويحصل العميل على النتيجة النهائية لنحت الجسم في خلال ثلاثة أشهر من العملية.

خلاصة القول من التجارب التي ذكرناها في مقالنا هذا عن مين جربت نحت الجسم بالرياض؟ أنها عملية ناجحة، وتؤتي بنتائج ممتازة إن تم إجرائها من خلال طبيب تجميلي ذو خبرة كبيرة، وتم الالتزام بالتعليمات التي تلي العملية من ممارسة الرياضة، واتباع نظام غذائي صحي، ويجمع كافة العناصر الغذائية بما فيها الفيتامينات والمعادن التي تقوي الجسم، وتزيد من مناعته.

اقرأ ايضا: 6 نصائح بعد عمليات نحت البطن والجناب للتعافي نهائيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى