عمليات شفط الدهون

تكلفة وأسعار عملية نحت الجسم بالليزر في مصر والسعودية

تُساعد عملية نحت الجسم بالليزر على تنسيق القوام وتجميل الجسم، وتوجد العديد من تجارب نحت الجسم بالليزر الناجحة فقد لاقت هذه العملية شعبية واسعة مؤخرًا في الأوساط الفنية وبين الأشخاص الذين يسعون للحصول على شكل وقوام جذّاب ومتناسق، وتتميز العملية بأنّها على درجة كبيرة من الفاعلية والأمان.

سنتحدث في هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم عن تفاصيل عملية نحت الجسم بالليزر واضرار نحت الجسم بالليزر لأنواع ليزر نحت الجسم المختلفة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

كذلك سنوضّح الفرق بينها وبين جلسات الليزر البارد للتخلص من الدهون، وسنلقي الضوء على اسعار نحت الجسم بالليزر في مصر وكيفية الحجز مع أفضل دكتور نحت الجسم في مصر فتابعو معنا…

عناوين المقالة عرض

ما هي عملية نحت الجسم بالليزر؟

يُعد مصطلح عملية نحت الجسم بالليزر مظلة تضم عددًا من الإجراءات التجميلية مثل شفط الدهون وشد الجلد بعد شفط الدهون وحقن الدهون الذاتية، وتوجد العديد من تجارب نحت الجسم بالليزر الناجحة فقد زاد الإقبال عليها بكثرة في الآونة الأخيرة.

فوَفقًا لتقرير الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل لعام 2017 كانت عمليات شفط الدهون بأنواعها كافة ضمن أفضل خمس عمليات تجميل خلال الفترة بين عامي 2016-2017، كما يُقدر نمو سوق عمليات نحت الجسم لـ 1.1 مليار دولار بحلول عام 2020، ويرجع ذلك لحجم التطور الذي طرأ على هذا المجال وتوسع تطبيقاته والمشكلات التي يعالجها.

فلا شك أنّها الحلّ المثالي الذي يلجأ إليه الكثيرون للتخلص من الدهون المتراكمة في شكل ذراعين ضخمين أو بطن بارز، أو للتخلص من الترهلات والجلد الزائد الناتج عن خسارة الوزن أو الحمل والولادة أو حتى التقدم في العمر.

كذلك يلجأ الكثيرون لعميات نحت الجسم وشفط الدهون بعد عملية التكميم لتنسيق القوام الذي حصلوا عليه ولحل مشكلة السمنة الموضعية، أو بمعنى آخر للتخلص من الدهون التي تتراكم في أماكن معينة مثل الأرداف أو الذراعين أو البطن بفعل العوامل الوراثية، فحتى مع خسارة الوزن ربّما تظل هذه الأماكن بارزة عن باقي الجسم.

اقرأ المزيد: 3 طرق لعمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر تعرف عليهم الان.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

أنواع ليزر نحت الجسم

توجد العديد من أنواع ليزر نحت الجسم وهو ما يُسبب تفاوت اسعار نحت الجسم بالليزر في مصر بشكل كبير، وتختلف أنواع ليزر نحت الجسم فيما بينها تبعًا لتردد أشعة الليزر المُستخدمة في عملية نحت الجسم بالليزر، ويتم الاختيار بين أنواع ليزر نحت الجسم المختلفة تبعًا للإجراء المطلوب وكمية الدهون المطلوب إذابتها وشفطها.

لذا يجب مناقشة الأمر مع طبيبك وسيُساعدك في اختيار نوع الليزر الأنسب لحالتك، وتتمثل أنواع ليزر نحت الجسم في:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • سوفت ليبو soft lipo.
  • ليزر كول ليبو cool lipo.
  • ليزر سمارت ليبو smart lipo.

تعرّف على كيفية التخلص من التثدي عند الرجال بالفيزر والليزر وبدون جراحة

الأشخاص المرشحون لعملية نحت الجسم بالليزر

عملية نحت الجسم بالليزر لا تُناسب جميع الأشخاص، إذ توجد عدة شروط يجب ان تتوافر في الأشخاص الذين يرغبون في استخدام أنواع ليزر نحت الجسم المختلفة وهي:

  • يجب أن يكون الشخص غير مدخن فمن المعروف أن النيكوتين له تأثير سلبي على التعافي بعد العملية.
  • من ينوي الخضوع إلى عملية نحت الجسم بالليزر يجب أن يعلم أن عليه اتباع روتين حياة صحي بعد العملية حتى يُحافظ على نتائج العملية.
  • تُناسب أنواع ليزر نحت الجسم من يزيد عن الوزن المثالي بعدد قليل من الكيلوجرامات، فهي عملية لتنسيق الجسم وإظهار ملامحه وليست وسيلة لإنقاص الوزن.
  • يُسمح باستخدام أنواع ليزر نحت الجسم للأشخاص الأكبر من 18 عامًا وحتى 60 عامًا بشرط تقييم الحالة الصحية للشخص بشكل جيد للاطمئنان على حالته الصحية العامة.

اقرأ أيضًا: نحت عضلات الجسم بدون جراحة في 7 خطوات تعرف عليها الآن

أهم التعليمات قبل عملية نحت الجسم بالليزر

توجد العديد من التعليمات الهامة التي ينبغي اتباعها قبل عملية نحت الجسم بالليزر؛ لضمان الوصول إلى أفضل نتيجة بعد العملية وتجنّب التعرّض إلى مضاعفات أثناء وبعد العملية، وتتمثل أهم التعليمات قبل استخدام أنواع ليزر نحت الجسم المختلفة في:

  • الامتناع عن شرب الكحول لمدة 15 يوم قبل الخضوع إلى العملية.
  • الأشخاص المدخنون يجب عليهم التوقف نهائيًا عن التدخين لمدة كافية قبل العملية لا تقل عن ثلاثة أسابيع.
  • الخضوع إلى فحص طبي شامل للاطمئنان على الحالة الصحية العامة للشخص، وإجراء فحص السكر التراكمي لمرضى السكري.
  • الأشخاص المصابون بالضغط والسكر يجب عليهم الحرص على إبقاء مستويات الضغط والسكر في المعدل الطبيعي لفترة كافية قبل العملية.
  • يجب إخبار الطبيب بأي أدوية يتناولها الشخص، مع الحرص على التوقف عن تناول الادوية التي ترفع سيولة الدم مثل: الأسبرين والوارفارين لمدة أسبوعين على الأقل قبل العملية.

إليك 6 شروط لإجراء نحت الجسم 4d تعرّف عليها الآن

خطوات عملية نحت الجسم بالليزر

تُحدد طريقة نحت الجسم بالليزر أو الإجراءات اللازم تنفيذها جزءًا من العملية خلال جلسة الاستشارة مع الطبيب، وما يحدث عادةً هو أن تطلع الطبيب عن الأماكن التي تزعجك وعن القوام الذي تصبو إليه مثل شكل جسم الساعة الرملية للنساء أو الـ(v-shape) للرجال، كذلك يجب أن تطلعه عن مخاوفك والنتائج التي تتوقعها بجانب أي أسئلة لديك.

وسيقوم الطبيب بتقييم حالتك وتحديد الإجراءات التي سينفذها ليمنحك هذه النتائج بجانب التِقنيات المُستخدمة وتفاصيل أخرى متعلقة بالعملية، كما سيسألك الطبيب إن كنت تعاني أي نوع من أنواع الحساسية.

وفيما يلي نوضح لكم الخُطوات الرئيسية لعملية نحت الجسم بالليزر والتي ربّما يتم تنفيذها جميعًا أو بعضها فقط حسب حالتك:

  1. تحديد الأماكن التي تحتاج إلى شفط الدهون وكمية الدهون التي تحتاج إلى الشفط في أثناء العملية.
  2. تحديد الأماكن التي تحتاج إلى حقن الدهون الذاتية مثل تكبير المؤخرة أو الأرداف أو موازنة توزيع الدهون.
  3. شد الجلد في الأماكن التي يوجد بها ترهلات جلدية، لتكون النتيجة كاملة.
  4. إذا كانت الحالة تتعلق بعلاج التثدي عند الرجال، سيقوم دكتور علاج التثدي كذلك بإزالة الغدد اللبنية بعد شفط الدهون من منطقة الصدر.

تعرّف على تفاصيل إزالة دهون الظهر بالليزر وكيف يكون ألم الظهر بعد شفط الدهون؟

نحت البطن والخصر بالليزر 

يتم نحت البطن بالليزر عن طريق إذابة الدهون الموجودة في منطقة البطن وشفطها للكشف عن بطن مسطح ومتناسق دون ترك أي ندبات واضحة بالجلد، ويقوم نحت الخصر بالليزر بالتخلص من الدهون الموجودة في منطقة الخصر بغرض تنحيف وتصغير الخصر.

ويُعد نحت البطن والخصر بالليزر من أكثر عمليات شفط الدهون شيوعًا، وذلك لأنّ الجمع بينهما يُضفي جمالًا وتناسقًا لمنطقة وسط الجسم مما ينعكس على المظهر الكلي سواء عند الرجال والنساء، فنحت البطن بالليزر عند الرجال يكشف عن عضلات البطن، كما أنّ نحت البطن والخصر بالليزر عند النساء يمنح قوامًا أنثويًّا ويعزز شكل جسم الساعة الرملية أو الجسم اللاتيني نتيجةً للفرق الذي سينتج بين محيط الوسط والأرداف.

إليكم تجاربكم وتكلفة عملية إزالة اللغلوغ بالليزر وأشهر طبيب تجميل

أهم نصائح ما بعد عملية الليزر لنحت الجسم

من أهم ما يميز عملية نحت الجسم بالليزر أنّ نتائجها دائمة وكذلك فترة التعافي في معظم تجارب نحت الجسم بالليزر قصيرة، ومع ذلك توجد بعض النصائح في فترة ما بعد شفط الدهون أو عملية الليزر لنحت الجسم لتعزيز التعافي بعد العملية، وللحفاظ على النتائج التي حصلت عليها بأفضل صورة ومنها:

  1. الالتزام بتناول الأدوية التي يصفها الطبيب في مواعيدها بعد العملية.
  2. المحافظة على لبس المشد بعد شفط الدهون طيلة المدة التي يقررها الطبيب.
  3. ممارسة رياضة المشي عدّة مرات يوميًّا بضع دقائق في الفترة التي تلي العملية.
  4. تناول الأطعمة التي تساعدك على التعافي سريعًا، وتجنبك زيادة الوزن وذلك باتباع أفضل رجيم بعد عملية شفط الدهون.
  5. من الضروري المحافظة على جسمك بعد ظهور النتائج وممارسة الرياضة، وذلك لتجنب زيادة الوزن في أماكن أخرى، كما أنّ زيادة الكتلة العضلية ستحسن صحتك العامة بجانب مظهرك.

اقرأ المزيد: عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف وما هي ارخص دولة حول العالم؟

مدة التعافي بعد عملية نحت الجسم بالليزر

تختلف مدة التعافي بعد عملية نحت الجسم بالليزر تبعًا للعديد من العوامل مثل:

  • الحالة الصحية العامة للحالة.
  • التزام الشخص بالتعليمات الهامة خلال فترة ما بعد نحت الجسم بالليزر.
  • عدد المناطق التي تم شفط الدهون منها وكمية الدهون التي تم شفطها.
  • حاجة الشخص إلى إجراء آخر بجانب نحت الجسم بالليزر مثل: شد الجلد أو حقن الدهون الذاتية.

وتتراوح مدة التعافي بعد عملية نحت الجسم بالليزر في معظم تجارب نحت الجسم بالليزر حوالي ثلاثة أسابيع إلى شهر.

إليك أهم المعلومات عن أضرار نحت الجسم رباعي الأبعاد عالي التحديد والفيزر والليزر

نتائج عملية نحت الجسم بالليزر

تظهر نتائج عملية نحت الجسم باستخدام أنواع ليزر نحت الجسم المختلفة على الفور بعد انتهاء العملية، إلا أن النتيجة النهائية تحتاج إلى عدة أسابيع حتى تظهر بوضوح وقد تصل إلى ثلاثة أشهر.

وتوجد العديد من تجارب نحت الجسم بالليزر الناجحة، والتي استطاع الأشخاص من خلالها الحصول على جسم ممشوق ومثالي، وفيما يلي إحدى تجارب نحت الجسم بالليزر نتعرف عليها بالتفصيل في الفقرة التالية.

مقالة هامة: هل عملية شفط الدهون بالليزر والفيزر مؤلمة؟ اليك الاجابة الكاملة

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر

ننقل لكم إحدى تجارب نحت الجسم بالليزر من قراء موقع شفط الدهون الذين تواصلوا معنا تحت عنوان تجربتي مع نحت الجسم في مصر

يحكي رجل في التاسعة والثلاثين من عمره “انشغلت طيلة الفترة الماضية في العمل وأهملت نفسي ومظهري، حتى وصلت إلى وزن 110 كيلو جرامات، وظهرت علي أعراض ما قبل السكري واقترح علي الجميع أن أتبع نظام غذائي صحي وأخسر الوزن.

وفد فعلت وبالفعل خسرت 25 كيلو جرامًا في خلال 5 أشهر ووصلت إلى وزن 85 كيلو جرامًا، وقررت التوقف عن خسارة الوزن عند هذا الحد وحافظت على وزني مدة شهرين، ولكنّي لم أكن راضيًا عن شكل جسمي، لأنّ ذراعي أصبح نحيلًا ولكن لا يزال بطني بارزًا وكذلك منطقة الصدر.

فقررت إجراء عملية نحت الجسم بالليزر وبدأت أبحث عن اسعار نحت الجسم بالليزر في مصر ومعلومات خاصة بالعملية أهمها اضرار نحت الجسم بالليزر، وحينها وجدت موقع شفط الدهون وتواصلت معهم للحجز مع دكتور لنحت الجسم في مصر.

اقترح الجراح أن أجري عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد بالليزر للتخلص من التثدي وإبراز عضلات البطن، وأجريت العملية وكان أول 5 أيام بعد العملية هما الأكثر صعوبة فكنت أشعر بألم عند الحركة وأواجه صعوبة في النوم، ولكن تحسنت تحسنًا كبيرًا في اليوم السابع وعدت لعملي تدريجيًّا.

في خلال هذه الفترة ظهرت النتائج واضحة بعد أن تخلصت من المشد بعد شهر ونصف من العملية، وكنت سعيدًا جدًا لأنّ توزيع الدهون في جسمي بدا متساويًا وحمسني هذا لممارسة التمارين الثقيلة وزيادة وزني صحيًّا، ولكن نصحني الطبيب بالبدء بتمارين خفيفة.

والآن قد مر أربعة أشهر من العملية ومر شهر ونصف على ممارستي للتمارين الرياضية بانتظام وأستطيع القول بأنّي لم أر جسمي بهذا الشكل أبدًا من قبل، حتى وأنا شاب في العشرينيات فدائمًا كان عندي بطن بارز ولم أهتم بلياقتي، ولذلك فإنّ تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر كانت تجربة رائعة”.

اقرأ المزيد: افضل 9 مراكز واسعار عمليات شفط الدهون في مصر.

عوامل تحديد اسعار نحت الجسم بالليزر في مصر

من الصعب تحديد قيمة ثابتة لتكلفة عملية نحت الجسم بالليزر، إذ تختلف اسعار نحت الجسم بالليزر في مصر تبعًا للعديد من العوامل مثل:

  • اختلاف أنواع ليزر نحت الجسم.
  • الإجراءات التي يجب تنفيذها بجانب شفط الدهون.
  • خبرة الطبيب في مجال نحت الجسم بالليزر وشهرته.
  • عدد المناطق التي سيتم معالجتها في أثناء عملية نحت الجسم بالليزر.
  • سعر الإقامة في المستشفى، لاختلاف أسعار الغرف ونوع التخدير وطاقم التمريض.
  • البلد الذي ستجرى فيه عملية نحت الجسم بالليزر، حيث تختلف التكلفة باختلاف سعر العملة وتكلفة العمالة وتكلفة الخدمات والمعدات الطبية.

وبعد أن تعرفنا على أهم العوامل التي تؤثر على اسعار نحت الجسم بالليزر في مصر والدول الأخرى، دعونا نوضّح متوسط اسعار نحت الجسم بالليزر في مصر وفي السعودية وبشكل خاص في جدة والرياض..

اقرأ المزيد: كيف اختار افضل دكتور شفط دهون بالفيزر فى مصر | احجز الان.

اسعار عملية نحت الجسم بالليزر في مصر

تتميز اسعار نحت الجسم بالليزر في مصر بأنها منخفضة مع ارتفاع نسبة نجاح العملية وتواجد العديد من خبراء جراحة الجسم التجميلية واستخدام أحدث التقنيات في تنفيذ العمليات، وتبدأ اسعار عملية نحت الجسم في مصر من 30000 جنيهًا، أي ما يُعادل حوالي 3000 ريال سعودي.

اسعار عملية نحت الجسم بالليزر في جده والرياض

نظرًا لارتفاع تكلفة الخدمات الطبية في دول الخليج ترتفع تكلفة العملية، وتبدأ أسعار عملية نحت عضلات الجسم بالليزر في جدة والرياض من 2500 دولار أمريكي (ما يُكافئ 10000 ريال سعودي)، وهو سعر مرتفع مقارنةً باسعار نحت الجسم بالليزر في مصر وهو ما جعل العديد من الأشقاء يترددون من السعودية لإجراء عملية نحت الجسم بالليزر في مصر.

والآن بعد توضيح تفاصيل عملية نحت الجسم بالليزر واسعار نحت الجسم بالليزر في مصر والعوامل المحددة لها، دعونا نُجيب في الفقرة التالية على التساؤل الأشهر الذي يتردد حول عملية نحت الجسم وهو: أيهما أحدث الليزر أم الفيزر لنحت الجسم؟

مقالة مميزة: ما هي طريقة نحت الجسم بالفيزر والليزر والنحت الأيوني؟

أيهما أحدث الليزر أم الفيزر لنحت الجسم؟

جهاز الفيزر الامريكي هو أحدث أجهزة شفط الدهون ويعتمد على تفتيت الخلايا الدهنية باستخدام الطاقة الاهتزازية للموجات فوق الصوتية عالية التردد، ثُمّ يتم شفطها عبر الكانيولا المتصلة بجهاز شفط الدهون.

وعلى الرغم من التشابه الكبير بين تقنيتي الفيزر والليزر فإنّ الفيزر يحظى بالأفضلية وذلك لما له من فائدة مضافة، وفيما يلي نعرض لكم بعض مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر:

  1. التعافي السريع بعد العملية.
  2. ارتفاع دقة شفط الدهون وتحقيق نتائج طبيعية.
  3. أكثر تقنيات شفط الدهون فاعلية في إذابة الدهون الموجودة في الأماكن الصلبة بالجسم مثل الظهر والذقن.
  4. أكثر فاعلية في إذابة الدهون الليفية مثل الدهون اللازم شفطها في الحالات المتأخرة من التثدي عند الرجال.
  5. قصر مدّة زوال التورم بعد عملية شفط الدهون نتيجة انخفاض المساس بالأوعية الدموية والجلد والأعصاب في الأماكن المعالجة.

اقرأ المزيد: ما الفرق بين عمليات شفط الدهون بالفيزار والليزر.

أفضل طبيب لنحت الجسم في مصر

عمليات نحت القوام تحتاج إلى دقة ومهارة فائقة، فالعديد من الأشخاص لم يصلو إلى النتائج المرغوبة بسبب قلة خبرة جراح التجميل.

لذا نُرشح لكم من خلال موقعنا دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لنحت الجسم في مصر بسبب خبرته الطويلة في مجال جراحات التجميل بشكل عام، وفي عمليات نحت القوام بشكل خاص.

وأجرى دكتور شريف حجازي العديد من عمليات نحت الجسم بنجاح كبير، ويُمكنك الاطلاع على نتائج عمليات نحت الجسم قبل وبعد بالصور من خلال التواصل مع الفريق الطبي لعيادة دكتور شريف حجازي.

اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا للحجز والاستعلام والتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

تعرّف على تفاصيل نحت الجسم بدون جراحة مع أفضل دكتور في مصر بالأسعار

جهاز الفيزر أفضل تقنية لنحت الجسم في مصر مع دكتور شريف حجازي

مقالة مميزة: ما العمر المناسب لعملية شفط الدهون؟ وأنسب وقت بالعام للشفط

الفرق بين جلسات الليزر البارد وعمليات نحت الجسم بالليزر وأيهما أفضل؟

تختلف جلسات الليزر البارد وعمليات نحت الجسم بالليزر كثيرًا من حيث الإجراء الذي تتطلبه، واسعار نحت الجسم بالليزر في مصر، ولكنّها تشترك في فاعليتها في زيادة التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم وإن كانت بنسب مختلفة.

وفي الجدول التالي سنوضح نقاط الفرق بين جلسات الليزر البارد وعمليات نحت الجسم بالليزر واضرار نحت الجسم بالليزر في الحالتين لتحدد بعدها أيهما سيكون أفضل في حالتك:

اقرأ أيضًا: هل تعود الدهون بعد عملية الشفط بالفيزر والليزر؟ اليك أهم التفاصيل

نقاط الاختلاف جلسات نحت الجسم بالليزر البارد (CoolSculpting) عمليات نحت الجسم بالليزر
وصف وجيز  نحت الجسم بالليزر البارد إجراء غير جراحي آمن يعمل على تقليل الدهون عن طريق تجميد الخلايا الدهنية. إجراء جراحي بسيط يعمل على التخلص من الدهون عن طريق تفتيتها وإذابتها، ثُمّ شفطها عبر كانيولا متصلة بجهاز شفط الدهون.
الإجراء يقوم الطبيب بوضع جهاز نحت الجسم بالليزر البارد على المنطقة المستهدفة، ستشعر عندها بالبرودة لعدّة دقائق، ثُمّ ستشعر بخدر في هذه المنطقة في أثناء ذلك سيقوم الجهاز بتجميد الخلايا الدهنية مما يؤدي لموتها، وسيتولى جسمك بعد ذلك أمر معالجتها وتصريفها خلال فترة تتراوح من عدة أسابيع إلى شهرين.  يبدأ الطبيب بالتخدير، وغالبًا ما يستخدم التخدير الموضعي ثُمّ يتم حقن المنطقة بمحلول ملحي ثُمّ إذابة الدهون بمسبار الليزر، وأخيرًا يتم شفط الدهون المُسالة عبر كانيولا شفط الدهون.
مدة العملية تستمر جلسة نحت الجسم بالليزر البارد مدة تتراوح بين 35 دقيقة لساعة كاملة لمعالجة منطقة واحدة، وقد يحتاج بعض الأشخاص لأكثر من جلسة واحدة. تستمر مدة عملية شفط الدهون بالليزر حتى ساعة لثلاث ساعات على حسب المساحة السطحية للمنطقة وكمية الدهون التي تم التخلص منها.
النتائج تقلل جلسات نحت الجسم بالليزر البارد الدهون الموجود في المناطق المعالجة بنسبة 23%، ويبدأ الفرق في الظهور بعد 3 أسابيع من الجلسة.

تُعد جلسات نحت الجسم بالليزر البارد غير مناسبة للأشخاص الذين يعانون زيادة واضحة بالوزن، فهي تعالج الزيادات البسيطة الموجودة في أماكن محددة بالجسم.

تظهر نتائج عمليات نحت الجسم بالليزر مباشرةً بعد العملية، حيث يكون الفرق واضحًا في حجم وشكل المناطق المعالجة، وستستمر النتائج في التحسن تدريجيًّا مع زوال أي تورم أو كدمات ناتجة عن العملية.
الأضرار والمضاعفات من أضرار أو عيوب نحت الجسم بالليزر البارد:
  • ألم.
  • تورم.
  • احمرار أو كدمات.
  • حساسية مؤقتة بالجلد.
  • إحساس بوخز بالجلد في أثناء العلاج.

تُعد الأعراض الجانبية أو أضرار نحت الجسم بالليزر وجلسات نحت الجسم بالليزر البارد مؤقتة مثل الألم والتورم ومن النادر حدوث أي مضاعفات أخرى، فكلاهما يُعد إجراءً بسيطًا ونسبة نجاحه مرتفعة.

أضرار وعيوب نحت الجسم بالليزر والمضاعفات:

هناك بعض اضرار نحت الجسم بالليزر التجميلية أو الجراحية النادرة مثل:

اضرار نحت الجسم بالليزر التجميلية: عدم رضا العميل على النتيجة أو شفط الدهون بعدم تساوِ، أو تكون نسيج ندبي تحت الجلد.

اضرار نحت الجسم بالليزر الجراحية: مثل مضاعفات عملية التخدير نتيجة للحساسية.

 اقرأ المزيد: تفاصيل شاملة عن النحت الأيوني للجسم- مزايا وأسعار ومراكز.

بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بعملية نحت الجسم بالليزر

والآن بعد أن وضّحنا لكم تقنيات نحت الجسم المختلفة واضرار نحت الجسم بالليزر، وألقينا الضوء على الفرق بين نحت الجسم بالليزر البارد وعملية نحت الجسم بالليزر، دعونا نجيب عن أكثر الأسئلة المتكررة والمتعلقة بعملية نحت الجسم بالليزر.

إليك 4 احتياطات قبل شفط الدهون لكبار السن وما هو العمر المناسب لعملية شفط الدهون

لماذا تجارب نحت الجسم بالليزر في مصر هي الأفضل؟

توافر نخبة من خبراء تجميل الجسم في مصر مع ارتفاع مستوى مستشفيات وعيادات التجميل على الرغم من انخفاض اسعار نحت الجسم بالليزر في مصر، كذلك ارتفاع مستوى التجهيزات والخدمة وتبني أحدث تقنيات شفط الدهون مع الاستماع للعملاء والاهتمام بهم ومتابعتهم، جعل تجارب شفط الدهون في مصر إيجابية، وجعلها وجهة للعديد من الأشخاص الذين يريدون إجراء شفط الدهون أو نحت الجسم.

متى أعود لمنزلي بعد نحت الجسم بتقنية الليزر ومتى امارس حياتي طبيعي؟

يمكنك العودة لمنزلك في يوم العملية نفسه، كما يمنكنك العودة لممارسة الأنشطة اليومية الطبيعية في خلال 3-7 أيام من العملية.

هل تعود الدهون مرة أخرى بعد نحت الجسم بالليزر؟

لا تعود الدهون مرة أخرى بعد نحت الجسم بسبب التخلص من الخلايا الدهنية التي يستخدمها الجسم مخزونًا للطاقة، ولكن عند زيادة الوزن الزيادة الكبيرة سيلجأ الجسم لتخزين الطاقة في أماكن أخرى بالجسم.

تعرّف على 4 شروط لشفط الدهون للأوزان الكبيرة تعرف عليها الآن

تناولنا في هذا المقال تفاصيل عملية نحت الجسم بالليزر والعوامل التي تُحدد اسعار نحت الجسم بالليزر في مصر، وألقينا الضوء على أنواع ليزر نحت الجسم واضرار نحت الجسم بالليزر.

كذلك سردنا لكم إحدى تجارب نحت الجسم بالليزر ووضّحنا الفرق بين نحت الجسم بالليزر البارد وعملية نحت الجسم بالليزر في العديد من النقاط الهامة أهمها اضرار نحت الجسم بالليزر في الحالتين.

مقالة هامة: جهاز شفط دهون البطن تعرف الآن على أحدث تقنية لشفط الدهون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى