عمليات شفط الدهون

أشهر 4 انواع وتجارب عملية تكبير الثدي وكيفية الحجز مع أفضل طبيب

تُعد عملية تكبير الثدي واحدة من أكثر العمليات التجميليّة انتشارًا ونجاحًا؛ حيث تلجأ إليها الكثير من النساء لإبراز جمالهن وأنوثتهن، وتعددت التقنيات المستخدمة لذلك فيمكن إجراء عملية تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون الذاتية في الصدر أو بحشو السيليكون ويأتي بعدهم تكبير الثدي بالفيلر أو بمحلول الملح وسنتكلم في هذا المقال عن كلّ تقنية منهم بالتفصيل لنساعدك في اختيار الأفضل لحالتك، وما هي مميزات عملية تكبير الثدي، وسنخبرك أيضًا ببعض النصائح عليك اتباعها قبل وبعد العملية لتحصلي على أفضل النتائج لتصبحين أكثر جاذبية وثقة.

ما هي عملية تكبير الثدي؟

عملية تكبير الثديين هي عملية جراحية تجميليّة لزيادة حجم الثدي وإعطائه الشكل الممتلئ وتتضمن وضع حشوات الثدي التي قد تكون دهونًا ذاتية أو مادة السيليكون أو حقن محلول ملحي تحت أنسجة الثدي أو عضلات الصدر.

مقالة مميزة: ما هي تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر ومتى تظهر نتائج العملية؟

لماذا تقوم النساء بعملية تكبير الثدي؟

تختلف الأسباب وراء عملية تكبير الثدي من حالة لأخرى، ولكن في النهاية تحصل السيدة على الصدر الكبير ذي المظهر الجمالي الأنثوي، ومن ضمن هذه الأسباب:

  1. صغر حجم الثديين بطبيعتهم.
  2. وبالنسبة لحالات أخرى هو مجرد جزء من إعادة بناء الثدي كإعادة بناء الثدي بعد استئصال جزء منه.
  3. وقد يلجأ إليها البعض لأنّ أحد الثديين أكبر من الآخر بوضوح ولفت للنظر، فتلجأ السيدة لعمليات تكبير الثدي الأصغر ليظهرا في شكل متناسق.
  4. وبعض السيدات بعد الولادة أو الفطام أو فقدان الكثير من الوزن ينكمش الثديان انكماشًا يُسبب الاستياء؛ فيلجؤون لعمليات تكبير الثدي لإعادته لمظهره الطبيعي.
  5. بالنسبة لبعض النساء تكبير الثدي مجرد وسيلة لإظهار الأنوثة وزيادة الحجم عن الطبيعي للشعور بمزيد من الثقة والجاذبية، أو لإبراز شكل جسم معين مثل جسم الساعة الرملية.

ما هي التقنيات المستخدمة لتكبير الثدي؟

بعد النجاح الكبير الذي شهدته عمليات تكبير الثدي في الفترة الأخيرة تطورت وتنوعت التِقنيات المُستخدمة لذلك، لكي تعطي نتائج مُرضية للسيدات وتدوم فترة أطول، ومن هذه التقنيات الآتي:

1- عملية تكبير الثدي باستخدام محلول الملح

عملية تكبير الثدي باستخدام محلول الملح تُعد من الطرق الأولية لتكبير الثدي، حيث يوضع محلول الملح في حافظة من السيليكون، ويتم التحكم في حجم هذه الحافظة حسب كمية محلول الملح، قد تُملأ هذه الحافظات بمحلول الملح قبل زرعها أو يتم حقن المحلول بها بعد عملية الزرع، ويُعد الحقن بعد الزرع أفضل لكي يقلل حجم الفتحة الجراحيّة، وبالتالي تكون الندبة أقل والشفاء أسرع.

وإذا حدث وتسرب محلول الملح خلال هذه الحافظة بعد وضعها داخل الثدي، يمتص الجسم المحلول طبيعيًّا ويتخلص منه.

2- عملية تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية (حقن الخلايا الجذعية)

تكبير الثدي بحقن الدهون أو ما يعرف باسم حقن النانو فات “الدهون الذاتية” من التقنيات الشائعة والناجحة جدًا للحصول على صدر ممتلئ وجذاب، خاصةً لمن يبحث عن زيادة صغيرة في حجم الثدي ويفضل نتائج طبيعية للمظهر، ومن أهم المميزات في تقنية حقن الدهون الذاتية؛ أنّها توفر على المريض تكاليف الحشوات الأخرى كالسيليكون أو الفيلر؛ حيث يتم استخدام دهون نفس الحالة لتجنب العدوى أو الحساسية، وفي الوقت نفسه يتخلص المريض من السمنة الموضعية وتكبير الصدر بتكلفة أقل، ومن أكثر العمليات انتشارًا عملية نحت البطن والخصر واستخدام هذه الدهون بإعادة حقنها في الصدر مما يعطي الجسم الشكل الكيرفي الجذاب.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

وتتم عملية تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية عن طريق شفط السائل من مناطق الدهون الزائدة، ثُمّ وضعه في جهاز الطرد المركزي لفصل الدهون عن الخلايا الجذعية، يمكن حقن الخلايا الدهنية فقط، ولكن الأفضل حقن كلًا من الخلايا الدهنية والجذعية، لأنّ الخلايا الجذعية التي يتم استخلاصها من السائل بعد عملية الطرد المركزي للدهون يمكنها أن تنمو وتعطي كلّ أنواع الخلايا ومنهم الخلايا الدهنية لذلك تسمح بالنمو المستمر للدهون مما يحافظ على حجمها في مكان الحقن في الثدي وتعطي نتائج تدوم فترة أطول من التقنيات الأخرى كالفيلر.

اقرأ المزيد: تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي الناجحة | تعرفي عليها

3- عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون

تكبير الثدي بالسيليكون من أهم الطرق الرئيسية المستخدمة في زراعات الثدي لحشوه وتكبيره وهو عبارة عن مادة هلامية توضع داخل غشاء من السليكون، وعلى الرغم من أن زراعات السيليكون تبدو أكثر شبهاً بالثدى الطبيعى من حيث الكثافة والملمس، فإنّها تُعرض المرأة لخطر أكبر فى حال تعرض المادة المزروعة للقطع وتسربها داخل نسيج الثدى.

ويتم تحديد شكل حشوة السيليكون وحجمها بالمناقشة مع الطبيب المختص والمريضة، مع وضع الاعتبارات الصحية والتجميليّة في الاعتبار وبقياس حجم الثدي مقارنةً بالجسم.

4- عملية تكبير الثدي بالفيلر

تكبير الثدي بالفيلر يُعد من إحدى التقنيات المستخدمة لتكبير الثدي وإعطائه الشكل الممتلئ، وهو عبارة عن مجموعة من المكونات الطبيعية، كالكولاجين والسيليكون، والهيالورونيك، وهي مواد آمنة لا تُسبب الضرر على الجلد ولكن استخدامه محدود جدًا؛ لأنّه يحتاج إلى إعادة حقن بعد سنة ونصف تقريبًا مما يُكلف كثير من الوقت والمال أيضًا.

الآن دعونا ننتقل بتفاصيل أكثر عن عمليات تكبير الثدي.

مميزات عملية تكبير الثدي

يتجه العديد من النساء بعد سن العشرين لإجراء عملية تكبير الثدي لأنّ لها الكثير من المميزات ومنها:

  • تتم بالمخدر الكلّي.
  • عدم الشعور بالألم.
  • لا تؤثر على إحساس المرأة.
  • حلّ نهائي لمشكلة صغر الثدي.
  • حصولك على ثدي طبيعي وجذّاب.
  • آمنة تمامًا وليس لها أي مضاعفات.
  • يمكن مغادرة المستشفى بعد عدّة ساعات.
  • توافر مقاسات عدة للدعامة تناسب كلّ جسم.
  • تعويض الثدي إذا تم استئصاله نتيجة حالة مرضية.
  • لا تستغرق أكثر من ساعة أو ساعتين داخل غرفة العمليات.
  • يمكنك ممارسة حياتك العادية بعد فترة بسيطة، ولكن لا يمكن حمل الأثقال أو ما شابه قبل مرور شهر من العملية.

لقراءة المزيد: عملية اللغلوع تجربتي وكم تكلفة عملية الذقن المزدوجة مع احسن جراح

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

فيديو لدكتور شريف حجازي يوضح فيه تقنيات عملية تكبير الثدي

كيف تتم عملية تكبير الثدي؟

تستغرق عملية تكبير الثدي حوالي ساعتين وتُنفذ عملية تكبير الثدي في الخطوات الآتية:

  • يستخدم الطبيب مخدرًا كليًّا حتى لا تشعرين بالألم تمامًا.
  • يفتح الطبيب في الجزء السفلي من الثديين أو في منطقة تحت الإبط أو في المنطقة حول حلمات الثدي، حسب جسمك والمنطقة المراد تكبيرها من الثدي أو نوع المادة التي سيتم زرعها داخل الثديين.
  • سيضع الجراح المادة المحقونة في الحافظة وسيزرعها فوق أو تحت عضلات الثديين، وسيخيط الجرح خياطة تجميليّة.

تكلفة عملية شفط دهون الارداف بالسعودية ومصر |احجز الان

نصائح قبل اجراء عملية تكبير الثدي

قبل إجراء عملية تكبير الثدي يجب عليك اتباع بعض النصائح للحصول على نتائج جيدة بدون مضاعفات، وهذه النصائح هي:

  • التوقف عن التدخين قبل فترة من الجراحة.
  • الصيام عن الطعام والشراب قبل عدّة ساعات من العملية.
  • القراءة الجيدة والاطلاع على كلّ ما يخص العملية وأنواع التِقنيات المستخدمة.
  • إخبار الطبيب بأي مرض تعانيه أو أدوية تتناولينها فقد يتعارض أي منهما مع العملية.
  • التوقف عن تناول بعض الأدوية التي يمكن أن تسبب النزيف، ويحدد الطبيب المختص الفترة الزمنية اللازمة لإيقافها.
  • أن يكون الثدي قد اكتمل نموه، وهذا في أغلب الفتيات يكون بعد سن الـ 20 لهذا يجب عليك الانتظار حتى الوصول إلى السن المناسب وإجراء العملية.
  • اختيار الجراح المتمكن صاحب الخبرة مدة سنين؛ حتى يتمكن من اختيار الوسيلة المناسبة لك وكيفية إجرائها بالطريقة الصحيحة حتى لا تتعرضي إلى أي مضاعفات.

مقالة مميزة: تجربتي مع نحت الجسم في مصر كاملة | كيفية الحجز مع افضل طبيب

5 مميزات عن حشوات السيليكون لتكبير الثدي

مميزات حشوات السيليكون كثيرة ويتم استخدامه مؤخرًا في معظم الحالات ويحقق نجاحًا هائلًا، فمن مميزات استخدام السيليكون لتكبير الثدي الآتي:

  1. يتم ملء الحشوات بجيل السيليكون الهلامي المتكون من البوليمر الخامل الذي لا يحدث تفاعلات مع الثدي، أو حساسية، ويتميز بالقوام الدبق اللزج المحكم.
  2. يتميز السيليكون بمرونته الشديدة ونتيجته ملساء وناعمة، وتحسن من مظهر الثدي، مع قلة احتمالية ظهور تموجات وتجاعيد بالثدي.
  3. تُعد أكثر المواد المُستخدمة في هذه العمليات، لأنّه يشابه خواص الثدي تشابهًا كبيرًا.
  4. يتم وضع حشوة السيليكون وراء الثدي فلا يؤثر على الرضاعة.
  5. لا يؤثر على الإحساس في منطقة الحلمة.

4 عيوب عن حشوات السيليكون لتكبير الثدي

عملية تكبير الثدي بالسيليكون ناجحة جدًا في معظم الحالات ونادرًا ما يحدث أضرار بعد العملية، ولكن يوجد بعض الاحتمالات المتوقع حدوثها في نسبة صغيرة من الحالات وهي:

  1. لا يمكن التحكم في غرسات السيليكون التي تحتوي على الجيل بعد الجراحة، ولكن يمكن عمل قياسات تجريبية قبلها للحصول على الحجم المرغوب.
  2. من الممكن أن يتمزقَ السيليكون، وفي هذه الحالة يتسرب داخل أنسجة الثدي مما يتطلب إجراء جراحة تصحيح؛ لذا يجب عمل تصوير بالرنين المغناطيسي كلّ سنتين للتأكد من عدم حدوث أي تسريب لمادة السيليكون خارج الحافظة.
  3. بعد مرور سنين طويلة ومع تغير شكل الجسم، وبالتبعية يتغير شكل الثدي وقد تحتاج السيدة إلى إجراء جراحي مرة أخرى لتغيير مكان حشوة السيليكون.
  4. لا يمكن إجراءها قبل سن 22 عامًا.

أهم 5 من أسباب العضلة النائمة (خفسات الفخذين) وطرق علاجها

متى تظهر نتائج عملية تكبير الثدي؟

تظهر نتائج عملية تكبير الصدر فور الانتهاء من العملية، ولكن إلى أن تشفى شقوق الجراحة، ويختفي التورم والاحمرار ستظلّ بعض النتائج بحاجة للمزيد من الوقت، حتى يستقر الثدي والصحة العامة بعد العملية، وخلال هذه الفترة يمكن أن يكون الثدي أكثر ارتفاعًا ثُمّ يستقر مع الوقت.

والنتائج طويلة الأمد، ولكن قد تحدث بعض التغيرات في الصدر بسبب كبر العمر، والشيخوخة، وتقلبات الوزن، وللحفاظ على النتائج يجب اختيار نوع الحشوة بعناية بما يتناسب مع نمط الحياة، والالتزام بزيارات المتابعة وفحوصات تصوير الثدي.

اقرأ المزيد: ما بعد عملية شفط الدهون | أهم 12 سؤال وجواب عليك معرفتهم

التعافي بعد عملية تكبير الصدر

التعافي بعد عملية تكبير الثدي من أهم الفترات التي تؤثر على نتائج العملية، فيجب الالتزام بالراحة التامة مدة يوم بسبب التعرض للتخدير العام، لتجنب الدوار والدوخة والسقوط، واتباع النصائح الآتية:

  • تناول مسكنات الألم للتغلب على آلام الثدي بعد العملية.
  • تنظيف شقوق الجراحة لمنع تندبها ومنع انتقال العدوى.
  • تجنب التدخين مدّة أسبوعين ليُسرع عملية الشفاء.
  • يمكن وضع ضمادات الثلج حول شقوق الجراحة لتقليل التورم.
  • شُرب الكثير من الماء لتحسين الصحة العامة وتنشيط الدروة الدموية.
  • المشي الخفيف من وقت لآخر كلّ ساعتين على الأقل لتجنب جلطات الدم.
  • تناول المضادات الحيوية التي يوصي بها الطبيب، ووضع المضاد الحيوي الموضعي على شقوق الجراحة لتجنب العدوى.
  • ارتداء حمالات الصدر الطبية التي يوصي بها الطيبب مدّة 3 أيام، واستبدالها مدة 3 أشهر بحمالات الصدر الرياضية الناعمة، وعدم ارتداء حمالات الصدر العادية.

تجربتي مع عملية شد ترهلات الفخذين وأفضل العيادات والأسعار

المضاعفات المحتملة بعد عملية تكبير الثدي

عملية تكبير الثدي من العمليات الآمنة جدًا وليس لها مضاعفات خطرة، وما يمكن أن يحدث هي مضاعفات بسيطة وتختفي بعد فترة من العملية كالتالي:

  • التورم والكدمات.
  • بعض الآلام في منطقة الثدي.
  • تغير الإحساس في منطقة الحلمة.

ويوجد بعض المضاعفات الخطرة ولكنها نادرة الحدوث وهي:

  • عدوى والتهابات.
  • احتمالية حدوث نزيف.
  • ظهور عدم تناسب بين جهتي الثدي.
  • في حالة استخدام السيليكون ترسبه إلى أنسجة الجسم، مما يؤدي إلى مشكلات صحية والحاجة ٳلى جراحة تصحيح.

كم سعر عملية تكبير الأرداف في مصر وتجربتي الناجحة مع افضل دكتور

تكلفة عملية تكبير الثدي

تُعد تكلفة العملية من أكثر الأسئلة انتشارًا لمن يفكر في إجراء تكبير للصدر، فيبحث الكثير عن أسعار المراكز والأطباء المختلفة لإجراء العملية بأقل سعر وبجودة عالية، وتختلف التكلفة وفقًا لعوامل كثيرة منها:

  • نوع المادة المستخدمة في حشو الثدي.
  • مهارة الطبيب وسنين خِبرته ومدى نجاحه.
  • حجم الثدي قبل العملية ودرجة التكبير التي تريدها السيدة.
  • نوع التخدير المستخدم وغالبًا ما يكون كليًّا ما عدا في حقن الفيلر فقد يكون موضعيًّا.
  • المكان الذي ستُجرى فيه العملية؛ فمثلًا إذا كان مستشفى خاص وفي منطقة معروفة فستكون التكلفة أكثر من غيرها.

 كم تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون؟

تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون تُعد من أقل التِقنيات الأخرى تكلفةً، لأنّ المادة التي يتم وضعها في الثدي هي دهون نفس الشخص بعد معالجتها واستخلاص الخلايا الدهنية منها وتختلف التكلفة حسب كمية الدهون التي سيتم شفطها، فمثلًا تكلفة شفط دهون الظهر والجوانب تبلغ 20 ألف جنيه مصري، وتكلفة شفط دهون الساق 15 ألف جنيه مصري، ثُمّ يُضاف عليهم تكلفة حقن الدهون في الصدر وتبلغ عادةً 10 آلاف جنيه مصري.

مقالة مميزة: دليلك لعمليات شفط الدهون في القاهرة | أفضل المراكز والأسعار

كم تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون؟

تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون أكثر من تِقنية حقن الخلايا الجذعية أو النانوفات، وتبلغ تقريبًا 40 ألف جنيه مصري.

كيفية الحجز مع أفضل دكتور لعمليات تكبير الثدي في مصر

حفاظًا على سلامتكم ولضمان أفضل النتائج يجب التأني في اختيار الطبيب الجراح والتأكد من نجاحة وخِبرته في مجال تجميل وتكبير الثدي، وتسهيلًا على حضراتكم الآن وبكلّ بساطة يمكنكم الحجز مع أفضل دكتور لعمليات تكبير الثدي في مصر، فقط عن طريق التواصل معنا عبر هذا الرابط للاستفسار أوالحجز وسيتم المساعدة على الفور.

تجاربكم مع عملية تكبير الثدي عن طريق حقن الدهون

من ضمن الحالات التي أجرت عملية تكبير الصدر كانت دعاء والتي تبلغ من العمر 32 عامًا، متزوجة ولديها طفلين، كانت دعاء تعاني صدرًا نحيفًا مما يسبب لها الانزعاج والإحراج، استشارت الطبيب وبعد أن أخذ منها التاريخ المرضي واستبعاد كلّ موانع العملية، نصحها بإجراء عملية تكبير للثدي وعرض عليها جميع التِقنيات فاختارت دعاء تكبير الثدي بحقن الدهون؛ لأنّها تعاني تراكم دهون زائدة في منطقة البطن، لذلك فهذه التِقنية مناسبة جدًا لها وستخلصها أيضًا من دهون البطن.

ذهبت دعاء لإجراء العملية في المستشفى تحت تخدير كلّي، استغرقت ساعتين حيث قامت بإجراء شفط دهون البطن واستخدام هذه الدهون لتكبير الصدر، اليوم الأول من العملية لم تستطع الرجوع إلى المنزل لأنّها كانت تشعر ببعض الدوخة والصداع من آثار التخدير، اطمأن عليها الطبيب في اليوم التالي وأخبرها ببعض التعليمات وكتب لها أدوية منها مضادات حيوية ومسكنات، ونظرًا لأهمية لبس المش بعد عملية شفط الدهون نصحها بارتدائه مدة 6 أسابيع على منطقة البطن وأيضًا أن تحافظَ على نظام غذائي جيد مع الحركة الخفيفة والتدريجيّة واستخدمت دعاء بعض الكريمات على الثدي لعلاج الكدمات وتسربع شفاء الجرح ولم ترتدِ حمالة الصدر العادية فترة شهرين كاملين كما أخبرها الطبيب لكي لا يؤثر على نتائج العملية ولا تشعر بالألم، وأخيرًا حصلت دعاء على الصدر الكبير الممتلئ كما كانت تريد وتخلصت من دهون البطن أيضًا.

اقرأ المزيد: تكلفة وأسعار عملية نحت الجسم بالليزر في مصر والسعودية وأهم النصائح

تجاربكم مع عملية تكبير الثدي بالسيليكون

تجارِب عملية تكبير الثدي بالسيليكون كثيرة جدًا وناجحة، فيذهب يوميًّا الكثير من النساء لإجراء تكبير للثدي بالسيليكون للتخلص من الصدر النحيف، واستخدام السيليكون في تكبير الثدي هو اختيار ممتاز للكثير من الحالات وخاصةً السيدات النحيفات اللاتي يصعب شفط الدهون وإجراء عملية إعادة حقن الدهون لهن، فيتم استخدام حشوات السيليكون.

ومن هذه التجارب كانت لمياء سيدة تبلغ من العمر 55 سنة، عانت كثيرًا سرطان الثدي وانتهى الأمر باستئصاله مما جعل شكل أحد الثديين مختلف عن الآخر وسبب لها الإزعاج والحزن، حتى سمعت عن تقنية السيليكون لتكبير الثدي، أسرعت لمياء للكشف عند الطبيب الجراح وتحديد ما يناسب حالتها وبعد الفحص الشامل والتحاليل المطلوبة وأخذ مقاسات الصدر لها، أجرت لمياء العملية والتي استغرقت ساعة فقط، أجرتها تحت تخدير كلّي وبعدما فاقت لاحظت النتيجة فورية ورجعت إلى منزلها اليوم التالي مباشرةً، ولكن أخبرها الطبيب بضرورة المتابعة المستمرة للتأكد من سلامتها وسلامة حشوة السيليكون، تحسنت الحالة النفسية لها كثيرًا وأصبحت أكثر ثقة في النفس وجاذبية.

بعض الأسئلة الشائعة بخصوص عملية تكبير الثدي

نجيب فيما يلي عن بعض الأسئلة المتكررة والمتعلقة بعملية تكبير الثدي.

 هل عملية تكبير الثدي تُسبب السرطان؟

سؤال هل عملية تكبير الثدي تسبب السرطان؟ من أكثر الأسئلة انتشارًا حيث تقلق بعض النساء من هذه النقطة نظرًا لكثرة الإشاعات حول العملية، ولكن عليكم الاطمئنان تمامًا فلا توجد أي عَلاقة بين سرطان الثدي وعمليات تكبير الثدي، ونفت الدراسات الطبية وجود صلة بينهما بل تستخدم هذه التقنيات لتعويض الثدي ٳذا تم استئصاله مع إزالة ورم في الصدر.

ما هو دور التمارين الرياضية في تجنب مخاطر عملية تكبير الثدي؟

التمارين الرياضية لها دورًا كبيرًا لتجنب مخاطر عملية تكبير الثدي، حيث تتم العملية بوضع الحشوات أمام أو بداخل عضلة الصدر مما قد يؤدي إلى الضغط عليها في حالة استخدام حشوات كبيرة عن الحد المسموح به، فلتجنب حدوث ذلك يجب تقوية العضلة وبدأ التمارين قبل العملية.

كم يستمر الألم بعد عملية تكبير الثدي؟

الألم بعد عملية تكبير الثدي طبيعي مثل الألم الناتج عن التورم، والكدمات. وتستمر بعض الكدمات مدة أسبوعين من الجراحة، وفي حالة وضع حشوة السيليكون أسفل عضلة الصدر قد يستمر الألم الناتج عن التورم من أسبوعين إلى 12 أسبوعًا، وإذا تم وضعها فوق العضلات قد يستمر الألم أسبوعين، خلال هذه الفترة يمكن أن نتغلبَ عليه ببعض المسكنات تحت إشراف الطبيب، ولكن إذا كان الألم شديدًا جدًا يجب الذهاب إلى الطبيب على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× تواصل مع عيادة شفط الدهون من هنا للسعر