عمليات شفط الدهون

عملية ازالة الكرش الحديثة بدون جراحة مدى الحياة وأفضل تكلفة

البطن الكبير والمُتهدل مُشكلة تؤرق الجميع سواءً كانوا رجالًا أو سيدات، لذا تأتي عملية ازالة الكرش كأحد الحلول المُتقدمة والتي تساعد في التخلص من تلك المشكلة بأقل مجهود وفي أسرع وقت بعيدًا عن عناء ممارسة الرياضة والالتزام بالدايت والطعام الصحي والذي يحتاج إلى شهورٍ طويلة وربما أكثر من ذلك، في مقالنا على موقع شفط الدهون دوت كوم تجد كل المعلومات التي تبحث عنها عن العملية ومعرفة من هو افضل دكتور لعملية إزالة الكرش في مصر يُمكنك أن تثق فيه وغيرها من التفاصيل مثل كم تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر وفي السعودية وتجارب من خاضوا العملية ونجحوا في التخلص من الكرش، لذا تابعونا.

عملية إزالة الكرش في أسبوع وبدون جراحة

أصبحت عملية ازالة الكرش من العمليات الشهيرة والمُنتشر اللجوء إليها واستخدامها في التخلص من تلك المنطقة وشكلها المُزعج نهائيًّا بسهولة، خاصة أنّ هناك الكثير من البدائل المتطورة جعلت من عملية إزالة الكرش في أسبوع ودون جراحة أمرًا مُتوفرًا ويمكن القيام به بسهولة.

تُوفر عمليات إزالة الكرش من خلال الشفط بالأجهزة الحديثة ميزة أخرى أيضًا، وهي أنها عملية شفط وشد للبطن، فهي تساعد في التخلص من الترهلات وشد الجلد كونها من المشكلات الشائعة التي يُعانيها كثيرون خاصةً من السيدات، لذا سوف نستعرض معكم أهم الطرق الحديثة المُتبعة في عملية إزالة الكرش والتخلص نهائيًّا من دهون البطن في أقصر وقت ممكن.

ذو صلة: عمليات التخسيس الموضعي بالتفصيل.. ما هي وافضل المراكز والاسعار

1- عملية ازالة الكرش بالليزر

عملية ازالة الكرش بالليزر من الإجراءات التجميلية المُتطورة والتي تعمل على إذابة الدهون تحت الجلد، ويُطلق عليها الأطباء اسم تحلل الدهون بالليزر، وأحدث الليزر فرقًا كبيرًا في التخلص من الدهون في الأماكن الصعبة من الجسم ومنها دهون البطن، فهي ليست جراحة بشكلها التقليدي وإنما إجراء تجميلي طفيف التوغل لا يحتاج إلى التخدير العام أو التحضير للعملية قبلها بأيام مثل الجراحة التقليدية.

تعتمد عملية التخلص من الكرش بالليزر على تخدير المريض موضعيًّا، يقوم بعض الأطباء بالاكتفاء بالتخدير الموضعي والبعض الآخر يقوم بإعطاء المريض مُنوم مع التخدير وفي النهاية هو أمر راجع إلى طبيب التخدير واختصاصي التجميل تبعًا للحالة.

طريقة عملية ازالة الكرش بالليزر

أما عن خطوات عملية شفط دهون البطن بالليزر فتتم من خلال الخطوات الآتية:

  • يقوم جراح التجميل بعمل شق صغير وإدخال الليزر الصغير تحت الجلد حتى يعمل على إذابة وتسييل الدهون، ويقوم الطبيب بإدخال أنبوب صغير يسمى الكانيولا ليقوم بشفط الدهون المُذابة من تحت الجلد.
  • يستخدم الطبيب جهاز موجات راديو “راديو فريكونسي” على سطح الجلد من الخارج من أجل المساعدة في شد الجلد في وقت إذابة الدهون نفسه من الداخل باستخدام الليزر.

تتميز عملية شفط الدهون باستخدام الليزر أنه يعمل على إغلاق الأوعية الدموية وبالتالي يمنع النزيف، كما أنّ جهاز الراديو فريكونسي نتيجة الحرارة التي يُطلقها مع الليزر تعمل على شد الجلد والأنسجة الرخوة الداخلية في الوقت نفسه.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

كما يعمل الليزر على تنشيط إنتاج الكولاجين الذي له دور كبير في جعل البشرة مشدودة وأكثر شبابًا، حتى لا يجد المريض بعد شفط الدهون من منطقة البطن مشكلة أخرى وهي الترهلات التي تُصيب الجلد بعد التخلص من الدهون وهي عَرض ومشكلة شهيرة تحدث بعد جراحة التخلص من البطن.

تعرفي على: سعر عملية شد البطن الجراحي والليزر في 3 دول عربية

2- عملية ازالة الكرش المترهل بالفيزر

جهاز الفيزر الامريكي أحد الأجهزة التي صار الأطباء يعتمدون عليها اعتمادًا كبيرًا؛ للنتائج المُذهلة التي يحصل عليها المريض بعد العملية من تفتيت الدهون بشكل أكثر أمانًا ونتائج أفضل. ويتم استخدام الجهاز في عمليات شفط الدهون لـ 80% من الحالات التي تُعاني سِمنة موضعية ودهون زائدة في بعض مناطق الجسم، لكن يجب التنويه أنّها غير مناسبة لحالات السمنة المُفرطة.

خطوات العملية وتقنياتها المتطورة جعلت نتائجها كبيرة، حيث تبدأ عملية ازالة شحوم البطن بالفيزر من خلال مد الجسم بالسوائل التي تُسهل من عملية تكسير الدهون وتهيئة المنطقة من أجل الخطوة الثانية المُتمثلة في عملية الشفط بأقل أضرارٍ مُمكنة.

يتم تكسير الدهون من خلال الموجات الفوق صوتية التي يُطلقها الجهاز، بعدها يتم شفط الدهون الزائدة لخارج الجسم والتخلص من الكرش، ويعتمد الأطباء على جهاز الفيزر في عملية إزالة الكرش وشد الترهلات البسيطة، حيث تعمل الحرارة الآمنة التي يُطلقها الجهاز على انكماش الجلد وشده، كما يعمل على تحفيز إطلاق الكولاجين الذي يلعب دورًا مهمًا في التخلص من السيلوليت.

في بعض الحالات ولنتائج أفضل من حيث شكل الجلد يقوم الأطباء باستخدام جي بلازما للبطن بعد شفط الدهون بالفيزر، لشد الجلد بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا: شاهدي نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد العملية لقوام مثالي

مميزات عملية إزالة الكرش

مميزات كثيرة جعلت هناك إقبال أكبر من الأطباء والمرضى على عملية إزالة الكرش باستخدام تلك الأجهزة الحديثة والتقنيات المُتطورة، ومن أهم مميزات عملية إزالة الكرش التي ستجعلك بالتأكيد ترغب في خوضها للتخلص من دهون البطن العنيدة هي:

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي
  • إجراء غير جراحي.
  • الاعتماد على التخدير الموضعي.
  • عملية أكثر أمانًا فمخاطر النزيف أقل.
  • شعور بالألم بسيط يتم التغلب عليه بالمُسكن.
  • صغر حجم الجرح، فهو عبارة عن شق صغير لا يتجاوز حجمه نصف سنتيمتر من خلاله يتم إدخال ذراع الكانيولا وبدأ عملية شفط الدهون.
  • نتائج فورية يُمكن مُلاحظتها في يوم العملية نفسها من خسارة دهون البطن وإزالة الكرش، وتُلاحظ النتائج النهائية بعد زوال الكدمات والتورم والزرقان.
  • فترات تعافي قليلة ووقت أسرع في الشفاء، حيث ينصرف المريض من المشفى في اليوم نفسه، وخلال 5 أيام إلى أسبوع من الراحة يُمكنه العودة لحياته الطبيعية.

لا يفوتك: مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر لتدمير الخلايا الدهنية

اضرار ازالة الشحوم من البطن

التطور الكبير في التقنيات المُستخدمة في تلك عمليات قللت من اضرار ازالة شحوم البطن، مع مهارة الطبيب وكفاءة الكوادر الطبية المُعاونة لها، وارتفاع مستوى خدمات وتعقيم المراكز التي تقوم بعملية إزالة الكرش كلها ساعدت على تقليل المخاطر الوارد حدوثها في أثناء أو بعد العملية، لكن كالعادة هناك بعض الأعراض الجانبية الوارد حدوثها لقليل من الحالات، ويمكن وصفها باضرار شفط الدهون وهي كالآتي:

  • تورم مستمر عدة أيام أو أسابيع بعد العملية.
  • الشعور بالآلام في أماكن الشفط وتوصف لها مُسكنات.
  • تصبغ الجلد من المشكلات الشائعة الوارد حدوثها بعد العملية، لذا يجب سؤال الطبيب عن أفضل جهاز لعملية إزالة الكرش لتجنب تلك المشكلة كون لكل جهاز مزاياه وعيوبه.
  • الإصابة بالكدمات وهو أمر شائع في أغلب الحالات ويزول خلال شهرين، ومن أجل التخلص منه ينصح الأطباء بعمل تدليك لطيف للبشرة دون عنف وارتداء المشد لـ 6 أسابيع على الأقل.
  • الإصابة بالعدوى بعد العملية، وهنا يجب الانتباه إلى علامات تلك العدوى، ومراجعة الطبيب فورًا في حال ظهور أحد تلك الأعراض من أجل حلها سريعًا دون تركها حتى تتفاقم وتؤثر في الصحة وعلى نتائج العملية.

كما أشرنا الإصابة بتلك الأضرار بسيطة، كل ما عليك فعله لتجنبها هو اختيار الطبيب الموثوق به، وبعد العملية الالتزام بتعليمات الطبيب وعدم تجاهلها والمتابعة معه باستمرار في حال ظهور أي مشكلات.

مهم أن تقرأ: أهم 3 نصائح بعد عملية شفط الدهون للحصول على النتيجة المثالية

تكلفة عمليات ازالة الكرش في مصر

تتميز تكلفة عمليات إزالة الكرش في مصر بأنها الأفضل، بما تشمله من خدمات السياحة العلاجية والإقامة وغيرها مقارنة بالعديد من الدول الأخرى، حيث تجد أفضل اسعار عمليات شفط الدهون في مصر.

أما عن كم تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر فهي تبدأ من 16 ألف جنيه حتى 40 ألف جنيه تبعًا لحالة المريض، وهو ما يُعادل 4000 إلى 10000 ريال سعودي.

للمزيد تعرف على: 3 طرق لعمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر تعرف عليهم الان

تكلفة عملية ازالة الكرش في السعودية

استطاعت المملكة العربية السعودية مؤخرًا أن تأخذ مكانتها وسط الدول التي توفر خدمات طبية متميزة، من خلال إنشاء أفضل المراكز الطبية وامتلاك أحدث الأجهزة واستقدام أطباء ذوي مهارة وخبرة، لكن يظل العامل المادي عائقًا؛ كون تكلفة عملية إزالة الكرش في السعودية مرتفعة قليلًا مقارنة بمصر وتركيا على سبيل المثال، ويبدأ سعر عملية شد البطن في السعودية من 10 آلاف ريال وصولًا إلى 25 ألف ريال.

اعرف أيضًا: سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب بالسعودية: تعرف بالتفصيل

افضل دكتور لعملية ازالة الكرش في مصر

النقطة الأهم والفاصلة في نجاح أي عملية تجميلية جراحية هي الاعتماد على أفضل وأمهر جراحي التجميل، فمن الأخطاء الشائعة هو اللجوء لمخّتص جراحة، في تلك العمليات يتم الاعتماد على مخّتص جراحة تجميل.

أما عن افضل دكتور لعملية إزالة الكرش في مصر فالقائمة تشمل عددًا كبيرًا من الأطباء المهرة في مجالهم والذين حققوا شهرة واسعة ومنهم اختصاصي شفط الدهون دكتور شريف حجازي أحد أفضل وأشهر الأطباء في جراحات التجميل ونحت القوام وعملية إزالة الكرش وذلك في مصر والوطن العربي.

يمكن التواصل مع د. شريف بسهولة من خلال رقم الواتس آب حيث يُجيب عن الأسئلة والاستفسارات بعد قيامك بإرسال اسمك وسنك والطول والوزن والمشكلة التي تواجهها وترغب في حلها، ليجيب عنك.

اعرف معنا: كيف اختار افضل دكتور شفط دهون بالفيزر فى مصر | احجز الان

تجربتي مع عملية إزالة الكرش

التخلص من الكرش من الأمور الصعبة والمُزعجة لكثير من المرضى والذين لا يستطيعون الالتزام فترات طويلة في الرجيم وممارسة الرياضة والوصول إلى الجسم المثالي، والاطلاع على تجارب الآخرين أمر مهم في الاستفادة في معرفة الطبيب المناسب، وما هي الخطوات والإجراءات التي قام بها المرضى لتسريع عملية الشفاء، ونتائج العملية التي وصلوا إليها، لذا سأحكي لكم تجربتي مع عملية إزالة الكرش:

تجربتي مع عملية ازالة الكرش للرجال

يحكي أحد المرضى من الرجال عن تجربته والتي بدأها كالآتي: “سأحكي لكم تجربتي مع عملية إزالة الكرش للرجال بعد مُعاناة طويلة في الدايت حيث ظللت أُعاني دهون البطن المُتراكمة وكرش كبيرة والتي لا أدري كيفية التخلص منها مما حول الأمر إلى كابوس، وفي الوقت نفسه كنت أخشى الخيار الجراحي وعمليات التجميل.

ما غير من رأيي عندما سمعت عن التقنيات الحديثة التي ظهرت وسهّلت كثيرًا من التخلص من دهون البطن من خلال الشفط، ما حمسني كثيرًا وقمت بزيارة الطبيب وبدأت تجربتي مع الفيزر للبطن.

قام الطبيب بعمل فحوصات شاملة للتأكد أنّ العملية مناسبة لي، وبعدها تم تحديد موعد عملية إزالة الكرش بالفيزر؛ فوجئت بالنتيجة بعد العملية مباشرة حيث تخلصت من البطن المُزعجة التي ظللت أعانيها لوقت طويل ولم أتصور أني سأتخلص منها في يوم واحد. أما عن آثار بعد العملية من آلام وكدمات وغيرها فكانت بسيطة واستطعت تجاوزها خلال مدة قصيرة”.

اقرأ عن: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر وأفضل الأسعار في مصر والسعودية

أسئلة شائعة حول عملية ازالة الكرش

بعد التعرف على عمليات إزالة الكرش بالطرق الحديثة ودون جراحة، مع استعراض لأفضل طبيب ومعرفة التكاليف وغيرها من المعلومات، قد تواجهك بعض الأسلئة الشائعة حول تلك العملية ومنها:

هل عملية شفط دهون البطن مؤلمة؟

إذا كنت تتساءل هل عملية شفط الدهون مؤلمة، فيوضح الأطباء أنّ عملية إزالة الكرش بالفيزر أو الليزر أصبحت مُتطورة كثيرًا عن ذي قبل، ما قلل من أعراضها الجانبية والمخاطر الوارد حدوثها، كما أنّ الآلام من الأعراض الشائعة والطبيعية بعد أي عملية ومنها الخيارات التجميلية غير الجراحية والتي يتم التغلب عليها بتناول الأدوية المُسكنة للألم، فغالبًا ما يزول الألم خلال أيام.

هل يمكن ازالة الكرش في يوم واحد؟

الحلول السريعة والفورية هو ما يبحث عنه كل ما يُعاني الكرش البارزة والبطن المُتدلي، والذين يتساءلون هل يمكن إزالة الكرش في يوم واحد، لحُسن الحظ بفضل التكنولوجيا الحديثة أصبح الأمر ممّكنًا، من خلال عملية إزالة الكرش التي تُخلصك منه ومن ترهل الجلد في يوم واحد فقط باستخدام الفيزر أو الليزر أو غيرها من التقنيات التي ينصحك بها الطبيب، فبعد العملية مباشرةً ستُلاحظ الفرق، وستحصل على بطن رياضي مُتساوٍ.

عملية إزالة الكرش من العمليات التي يُقبل عليها الجميع من رجالٍ وسيدات ٍباحثين عن القوام الممشوق والجسم المشدود بلا بروز، لذا إذا كنت أحدهم وتريد حلًا نهائيًّا لهذه المشكلة فقدمنا لك كل المعلومات التي ترغب في معرفتها لمساعدتك في القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× تواصل مع أكبر جراح تجميل من هنا