تجميل الثدي

بالفيديو: كم أسعار عمليات السيليكون للصدر مع أحسن جراح تجميل؟

هل تعانين صغر حجم الثدي؟ هل تفكرين في حل جذري لهذه المشكلة المؤرقة؟ بالطبع يمكنك ذلك عن طريق إجراء عمليات السيليكون للصدر، ففي أقل من ساعة ستحصلين على ثدي جذاب ذي حجم مناسب لجسمك، لذا سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم تفاصيل عمليات السيليكون للصدر كافة، ونوضح مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي بالسيليكون، كما نستعرض إحدى تجارب عملية تكبير الثدي بالسيليكون؛ فتابعي معي عزيزتي القارئة.

عناوين المقالة عرض

ما هي عمليات السيليكون للصدر؟

إن الثدي من أكثر مناطق جسم المرأة التي تُظهر أنوثتها وتُبرز جمالها، ووجود أي مشكلة في هذه المنطقة مثل صغر حجمها يؤثر بالسلب في الصحة النفسية للمرأة، لذا تعد عمليات زراعة السيليكون لتكبير الثدي من أكثر عمليات التجميل انتشارًا على مستوى العالم، فأشكال الثدي بعد التكبير مبهرة، وامتلاك ثدي ممتلئ وبارز هو حلم كل امرأة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

تتكون حشوات السيليكون من مادة هلامية أشبه بالجل لتأخذ شكل الثدي وتعطي ملمسًا طبيعيًّا، وتغلف هذه المادة الهلامية بغلاف قوي حتى لا تتسرب داخل الثدي، ومن الجدير بالذكر أنه على الرغم من إمكانية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية إلا أن استخدام حشوات السيليكون هو المفضل لدى الكثير من النساء والمتعارف عليه منذ عشرات السنين.

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية شد الثدي في السعودية ومصر – الحل النهائي للثدي المترهل

ما هي أشكال حشوات السيليكون؟

تتمثل أشكال حشوات السيليكون المختلفة فيما يلي:

  • السيليكون الدائري المسطح: هو الأشهر على الإطلاق، ويتميز هذا النوع بإعطاء الثدي بأكمله امتلاءً وبروزًا.
  • السيليكون الدائري المرتفع: يمتاز هذا النوع بإعطاء بروزًا وارتفاعًا عاليًا للثدي، وهو مناسب للسيدات بعد فترات الحمل والرضاعة، حيث يشعرن بوجود فراغ في الثدي ووجود المزيد من الجلد، فيساعد هذا الارتفاع في تقليل كمية الجلد الزائد والمترهل.
  • السيليكون التشريحي أو الدمعي: يشبه هذا النوع دمعة العين أو قطرة الماء، ويتميز بإعطاء ثديًا طبيعيًّا جذابًا، حيث يتناسب مع الشكل التشريحي للجسم فيعطي للثدي بروزًا أكثر في الناحية السفلية، كما يساهم في رفع حلمة الثدي قليلًا (2 سم تقريبًا).

تعرف على: تجربتي مع ترهل الثدي بعد التكميم والحجز مع احسن مستشفى

من المرشحات لعمليات السيليكون للصدر؟

تُعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون عملية تجميلية من الدرجة الأولى، فالمرأة هي من تُحدد حاجتها لإجراء هذه العملية من عدمه، ومع ذلك يمكننا حصر المرشحات لإجراء عمليات السيليكون للصدر في الآتي:

  • السيدات ممن يعانين اختلاف وعدم تناسق حجم الثديين.
  • السيدات مما يعانين صغر حجم الثدي وعدم اكتمال أنسجته.
  • السيدات بعد استئصال الثدي نتيجة الإصابة بالأورام السرطانية وغيرها.
  • السيدات بعد فترات الحمل والرضاعة وتغيير حجم وشكل الثدي، ويُعد تكبير الثدي بالسيليكون جزءًا مهمًا من عملية مامي ميك أوفر.

مقال حصري عن: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر وأفضل الأسعار في مصر والسعودية

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

كيف تجرى عمليات السيليكون للصدر؟

تُجرى عمليات السيليكون للصدر بعد نقاش طويل بين جراح التجميل والعميلة مثلها مثل عملية تصغير الصدر وغيرها من عمليات تجميل الصدر، محاولين الوصول إلى رأي متفق عليه للحجم المناسب للثدي وتحديد مقاسات السيليكون المناسبة، وتتمثل خطوات عملية تكبير الثدي بالسليكون فيما يلي:

  1. تَنويم العميلة تنويمًا كليًّا.
  2. إجراء شق جراحي صغير عند ثنية الثدي أو جانب الإبط أو حول الحلمة وفقًا للاتفاق المسبق بين العميلة وجراح التجميل.
  3. وضع حشوة السيليكون في الثدي في المكان المناسب بناءً على بنية المريضة والنتائج المطلوبة، فتُضع إما أسفل الغدد اللبنية، أو أسفل عضلة الثدي، أو جزء منها أسفل الغدد اللبنية والجزء الآخر أسفل عضلة الثدي.
  4. تنتهي العملية بخياطة الجرح خياطة تجميلية دقيقة، ومن ثَمّ إبقاء العميلة داخل المستشفى عدة ساعات للاطمئنان على صحتها وإعطائها بعض المسكنات، ويمكنها مغادرة المستشفى في اليوم نفسه بعد توضيح الطبيب النصائح اللازم إجراءها بعد العملية.

تعرف على: كم سعر شد ترهلات الفخذين من الداخل بدون جراحة او بالجراحة؟

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

كيف يتم تحديد مقاسات السيليكون لتكبير الثدي؟

يوجد العديد من مقاسات حشوات السيليكون لتلائم النساء كافة ممن يُجرين عملية تكبير الثدي، وتبدأ مقاسات حشوات السيليكون من 200 مليمترًا إلى 1000 مليمتر أو أكثر قليلًا، وتُحدد هذه المقاسات بالاتفاق بين الطبيب والعميلة تبعًا للعديد من العوامل مثل عرض الصدر، وعرض الوسط، ومطاطية الجلد، وغيرها من العوامل التي تتبع مقاييس الجمال في المراجع والأبحاث العلمية.

ما هي مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون؟

إن مدة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي بالسيليكون هي مدة بسيطة لا تتجاوز 7 أيام من إجراء العملية، وبعدها يمكنكِ عزيزتي القيام بمهامك اليومية، وذلك مع تجنب الأعمال العنيفة التي تحتاج إلى مجهود عضلي، والمحافظة على ارتداء المشد الطبي.

ما هو العمر المناسب لإجراء عمليات السيليكون للصدر؟

في الحقيقة لا يوجد عمر مناسب لإجراء عمليات تكبير الصدر بالسيليكون، فبمجرد بلوغ الأنثى سن الثامنة عشر يمكنها إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون في أي وقت وأي عمر، وذلك مع مراعاة حالتها الصحية تبعًا لاستشارة جراح التجميل، وعادة ما تجري النساء عمليات تكبير الثدي بالسيليكون في أواخر الثلاثينيات وأوائل الأربعينيات من العمر، وهو الوقت بعد إنهاء فترات الحمل والرضاعة.

شاهد المزيد حول: عملية نحت البطن+ وشفط الدهون (أحدث الطرق والاسعار والنصائح)

نصائح قبل عمليات السيليكون للصدر

ينبغي لكِ _عزيزتي القارئة_ الانتباه إلى عدة نصائح قبل إجرائكِ عملية تكبير الثدي بالسيليكون، وتتمثل هذه النصائح في الآتي:

  1. حسن اختيار المستشفى الذي تُجرى به العملية.
  2. حسن اختيار جراح التجميل بناءً على خبرته وتجاربه الناجحة.
  3. الالتزام بإجراء التحاليل والفحوصات المطلوبة كافة قبل موعد العملية.
  4. الابتعاد عن التدخين وشرب الكحوليات قبل عدة أسابيع من إجراء العملية.
  5. عدم الخضوع للعملية إلا بعد التأكد من نوع الحشوة المستخدمة وأنها مصرح بها من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA.

نصائح بعد عمليات السيليكون للصدر

تتمثل نصائح الطبيب بعد عمليات السيليكون للصدر فيما يلي:

  1. تجنب قيادة السيارة خلال الأسبوع الأول من إجراء العملية.
  2. تجنب ممارسة السباحة خلال أسبوعين إلى ثلاثة من إجراء العملية.
  3. الالتزام بتناول المضادات الحيوية ومضادات الالتهاب تبعًا لتعليمات الطبيب.
  4. الابتعاد عن التدخين وشرب الكحوليات خلال أسبوعين إلى ثلاثة من إجراء العملية.
  5. تجنب حمل أشياء ثقيلة والقيام بمجهود عضلي عنيف خلال الفترات الأولى من إجراء العملية.
  6. الاهتمام بإجراء مساج للثدي لتقليل الانتفاخات، ومنع حدوث التصاقات بين حشوة السيليكون وأنسجة الثدي.
  7. لبس المشد بعد العملية فورًا مثل لبس المشد بعد شفط الدهون، على أن تكون تتراوح مدة لبس المشد بعد عملية تكبير الثدي من 6 أسابيع إلى ثلاثة أشهر تبعًا لاستشارة الطبيب.
  8. عدم مغادرة المستشفى قبل أخذ بطاقة توضح نوع الحشوة المستخدمة، والشركة المصنعة، والرقم التسلسلي للحشوة، وتاريخ العملية، فهذه المعلومات مهمة للغاية في حال استشارة جراح تجميل آخر.

اقرأ أيضًا: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

نتائج عمليات السيليكون قبل وبعد

متى تظهر نتيجة تكبير الثدي؟ إنه السؤال الأكثر شيوعًا عند النساء ممن يرغبن إجراء عمليات السيليكون للصدر، وتظهر نتائج عمليات السيليكون للصدر مباشرة بعد انتهاء العملية، إلا أنها تظهر بوضوح أكثر خلال الأسابيع القليلة المقبلة بعد العملية، وذلك بعد زوال التورمات والانتفاخات التي قد تحدث للثدي بعد العملية.

يستمر الفرق بين نتائج عمليات السيليكون قبل وبعد أمدًا بعيدًا، ولكنها قد تتأثر تأثرًا خفيفًا نتيجة عدم ثبات الوزن، والمرور بفترات الحمل والرضاعة، والتقدم في العمر، مما يؤدي إلى حدوث بعض الترهل في الجلد.

مقال متميز عن: اسعار وتجارب عملية شفط دهون الركبة مع افضل طبيب تجميل

مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي بالسيليكون

بعد أن تعرفنا _عزيزتي_ على عمليات السيليكون للصدر وكيفية إجرائها، دعينا نوضح الآن مميزات وعيوب عملية تكبير الثدي بالسيليكون لتساعدكِ في اتخاذ القرار الصحيح الذي يلائمك.

– مميزات عمليات السيليكون للصدر

تتمثل مميزات عمليات السيليكون للصدر فيما يلي:

  •  آمنة تمامًا لا تسبب أي أمراض.
  • تمنح المرأة شكلًا جماليًّا جذابًا.
  • تعد حلًا طويل الأمد لصغر الصدر.
  • تُعطي ملمسًا طبيعيًّا للجلد دون الإحساس بالسيليكون الموجود داخل الثدي.
  • لا ينتج عنها ندوب أو آثار جروح تشوه المظهر الجمالي للأنثى، حيث تترك آثار ندوب بسيطة في أماكن خفية غير ظاهرة في الجسم مثل أسفل ثنية الثدي أو جانب الإبط.

 – مخاطر عملية تكبير الثدي بالسيليكون (اضرار عملية السيليكون للصدر)

على الرغم من أن عملية تكبير الثدي بالسيليكون آمنة تمامًا، فإنها مثلها مثل أي عملية جراحية من الوارد حدوث بعض الأضرار والمضاعفات البسيطة بها، وتتمثل هذه الأضرار فيما يلي:

  • تأثر الإحساس في الثدي وغالبًا ما يعود خلال أشهر من إجراء العملية.
  • تحرك حشوة السيليكون عن موضعها نتيجة عدم الالتزام بنصائح الطبيب بعد العملية.
  • حدوث التورمات والانتفاخات وغالبًا ما تنتهي في الأسابيع الأولى القليلة من إجراء العملية.
  • الشعور ببعض الألم بعد إجراء العملية، ولكنه ألم بسيط إلى متوسط يمكن السيطرة عليه باستخدام المسكنات تبعًا لاستشارة الطبيب.
  • احتمالية التعرض للعدوى نتيجة عدم التعقيم الجيد للأدوات الجراحية وغرفة العمليات، لذا ينبغي لكِ عزيزتي حسن اختيار الطبيب الذي يُجري العملية.

اقرأ أيضًا: شفط وشد الزنود بالفيزر (تكلفة وتجارب مع أحسن دكتور)

سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في الدول المختلفة

تعد التكلفة من أهم الدوافع لاتخاذ قرار إجراء معين أو العزوف عنه، لذا يقدم لكِ موقع شفط الدهون سعر عملية تكبير الثدي بالسيليكون في الدول المختلفة، لتختاري ما يناسبكِ وفقًا لإمكاناتك المادية، ويحقق لكِ أفضل النتائج.

أسعار حشوات السيليكون للصدر في السعودية

تمتلك المملكة العربية السعودية منظومة طبية رائعة، حيث تمتلئ بالكثير من المستشفيات ومراكز التجميل المجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات، وتتميز بوجود أفضل الكوادر الطبية وجراحي التجميل في الوطن العربي لكنها تفتقر إلى وضع تكلفة مناسبة لعمليات التجميل كافة بها، فتبدأ أسعار حشوات السيليكون للصدر في السعودية من 20 ألف ريال سعودي.

وهي تكلفة زائدة كثيرًا لأسعار سيليكون الثدي مقارنة بغيرها من الدول مثل مصر، مما يقلل من عدد المراجعين في المملكة السعودية، ويلجأ الكثير من السعوديين للسفر خارج المملكة لإجراء عمليات التجميل كافة.

تعرف على: 4 مزايا لعملية نحت الجسم الديناميكي والتكلفة بمصر والسعودية

تكلفة عملية سيليكون الصدر في تركيا

تتميز تركيا بوجود العديد من مراكز التجميل المُجهزة بأحدث التقنيات التي يديرها نخبة من أفضل جراحي التجميل، كما تتميز بتقديم أسعار مناسبة نظرًا لانخفاض مستوى المعيشة بها، فتبلغ متوسط تكلفة عملية سيليكون الصدر في تركيا 3000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 11 ألف ريال سعودي.

ومع ذلك يُعد صعوبة التواصل اللُغوي بها سببًا لعزوف الكثير من العملاء عنها وسفرهم إلى بلد عربي، حيث إنّ خدمات الترجمة تعد تكلفة إضافية يمكن للعميل الاستغناء عنها.

أسعار عمليات السيليكون للصدر في مصر

تمتلئ مصر بأرقى المستشفيات ومراكز التجميل في الوطن العربي، كما تمتلئ بنخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، وتتميز مصر بإجراء العمليات التجميلية كافة بأقل تكلفة وأفضل جودة، حيث يبلغ متوسط أسعار عمليات السيليكون للصدر في مصر 40 ألف جنيه مصري، أي ما يُعادل 10 آلاف ريال سعودي، فيمكنكِ _عزيزتي_ السفر إلى مصر لإجراء عمليات السيليكون للصدر بأقل تكلفة وبأفضل النتائج، وذلك في جو رائع يساعد في التنزه والاستمتاع.

مقال متميز عن: تكلفة حقن المؤخره بالدهون الذاتية في مصر والسعودية وتركيا

عمليات التجميل في مصر في ظل جائحة كورونا

تسعى مصر لتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، فتُلزم جميع العاملين في المصالح الحكومية وغير الحكومية بارتداء الكمامات الطبية والحرص على التباعد بين الأفراد، كما فرضت على جميع مواطنيها خاصة العاملين بقطاع الصحة والسياحة تلقي اللقاح ضد فيروس كورونا المستجد، الذي يتوفر بكميات ضخمة تكفي جميع المواطنين، وتُجرى عمليات التجميل في مصر في أرقى المستشفيات التي تطبق كافة سُبل الأمان والحماية من العدوى.

أفضل طبيب لإجراء عمليات السيليكون للصدر في مصر

يرشح لكِ موقع شفط الدهون دوت كوم دكتور شريف حجازي أفضل طبيب لإجراء عمليات السيليكون للصدر في مصر، وذلك حرصًا منا على تقديم الأفضل، فقد تلقى دكتور شريف حجازي الكثير من التدريب والخبرة في عمليات شفط الدهون وشد الترهلات وعمليات تنسيق القوام كافة، كما أنه أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية بنسب نجاح تتعدى 96%.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي تقع في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، وتقدم العيادات العديد من جراحات التجميل بأحدث التقنيات والأجهزة العالمية، ويمكنك التواصل معه من خلال الضغط هنا.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب عملية تكبير الثدي بالسيليكون

إن مشاهدتكِ للعديد من تجارب عملية تكبير الثدي بالسيليكون يساعدكِ في رؤية المميزات والعيوب، واتخاذ القرار الصحيح الذي يُلائمك، لذا يقدم لكِ موقع شفط الدهون إحدى هذه التجارب؛ فتابعي معي عزيزتي القارئة.

تجربتي مع سيليكون الثدي في مصر

تروي إحدى السعوديات تجربتها لإجراء عملية تكبير السيليكون في مصر قائلة “أبلغ من العمر خمسة وثلاثين عامًا، وكنت أعاني صغر حجم الثدي، خاصة بعد رضاعة أطفالي، كما أعاني بعض الترهلات في الثدي، وقد نصحتني صديقتي بالذهاب إلى مصر لإجراء عملية تجميل الثدي بها، مؤكدة أنني يمكنني إجراءها بمصر بتكلفة أقل وجودة عالية.

وبالفعل سافرت إلى مصر وأقمت بها عدة أيام لإجراء عملية شد وتكبير الثدي، وكانت تجربتي مع سيليكون الثدي في مصر رائعة، وذات نتائج لم أكن أتوقعها، لذا أفكر بالذهاب قريبًا إلى مصر لإجراء عملية نحت الأفخاذ بالفيزر“.

بالفيديو: تفاصيل تكبير الثدي الطبيعية وتجميله بالطرق المختلفة د. شريف حجازي

شاهد المزيد حول: عملية ازالة الكرش الحديثة بدون جراحة مدى الحياة وأفضل تكلفة

أهم الأسئلة الشائعة حول عمليات السيليكون للصدر

نجيب معًا عن أهم الأسئلة المتعلقة بعمليات السيليكون للصدر مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما الأفضل لتكبير الثدي عملية تكبير الثدي بالليزر أم تكبير الثدي بالسيليكون؟

يُعد تكبير الثدي بالسيليكون من أفضل العمليات لتكبير الثدي على الإطلاق، حيث يُعطي نتائج فورية طويلة الأمد، أما إجراء عملية تكبير الثدي بالليزر أو جلسات الليزر لتكبير الثدي تُعطي نتائج طفيفة مقارنة بحشوات السيليكون.

كم تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون الذاتية في السعودية؟

تختلف تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون الذاتية في السعودية تبعًا لكمية الدهون المحقونة، كما أنه من غير المنتشر في المملكة السعودية حقن الدهون الذاتية عملية منفردة بذاتها، إنما تُجرى لإعطاء شكلًا جماليًّا أفضل للثدي بعد عمليات تكبير الثدي بالسيليكون.

هل عملية تكبير الثدي تسبب السرطان؟

لا تسبب عملية تكبير الثدي السرطان، فهي عملية آمنة تمامًا، كما تستخدم للسيدات عضوًا تعويضيًّا بعد استئصال الثدي نتيجة الإصابة بالأورام السرطانية.

هل يمكن إجراء عمليات السيليكون للأرداف؟

نعم يمكن إجراء عمليات السيليكون للأرداف وذلك بهدف الحصول على مؤخرة ممتلئة وأكثر بروزًا، وتعد عمليات نحت الخصر وتكبير المؤخرة من أشهر العمليات التي تبرز جمال المرأة وتعطيها شكلًا أنثويًّا جذابًا.

في الختام نرجو أن نكون أجبنا عن كل ما تودين معرفته عن عمليات السيليكون للصدر، ومميزاتها وعيوبها وتكلفتها في الدول المختلفة، لمزيد من الاستفسارات يمكنكِ التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يرحب بكِ دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى