عمليات شفط الدهون

علاج سمنة الأرداف والفخذين للرجال والنساء بالجراحة وبدون جراحة

هل ما زلت تبحث عن حل فعال لعلاج سمنة الأرداف والفخذين؟ هل جربت الكثير من الحلول ولم تحصل على نتيجة مرضية؟ سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كل ما تود معرفته عن علاج سمنة الأرداف والفخذين جراحيًّا وبدون جراحة، كما نوضح مميزات التخلص من الأرداف بالفيزر، ونجيب عن أهم الأسئلة الشائعة حول علاج سمنة الأرداف والفخذين، وما هي الأطعمة التي تسبب سمنة الأرداف؟ فتابع معي عزيزي القارئ.

عناوين المقالة عرض

أسباب تراكم الدهون في الفخذ والأرداف

يرجع السبب الرئيسي لتراكم الدهون في الفخذ والأرداف إلى ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين في الدم عن الحد المسموح به، ومن الجدير بالذكر أن هرمون الإستروجين يتواجد بالفعل عند النساء والرجال بنسب مختلفة، ولكن عند ارتفاعه عن الحد المسموح به يؤدي إلى الكثير من المضاعفات أبرزها تراكم الدهون في الفخذ والأرداف.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

ولكن هذا لا ينفي وجود أسباب أخرى لتراكم هذه الدهون، فتتمثل أسباب تراكم الدهون في الفخذ والأرداف فيما يلي:

  • العوامل الوراثية والجينية.
  • ارتفاع هرمون الكورتيزول نتيجة زيادة الضغط العصبي والتوتر.
  • عدم اتباع نظام غذائي صحي والإكثار من الوجبات السريعة والسكريات والكربوهيدرات المصنعة.
  • قلة النشاط البدني وعدم ممارسة التمارين الرياضية مما يعمل على ضعف العضلات وزيادة تكون الدهون بها.
  • ارتفاع هرمون الأنسولين في الدم نتيجة الإكثار من تناول السكريات والنشويات، مما يؤدي إلى حدوث مقاومة الأنسولين بمرور الوقت.

تعرف على: تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في أهم منطقة بالجسم والأسعار

علاج سمنة الأرداف والفخذين بدون جراحة

يتطلب علاج سمنة الأرداف والفخذين بدون جراحة المزيد من الوقت والجهد، وكذلك الفهم الصحيح لأسس فقد الدهون العنيدة في هذه المناطق، وتتمثل هذه الأسس فيما يلي:

  1. اتباع نظام غذائي صحي متوازن.
  2. ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  3. الحصول على أدوية مكتوبة من طبيب متخصص.

1- أسهل طريقة لحرق دهون الفخذ

يحتل النظام الغذائي الصحي النسبة الأكبر للتخلص من السمنة الموضعية التي تصل إلى 75%، لذا عليك تطبيق نظام غذائي صحي غني بالبروتين والفيتامينات وخالي من السكريات والكربوهيدرات المصنعة.

وقد يكون تطبيق نظام الصيام المتقطع أو الكيتو أسهل طريقة لحرق دهون الفخذ في الكثير من الحالات، حيث تعمل هذه الأنظمة على خفض مستويات هرمون الأنسولين المسؤول عن تخزين الدهون في الجسم، كما تعمل على ضبط مستويات الإستروجين في الدم.

كما يمكنك الاهتمام بتناول بعض الأطعمة التي تنظم مستويات الإستروجين في الدم مثل الملفوف والقرنبيط، فهي عامل مساعد جيد للتخلص من تراكم الدهون في هذه المناطق.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

ولا تنسَ _عزيزي القارئ_ الإكثار من شرب الماء من 2 إلى 3 لترات في اليوم وذلك لتنقية الكبد والجسم من السموم ورفع معدلات حرق الجسم، كما أن الاهتمام بتناول الأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم والخضراوات الورقية يُزيد من صحة الكبد، فالكبد هو المسؤول عن تحطيم الإستروجين الزائد في الجسم.

مقال حصري عن: ما هي تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر ومتى تظهر نتائج العملية؟

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

2- علاج سمنة الأرداف والفخذين بالرياضة

يمكنك التخلص من 25% من دهون الفخذين المتراكمة وعلاج سمنة الأرداف والفخذين بالرياضة، ولكن عليك التحلي بالصبر وبذل الكثير من الجهد والالتزام للتخلص من هذه المشكلة المؤرقة.

إن ممارسة التمارين الرياضية تعمل على تنسيق الدورة الدموية وحرق الدهون الزائدة في الجسم كله، فلا يوجد تمرين معين لتخسيس منطقة معينة دون غيرها، لذا لا تنسَ ممارسة التمارين الرياضية للجسم عامة مثل الجري والمشي والكارديو، ولا تستهدف عضلات الأرداف والفخذين فقط.

كما أن ممارسة تمارين المقاومة ورفع الأثقال يعمل على زيادة الكتلة العضلية للجسم ورفع معدل حرق الجسم وكذلك شد الجلد، ومن الجدير بالذكر أن هذه التمارين لا تتوقف على الرجال فقط، فيمكن للجنسين ممارستها مع اختلاف وزن هذه الأثقال للجنسين، فلا تحمل المرآة أكثر من 2 كيلو جرام، ولكن من الممكن أن يزيد الرجل من الأوزان التي يحملها تبعًا لاستشارة المدرب ورؤيته.

اقرأ أيضًا: تعرفي على: أفضل دكتورة شفط دهون للنساء في مصر والسعودية

علاج سمنة الأرداف والفخذين جراحيًّا

الآن يمكنك علاج سمنة الأرداف والفخذين جراحيًا بكل سهولة ويسر، ففي ساعة واحدة فقط سوف تتخلص من الدهون المتراكمة خلال سنوات طويلة، وذلك بشفط دهون الفخذين والأرداف عن طريق إجراء شق جراحي لا يتجاوز النصف سنتيمتر وتحت بنج موضعي.

فمع التطور الطبي المستمر أصبح شفط الدهون في أماكن الدهون العنيدة في الجسم حلًّا فعالًا لهذه المشكلة المؤرقة، وذلك دون حدوث ترهل للجلد بعد شفط الدهون، حيث يتم تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين، عكس الحال في طريقة الشفط التقليدية القديمة التي كانت تتسبب في وجود ترهل بعد الشفط.

ويُعد جهاز الليزر والفيزر هم الأشهر على الإطلاق في شفط الدهون والحصول على النتائج مباشرة بعد العملية، لذا سنوضح طريقة استخدام كل منها وأيهما أفضل؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

1- التخلص من الفخذين في أسبوع بالليزر

يتميز جهاز الليزر بإنتاج طاقة حرارية عالية تعمل على تكسير وتفتيت الخلايا الدهنية، وذلك عن طريق إجراء فتحة صغيرة في الجلد لإدخال أنبوب جهاز الليزر وتوجيه هذه الطاقة الحرارية إلى طبقة الدهون أسفل الجلد، ومن ثَمّ إدخال الأنبوب الخاص بالشفط للتخلص من هذه الدهون المذابة خارج الجسم، بالإضافة إلى قدرته في شد الجلد نسبيًّا في أثناء الشفط، وذلك نتيجة تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين.

يمكن إجراء هذه العملية تحت البنج الكلي أو البنج الموضعي بِناءً على الحالة الصحية للعميل ورغبته، ويمكن مغادرة المستشفى في اليوم نفسه، ويمتاز شفط الدهون بالليزر بفترة نقاهة قصيرة مقارنة بالطريقة التقليدية للشفط، لذا يمكنك _عزيزي القارئ_ التخلص من الفخذين في أسبوع بالليزر.

ولكن من الممكن أن تُسبب الطاقة الحرارية العالية في أجهزة الليزر بعض الحروق في الجلد، وذلك نتيجة قلة خبرة جراح التجميل الذي يُجري العملية ودرايته الكافية، لذا ننصح بحسن اختيار جراح التجميل الذي يُجري العملية بِناءً على خبرته وتجاربه الناجحة.

مقال متميز لا يفوتك عن: تجربتي في شد ترهلات الفخذين وأفضل العيادات والأسعار

2- التخلص من الأفخاذ نهائيًّا بالفيزر

يُعد جهاز الفيزر من أقوى أجهزة تفتيت وشفط الدهون على الإطلاق، حيث يُنتج موجات صوتية عالية التردد قادرة على تفتيت الخلايا الدهنية وتحويلها إلى صورة سائلة، حتى يَسُهل شفطها خارج الجسم

يتميز جهاز الفيزر باستهداف الخلايا الدهنية دون تأثر أي من الأنسجة والأعصاب والأوعية الدموية، مما يقلل كثيرًا من إمكانية حدوث نزف للأوعية الدموية أو تأثر الإحساس، كما أنّه له القدرة على إذابة الدهون الليفية المستعصية وشد الجلد في أثناء الشفط.

إن التخلص من الأفخاذ نهائيًّا بالفيزر هو الحل الأمثل لهذه المشكلة، فيمكنك التخلص من السمنة الموضعية التي كان من الصعب التخلص منها بالطرق التقليدية بكل سهولة.

تظهر 70% من نتائج شفط الدهون مباشرة بعد إجراء العملية، إلا أن النتائج تظهر كاملة خلال شهرين إلى ثلاثة من إجراء العملية، مع مراعاة التزام المريض بنصائح بعد عملية شفط الدهون التي وصفها الطبيب.

تعرف على المزيد حول: علاج التصاق الفخذين للرجال نهائيا والحجز مع افضل مستشفى

تكلفة علاج سمنة الأرداف والفخذين في الدول المختلفة

سنقدم لك _عزيزي القارئ_ تكلفة علاج سمنة الأرداف والفخذين في الدول المختلفة بأفضل طريقة لشفط الدهون وهي الفيزر، لتختار منها ما يناسب إمكاناتك المادية، ويحقق لك النتائج المرجوة.

تكلفة علاج زيادة دهون الهنش في السعودية بالفيزر

تتميز المملكة العربية السعودية بوجود أفضل جراحي التجميل وأرقى المستشفيات المجهزة بأحدث التقنيات، ولكن نلاحظ أن ارتفاع التكلفة المبالغ به مقارنة بالعديد من الدول الأخرى يقلل من توافد المراجعين إليها .

حيث تبدأ تكلفة علاج زيادة دهون الهنش والأفخاذ في السعودية بالفيزر 20 ألف ريال سعودي، وهي تكلفة غير مناسبة لميزانية المواطن السعودي، مما يدفعه للسفر إلى بعض الدول مثل مصر لإجراء العملية بها بالجودة نفسها وبتكلفة أقل.

مقال مميز عن: تكلفة عملية الفيزر في السعودية للنساء والرجال في أشهر المراكز

تكلفة علاج سمنة الأرداف والفخذين في تركيا بالفيزر

تمتلئ تركيا بالعديد من جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والمهارة، وأفضل المستشفيات ومراكز التجميل المُجهزة لإجراء عمليات التجميل كافة بأسعار منخفضة ومناسبة للجميع، حيث تبلغ تكلفة شفط دهون الأرداف في تركيا 1400 دولار أمريكي أي ما يُعادل 5000 ريال سعودي، بينما يبلغ متوسط شفط دهون الأفخاذ 1800 دولار أمريكي أي ما يُعادل 7000 ريال سعودي تقريبًا.

ولكن يظل اختلاف اللغة وصعوبة التواصل لدى العملاء العرب يمثل عائقًا لدى الكثير، مما يدفع العملاء للعزوف عن السفر إليها، حيث إنّ خدمات الترجمة والتواصل بها تُعد تكلفة إضافية يمكن الاستغناء عنها عند إجراء العملية في دولة عربية.

اقرأ أيضًا: مين عملت عملية شفط الدهون واهم تجارب شفط الدهون في مصر وتركيا

تكلفة علاج سمنة الأرداف وشفط دهون الفخذين في مصر بالفيزر

الآن في مصر يمكنك إجراء العمليات التجميلية كافة بأحدث التقنيات وعلى يد أمهر جراحي التجميل في الوطن العربي، وذلك بأسعار تنافسية للغاية، فيمكنك علاج سمنة الأرداف وشفط دهون الفخذين في مصر بالفيزر والإقامة في مصر إقامة فندقية راقية وإجراء جولة سياحية بها بتكلفة أقل من تكلفة إجراء العملية في المملكة السعودية.

حيث يبلغ متوسط شفط دهون الأرداف بالفيزر 18000 جنيه مصري أي ما يُعادل 4000 ريال سعودي تقريبًا، بينما يبلغ متوسط شفط دهون الفخذين 25000 جنيه مصري، أي ما 6000 يعادل ريال سعودي .

شاهد أيضًا: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر ونحت الجسم وتكلفة العملية

أفضل طبيب لعلاج سمنة الأرداف والفخذين

تمتلئ مصر بالعديد من جراحي التجميل المهرة وذوي الخبرة والكفاءة العالية، ويُعد دكتور شريف حجازي أفضل طبيب لعلاج سمنة الأرداف والفخدين، وذلك بِناءً على تجاربه السابقة، فقد أجرى أكثر من 5000 عملية لشفط الدهون وشد الترهلات بنسب نجاح تتعدى 96 %.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادة شريف كلينك، التي تقدم العديد من جراحات التجميل بأحدث التقنيات والأجهزة، مثل عمليات شفط الدهون وشد الترهلات، وعمليات تنسيق القوام، وعمليات التثدي عند الرجال، وكذلك زراعة الشعر الطبيعي، ويمكنك التواصل معه من خلال الضغط هنا.

تعرف على: نحت الافخاذ بالفيزر بدون تمارين مع أحسن جراح تجميل وأفضل سعر

تجارب التخلص من سمنة الأرداف والفخذين نهائيًّا

سنعرض لك _عزيزي القارئ_ في السطور القادمة إحدى تجارب التخلص من سمنة الأرداف والفخذين نهائيًّا، حيث إنّ الاطلاع على المزيد من التجارب يساعدك في اتخاذ القرار الصحيح، فتابع معي.

تجربتي في علاج سمنة الأرداف والفخذين للرجال

يروي أحد العملاء السعوديين تجربته في التخلص دهون الفخذين والأرداف قائلًا “كنت أعاني تراكم الدهون كثيرًا في الفخذ والأرداف، مما كان يشعرني بالحرج ممن حولى، وكنت أحاول اختيار ملابس أكبر لإخفاء الأمر، وحاولت كثيرًا إجراء الحميات الغذائية للتخلص من هذه الدهون، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.

إلى أن اقترح صديقي إجراء شفط الدهون من هذه المناطق، وأكد عليّ أنه الحل المثالي لحالتي وذلك بِناءً على تجربته في شفط دهون البطن على يد جراح تجميل مصري مشهور، كما أكد لي أن السفر إلى مصر وإجراء عملية شفط الدهون بها أفضل كثيرًا من إجراء العملية في السعودية، حيث يمكنني توفير نصف التكلفة تقريبًا وإجراء العملية بالجودة والكفاءة نفسها.

وبالفعل سافرت إلى مصر وأجريت عملية شفط الدهون بالفيزر على يد دكتور شريف حجازي، حيث يعد أفضل دكتور لشفط الدهون بالفيزر في مصر، وكانت تجربتي في علاج سمنة الأرداف والفخذين للرجال ناجحة تمامًا، فقد كانت النتيجة مباشرة بعد الجلسة ودون ألم، وأنصح بها من يعاني تراكم الدهون العنيدة في هذه المناطق، ولا يضيع الكثير من الوقت والجهد في محاولات غير مجدية”.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

الأسئلة الشائعة حول علاج سمنة الأرداف والفخذين

نجيب معًا عن أهم الأسئلة المتعلقة بعلاج سمنة الأرداف والفخذين مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هي الأطعمة التي تسبب سمنة الأرداف؟

إن كنت تبحث عن الأطعمة التي تُسبب سمنة الأرداف فدعني أخبرك أن اتباع نظام غذائي غير صحي وغني بالسكريات والنشويات من أهم أسباب سمنة الأرداف، كما أن تناول الأطعمة والوجبات سريعة التحضير أمر فى غاية الخطورة، وذلك لارتفاع مستويات هرمون الإستروجين بها الذي يعمل على تراكم الدهون فى الأرداف والفخذين.

ما هي الأكلات التي تنحف الأرداف؟

لا توجد أكلات بعينها تنحف الأرداف، ولكن الابتعاد عن تناول السكريات والنشويات المصنعة واتباع حمية صحية يُفيد كثيرًا في تنحيف الأرداف، كما أن تناول الملفوف والقرنبيط يساعد في ضبط مستويات الإستروجين في الجسم، ومن ثَمّ تقليل تراكم الدهون في الأرداف.

هل يمكن علاج سمنة الفخذين بالأعشاب؟

لا يمكن علاج سمنة الفخذين بالأعشاب، فالأمر ليس بهذه السهولة، نعم هناك بعض الأعشاب التي تعمل على زيادة معدل حرق الجسم مثل القرفة والزنجبيل والشاي الأخضر وغيرها، ولكنها لا تعمل وحدها، ولا بُدّ من وضعها ضمن نظام غذائي صحي معتدل.

كيف يمكن تسريع حرق دهون الأرداف؟

يمكنك تسريع حرق دهون الأرداف بالانتظام في ممارسة التمارين الرياضية للجسم عامة مثل الجري والمشي وركوب العجل، وكذلك التمارين التي تستهدف دهون الأرداف وخاصة في الصباح الباكر قبل الإفطار، واتباع حمية صحية وَفقًا لاستشارة اختصاصي تغذية.

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما يدور في ذهنك _عزيزي القارئ_ حول أفضل طرق علاج سمنة الفخذين والأرداف. لمزيد من الاستفسارات يمكنك التواصل معنا فموقع شفط الدهون يرحب بكم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى