عمليات شفط الدهون

بالفيديو علاج تراكم الدهون في البطن نهائيًّا مع أفضل طبيب

هل أرهقك البحث عن طرق فعالة لعلاج تراكم الدهون في البطن؟ هل ما زلت متحيرًا لا تعرف أي الطرق تختار، دعنا نساعدك ونقدم لك في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم الطرق الفعالة 100% للتخلص من دهون البطن في خمسة أيام مع أفضل طبيب وبأقل تكلفة، ونستعرض تجربتي في التخلص من دهون البطن والخصر؛ وذلك بعد أن نوضح كيف تتراكم الدهون في البطن، وشكل دهون البطن من الداخل، تابع معي عزيزي القارئ.

عناوين المقالة عرض

كيف تتراكم الدهون في البطن؟

ربما تساءلت يومًا كيف تتراكم الدهون في البطن؟ في الحقيقة تتراكم دهون البطن تدريجيًّا شيئًا فشئ، لتتفاجأ بمظهر البطن وقد تراكمت الدهون بها، ويرجع ذلك إلى الإفراط في تناول الطعام، واتباع الأنظمة الغذائية غير الصحية الغنية بالدهون المشبعة والكربوهيدرات، وقلة شرب الماء،

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

وعدم ممارسة التمارين الرياضية، وكذلك العوامل الوراثية والجينية للعائلة، والتقدم في العمر، والتدخين، والتعرض للتوتر والإجهاد، كما يساهم السهر ليلًا في تراكم دهون البطن، إذ يؤثر سلبًا على معدل حرق الجسم.

اقرأ أيضًا: أهم أسباب سمنة البطن عند النساء وأفضل طرق التخلص منها نهائيا

شكل دهون البطن من الداخل

ما هو شكل دهون البطن من الداخل؟ تنقسم دهون البطن إلى نوعين؛ دهون تحت الجلد، ودهون حشوية، تمثل دهون تحت جلد 90% من دهون البطن، وتعد السبب الرئيسي في ظهور الكرش وامتلاء البطن، وتتكون من مزيج من الخلايا الدهنية البيضاء والبيج والبنية، أما الدهون الحشوية فهي الدهون الموجودة حول الأعضاء، وهي عبارة عن خلايا دهنية بيضاء يُشكل وجودها خطرًا كبيرًا على صحة المرء ويجعله عرضة للكثير من الأمراض مثل داء السكري من النوع الثاني وأمراض القلب.

تعرف على: أفضل وأسرع 3 طرق لتنحيف البطن فقط دون الجسم والتخلص من الكرش

أفضل التقنيات لعلاج تراكم الدهون في البطن

بعد أن تحدثتا عن أسباب تراكم الدهون في البطن وأماكن تراكمها، ننتقل الآن إلى أفضل طرق لعلاج تراكم الدهون في البطن، فقد ساعد التطور الطبي المستمر في الوصول إلى أفضل التقنيات التجميلية لإزالة الدهون المتواجدة تحت الجلد نهائيًّا بأقل قدر من التدخل الجراحي وفي أقل وقت ممكن، سنتناول في السطور القادمة نبذة عن أشهر هذه التقنيات وأكثرها فاعلية، مع توضيح مميزات وعيوب كل تقنية، تابع معي عزيزي القارئ.

1- إذابة دهون البطن في 7 أيام بالليزر

هل يمكن إذابة دهون البطن في 7 أيام بالليزر حقًا؟ بالطبع يمكن ذلك؛ ولنكن أكثر دقة فإنك ستتخلص من السمنة الموضعية في البطن نهائيًّا في ساعة واحدة فقط، ولكنك ستحتاج من 5 إلى 7 أيام للاسترخاء في المنزل، ومن ثم يمكنك ممارسة نشاطاتك اليومية طبيعيًّا مع مراعاة الالتزام بنصائح الطبيب بعد عملية شفط الدهون.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

يعمل جهاز الليزر على إذابة دهون البطن بالحرارة، بما يمتلكه من قدره على إنتاج طاقة حرارية عالية تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية وإذابتها، في جلسة واحدة في غرفة عمليات معقمة، وبتخدير كلي أو موضعي مع حقن مهدئ وريدي تبعًا للحالة الصحية للعميل ورغبته، حيث يقوم جراح التجميل بإدخال أنبوب جهاز الليزر من خلال فتحات صغيرة في الجلد ليذيب هذه الدهون المتراكمة دون ألم أو حدوث جروح تُذكر،

يتميز جهاز الليزر بقصر مدة التعافي مقارنة بعملية شفط الدهون التقليدية، كما يتميز بقدرته على تعزيز إنتاج الكولاجين الذي يشد الجلد ويعيد شبابه وحيويته، بينما يكمن عيوب جهاز الليزر في احتمالية حدوث حروق الجلد نتيجة الطاقة الحرارية العالية، وقلة خبرة الطبيب الذي يستخدم الجهاز، وكذلك فقد كمية من الدم نتيجة إصابة بعض الشعيرات الدموية أثناء الشفط، والشعور بالخدر بعد الجلسة نتيجة إصابة الأعصاب السطحية في منطقة الشفط، ولكن هذا الشعور لا يدوم طويلًا، بل عدة أشهر فحسب.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

شاهد المزيد حول: تكلفة وأسعار عملية نحت الجسم بالليزر في مصر والسعودية

2- التخلص من دهون البطن في خمسة أيام بالفيزر

إن التخلص من دهون البطن في خمسة أيام بالفيزر واقعًا ليس بخيال، إذ يعمل جهاز الفيزر _الجهاز الأحدث بين أجهزة شفط الدهون_ على إنتاج موجات ترددية عالية قادرة على تفتيت الخلايا الدهنية وإذابتها تمامًا، ويتميز جهاز الفيزر بقدرته على تفتيت وإذابة الدهون الليفية المستعصية والتخلص من أكبر قدر ممكن من الدهون المتراكمة مقارنة بشفط الدهون التقليدي وشفط الدهون بالليزر،

بالإضافة إلى استهدافه الخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة المحيطة، مما يقلل احتمالية فقدان دم أثناء الجلسة، وتقليل الشعور بالخدر بعد الجلسة، وكذلك قصر مدة التعافي.

لا تتوقف مزايا جهاز الفيزر الأمريكي عما سبق ذكره، إذ يتميز جهاز الفيزر بقدرته على تعزيز إنتاج الكولاجين المسئول عن شد الجلد نسبيًّا وإعادة شبابه وحيويته، فيتمكن من علاج تراكم الدهون في البطن دون حدوث ترهلات بعد الشفط، بينما تتمثل عيوب هذا الجهاز في حدوث بعض التورمات والكدمات التي من الممكن أن تسببها طرق الشفط الأخرى، وعلى العكس فإنه يسبب أقل قدر ممكن من هذه المضاعفات.

مقال متميز عن: عملية نحت البطن+ وشفط الدهون (أحدث الطرق والاسعار والنصائح)

3- التخلص من دهون البطن السفلية بالتخدير الموضعي

إن كنت تعاني تراكم كمية بسيطة من الدهون في منطقة واحدة من الجسم مثل البطن السفلية، أو البطن العلوية، أو الخصر أو الذراعين، فيمكنك اللجوء إلى جلسة واحدة لشفط هذه الدهون في العيادة تحت التخدير الموضعي، دون الحاجة إلى المستشفى ودخول غرفة العمليات،

فمن خلال إجراء ثقب صغير لا يتجاوز بضع مليمترات لإخال أنبوب الشفط أصبح من السهل التخلص من دهون البطن السفلية إلى الأبد دون حدوث ترهل للجلد، ومن ثَمّ مغادرة العيادة بعد الجلسة مباشرة واستكمال مهامك اليومية طبيعيًّا.

للتعرف أكثر على مميزات وعيوب هذه التقنية ننصحك بمتابعة هذا المقال المتميز: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

شاهد جلسة شفط موضعي للبطن في 30 دقيقة || د. شريف حجازي

نتائج شفط دهون البطن

متى تظهر نتائج علاج سمنة البطن بالتقنيات التجميلية السابق ذكرها؟ تظهر نتائج شفط دهون البطن بعد الجلسة مباشرة، إلا أن النتائج تتحسن تدريجيًّا يومًا بعد يوم ليكتمل الشكل النهائي خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، وذلك بعد تمام زوال الكدمات والتورمات الناتجة عن العملية، وشد الجلد جيدًا على العضلات نتيجة تحفيز الجلد على إنتاج بروتين الكولاجين، واتباع نصائح الطبيب بعد الشفط.

للتعرف على أهم نصائح بعد عملية شفط الدهون يمكنك متابعة هذا المقال المتميز: أهم 3 نصائح بعد عملية شفط الدهون للحصول على النتيجة المثالية

التدخلات التجميلية الأكثر اقترانًا بعلاج تراكم دهون البطن

يساعد تراكم الدهون في البطن في فقدان مرونة الجلد وترهله تدريجيًّا بمرور الوقت، لذا قد يقترن علاج تراكم دهون البطن بتدخل تجميلي أخر لشد هذه الترهلات، وتختلف التدخلات التجميلية تبعًا لدرجة الترهل، حيث يكتفي جراح التجميل في درجات الترهل البسيط والمتوسط باستخدام بعض الأجهزة الفعالة لشد الجلد بدون تدخل جراحي يذكر مثل جهاز الجي بلازما، وجهاز الإندولفت الإيطالي.

ويعد التدخل الجراحي وإجراء عملية شد البطن أمرًا ضروري في درجات الترهل الشديد، التي غالبًا ما تنشأ نتيجة الفقدان الشديد للوزن بعد جراحات السمنة المفرطة واتباع أنظمة الريجيم القاسية، وكذلك بعد فترات الحمل والولادة المتكررة عند النساء.

اقرأ أيضًا: عملية ازالة الكرش الحديثة بدون جراحة مدى الحياة وأفضل تكلفة

تكلفة علاج تراكم الدهون في البطن بالفيزر في الدول المختلفة

ننتقل الآن إلى طرح تكلفة علاج تراكم الدهون في البطن بالفيزر في عدة دول، إذ تختلف الأسعار من دولة إلى أخرى في إطار التنافسية المستمرة بين الدول وبعضها، وتعد تلك فرصة رائعة يمكنك استغلالها للحصول على أفضل تكلفة لإزالة دهون البطن بجهاز الفيزر أحدث أجهزة شفط الدهون، فتابع معي عزيزي القارئ.

تكلفة علاج تراكم الدهون في البطن بالفيزر في السعودية

تتراوح تكلفة علاج تراكم الدهون في البطن بالفيزر في المملكة السعودية بين 15000 و20000 ريال سعودي، ويرجع هذا الاختلاف في التكلفة إلى بعض العوامل مثل خبرة الطبيب ومؤهلاته العلمية، ورسوم المستشفى ورسوم الفحوصات ما قبل العملية، وملابس ما بعد الجراحة.

فإن كنت ترى أن التكلفة في المملكة السعودية مناسبة لميزانيتك فننصحك بإجراء العملية في مستشفيات السعودي الألماني، حيث تضم نخبة من أفضل جراحي التجميل في المملكة، كما تمتلك الكثير من التقنيات الطبية المتطورة.

تكلفة علاج تراكم الدهون في البطن بالفيزر في تركيا

يُقدر متوسط تكلفة علاج تراكم الدهون في البطن بالفيزر في تركيا 2300 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 8500 ريال سعودي، وعلى الرغم من أن هذه التكلفة قد تبدو مناسبة للبعض، إلا أنها غالبًا ما يزيد عليها تكلفة خدمات الترجمة نظرًا لاختلاف اللغة، وحينئذ يكون اختيار بلد عربي خيارًا أكثر صوابًا من دفع تكلفة إضافية يمكن الاستغناء عنها.

تكلفة علاج تراكم الدهون في البطن بالفيزر في مصر

تتميز مصر بتقديم خدمات طبية تجميلية على أعلى مستوى، حيث تمتلك نخبة من أمهر جراحي التجميل في الوطن العربي، كما تمتلك الكثير من المستشفيات المجهزة بأحدث التقنيات التجميلية،

ليس ذلك فحسب، بل توفر مصر هذه الخدمات بأقل تكلفة ممكنة، إذ يُقدر متوسط تكلفة علاج تراكم الدهون في البطن بالفيزر في مصر 30000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 5000 ريال سعودي.

تعرف على: أسرع طريقة في علاج السمنة والكرش نهائيا وتكلفتها

تكلفة علاج تراكم الشحوم في البطن بالتخدير الموضعي في مصر

يتميز شفط دهون البطن بالتخدير الموضعي في العيادة بتكلفة أقل من شفط الدهون بالفيزر في المستشفى، إذ يُقدر متوسط شفط دهون البطن في العيادة في 10000 جنيه مصري، أي ما يعادل 2000 ريال سعودي، ويعد دكتور شريف حجازي من أكثر الأطباء تميزًا في إجراء هذه الجلسات، حيث يجري مئات الجلسات سنويًّا بنتائج أكثر من رائعة.

مقال متميز لا يفوتك حول: علاج الكرش للنحيفات في أسبوع نهائيا بدون رجوع مرة أخرى

أفضل دكتور تجميل للتخلص من دهون البطن نهائيًّا

يرشح لك موقع شفط الدهون دوت كوم دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل في مصر، المعروف بمجهوداته الكبيرة في مجال التجميل، وخبرته التي تزيد عن 12 عامًا، أجرى من خلالها ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد الترهلات، وعمليات التثدي عند الرجال بنسب نجاح تتجاوز 96%، كما أجرى ما يزيد عن 3000 عملية لزراعة الشعر بنسبة نجاح تتعدى 95%.

  • الشهادات العلمية لدكتور شريف حجازي

تتمثل بعض الشهادات العلمية لدكتور شريف حجازي في الآتي:

  1. عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.
  2. عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.
  3. عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.
  4. حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.
  5. حاصل على دبلوم زراعة الشعر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.
  6. حاصل على دبلوم جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.
  • كيفية التواصل مع دكتور شريف حجازي

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي تُعد من أشهر عيادات التجميل في القاهرة، ويأتي إليها العملاء من أنحاء الوطن العربي كافة، تقع العيادات في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، ويمكنك التواصل مع عيادات شريف كلينك وإجراء استشارة طبية مجانية من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب علاج تراكم الدهون في البطن

عن ذكر أفضل طرق علاج تراكم الشحوم في البطن نستعرض معًا بعض من تجارب العملاء للتعرف على مميزات وعيوب هذه الطرق ممن أجروها أنفسهم.

كيف أتخلص من بروز البطن تجربتي

يروي أبو محمد تجربته في علاج تراكم الدهون في البطن قائلًا “أبلغ من العمر 60 عامًا، وكنت أعاني الكرش وأرغب بشدة في إزالته، وجربت الكثير من الطرق دون جدوى، ظللت أبحث طويلًا كيف أتخلص من بروز البطن إلى أن شاهدت طبيبًا مصريًّا شهيرًا يتحدث عن علاج الكرش لكبار السن، فقررت حينها الذهاب إلى مصر وإجراء شفط دهون البطن لدي هذا الطبيب، وبالفعل أجريت العملية، وبالرغم من شعوري بالتعب بضع أيام بعد العملية، إلا أن النتيجة كانت تستحق، فقد زال الكرش تمامًا وأشعر أنني صغرت 10 أعوام.

شاهد أيضًا: أسرع طرق التخلص من الكرش نهائيا بدون تمارين باحدث تقنيات التجميل

تجربتي في التخلص من دهون البطن والخصر

تحكي ضحي تجربتها في نحت البطن والخصر قائلة “أنا فتاة ثلاثينية أعمل في إحدى شركات السياحة وحسن المظهر أمرًا هامًا في عملي كثيرًا، وبالرغم من حرصي الدائم على اتباع نظام غذائي صحي وعدم الإفراط في تناول الطعام، إلا أنني كنت أعاني تراكم بعض الدهون في البطن والخصر، لذا قررت إجراء نحت البطن والخواصر بالفيزر هاي ديف،

بالفعل أجريت العملية منذ ثلاثة أسابيع، وكانت النتيجة أفضل بكثير مما توقذعت، ولكن لا تزال هناك بعض التورمات لذا طلب مني الطبيب الاستمرار في جلسات التصريف اللمفاوي بعد الشفط، وأكد أن النتائج ستتحسن أكثر خلال في الأسابيع القادمة بعد زوال تلك التورمات.”

تعرف على: تجربتي في علاج الكرش عند الرجال نهائيا وبسرعة في يوم واحد؟

أهم الأسئلة الشائعة حول علاج تراكم الدهون في البطن

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول علاج تراكم دهون البطن، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هي أفضل مشروبات للتخلص من دهون البطن؟

يتساءل البعض عن أفضل مشروبات للتخلص من دهون البطن، في الواقع هناك العديد من المشروبات العشبية التي تساعد في رفع معدل حرق الجسم مثل الشاي الأخضر والزنجبيل والقرفة وغيرهم، ومع ذلك وجب علينا التنويه أن هذه المشروبات لا تكفي وحدها للتخلص من دهون البطن، بل ينبغي الحرص على اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

ما هي أفضل طريقة للتخلص من دهون البطن الداخلية؟

إن اتباع أنظمة الغذاء الصحية هي أفضل طريقة للتخلص من دهون البطن الداخلية أو ما تسمى بالدهون الحشوية ويفضل اقترانها بممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تود معرفته عن علاج تراكم الدهون في البطن، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى