عمليات شفط الدهون

علاج الكرش للنحيفات في أسبوع نهائيا بدون رجوع مرة أخرى

تبحث الكثيرات عن طرق علاج الكرش للنحيفات فالبحث عن القوام المثالي والجسم المنحوت لم يعد هدف ذوات الأوزن الكبيرة فقط، بل النحيفات أصبحن أيضًا يبحثن عن المثالية التي تهدف إلى وصولهن للرضا التام عن أجسادهن؛ فإحداهن تبحث عن تكبير الثدي، وأخرى عن حقن الدهون في المؤخرة، وأخرى تقول جسمي مثالي بس عندي كرش وأود التخلص منه.

ففي هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم سوف نتعرف على أسباب الكرش للنحيفات وأسباب الكرش عند الرجل النحيف، وطرق علاج البطن السفلية للبنات، وتكلفة الحصول على بطن منحوت ومشدود في مصر والسعودية وتجارب التخلص من الكرش للنحيفات.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

أفضل طريقة لعلاج الكرش للنحيفات مع دكتور شريف حجازي

إليكم تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

ما هي أسباب الكرش للنحيفات؟

علاج الكرش للنحيفات وكيفية التخلص من البطن السفلية شكوى باتت شائعة جدًّا على ألسنة الكثيرات من النساء اللاتي لا يعانين زيادة الوزن، ولكن ما يفسد حياتهن ويؤثر في ثقتهن بأنفسهن هو ظهور البطن أو الكرش، ويجعل الكثيرات منهن يتساءلون انا نحيفة بس عندي كرش ماذا أفعل؟

فما هي أسباب الكرش للنحيفات؟ هذا ما سنعرفه في السطور القادمة فتابعوا معي.

تعرّف على أسرع طرق التخلص من الكرش نهائيا بدون تمارين باحدث تقنيات التجميل

1- العوامل الوراثية

تُعد العوامل الوراثية من أهم أسباب الكرش للنحاف، فقد يعاني شخص أو أكثر في العائلة السمنة الموضعية، وتراكم الدهون في الجسم وخاصة منطقة البطن. وفي الواقع الكرش الذي يكون سببه الرئيسي هو العوامل الوراثية يصعب التخلص منه بالطرق التقليدية من اتباع نظام صحي وممارسة التمارين الرياضية.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تعرفي على: أهم أسباب سمنة البطن عند النساء وأفضل طرق التخلص منها نهائيا

2- اتباع نمط حياة غير صحي

الطعام من مغريات الحياة، والكثير منا يتخذه وسيلة للتنفيس عن النفس ومهرب من الضغوط اليومية المختلفة، ولكن عواقب ذلك وخيمة على المدى الطويل والقصير ومن العادات الغذائية المنتشرة في عصرنا الحالي التي تسبب الكرش للنحيفات ما يلي:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • تناول الوجبات السريعة: التي أصبحت عادة لدى الكثيرين، فهذه الأطعمة غنية بالدهون والسعرات الحرارية والتي يصعب حرقها تزامنًا مع قلة الحركة والنشاط البدني، وتتراكم هذه الدهون في الجسم وخاصة البطن مسببةً للكرش عند النحاف.
  • قلة شرب الماء: الماء هو عنصر أساسي لعملية الأيض، يُنصح بتناول من 6-8 أكواب من الماء يوميًّا؛ حيث يساعد في تحريك وإسراع حرق الطعام، لذا إذا كنت متبعة حمية غذائية أو لا لا بُدّ من تناول قدر كاف من المياه يوميًّا للحصول على نتيجة مُرضية.
  • النوم بعد الأكل مباشرة: وكذلك تناول الطعام في وقت متأخر من الليل يُعد ذلك من العادات الصحية الخاطئة التي يجب التخلص منها على الفور، لأن أغلب ما تتناوله من طعام قبل النوم لن يتم حرقه؛ حيث تقل معدلات الأيض ليلًا مما يؤدي إلى تراكم الدهون في الجسم.
  • قلة الحركة والنشاط البدني: منذ أن أصبحت التكنولوجيا رائدة العصر، وحلت محل الإنسان في الكثير من المهام، وأصبحت حياتنا يسيطر عليها الكسل وقلة الحركة، أصبحنا نعاني السمنة والأمراض المختلفة، إذ يُعد قلة المجهود والنشاط الفيزيائي من أهم مسببات الكرش عند النحيفات.

مقال هام جدًّا: ما هي افضل طرق التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم نهائيًا

3- الأكل الذي يسبب الكرش

هناك العديد من الأطعمة التي نتناولها يوميًّا دون وعي لأضرارها البالغة على الصحة، والتي تسبب الكرش للنحيفات ومن هذه الأطعمة:

  • الدقيق الأبيض والأرز والمعكرونة.
  • الأطعمة السريعة الغنية بالسعرات الحرارية.
  • المقليات، كالدجاج (البروست) والبطاطس وغيرهما.
  • السكريات والحلويات المختلفة التي نستخدمها بإفراط.
  • المعجنات مثل البيتزا والكعك والباتيه؛ إذ يتم تحضيرها من الدقيق الأبيض.
  • الأطعمة الغنية بالصوديوم التي تؤدي إلى احتفاظ الجسم بالسوائل وتخزينها في منطقة البطن.

كل هذه الأطعمة تعمل على رفع مستوى الأنسولين في الجسم، وتؤدي إلى الشعور المستمر بالجوع، مما يدفعك لتناول المزيد من الطعام فتتراكم الدهون في الجسم خاصة منطقة البطن.

قد يهمك أيضًا: شفط دهون الظهر السفلية تجربتي لتنحيف الظهر في أسبوع

4- كرش التوتر عند النحيفات

هل سمعتِ من قبل عن كرش التوتر عند النحيفات؟ هل يسبب الضغط النفسي التوتر؟ نعم عزيزتي يؤدي التوتر والقلق إلى ظهور الكرش، ويحدث ذلك نتيجة عدة عوامل وهي:

  • خلل في إفراز الغدة الكظرية؛ حيث تقوم بإفراز كمية كبيرة من الكورتيزول المسؤول عن التعامل مع التوتر.
  • التأثير على إفراز هرمون الأنسولين المسؤول عن هضم البروتين وسكر الجلوكوز، ومن ثَمّ تتحول إلى دهون تتراكم في الجسم.
  • اضطراب النوم المصاحب للقلق والتوتر الذي يؤثر في مواعيد تناولك للطعام، مما يجعلك تأكلين في وقت متأخر من الليل أو النوم بعد الأكل مباشرة.

مقالة ذات صلة: كم سعر عملية علاج الكرش لكبار السن بدون تنحيف وباسرع وقت؟

5- كرش أسفل السرة (أسباب ظهور البطن السفلية للبنات والسيدات)

قد يكون الكرش شاملًا للجزء العلوي والسفلي من البطن، ولكن نجد فئة عريضة من البنات والسيدات يشتكين من ظهور البطن السفلية (أسفل السرة) فما سبب وجود كرش أسفل السرة؟

يُعد الحمل والولادة من أشهر مسببات الكرش أسفل السرة، فمع تمدد الرحم لاستيعاب الجنين تتمدد ألياف الكولاجين والإيلاستين التي لا تعود بعد الولادة لوضعها الطبيعي مما يعمل على ظهور البطن السفلية.

وأيضًا من أسباب ظهور البطن السفلية للبنات الحيض، الإمساك، القولون العصبي، بطانة الرحم المهاجرة، الحساسية تجاه بعض الأدوية أو المأكولات، أو عمل رجيم قاسي يؤدي إلى فقدان سريع في الوزن مما يؤدي إلى ظهور البطن السفلية بعد الرجيم.

اعرفي كيف تستعيدي جمالك بعد الحمل والولادة: عملية مامي ميك اوفر.. كيف تستعيدي شبابك بعد الانتهاء من الإنجاب؟

أسباب الكرش عند الرجل النحيف

يبحث الكثيرون عن أسباب الكرش عند الرجل النحيف، فمشكلة ظهور الكرش لا تقتصر على النساء فقط وإنما هي مشكلة شائعة جدًا عند الرجال والنساء على حدٍ سواء، وتتمثل أهم أسباب الكرش عند الرجل النحيف في:

  • البطن هو أول مكان تتراكم فيه الدهون عند الرجل.
  • العوامل الوراثية التي تتحكم في تورزيع الدهون في الجسم.
  • العادات الغذائية الخاطئة مثل النوم بعد الاكل مباشرةً، وتناول الوجبات السريعة بكثرة هي أهم أسباب الكرش عند الرجل النحيف.
  • عدم ممارسة التمارين الرياضية يُسبب ضعف عضلات البطن، وهو ما يزيد من خطر تراكم الدهون في هذه المنطقة.

والآن بعد توضيح أسباب الكرش عند النساء وأسباب الكرش عند الرجل النحيف، دعونا نوضّح لكم طرق علاج الكرش للنحيفات وطرق التخلّص من الكرش للجنسين.

تعرّف على أفضل طريقة إزالة الكرش للرجال في أسبوع

طرق علاج الكرش للنحيفات في أسبوع

يسبب الكرش الإحراج الكبير وعدم الثقة بالنفس، ناهيك بعدم القدرة على ارتداء الملابس المفضلة خشية من ذلك البروز المفسد للمظهر، لذا يتساءل العديد من النساء هل يمكن علاج الكرش للنحيفات في أسبوع؟ أبشري عزيزتي فقد ابتكر العلم الوسائل العلاجية السريعة كافة التي تساعدك في التخلص من الكرش في أسبوع بل وفي يوم واحد.

نعم إنه الحل السحري الذي يتمثل في عملية شفط الدهون من البطن بالتقنيات الحديثة ودون جراحة وهي الفيزر والليزر، دعونا نتعرف على المزيد من التفاصيل حول هاتين التقنيتين واللتين تساعدن في التخلص من السمنة والكرش بسرعة في الفقرات الآتية…

إليكم تجربتي في علاج الكرش عند الرجال نهائيا وبسرعة في يوم واحد؟

أولًا: علاج الكرش للنحاف بالليزر

يعتمد جهاز الليزر على إدخال أداة بواسطة شق جراحي صغير جدًّا، تعمل أداة الليزر على إصدار أشعة التي بدورها تفتت الدهون في منطقة البطن، ثُمّ يتم شفط الدهون وهي في الصورة السائلة إلى خارج الجسم.

تتميز تقنية شفط الدهون بالليزر بقصر مدة التعافي بعد علاج الكرش للنحيفات، وكذلك قلة حدوث المضاعفات مثل النزيف أو احتباس السوائل، ولكن لا يفضل الكثير من الأطباء تقنية علاج الكرش للنحيفات بالليزر عند الحاجة إلى إعادة حقن الدهون مرة أخرى، لأنّ الليزر يعمل على تكسير الخلايا الدهنية.

تعرّف على أفضل جهاز شفط دهون البطن تعرف الآن على أحدث تقنية لشفط الدهون

ثانيًا: علاج الكرش للنحيفات بالفيزر

تعتمد تقنية الفيزر على الموجات فوق الصوتية التي تعمل على تفتيت الدهون وتحويلها إلى الحالة السائلة بواسطة مسبار صغير جدًّا يتم إدخاله عن طريق شق جراحي لا يتجاوز النصف سنتيمتر إلى الدهون في أماكن تراكمها، ثُمّ يتم شفط الدهون خارج الجسم.

يتميز جهاز الفيزر بدقته العالية لذا تستخدم تقنية الفيزر هاي ديف فيما يعرف بنحت الجسم رباعي الأبعاد؛ حيث يتمكن الجهاز من الوصول إلى أماكن دقيقة جدًّا في الجسم وحول العضلات لإبرازها، علاوة على ذلك لا يُلحق الجهاز أي ضرر بالأنسجة المجاورة لدقته العالية.

إليك أشهر أضرار شفط دهون البطن وأهم7 نصائح لتفاديها

ثالثًا: شفط الكرش للنحيفات بتقنية Tumscent liposuction

تُعد هذه التقنية من أوائل تقنيات شفط الدهون التي تعتمد على حقن محلول يحتوي على مخدر موضعي وعقار الابينفرين، يعمل هذا المحلول على زيادة سماكة طبقة الدهون مما يساعد الجراح في التحكم بها، كما تعمل على انقباض الأوعية الدموية في منطقة شفط الدهون مما يقلل من فقدان الدم.

وبعدها يعمل الطبيب شقًّا جراحيًّا صغيرًا جدًّا يدخل عن طريقه ذراع الشفط لشفط الدهون خارج الجسم. وتُعد هذه التقنية هي الأفضل في حالة الرغبة في إعادة حقنها مرة أخرى.

نحن نُساعدك على اختيار أفضل طبيب لعلاج الكرش للنحيفات واختيار الطريقة التي تُناسبك فقط تواصلي معنا الآن بالضغط هنا

شفط دهون الكرش للنحيفات وإعادة حقنها

نعم عزيزتي فيمكنك الاستفادة من هذه الجلسة العلاجية بأقصى قدر، فيمكنك شفط دهون البطن وحقنها في أماكن مختلفة من الجسم لتعزيز جمالك وإبراز معالم أنوثتك، فيمكنك حقن الدهون في الوجه وتحت العين لعلاج مشكلة الهالات السوداء، حقن الدهون في المؤخرة للحصول على مؤخرة مشدودة وأنثوية.

وكذلك حقن الدهون الذاتية في الصدر لتكبيره، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول تكبير الصدر بالدهون الذاتية اضغطي على هذا الرابط: تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية | التكلفة والتفاصيل

رابعًا: شد الجلد بعد علاج الكرش للنحيفات

ربما لا تعانين فقط تراكم الدهون في البطن، بل قد تواجهك مشكلة أخرى وهي ترهل الجلد، أو ربما ما تعانينه هو انفصال عضلي نتيجة الحمل والولادة الأمر الذي سبب لك ذلك البروز، مما يعني أنك قد تحتاجين إلى عملية شد بطن مصغرة أو كلية بعد شفط الدهون هذا ما سيحدده طبيبك.

ولكن ماذا تفعلين حيال الجلد المترهل بعد عملية شفط دهون الكرش؟ لا تقلقي عزيزتي فقد طور العلم سُبلًا جراحية وأخرى غير جراحية لتخلصك من الجلد المترهل بعد عملية شفط الدهون

ولكن اعلمي أنه لن تحتاجي إلى أي إجراء إضافي في حالة الترهلات البسيطة جدًّا، حيث تعمل تقنية الفيزر والليزر على تحفيز الجلد لإنتاج الكولاجين الذي بدوره يعزز من نضارة وحيوية الجلد ويعمل على شده.

في حالة وجود ترهلات متوسطة إلى شديدة يمكنك اللجوء إلى جلسة ال جي بلازما لشد البطن بعد شفط الدهون في العملية نفسها؛ وهو إجراء جراحي طفيف التوغل لا يحمل أي مضاعفات أو مخاطر، وستحصلين على نتائج رائعة جدًّا بعدها.

تعرفي على: ما هي انواع عمليات شد البطن؟ اختاري عمليتك قبل الذهاب للطبيب

نصائح قبل شفط دهون الكرش

توجد العديد من النصائح الهامة التي يجب الالتزام بها قبل علاج الكرش للنحيفات، وتتمثل أهم النصائح قبل شفط دهون البطن في:

  • الإقلاع عن التدخين قبل العملية بأسبوعين على الأقل.
  • عدم تناول أي أدوية ترفع نسبة سيولة الدم لمدة 15 يوم قبل العملية.
  • التوقف عن شرب الكحوليات مدة كافية قبل العملية لا تقل عن 5 يومًا.
  • عمل الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على الحالة الصحية العامة للسيدة.
  • الالتزام باتباع نظام غذائي صحي يُعزز عمل الجهاز المناعي، وشرب الماء بكميات كافية خلال اليوم.

إليكِ أفضل طريقة لإزالة الكرش للنساء وإذابة دهون البطن في 7 أيام

خطوات علاج الكرش للنحيفات

تُجرى عملية شفط دهون البطن من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تخدير السيدة تخديرًا موضعيًا أو كليًا.
  • عمل شق أو أكثر لا يتعدى نصف سنتيمتر لإدخال أداة الجهاز.
  • تفتيت الدهون وتكسيرها تمهيدًا لشفطها وإخراجها نهائيًا من الجسم.
  • في الحالات التي تحتاج إعادة حقن الدهون الذاتية، يتم تنقية الدهون وتصفيتها قبل الحقن.
  • بعض الحالات التي تُعاني من ترهلات متوسطة في منطقة البطن يُمكنها الخضوع إلى إحدى وسائل شد الجلد بدون جراحة مثل: جهاز الاندولفت أو الجي بلازما.

إليكم تجربتي مع إزالة الكرش بدون فقدان الوزن في 7 أيام

نصائح بعد شفط دهون البطن

للحصول على أكبر فائدة من العملية لا بدّ من اتباع بعض النصائح بعد علاج الكرش وشفط الدهون وهي:

  • الحرص على لبس المشد مدة 6 أسابيع على الأقل.
  • تناول الأدوية من مسكنات ومضادات حيوية كما وصفها الطبيب.
  • اتباع نظام ونمط حياة صحي والبعد عن المأكولات والأطعمة السريعة.
  • ممارسة التمارين الرياضية باستمرار للحفاظ على نتائج العملية والحفاظ على وزن ثابت.
  • من النصائح الهامة أيضًا بعد علاج الكرش للنحيفات هي جلسات المساج بعد شفط الدهون؛ لتجنّب انتفاخ البطن بعد شفط الدهون والمعاناة من التحجر والتكتلات وتجمع السوائل بعد الشفط.

اقرأ أيضًا: كيف ازيل الكرش بدون ما انحف؟ تعرف على الإجابة الكاملة

نتائج علاج الكرش للنحيفات

تُتيح طرق التخلص من الكرش نهائيًا للرجال والنساء الحصول على نتائج مذهلة جدًا، ويشعر بعدها الشخص بفرق ملحوظ وثقة كبيرة بسبب التمتّع ببطن مسطح ومشدود.

وتظهر النتائج الأولية لعمليات شفط دهون البطن بعد العملية مباشرةً، لكن النتائج النهائية لعلاج الكرش للنحيفات تظهر بعد حوالي 3 أشهر من إجراء العملية.

مقالة مميزة: ماهي عملية قص الكرش و6 نصائح من أفضل دكتور تجميل

تجارب علاج الكرش للنحيفات

توجد العديد من تجارب علاج الكرش للنحيفات التي أجريت بتقنيات شفط الدهون المختلفة، وحصلن بعدها على نتائج مبهرة جدًا، وإليكم بعض تجارب علاج الكرش للنحيفات…

منو جربت شفط دهون البطن في مصر مع أفضل دكتور؟

تعج المنتديات بتجارب شفط الدهون المختلفة، وكانت تجارب علاج الكرش للنحيفات في مصر في مقدمة هذه التجارب وعلى رأسها، فبين حين وآخر يُطرح سؤال جسمي مثالي بس عندي كرش ماذا أفعل؟ منو جربت شفط دهون البطن في مصر؟ انا نحيفة بس عندي كرش كيف أتخلص منه نهائيًا؟ لتأتي الإجابات مُحفزة ومُشجعة للمرضى.

وكانت ضمن هذه التجارب تجربة ليلى التي تقول “كان جسمي مثالي بس عندي كرش لذا لم أستطع الشعور بالرضا عن جسمي أبدًا، لا أستطيع ارتداء الملابس التي تروق لي، حاولت بالرياضة ولكن دون جدوى.

قرأت كثيرًا عن عمليات شفط الدهون في المملكة لكن كانت التكلفة تجعلني أتراجع، فأنا ربة منزل ولا أمتلك تكلفة العملية الباهظة، صدفة كنت أتصفح الانستقرام ورأيت صفحة الدكتور شريف حجازى، شعرت أنه صاحب علم ومعرفة ومتمكن جيدًا في مثل هذه العمليات.

بدأت أبحث على جوجل عن الطبيب المذكور وشاهدت تجارب شفط الدهون معه التي كانت تُحقزني أكثر، فهو صاحب خبرة كبيرة في هذا المجال وعمليات تنسيق القوام.

وتواصلت مع الطبيب عن طريق موقع شفط الدهون، وحقًّا لم أجد منهم سوى الاحترام والمحبة والتقدير، شرح لي الشباب كل شيء وتكلفة العملية وحصلت على استشارة مجانية تواصلت فيها مع الطبيب مباشرة وأخبرته أن جسمي مثالي بس عندي كرش وأود التخلص منه.

سهل الشباب إجراءات السفر كافة، سافرت وأجريت العملية، وكانت النتائج مبهرة حقًّا، نعم ذلك ما كنت أحلم به وهو حصولي على بطن مسطح ومشدود كنجمات السينما، شعوري ذلك اليوم لا أستطيع وصفه، ولكن كل الحب والتقدير لدكتور شريف حجازي وفريق عمله المتميز الذي حقق لي حلمي أخيرًا وجعل تجربتي في علاج الكرش للنحيفات ناجحة”.

هام جدًّا لا يفوتك: تجربتي في علاج سمنة البطن بنج موضعي في ساعة واحدة فقط

جسمي مثالي بس عندي كرش

تقول شيماء جسمي مثالي بس عندي كرش، جربت الرياضة ولكن لم أتبع نظام رجيم حتى لا أنحف زيادة، لم تجدي الرياضة نفعًا، ولا أدري ماذا أفعل للتخلص من دهون البطن؟

بحثت عن طرق التخلص من الكرش نهائيًا ووجدت وسائل شفط الدهون المختلفة هي الحل، لذا عزمت على الذهاب إلى جراح تجميل متخصص وأخبره بأن جسمي مثالي بس عندي كرش.

أخبرني طبيبي أن تقنية الفيزر من أفضل التقنيات لشفط الدهون في الوقت الحالي، وأنها ستعمل على شد الترهلات البسيطة التي أعاني منها بجانب شفط الدهون.

والآن بعد إجراء العملية أتمتّع ببطن مثالي ومسطح وأنا سعيدة جدًا من نتائج العملية”

إليكِ أفضل وأسرع 3 طرق لتنحيف البطن فقط دون الجسم والتخلص من الكرش

تكلفة علاج الكرش للنحيفات

بالطبع عزيزتي التكلفة من أهم عناصر بحثك، لذا يوفر لك موقع شفط الدهون دوت كوم أسعار شفط دهون البطن للنحيفات في مصر والسعودية وتركيا فتابعي معي..

  • سعر علاج الكرش للنحيفات في مصر

تأتي مصر في مقدمة البلدان التي يُقدم عليها المرضى وراغبي التميز والجسم المثالي من أنحاء العالم كافة، وذلك لمهارة الطبيب المصري مع انخفاض التكلفة مقابل خدمة طبية عالية المستوى، لذا إذا كنتِ تفكرين في عملية شفط البطن مع إمكانات مادية محدودة ضعي مصر في قائمة خياراتك.

ويبلغ متوسط تكلفة علاج الكرش للنحيفات في مصر من 40000 إلى 50000 جنيهًا، وهو ما يعادل حوالي 4000 إلى 5000 ريال سعودي، وهو سعر تنافسي جدًّا مقارنة بتكلفة العملية نفسها في الدول العربية الأخرى.

هام جدًّا لا يفوتك: تكلفة عملية شد البطن في مصر وكيفية الحجز مع أفضل العيادات

  • تكلفة شفط البطن في السعودية

تتميز المملكة العربية السعودية بمنظومة طبية متطورة للغاية، وتحرص على تقديم أفضل وأعلى مستويات الرعاية الصحية للمراجعين كافة، ولكن ما يُبعد المرضى وينفرهم من هذه المنظومة هو ارتفاع الأسعار.

فتكلفة العمليات التجميلية في السعودية مُعجزة لكثير من المرضى، مما يجعلهم يلجؤون إلى بلاد أخرى للحصول على تكلفة أقل. ويبلغ سعر عملية شفط دهون الكرش في السعودية نحو 30 ألف ريال سعودي وهي تكلفة مرتفعة جدًّا.

اقرأ أيضًا: حصرياً تجربتي وتكلفة عملية شد البطن في السعودية وأفضل طبيب

  • تكلفة علاج الكرش للنحيفات في تركيا

تُعد تركيا وجهة سياحية متميزة، وبها عدد كبير من أطباء وجراحي التجميل، كما تتميز بتقديم أسعار متوسطة للعمليات التجميلية، ولكن قد تكون اللغة عائقًا للكثيرين نظرًا لصعوبة التواصل.

ويبلغ متوسط تكلفة شفط دهون البطن في تركيا نحو 3000 دولار أمريكي وهو ما يُعادل 11250 ريال سعودي، نضيف إلى ذلك تكلفة التنقل وأجر المترجم الذي يمثل تكلفة إضافية.

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع عملية شد البطن في تركيا وتكلفة العملية والمزايا

أفضل طبيب لعلاج الكرش للنحيفات

تحتاج عملية شفط دهون الكرش إلى مهارة وكفاءة للحصول على أفضل النتائج بأمان وفاعلية، لذا نُرشّح لكم من خلال موقعنا دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل مصري؛ لما يتمتّع به من خبرة وتميّز في مجال جراحات التجميل.

ويحرص دكتور شريف حجازي على اختيار الفريق الطبي الذي يُعاونه بعناية، كما يحرص على متابعة عملائه وعميلاته بعد العملية حتى تمام التعافي وظهور النتائج النهائية.

ويُمكنكم الحجز والاستعلام والاطلاع على نتائج عمليات نحت الجسم وعلاج الكرش للنحيفات بالصور قبل وبعد من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــط

كيف اخفف من بروز البطن دون عمليات؟

بالرغم أن الفيزر والليزر لا يُعدان إجراءات جراحية فإنهما قد يشكلان خوفًا لبعض المرضى الذين يشتكون انا نحيفة بس عندي كرش كيف أخفف من بروز البطن دون عمليات؟

اعلمي جيدًا أن علاج الكرش للنحيفات دون عمليات ليس بسهوله علاجه لصاحبات الوزن الزائد، كونك نحيفة فلن يناسبك نظام رجيم أو تقليل سعرات حرارية، ولكن يمكنك الحرص على اتباع نظام صحي معتدل السعرات، وممارسة تمارين البطن المختلفة، الابتعاد عن الأطعمة المسببة للكرش والسابق ذكرها، والابتعاد عن الحلويات والسكريات وشرب كمية وفيرة من الماء.

هام جدًّا لا يفوتك: عملية ازالة الكرش الحديثة بدون جراحة مدى الحياة وأفضل تكلفة

تمارين علاج الكرش للنحيفات

شكوى العديد من السيدات انا نحيفة بس عندي كرش هل يُمكن التخلص منه بممارسة التمارين الرياضية؟

بالفعل توجد بعض التمارين التي تهدف إلى شد عضلات البطن وحرق الدهون في منطقة الكرش ومن أهمها تمارين الضغط، وتمارين الحركة الدائرية، والتمارين الهوائية بالقدمين وأنتِ مستلقية على ظهرك، وتمرين ثني الركبتين ورفع الساقين.

تحتاج تمارين علاج الكرش عند النساء إلى الصبر والمثابرة للحصول على نتائج ملحوظة، فلا تُحبطي أبدًا، ومارسي الرياضة 3 مرات أسبوعيًّا على الأقل.

تعرّف على أحدث تقنيات شفط دهون البطن بدون بنج مع أفضل جراح تجميل

أهم الأسئلة الشائعة حول علاج الكرش للنحيفات

بعد توضيح أسباب الكرش عند الرجل النحيف والسيدة النحيفة، دعونا نُجيب على أهم الأسئلة حول علاج الكرش للنحيفات.

تعرّف على الأكل المناسب بعد عملية شفط الدهون وأهم 5 ممنوعات بعد شفط الدهون

هل عملية شفط الدهون تؤثر على الحمل؟

لا تؤثر عملية شفط الدهون على الحمل ولا تُعيق حدوثه نهائيًا، ولكن ينصح الأطباء السيدات بالانتظار حتى الانتهاء من الحمل والرضاعة لإجراء عملية شفط دهون البطن؛ للحفاظ على نتائج العملية.

كم مدة التعافي بعد شفط دهون الكرش؟

تختلف مدة التعافي بعد شفط دهون الكرش من شخص لآخر تبعًا لطريقة شفط الدهون المستخدمة، وكمية الدهون التي تم شفطها من الجسم، وكفاءة الجهاز المناعي للشخص، إلا أنها تتراوح في المتوسط ما بين ثلاثة أسابيع إلى شهر.

هل يمكن علاج الكرش عند البنات بالاعشاب؟

قد تبحث الكثيرات عن علاج الكرش عند البنات بالأعشاب، ولكن في الواقع لا يمكن علاج الكرش بالمشروبات العشبية، فهي قد تكون مفيدة للجسم وتساعد في تحفيز الأيض كمشروب القرفة والزنجبيل، إلا أنها ليس لها تأثير على الدهون الموضعية في منطقة البطن أو غيرها.

تعرّف على 4 احتياطات قبل شفط الدهون لكبار السن وما هو العمر المناسب لعملية شفط الدهون

خاتمة

هل تتساءلين انا نحيفة بس عندي كرش كيف أتخلص منه نهائيًا؟ وما هي طرق علاج الكرش للنحيفات؟

ننصحك بقراءة هذا المقال الذي يُوضّح بالتفصيل أسباب الكرش عند الرجل النحيف والسيدة النحيفة، والطرق المختلفة لعلاج الكرش للنحيفات، كذلك يسرد المقال بعض التجارب الحقيقية لسيدات تخلصن من الكرش نهائيًا في فقرة انا نحيفة بس عندي كرش كيف اخفف من بروز البطن دون عمليات؟ وفقرة جسمي مثالي بس عندي كرش.

إليك تفاصيل عملية شد البطن المترهل والفرق بين شد البطن وشفط الدهون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى