عمليات شفط الدهون

علاج العضلة النائمة في المؤخرة أسرع حلول في أسبوع فقط

الخفسة أو العضلة النائمة أو الـ hip dips، أحد المشكلات الشائعة التي تواجه كثير من السيدات وقليل من الرجال، بسبب الشكل الغائر والذي يكون مُزعجًا للسيدات على الأكثر.

لذا إذا كنت تتساءل كيف أبرز العضلة النائمة وتبحث عن علاج العضلة النائمة في المؤخرة بحيث يكون علاجًا فوريًّا وسريعًا.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

فتابعونا على موقع شفط الدهون حيث نقدم لكم كل المعلومات الخاصة بالمشكلة، ومعرفة أسباب العضلة النائمة في المؤخرة وكيفية التخلص من العضلة النائمة بدون رياضة من خلال توضيح طرق التخلص من الخفسة مع بيان تكاليف علاج العضلة النائمة في المؤخرة، وغيرها من التفاصيل المهمة.

عناوين المقالة عرض

ماهي العضلة النائمة في المؤخرة؟

قبل إجابة تساؤل كيف أبرز العضلة النائمة سواءً بممارسة التمارين الرياضة أو بالطرق التجميلية، دعونا نتعرف في البداية على العضلة النائمة في المؤخرة.

العضلة النائمة في المؤخرة، غمازات الارداف، الخفسة، الورك الغائر أو الـ hip dips، كلها مسميات للمشكلة نفسها وهي التي تظهر لدى كثير من السيدات، بعضهن يتمكن من تجاوز الأمر ولا يكون لديهن مشكلة في الشكل، والبعض الآخر يشعرن بإنزعاجٍ كبيرٍ ورغبة في علاج العضلة النائمة في المؤخرة، والتي لحسن الحظ لها الكثير من الحلول التجميلية التي تُساعد على حلها وحل مشكلات كثيرة في الجسم في الوقت نفسه.

لكن قبل التطرق لكيفية التخلص من العضلة النائمة بدون رياضة وبممارسة الرياضة، يجب معرفة ما هي العضلة النائمة في المؤخرة أولًا؟

يُشير الأطباء إلى أنّ العضلة النائمة من الظواهر الطبيعية التي تنتشر انتشارًا كبيرًا لدى قطاعات كبيرة، لكن تختلف في شدتها من شخص لآخر، وتظهر الخفسة نتيجة طبيعة شكل عظام الجسم والبنية، حيث إنّ مكان إلتقاء عظمة الحوض مع عظمة الفخذ يوجد بينهما تجويف، يُمكن رؤيته بصريًّا، وهي في الأساس المسافة البادئة التي تحدث بعد الورك وقبل أن يبدأ الفخذ.

إليكم تفاصيل حقن الخفسات بالدهون الذاتية 7 مميزات تعرف عليها وتكلفتها في الدول المختلفة

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

أسباب العضلة النائمة عند النساء والرجال

في البداية يجب معرفة أنّ أسباب ظهور العضلة النائمة ليست لها علاقة بزيادة الدهون أو قلتها في هذه المنطقة، فلا ينبغي أن تُفكر السيدة من أجل علاج العضلة النائمة في المؤخرة، في ملء الوركين من خلال زيادة الوزن.

فكما أوضحنا أنّ انخفاضات الورك طبيعية تمامًا؛ فهي ببساطة تحدث نتيجة طريقة بناء جسمك وشكل العظام الخاص بكل فرد، لذا يجب التعرف على الأسباب العديدة للعضلة النائمة قبل إجابة تساؤل كيف أبرز العضلة النائمة، والأسباب كالآتي:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • وجود هذا التجويف في العظم بين منطقة الحوض والفخذين، مع عدم وجود عضلات أو دهون تملأ المنطقة فيظهر التجويف.
  • ضعف كبير في عضلة تُسمى glutes medius، وهي إحدى عضلات المؤخرة الجانبية التي يتسبب ضعفها في ظهور العضلة النائمة عند النساء والرجال.
  • وجود خلل في نسبة الدهون، فقلة نسبة الدهون بشدة أو زيادتها كلاهما يتسببان في عدم تساوي المنطقة وظهور العضلة النائمة عند النساء والرجال، لذا يجب معرفة ما هي النسبة الصحيحة للدهون الواجب توافرها في تلك المنطقة حسب طبيعة الجسم وشكله للقضاء على المشكلة.

لذا تحتاج إلى الحديث مع طبيبك بالتفصيل للتعرف على إجابة تساؤل كيف أبرز العضلة النائمة من خلال معرفة طبيعة الجسم ومشكلاته وهل هي مشكلة في الدهون أم العضلات من أجل حلها، خاصةً عند الرغبة في الحلول الخاصة بالأنظمة الغذائية وممارسة التمارين الرياضية.

اقرأ أيضًا: متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟ وما هي مدة بقاء الحقن؟

التخلص من العضلة النائمة في المؤخرة

بعد التعرف على أسباب العضلة النائمة عند النساء تحتاج إلى معرفة ما هي طرق علاج العضلة النائمة في المؤخرة المُناسبة، كون العلاج ليس سهلًا كما يتخيل البعض نظرًا لكثرة وتعدد أسباب الخفسة وبالتالي يحتاج صاحب المشكلة إلى تحديد ما هي الطريقة الصحيحة لحل المشكلة وعلاج العضلة النائمة في المؤخرة، ومن أهم طرق التخلص من العضلة النائمة في المؤخرة هي:

  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • اللجوء للتجميل من خلال حقن الدهون الذاتية أو الفيلر وهي الطرق الأسهل والأسرع لعلاج العضلة النائمة في المؤخرة.

إليكم تجربتي مع تكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع

تمارين للتخلص من العضلة النائمة في المؤخرة

التمارين الرياضية من الطُرق الشهيرة في علاج العضلة النائمة في المؤخرة، لكن يجب اختيار التمارين المناسبة حتى لا تزيد من المُشكلة بدلًا من علاجها، فمن الأخطاء الشائعة التي تزيد من العضلة النائمة عند النساء من خلال ممارسة الرياضة هي:

  • التركيز على تمرين الاسكوات الذي يُزيد من عضلات الفخذين، مع إهمال تمارين المؤخرة.
  • عدم مراعاة التوازن بين العضلات في أثناء التمرين، حيث لا يتم تمرين عضلات الـ stomach vacuum أو تمرين شفط المعدة، مع التركيز على تمارين العضلات الجانبية فتزيد المشكلة.

لذا من أجل العلاج تحتاج إلى عمل تمارين للتخلص من العضلة النائمة في المؤخرة، لتشغيل المنطقة بأكملها من الأرداف والفخذ والورك، دون التركيز على منطقة واحدة كما هو شائع، حيث تقوم أغلب الفتيات والسيدات بالتركيز على تمارين الاسكوات فقط ما يُزيد من المشكلة ولا يحلها؛ لذا يجب القراءة والتدريب جيّدًا قبل ممارسة أي تمارين للتخلص من العضلة النائمة في المؤخرة.

تعرّفي على تفاصيل تكبير المؤخرة بسرعة بأفضل الطرق ومميزاتها وعيوبها

أفضل التمارين الرياضية لعلاج العضلة النائمة في المؤخرة

تعد التمارين الآتية من أبرز التمارين الرياضية وأفضلها لعلاج العضلة النائمة في المؤخرة:

  1. تمرين القرفصاء (squats)

    يمكن القيام بهذا التمرين عن طريق تثبيت القدمين في الأرض مع فردهما، ثم ثني الركبتين وخفض الوركين، كما لو كنت تجلس على كرسي، مع الحفاظ على شد عضلات البطن، ثم الاندفاع إلى أعلى مجددًا، مع رفع الفخذين للعودة إلى وضع البداية.

  2. تمرين الجسر (Glute bridges)

    يمكن القيام بهذا التمرين من خلال الاستلقاء على الظهر ووضع اليدين جانبًا، مع ثني الركبتين إلى أعلى، ووضع القدمين مسطحين على الأرض، ثم رفع البطن والفخذين إلى أعلى، وشد عضلات البطن والأرداف، ويفضل الثبات في هذا الوضع لمدة 30 ثانية، ومن ثم النزول بالفخذين إلى الأرض.

  3. تمرين فتحات الورك الجانبية (Fire Hydrants)

    يمكن القيام بهذا التمرين مع خلال الجلوس على اليدين والركبتين كالقطة، مع إبقاء اليدين أسفل الكتفين مباشرة، والوركين أسفل الفخذين، ثم رفع أحد القدمين بحيث تكون بزاوية 90 درجة من القدم الأخرى، مع الحفاظ على ثني الركبتين، ومن ثم نزول القدم ببطء لأسفل مع منع ملامسة الركبة للأرض حتى الانتهاء من تكرار التمرين على هذه القدم، والانتقال إلى القدم الأخرى.

  4. تمرين الوقوف مع رفع إحدى القدمين إلى جانبك (standing side leg lifts)

    يُجرى هذا التمرين عن طريق الوقوف مستقيمًا مع إبقاء الجانب الأيسر من الجسم بالقرب من الحائط، ووضع اليد اليسرى على هذا الحائط، ثم رفع القدم اليمنى ببطء حتى تصل للجنب، ثم إرجاعها إلى الأرض مرة أخرى، مع الحفاظ على التنفس الصحيح أثناء أداء التمرين.

  5. تمرين side lying banded leg lifts

    يُجرى هذا التمرين عن طريق الاستلقاء على أحد جانبي الجسم مع تثبيت المرفق على الأرض ووضع اليد أسفل الرأس، ثم مع رفع الساق لأعلى مع استخدام حزام مطاطي مثبتًا في كلا الساقين.

إليكم أهم المعلومات عن طرق تكبير المؤخرة وأكثرها أمانًا وفاعلية

التخلص من الخفسة (العضلة النائمة عند النساء) في أسبوع

رحلة طويلة يحتاج إليها علاج العضلة النائمة في المؤخرة اعتمادًا على التمارين الرياضية والأنظمة الغذائية، والتي يُفضل أن تتم تحت استشارة طبيب تغذية لوضع نظام غذائي مُناسب من في حال زيادة الوزن أو نقصانه، مع ممارسة التمارين الرياضية على المنطقة بأكملها التي تُساعد على حل المشكلة.

لذا يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية التخلص من العضلة النائمة بدون رياضة لأنها في النهاية حلول تحتاج إلى وقت طويل وصبر حتى يحصل المريض على علاج العضلة النائمة في المؤخرة.
أما في حال الرغبة في التخلص من الخفسة في اسبوع فتوجد العديد من الطرق التجميلية المُتطورة التي يَنصح بها الأطباء كون نتائجها أسرع وأفضل، كما أنّ التقنيات صارت أكثر تطوّرًا دون أعراض جانبية، ومن أهم هذه الطرق السريعة لعلاج العضلة النائمة في المؤخرة:

  • الحقن بالفيلر.
  • الحقن بالدهون الذاتية.

إليكِ تفاصيل تكبير الارداف في اسبوع بأفضل الطرق ونتائج دائمة مدى الحياة

حقن الدهون الذاتية للتخلص من خفسة الأرداف نهائيًا

الدهون الذاتية من الطرق القديمة التي تعتمد على شفط الدهون من منطقة في الجسم تُعاني زيادة في كم الدهون فيها، وحقنها في أماكن أخرى لإعطاء شكل جمالي أكثر، لكنها تطورت تطوّرًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة بفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة التي زادت من مُعدل الأمان والنجاح.

وحقن العضلة النائمة عند النساء إحدى الطرق المُتبعة من أجل علاج العضلة النائمة في المؤخرة والتخلص من الشكل المزعج الذي تُعانيه السيدات، فهو يتفوق على مواد الحقن الأخرى، دعنا نشرح كيف يمكن التخلص من العضلة النائمة بدون رياضة بحقن الدهون الذاتية؟

إليكم تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في أهم منطقة بالجسم والأسعار

كيف تتم عملية حقن الدهون الذاتية في الأرداف؟

علاج العضلة النائمة في المؤخرة بحقن الدهون الذاتية من العمليات الشهيرة التي يتم إجراؤها من خلال مرحلتين، المرحلة الأولى هي شفط الدهون من مناطق معينة في الجسم تُعاني زيادة في الوزن.

المرحلة الثانية يتم حقن الدهون في الجسم في المناطق التي تُعاني مشكلة ومنها علاج العضلة النائمة في المؤخرة، فتعمل الدهون المحقونة على زيادة عُمق المنطقة الدهنية القريبة من الجلد والعضلات وبالتاليالتخلص من العضلة النائمة بدون رياضة، كما يتم استخدام هذه الدهون في تكبير الأرداف والحصول على المؤخرة البرازيلية، أما عن خُطوات العملية تفصيلًا فهي:

  • تحديد المناطق التي سيتم منها استخراج الدهون ومنها دهون الفخذين المتراكمة، وتحديد الخفسات التي سيتم حقنها بالدهون مرة أخرى.
  • يقوم الطبيب بالتخدير الموضعي في المناطق التي سيتم شفط الدهون ومناطق حقنها، إذا كانت العملية ستتم في مناطق كبيرة ومتعددة حينها يخضع المريض للتخدير الكلي العام.
  • يتم حقن المناطق المليئة بالدهون بسائل يساعد على تفتيت الدهون وشفطها بسهولة دون تكسير، حيث يُساعد هذا السائل على خروج الخلايا الدهنية سليمة، مع تخدير المنطقة التي يتم علاجها وتقليل النزيف.
  • إزالة الدهون الزائدة من الجسم من المناطق التي تم اختيارها والتي قد تكون الخد أو الظهر، البطن، الأفخاذ أو المؤخرة، وبعد ذلك يتم إخراج الخلايا الدهنية والتي ليست تالفة حيث يتم فصلها وتنظيفها لتصبح جاهزة للحقن مرة أخرى.
  • تأتي المرحلة الأخيرة في علاج العضلة النائمة في المؤخرة، من خلال حقن الخفسات بالخلايا الدُهنية، باستخدام الإبرة والحقن بهدوء في عدة أماكن حتى يتم ملء المنطقة والحصول على الحجم المطلوب.
  • تستغرق العملية من ساعتين إلى 4 ساعات تبعًا لحجم المناطق التي يتم شفط الدهون منها وإعادة حقنها مرة أخرى، ويحتاج المريض بعدها إلى تناول المُسكنات في حال الشعور بالألم، وارتداء المشد ” الكورسيه” مدة 6 أسابيع للحفاظ على شكل المنطقة.

يهمك أن تعرف: تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

أفضل مناطق شفط الدهون

تعد البطن السفلية والذراعين والأفخاذ الداخلية من أفضل المناطق لشفط الدهون وإعادة حقنها في الخفسات، حيث تتميز دهون هذه المناطق بالنعومة، على عكس الدهون بباقي مناطق الجسم الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن استهداف الطبقة العميقة من الدهون، والابتعاد عن الطبقة السطحية هو الأفضل على الإطلاق، إذ تكون هذه الدهون أكثر نعومة، ولا تحتوي على الكثير من الألياف.

اقرأ أيضًا: سعر عملية تكبير الأرداف في مصر وتجربتي الناجحة مع افضل دكتور

المرشحون لعلاج العضلة النائمة في المؤخرة بالدهون الذاتية

ينبغي أن تتوافر بعض الشروط في المرشحون لعلاج العضلة النائمة في المؤخرة بالدهون الذاتية، وتتمثل هذه الشروط فيما يلي:

  1. امتلاك بعض من الدهون المتراكمة في الجسم.
  2. الرغبة في التخلص من الخفسة، والحصول على نتائج سريعة ودائمة.
  3. التمتع بصحة جيدة، وعدم الإصابة فقر الدم، أو أمراض مزمنة كالسكري والضغط وأمراض القلب.
  4. عدم الإصابة بسيولة الدم، أو تناول أدوية تزيد من سيولة الدم، لذا من الضروري إخبار الطبيب بكافة الأدوية التي يتلقاها العميل قبل إجراء العملية، لأخذ الاحتياطات اللازمة.

تعرف أيضًا على: تجربتي مع حقن الدهون الذاتيه للمنطقه الحساسة بديل الفيلر

مميزات حقن الدهون الذاتية في الأرداف لعلاج العضلة النائمة

التخلص من العضلة النائمة بدون رياضة بحقن بالدهون الذاتية من الطرق التي تطورت تطوّرًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة والذي زاد الاعتماد عليه كونه يتميز بالآتي:

  • الدهون المحقونة تحتوي على الخلايا الجذعية المُفيدة في تجديد خلايا الجسم.
  • تحتوي الدهون الذاتية على البلازما التي تُحسّن من شكل الجلد وملمسه ونضارته.
  • يُمكن حقن جميع أجزاء الجسم بالدهون الذاتية ومنها علاج العضلة النائمة في المؤخرة.
  • آمن حيث يتم الحقن في غرفة عمليات مُعقمة، باستخدام أجهزة مُتطورة تحافظ على الدهون.
  • لا توجد سلبيات لهذه العملية؛ لكنها تحتاج إلى خبرة الطبيب ودرايته بجماليات الحقن حتى تكون النتيجة النهائية مُرضية.
  • استخدام الدهون نفسها من الجسم وحقنها في أماكن مختلفة منها الخفسة ما يجعل الجسم يتقبلها دون مشكلات صحية خَطِرة.
  • هل حقن الدهون الذاتية دائم؟ نعم التخلص من العضلة النائمة بدون رياضة بحقن الدهون الذاتية نتائجه دائمة، حيث يبقى سنوات طويلة، فالدهون الذاتية المحقونة يَمتص الجسم جزءًا منها ويتبقى جزء آخر، عكس الفيلر الذي يمتصه الجسم بالكامل فيحتاج إلى إعادة الحقن كل فترة.

ذو فائدة لك: 6 نصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية للحفاظ على الدهون المحقونة

مضاعفات علاج العضلة النائمة في الأرداف بالدهون الذاتية

كمثل أي تدخل طبي يؤدي علاج العضلة النائمة في الأرداف بالدهون الذاتية إلى بعض المضاعفات، وتتمثل هذه المضاعفات فيما يلي:

  1. رد فعل سلبي للجسم تجاه مواد التخدير المستخدمة.
  2. ظهور بعض التورمات والكدمات، ولكنها تزول تدريجيًّا خلال أسبوع إلى 10 أيام من الحقن.
  3. احتمالية حدوث عدوى، لذا ينبغي اختيار الطبيب والمستشفى التي يُجرى بها الحقن بعناية.
  4. احتمالية حدوث تكتلات تحت الجلد بعد الحقن، نظرًا لعدم كفاءة ومهارة الطبيب الذي يجري الحقن.
  5. تأثر الإحساس والشعور بالخدر والتنميل في أماكن شفط الدهون، ولكن يعود الإحساس لطبيعته خلال أشهر قليلة من الحقن.
  6. عدم تماثل نتائج الحقن في جانبي الجسم نتيجة ذوبان جزء من الدهون المحقونة، مما يتطلب إجراء جلسة أخرى لتحقيق النتائج المنشودة.
  7. تراكم السوائل في أماكن شفط الدهون، لذا ينصح الطبيب بارتداء المشد الطبي 6 إلى 8 أسابيع بعد الشفط تبعًا لاستشارة الطبيب، وإجراء جلسات التصريف اللمفاوي بعد الشفط.

شاهد المزيد حول: علاج تكتل الدهون بعد الحقن في الوجه والثدي والمؤخرة بالتفصيل

متى تظهر نتائج حقن الدهون لعلاج خفسة المؤخرة؟

يمكن مشاهدة النتائج المبدئية لحقن الدهون لعلاج خفسة المؤخرة خلال عشرة أيام إلى أسبوعين من إجراء العملية، وذلك بعد تمام زوال التورمات والكدمات التي قد تنتج عن الحقن، بينما يمكن مشاهدة النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من علاج العضلة النائمة في المؤخرة.

إذ تستقر الخلايا الدهنية المحقونة في الجسم، التي استطاعت الحفاظ على حيويتها وتغذيتها بالدورة الدموية في الجسم، وتُمتص الخلايا الدهنية الميتة التي فشلت في الحفاظ على ترويتها الدموية.

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل 6 طرق لشد المؤخرة غير الجراحي؟ اليك أحدث التقنيات

هل يمكن ابراز العضلة النائمة في المؤخرة بالفيلر؟

الفيلر من الطرق التي يتم الاعتماد عليها في ملء مناطق الجسم المختلفة ومنها رفع المؤخرة أو علاج العضلة النائمة في المؤخرة بالفيلر، لكن يجب الانتباه أنّه يوجد الكثير من أنواع الفيلر الذي يجب سؤال الطبيب عنه من أجل اختيار أفضل نوع.
لذا إذا كنت تتساءل هل يمكن إبراز العضلة النائمة في المؤخرة بالفيلر، فالإجابة نعم فهو من الحلول الجيدة السريعة وغير الجراحية، لكنها ليست دائمة مثل الدهون الذاتية.

يتم علاج العضلة النائمة في المؤخرة بحقن الفيلر من خلال وضع مخدر سطحي على الجلد، ويتم هذا الإجراء داخل العيادات، وبعدها يتم ملء المنطقة بمادة الفيلر، ويستغرق الحقن مدة من 30 إلى 60 دقيقة، وقد يحتاج المريض إلى عمل أكثر من جلسة عادةً ما تتراوح ما بين جلستين إلى 3 جلسات للحصول على الشكل المطلوب، ويستغرق الأمر من 4 إلى 6 أسابيع لرؤية النتائج.

وتختلف مدة بقاء الفيلر في الجسم تبعًا للنوع الذي يستخدمه الطبيب، والتي تبدأ من 6 شهور إلى 12شهرًا، وفي بعض الأحيان توجد أنواع تستمر حتى 18 شهرًا وقد تصل إلى سنتين، ومدة بقاء الفيلر قد تزيد أو تقل تبعًا للنوع المُستخدم، وطبيعة الجسم في التعامل مع تلك المواد المحقونة وقدرتها للحفاظ عليها أطول وقت.

وبعد إجابة سؤال كيف أبرز العضلة النائمة بالتفصيل، دعونا نتعرّف على تكلفة علاج العضلة النائمة في المؤخرة في الفقرة التالية.

مقال متميز لا يفوتك حول: عملية شد ترهلات المؤخرة تجربتي و4 طرق غير جراحية

تكلفة حقن الخفسة بالدهون الذاتية في السعودية

علاج العضلة النائمة في المؤخرة من الأمور السهلة بفضل الجديد الذي يظهر دائمًا في مجال التجميل، لكن تبقى التكلفة المُرتفعة هي الأمر الذي يشغل بال كل من يريد الحصول على هذا العلاج والتخلص من غمازات الارداف، وتكثر في المملكة المراكز الطبية المحترفة التي تمتلك أحدث التقنيات وأفضلها مع كوادر طبية هائلة ذات خبرة طويلة.

أما عن تكلفة حقن الخفسة بالدهون الذاتية في السعودية فتُعد مرتفعة نسبيًّا، حيث تبدأ التكلفة من 7 آلاف ريال وصولًا إلى ما يزيد عن 20 ألف ريال، بحسب المنطقة المُراد علاجها.

تعرف على: تكلفة عملية شفط دهون الأرداف بالسعودية | احجز الان

تكلفة حقن الخفسة بالدهون الذاتية في تركيا

تُعد تركيا من الدول المميزة في إجراء التدخلات التجميلية، نظرًا لوجود نخبة من جراحي التجميل ذو الخبرة والمهارة، ويُقدر متوسط حقن الخفسة بالدهون الذاتية في تركيا 2300 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 8500 ريال سعودي.

على الرغم من أن هذه التكلفة قد تبدو مناسبة وغير مبالغ بها، إلا أنها غالبًا ما يزداد عليها تكلفة خدمات الترجمة نظرًا لاختلاف اللغة، وحينئذ يكون اختيار بلد عربي يُقدم نفس الخدمة بنفس الجودة، خيارًا أكثر صوابًا من دفع تكلفة إضافية يمكن الاستغناء عنها.

إليكم تجربتي مع شفط الدهون من المؤخرة و5 ممنوعات بعد شفط الدهون

تكلفة علاج العضلة النائمة في المؤخرة في مصر

استطاعت مصر أن تحتل مكانتها في قائمة الدول التي تقدم أفضل سياحة علاجية في كثير من التخصصات الطبية ومنها جراحات التجميل، بفضل امتلاك أفضل الكوادر الطبية المُتخصصة، وتوفير أحد الأجهزة والتقنيات التي يتم الوصول إليها في عالم التجميل، مع خدمات إقامة وسياحة مميزة، وكل ذلك بتكاليف أقل بكثير من دول أخرى، جعلتها في مقدمة الدول التي تقدم تلك الخدمات.

ويبلغ متوسط تكلفة حقن المؤخرة بالدهون الذاتية وعلاج العضلة النائمة في المؤخرة في مصر حوالي 1000 دولار أي ما يُعادل 35 ألف جنيه، أو حوالي 3500 ريال سعودي، السعر يشمل شفط الدهون وحقنها مرة أخرى.

مقال قد يهمك: هل لقيت حل لغمازات الارداف؟ نعم فلنتعرف على علاج غمازات الارداف

أفضل دكتور لعملية العضلة النائمة في المؤخرة في مصر

من أهم النصائح قبل الإقدام على عمليات التجميل وعلاج أي مشكلات شكليّة ومنها علاج العضلة النائمة في المؤخرة، يجب التأني في اختيار الطبيب الذي سيقوم بالعلاج.

حيث يتم اللجوء إلى مختص في جراحات التجميل وليس جراح فقط، كما يجب التأني في معرفة خبرات الطبيب ومهارته وعدد العمليات التي قام بها، وأسماء المواد التي سيقوم بحقنها في حال الحقن بالفيلر، أو معرفة الإجهزة التي سيتم الاعتماد عليها في حال الشفط والحقن بالدهون الذاتية.

كما تحتاج إلى معرفة سُمعة المركز والطاقم الطبي وغيرها من التفاصيل التي تجعل العملية ناجحة، وتُجنبك أي مشكلاتٍ مُستقبليةٍ أو مضاعفاتٍ أنت في غنى عنها.

ومن أفضل أطباء التجميل في مصر المُوصى بِهم من العديدِ من المرضى، هو الدكتور شريف حجازي، أحد أشهر جراحي التجميل المُتخصّصين في جراحات التجميل والليزر وزراعة الشعر، وجراحات تنسيق القوام والإصلاح، ويمكنك التواصل مع الطبيب مباشرةً من خلال رقم الواتس آب وإرسال الاسم والسن والطول والوزن والمشكلة التي تُريد علاجها.

اطلع على: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

شكل العضلة النائمة قبل وبعد

إن كنت تفكر جديًّا في إجراء حقن الدهون الذاتية لتكبير العضلة النائمة، فيمكنك التواصل معنا ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على جميع استفساراتكم، وإرسال العديد من تجارب عملائنا الناجحة، لمشاهدة الفرق بين شكل العضلة النائمة قبل وبعد الحقن.

مقال متميز لا يفوتك حول: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

علاج العضلة النائمة في المؤخرة بالتقسيط

يبحث البعض عن حقن الدهون الذاتية وعلاج العضلة النائمة في المؤخرة بالتقسيط، إذ لا يناسبهم دفع تكلفة العملية على دفعة واحدة، لذا دعني أخبرك أن مركز شريف حجازي يقدم تسهيلات في دفع تكاليف العملية، وذلك من خلال التعامل بالبطاقات الائتمانية التي تتيح تقسيط تكلفة العملية على عدة أشهر تبعًا للبنك التابع للعميل.

تجربتي مع العضلة النائمة في المؤخرة

لعلك بعد التعرف على المعلومات السابقة، ترغب في معرفة تجارب الآخرين في التخلص من الخفسة وعلاج العضلة النائمة في المؤخرة.

وتوجد العديد من التجارب إحداها لسيدة خضعت لعملية شفط دهون استطاعت معها خسارة الوزن بوضوح، لكنها قامت بالعملية مع مركز غير مشهور لتظهر العديد من المُشكلات الأخرى أهمها غمازات الارداف، واختلاف في شكل الوركين، فورك أكبر قليلًا من الآخر.

ما جعلها تتجه إلى أحد المراكز المشهورة لينصحُها الطبيبِ بتقنية حقن النانو فات “الدهون الذاتية” بعد شفطها من منطقة الورك وإعادة حقنها من أجل علاج العضلة النائمة في المؤخرة، وكانت النتائج مدهشة وحصلت في النهاية على شكل الجسم والقوام المطلوب. ووصفت تجربتها قائلة كانت تجربتي مع العضلة النائمة في المؤخرة وعلاجها ناجحة جدًّا.

مقال قد يهمك: طرق تكبير المؤخرة وأكثرها أمانًا وفاعلية

تجربتي مع الخفسة قبل وبعد

تحكي سيدة أخرى أنّها كانت ترغب في إصلاح شكل غمازات الارداف وتجويف الورك لكن دون حل جراحي كونها تخشى الجراحة ودخول غرفة العمليات.

لذا تقول: “تجربتي مع الخفسة قبل وبعد جاءت بعدما نصحني الطبيب باللجوء إلى الفيلر كونه من الإجراءاتِ السهلةِ التي لا تستغرق الكثير من الوقت وفي الوقت نفسه سأحصل على نتائج مُرضية دون شفط وحقن، ما جعلني أوافق على هذا الإجراء المؤقت والذي أتى بنتائج مُرضية، ومن هنا كانت تجربتي الناجحة في تكبير المؤخرة والتخلص من الخفسة، حقًّا شكل الخفسة قبل وبعد حقن الفيلر يستحق إنفاق المال لأجله.

تعرّف على أفضل حل لمشكلة بروز المؤخرة للرجال و3 طرق للعلاج

العضلة النائمة عند الرجال

يتساءل البعض هل من الممكن ظهور العضلة النائمة عند الرجال؟ في الواقع من الممكن ذلك؛ فالنساء والرجال كلاهما عرضة لوجود هذا الجزء الغائر في الورك، ولكنه أكثر انتشارًا في النساء، وذلك نظرًا لتراكم الدهون في الأرداف والأفخاذ نتيجة لتأثير هرمون الأستروجين الأنثوي.

إليك تفاصيل عملية تصغير المؤخرة للرجال مع 7 نصائح للتعافي سريعًا

أسئلة شائعة حول علاج العضلة النائمة في المؤخرة

تكثر الأسئلة حول مشكلات الجسم المختلفة التي تحتاج إلى علاج، ومنها مشكلة الخفسة، حيث يتساءل الكثيرون كيف أبرز العضلة النائمة وما هي طرق علاج العضلة النائمة في المؤخرة يالتي يُمكن الاعتماد عليها، ومن هذه الأسئلة الشائعة:

هل يمكن علاج العضلة النائمة بدون رياضة؟

الكثير من الناس تبحث عن علاج العضلة النائمة دون رياضة لرغبتهم في الحصول على حلول سريعة وبأقل مجهود، لذا فإن كنت تتساءل عن كيف أسمن الخفسة دون تمارين؟ فالحل هو في الخيارات التجميلية والتوجه إلى إحدى عيادات التجميل الشهيرة لحل المشكلة مع طبيب مميز يُساعدك على اختيار أفضل حل تجميلي بعد التناقش معه.

كيف يمكن علاج العضلة النائمة بالزيوت؟

توجد الكثير من الحلول الشعبية والتقليدية التي يُمكن أن تُساعد على حل المشكلة لكن بالشكل البسيط والمُكمّل وليست بالشكل الأساسي، ومنها علاج العضلة النائمة في المؤخرة بالزيوت. ومن هذه الزيوت زيت جنين القمح وزيت الزيتون والسمسم، وكلّها زيوت يتم استخدامها من أجل تسمين مناطق معينة في الجسم من خلال تدفئتها وتدليك غمازات الأرداف بها، لكنها طريقة قد تأتي بنتائج بسيطة أو لا، فهي غير مضمونة

هل يمكن علاج العضلة النائمة بالأعشاب؟

علاج مشكلات الجسم بالأعشاب والطُرق التقليدية القديمة من الوصفات المُنتشر استخدامها ومنها علاج العضلة النائمة بالأعشاب، لكن تلك الطُرق ليست أكيدة من ناحية النتائج، كما أنّ استخدامها قد يُسبب حساسية لمن يُعانون حساسية جلدية لأحد الأعشاب.

هل العضلة النائمة عند النساء وراثية؟

نعم، تعد العوامل الوراثية أحد أهم أسباب ظهور العضلة النائمة عند النساء، لكن لا داعي للانزعاج، فمع التطور الطبي واكتشاف التقنيات الحديثة مثل حقن الدهون الذاتية وحقن الفيلر أصبح التخلص من الخفسات أمر في غاية السرعة والسهولة.

إليكم تفاصيل الدهون العنيدة في الأرداف وكيفية التخلص منها في أسرع وقت

خاتمة

تناولنا بالتفصيل أسباب العضلة النائمة عند النساء والرجال وطرق علاج العضلة النائمة في المؤخرة بممارسة التمارين الرياضية، وكيفية التخلص من العضلة النائمة بدون رياضة بحقن الدهون الذاتية والفيلر، وجاوبنا على التساؤل الأشهر كيف أبرز العضلة النائمة بالتفصيل.

في النهاية، علاج العضلة النائمة في المؤخرة لم يعد مشكلة كما كان في السابق، فمع التطور الكبير في عمليات التجميل يُمكن حل أي مشكلة بسهولة دون عناء كما كان في السابق، وأصبح الحصول على أجسام مشدودة بلا عيوب مثل المشاهير أمرًا في غاية السهولة.

شاهد أيضًا: تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي الناجحة | تعرفي عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى