عمليات شفط الدهون

أسرع طرق التخلص من الكرش نهائيا بدون تمارين باحدث تقنيات التجميل

هل تعاني الكرش؟ هل سئمت التجارب الفاشلة للتخلص منه؟ إن كنت تبحث عن طرق التخلص من الكرش ذات الفاعلية الأكيدة ننصحك بمتابعة هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم، حيث نتحدث عن كل ما تود معرفته عن التقنيات التجميلية لإخفاء الكرش نهائيًّا، كما نستعرض تجربتي في التخلص من الكرش عند البنات، ونجيب عن أهم الأسئلة الشائعة حول طرق التخلص من الكرش؛ مثل كيف أزيل الكرش بدون ما أنحف، وما هي أفضل الوصفات للتخلص من الكرش نهائيًّا.

عناوين المقالة عرض

طرق التخلص من الكرش نهائيا

هل ما زلت تبحث عن طرق التخلص من الكرش نهائيًّا؟ لقد أصبح الأمر في غاية السهولة، ففي ساعة واحدة فقط وبتخدير موضعي، يمكنك التخلص من دهون البطن العنيدة بدون ألم، أو آثار جروح، وبمدة استشفاء قليلة لا تتجاوز يومين إلى ثلاثة أيام من الاسترخاء في المنزل، وكل ذلك عن طريق طرق شفط الدهون بالتقنيات الحديثة، مثل شفط الدهون بالليزر، وشفط الدهون بالفيزر.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

سنتناول الآن نبذة عن كل من جهازيّ الليزر والفيزر لشفط الدهون وكيفية عملهما؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

1- التخلص من دهون البطن نهائيًّا بالليزر

الآن يمكنك التخلص من دهون البطن نهائيًّا بالليزر، حيث يعمل جهاز الليزر على إنتاج طاقة حرارية عالية قادرة على تفتيت الدهون العنيدة وإذابتها بكل سهولة ويسر. توجه هذه الطاقة الحرارية نحو الدهون العنيدة مباشرة من خلال إجراء شق جراحي لا يتجاوز النصف سنتيمتر بين الجلد والعضلات دون المساس بأي من الأعضاء الداخلية، وإدخال أنبوب جهاز الليزر.

ومن ثَمّ يتم التخلص من الدهون الذائبة عن طريق أنبوب الشفط الدقيق الذي يدخل من خلال الشق الجراحي نفسه، ويتميز جهاز الليزر بقدرته على شد الترهلات نسبيًّا، وذلك عن طريق تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين، مما يقلل احتمالية حدوث ترهل للجلد بعد الشفط عكس طرق الشفط التقليدية.

تجرى جلسة شفط الدهون بالليزر تحت التخدير الموضعي أو الكلي تبعًا للحالة الصحية للعميل ورغبته، وتظهر النتائج مباشرة بعد الجلسة، إلا أن النتائج النهائية يمكن مشاهدتها خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، مع مراعاة الالتزام بنصائح الطبيب بعد الشفط.

على الرغم من مميزات جهاز الليزر الرائعة في شفط ونحت الجسم، فإنه من الممكن أن يسبب بعض حروق الجلد نتيجة الطاقة الحرارية العالية وعدم خبرة الطبيب ومهارته، لذلك ننصحك بحسن اختيار الطبيب تبعًا لخبرته وتجاربه الناجحة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل واسعار عملية شفط دهون البطن بالليزر | احجز الان

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

2- إخفاء الكرش نهائيًّا بالفيزر

هل يمكن إخفاء الكرش نهائيًّا بالفيزر؟ بالطبع يمكن ذلك، حيث يعد جهاز الفيزر الأمريكي من أحدث أجهزة شفط الدهون هذه الآونة، ويعمل عن طريق إنتاج موجات ترددية عالية تستهدف الخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة المحيطة فيفتتها ويذيبها.

يتميز جهاز الفيزر بظهور أكثر من 80% من نتائجه مباشرة بعد الجلسة، كما يتميز بارتفاع مستويات الأمان مقارنة بأجهزة الليزر التي من الممكن أن تسبب فقدان بعض الدم في أثناء الشفط، ومع ذلك يرجع نجاح عمليات شفط الدهون ومرورها دون مضاعفات إلى مهارة الطبيب وبراعته في استخدام الأجهزة المختلفة.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

تُشابه خطوات جلسة شفط الدهون بالفيزر جلسة شفط الدهون بالليزر، حيث تبدأ بإجراء شق جراحي في الجلد وإدخال أنبوب جهاز الفيزر، ثُمّ سحب الدهون الذائبة بأنبوب الشفط الدقيق، كما يعمل جهاز الفيزر على شد الجلد نسبيًّا عن طريق تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين.

تعرف على: عملية نحت البطن+ وشفط الدهون (أحدث الطرق والاسعار والنصائح)

كيفية التخلص من ترهلات الكرش طبيا

بعد أن تعرفنا على طرق التخلص من الكرش بتقنيات الشفط الحديثة، دعنا نوضح لماذا تظهر ترهلات البطن؟ وما هي طرق التخلص من ترهلات البطن؟ في الواقع يتسم الجلد بالمرونة، فيتمدد ويعود لطبيعته عند زيادة أو نقصان الوزن قليلًا، لكنه يفقد هذه المرونة ويترهل عند الزيادة الكبيرة في الوزن.

لذا فعادة ما يصاحب الكرش وجود ترهلات في منطقة البطن، وتنقسم هذه الترهلات إلى؛ ترهلات بسيطة ومتوسطة وشديدة، وسنوضح في السطور القادمة طرق التخلص من ترهلات الكرش طبيًّا تبعًا لدرجة الترهل.

مقال حصري عن: كم سعر عملية علاج الكرش لكبار السن بدون تنحيف وباسرع وقت؟

1- شد ترهلات الكرش بالجي بلازما

يعد جهاز الجي بلازما أو ما يسمى بجهاز النحت الأيوني للجلد طفرة في مجال شد الترهلات البسيطة والمتوسطة، ويعمل جهاز الجي بلازما عن طريق دمج تقنيتي؛ هما الموجات الترددية العالية، وجهاز الهيليوم المتأين، مما يؤدي إلى إنتاج طاقة حرارية عالية تعمل على انكماش الألياف وشد الجلد، وذلك مع توفير الحماية الكاملة للجلد من الحروق حيث يعمل غاز الهيليوم المتأين على تبريد المنطقة لحظيًّا.

تظهر نتائج الجي بلازما للبطن بعد الجلسة مباشرة، على أن تظهر النتائج كاملة خلال شهرين إلي ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، حيث يستمر عمل الموجات الترددية في تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين وشد الجلد.

2- عملية شد البطن

تهدف عملية شد البطن إلى التخلص من الترهلات الشديدة والحصول على بطن مسطح ومشدود تمامًا. تبدأ عملية شد البطن عن طريق شفط دهون البطن بالفيزر، بشد الجلد ثُمّ إجراء شق جراحي يمتد بين عظمتي الورك، وتقوية وشد العضلات الضعيفة والمتباعدة، ثُمّ قص الجلد الزائد والمترهل، مع تحريك السرة إلى موضعها الأصلي قبل حدوث الترهل مع الحفاظ على ترويتها الدموية.

تجرى عملية شد البطن تحت التخدير الكلي، وتظهر نتائجها مباشرة بعد العملية، إلا أنه يمكنك مشاهدة النتائج النهائية بعد مرور فترة التعافي وزوال الكدمات والتورمات الناتجة عن الجراحة، التي عادة ما تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

لمزيد من التفاصيل حول أنواع عمليات شد البطن المختلفة يمكنك قراءة هذا المقال المتميز: ما هي انواع عمليات شد البطن؟ اختاري عمليتك قبل الذهاب للطبيب

تكلفة التخلص من الكرش نهائيًّا في الدول المختلفة

تختلف تكلفة طرق التخلص من الكرش بتقنيات التجميل الحديثة من بلد لآخر، وفيما يلي بيان بأسعار شفط وشد البطن في الدول المختلفة، لتختار ما يناسب إمكاناتك المادية، ويحقق لك أفضل النتائج.

تكلفة طرق التخلص من الكرش نهائيًّا في السعودية

يبلغ متوسط تكلفة شفط دهون البطن بالفيزر 16000 في المملكة السعودية ريال سعودي، بينما يبلغ متوسط تكلفة شد البطن بالجي بلازما 8000 ريال سعودي، ويبلغ متوسط تكلفة عملية شد البطن 20000 ريال سعودي.

وتعد هذه التكلفة مرتفعة للغاية، وغير مناسبة لكثير من السعوديين محدودي الدخل، لذا يقل عدد المراجعين في المستشفيات ومراكز التجميل السعودية، ويلجأ الكثير من السعوديين للسفر خارج المملكة لإجراء عمليات التجميل المختلفة بجودة عالية وتكلفة أقل.

تعرف على: سعر شفط الدهون في أدمة وأفضل دكتور تجميل

تكلفة طرق التخلص من الكرش نهائيًّا في تركيا

يبلغ متوسط تكلفة شفط دهون البطن بالفيزر في تركيا 2300 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 8500 ريال سعودي، بينما يبلغ متوسط تكلفة شد البطن بالجي بلازما 1000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 3700 ريال سعودي، ويبلغ متوسط تكلفة عملية شد البطن 3000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 11000 ريال سعودي.

تعد هذه التكلفة منخفضة مقارنة بغيرها من الدول، مما يجعل من تركيا ملاذًا لبعض العملاء من الوطن العربي لإجراء عمليات التجميل المختلفة، بينما يعزف البعض الآخر عنها لصعوبة التواصل اللُغوي بها، كما أن خدمات الترجمة تعد تكلفة إضافية يمكن الاستغناء عنها عند اختيار بلد عربي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية شد البطن في تركيا وتكلفة العملية والمزايا

تكلفة طرق التخلص من الكرش نهائيًّا في مصر

يبلغ متوسط تكلفة شفط دهون البطن بالفيزر في مصر 25000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 6000 ريال سعودي، بينما يبلغ متوسط تكلفة شد البطن بجهاز الجي بلازما 10000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 2500 ريال سعودي. ويبلغ متوسط تكلفة عملية شد البطن 35000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 9000 ريال سعودي، وتعد هذه التكلفة مناسبة للكثير من العملاء في شتى أنحاء الوطن العربي.

وعلى الرغم من انخفاض تكلفة عمليات التجميل بمصر، فإنها تُجرى بأفضل جودة وفي أرقى المستشفيات ومراكز التجميل المجهزة بأحدث التقنيات العالمية، تحت يد نخبة من أفضل جراحي التجميل في مصر والوطن العربي المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، ليس ذلك فحسب؛ بل يمكنك إجراء رحلة علاجية ترفيهية وزيارة معالم مصر السياحية الرائعة والتمتع بجوها الساحر، فقط بنصف تكلفة عمليات التجميل في المملكة السعودية.

شاهد المزيد حول: تكلفة عملية شد البطن في مصر وكيفية الحجز مع أفضل العيادات

أفضل دكتور للتخلص من الكرش في مصر

يعد دكتور شريف حجازي أفضل دكتور للتخلص من الكرش في مصر، فقد تلقى خبرة وعلمًا واسعًا بعد مسيرة طويلة من الدراسة والتدريب في جميع مجالات التجميل المختلفة، كما حازت نتائج عملياته رضا العملاء، حيث أجرى أكثر من 5000 عملية جراحية بنسب نجاح تتعدى 96%.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي تقدم العديد من العمليات الجراحية، مثل عمليات شفط الدهون، وشد الترهلات، وتنسيق القوام، وعمليات زراعة الشعر، وإزالة التثدي عند الرجال، باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة العالمية، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية والتواصل مع دكتور شريف حجازي من هنا.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب طرق التخلص من الكرش

نقدم لك _عزيزي القارئ_ في السطور القادمة بعض تجارب طرق التخلص من الكرش المختلفة والفعالة 100%، لتساعدك في اتخاذ القرار الصحيح الذي يلائمك.

1- تجربتي في التخلص من الكرش عند البنات بالفيزر

تروي هدى تجربتها في التخلص من الكرش بالفيزر قائلة “أبلغ من العمر 24 عامًا، وكنت أعاني الكرش بالرغم من تناسق جسدي، مما كان يُشعرني بالضيق، فلا أستطيع ارتداء ما أشاء، وكنت أرتدي قياسات أكبر لإخفاء بروز البطن، وحاولت كثيرًا التخلص من هذه المشكلة لكني لم أنجح في الأمر.

وحين اقترب موعد زواجي قررت الذهاب إلى جراح التجميل لاستشارته، وأوضح لي الطبيب طرق التخلص من الكرش المختلفة، كما اقترح إجراء شفط دهون البطن بالفيزر، حيث يعد الحل الأمثل لعلاج الكرش للنحيفات، كما أنه دون آثار جراحية، وبالفعل أجريت العملية، وتخلصت من بروز البطن الذي كان يؤرقني دائمًا، وكانت تجربتي في التخلص من الكرش عند البنات بالفيزر رائعة، وأنصح بها كل من تعاني هذه المشكلة”.

تعرف على: اسعار وتجارب عملية تصغير الصدر وأهم الاثار الجانبية للعملية؟

2- تجربتي في كيفية التخلص من الكرش عند الرجال

يروي أبو محمد تجربته في علاج الكرش عند الرجال قائلًا “لم أكن أعاني الكرش طيلة حياتي، فقد كان جسمي مثاليًّا، لكن منذ بلوغي سن الأربعين وزيادة أوقات تواجدي في العمل والجلوس على المكتب فترات طويلة، لاحظت بروز بطني كثيرًا، فأصبح لدي كرش كبير، فكيف أتخلص من كرشي الكبير في أسرع وقت؟ ظللت أبحث كثيرًا عن طرق فعالة وسريعة للتخلص من هذه المشكلة.

إلى أن نصحني أحد أصدقائي الذهاب إلى جراح تجميل مختص لمعرفة طرق التخلص من الكرش المناسبة لي، وبالفعل ذهبت إلى الطبيب ورشح إجرائي عملية شد البطن. وبفضل الله أجريت الجراحة، وكانت تجربتي في التخلص من الكرش عند الرجال ناجحة، فلم يؤرقني سوى الشعور ببعض الآلام خلال أول يومين من إجراء الجراحة، لكنها آلام محتملة ومرت بسلام”.

مقال متميز عن: تجاربكم مع عملية شفط الدهون وشد البطن وتكلفتها في 3 دول

كيفية التخلص من الكرش بطرق طبيعية

إن كنت تبحث عن كيفية التخلص من الكرش بطرق طبيعية، فدعني أخبرك أن الأمر ليس مستحيلًا، لكنه ليس سهلًا ويتطلب بذل وقت ومجهود كبيرين، والتزام وعزيمة أكبر، وتكمن كيفية التخلص من دهون البطن للنساء والرجال في تطبيق نظام غذائي صحي، والانتظام في ممارسة التمارين الرياضية.

سنتناول في السطور القادمة نبذة عن أفضل أنظمة الغذاء الصحية، وأفضل مشروبات للتخلص من الكرش، وكذلك أفضل التمارين الرياضية؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

1- تطبيق نظام غدائي صحي

إن تطبيق نظام غذائي صحي يساعدك كثيرًا في علاج السمنة والكرش، لكنه يتطلب المزيد من الوقت والتحلي بالصبر، حيث تعد دهون الكرش من الدهون العنيدة التي من الصعب التخلص منها بسهولة، ويعد نظام الصيام المتقطع أحد أشهر الأنظمة الصحية وأنجحها لتقليل حجم الكرش.

حيث يسيطر على مستويات هرمون الأنسولين في الدم، مما يمنع تراكم دهون البطن، ويساعد في حرق الدهون المتراكمة، كما يعد نظام الصيام المتقطع من الأنظمة سهلة التطبيق دائمًا وليس فترة مؤقتة، لذا ننصحك باتباع هذا النظام الغذائي تبعًا لاستشارة الطبيب المختص.

اقرأ أيضًا: شفط وشد الزنود بالفيزر (تكلفة وتجارب مع أحسن دكتور)

2- مشروبات للتخلص من الكرش

يتساءل الكثيرون عن كيفية التخلص من الكرش بالأعشاب، في الحقيقة لا تستطيع الأعشاب وحدها التخلص من الكرش، بل تعمل مجموعة من الأعشاب مثل الزنجبيل والقرفة والشاي الأخضر على رفع معدلات حرق الجسم، مما يساعد الجسم في حرق الدهون المتراكمة.

لكن لا بدّ أن يقترن تناول هذه المشروبات بتطبيق نظام غذائي صحي والانتظام في ممارسة التمارين الرياضية، كما ننصحك بعدم الإفراط في تناول هذه المشروبات، حتى لا تسبب مشكلات صحية لاحقة.

3- ممارسة التمارين للتخلص من الكرش

تلعب ممارسة التمارين الرياضية دورًا مهمًا في الحفاظ على جسم رشيق وصحي خالي من الأمراض، لذا ننصحك بممارسة التمارين التي تستهدف عضلات البطن السفلية والعلوية 5 مرات أسبوعيًّا، فهي إحدى طرق التخلص من الكرش الفعالة، وذلك مع ممارسة تمارين المقاومة وحمل الأثقال، تجنبًا لحدوث ترهلات البطن المزعجة.

ولا تنسَ أيضًا ممارسة التمارين العامة للجسم، وعدم استهداف منطقة واحدة فقط، حيث إن هذه التمارين من دورها أن تنشط الدورة الدموية في الجسم، كما تساعد في التخلص من دهون الجسم المتراكمة.

تعرف على: عملية مامي ميك اوفر .. كيف تستعيدي شبابك بعد الانتهاء من الإنجاب؟

الأسئلة الشائعة حول طرق التخلص من الكرش

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول التخلص من الكرش مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هي أفضل وصفات للتخلص من الكرش نهائيًّا؟

تضج صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بوصفات زاعمين أنها أفضل وصفات للتخلص من الكرش نهائيًّا، لكن ننصحك _عزيزي القارئ_ بعدم إضاعة وقتك وجهدك في تجربة تلك الوصفات التي لا أساس لها من الصحة، ولم تثبت الدراسات والأبحاث فاعليتها.

كيف أزيل الكرش بدون ما أنحف؟

يتساءل كثيرون ممن يعانين مشكلة تراكم دهون البطن كيف أزيل الكرش بدون ما أنحف؟ في الواقع تعد استشارة جراح تجميل مختص وإجراء إحدى تقنيات شفط الدهون الحديثة الحل الأمثل للتخلص من الكرش والسمنة الموضعية، كما تساعد التمارين الرياضية واتباع أنظمة الغذاء الصحية في تقليل بروز البطن.

كيف تتخلص من الكرش في أسبوع؟

إن كنت تود التخلص من الكرش في أسبوع واحد، فيمكنك إجراء إحدى تقنيات التجميل السابق ذكرها في المقال، حيث لا يمكنك التخلص من الكرش في هذا الوقت القصير سوى بإجراء هذه التقنيات ذات الفاعلية الأكيدة.

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما يدور في ذهنك _عزيزي القارئ_ حول طرق التخلص من الكرش المختلفة، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يرحب بكم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى