عمليات شفط الدهون

تجربتي مع شفط دهون الذراعين وتكلفة نحت الذراعين في مصر والسعودية

هل تشعر بالإحباط لفشل محاولاتك في التخلص من دهون الذراعين؟ هل سمعت من قبل عملية شفط دهون الذراعين؟ إن تراكم الدهون في الذراعين يشكل مظهرًا محببًا لدى الكثير من الأشخاص ويصعب التخلص منها بالحميات الغذائية المختلفة.

ولكن لا داعي للقلق إذ نقدم لك في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون الحل السحري للتخلص من هذه المشكلة وهو عملية شفط دهون الذراعين؛ فنوضح كل ما تود معرفته عن العملية من مميزات وعيوب وتكلفة بالإضافة إلى عرض تجربتي مع شفط دهون الذراعين مع أفضل دكتور شفط دهون في مصر؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

كيف تستعد لعملية شفط دهون الذراعين؟ د. شريف حجازي

أهم 6 من أسباب تراكم الدهون في الذراعين

هناك عدة أسباب تتسبب في حدوث سمنة الذراعين ولكن بالطبع لا يوجد مانع من تراكم السمنة الموضعية في أحد أجزاء الجسم دون وجود أي من الأسباب الآتية ولكنّها تعد الأسباب الأكثر شيوعًا:

  1. العامل الوراثي

     يعد العامل الوراثي من أهم العوامل التي تتحكم في شكل الجسم، حيث قد يكون للأب أو للأم أو لأحد أفراد الأسرة الجسم نفسه والذي يتميز بزيادة عدد الخلايا الدهنية في محيط الذراعين والأكتاف.

  2. طبيعة الجسم

     قد تكون طبيعة جسم المرء هي السبب حيث تتميز بتواجد كمية كبيرة من الخلايا الدهنية تتركز في محيط الذراعين، مما يؤدي إلى تراكم الدهون في هذه المنطقة عند تناول كميات كبيرة من الطعام وخاصة الدهون المشبعة، حيث يستعد الجسم لتخزين الدهون في هذه المنطقة كلّما أصبح لديه كمية وفيرة من الدهون.

  3. بعض الأدوية

    قد تُسبب بعض الأدوية الكيميائية أثرًا جانبيًّا لها زيادة ملحوظة في الوزن فمثلًا مضادات الاكتئاب، وبعض الأدوية الأخرى التي تؤدي إلى انخفاض مستوى الحرق في الجسم، أو ربّما تحتوي في ذاتها على تركيبات سكرية أو دهنية تُساهم في رفع وزن الجسم.

  4. النظام الغذائي

    الأنظمة الغذائية لا تكون دائمًا الحل الأمثل لنقصان الوزن، حيث تتسبب بعض الأنظمة الغذائية في نقصان مناطق معينة من الجسم دون الأخرى، حيث تختلف طبيعة كل جسم في استجابته للنظام الغذائي حيث إنّه ربّما يسبب النظام الغذائي فقدان الوزن من الفخذين أو منطقة الصدر و تبقى منطقة الذراعين كما هي أو تنقص بمقدار قليل جدًا.

    ومن المحتمل أيضًا أنّه بعد انتهاء النظام الغذائي والوصول إلى الوزن المثالي، يكون هناك بعض المواضع التي تتراكم فيها الدهون مثل سمنة الذراعين والكتف حيث تتطلب تدخلًا جراحيًّا في هذه الحالة، حتى يصبح المريض مثاليًّا ويمتلك جسدًا ممشوقًا.

    تعرف على: 3 طرق لتنحيف الأكتاف والظهر تعرّف عليها الآن

  5. تنظيم الطعام بدون تمارين

     كما أنّ التمسك بالأنظمة الغذائية دون أداء بعض التمارين الرياضية قد يسبب تراكم الدهون في منطقة معينة، لذلك توجد بعض التمرينات التي تؤدي إلى تنحيف مناطق معينة من الجسم؛ حيث توجد تمارين خاصة بالذراعين ويجب أداء هذه التمارين بالتوازي مع النظام الغذائي.

  6. الأنظمة الغذائية الكيميائية

     يتسبب النظام الكيميائي أحيانًا في الكثير من الأضرار، وقد ينجم عن ذلك نقصان الوزن من جميع مناطق الجسم أو أغلبها ولكن بقاء السمنة الموضعية حيث يعتمد النظام الكيميائي على نوع واحد أو نوعين من الطعام فقط فيتناولهم المرء باستمرار طوال اليوم وقد يصل أحيانًا إلى أسابيع ولهذا النظام أضرار كثيرة، لذلك لا يجب الاعتماد عليه اعتمادًا كليًّا في التخلص من الدهون أو السمنة الموضعية.

اقرأ أيضًا: كيف يمكن تنحيف الجزء العلوي من الجسم بجهاز الفيزر

الهرمون المسؤول عن سمنة الذراعين

من خلال تنحيف الزنود تجربتي توصلت إلى أن هرمون التستوستيرون هو الهرمون المسؤول عن سمنة الذراعين، إذ يلعب هذا الهرمون على تقوية العضلات والعظام عند كلًا من الرجال والنساء، وعند انخفاضه عن الحد المسموح به يؤدي إلى ضعف عضلات الذراعين، مما يجعلها عرضه لتراكم الدهون بها.

قد تحدث السمنة الموضعية أيضًا بسبب بعض الخلل في هرمونات الجسم وسوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم الهرمونات التي تسيطر على حرق الدهون في الجسم.

  • هرمونات الغدة الدرقية

    تتحكم الهرمونات التي يتم إفرازها من الغدة الدرقية في معدل الأيض الأساسي للجسم حيث تتحكم في حرق الدهون؛ لذلك وجود أي مشكلة في الغدة الدرقية قد تؤدي إلى حدوث مشكلات كثيرة، حيث يزداد وزن الجسم ولا يستطيع المرء إنقاصه بالطرق الطبيعية من الغذاء أو الرياضة ويجب ضبط هرمونات الغدة عند أحد أطباء الغدد الصماء المتخصصين.

  • هرمون الاستروجين

    يعد هرمون الإستروجين وهو أحد الهرمونات الأنثوية والتي تعمل على تهيئة الجسم للزيادة وخصوصًا في مرحلة البلوغ، حيث يزداد عدد الخلايا الدهنية في عدة مناطق وتختلف أماكن تراكم الدهون من جسم لآخر ولكن غالبًا ما تكون في الذراعين والبطن ومحيط الخصر والفخذين.

  • هرمون البروجستيرون

    يعد هرمون البروجستيرون من الهرمونات الأنثوية أيضًا وهو يعمل بالتوازي مع هرمون الإستروجين على زيادة عدد الخلايا الدهنية في مرحلة البلوغ.

  • هرمون الانسولين

    هرمون الأنسولين هو المسؤول الأول عن هضم السكريات والمواد النشوية، وفي حال وجود أي مشكلة في إفراز هرمون الأنسولين يحتاج المريض إلى الذهاب إلى أحد الأطباء المتخصصين لضبط مستوى السكر في الدم، وذلك حتى يتجنب المريض أخطار كثيرة قد تنجم عن هذا الخلل.

درجات ترهل الذراع

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تختلف درجات ترهل الذراع من حالة الى أخرى، فتتراوح بين بسيط والمتوسط والشديد، ويتحكم في ترهل الذراع عدة عوامل منها كمية الدهون المتراكمة ويتحكم في ذلك ما إن كانت لا زالت موجودة أم تم التخلص منها وباقي ترهل الجلد فقط.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • ترهل الذراع الطولي: يعد ترهل الذراع طوليًّا هو النوع الأكثر شيوعًا من ترهل الذراعين، حيث تزداد الدهون وتتراكم على خط رأسي من الذراع مما يسبب الترهل الشديد ونلاحظ ذلك عندما نقوم بفرد ذراعنا فنرى الجلد مترهل إلى أسفل مما يسبب لنا الكثير من الحرج.

  • ترهل الذراع عرضيًا: يحدث الترهل العرضي غالبًا في النساء حيث تجد الفتاة ذراعها به بروز جانبي، وقد يكون هذا البروز من المنطقة الظاهرية أو المنطقة الباطنية وفي هذه الحالة لا يكون الترهل شديدًا ولكن يجب أن يتم استئصال هذه الدهون، حتى تحصلين على المظهر الأنبوبي المميز للذراعين.

مازلنا معكم

تابع القراءة لتتعرف على تجربتي مع شفط دهون الذراعين وأفضل دكتور وتكلفة عملية شفط دهون الذراعين والزنود.

عملية شفط دهون الذراعين

عملية شفط الدهون الذراعين هي تدخل تجميلي يهدف إلى التخلص من الدهون العنيدة في الزنود بأقل قدرًا من التدخلات الجراحية، ودون جروح تُذكر.

عملية شفط دهون الذراعين بالفيزر

الفيزر هو أهم التقنيات التي يتم استخدامها في شفط الدهون حاليًا، وذلك لأنّه متطور كثيرًا عن التقنيات السابقة كافة في شفط الدهون.

تتميّز الدهون التي يتم استخراجها بواسطة جهاز الفيزر الأمريكي بكونها نقية وخالية من الدماء، حيث يمكن إعادة حقنها ذاتيًّا بسهولة في مناطق تحتاج هذه الدهون، كما أنّ الفيزر يسبب كدمات أقل بكثير من جميع التقنيات السابقة له في شفط الدهون.

أحد أهم مميزات عملية شفط الدهون الفيزر هو كونه يستطيع شد الجلد دون الحاجة إلى إجراء عملية شد ترهلات الذراعين وذلك في حالة الترهل البسيط؛ بسبب أنّ الفيزر يضع كمية من الكولاجين أعلى منطقه الأدمة لتعويض ما تم فقده في أثناء العملية مما يمنح الجلد مظهرًا مشدودًا وجذّابًا.

المرشحون لشفط دهون الذراعين

لا تُناسب عملية شفط دهون الذراعين جميع الأشخاص، بل يتمثل المرشحون لشفط دهون الذراعين في:

  • الأشخاص ذو 18 عام فأكبر.
  • الأشخاص الذين لا يعانون السمنة، بل يمتلكون وزن مثالي أو قريب من المثالي.
  • الأشخاص الذين يتمتعون بحالة صحية جيدة وعدم وجود مشكلات صحية تعوق تلقي التخدير وإجراء الجراحة مثل: أمراض المناعة والقلب وغيرها.
  • من يمتلكون الرغبة والإرادة القوية في الحفاظ على نتائج العملية، وتجنب الزيادة الكبيرة في الوزن بعد العملية من خلال اتباع حمية غذائية صحية، وممارسة الأنشطة البدنية بشكل منتظم.

اقرأ أيضًا: ما هي أفضل طرق تخسيس الذراعين في أسرع وقت وتكلفتها؟

كيفية إجراء عملية شفط دهون الذراعين

من خلال تجربتي مع شفط دهون الذراعين فإن العملية تجرى من خلال بعض الخطوات اليسيرة والتي تتمثل في الآتي:

  1. رسم القياسات الصحيحة على الذراعين بقلم ملون.
  2. التخدير الكلي أو الموضعي تبعًا لرؤية الطبيب ورغبة العميل.
  3. حقن كمية من السوائل تحت الجلد لتفكيك الخلايا الدهنية حتى يسهل شفطها، كما تحتوي هذه السوائل على محلول ملحي قابض للأوعية الدموية لتجنب النزيف.
  4. إجراء عدة شقوق جراحية صغيرة للغاية لإدخال أنبوب جهاز الفيزر لإذابة الدهون المتراكمة.
  5.  إدخال أنبوب جهاز الشفط من الشقوق الجراحية ذاتها لتفريغ الدهون المذابة.
  6. إنهاء العملية بخياطة الشقوق الجراحية خياطة تجميلية دقيقة، ووضع ضمادات طبية.

اقرأ أيضًا: ما العمر المناسب لعملية شفط الدهون؟ وأنسب وقت بالعام للشفط

نصائح بعد عملية شفط دهون الذراعين

لا تنتهي العملية بعد خروج الطبيب من حجرة العمليات فقط، بل إنّ هناك عدة خطوات يجب علينا القيام بها حتى تظهر النتائج النهائية للعملية، والتي تكون في معظم الأحيان مبهرة جدًا وتفوق جميع توقعات من قاموا بالعملية، وأهم هذه الخطوات هي:

  • ارتداء مشد الذراعين بعد العملية مدة يحددها الطبيب حيث إنّ هذا المشد يساعد كثيرًا في اعتياد الجلد على الوضع الجديد.
  • يجب ممارسة التمارين الرياضية وخاصة تمارين الذراعين بعد مرور أسبوع من العملية، ولكن يجب اختيار التمارين البسيطة والتي يحددها الطبيب وذلك لتجنب التحجر أو احتباس السوائل.
  • قد يخطئ الكثير من الناس في هذا الأمر ويتوقف عن متابعة الطبيب بعد العملية، ولكن ننصحك بمتابعة الطبيب واتباع تعاليمه حيث إنّه الوحيد الذي يستطيع مساعدتك للحفاظ على نتائج العملية.

شاهد المزيد حول: 8 ممنوعات بعد شفط الدهون وأهم 8 نصائح ما بعد عملية شفط الدهون وشد البطن

مع موقع شفط الدهون يمكنك التخلص من سمنة الزنود والحصول على جسم متناسق بأقل تكلفة وفي أسرع وقت، فقط اتصل بنـــــــــــــا.

كم تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في السعودية؟

يبلغ متوسط تكلفة عملية شفط دهون البطن الذراعين في المملكة السعودية 15000 ريال سعودي، وتُعد هذه التكلفة مرتفعة كثيرًا عن غيرها من الدول، مما يدفع الكثير من السعوديين محدودي الدخل للسفر خارج المملكة لإجراء عمليات التجميل المختلفة بأعلى جودة وأقل تكلفة.

تعرف على: تجاربكم مع شفط الزنود بالفيزر وتكلفة عملية شد الزنود بالرياض

كم تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في مصر؟

تمتاز بوجود نخبة من أفضل الكوادر الطبية، وأرقى المستشفيات المُجهزة بأحدث التقنيات، كما تمتاز بجوها المعتدل معظم أيام السنة، بالإضافة إلى تقديمها أسعارًا تنافسية للغاية، وهذا ما لمسته خلال تجربتي مع شفط دهون الذراعين في مصر.

يبلغ متوسط تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في مصر 50000 جنيه مصري، كما أنّ سعر شفط دهون الزنود بالريال السعودي في مصر يبلغ حوالي 6000 ريال سعودي.

أفضل دكتور لعملية شفط دهون الذراعين والأكتاف في مصر

إن كنت تبحث عن أفضل دكتور تجميل لشفط دهون الذراعين فنُرشح لك دكتور شريف حجازي، إذ يمتلك الخبرة الكبيرة في إجراء التقنيات التجميلية المختلفة، فقد أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين شفط دهون وشد ترهلات وتنسيق القوام، بنسب نجاح تتجاوز 96%.

يسعى دكتور شريف حجازي دائمًا إلى اكتساب الخبرات المختلفة واقتناء الشهادات العلمية القيمة في مجال التجميل، كما أنه عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

نحت الذراعين بالفيزر قبل وبعد

يمكنك مشاهدة نتائج نحت الذراعين بالفيزر قبل وبعد بالصور من خلال الضغط على هذا الرابـــــــــــــــــــــط، إذ يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بإرسال صور العديد من التجارب الناجحة وكذلك الرد على جميع استفساراتكم.

تجربتي مع شفط دهون الذراعين بالتقسيط

يعد تقسيط التكلفة خيارًا رائعًا في حال عدم تمكنك من دفع التكلفة دفعة واحدة، وهذا ما قمت به خلال تجربتي مع شفط دهون الذراعين مع دكتور شريف حجازي.

إذ توفر عيادات دكتور شريف حجازي تقسيط تكلفة عملية شفط دهون الذراعين في مصر على دفعات تيسيرًا على عملائها، وذلك من خلال إتاحة التعامل بالبطاقات الائتمانية التي تُقدم خدمات التقسيط.

اقرأ ايضًا: 3 طرق لعمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر تعرف عليهم الان

تجربتي مع شفط دهون الذراعين

تقول إحدى السيدات والتي قامت بعمل عملية شفط الدهون من الذراعين حديثًا “لقد كان بروز ذراعي للخارج مزعجًا جدًا، مما يجعل جسدي غير متناسق، حاولت كثيرًا من خلال أداء التمرينات الرياضية أو اتباع نظام غذائي تخسيس الذراعين ولكن دون جدوى، لم تتوافر أمامي أي حلول أخرى سوى العملية.

 وبالرغم من المخاوف التي بداخلي قررت الذهاب ولقاء الطبيب، وقد ساعدني التفاهم مع الطبيب وفهم أبعاد العملية على اتخاذ قرار إجراء العملية، وكانت تنحيف الزنود تجربتي ناجحة كثيرًا فقد صار ذراعي نحيف مشدود وصار جسمي متناسق كما كنت أريد تمامًا.”

اقرأ أيضًا: تجارب شفط الدهون في الرياض واسعار نحت الجسم

شد ترهلات الذراعين

بعد الحديث عن تجربتي مع شفط دهون الذراعين ننتقل الآن إلى عنصر آخر وهو شد ترهلات الذراعين، إذ يعمل تراكم الدهون في الذراعين في فقدان مرونة الجلد وترهله تدريجيًّا بمرور الوقت.

لذا قد يقترن علاج تراكم دهون الذراعين بتدخل تجميلي أخر لشد هذه الترهلات، وتختلف التدخلات التجميلية تبعًا لدرجة الترهل، وتتمثل هذه التدخلات التجميلية في:

  1. عملية شد ترهلات الذراعين بالجي بلازما

    تناسب تقنية الجي بلازما للزنود شد ترهلات الجلد البسيطة إلى المتوسطة، ومن أهم مميزات هذه التقنية عدم وجود تدخل جراحي يذكر، حيث إنّها تتم عن طريق فتحة صغيرة جدًا ودون أي جروح تجميلية.

     تعرف على: هل الفيزر يشد الترهلات وما الفرق بين الفيزر والجي بلازما؟

  2. عملية شد ترهلات الذراعين بالإندولفت

    يعد الإندولفت أحدث التقنيات غير الجراحية المستخدمة في شد ترهلات مناطق الجسم المختلفة، وقد حققت نتائج مذهلة في شد ترهل الذراعين البسيط إلى المتوسط.

    يعمل جهاز الإندولفت عن طريق ألياف ضوئية متناهية الصغر بسُمك الشعرة تقريبًا، تخترق هذه الألياف الجلد فتعمل على شد الجلد وإعطائه شبابًا وحيوية، وذلك عن طريق إعادة بناء طبقات الجلد، وتحفيز البشرة على إنتاج الكولاجين.

    شاهد المزيد حول: ما هو جهاز الاندولفت الإيطالي وهل تجارب تقنية الاندولفت ناجحة؟

  3. عملية شد ترهلات الذراعين جراحيًّا

    يضطر المريض إلى القيام بعملية شد الذراعين جراحيًّا في حال ما إن كان الترهل شديدًا، والذي قد ينتج في الأغلب عن فقدان كمية كبيرة من الدهون سواء تم فقدها بواسطة عملية سمنة مفرطة مثل التكميم أو بواسطة نظام غذائي.

    حيث يجب على المريض أن يتخلص من الجلد الزائد حتى تصبح ذراعه مشدودًا، وعلى الرغم من النتائج المتميزة لهذه العملية ألا أنها تترك بعض الندوب، ولكن من الممكن تقليل هذه الآثار باستخدام كريمات السيليكون أو إجراء جلسات الليزر.

تعرف على: أثر عملية شد الذراعين وكيفية الحد منه وتفاديه بأهم النصائح

تكلفة عملية شد الذراعين في السعودية 

يبلغ متوسط تكلفة عملية شد الذراعين في السعودية 20000 ريال سعودي.

تكلفة عملية شد الذراعين في مصر

يبلغ متوسط تكلفة عملية شد الذراعين في مصر 80000 جنيه مصري، أي ما يعادل 10000 ريال سعودي.

كيف يمكن تخسيس الذراعين والأكتاف طبيعيًّا؟

هناك عدة طرق يمكن من خلالها أن تقومي بتنحيف ذراعيك، ولكن النظام الغذائي لن يكون الحل الأمثل؛ حيث يعمل النظام الغذائي على تنحيف الجسم كله، ولا يستهدف منطقة معينة منه لذلك فلا يعد النظام الغذائي محبذًا في تنحيف الذراعين.

تمارين حرق دهون الذراعين

تعد التمارين أمرًا هامًا يجب القيام به إذا ما أردت أن تقومين بتنحيف ذراعيك وإليك الآن بعض التمارين الرياضية التي تستخدم في تنحيف الذراعين.

ولكن عليكِ أن تعلمي أنّ هذه التمارين تعطي نتائج بعد مدة طويلة وخاصة في إزالة الترهل، حيث تعتمد إزالة الترهل في أغلب الأحيان على إجراء جراحة تجميلية، فلا تكون الرياضة كافية في هذا الشأن.

  • تمرين عضلة الذراع الخلفية

    يعد تمرين عضلة الذراع الخلفية من أهم التمارين التي يجب عليك القيام بها لتنحيف الذراع، ويتم أداء هذا التمرين على 3 دورات كل دورة تتراوح عدد مرات أداء التمرين فيها من 5 إلى 8 مرات.

  • تمرين عضلة الذراع الأمامية

    يجب القيام بهذا التمرين بالاستعانة بأثقال تبدأ أوزانها من 4 كيلو جرامات ويتم أداء هذا التمرين 3 مرات يوميًّا كل مرة تتكون من 12 رفعة.

  • تمرين الضغط

    يعد تمرين الضغط من أشهر التمرينات الرياضية، كما أنّه يساعد أيضًا على تنحيف الذراعين وتقوية عضلاتهما.

أهم الأسئلة شائعة حول تجربتي مع شفط دهون الذراعين

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع شفط دهون الذراعين، مقدمة من موقع شفط الدهون دوت كوم.

هل تتم عملية شفط الزنود ببنج موضعي؟

نعم، هناك العديد من حالات شفط الدهون ذراعين تتم باستخدام مخدر موضعي، وحالات أخرى قد تتطلب استخدام التخدير الكلي، وهذا يرجع إلى العديد من العوامل منها: الحالة الصحية للعميل، ومقدار الدهون المراد إزالتها، ورؤية طبيب التخدير.

متى تظهر نتيجة عملية شفط دهون الذراعين؟

تظهر نتائج العملية فور الانتهاء منها ولكن النتيجة النهائية تظهر خلال ثلاثة أشهر من إجراء العملية، كما يجب على المريض اتباع أوامر الطبيب وارتداء المشد الطبي حتى يحصل على نتائج أفضل.

هل شفط دهون الذراعين مؤلم؟

لا يعد شفط دهون الذراعين مؤلم كثيرًا، فقط قد تشعر ببعض الآلام المحتملة بعد إجراء العملية والتي تشبه تكسير الجسم بعد تمرين رياضي شاق، ويمكن السيطرة على الألم بتناول المسكنات الطبيبة الموصوفة من الطبيب بعد العملية.

هل تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون؟

لا، لا تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون، فقد تم التخلص منها نهائيًّا دون عودة، ومع ذلك ينبغي لك اتباع نظام غذائي صحي حتى لا يزداد حجم الخلايا الدهنية التي يتركها الطبيب أثناء الشفط للحفاظ على حيوية الجلد، أو تصاب بالسمنة الموضعية في مناطق الجسم المختلفة.

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تود معرفته عن شفط دهون الذراعين وتجربتي مع شفط دهون الذراعين بأفضل تكلفة، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

اقرأ أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى