تجميل الثدي

كم تكلفة عملية شفط الدهون من الثدي للنساء وأهم 6 فوائد للعملية

كبر حجم الثدي من المشكلات التي تواجه النساء في مختلف المراحل العمرية والتي تؤدي إلى الكثير من المشكلات الصحية، لذلك ترغب أغلب النساء اللاتي يعانين كبر حجم الثدي بإجراء عملية تصغير الثدي للنساء عن طريق شفط الدهون، وهناك أكثر من تقنية تسمح للنساء بتصغير الثدي ورفعه والحصول على مظهر مثالي خاصةً إن كانت فتاة مقبلة على الزواج.

اقرأ أيضًا: 12 سؤال وجواب حول عمليات شفط دهون الجسم بجهاز الليزر والفيزر.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

شفط دهون الثدي للنساء

عملية تصغير الثدي عبر شفط الدهون تندرج تحت بند العمليات التي تُقام لشفط الدهون للنساء حيث تستهدف النساء بعض المناطق لشفط الدهون مثل شفط الدهون من البطن والأرداف وغيرها.

أسباب زيادة حجم الثدي وترهله

  • ربّما تكون الرضاعة ونشاط الغدد اللبنية سببًا رئيسيًّا في زيادة حجم الثدي.
  • وربّما تكون الزيادة في حجم الثدي بسبب السمنة حيث تتراكم الدهون في محيط الثدي وحول الغدد بسبب ارتفاع كمية الدهون في الجسم عمومًا.
  • الخلل الهرموني الذي قد يحدث نتيجة بعض الأدوية أو الأطعمة، فيؤدي هذا الخلل إلى زيادة في حجم الغدد اللبنية عن الحجم المعتاد مما يعمل على زيادة حجم الثدي.
  • قد يكون السبب في زيادة حجم الثدي هو خسارة الوزن بنسبة كبيرة مما يؤدي إلى ترهل الثدي، وذلك بعد القيام بنظام غذائي قاسي أو إحدى عمليات السمنة المفرطة.

اقرأ أيضًا: تجارب ومعلومات عن شفط دهون الجسم للنساء والحمل.

أسباب تصغير الثدي للنساء

  • قد يدفع النساء للقيام بعملية تصغير الثدي بعض الأسباب الصحية، حيث إنّ زيادة الدهون في الثدي تعد أكثر عرضةً للإصابة بالأورام، لذلك فإنّ هذه العملية تعد من العمليات الوقائية ضد سرطان الثدي وخصوصًا من لديهم تاريخ وراثي مع هذا المرض.
  • ربّما يكون شكل الثدي مترهلًا وهابطًا إلى أسفل مما يعطي مظهرًا غير لائق، وذلك مما يعمل على التقليل من ثقة الأنثى في نفسها؛ حيث إن الثدي من المناطق الهامة في جسم الأنثى والتي تؤثر كليًّا على ثقتها في مظهرها.
  • ربّما يتسبب كبر حجم الثدي في الضغط على الفقرات الظهرية، مما يسبب آلامًا في الظهر وأيضًا في الكتف وتتزايد هذه الآلام مع مرور الوقت مما يجعل الحركة صعبة بعض الشيء.

اقرأ أيضًا: 40 دقيقة لتتخلصي من دهون الذراعين باقل تكلفة.

فوائد شفط دهون الثدي للنساء

  1. عند شفط دهون الثدي يتم تخفيف الحمل على الفقرات الظهرية، لذلك يختفي أي ألم في منطقة الظهر أو الأكتاف، حيث إنّ كبر حجم الثديين يعد تحميلًا زائدًا على العمود الفقري.
  2. يعمل تصغير الثدي على تحسن معدل التنفس عن طريق تخفيف الحمل عن الرئتين وإعطاء الحرية للحجاب الحاجز.
  3. تعد هذه العملية من العمليات التي تقي من السرطان؛ حيث إن وجود كمية من الدهون حول محيط الثدي تجعله عرضةً للأورام السرطانية.
  4. بعد أداء هذه العملية تستطيع السيدة أن تثق في جسدها أكثر، حيث إنّ الثدي من أهم المناطق التي تعطي المرأة الثقة وتمنحها الشكل المثالي الذي تحلم به فمن خلال مدة تتراوح ما بين ساعة ونصف إلى ساعتين وعن طريق خيط تجميل رفيع يتم الانتهاء من هذه العملية بكل سهولة، والجرح يختفي بعد عدة أيام فقط.
  5. إذا كان هناك أي تمدد أو تكيس في الثدي يتم إزالته على الفور، حيث تعد التكيسات من مسببات الألم في الثدي والتي قد تسبب بعض الإفرازات أيضًا.
  6. العملية لا يشترط فيها أن تقوم المرأة بشد الثدي ورفعه مع شفط الدهون، فيمكن شفط الدهون فقط ويمكن الشد فقط والرفع حساب احتياج كل حالة.

تعرفي على: أفضل ريجيم بعد عملية شفط الدهون.

الآثار الجانبية لعملية تصغير الثدي

  • يتم ترك جرح تجميلي رفيع جدًا، وفي الواقع هو غير مؤثر حيث إنّه يكون في الجزء السفلي من الثدي، ولكن هناك بعض النساء قد تشعر بالضيق حيال هذه الندبة.
  • عملية تصغير الثدي للنساء عن طريق شفط الدهون يتم فيها شفط الدهون المحيطة بالثدي وإزالة بعض الغدد اللبنية، حتى يتم التقليل من محيط الثدي مما قد يؤثر على الرضاعة فقد يقل معدل الرضاعة بعد العملية، ولكنها لا تنعدم كما يظن البعض.
  • يتساءل الكثير عن فقدان حاسة الشعور أو اللمس بعد العملية ولكن في الواقع أنّ هذا أحد الاعراض الجانبية الناتجة عن العملية وهو طبيعي جدًا في الأيام الأولى وقد يستمر في بعض الحالات مدة معينة، فإذا طال هذا الشعور فقد يطيل إلى ما بين 3 إلى 6 شهور كحد أقصى.

اقرأ أيضًا: كيف يمكن تنحيف الجزء العلوي من الجسم.

قبل وبعد عملية شفط دهون الصدر للنساء

  1. يجب أن يتم إجراء فحص شامل للثدي قبل القيام بعملية تصغير الثدي لدى النساء عن طريق شفط الدهون.
  2. عليك اختيار طبيب ماهر لإجراء هذه العملية، كما يجب أن تكون له الكثير من تجارب شفط دهون الجسم الناجحة ويجب على الحالة أن تقوم بسؤال الطبيب الأسئلة كافة التي تدور برأسها، كما يجب عليها رؤية بعض النماذج والصور المشابهة للنتيجة التي ستحصل عليها.
  3. يجب على الحالة أن تكون واقعية تجاه النتائج والتي في الأغلب تكون مبهرة مقارنةً بحالة الثدي فيما قبل العملية، كما تتم العملية غالبًا تحت تأثير البنج الموضعي لذلك لا داعي من القلق حيال أمور التخدير.
  4. لا يجب القيام بأي رياضة عنيفة بعد أداء العملية ولكن فقط بعض التمارين البسيطة، وكذلك عدم ارتداء الملابس التي تضغط على منطقة الثدي والاعتماد على الثياب الفضفاضة.

فيديو صورة جرافيك متحركة لعملية شفط دهون الثدي للنساء

فيديو شفط دهون الثدي للنساء

اقرأهنا: تفاصيل وتجارب شفط دهون الظهر والجوانب.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تجاربكم في تصغير الثدي

تحكي إحدى الفتيات السعوديات عن تجربتها في تصغير الثدي بعد عدة مرات من الحمل والرضاعة، حيث كانت هذه المنطقة شديدة الترهل بالدرجة الكبيرة، ولكنها لم تجد أي حل لهذه المشكلة سوى الجراحة، وبالرغم من كونها كانت قلقة من العملية، فإنّها رغبت بشدة في التغيير من شكل جسدها، لذلك فقد ذهبت إلى أحد أطباء التجميل وتشاورت معه حول الحلول الممكنة لحالتها وبالفعل في الأسبوع نفسه قد قامت بعملية تصغير الثدي وهي تقوم بسرد قصتها بعد مرور 4 أعوام من العملية وهي لا زالت سعيدة بنتائج العملية التي غيرت من مظهرها للأفضل.

متى تظهر نتائج عملية تصغير الثدي للنساء عن طريق شفط الدهون؟

تظهر النتائج منذ اليوم الأول ولكن بعد مرور فترة تحصل السيدة على مظهر أفضل، وذلك بسبب اختفاء التورمات التي نتجت عن العملية وأخذ الجلد مظهره الجديد.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

كيف يتم إجراء عملية تصغير الثدي للنساء عبر شفط الدهون؟

يتم رسم محيط الثدي ثُم القيام بفتحة صغيرة أسفل الثدي ومن خلال هذه الفتحة يتم شفط الدهون الزائدة حول الغدد.

يجب أيضًا أن يتم استخراج بعض الغدد اللبنية لتحديد حجم الثدي وخاصة بعد الرضاعة.

إذا كان هناك ترهلًا شديدًا في الجلد يتم شد الجلد بواسطة التقنيات المعروفة للشد.

هل يعود الثدي لحجمه بعد عملية تصغير الثدي للنساء؟

يمكن للثدي أن يعود ويزداد في الحجم مرة أخرى في حال ما لم يتم ضبط كميات الطعام التي يتناولها الفرد، كما أنّه من المعروف أنّ الثدي يزداد في الحجم بعد العملية بنسبة صغيرة تصل ما بين 20 إلى 30 في المئة، كما أنّ حدوث أي خلل هرموني قد يؤدي إلى نمو بعض الغدد اللبنية مرة أخرى، ولكن في أغلب الحالات لا يعود الثدي كما كان عليه أبدًا.

هل يمكن تصغير الثدي بالرياضة؟

تعمل الرياضة على شد الجلد وحرق الدهون ولكن إن كانت المشكلة هي تضخم الغدد الثديية نتيجة الرضاعة أو نتيجة لكبر حجمها من الأصل، فهذا لن يتم معالجته بالرياضة أبدًا ويجب اللجوء الى الجراحة، وكما ذكرنا أنّ هذه الجراحة بسيطة جدًا.

تعرفي على: 3 طرق لشفط الدهون كاش وبالتقسيط بمصر القاهرة.

أفضل طبيب لعملية شفط دهون الصدر للنساء في مصر

هناك عدة أطباء متميزين في أداء عمليات شفط دهون الصدر للنساء ومنهم:

  • دكتور شريف حجازي لشفط الدهون اشهر جراح تجميل بمصر

يتميز بخبرة كبيرة ومهارة عالية في جراحات التجميل المختلفة وتدرب على يد أشهر أطباء التجميل في لبنان.

  • دكتور حسام الكفراوي لعمليات تجميل الجسم

الدكتور حسام الكفراوي هو أحد الأطباء المتخصصين في إجراء الجراحات التجميلية لشفط الدهون ونحت الجسم وتصغير الثدي وله أكثر من عملية ناجحة في مصر والوطن العربي.

  • دكتور أحمد مكاوي عيادات أوركيد لشفط دهون الجسم

يتميّز دكتور أحمد مكاوي بالخبرة الواسعة في مجال التجميل وليس جراحات شفط الدهون فقط بل مختلف العمليات التجميلية، حيث إنّ له خبرة واسعة والكثير من العمليات الناجحة في هذا المجال.

اقرأ أيضًا: 8 مراكز شفط الدهون في جدة ومتوسط أسعار العملية.

أسئلة شائعة حول تصغير الثدي للنساء عن طريق شفط الدهون.

كم تكلفة عملية تصغير الثدي للنساء عن طريق شفط الدهون في مصر؟

تختلف أسعار عملية تصغير الثدي عن طريق شفط الدهون وإزالة الغدة اللبنية من حالة إلى أخرى وتبعًا للعيادة أيضًا حيث تبدأ الأسعار غالبًا من 1200 دولار.

كم تكلفة عملية تصغير الثدي للنساء عن طريق شفط الدهون في السعودية؟

عمليات تصغير الثدي وتجميله في السعودية تتميز بزيادة الأسعار، حيث تتراوح قيمة العملية ما بين 10000 ريال سعودي و15000 ريال سعودي.

كم تكلفة عملية تصغير الثدي للنساء عن طريق شفط الدهون في الامارات؟

تصل تكلفة عمليه تصغير الثدي للنساء في الامارات إلى مبلغ قدره 30,000 درهم ويمكنكم التعرف من هنا بالتفصيل على عملية شفط الدهون في الامارات.

هل عملية تصغير الثدي للنساء تسبب السرطان؟

عملية تصغير الثدي تهدف إلى إزالة الدهون المتجمعة حول محيط الثدي، مما يعمل على تقليل احتمالية الإصابة بالسرطان فهذه العملية يتم القيام بها أيضًا للأشخاص الذين قاموا باستئصال ورم، وذلك لتفادي نمو أي أورام أخرى.

اقرأ أيضًا: ما هي مزايا شفط الدهون بجهاز الفيزر الامريكي؟

في النهاية… عملية تصغير الثدي للنساء عن طريق شفط الدهون من أسهل العمليات التي يتم إجراءها تجميليًّا، كما أنّها ليست خطرة بالمرة على أي امرأة مهما كان عمرها سواء كانت سيدة أم فتاة صغيرة، لذلك إذا كنتِ تشعرين بالحرج من حجم الثدي فلا داعي للقلق الآن.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى