عمليات شفط الدهون

تفاصيل واسعار عملية شفط دهون البطن بالليزر | احجز الان

في بعض الحالات، يمكن تحقيق أهداف مماثلة لعملية شد البطن باستخدام عملية شفط الدهون بمساعدة الليزر، حيث تسمح تقنية الليزر بإيصال الطاقة الحرارية المتحكمة بها عن طريق الطبيب إلى طبقات الدهون العميقة في البطن، وبمجرد إذابة الأنسجة الدهنية غير المرغوب فيها، يمكن إزالتها بعملية شفط بطريقة أقل حدة، يتم استخدام أداة جراحية خاصة بالليزر للقضاء على الخلايا الدهنية المستهدفة في عملية شفط الدهون بالليزر، تسمى هذه التقنية باسم عملية شفط دهون البطن بالليزر laser liposuction، ويوصي الطبيب بإجراء جراحة شد البطن أو شفط الدهون بالليزر وَفقًا لمتطلبات حالة معينة, فالحصول على جسد مثالي ذي بطن مشدود أهم ما يطمح إليه الشباب والفتيات في وقتنا هذا.

عناوين المقالة عرض

قبل الذهاب إلى الطبيب عليك مشاهد هذا الفيديو عن شفط دهون البطن بالليزر

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

ما هي عملية شفط دهون البطن بالليزر؟

  • شفط دهون البطن بالليزر هو واحدة من أشهر 4 تقنيات في تنسيق القوام، حيث يغنيك عن الكثير من الوسائل غير المجدية أو الصعبة مثل الرياضة أو الأنظمة الغذائية الشاقة والتي قد لا تقوم بنحت البطن بمثالية، حيث يتم معالجة المنطقة المراد إزالتها مسبقًا بأشعة الليزر تحت الجلد لإذابة الدهون.
  • تختلف عملية شفط دهون البطن بالليزر على وجه الخصوص عن بقية الإجراءات التجميلية الأخرى للبطن، من حيث إنّه إجراء جراحي يستخدم ليزر الألياف الضوئية المكثف أسفل الجلد، وذلك من خلال أنبوبة يتم إدخالها من فتحة صغيرة بواسطة الطبيب قدرها ما بين 2 إلى 3 مل، ثُمّ يبدأ في التحريك اليدوي حتى يستطيع القيام بإذابة الدهون.
  • ثُمّ يتم متابعة الإجراء باستخدام أداة الشفط، والتي تُستخدم أيضًا في أثناء إجراء شفط الدهون التقليدي.

تعرف على: الفرق بين عملية شفط الدهون بالليزر والفيزار.

متى تظهر نتائج بعد عملية شفط الدهون بالليزر؟

تستغرق جلسات الليزر في المتوسط ​​حوالي خمسة وأربعين دقيقة لكل منطقة وقد يطول الوقت حسب عدد المناطق التي سوف يتم شفط الدهون منها. قد ترى النتائج في غضون أسبوع تقريبًا بعد الجلسة، لكن النتائج ستظهر تدريجيًّا على مدار شهرين إلى ستة أشهر.

مزايا واضرار شفط دهون البطن بالليزر

على الرغم من أنّ المزايا كثيرة، فإنّه يوجد القليل من اضرار شفط الدهون بالليزر فهيّا بنا نتعرف عليهما:

أولًا: مزايا عملية شفط الدهون بالليزر

  • بالنسبة للمزايا، فمن أعظم تفتيت دهون البطن بالليزر أنّه معتمد من منظمة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، هذا يعني أنّ الإجراء قد تم اعتباره آمنًا للاستخدام في المرضى الذين يعانون زيادة الوزن الموضعي، وهذا يعني أنّ هذه المخاطر قد تم اختبارها ووجد أنّها إما ضئيلة أو يمكن تفاديها مع القليل من الحرص.
  • الغرض الرئيسي من استخدام شفط دهون البطن بالليزر هو التجميل عامةً، لذلك فإنّ هذه الجراحة لا تترك أي أثر أو ندب في موضع العملية على عكس الإجراءات الجراحية التقليدية التي تؤدي إلى ندبات واضحة يمكن أن تكون مخيبة لآمال للمريض.
  • في بعض الأحيان يتم إجراء جراحة شفط الدهون باستخدام المخدر الموضعي، وبالرغم من أنّ أغلب الذين يقومون بعملية شفط الدهون بالليزر يلجؤون إلى المخدر الكلي، فإنّه هناك بعض الحالات يتم فيها استخدام المخدر الموضعي.
  • تعمل على تنحيف الجزء العلوي من الجسم والسفلي أيضًا ليصبح هناك تناسقًا تامًا بينهما.

اقرأ هنا: معلومات لابد أن تعرفها عن عملية نحت الجسم في مصر.

 

ثانيًا: عيوب عملية شفط الدهون بالليزر

  • ترتفع أسعار شفط الدهون خاصةً في بعض الدول وتعد هذه مشكلة كبيرة لبعض الناس فمثلًا في المتوسط​​، عادة ما يكلف شفط دهون البطن بالليزر في دول الخليج أكثر من 6000 دولار أمريكي، وأحيانًا أكثر حسب عوامل تحديد سعر العملية المختلفة.
  • قد يصاب المريض بالتحجر وذلك إذا التزم الراحة في المنزل دون الحركة أو ممارسة الرياضة في ثاني يوم بعد العملية، لذلك عليك الحرص على ممارسة الرياضة واتباع أوامر الطبيب.
  • إذا كان الطبيب ليس لديه الخبرة الكافية، فقد يحدث بعض الندوب الدائمة في أثناء الشد اليدوي الذي يقوم به لإتمام عملية إذابة الدهون، لذلك يجب أن تختار الطبيب بعناية.

مقالة مميزة: تجربتي مع الفيزر للبطن وشفط الدهون مدى الحياة.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

زيارة الطبيب قبل عملية شفط دهون البطن بالليزر

  • بالنسبة للعديد من الأشخاص، يعد قرار إجراء عملية جراحية مثل شفط الدهون أحد أهم القرارات في حياتهم، وبالتأكيد لأنّه ليس قرارًا يجب الاستخفاف به فمن شأنته أن يحول حياتك للأفضل لذا يمكنك التواصل معنا لمساعدتك على الحصول على أفضل طبيب.
  • إنّ معرفة الأسئلة الصحيحة لطرحها على طبيبك في استشارة ما قبل الجراحة لا يضمن فقط أنّك اخترت الطبيب المناسب، بل يمكن أن يخفف من القلق، ويساعدك على الاستعداد جيدًا ليوم العملية، ويمنحك صورة واضحة لما يمكن توقعه طيلة الوقت، لذلك فمن الأفضل تطبيق الآتي:
    1. اسأل من الذي سيجري جراحتك على وجه التحديد، يفترض العديد من المرضى أنّ الطبيب الذي يتولى مقابلتهم الأولية سيجري تلقائيًّا العملية, ولكن ربّما لا يكون هذا صحيحًا لذا, أصر على معرفة من الذي سيجري عمليتك وعليه السماح لك بالتحدث معهم مباشرةً قبل الجراحة.
    2. من بين الأمور الأخرى، سترغب في التأكد من اتفاقك أنت وجراحك على هدف محدد، فلا تتردد في السؤال عما إذا كان طبيبك لديه مقاطع فيديو لبعض العمليات الجراحية التي أجراها مؤخرًا، وما النسبة المئوية من مرضاهم الذين عانوا مضاعفات؟
    3. تحقق من حصول الطبيب على الشهادات المعتمدة، لأنّ بعض شركات شفط الدهون بالليزر تستهدف غير الجراحين لشراء أجهزتهم، لذا فإنّ امتلاك المعدات لا يعني بالضرورة أنّهم مؤهلون لاستخدامها أو اذهب إلى أحد الأطباء المشهورين ولديهم صيت واسع.

اقرأ هنا: التفاصيل المهمة عن عملية تنسيق القوام في مصر قبل إجراء العملية.

ما بعد عملية شفط دهون البطن بالليزر وبعض النصائح

  1. ينصح الطبيب بعد عملية عملية شفط الدهون ببعض المكملات الغذائية والأدوية المضادة للالتهاب، لذلك احرص على أن تتناول الطعام جيدًا من أجل التعافي سريعًا، كما يجب عليك استشارة الطبيب فيما يخص النظام الغذائي بعد العملية.
  2. استمر في الحركة بعد شفط الدهون، وليس الحركة فقط بل الرياضة الخفيفة مثل المشي أيضًا فهو يعمل على علاج التحجر بعد شفط الدهون والأخطار الأخرى كافة.
  3. عليك أن تتجنب تناول المشروبات مرتفعة السعرات الحرارية، وتقوم بضبط نظامك المعيشي حتى تحافظ على نتائج العملية.
  4. المتابعة المنتظمة مع الطبيب هي أكبر عوامل نجاح العملية، حيث يقوم الطبيب بتقديم النصائح كافة إليك حتى ترى النتائج النهائية سريعًا.

اقرأ هنا: 12 سؤال وجواب عن شفط دهون الجسم بالليزر والفيزر.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

تكلفة عملية شفط دهون البطن بالليزر في مصر

  • تبدأ تكاليف شفط الدهون البطن في مصر بالليزر من 1500 دولار أمريكي وتصل إلى 4000 دولار أمريكي، ويكمن السبب في اختلاف التكاليف يمكن إسناده إلى عدة ضوابط وهي مدى السمعة الطيبة عن المركز، ومدى جودة الخدمات المقدمة داخله.
  • مدى خبرة الطبيب في إجراء العملية.

تعرف أيضًا: أسعار شفط البطن بالفيزر.

تقسيط عمليات شفط الدهون من البطن بالليزر

  • يمكن أن يكون المركز بنفسه يقدم خدمات تقسيط العمليات تحت شروط معينة للعملاء، حيث يمكن ذلك إذا قام المريض بدفع تكاليف العملية عند طريق أحد بطاقات الائتمان ما دام كان لديه حساب يسمح بذلك، ويمكن أيضًا بالتعاقد مع شركة من شركات تقديم خدمات التقسيط كما يمكنكم التواصل معنا من هنا.

تعرف على: عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف وما هي ارخص دولة حول العالم؟

مراكز عملية شفط دهون البطن بالليزر في مصر

  • دكتور شريف حجازي:

مؤسس عيادة شريف كلينيك في محافظة القاهرة، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية للتجميل والإصلاح، كما حصل على ماجيستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.

  • عيادات inShape

تتميز عيادات انشيب بوجود العديد من الفروع لها في مختلف أنحاء القاهرة وبعض الفروع داخل محافظات جمهورية مصر العربية، حيث تتعامل هذه العيادات مع العملاء عن طريق أجهزة على أعلى مستوى وأطباء ذي خبرة.

  • دكتور رامي العناني

أحد أشهر أطباء التجميل الذين يمتلكون مركزًا تجميليًّا خاصًا بهم, كما أنّ لديه مجموعة من الأطباء المساعدين يقومون بأعلى مستوى من الخدمات.

اقرأ هنا: ما هي أهم فوائد لعملية شفط دهون الثدي عند النساء؟

سعر عملية شفط دهون البطن بالليزر في السعودية

  • من المتعارف عليه أنّ عملية شفط الدهون التي تتم بالجراحة الكاملة تكون تكلفتها أعلى كثيرًا من عملية شفط دهون البطن بالليزر، كما أنّ تكلفة الخدمات الطبية في السعودية ودول الخليج مرتفعة كثيرًا مقارنة بمصر فتتراوح الأسعار بين 4000 دولار أمريكي و 6000 دولار أمريكي، وسبب اختلاف الاسعار هو: كمية الدهون التي ستتركز عليها أشعة الليزر، مدى شهرة الطبيب وخبرته.

مراكز عملية شفط دهون البطن بالليزر في السعودية

يقوم الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية بشفط دهون البطن عن طريق الليزر، وذلك بسبب زيادة نسب الوزن المرتفع بسبب نوعية الطعام، وتوجد العيادات المختصة بعمليات التجميل في جميع أنحاء السعودية؛ خاصةً الرياض وجدة.

عملية شفط الدهون في مستشفى السعودي الألماني

مستشفى السعودي الألماني من أكبر المستشفيات المتخصصة في العمليات التجميلية كافة من شفط دهون أو زراعة شعر وغيرها كما أنّ بها الكثير من الأطباء المتميزين.

اقرأ المزيد عن: عملية شفط دهون البطن في الرياض السعودية.

تجارب عمليات شفط الدهون من البطن بالليزر

تجارب عملية شفط دهون البطن للنساء والرجال رائعة جدًا وإليكم في هذه المقالة قصة إحدى النساء قامت بإجراء عملية شفط دهون البطن.

  • تحكي سيدة عمرها 25 سنة: رغم إنّي أتمرن يوميًّا ووزني يقترب من المثالي، ولكن هناك أماكن معينة يوجد بها دهون خاصة منطقة البطن، ولذلك اتخذت قرار شفط الدهون بالليزر.
  • فقمت بسؤال أحد الأطباء ونصحني بشراء الحزام الطبي الخاص بالبطن، والذي سوف أرتديه بعد العملية.
  • وفي يوم العملية، استغرق الأمر حوالي 4 ساعات ثُمّ غادرت المركز إلى منزلي.
  • شعرت بالألم في اليوم التالي، ولكنّي تحملت الأمر، بعد 3 أيام ذهبت للاستحمام وشعرت بالسعادة عندما رأيت نتائج العملية بالرغم من وجود بعض الكدمات البسيطة المؤقتة.
  • يمكن الدخول هنا للمزيد من (تجارب شفط الدهون في مصر والسعودية وتركيا).

مقالة مميزة: تجربتي مع عملية شد البطن في مصر بالتفصيل والأسعار مع أفضل دكتور.

أهم الأسئلة الشائعة عن شفط دهون البطن بالليزر

دعونا هنا نعرض إليكم أهم الأسئلة الشائعة عن شفط دهون البطن بالليزر.

هل عملية شفط دهون البطن بالليزر تنقص الوزن؟

يتم شفط دهون البطن عن طريق إزالة الخلايا الدهنية من المناطق التي لا تريدها، وغالبًا ما نجري هذا الإجراء للأشخاص الذين يرغبون في تقليل الدهون الزائدة في الوركين والفخذين والذراعين والظهر والبطن والساقين، ولكن ليس لشفط دهون البطن بالليزر دخل في إنقاص الوزن، فالدهون التي يتم شفطها لا تؤثر تأثيرًا كبيرًا على الوزن، إنّه ليس مصممًا لخفض وزنك بنسبة كبيرة.

هل عملية شفط دهون البطن بالليزر تشد الجلد؟

ليس للعملية أي علاقة بشد الجلد فالليزر ليس له أي أثر في تجديد الكولاجين، ولكن إذا كان الجلد بحاجة إلى ذلك فيمكن أن يتم إجراء عملية شد ترهلات البطن.

هل هناك خطرًا على الحمل من عملية شفط دهون البطن بالليزر؟

لا يمكن إجراء العملية في مرحلة الحمل، فعليك الانتظار حتى تقومي بعملية شفط الدهون، ويمكنك الحمل بعد أداء العملية.

اقرأ أيضًا: أفضل مراكز وأسعار عمليات التخسيس الموضعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى