عمليات شفط الدهون

معلومات كاملة عن شفط الدهون للنساء وأفضل أطباء تنسيق القوام

تعاني الكثير من النساء من تراكم الدهون في بعض الأماكن من الجسم، وقد يكون ذلك ناجمًا عن سوء التغذية أو بسبب ظروف الحمل والرضاعة، وبغض النظر عن السبب فتراكم الدهون مشكلة كبيرة تواجه أي فتاة أو امرأة ولهذا السبب لاقت عمليات شفط الدهون للنساء استحسان أغلب الحالات، فمن منا لا يريد أن يحظى بجسد مشدود وأنيق بدون نظام غذائي قاسي أو رياضة عنيفة!

ما هو الجسم المثالي للنساء؟

يقول أحد أساتذة التجميل أن السؤال عن “الجسم المثالي” للمرأة أمر صعب جدًا حيث تختلف المقاييس من امرأة لأخرى وذلك على عكس الرجال، فالغالبية العظمى من الرجال تبحث عن قوام واحد وهو الرياضي أما النساء فيختلف الوضع كليةً، فلا يوجد ما يعرف بالقوام المثالي الموحد بل هناك عدة نماذج يتم الاختيار من بينها ومن ضمن تلك الخيارات:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

القوام اللاتيني

يعتمد القوام اللاتيني على محاكاة بعض الممثلات والعارضات أمثال جينفير لوبيز وغيرها، حيث يتميز هذا القالب بالخصر النحيف والمؤخرة المرتفعة مع بروز الصدر كما تتميز صاحبة الجسم اللاتيني بسيقان معتدلة لا بالنحيفة ولا السمينة، وتبحث أغلب النساء اللاتي يقمن بعمليات شفط الدهون بطلب هذا القالب وهذا الجسم مناسب جدًا لأصحاب القامة الطويلة والقصيرة على حد سواء.

جسم العود الفرنسي

يتميز هذا الجسم بالنحافة بشكل عام، وهناك فئة لا بأس بها من النساء يفضلن الجسم الفرنسي الرفيع، وذلك لكون هذا الجسم عملي ورشيق، فالنساء العاملات يرغبن دومًا في الحصول على الجسد الفرنسي بما يتناسب مع نظام حياتها وطبيعة عملها.

القوالب النسائية لا حصر لها في الواقع ولكن الجسم اللاتيني والفرنسي من أكثر القوالب طلبًا، حيث مهدت تقنيات شفط الدهون للنساء الطريق لجميع النساء حتى يحصلن على القوام المناسب لهن.

مقالة حصرية: كيف تحصلي على جسم الساعة الرملية بسهولة

أحدث تقنيات شفط الدهون للنساء

تبحث النساء عن عمليات شفط الدهون ونحت الجسم لعدة أسباب، فهناك قطاع ضخم من الفتيات يرغبن في تحسين شكل جسدهن بسبب كونهن مقبلات على الزواج، والكثير منهن يشعرن بكون جسدهن عبء كبير ويسبب لهن الكثير من المشاكل النفسية.

حيث تتساءلن باستمرار هل الجسم الكمثري مرغوب؟ وماهي صفات الجسم المثالي؟ وغيرها من الاسئلة، وعلى النظير هناك قطاع أكبر من السيدات اللاتي يرغبن في شفط الدهون بعد الولادة القيصرية أو بعد عدة عمليات ولادة طبيعية، فالجسم بعد الحمل والرضاعة يتغير كثيرًا في الشكل مما يجعله عرضة للمزيد من الزيادة في الوزن لذلك يجب عليهن سرعة إجراء العملية والتحكم في قوامهن.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تعرف على: أهم تفاصيل وأسعار نحت الجسم رباعي الأبعاد في الرياض

تقنية شفط الدهون بالليزر للنساء

  • تعتبر تقنية الليزر من التقنيات التي تقوم بشفط الدهون أسفل الجلد بدون شد وتعتبر العملية مناسبة جدًا في شفط دهون الخصر والتعامل مع مشكلة الولادة القيصرية والكرش.
  • تقوم تقنية الليزر على أساس إدخال شعاع من الليزر من فتحة صغيرة جدًا تصل ما بين 2 مل إلى 3 مل بينما يقوم ذلك الشعاع بتفتيت الدهون بداخل الخلايا الدهنية وتحويلها إلى دهون سائلة.
  • يتم إدخال وإخراج الإبرة التي تحمل الليزر بواسطة الطبيب مع الضغط البسيط حتى تسهل عملية التفتيت، وبعد انتهاء تلك المرحلة يتم إدخال شفاط الدهون العادي حتى يقوم بشفط الدهون السائلة.
  • تستغرق هذه العملية حوالي 40 دقيقة فقط وبعدها يخرج المريض وقد تخلص من حوالي 6 لترات من الدهون من منطقة واحدة فقط ولتكن الخصر أو الأرداف أو كليهما.

إقرأ هنا: أهم المعلومات عن عملية شفط الدهون والحمل والولادة للنساء

تقنية شفط الدهون بالفيزر للنساء

  • هناك سؤال شائع جدًا عن كيفية التخلص من الدهون حول الخصر دون أن تتأثر باقي أجزاء الجسم، وذلك بسبب كون بعض النساء يعانين من تراكم الدهون في منطقة البطن والخصر مع تناسق بقية أجزاء الجسم، والحل النهائي لتلك المشكلة يكمن في استخدام تقنية الفيزر لشفط الدهون وشد الجلد.
  • إن تقنية الفيزر من أحدث التقنيات التي تمت إضافتها إلى عالم التجميل ونحت القوام، حيث بدأ الأمر بكونه جهاز يعمل على تدمير الخلايا الدهنية بالكامل واستخراج دهون نظيفة بدون دماء، حيث أن تلك الدهون يمكن إعادة حقنها مرة أخرى في مناطق تحتاج لدهون إضافية مثل الثدي أو المؤخرة.
  • وتميز الفيزر عن باقي التقنيات بكونه يقوم بإضافة طبقة من الكولاجين أسفل الجلد بدلًا من تلك التي تتمزق بسبب العملية، لذلك فإذا كان هناك ترهل بسيط في الجلد فإن الفيزر سوف يقوم بشده دون الحاجة إلى القيام بعملية جراحية في شد الجلد.
  • وقد تطورت استخدامات الفيزر بشكل كبير فبسبب مزايا شفط الدهون بالفيزر العديدة قام الأطباء بإضافة تقنية نحت الجسم عالي التحديد إلى عالم شفط الدهون وتنسيق القوام، حيث يتم شفط الدهون حول العضلات ورسمها بشكل محكم حتى يبدو الجسم منحوتًا ويتخذ قالب مختلف.
  • وفي الواقع لقد حققت تقنية نحت الجسم عالي التحديد نجاحًا مبهرًا وسط تقنيات شفط الدهون للنساء، حيث يمكن لأي سيدة الآن أن تعيد تشكيل الدهون في جسمها وإزالة الزائد منها وحقن المناطق التي تحتاج إلى دهون إضافية وذلك للحصول على جسد مختلف تمامًا عن السابق.

إقرأ أيضاً: أحدث تقنيات تنسيق القوام في العالم لنحت البطن والخصر

فيديو هام لكافة تفاصيل شفط الدهون للنساء

فيديو وصور شفط الدهون للنساء

إقرأ أيضاً: ما هي أسباب شفط الدهون الجراحي؟

تقنية الشد ايوني أو تقنية الجي بلازما

  • تعد هذه التقنية بديلًا عن عملية الشد الجراحية، فالنساء اللاتي يعانين من الترهل الشديد في الجسم بعد عملية شفط الدهون للنساء أو عمليات السمنة المفرطة المختلفة من تكميم المعدة وغيرها يمكن لهن شد الجلد بهذه التقنية الرائعة.
  • وتستخدم تقنية النحت الايوني للجسم غالبًا في الحالات التي يعجز الفيزر عن شد الترهل، في حال ما إذا كان الترهل شديدًا.
  • حيث يتم إجراء تلك العملية عبر فتحة صغيرة جدًا في الجلد يقوم من خلالها الطبيب بإزالة الجلد الزائد وشد الجلد حتى تتمتع بجسد مشدود ورشيق.

إقرأ هنا: قبل وبعد عملية شفط الدهون للنساء والريجيم المناسب

تجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية

  • تقول إحدى النساء أنها بعد أن قامت بعملية الولادة القيصرية أصبحت بطنها مترهلة كثيرًا وبها دهون متراكمة حول الخصر لذلك بحثت عن الكثير من الحلول وفي خلال ذلك اخبرتها صديقتها عن عملية شفط الدهون وشد البطن وأنها أكثر الحلول المناسبة لحالتها، وقد قامت تلك السيدة بالبحث عن أفضل العيادات إلى ان توصلت لأحد أفضل الأطباء الذين يقومون بعمليات شفط الدهون ونحت الخصر.
  • وتقول السيدة أنها بعد قضاء أولى جلسات الحديث مع الطبيب شعرت بالراحة وأخبرته بجميع ما ترغب في القيام به لتحسين شكل جسدها وقد كان الطبيب متفاهمًا إلى حد كبير واقترح عليها الكثير من الأشياء التي تناسبها.
  • وبعد أداء العملية شعرت السيدة ببعض الآلام الناتجة عن الكدمات الخاصة بالعملية ولكن بعد أن التزمت الراحة واتبعت تعليمات الطبيب في الرياضة البسيطة وارتداء المشد والحفاظ على نظام صحي فقد تغيرت حياتها للأفضل وتخلصت من جميع الدهون التي كانت سببًا لحدوث الكثير من المشاكل.

إقرأ أيضاً: التفاصيل الكاملة عن نحت الجسم رباعي الأبعاد للنساء

كم تكلفة عملية شفط الدهون للنساء؟

  • تبدأ اسعار شفط دهون الجسم للنساء من 25 الف جنيه مصري ويصل إلى أضعاف ذلك الرقم حسب كل حالة وحسب خبرة الطبيب.
  • أما عن تكلفة شفط دهون دهون النساء في السعودية فإن التكلفة تتضاعف بكثير مما يجعل نساء السعودية السفر لجمهورية مصر العربية لإجراء عمليات التجميل.

تختلف تكلفة شفط الدهون عند السيدات وترجع التكلفة إلى تقييم طبيب التجميل وذلك لأن غال النساء تقوم بعملية تجميل وتنسيق القوام لأكثر من منطقة فلا يمكن للمرأة أن تقوم بشفط دهون من منطقة البطن فقط بل يجب شفط دهون البطن مع الأجناب حتى يظهر جمال جسم المرأة بعد العملية.

تعرفي على: عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف وما هي ارخص دولة حول العالم؟

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

مراكز وعيادات شفط دهون النساء في مصر

  • دكتور شريف حجازي
  • دكتور محمد عماد الدين
  • دكتور محمد الفولي
  • دكتور هاني نبيل
  • دكتور أحمد مكاوي
  • مركز Change Me Clinic

أين تخزن الدهون الزائدة في جسم المرأة؟

  • يجب عليكِ أن تعلمي بأن توزيع الدهون في جسم المرأة يختلف كثيرًا عن جسد الرجل، حيث يظهر ذلك بوضوح عند دراسة مواقع الخلايا الدهنية في جسم المرأة والتي تتركز في الارداف، الخصر، والظهر أيضًا، فالنساء أغلب الوقت يعانين من تراكم الدهون في تلك المناطق والسبب وراء ذلك أن تلك الخلايا تتكون في هذه المناطق بكثرة في مرحلة البلوغ وإذا لم يتم اتباع نظام غذائي صحي مع الرياضة تتضاعف تلك الخلايا مسببة السمنة الموضعية.
  • وفي الواقع أن عدد النساء اللاتي تعانين من السمنة الموضعية أكثر بمراحل من اللاتي يعانين من السمنة المفرطة بسبب طبيعة توزيع الدهون التي تحتاج إلى بعض المجهود حتى يتم التحكم بها.

شفط الدهون للنساء بدون طبيب

الان بعد أن تعرفنا على أهم وأحدث التقنيات المتبعة في شفط الدهون للنساء دعونا نعرض لكم بعض الطرق المنزلية التي قد تساعد في النساء في تحسين شكل أجسامهن.

طرق نحت الجسم من البيت

هناك عدة طرق يمكن من خلالها نحت الجسم وخاصة منطقة الخصر عند النساء وذلك بدون طبيب، فالطرق المنزلية أو الرياضية تقدم نتائج جيدة ولكنها لا تقوم بنحت الجسم بنسبة 100%.

مشروب لإذابة دهون الخصر

تستخدم أعشاب الزنجبيل مع الليمون على رفع معدلات الحرق بشكل عام بدون التخصيص لحساب منطقة محددة ولذلك يساعد في إنقاص الدهون بصورة معقولة، ولكن بالنسبة للنساء اللاتي يرغبن في جسد ممشوق ومنحوت فلن تجدي هذه الطريقة النفع المطلوب.

نحت الجسم بالرياضة

هناك بعض التمارين الرياضية التي يمكن من خلالها إنقاص الوزن من بعض المناطق، حيث تغمل التمارين على تقوية عضلات بعض المناطق، ولكن علينا أن نعلم بأن الرياضة لن تخلصنا من جميع الدهون وخاصة في مناطق البطن والخصر.

حيث أنها من أصعب المناطق في إنقاص الوزن، وتلك الطريقة فعالة أيضًا للحفاظ على شكل جسدك بعد إجراء عملية شفط الدهون أو نحت الجسم عالي التحديد.

أسئلة شائعة حول شفط الدهون للنساء

يتم طرح الكثير من الاسئلة حول عمليات شفط الدهون للنساء، وتساعد تلك الاسئلة في فهم العملية أكثر ومن ضمن تلك الأسئلة.

هل شد البطن بعد الولادة مفيد؟

تظهر البطن بعد الولادة بشكل مختلف تمامًا عن السابق وخاصة إن كانت تلك الولادة قيصرية، وقد يسبب مظهر البطن أو ترهل الجلد الكثير من الإحراج لتلك السيدة سواء أكان في الخارج بسبب بروز بطنها من الملابس أو في المنزل عند ارتداء الملابس المنزلية، لذلك فتلك العملية مناسبة جدًا لتلك الظروف فهي آمنة إلى حد كبير كما يتواجد أكثر من فريق طبي متخصص للقيام بها، وعلاوة على ذلك فهي مضمونة بنسبة 100%

هل يمكن لي الحمل بعد عملية شد البطن؟

عملية تفتيت دهون البطن وشد الجلد لا تؤثر على الحمل نهائيًا، فيمكنك القيام بالعملية والحمل بعدها مرة أخرى، أما عن احتمالية ظهور الدهون مرة أخرى فهذا الاحتمال ضعيف بسبب تدمير الخلايا الدهنية بالكامل من تلك المنطقة فمن المستحيل عودتها مثل السابق.

هل نحت الجسم يؤثر على الحمل؟

يأتي هذا السؤال من أكثر من سيدة حامل، حيث تشعر الحامل بتمدد في منطقة البطن وزيادة ملحوظة في الوزن، ولذلك ترغب في القيام بعملية شفط للدهون أثناء الحمل، ويقول الأطباء أن جسم الحامل في تغير دائم لذلك لا يمكن القيام بعملية شفط للدهون أثناء فترة الحمل، كما أن القيام بعملية أثناء الحمل ليس آمنًا على صحة الجنين، فمن الأفضل أن تضع تلك السيدة مولودها أولًا ثم تقوم بتلك العملية بعد أن يثبت شكل جسمها الجديد.

في الختام،،، تعتبر عملية شفط الدهون للنساء من أكثر العمليات التجميلية رواجًا، حيث يتعرض جسد الأنثى للكثير من التغيرات التي تسمح له بالزيادة في الوزن وتراكم الدهون، ومن جانب آخر فالعارضات والنجمات حول العالم قد وضعن حدود للجمال لذلك فالكثير من النساء تود الحصول على إطلالة مثالية مشابهة للنجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× تواصل مع عيادة شفط الدهون من هنا للسعر والتفاصيل