عمليات شفط الدهون

تعرف على أشهر 9 عيادات وسعر عملية شفط الدهون في الإمارات

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة سعر عملية شفط الدهون في الإمارات، وأحدث التقنيات المستخدمة في شفط الدهون في دبي والإمارات بشكل عام لنحت وتنسيق الجسم.

إذ تُعد عملية شفط الدهون في الإمارات من أكثر العمليات نجاحًا وأمانًا، وتُعد عملية تجميليّة بحتة وليست عملية علاجية، حتى إنّ أغلب الأطباء استغنوا عن كلمة “مريض” واستبدلوها ب”عميل” أو “client” لأنّ المتوجه لهذه العملية على الأغلب لا يكون مريضًا، إنّما أراد أن يكونَ راضيًا عند رؤية نفسه في المرآة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

فدعونا نتناول بالتفصيل في هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم تفاصيل عملية شفط الدهون في دبي وأحدث التقنيات المستخدمة في تنسيق القوام مع افضل دكتور شفط دهون بالامارات.

وسنوضّح أهم العوامل التي تؤثر على تكلفة عملية شفط الدهون بشكل عام، وسنُجيب على أهم الأسئلة الشائعة مثل: ما هي الممنوعات بعد عملية شفط الدهون؟ كم سعر عملية شفط الدهون في الإمارات؟ ومن هو افضل دكتور شفط دهون بالامارات؟ 

عناوين المقالة عرض

أحدث وأفضل تقنيات شفط الدهون ونحت الجسم مع دكتور شريف حجازي

ما هي عملية شفط الدهون في الإمارات؟

قبل توضيح سعر عملية شفط الدهون في الإمارات دعونا نتعرف في البداية على عملية شفط الدهون والأشخاص المرشحون لها.

عملية شفط الدهون هي عملية إزالة الدهون من بعض أجزاء الجسم كالبطن والفخذين والذراعين والأرداف ومنطقة ما تحت الرقبة (اللغلوغ) باستخدام تِقنية الشفط، كما تعمل عملية شفط الدهون في الإمارات على تحديد شكل الجسم، لذلك فهي تُعد إجراء تجميلي وليست عملية لإنقاص الوزن.

لذلك لا يمكن إجراء عملية شفط الدهون لشخص يعاني السمنة المفرطة، فيجب على المريض إنقاص وزنه ثُمّ التوجه لإجراء عملية شفط الدهون، كما تساعد عملية شفط الدهون في الإمارات في علاج التثدي عند الرجال وشفط دهون الثدي لدى النساء اللواتي يشكين من صدر كبير الحجم.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

مقالة حصرية: أهم المعلومات عن شفط دهون البطن | أفضل المراكز وتكاليف العملية

من هم الأشخاص القادرين على الاستفادة من عملية شفط الدهون؟

يتمثل الأشخاص المرشحون لإجراء عملية شفط الدهون في:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • علاج التثدي عند الرجال.
  • المصابون بالوذمة الليمفية.
  • متلازمة الحثل الشحمي (تركز الدهون في منطقة معينة).
  • فقدان الوزن الشديد بعد السمنة المفرطة (لتصحيح شكل الجسم).

لذا تُعد عملية شفط الدهون وسيلة لتنسيق القوام فهي تُعالج السمنة الموضعية، وتُناسب من يتمتّع بوزن مثالي أو يزيد عن وزنه المثالي بالقليل من الكيلوجرامات.

تعرّف على أهم 4 شروط لشفط الدهون للأوزان الكبيرة تعرف عليها الآن

أنواع عمليات شفط الدهون في الإمارت

توجد العديد من التقنيات التي تُستخدم في شفط الدهون ونحت الجسم في الإمارات، وهو ما يُسبب تفاوت سعر عملية شفط الدهون في الإمارات بين الحالات المختلفة تفاوتًا كبيرًا، ومن أشهر التقنيات التي تُستخدم في نحت وتنسيق القوام هي:

  • شفط الدهون بالليرز.
  • شفط ونحت الجسم بالفيزر.
  • عملية شفط الدهون بنج موضعي.

إليك 4 احتياطات قبل شفط الدهون لكبار السن وما هو العمر المناسب لعملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون بالليزر في الإمارات

تُعد عملية شفط الدهون بالليزر في الإمارات عملية سهلة وواسعة الانتشار، إليكم كيفية القيام بها:

تتم عملية شفط الدهون بالليزر في الإمارات بعد تخدير المريض موضعيًّا أو كليًّا حسب حالته وتستخدم أداة الليزر، ويتم تركيز الحرارة على منطقة معينة من الدهون، فتتحول الدهون للحالة السائلة، ويتم استخراج الدهون السائلة بسهولة من الجسم.

عملية شفط الدهون بالليزر في الإمارات سهلة جدًا ولا تدعو للقلق؛ حيث يمكنك التعافي منها سريعًا بعد عدّة أيام، كما أنّها تعطي نتائج مذهلة حيث يظهر الجلد مشدودًا شدًا ملحوظًا في المنطقة، حيث يقوم الليزر بتحفيز الخلايا على إنتاج الكولاجين الضروري لنضارة الجلد.

تعرف على: هل الفيزر يشد الترهلات وما الفرق بين الفيزر والجي بلازما

عملية شفط الدهون بالفيزر في الإمارات

من تقنيات شفط الدهون الشهيرة أيضًا والتي تُساهم في اختلاف سعر عملية شفط الدهون في الإمارات من حالة لأخرى هي عملية شفط الدهون بالفيزر.

عملية شفط الدهون بالفيزر في الإمارات تعتمد على استخدام جهاز الفيزر، والذي يعمل على تسليط موجات فوق صوتية لتمييع الدهون وتسهيل شفطها من الجسم.

الميزة الأكبر لعملية شفط الدهون بالفيزر في الإمارات هي استهدافها للخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد دون إحداث أي ضرر بطبقات الجلد الأخرى، لذا فهي أكثر التقنيات أمانًا وفاعلية في إذابة الدهون وشفطها نهائيًا من الجسم، عكس تقنية الليزر التي قد تُسبب الإصابة ببعض الحروق أو تصبغات في الجلد في مكان العملية.

إليكم أهم التفاصيل عن عملية السكس باك وتجارب تقسيم عضلات البطن بالفيزر

شفط الدهون بنج موضعي

هي تقنية تُتيح التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة مُحددة في الجسم من خلال حقن السوائل التي تحتوي على محلول ملحي وأدرينالين ودواء مخدر.

وتكمن ميزة هذه التقنية في سرعة التعافي وإمكانية إعادة حقن هذه الدهون السائلة إلى أي مكان في الجسم، لأنّ هذه التقنية تحافظ على المكونات الدهنية ولا تدمرها.

وللمزيد من التفاصيل والمعلومات حول هذه التقنية يُمكنكم الاطلاع على تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

تجربتي مع عملية شفط الدهون في الإمارات

تقول إحدى السيدات إنّها كادت تفقد الأمل في الحصول على فخذين وأرداف متناسقة مع جسمها، حيث إنّها مواظبة على الرياضة منذ سنوات.

ولكن شكل الفخذين والأرداف كان أسوأ ما ورثته عن جدتها فكان شكلهما غير متناسق من صدرها وأكتافها، وكانت شديدة الخوف من عملية شفط الدهون لأفكار وهمية في رأسها.

لكنّها تحركت وبدأت في السؤال عن سعر عملية شفط الدهون في الإمارات واتخذت القرار وأجرت عملية شفط الدهون في دبي .

تقول السيدة إنّ هذا كان أفضل قرار اتخذته في حياتها؛ لأنّ حياتها تغيرت كليًّا، وحصلت على جسم أكثر تناسق وأجمل أمام المرآة، وبالفعل كانت تجربتها ناجحة جدًا لا يشوبها سوى ارتفاع سعر عملية شفط الدهون في الإمارات.

المقالة الكاملة: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر من مناطق الجسم بالكامل! تعرف الان

شفط الدهون وحقنها في الإمارات

غالبًا ما تستخدم عملية شفط الدهون وحقنها في الإمارات لتقليل الدهون في الأماكن المترهلة وغير المرغوب فيها، وتكبير المناطق المراد إبرازها عن طريق تذويب الدهون في المنطقة المتركز فيها الشحوم، ومن ثَمّ حقنها في المنطقة المراد إبرازها، قبل حقن الدهون يتم تصفيتها وإزالة الشوائب منها، وتُساهم هذه الخطوة الإضافية في رفع سعر عملية شفط الدهون في الإمارات إذا احتاج الشخص لها.

تُعد هذه الطريقة فعالة وآمنة؛ لأنّها تستخدم الدهون الذاتية فلا يعدها جهاز المناعة جسمًا غريبًا ولا يهاجمها، كما أنّها تعطي شعورًا بالراحة أكثر من حقن الجسم بالسيليكون أو المواد الكيميائية.

وتُعد تقنية حقن الدهون الذاتية طفرة في عمليات تنسيق القوام فهي تُتيح تكبير وتسمين بعض الأماكن في الجسم مثل: تكبير بطة الساق عن طريق حقن الدهون، وتسمين العرقوب، وتكبير المؤخرة بشكل دائم، وتكبير الثدي بأمان وفاعلية، وعلاج العضلة النائمة في المؤخرة أو ما تُعرف بالخفسة أو غمازات الأرداف.

اقرأ هنا: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر لتكبير الثديين بأمان وبدون سيليكون

نقدم لك إمكانية الحصول على استشارة سريعة للتعرّف على أفضل وأحدث تقنيات نحت القوام وكيفية اختيار التقنية التي تُناسبك، ونساعدك أيضًا في اختيار أفضل دكتور لتنسيق ونحت القوام فقط تواصل معنا من خلال الضغط هنا

ما هي مدة عملية شفط الدهون في الإمارات

تستغرق مدة عملية شفط الدهون في الإمارات من ساعة إلى ثلاث ساعات، وذلك حسب عدد وحجم المنطقة المطلوب شفطها.

اقرأ المزيد: هل يزيد الوزن بعد عملية شفط الدهون وكم لتر شفط دهون الجسم.

أهم النصائح بعد شفط دهون الجسم بالإمارات العربية المتحدة

من المعروف أنّ الطبيب يقدم الخدمة الطبية على أكمل وجه، ولكن يجب على المريض عمل واجبه نحو نفسه، وإليك أهم النصائح والتعليمات بعد عملية شفط الدهون للتعرف عليها واتباعها بعد العملية.

    1. التقليل من تناول الدهون.
    2. تناول البروتينات بكثرة أكثر من أي مكون آخر.
    3. تناول الخضروات؛ لاحتوائها على الألياف ومضادات الأكسدة.
    4. الالتزام بالأدوية التي كتبها الطبيب من مضادات حيوية ومسكنات.
    5. ممارسة الرياضة بعد شفط الدهون، المشي مثلًا، المهم أن تستمري في الحركة لتسريع التعافي وإزالة تورم ما بعد العملية.
    6. شرب الماء بكميات كبيرة جدًا، وليس السوائل عامةً، شرب الماء تحديدًا مهم لإعادة مرونة الجلد وتشكيل النسيج الجديد بعد العملية.

تعرّف بالتفصيل على الأكل المناسب بعد عملية شفط الدهون وأهم 5 ممنوعات بعد شفط الدهون

لبس المشد بعد شفط الدهون

لبس المشد بعد عملية شفط الدهون من أهم النصائح التي يجب الحرص عليها بعد العملية، فهو يُساعد على تخفيف التورم والألم ويعمل على شد الجلد ويُعزز النتائج بنسبة تصل إلى 50%.

وتصل مدة لبس الكورسيه بعد شفط الدهون إلى 6 أسابيع وقد تصل إلى شهرين في بعض الحالات، وتوجد العديد من أنواع المشدات الطبية وهو ما يُساهد في اختلاف إجمالي سعر عملية شفط الدهون في الإمارات.

تعرّف على أبرز أضرار شفط اللغلوغ وكم مدة لبس المشد بعد عملية شفط الذقن؟

المساج اللمفاوي بعد عملية شفط الدهون

تتجمع السوائل بشكل طبيعي بعد عملية شفط الدهون في الفراغ المتكوّن نتيجة شفط الدهون من المنطقة، لذا يجب الالتزام بعمل جلسات المساج اللمفاوي بعد الشفط، والتي تُحفز الجهاز اللمفاوي ليتخلص من السوائل الموجودة بعد العملية ويمنع تجمعها مكان العملية؛ تجنّبًا للإصابة بعدوى.

ويصعب تحديد عدد جلسات المساج المطلوبة لكل حالة فهي تختلف تبعًا لكمية الدهون التي تم شفطها من الجسم، لذا يختلف إجمالي سعر عملية شفط الدهون في الإمارات نتيجة لذلك.

إليكم تجربتي مع المساج اللمفاوي بعد الشفط وطرق التصريف اللمفاوي

متى تظهر نتائج شفط الدهون في الإمارات

لا تقلقي سيدتي، يمكنك الحركة بعد يوم أو يومين من العملية، وتظهر 70% من نتائج شفط الدهون في الإمارات، ولكن يبقى 30% يحتاج ثلاثة أشهر حتى تظهر النتيجة النهائيّة، ويجب خلال هذا الوقت اتباع تعليمات الطبيب بدقة.

إليكم أهم 5 مزايا لشفط الدهون للصدر للرجال تعرف عليها الآن

كيفية علاج التحجر بعد شفط الدهون في الإمارات

يُعد التحجر بعد شفط الدهون في الإمارات أحد نتائج عدم الالتزام بتعليمات الطبيب، وينتج عن احتباس السوائل وعدم تصريفها من المنطقة، سواء السوائل المستخدمة في إجراء العملية أو السوائل الراشحة من الأنابيب الليمفاوية. ولعلاج التحجر بعد عملية شفط الدهون في الإمارات يجب اتباع التالي:

  • شرب الماء يوميًّا، 6-8 أكواب كافية لتصريف المياه ومساعدة عمل الكلى.
  • المشي يوميًّا مدة نصف ساعة، المشي يساعد على تصريف السوائل ومرونة الجلد، ومنع التحجر بعد شفط الدهون.
  • استخدام المشد بمقاس صحيح، للحفاظ على شكل الجسم بعد العملية ومنع أي تحجر أو تورم بعد عملية شفط الدهون.
  • في حال الالتزام بكلّ التعليمات السابقة وحصل التحجر بعد شفط الدهون، يجب استشارة الطبيب، غالبًا سوف يستعمل إبرة نيدل لإخراج السوائل، وهو إجراء طبي غير مقلق.
  • الحكة بعد عملية شفط الدهون وعلاجها

تُعد الحكة بعد عملية شفط الدهون أثرًا شائعًا، ويرجع سببها إلى التهاب المنطقة التي تم شفط الدهون منها، لذلك يمكن التوجه إلى الطبيب وغالبًا سيستخدم أدوية ضد الحساسية والحكة و مضادات التهاب، بالإضافة إلى المضادات الحيوية.

ما هي أضرار عملية شفط الدهون؟

عملية شفط الدهون عملية آمنة بشكل عام خاصةً مع تطور تقنيات إذابة الدهون وشفطها، لذا تقتصر أضرار الفيزر لشفط الدهون في الإصابة ببعض الكدمات والتورمات وشعور متوسط بالألم، أما المخاطر والمضاعفات المحتملة والتي قد تحدث في حالات قليلة جدًا هي:

    • هبوط في الدم.
    • هبوط في الضغط.
    • اضطراب في أملاح الدم.
    • اضطراب في سوائل الجسم.
    • جلطات رئوية دهنية، في حال انتقلت جزئية من الدهون للرئة خلال العملية.

يمكن تجنب هذه المخاطر باختيار طبيب ماهر ويتمتّع بالخبرة، ومكان ذي رعاية طبية عالية.

والآن بعد توضيح تفاصيل عملية شفط الدهون في دبي، إليكم أفضل أطباء وعيادات لشفط الدهون في الإمارات والعوامل التي تُحدد سعر عملية شفط الدهون في الإمارات.

تعرفي على: مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون و5 نصائح لسرعة التعافي بعد العملية

أفضل العيادات والمستشفيات لشفط الدهون في الإمارات العربية المتحدة

توجد العديد من العيادات والمستشفيات التي تجري عملية شفط الدهون ويختلف سعر عملية شفط الدهون في الإمارات من مكان لآخر لاختلاف مستوى الرعاية الطبية بداخله، وإليكم بعض من أشهر عيادات التجميل في الإمارات العربية المتحدة، ولكن ننصحكم بالفحص مع أكثر من طبيب في البداية قبل الاستقرار على مركز معين.

    1. عيادة ديرماليز.
    2. مستشفى الزهراء.
    3. كوزمسيرج أبو ظبي.
    4. مستشفى نوفوميد الجراحي.
    5. عيادة الدكتورة عبير التجميلية.
    6. مستشفى دبي لندن التخصصي.
    7. عيادة ميديكلينيك الشرق الأوسط.
    8. مستشفيات ومراكز ميد كير الطبية.
    9. عيادة بلوم ايسثيتيك آند ليزر كلينيك.

إليكم تجربتي مع شفط الدهون من المؤخرة و5 ممنوعات بعد شفط الدهون

شفط الدهون في كوزمسيرج أبو ظبي

كوزمسيرج في أبو ظبي تُعد من أكثر الأماكن الموثوقة للقيام بعملية شفط الدهون في الإمارات أو أي إجراء تجميلي عمومًا، لقد أثبت على مر سنوات أناقته وجدارته ورعايته الطبية الممتازة، ستحظين بالدلال والرعاية الطبية الفائقة في عيادة كوزمسيرج أبو ظبي.

فقط خذي إجازة من عملك وارمي كلّ همومك خلفك وتوجهي إلى كوزمسيرج أبو ظبي وسيتولون العناية بك تمامًا بكلّ دلال. ولكن ننصحك في موقع شفط الدهون بضرورة الكشف مع أكثر من طبيب للاستماع إلى أكثر من رأي طبي حول حالتك.

مقالة رائعة: افضل 9 مراكز وأسعار عمليات شفط الدهون في مصر

افضل دكتور شفط دهون بالامارات

يوجد العديد من الأطباء على قائمة افضل دكتور شفط دهون بالامارات وهو ما يجعل سعر عملية شفط الدهون في الإمارات يختلف من حالة لأخرى، ومن أشهر الأطباء على قائمة أفضل دكتور شفط الدهون في دبي والإمارت هم:

  • دكتورة ريتا دعبول.
  • دكتور حسن علي.
  • دكتورة سحر القزاز.
  • دكتور هيكسور جي كروز.

مقالة مميزة جدًا لا تفوتك: نحت القوام قبل وبعد مع أفضل دكتور تجميل وتكلفة العملية

العوامل التي تُحدد سعر عملية شفط الدهون في الإمارات

توجد العديد التي تُحدد تكلفة عملية شفط الدهون بشكل عام وتجعلها متفاوتة بشكل كبير، وتتمثل هذه العوامل في:

  • خبرة الطبيب المعالج وفريقه المعاون له.
  • الرعاية الطبية في المستشفى أو المركز الذي ستُجرى بداخله العملية.
  • الفحوصات التي يجريها الشخص قبل العملية لتقييم حالته الصحية العامة.
  • كمية الدهون اللازم شفطها وعدد المناطق المتراكم بها الدهون في الجسم.
  • وترتفع تكلفة عملية شفط الدهون إذا احتاج الشخص إعادة حقن الدهون الذاتية أو شد الجلد جراحيًا، أو باستخدام إحدى وسائل شد الجلد بدون جراحة.

إليك أهم المعلومات عن إزالة دهون الظهر بالليزر وكيف يكون ألم الظهر بعد شفط الدهون؟ 

كم سعر عملية شفط الدهون بالليزر في الإمارات؟

يتراوح سعر عملية شفط الدهون في الإمارات من 3000-10000 دولار أمريكي.

كم سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في الإمارات؟

تتراوح تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في الإمارات بين 3000-15000 دولار أمريكي، ويُعد سعر عملية شفط الدهون في الإمارات مرتفع جدًا مقارنةً بتكلفة عملية شفط الدهون في مصر، وهو ما يدفع العديد من الأشخاص إلى السفر إلى مصر لإجراء عملية شفط الدهون هناك.

كم سعر عملية شفط الدهون في مصر؟

ينخفض سعر العملية في مصر كثيرًا عن سعر عملية شفط الدهون في الإمارات، إذ تبدأ تكلفة العملية من 40000 جنيهًا أي ما يُعادل أقل من ألف دولار.

ويُقبل العديد من الأشخاص إلى مصر لإجراء العملية ليس فقط لانخفاض السعر عن سعر عملية شفط الدهون في الإمارات ولكن لمهارة جراحي التجميل ونتائجهم المبهرة جدًا مع العملاء.

وقبل أن تتوجه غلى مصر عليك تحديد وجهتك، ونحن نرشّح لك من خلال موقعنا دكتور شريف حجازي أفضل دكتور شفط دهون في مصر، إذ يتمتّع بخبرة طويلة في مجال جراحات التجميل ونحت وتنسيق القوام.

للحجز والاستفسار والاطلاع على نتائج عمليات نحت وتنسيق القوام بالصور قبل وبعد مع دكتور شريف حجازي اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا

اقرأ المزيد: هل عملية شفط الدهون الليزر والفيزر مؤلمة.

الأسئلة الشائعة عن سعر عملية شفط الدهون في الإمارات

بعد توضيح العوامل التي تؤثر على سعر عملية شفط الدهون في الإمارات وأجبنا سؤال كم سعر عملية شفط الدهون بالليور والفيزر بالتفصيل، إليكم بعض الاستفسارات الهامة حول عملية شفط الدهون…

إليك أفضل تقنيات نحت عضلات الجسم بدون جراحة في 7 خطوات تعرف عليها الآن

هل عملية شفط الدهون تنقص الوزن؟

عملية شفط الدهون لا تنقص الوزن ولا يُمكن أن تكون وسيلة لخسارة الكثير من الكيلو جرامات، فهي تُخلص الجسم من الدهون العنيدة المتراكمة في أماكن مُحددة من الجسم، ولا يُمكن شفط أكثر من 10% من وزن الجسم، ويُعادل شفط لتر من الدهون خسارة حوالي 660 جرام فقط من وزن الجسم.

كم مدة التعافي بعد عملية شفط الدهون؟

تختلف مدة الشفاء والتعافي بعد عملية شفط الدهون باختلاف كمية الدهون التي تم شفطها من الجسم وعدد الأماكن المشفوط منها والتزام الشخص بالتعليمات بعد عملية شفط الدهون، ولكن تتراوح مدة التعافي بعد عملية شفط الدهون حوالي 3 إلى 4 أسابيع.

ما هي الممنوعات بعد عملية شفط الدهون؟

الممنوعات بعد شفط الدهون تتمثل في: التدخين وشرب الكحول خلال فترة النقاهة لأنهما يؤثران سلبًا على عملية التعافي، ومن الممنوعات أيضًا الجلوس لفترة طويلة والإكثار من إضافة الملح في الطعام.

إليك أهم 6 شروط لإجراء نحت الجسم 4d تعرّف عليها الآن

خاتمة

يتساءل العديد من الأشخاص كم سعر عملية شفط الدهون؟ ويختلف سعر عملية شفط الدهون في الإمارات من حالة لأخرى تبعًا لخبرة جراح التجميل ومستوى الرعاية الطبية، وتُساهم أيضًا كمية الدهون التي تم شفطها من الجسم والإجراءات اللازمة لتنسيق الجسم في تحديد تكلفة عملية شفط الدهون.

لذا حاولنا خلال هذا المقال إجابة سؤال كم سعر عملية شفط الدهون بالتفصيل، ووضّحنا طرق شفط الدهون وتنسيق القوام مع افضل دكتور شفط دهون بالامارات وأهم النصائح والممنوعات بعد العملية.

تعرّف على أهم التفاصيل عن نحت القوام البرازيلي7 مزايا تُشجعك على الإقبال عليها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى