عمليات شفط الدهون

من هو احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية وتكلفتها وكيفية الحجز؟

هل تبحث عن أحسن دكتور شفط دهون بالإسكندرية؟ هل ما زلت متحيًرا بين مراكز نحت الجسم بالإسكندرية ولا تعرف أيهم تختار؟ إن كنت كذلك ننصحك بمتابعة هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم، حيث نوضح لك أحدث تقنيات شفط الدهون، ومعايير اختيار أفضل دكتور جراحة تجميل في إسكندرية، كما نرشح لك أفضل دكتور نحت الجسم في الإسكندرية تبعًا لهذه المعايير.

شفط الدهون في الإسكندرية

تعد محافظة الإسكندرية ثاني أهم وأعرق محافظات مصر بعد محافظة القاهرة، وتتميز الإسكندرية بموقعها الساحلي المتميز الذي جعلها واحدة من أفضل أماكن السياحة العلاجية في مصر، كما تتميز بوجود نخبة من أمهر الكوادر الطبية التجميلية ومراكز التجميل الراقية، لذا فإن التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم بالتقنيات التجميلية الحديثة في الإسكندرية أمر يسر وسهل،

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

إذ يقوم جراحي التجميل ذوي الخبرة والمهارة بشفط الدهون المتراكمة والتخلص منها تمامًا، ومن الممكن أيضًا إعادة حقن هذه الدهون في الأماكن التي تفتقر إلى وجودها في الجسم، سنتناول في السطور القادمة نبذة عن تقنيات شفط الدهون الحديثة في محافظة الإسكندرية العريقة، كما نوضح كيفية إعادة حقن هذه الدهون ومميزاتها؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

1- شفط الدهون بالليزر في الإسكندرية

تتميز أجهزة الليزر بقدرتها على إنتاج طاقة حرارية عالية قادرة على إذابة الدهون العنيدة، التي من الصعب التخلص منها بالأنظمة الغذائية الصحية وممارسة التمارين الرياضية، وتجرى جلسة شفط الدهون بالليزر في الإسكندرية تحت التخدير العام أو الموضعي مع حقن مهدئ وريدي تبعًا للحالة الصحية للعميل ورغبته، وذلك عن طريق إجراء شقوق جراحية صغيرة جدًا لإدخال أنبوب جهاز الليزر بين الجلد والعضلات دون المساس بأي من الأعضاء الداخلية، وتوجيه طاقة الليزر الحرارية نحو الدهون الموضعية وإذابتها،

ومن ثَمّ يدخل جراح التجميل أنبوب الشفط الدقيق من نفس الشقوق للتخلص من هذه الدهون الذائبة وطردها خارج الجسم، كما تعمل أجهزة الليزر على تحفيز الجلد على إنتاج بروتين الكولاجين، الذي يحد من ترهل الجلد بعد شفط الدهون ويمنحه النضارة والشباب.

على الرغم من قدرة أجهزة الليزر الرائعة على إذابة الدهون، إلا أنها من الممكن أن تُسبب فقدان كمية قليلة من الدم، وذلك نتيجة إصابتها للشعيرات الدموية السطحية، كما تُسبب بعض حروق الجلد نتيجة الطاقة الحرارية العالية، لذا ينبغي لك _عزيزي القارئ_ اختيار جراح تجميل ذو خبرة وعلم تفاديًّا لحدوث هذا النوع من المشكلات.

اقرأ أيضًا: تكلفة وأسعار عملية نحت الجسم بالليزر في مصر والسعودية

2- شفط الدهون بالفيزر في الإسكندرية

يعد جهاز الفيزر الجهاز الأكثر تطورًا وحداثة بين أجهزة شفط الدهون، حيث يتميز بقدرته على إنتاج موجات ترددية عالية تستهدف الخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة المحيطة، مما يُقلل احتمالية فقدان الدم أثناء الشفط مقارنة بجهاز الشفط التقليدي وأجهزة الليزر، كما أنه يُقلل من تأثر الإحساس والشعور بالخدر والتنميل في منطقة الشفط.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تجرى جلسة شفط الدهون بالفيزر تمامًا مثل جلسة شفط الدهون بالليزر، وذلك عن طريق إدخال أنبوب جهاز الفيزر بين الجلد والعضلات لإذابة الدهون المتراكمة، ومن ثم شفطها بأنبوب الشفط الدقيق، كما يحفز جهاز الفيزر الجلد على إنتاج الكولاجين، ويحد من الترهلات الناتجة عن الشفط.

تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر مباشرة بعد الجلسة، على أن تظهر النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، ويتميز جهاز الفيزر بسرعة التعافي، حيث يستغرق العميل من 4 إلى 5 أيام حتى يعود لممارسة مهامه اليومية مع مراعاة الالتزام بنصائح بعد عملية شفط الدهون.

تعرف على: كم تكلفة عملية شفط اللغلوغ بالفيزر في 3 دول وتجربتي معها

3- شفط الدهون بنج موضعي في الإسكندرية

على الرغم من النتائج الرائعة لأجهزة الليزر والفيزر في شفط الدهون ونحت الجسم، إلا أن بعض العملاء لا يحبذن الدخول إلى غرفة العمليات، أو يرغبن في شفط كمية بسيطة من الدهون في منطقة واحدة من الجسم، لذا فإن شفط الدهون ببنج موضعي في مركز التجميل يعد حلًا مثاليًّا في مثل هذه الحالات، حيث يمكنك الذهاب إلى مركز التجميل وإجراء جلسة شفط الدهون بتخدير موضعي في ساعة واحدة، ومن ثَم مغادرة المركز دون ألم أو جروح تُذكر.

لمعرفة المزيد عن شفط الدهون بالتخدير الموضعي ننصحك بمتابعة هذا المقال المتميز: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

حقن الدهون الذاتية في الإسكندرية

يعد اكتشاف حقن الدهون الذاتية طفرة في مجال التجميل، حيث يلجأ الكثير من العملاء إلى إعادة حقن الدهون بعد شفطها من أماكن تراكمها، فالدهون الذاتية كنز تستطيع من خلاله الحصول على مظهر أفضل للجسم، مما يزيد من ثقتك بنفسك، كما أنها تقنية آمنة تمامًا، حيث أنها مادة من الجسم نفسه، فلا تسبب مشكلات الحساسية والرفض المناعي، كما أنها تعطي نتائج طويلة الأمد عكس نتائج الفيلر قصيرة الأمد.

لمعرفة المزيد عن تقنية حقن الدهون الذاتية وأشهر أماكن حقنها ننصحك بمتابعة هذا المقال الرائع: تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

كيف تختار أفضل دكتور جراحة تجميل في إسكندرية؟

إن اختيار جراح التجميل أمر في غاية الأهمية لنجاح أي تدخل تجميلي، لذا ينبغي لك _عزيزي القارئ_ حسن اختيار الطبيب بِناءً على معايير ومقاييس واضحة للحصول على نتائج مميزة، وتلافي حدوث أي مشكلات، وتتمثل معايير اختيار أفضل دكتور جراحة تجميل في اسكندرية في الآتي:

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي
  1. خبرة الطبيب: تعد خبرة الطبيب ومهارته في التعامل مع الحالات المختلفة من أهم معايير اختيار الطبيب.
  2. الشهادات العلمية التي حصل عليها: فكلما حصل الطبيب على شهادات علمية قيمة، زاد علمه وتوسعت آفاقه لكل ما هو جديد في عالم التجميل.
  3. حسن تعامله مع عملائه: إن حسن تعامل الطبيب مع العملاء وتفهمه لهم ولمشكلاتهم، يُشعر عملائه براحة نفسية ويقلل من توترهم وقلقهم في أثناء إجراء التدخل التجميلي.
  4. مركز شفط الدهون أو المستشفى الذي يتعامل معه: يجب أن يكون المركز أو المستشفى الذي يجرى به التدخل التجميلي على قدر كبير من النظافة والتعقيم والاهتمام بالعميل.
  5. التكلفة: بالرغم من أن التكلفة المنخفضة هي أمر محبذ للجميع، فإن التدخلات التجميلية أمر دقيق وحساس ينبغي التعامل معها بحرص ودقة، فاختيار الطبيب تبعًا لعروض شفط الدهون وانخفاض التكلفة أمر في غاية الخطورة، ولكن من الجميل أن يكون الطبيب ذا خبرة وفَهم وتكلفة مناسبة غير مبالغ بها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

أفضل دكتور نحت الجسم في الإسكندرية

إن كنت تبحث عن أفضل دكتور نحت الجسم في الإسكندرية فإن اختيارك لدكتور شريف حجازي يعد اختيارًا مثاليًّا، وسيجعلك تحظى بنتائج رائعة لا مثيل لها، فبالرغم من صغر سنه فإنه نجح نجاحًا غير مسبوق في مجالات التجميل المختلفة مقارنة بغيره من أطباء عصره.

تميز دكتور شريف حجازي بنتائجه المميزة في النحت رباعي الأبعاد، حيث يستخدم جهاز الفيزر الأمريكي بمهارة وتقنية عالية ليحصل الرجال من عملائه على مظهر رياضي جذاب وعضلات مقسمة وبارزة، بينما تحصل المرأة على مظهر أكثر جمالًا وأنوثة نتيجة لإعادة رسم منحنيات الجسم.

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

يمكنك معرفة المزيد عن النحت رباعي الأبعاد والفيزر هاي ديف من خلال متابعة هذا المقال المتميز: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

نبذة عن دكتور شريف حجازي أفضل دكتور شفط دهون في الاسكندرية

يعد دكتور شريف حجازي أفضل دكتور شفط دهون في مصر، فقد تلقى خبرة وعلمًا واسعًا بعد مسيرة طويلة من الدراسة والتدريب في جميع مجالات التجميل المختلفة، وحازت نتائج عملياته على رضا العملاء، فقد أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد ترهلات وعمليات تنسيق القوام بنسب نجاح تتجاوز 96%، كما أجرى ما يزيد 3000 عملية لزراعة الشعر بنسبة نجاح تتعدى 95%.

ليس ذلك فحسب، بل اشتهر دكتور شريف حجازي بعلاج التثدي عند الرجال بمختلف درجاته، وكان من أوائل جراحي التجميل الذين استخدموا تقنية TRI LIPO للتخلص من التثدي سواء عن طريق الفيزر أو التدخل الجراحي لشد الترهلات الشديدة، وإجراء مختلف التقنيات التجميلية غير الجراحية بمهارة وحرفية شديدة مثل حقن البلازما والفيلر والبوتكس وغيرها الكثير.

تعرف على: عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي احسن دكتور تجميل بالقاهرة

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

الشهادات العلمية والخبرات لدكتور شريف حجازي

  1. عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.
  2. عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.
  3. عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.
  4. حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.
  5. حاصل على دبلومة زراعة الشعر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.
  6. حاصل على دبلومة جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.

أماكن تواجد الدكتور شريف حجازي

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك وهي من أشهر وأرقى عيادات التجميل في القاهرة التي يتوافد عليها الكثير من العملاء من محافظات مصر كافة، وأنحاء الوطن العربي أجمع، حيث أصبحت عيادات شريف كلينك وجهة موثوقة لكل من يرغب في إجراء التدخلات التجميلية المختلفة، فهي توفر أحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية العالمية مثل جهاز الإندولفت لشد الوجه، وجهاز الفيزر للنحت رباعي الأبعاد، وجهاز الجي بلازما، وجهاز الهايفو وغيرهم الكثير.

فعلى الرغم من أن مهارة جراح التجميل وخبرته أمر في غاية الأهمية لنجاح أي تدخل تجميلي، فإن وجود مثل هذه الأجهزة الحديثة والمتطورة يساعد كثيرًا في الحصول على نتائج رائعة ومرضية للعملاء.

– عنوان عيادة شفط الدهون بالقاهرة

تقع عيادة شفط الدهون بالقاهرة في مساكن شيراتون، شارع زكريا عمارة 5 مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB.

– عنوان عيادة شفط الدهون بالإسكندرية

يحرص الدكتور شريف حجازي دائمًا على إرضاء عملائه وتلبية مطالبهم، لذا قرر استقبال عملائه من محافظة الإسكندرية وما يجاورها في عيادات Monroe Clinic بالإسكندرية، وذلك توفيرًا لوقتهم للذهاب إلى القاهرة، تقع عيادات Monroe Clinic في 54 طريق الجيش كامب شيزار على البحر برج المغرب أعلى بنك الإمارات دبي قبل زهرة دمشق.

– الحجز مع دكتور شريف حجازي أحسن دكتور شفط دهون بالإسكندرية

الآن يمكنك _عزيزي القارئ_ الحجز مع دكتور شريف حجازي أحسن دكتور شفط دهون بالإسكندرية وإجراء استشارة طبية مجانية من خلال الضغط على هذا الرابط.

سعر شفط الدهون في مصر مع الدكتور شريف حجازي

كثيرًا ما يتساءل العملاء عن سعر شفط الدهون في مصر وعروض شفط الدهون، في الواقع إن تكلفة شفط الدهون لدى الدكتور شريف حجازي مناسبة للغاية مقارنة بخبرته وإجرائه الآلاف من العمليات بمهارة واحترافية عالية، وتحدد التكلفة بناء على منطقة شفط الدهون، وتقنية الشفط المستخدمة (جهاز الشفط التقليدي، جهاز الليزر، جهاز الفيزر)، وننصحك _عزيزي القارئ_ بمتابعة مقالات موقع شفط الدهون للتعرف على سعر شفط الدهون في المنطقة التي تود إجراء الشفط بها.

مقال متميز عن: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في الإسكندرية

تختلف أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر من طبيب لأخر، تبعًا لخبرة الطبيب ومهارته، والمستشفى التي يجرى بها الشفط، والمنطقة المستهدفة من الشفط، وتبدأ أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في الإسكندرية من 10000 جنيه مصري، أي ما يعادل 2500 ريال سعودي تقريبًّا، بينما ترتفع أسعار شفط الدهون كثيرًا في العديد من دول الوطن العربي مثل المملكة السعودية، مما يجعل مصر وجهه للكثير من العملاء العرب.

 عمليات شفط الدهون مجانًا

بالرغم من أهمية عمليات شفط الدهون للحفاظ على الصحة البدنية والنفسية للشخص، فإنها تظل في نطاق العمليات التجميلية، لذا لا توفر المستشفيات الحكومية عمليات شفط الدهون مجانًا.

لكن يمكنك _عزيزي القارئ_ إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط على عدة أشهر، وذلك من خلال عيادات شريف كلينك، حيث تتيح العيادات التعامل بالبطاقات الائتمانية التى توفر التقسيط على دفعات تبعًا للبنك التابع لك.

تجربتي مع دكتور شريف حجازي أحسن دكتور شفط دهون بالإسكندرية

تروي إحدى النساء تجربتها مع الدكتور شريف حجازي أحسن دكتور شفط دهون بالإسكندرية قائلة “أبلغ من العمر 30 عامًا، وقد لاحظت بعد إنجاب أطفالي وجود ترهلات شديدة في البطن والثدي، الأمر الذي أحزنني كثيرًا، فاقترحت إحدى صديقاتي إجراء عملية مامي ميك أوفر، كما رشحت لي دكتور شريف حجازي، حيث أجرت من قبل لديه عملية شد وتكبير الثدي، وكانت النتائج مبهرة، مما حمسني كثيرًا للذهاب إليه وإجراء العملية، وقد لاقيت اهتمامًا ورعاية كبيرة من الدكتور وطاقمه الطبي وخدمة عملائه منذ اليوم الأول لأخذ الاستشارة وحتى متابعة ما بعد العملية، كما كانت نتائج العملية رائعة وأكثر مما توقعت، لذا أنصح بشدة بالتعامل معه”.

مقال حصري عن: تجربتي مع سيليكون الثدي لتكبير الصدر (مزايا واضرار واسعار)

مراكز تفتيت الدهون بالإسكندرية

يوجد الكثير من مراكز تفتيت الدهون بالإسكندرية، ولكن ننصحك بالتروي في اتخاذ القرار والتفكير في إجراء جلسات شفط الدهون، حيث يتخلص الجسم آنذاك من الدهون والسمنة الموضعية تمامًا في جلسة واحدة، على عكس جلسات تفتيت الدهون التي تعطي نتائج مؤقتة وتعود السمنة الموضعية مرة أخرى بمجرد عدم الانتظام في اتباع نظام غذائي صحي.

يمكنك متابعة هذا المقال الحصري عن: علاج الكرش للنحيفات في أسبوع نهائيا بدون رجوع مرة أخرى

قصة حقيقية عن شفط الدهون ببنج موضعي

أهم الأسئلة الشائعة حول أحسن دكتور شفط دهون بالإسكندرية

نجيب معًا عن أهم الأسئلة المتعلقة بأحسن دكتور شفط دهون بالإسكندرية مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هو سعر عملية شفط دهون الأرداف في الإسكندرية؟

يتراوح سعر عملية شفط دهون الأرداف في الإسكندرية بين 16 و20 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 4 إلى 5 آلاف ريال سعودي، ويختلف السعر تبعًا لجراح التجميل ومركز شفط الدهون الذي تجرى به الجلسة.

ما هو سعر عملية شفط الدهون بالفيزر بالإسكندرية؟

يبدأ سعر عملية شفط الدهون بالفيزر بالإسكندرية من 15 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 4 آلاف ريال سعودي، وتختلف التكلفة تبعًا لمنطقة الشفط، والطبيب الذي يجري العملية، والمستشفى الذي تجرى به.

كم تكلفة عملية شفط اللغلوغ بالفيزر في الإسكندرية؟

يبلغ متوسط تكلفة عملية شفط اللغلوغ بالفيزر في الإسكندرية 16 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 4 ألاف ريال سعودي.

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما يدور في ذهنك _عزيزي القارئ_ حول أحسن دكتور شفط دهون بالإسكندرية، لمزيد من الاستفسارات يمكنك التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.