عمليات شفط الدهون

من هو احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية وتكلفتها وكيفية الحجز؟

هل تبحث عن احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية؟ هل ما زلت متحيًرا بين مراكز نحت الجسم بالإسكندرية ولا تعرف أيهم تختار؟ إن كنت كذلك ننصحك بمتابعة هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم، حيث نوضح لك أحدث تقنيات شفط الدهون، ومعايير اختيار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية، مراكز تفتيت الدهون بالاسكندرية، شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية، وأسعار شفط الدهون في الاسكندرية، كما نتعرف على احسن دكتور شفط دهون في مصر والوطن العربي والمركز الخاص به.

عناوين المقالة عرض

أدق التفاصيل عن عملية شفط الدهون| دكتور شريف حجازي

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

عمليات شفط الدهون في الإسكندرية

قبل التعرف على احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية نتحدث أولًا عن عمليات شفط الدهون Liposuction في الاسكندرية بالتفصيل، فتعد محافظة الإسكندرية ثاني أهم وأعرق محافظات مصر بعد محافظة القاهرة، وتتميز الإسكندرية بموقعها الساحلي المتميز الذي جعلها واحدة من أفضل أماكن السياحة العلاجية في مصر>

كما تتميز بوجود نخبة من أمهر الكوادر الطبية التجميلية ومراكز التجميل الراقية، لذا فإن التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم بالتقنيات التجميلية الحديثة في الإسكندرية أمر يسر وسهل،

إذ يقوم جراحي التجميل ذوي الخبرة والمهارة بشفط الدهون المتراكمة والتخلص منها تمامًا بطرق وتقنيات متعددة نتعرف عليها فيما يلي، ومن الممكن أيضًا إعادة حقن هذه الدهون في الأماكن التي تفتقر إلى وجودها في الجسم، وهذا ما يميز احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية وفي أي مكان.

مقال مميز عن: 4 احتياطات قبل شفط الدهون لكبار السن وما هو العمر المناسب لعملية شفط الدهون

أولًا: شفط الدهون بالليزر في الإسكندرية

تتميز أجهزة الليزر بقدرتها على إنتاج طاقة حرارية عالية قادرة على إذابة الدهون العنيدة، التي من الصعب التخلص منها بالأنظمة الغذائية الصحية وممارسة التمارين الرياضية، وتجرى جلسة شفط الدهون بالليزر في الإسكندرية تحت التخدير العام أو الموضعي مع حقن مهدئ وريدي تبعًا للحالة الصحية للعميل ورغبته.

وذلك عن طريق إجراء شقوق جراحية صغيرة جدًا لإدخال أنبوب جهاز الليزر بين الجلد والعضلات دون المساس بأي من الأعضاء الداخلية، وتوجيه طاقة الليزر الحرارية نحو الدهون الموضعية وإذابتها،

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

ومن ثَمّ يدخل جراح التجميل أنبوب الشفط الدقيق من نفس الشقوق للتخلص من هذه الدهون الذائبة وطردها خارج الجسم، كما تعمل أجهزة الليزر على تحفيز الجلد على إنتاج بروتين الكولاجين، الذي يحد من ترهل الجلد بعد شفط الدهون ويمنحه النضارة والشباب.

على الرغم من قدرة أجهزة الليزر الرائعة على إذابة الدهون، إلا أنها من الممكن أن تُسبب فقدان كمية قليلة من الدم، وذلك نتيجة إصابتها للشعيرات الدموية السطحية، كما تُسبب بعض حروق الجلد نتيجة الطاقة الحرارية العالية، لذا ينبغي لك _عزيزي القارئ_ اختيار جراح تجميل ذو خبرة وعلم تفاديًّا لحدوث هذا النوع من المشكلات.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

اقرأ أيضًا: تكلفة وأسعار عملية نحت الجسم بالليزر في مصر والسعودية

ثانيًا: شفط الدهون بالفيزر في الإسكندرية

يعد جهاز الفيزر الجهاز الأكثر تطورًا وحداثة بين أجهزة شفط الدهون، حيث يتميز بقدرته على إنتاج موجات ترددية عالية تستهدف الخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة المحيطة، مما يُقلل احتمالية فقدان الدم أثناء الشفط مقارنة بجهاز الشفط التقليدي وأجهزة الليزر، كما أنه يُقلل من تأثر الإحساس والشعور بالخدر والتنميل في منطقة الشفط.

تجرى جلسة شفط الدهون بالفيزر تمامًا مثل جلسة شفط الدهون بالليزر، وذلك عن طريق إدخال أنبوب جهاز الفيزر بين الجلد والعضلات لإذابة الدهون المتراكمة، ومن ثم شفطها بأنبوب الشفط الدقيق، كما يحفز جهاز الفيزر الجلد على إنتاج الكولاجين، ويحد من الترهلات الناتجة عن الشفط.

تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر مباشرة بعد الجلسة، على أن تظهر النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، ويتميز جهاز الفيزر بسرعة التعافي، حيث يستغرق العميل من 4 إلى 5 أيام حتى يعود لممارسة مهامه اليومية مع مراعاة الالتزام بنصائح بعد عملية شفط الدهون.

تعرف على: 8 ممنوعات بعد شفط الدهون وأهم 8 نصائح ما بعد عملية شفط الدهون وشد البطن

ثالثًا: شفط الدهون بنج موضعي في الإسكندرية

على الرغم من النتائج الرائعة لأجهزة الليزر والفيزر في شفط الدهون ونحت الجسم، إلا أن بعض العملاء لا يحبذن الدخول إلى غرفة العمليات، أو يرغبن في شفط كمية بسيطة من الدهون في منطقة واحدة من الجسم، لذا فإن شفط الدهون ببنج موضعي في مركز التجميل يعد حلًا مثاليًّا في مثل هذه الحالات، حيث يمكنك الذهاب إلى مركز التجميل وإجراء جلسة شفط الدهون بتخدير موضعي في ساعة واحدة، ومن ثَم مغادرة المركز دون ألم أو جروح تُذكر.

لمعرفة المزيد عن شفط الدهون بالتخدير الموضعي ننصحك بمتابعة هذا المقال المتميز: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

رابعًا: إعادة حقن الدهون الذاتية في الإسكندرية

يعد اكتشاف حقن الدهون الذاتية طفرة في مجال التجميل، حيث يلجأ الكثير من العملاء إلى إعادة حقن الدهون بعد شفطها من أماكن تراكمها، فالدهون الذاتية كنز تستطيع من خلاله الحصول على مظهر أفضل للجسم، مما يزيد من ثقتك بنفسك.

كما أنها تقنية آمنة تمامًا، حيث أنها مادة من الجسم نفسه، فلا تسبب مشكلات الحساسية والرفض المناعي، كما أنها تعطي نتائج طويلة الأمد عكس نتائج الفيلر قصيرة الأمد، ولمعرفة المزيد عن تقنية حقن الدهون الذاتية وأشهر أماكن حقنها ننصحك بمتابعة هذا المقال الرائع: تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

المرشحون لعمليات شفط الدهون بالاسكندرية

عادةً ما يضع الأطباء المتخصصين أسس لاختيار أفضل المرشحين لعلمليات شفط الدهون بالاسكندرية وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات وتحقيق أفضل نتائج، وهذا ما يبحث عنه دائمًا احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية، ومن أهم تلك الأسس:

  1. اختيار العمر المناسب لعملية شفط الدهون وهو من 18 إلى 55 عام.
  2. أن يكون المريض من غير المدخنين حتى لا يؤثر ذلك على نتيجة العملية أو يؤخر الشفاء.
  3. في حالة السيدات يجب ألا تفكر في الحمل والولادة لفترة طويلة حتى لا تتأثر نتائج العملية.
  4. أن يتمتع بصحة جيدة ولا يعاني من أي أمراض مزمنة خاصةً تلك التي تتعلق بالأوعية الدموية.
  5. أن يكون على دراية بما تحققه عمليات شفط الدهون فهي عملية تتعلق بالتخلص من السمنة الموضعية دون تقليل الوزن.

مقالات ذات صلة: تجربتي مع شفط الدهون من المؤخرة و5 ممنوعات بعد شفط الدهون

كيف تختار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية؟

إن اختيار جراح التجميل أمر في غاية الأهمية لنجاح أي تدخل تجميلي، لذا ينبغي لك _عزيزي القارئ_ حسن اختيار الطبيب بِناءً على معايير ومقاييس واضحة للحصول على نتائج مميزة، وتلافي حدوث أي مشكلات، وتتمثل معايير اختيار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية في الآتي:

  1. خبرة الطبيب: تعد خبرة الطبيب ومهارته في التعامل مع الحالات المختلفة من أهم معايير اختيار الطبيب.
  2. الشهادات العلمية التي حصل عليها: فكلما حصل الطبيب على شهادات علمية قيمة، زاد علمه وتوسعت آفاقه لكل ما هو جديد في عالم التجميل.
  3. حسن تعامله مع عملائه: إن حسن تعامل الطبيب مع العملاء وتفهمه لهم ولمشكلاتهم، يُشعر عملائه براحة نفسية ويقلل من توترهم وقلقهم في أثناء إجراء التدخل التجميلي.
  4. مركز شفط الدهون أو المستشفى الذي يتعامل معه: يجب أن يكون المركز أو المستشفى الذي يجرى به التدخل التجميلي على قدر كبير من النظافة والتعقيم والاهتمام بالعميل.
  5. التكلفة: بالرغم من أن التكلفة المنخفضة هي أمر محبذ للجميع، فإن التدخلات التجميلية أمر دقيق وحساس ينبغي التعامل معها بحرص ودقة، فاختيار الطبيب تبعًا لعروض شفط الدهون وانخفاض التكلفة أمر في غاية الخطورة، ولكن من الجميل أن يكون الطبيب ذا خبرة وفَهم وتكلفة مناسبة غير مبالغ بها.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

طرق البحث عن احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية

هناك العديد من طرق البحث عن احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية فبجانب معرفة الأسس الهامة التي نختار على أساسها، يجب أن نوجه أعيننا إلى تلك الطرق التي تساعدنا في إيجاد الطبيب بسهولة ومن أفضل تلك الطرق وأشهرها ما يلي:

  1. المواقع الطبية

    تعد المواقع الطبية الموثوقة الوجهة الأولى لكل من يبحث عن تفاصيل عمليات شفط الدهون واحسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية ومصر، كما أنها تساعد أيضًا في معرفة أفضل مراكز تفتيت الدهون بالاسكندرية، ومن أبرز تلك المواقع هو موقعنا شفط الدهون دوت كوم والذي يمد متابعيه بكل المعلومات التي يحتاجونها للتعرف على أفضل أطباء التجميل في مصر والوطن العربي وليس بالاسكندرية فقط.

  2. تجارب الآخرين

    لا شك أن التعرف على تجارب الآخرين وسؤالهم المباشر عن تجاربهم مع عمليات شفط الدهون يمكن أن يعطي رأي نهائ] وسليم قبل اختيار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية، فتلك التجارب هي ما تعزز الثقة بين الطبيب وبين من يفكر في إجراء تلك العملية ويقف حائرًا لا يستطيع اخذ القرار.

  3. مواقع التواصل الاجتماعي

    تمتلئ مواقع التواصل الاجتماعي بصفحات لمشاهير جراحي التجميل في مصر والوطن العربي، وتضج تلك المواقع بصور حقيقية لمن قام بتجربة أنواع عمليات شفط الدهون المختلفة، مما يعطي تصور للنتيجة النهائية دون مبالغة، ولذلك هي طريقة مناسبة جدًا للتعرف على احسن دكتور شفط دهون في مصر وخاصةً الاسكندرية.

مقالات ذات صلة: من هو دكتور تجميل المشاهير وما هي تكلفة عمليات التجميل لديه؟

احسن دكتور شفط دهون بالإسكندرية

إن كنت تبحث عن احسن دكتور شفط دهون بالإسكندرية فإن اختيارك لدكتور شريف حجازي يعد اختيارًا مثاليًّا، وسيجعلك تحظى بنتائج رائعة لا مثيل لها، فبالرغم من صغر سنه فإنه نجح نجاحًا غير مسبوق في مجالات التجميل المختلفة مقارنة بغيره من أطباء عصره.

تميز دكتور شريف حجازي بنتائجه المميزة في النحت رباعي الأبعاد، حيث يستخدم جهاز الفيزر الأمريكي بمهارة وتقنية عالية ليحصل الرجال من عملائه على مظهر رياضي جذاب وعضلات مقسمة وبارزة، بينما تحصل المرأة على مظهر أكثر جمالًا وأنوثة نتيجة لإعادة رسم منحنيات الجسم.

يمكنك معرفة المزيد عن النحت رباعي الأبعاد والفيزر هاي ديف من خلال متابعة هذا المقال المتميز: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

نبذة عن دكتور شريف حجازي أفضل دكتور شفط دهون في الاسكندرية

يعد دكتور شريف حجازي أفضل دكتور شفط دهون في مصر، فقد تلقى خبرة وعلمًا واسعًا بعد مسيرة طويلة من الدراسة والتدريب في جميع مجالات التجميل المختلفة، وحازت نتائج عملياته على رضا العملاء، فقد أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد ترهلات وعمليات تنسيق القوام بنسب نجاح تتجاوز 96%، كما أجرى ما يزيد 3000 عملية لزراعة الشعر بنسبة نجاح تتعدى 95%.

ليس ذلك فحسب، بل اشتهر دكتور شريف حجازي بعلاج التثدي عند الرجال بمختلف درجاته، وكان من أوائل جراحي التجميل الذين استخدموا تقنية TRI LIPO للتخلص من التثدي سواء عن طريق الفيزر أو التدخل الجراحي لشد الترهلات الشديدة، وإجراء مختلف التقنيات التجميلية غير الجراحية بمهارة وحرفية شديدة مثل حقن البلازما والفيلر والبوتكس وغيرها الكثير.

تعرف على: عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي احسن دكتور تجميل بالقاهرة

الشهادات العلمية والخبرات لدكتور شريف حجازي

  1. عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.
  2. عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.
  3. عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.
  4. حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.
  5. حاصل على دبلومة زراعة الشعر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.
  6. حاصل على دبلومة جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.

أماكن تواجد الدكتور شريف حجازي

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك وهي من أشهر وأرقى عيادات التجميل في القاهرة التي يتوافد عليها الكثير من العملاء من محافظات مصر كافة، وأنحاء الوطن العربي أجمع، حيث أصبحت عيادات شريف كلينك وجهة موثوقة لكل من يرغب في إجراء التدخلات التجميلية المختلفة، فهي توفر أحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية العالمية مثل جهاز الإندولفت لشد الوجه، وجهاز الفيزر للنحت رباعي الأبعاد، وجهاز الجي بلازما، وجهاز الهايفو وغيرهم الكثير.

فعلى الرغم من أن مهارة جراح التجميل وخبرته أمر في غاية الأهمية لنجاح أي تدخل تجميلي، فإن وجود مثل هذه الأجهزة الحديثة والمتطورة يساعد كثيرًا في الحصول على نتائج رائعة ومرضية للعملاء.

عنوان عيادة شفط الدهون بالقاهرة

تقع عيادة شفط الدهون بالقاهرة في مساكن شيراتون، شارع زكريا عمارة 5 مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB.

عنوان عيادة شفط الدهون بالإسكندرية

يحرص الدكتور شريف حجازي دائمًا على إرضاء عملائه وتلبية مطالبهم، لذا قرر استقبال عملائه من محافظة الإسكندرية وما يجاورها في عيادات Monroe Clinic بالإسكندرية، وذلك توفيرًا لوقتهم للذهاب إلى القاهرة، تقع عيادات Monroe Clinic في 54 طريق الجيش كامب شيزار على البحر برج المغرب أعلى بنك الإمارات دبي قبل زهرة دمشق.

الآن يمكنك _عزيزي القارئ_ الحجز مع دكتور شريف حجازي أحسن دكتور شفط دهون في مصر وإجراء استشارة طبية مجانية من خلال الضغط على هذا الرابط.

مقال متميز عن: جهاز شفط دهون البطن تعرف الآن على أحدث تقنية لشفط الدهون

عوامل تحديد سعر شفط الدهون في مصر مع د. شريف حجازي

كثيرًا ما يتساءل العملاء عن سعر شفط الدهون في مصر وعروض شفط الدهون، في الواقع إن تكلفة شفط الدهون لدى الدكتور شريف حجازي مناسبة للغاية مقارنة بخبرته وإجرائه الآلاف من العمليات بمهارة واحترافية عالية، وتحدد التكلفة بناء على التالي:

  • منطقة شفط الدهون.
  • عدد المناطق التي ستحتاج لشفط الدهون.
  • هل سيتم حقن الدهون في مناطق نحيفة بعد الشفط أم لا؟
  • وتقنية الشفط المستخدمة (جهاز الشفط التقليدي، جهاز الليزر، جهاز الفيزر).
  • المكان الذي ستجرى به عملية شفط الدهون ومدى جاهزيته وهذا يعد من أهم عوامل تحديد أسعار شفط الدهون في الاسكندرية.

وننصحك _عزيزي القارئ_ بمتابعة مقالات موقع شفط الدهون للتعرف على سعر شفط الدهون في المنطقة التي تود إجراء الشفط بها.

مقال متميز عن: شفط الدهون و5 نصائح لتسريع مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون

أسعار شفط الدهون في الاسكندرية

بعد أن ذكرنا بالتفصيل احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية نتعرف الآن على أسعار شفط الدهون في الاسكندرية بأنواعها المختلفة، وغالبًا ما تتفاوت الأسعار تبعًا لحالة كل مريض وعدد المناطق المستهدفة، بالإضافة إلى طريقة شفط دهون أو لتقنية المستخدمة والتي سوف نتناولها بالتفصيل في الفقرات التالية:

أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في الإسكندرية

تتراوح أسعار عمليات شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية من 40000 إلى 50000 جنيه مصري أي ما يعادل من 4000 إلى 5000 ريال سعودي، ويمكننا القول إن عمليات شفط الدهون بالليزر في الاسكندرية اندثرت بشكل واضح منذ سنوات، فأصبحت الأنظار موجهة أكثر إلى شفط الدهون بالفيزر، فقد أثبت فاعليته ودقته في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، وهو يستخدم بالفعل في عمليات احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية.

مقالات ذات صلة: تكلفة عملية شفط الدهون ونحت الجسم بالليزر في الدمام مع أفضل عيادات

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر بالإسكندرية

يتراوح سعر عملية شفط الدهون بالفير بالاسكندرية مع احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية من 40000 إلى 55000 جنيه مصري، أي ما يعادل من 4000 إلى 5500 ريال سعودي، وهناك فرق كبير بين أسعار شفط الدهون في الإسكندرية وفي مصر عامةً وبين أسعار عمليات شفط الدهون في السعودية مما يجعل العديد من الأخوة بالمملكة يأتون إلى مصر لإجراء العملية والحصول على خدمة طبية مميزة.

تكلفة عملية شفط اللغلوغ بالفيزر في الإسكندرية

يبلغ متوسط تكلفة عملية شفط اللغلوغ بالفيزر في الإسكندرية من 30000 إلى 35000 جنيه مصري أي ما يعادل من 3000 إلى 3500 ريال سعودي، وتلك التكلفة هي أسعار إجراء العملية مع احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية.

سعر عملية شفط دهون الأرداف في الإسكندرية

يتراوح سعر عملية شفط دهون الأرداف في الإسكندرية بين 45000 إلى 50000 جنيه مصري أي ما يعادل من 4500 إلى 5000 ريال سعودي، والأسعار لا تشمل عملية إعادة حقن الدهون في المناطق النحيفة.

مقال مميز عن: تجربتي مع شفط دهون الفخذين والارداف بالليزر والفيزر التكلفة

عمليات شفط الدهون بالتفصيل

يمكننا القول أن من أكثر العوامل التي تساعد في إيجاد احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية هي عمل تسهيلات في دفع تكاليف شفط الدهون مثل إمكانية إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط والتي تراعي الفئة التي لا تستطيع دفع تكاليف العملية على دفعة واحدة، فيتم الاتفاق مع المريض على دفعات شهرية يتم تحديدها حتى اكتمال تكلفة العملية.

وللاطلاع أكثر عن عمليات شفط الدهون بالتقسيط يمكنكم قراءة هذا المقال الحصري: 3 طرق لعمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر تعرف عليهم الان

تجربتي مع دكتور شريف حجازي أحسن دكتور شفط دهون في مصر

تروي إحدى النساء تجربتها مع الدكتور شريف حجازي أحسن دكتور شفط دهون بالإسكندرية قائلة “أبلغ من العمر 30 عامًا، وقد لاحظت بعد إنجاب أطفالي وجود ترهلات شديدة في البطن والثدي، الأمر الذي أحزنني كثيرًا، فاقترحت إحدى صديقاتي إجراء عملية مامي ميك أوفر، كما رشحت لي دكتور شريف حجازي.

حيث أجرت من قبل لديه عملية شد وتكبير الثدي، وكانت النتائج مبهرة، مما شجعني كثيرًا للذهاب إليه وإجراء العملية، وقد لاقيت اهتمامًا ورعاية كبيرة من الدكتور وطاقمه الطبي وخدمة عملائه منذ اليوم الأول لأخذ الاستشارة وحتى متابعة ما بعد العملية، كما كانت نتائج العملية رائعة وأكثر مما توقعت، لذا أنصح بشدة بالتعامل معه”.

مقال حصري: تجربتي في تنحيف الجزء السفلي مع دكتور شريف حجازي

مراكز تفتيت الدهون بالإسكندرية

يوجد الكثير من مراكز تفتيت الدهون بالإسكندرية، ولكن ننصحك بالتروي في اتخاذ القرار والتفكير في إجراء جلسات شفط الدهون، حيث يتخلص الجسم آنذاك من الدهون والسمنة الموضعية تمامًا في جلسة واحدة، على عكس جلسات تفتيت الدهون التي تعطي نتائج مؤقتة وتعود السمنة الموضعية مرة أخرى بمجرد عدم الانتظام في اتباع نظام غذائي صحي.

يمكنك متابعة هذا المقال الحصري عن: علاج الكرش للنحيفات في أسبوع نهائيا بدون رجوع مرة أخرى

أهم الأسئلة الشائعة حول احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية

نجيب معًا عن أهم الأسئلة المتعلقة بـ احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

هل عملية شفط الدهون له أضرار؟

لا، وذلك بسبب الاعتماد على التقنيات الحديثة في شفط الدهون وشد الترهلات مثل جهاز الفيزر المتطور أصبحت عملية شفط الدهون من أكثر عمليات التجميل نجاحًا وليس لها أضرار لا سيما بعض الآثار الجانبية القليلة التي تختفي تدريجيًا في خلال 3 أشهر من العملية.

هل تعود الدهون بعد عملية النحت؟

لا، في غالبية الحالات لا تعود الدهون بعد عملية النحت ولكن بشروط من أهمها الالتزام بنمط حياتي صحي مثل التغذية السليمة وممارسة الرياضة مما يساعد على اختفاء الدهون دون رجعة.

كم نسبة نجاح عملية شفط دهون البطن؟

يجب أن تصل نسبة نجاح عملية شفط دهون البطن لأكثر من 85% ولا يمكن تحقيق تلك النسبة إلا من خلال التعامل مع طبيب ثقة من ذوي الخبرة والكفاءة وعمل كل الاحتياطات اللازمة قبل وبعد العملية لضمان نسبة نجاح عالية.

من هو أفضل دكتور تجميل في مصر الجديدة؟

يعد دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل في مصر الجديدة فتلك المنطقة تحديدًا هي عنوان مركز شريف كلينك الذي عُرف واشتهر من خلاله د. شريف حجازي مما جعله أفضل أطباء التجميل هناك وفي مصر عمومًا.

في الختام تعرفنا معًا على معايير اختيار احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية وما هي أفضل مراكز تفتيت الدهون بالاسكندرية، كما لاحظنا أن أسعار شفط الدهون في الإسكندرية تتقارب كثيرًا مع باقي محافظات مصر، وننصحك عزيزي القارئ بالاهتمام دائمًا باختيار الطبيب الثقة والأمين على صحتك فهو العامل الأساسي لنجاح عملية شفط الدهون.

مقال متميز عن: كم مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون واسباب ارتداء الكورسيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى