مراكز وعيادات

تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

هل تبحث عن دكتور تجميل ذو علم وخبرة؟ هل تود معرفة تجربتي مع دكتور شريف حجازي أشهر جراح تجميل في مصر؟ في الواقع إن مصر وحدها تضم 1% من جراحي التجميل في العالم، ويتميز العديد منهم بخِبرة متميزة كلًا في تخصصه، ويُعد دكتور شريف حجازي من جراحي التجميل المتميزين بشهادة خِبرته وعملائه.

وقد تميز في مجال عمليات شفط الدهون ونحت الجسم وعلاج التثدي عند الرجال وزراعة الشعر، لمعرفة المزيد عن دكتور شريف حجازي وكيفية الحجز معه مباشرةً تابع هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

فيديو لدكتور شريف حجازي متحدثًا عن شفط الدهون بين الماضي والحاضر

 

نبذة عن دكتور شريف حجازي

يبرز اسم دكتور شريف حجازي بين خبراء جراحة الجسم التجميليّة بمصر، فقد حصل على قدر عال من الدراسة والتدريب الخاص بأحدث التِقنيات، كما أنّ رصيد العمليات التي نفذها والنتائج التي حققها جعلته يحظى بثقة العملاء ووضعته في أول القائمة، حين نتحدث عن جراحة التجميل في مصر، فهو من أول الأطباء الذين نوصي بالتوجه إليهم لإجراء عمليات شفط الدهون ونحت الجسم.

تعرف على: أهم 7 معايير يجب توافرها أثناء اختيار أفضل دكتور تجميل صدر

الشهادات العملية ومؤهلات دكتور شريف حجازي

  1. عضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.
  2. عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.
  3. عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.
  4. حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي.
  5. حاصل على دبلومة زراعة الشعر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.
  6. حاصل على دبلومة جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م.

خبرات دكتور شريف حجازي

  1. يمتلك دكتور شريف حجازي خبرة أكثر من 12 عام.
  2. أجرى ما يزيد عن 3000 عملية لزراعة الشعر بنسبة نجاح تتعدى 95%.
  3. أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد ترهلات وعمليات تنسيق القوام بنسب نجاح تتجاوز 96%.

شاهد المزيد حول: حضور دكتور شريف حجازي مؤتمر IMCAS للتجميل في باريس 2022

العمليات التي ينفذها دكتور شريف حجازي

يتميز دكتور شريف حجازي في العديد من الجراحات التجميليّة ومنها:

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  1. دكتور شريف حجازي شفط الدهون ونحت الجسم

    رسخ دكتور شريف حجازي مكانته في هذا المجال، وأصبح وجهة موثوقة لكلّ من يرغب في إجراء عمليات شفط الدهون، وتشهد على ذلك نتائج العمليات.،

    يجري دكتور شريف حجازي شفط الدهون بأحدث التقنيات، وينفذ عملياته في أرقى المستشفيات المجهزة وعلى أعلى مستوى من التعقيم بالتجمع الخامس في محافظة القاهرة، كما تتميز أسعار العمليات بملائمتها للحالات، وكذلك أسعار العلاج والمشد الذي يصفه د شريف حجازي بعد شفط الدهون، مما يضمن تقديم خدمة مميزة تتماشى مع جميع احتياجات العميل.

    ادخل بياناتك هنا
    النموذج الفعال باسم

    اقرأ أيضًا: نحت الجسم بدون جراحة مع أفضل دكتور في مصر بالأسعار

    ما هي عمليات شفط الدهون ليبوسكشن (liposuction) بعيادة دكتور شريف حجازي؟

    للتعريف بعمليات شفط الدهون فإنّها عمليات ترميمية تهدف لعلاج السمنة الموضعية وإعادة التناسق للجسم والتناسب لتوزيع الدهون، وقد طورت لتكون حلًّا لمشكلة الأشخاص الذين يعانون عدم التناسب في توزيع الدهون وتجمعها في مناطق محددة بفعل العوامل الوراثية، والتي عادةً لا تستجيب للحِمية الغذائية أو التمارين الرياضيّة.

    تقوم عملية شفط الدهون على إسالة الدهون باستخدام محلول ملحي يحتوي على مخدر وقابض للأوعية الدموية، ثُمّ يتم شفط الدهون عبر كانيولا رفيعة متصلة بجهاز شفط الدهون.

    قد تطورت تقنيات شفط الدهون تطورًا كبيرًا جعلها أكثر أمانًا وأبسط جراحيًّا، مثل تقنيات الفيزر والليزر لشفط الدهون، ويلي عملية شفط الدهون ارتداء مشد لكبح التورم وتعزيز نتائج العملية، ويوفر دكتور شريف حجازي العديد من الأنواع المستوردة والمحلية لتُناسب جميع العملاء، وتبلغ مدة ارتداء المشد بعد شفط الدهون شهر أو شهر ونصف.

    اقرأ المزيد: أشهر 4 تقنيات في عمليات تنسيق القوام والنصائح بعد العملية

  2. علاج التثدي عند الرجال

    خلال تجربتي مع دكتور شريف حجازي في علاج التثدي علمت أنه ينفذ عمليات التثدي عند الرجال في جلسة واحدة، كما أنّه من أوائل الأطباء الذين تبنوا فكرة (TRILIPO) للتخلص من التثدي عند الرجال بدرجاته المختلفة.

  3. عمليات شد ترهلات الجسم

    يتميز دكتور شريف حجازي ببراعته في شد ترهلات الجسم بمختلف درجاتها، حيث تنقسم ترهلات الجسم إلى ثلاث درجات وهي: الترهلات البسيطة، والمتوسطة، والشديدة.

    يستخدم دكتور شريف التقنيات الطبية الحديثة والتي لا تحتاج إلى تدخل جراحي كبير مثل: جهاز الإندولفت، وجهاز الجي بلازما للتخلص من الترهلات البسيطة إلى المتوسطة، بينما يعتمد على التدخل الجراحي لشد ترهلات الجسم الشديدة للحصول على أفضل النتائج.

    تعرف علي من هو دكتور تجميل المشاهير وما هي تكلفة عمليات التجميل لديه؟

  4. عمليات شد الجفون

    يجري د شريف حجازي عملية شد الجفن العلوي للعين والسفلي باستخدام التخدير الموضعي ببراعة واحترافية وبدون آثار جروح، مما يحسن من مظهر الجفون ويعيد للعين شبابها وحيويتها، وهذا ما لمسته خلال تجربتي مع دكتور شريف حجازي وشد الأجفان.

    شاهد المزيد حول: أفضل دكتور لعلاج ارتخاء الجفن وطرق شد الجفون غير الجراحية

  5. عمليات زراعة الشعر

    يجري دكتور شريف حجازي عمليات زراعة الشعر دون تدخل جراحي ودون ترك ندبات، وينتهي الأمر خلال عدّة ساعات تحت مخدر موضعي، ويستخدم أحدث تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية الـ(FUE)، كما يعد رائدًا في استخدام تقنية SMP وقد حقق خلالها نسب نجاح عالية بمظهر طبيعي غير مبتذل.

    اقرأ أيضًا: عمليات شفط الدهون ونحت الجسم للرجال|تجارب ومزايا وتكلفة

  6. عمليات تجميل الثدي

    يجري دكتور شريف حجازي عمليات تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية وبحشوات السيليكون ببراعة واحترافية ونتائج مرضية للغاية.

    كما يستطيع أيضًا إجراء عملية تصغير الصدر بدرجة عالية من الدقة والتمكن، ليعيد للمرآة مظهرها الأنثوي الجذاب ويخلصها من الكثير من المشكلات الصحية التي يسببها تضخم حجم الثدي.

مقال ذات صلة: تعرفي على أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر وأدق الأسعار 2024

أسعار عمليات التجميل لدى دكتور شريف حجازي

من خلال تجربتي مع دكتور شريف حجازي، فإن أسعار عمليات التجميل لديه تعد مناسبة وغير مبالغ بها مقارنة بخبرته وبالجودة المقدمة.

على سبيل المثال:

  • يبلغ متوسط تكلفة شد ترهلات الجسم بالجراحة للمنطقة الواحدة 80 ألف جنيه أي ما يعادل 10000 ريال سعودي تقريبًا.
  • يبلغ متوسط تكلفة شفط الدهون بالفيزر للمنطقة الواحدة 45 ألف جنيه، أي ما يعادل 6000 ريال سعودي.
  • يبلغ متوسط علاج التثدي عند الرجال 30 ألف جنيه، أي ما يعادل 4000 ريال سعودي.

عمليات التجميل بالتقسيط

يسعى دكتور شريف حجازي دائمًا للتيسير على عملائه، لذا يوفر إجراء عمليات التجميل بالتقسيط على دفعات، وذلك من خلال إتاحة التعامل بالبطاقات الائتمانية التي تُقدم خدمات التقسيط لعملائها.

تعرف على: 3 طرق لعمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر تعرف عليهم الان

تجربتي مع دكتور شريف حجازي

هناك الكثير من العملاء الذين يشيدون بتجربتهم مع دكتور شريف حجازي، وفيما يلي ننقل لك بعض تجارب العملاء، فتابع معي عزيزي القارئ.

1- تجربتي مع دكتور شريف حجازي في شفط الدهون ونحت الجسم

تروي م. م تجربتها مع دكتور شريف حجازي قائلة: “كنت أعاني تراكم دهون البطن كما أعاني الخفسات، الأمر الذي كان يزعجني كثيرًا، لذا قررت إجراء عملية شفط دهون البطن وإعادة حقنها في الخفسات، وكنت أبحث عن طبيب تجميل ماهر، وقد رشحت لي صديقتي دكتور شريف حجازي.

بالفعل ذهبت إلى شريف كلينك وأجريت العملية لدى دكتور شريف، وكان من أفضل الأطباء الذين تعاملت معهم، وأنا سعيد جدًا بالنتائج التي حصلت عليها وبتجربتي مع دكتور شريف حجازي عامةً.

فبرغم من أنّي كنت أسأل الكثير من الأسئلة، فإنّه كان يجيب عن جميع أسئلتي بوجه رحب، وتفهم رغبتي في فهم جميع التفاصيل، أوصي بالتوجه لعيادته بشدة فهو دكتور على علم وتفهم ومراعاة للعميل”.

شاهد المزيد حول: تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في أهم منطقة بالجسم والأسعار

2- تجربتي مع دكتور شريف حجازي في علاج التثدي

يروي نايف رحلته مع دكتور شريف حجازي وعلاج التثدي قائلًا: “لقد عانيت سنوات طويلة من التثدي وحاولت مرارًا التخلص منه باتباع الحميات الغذائية وممارسة التمارين الرياضية دون جدوى، وفي إحدى الأيام شاهدت فيديو لدكتور شريف حجازي يتحدث عن علاج التثدي بالفيزر.

شعرت بالارتياح الشديد له وقررت إجراء العملية معه، ولم يخب ظني به فقد وجدته طبيب ذو علم وفهم، مستمع جيد لمرضاه، مقدرًا لمشاعرهم ومخاوفهم، وكانت تجربتي مع دكتور شريف حجازي في إزالة التثدي أكثر من رائعة، فقد اختفى التثدي تمامًا، وصرت أتمتع بصدر منحوت”.

اقرأ أيضًا: آراء الناس في عملية التثدي وتجربتي مع عملية التثدي في مصر

عنوان دكتور شريف حجازي تجميل

يعد دكتور شريف حجازي مؤسس عيادة شريف كلينك التي تُقدم العديد من الخدمات التجميليّة مثل عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، وعمليات علاج التثدي عند الرجال وعمليات زراعة الشعر.

توجد عيادة د شريف حجازي (sherif clinic) في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة.

مقالة حصرية: ما هي أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر وكيفية الحجز مع أفضل دكتور

كيف أحجز مع دكتور شريف حجازي؟

للحجز وإرسال كافة استفساراتك اضغط على هذا الرابــــــــــــــــــــــــــــــــــط، ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك في أسرع وقت ممكن.

أهم الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع دكتور شريف حجازي

فيما يلي نجيب عن بعض الأسئلة المتكررة والمرتبطة بدكتور شريف حجازي، دكتور شفط الدهون في مصر.

ما هي أسعار شفط الدهون في مصر؟

تبدأ أسعار شفط الدهون في مصر من 1500 دولار أمريكي، وهي تكلفة أقل بنسبة 75% عن أسعار عمليات شفط الدهون حول العالم.

ما هي مزايا شفط الدهون في مصر؟

زيادةً على الثقة التي يحظى بها الطبيب المصري، فإنّ تكلفة عمليات شفط الدهون في مصر رخيصة نسبيًّا مقابل تقديم خدمة مرتفعة ونتائج مميزة..

ما هي مدة عملية شفط الدهون لدى دكتور شريف حجازي؟

تنتهي عملية شفط الدهون خلال ساعة إلى ساعتين تقريبًا وقد تزداد بناء على عدد المناطق التي يتم شفط الدهون بها، أو شفط كمية كبيرة من الدهون.

اقرأ أيضًا: معلومات هامة عن مدة عملية شفط الدهون تعرف عليها الان

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تود معرفته عن تجربتي مع دكتور شريف حجازي، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

مقالة مميزة: تكلفة حقن المؤخره بالدهون الذاتية في مصر والسعودية وتركيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى