عمليات شفط الدهون

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف وما هي ارخص دولة حول العالم؟

عملية شفط الدهون هي الكشف عن القوام المثالي الذي تخفيه الترسبات الدهنية العنيدة، في أقل من ثلاث ساعات وبأقل إجراء جراحي ممكن ستتغير النظرة التي تنظر بها لجسمك طالما أنك تحت الأيدي الصحيحة، هدفنا في موقع شفط الدهون هو إثراء المحتوى العربي المتخصص بمجال جراحة الجسم التجميلية لنساعدكم في اتخاذ قرارات صحيحة مبنية على منطق صحيح، وفي هذا المقال سنتحدث عن عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف وما هي عوامل تحديد السعر

أهم عوامل تحديد تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر

يكاد يكون من المستحيل تقديم سعر دقيق لأن تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر قابلة للتفاوت بناء على اختلاف عدد من العوامل، ولذلك فمن الصعب أن نحدد قيمة ثابتة للعملية، وفيما يلي قائمة بـ أهم عوامل تحديد تكلفة عملية شفط الدهون:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
  • الموقع الجغرافي أو البلد التي ستجري فيها شفط الدهون بالليزر: تختلف تكلفة العملية من بلد لآخر باختلاف سعر العملة وأسعار الخدمات الطبية.
  • أسعار الإقامة في المستشفى: عند تحديد موعد العملية سيخبرك الطبيب عن المستشفى التي سينفذ فيها العملية، ويعد هذا من عوامل اختلاف السعر لاختلاف مستويات المستشفيات والخدمة التي تقدمها وأسعار طبيب التخدير وغرفة العمليات.
  • نوع التخدير: تُنفذ عمليات شفط الدهون تحت تخدير موضعي في أغلب الحالات، ولكن قد تحتاج بعد الحالات للتخدير الكلي، مما يلعب دورًا في تفاوت السعر.
  • حجم المريض: ومقدار الوقت والجهد المطلوب أثناء العملية، فقد تكون تكلفة شفط دهون البطن لمريض يزن 80 كيلوجرامًا أكثر من تكلفة شفط الدهون من بطن المريض الذي لا يزن أكثر من 60 كيلوجرامًا.
  • إذا كان المريض قد أجرى عمليات أخرى سابقة تسببت في وجود نسيج ندبي مما يُصعب العملية وبالتالي يزيد التكلفة.
  • المساحة السطحية للمنطقة المستهدفة: تختلف أسعار شفط الدهون باختلاف المنطقة فمثلًا عند شفط الدهون الذراعين سيختلف السعر عن شفط الدهون من الفخذين.
  • شفط الدهون من عدة مناطق: أحيانًا قد تحتاج الحالة لشفط الدهون من أكثر من منطقة معًا، لكي تكون أجزاء الجسم متناسقة وتوزيع الدهون بينها متناسب، ويؤدي هذا لزيادة التكلفة.
  • كمية الدهون التي يحتاج الطبيب لشفطها: تؤثر كمية الدهون المترامية والتي يحتاج الطبيب للتخلص منها على تكلفة عملية شفط الدهون ومدتها.
  • الحاجة لتنفيذ أي إجراءات مصاحبة: قد يحتاج بعض الأشخاص لشد الجلد بعد شفط الدهون أو إعادة حقن الدهون الذاتية مما يؤثر على تكلفة العملية.
  • شهرة الطبيب وخبرته: تختلف تكلفة شفط الدهون بالليزر من طبيب لآخر، فاختلاف الدراسة والتدريب وسنين الخبرة التي يتمتع بها الطبيب تساهم في زيادة أو نقص تكلفة العملية.
  • أسعار اللوازم الأخرى مثل الملابس الضاغطة والعلاج.

اقرأ المزيد: نحت البطن والخصر لتخسيس الجسم بأحدث طرق تنسيق القوام

ارخص اسعار شفط الدهون

من الأهم أن نبحث عن الجراح صاحب الخبرة وليس الجراح الأرخص في السعر، ومع ذلك فإن تكلفة شفط الدهون من العوامل التي تحدد اختياراتنا عند التفكير في إجراء العملية، ولحسن حظك أنه ليس من المستحيل أن تجمع بين الجودة والسعر المناسب.

فاسعار شفط الدهون في تركيا ومصر تُعد أرخص بكثير من باقي الأسعار حول العالم، مع توافر الخبرات والتقنيات الحديثة مما يضمن حصولك على نتائج مميزة بسعر مناسب، وكذلك توفر العديد من العيادات في مصر عروضًا خاصة وخصومات وكذلك يمكن إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر وبذلك يكون هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تحل مشكلة السعر التي تقف بينك وبين الحصول على القوام الذي تريد.

لماذا مصر هي افضل دولة لعملية شفط الدهون

ما يجعل مصر أفضل دولة لعملية شفط الدهون هو سواعد جراحي التجميل المتميزين وذوي الخبرة، فمصر تحتوي على خبرات متميزة منحت ثقةً للطبيب المصري في مجال الجراحة التجميلية.

كذلك فإن تبني أحدث تقنيات شفط الدهون وتقديم خدمة طبية متميزة في مستشفيات عالية المستوى، وتحقيق نتائج ممتازة بأسعار منافسة جعل مصر تبرز في مجال عمليات شفط الدهون في العالم العربي.

اقرأ المزيد: تجارب شفط الدهون في مصر وكيفية الحجز مع أفضل العيادات

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف في مصر

تبدأ أسعار شفط الدهون بالليزر في مصر من 20000 جنيهًا، وهو ما يكافئ 1250 دولار أمريكي، وينقسم السعر ليغطي:

  1. تكاليف غير جراحية: مثل تكلفة التخدير وغرفة العمليات وطاقم الممرضين، والتجهيزات التي تسبق العملية مثل التحاليل الطبية.
  2. تكاليف جراحية: وتشمل تكاليف شفط الدهون وتختلف حسب المنطقة المستهدفة وكمية الدهون التي سيتم التخلص منها.

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف في تركيا

تزيد تكلفة شفط الدهون بالليزر في تركيا عن التكلفة في مصر بحد بسيط، فتبدأ من 1500-2000 دولار أمريكي.

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف في السعودية

ترتفع أسعار شفط الدهون بالليزر في السعودية ودول الخليج نظرًا لارتفاع تكلفة الخدمات الطبية وارتفاع تكلفة العمالة، بجانب استقطاب الخبرات الأجنبية من الخارج، وتبدأ أسعار العملية من 2500 دولار أمريكي.

اقرأ المزيد: تكلفة شفط دهون البطن في السعودية وأفضل العيادات بجدة والرياض

كيف تختار طبيبك لإجراء عملية شفط الدهون؟

عندما تقرر إجراء عملية شفط الدهون، وتبدأ في البحث عن طبيب لإجراء العملية فإن هناك العديد من العوامل التي يجب اعتبارها، مثل الدراسة والتدريب التي حصل عليها الطبيب وسنين الخبرة والحالات التي عالجها بجانب التقنيات والأجهزة التي يوظفها في عملياته ومستوى المستشفى التي ينفد فيها العمليات.

يسعدنا أن نساعدكم في الوصول للطبيب المناسب لإجراء شفط الدهون سنضمن تواصلكم مع أطباء يتمتعون بسمعة ممتازة ويقدمون أعلى مستويات الرعاية بدون حدوث مضاعفات، لا تترددوا في إرسال استفساراتكم من هنا.

عدم اعتبار العوامل الصحيحة لاختيار الطبيب، قد يوقعك تحت أيدي خاطئة، وهذا قد يؤدي لبعض المضاعفات مثل:

  1. ترك ندبات وآثار حروق بالجلد.
  2. شفط الدهون بصورة غير مكتملة.
  3. شفط الدهون بشكل مفرط مما يمنح مظهر غير طبيعي.
  4. شفط الدهون بشكل غير منتظم ويظهر في شكل ارتفاعات وانخفاضات بسطح الجلد.

اقرأ المزيد: اسعار شفط الدهون والتخلص من الزنود نهائيا في مصر والسعودية وتركيا

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

لماذا جهاز الفيزر أفضل من الليزر لشفط الدهون؟

هناك تشابه كبير بين التقنيتين ويكمن الفرق بين الفيزار والليزر لشفط الدهون، في أن الليزر يذيب الدهون بالاعتماد على الطاقة الحرارية للألياف الضوئية لليزر، بينما تعتمد تقنية الفيزر على الطاقة الترددية للموجات فوق الصوتية عالية التردد في تفتيت الخلايا الدهنية وإذابة محتواها، ومن مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر:

  • جهاز الفيزر أحدث من الليزر لشفط الدهون.
  • تعمل على شد الجلد مما يساهم في منع ترهل الجلد بعد شفط الدهون.
  • الطاقة الترددية للموجات فوق الصوتية قادرة على إذابة الدهون الليفية الصعبة.
  • فترة التعافي أقل لأنها تقلل إجهاد الجرح وتقلل المساس بالجلد والأوعية الدموية والأعصاب.

مقالة حصرية: نجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بعملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف

هذه أهم 4 أسئلة عن شفط الدهون بالليزر

ما هي أفضل مراكز عمليات شفط الدهون في مصر؟

هناك العديد من عيادات ومراكز شفط الدهون في مصر والتي توفر خدمة طبية وجودة منافسة مثل عيادة شريف كلينيك لدكتور شريف حجازي بالقاهرة.

لماذا تكلفة عملية شفط دهون البطن هي الأغلى؟

في الغالب تكون تكلفة عملية شفط الدهون من البطن هي الأغلى أحيانًا اعتمادًا على حجم الشخص وكمية الدهون المتجمعة في منطقة البطن ومساحتها السطحية.

ما هي التقنيات المستخدمة في عملية شفط الدهون؟

تطورت عمليات شفط الدهون وظهرت العديد من التقنيات الأكثر أمانًا مثل شفط الدهون بالفيزر أو الليزر وشفط الدهون المائي، كذلك يمكن توظيف بعض التقنيات المصاحبة لشفط الدهون مثل تقنية الجي بلازما لشد الجلد بعد شفط الدهون.

ماذا أفعل كي لا تعود الدهون بعد عملية شفط الدهون؟

لا تعود الخلايا الدهنية التي يتخلص منها الطبيب مرة أخرى فحتى مع زيادة الوزن تحافظ الأماكن المعالجة على شكلها، ولكن سيحتاج الجسم لتخزين هذه الزيادة لذاك قد تكتسب الوزن في أماكن أخرى بالجسم مما سيؤثر على الشكل العام، لذلك تأكد من الحفاظ على وزنك وإتباع أفضل رجيم بعد شفط الدهون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× تواصل مع عيادة شفط الدهون من هنا للسعر والتفاصيل