عمليات شفط الدهون

شاهدي نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد العملية لقوام مثالي

يستثمر العديد من الأشخاص في إجراءات شفط الدهون ونحت الجسم ليحصلوا على النتائج التي يحلمون بها بسرعة وأمان، ومن أكثر التِقنيات ذكرًا في عالم التجميل هي تقنية الفيزر لشفط الدهون وهي موضوع مقالنا هذا، سنلقي نظرة أقرب على هذه التِقنية متحدثين عن مميزاتها وأضرارها وأفضل الأطباء الذين يمكنكم قصدهم، بالإضافة إلى تجارِب مميزة لعملية شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد.

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد هل هناك مزايا!؟

يُعد الفيزر من أحدث التقنيات التي تُوظف في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم، ويُستخدم مصطلح الفيزر ليعبر عن تركيز الطاقة الترددية للموجات فوق الصوتية وتوجيهها في فصل الخلايا الدهنية عن بعضها وتفتيت محتواها، ويعود ذلك بالعديد من الفوائد على سهولة العملية وجودة النتائج التي يمكن تحقيقها، ومن مزايا شفط الدهون بالفيزر:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
  1. تقليل مدة عملية شفط الدهون أو نحت الجسم.
  2. تِقنية الفيزر تُعد إجراءً جراحيًّا طفيف التوغل وآمنًا إلى حد كبير، ويحقق نتائج فورية.
  3. تقليل إجهاد الجرح، مما يقلل فترة التعافي ويقلل ظهور أي ندبات بعد عمليات نحت الجسم وشفط الدهون.
  4. قدرة على إذابة الدهون الليفية والمستعصية، مما يجعل تقنية الفيزر فعالة في علاج التثدي عند الرجال.
  5. يساعد الفيزر على زيادة دقة شفط الدهون، وبالتالي تحقيق نتائج طبيعية والتي نراها في تجارِب شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد.
  6. تجنب الإضرار بالجلد والأوعية الدموية والأعصاب المحيطة، مما يقلل الكدمات والتورم بعد عملية شفط الدهون ونحت الجسم.
  7. تفتيت الدهون الموجودة بالأماكن الصلبة في الجسم مثل الظهر والركبتين والذقن، مما يجعلها فعالة في التخلص من اللغلوغ أو الذقن المزدوجة.

اقرأ المزيد: هل يزيد الوزن بعد عملية شفط الدهون وكم لتر شفط دهون الجسم

تجارب شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

تجارب عملية شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد تلعب دورًا مهمًا في تطوير إجراء شفط الدهون ونحت الجسم، عن طريق اختبار تجارب العملاء ومعرفة نقاط الرضا والنقاط التي تحتاج إلى تحسين، كما أنّها تُشكل أهمية كبيرة للأشخاص الذين يقدون على إجراء العملية لما لأصحاب هذه التجارب من مشكلات مشتركة، وننقل لكم فيما يلي بعض تجارِب العملاء بعنوان تجربتي مع الفيزر في مصر.

  • تجربتي مع شفط دهون بالفيزر قبل وبعد

“خسرت 10 كيلوجرامات مع الحِمية الغذائية ولكنّني كنت لا أزال أعاني اكتناز الدهون بمنطقة الذراعين، وأردت إجراء شفط الشحوم للتخلص من الزنود نهائيًا، ونصحتني قريبتي بالتوجه إلى عيادة تجميل معروفة بمصر وحجزت معهم للاستشارة وأخبرني الطبيب عن تِقنية الفيزر لشفط الدهون، كما طمئنني بأنّني أتمتع بصحة جلد جيدة نظرًا لصغر سني، وأنّ العملية ستكون بسيطة ولن تستغرق ساعتين.

قمت بإجراء العملية بعدها بأسبوعين تقريبًا، ومر الأمر بسلاسة وحتى بعد العملية لم أشعر بألم كبير سوى عند تحريك ذراعي وزال الألم تمامًا خلال 4 أيام وخلعت المشد نهائيًّا في الأسبوع الرابع بعد العملية، وبدأت أمارس الرياضة بعد عملية شفط الدهون تدريجيًّا، بعد زوال التورم تحسن مظهر ذراعي كثيرًا ولم تكون هناك أي ندبات ظاهرة، وأصبح شكل جسمي متناسقًا وشجعني هذا على ممارسة الرياضة والحفاظ على جسمي“.

مقالة مميزة: هل عملية شفط الدهون بالليزر والفيزر مؤلمة؟ اليك الاجابة الكاملة

الأعراض الجانبية واضرار شفط الدهون بالفيزر

توظيف تقنية الفيزر في عمليات شفط الدهون ونحت الجسم يعود للعديد من المميزات التي تجعل الإجراء الجراحي أسهل وأسرع والنتائج أفضل، ومع ذلك فإنّ هناك بعض النقاط التي قد لا تقبلها بعض الحالات وتجعلها تُفضل الإجراءات غير الجراحية رغم الفرق في الفاعلية والنتائج، فعلى الرغم من أن الفيزر لشفط الدهون جعل عمليات شفط الدهون التقليدية أسهل مما كانت عليه بأشواط، فإنّه لا يزال إجراءً جراحيًّا يتطلب فترة نقاهة أو تعافي بعد العملية، ومن الأعراض الجانبية بعد شفط الدهون التي تصاحب هذه الفترة والتي تقع تحت اضرار عملية شفط الدهون:

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  • ظهور كدمات بالمناطق التي عُولجت، وهو عرض طبيعي نتيجة للضرر الذي يحل بالأوعية الدموية المحيطة بالمنطقة التي شُفطت الشحوم منها، وتزول تدريجيًّا في خلال أسبوع لثلاثة أسابيع.
  • الحكة بعد عملية شفط الدهون ونحت الجسم، تظهر بعد انتعاش وتعافي النهايات العصبية بعد زوال الشعور بالخدر أو التنميل في هذه المناطق، وهي دليل على التعافي الجيد وتزول في خلال 2-3 أيام. 
  • التورم أو احتباس السوائل يُعد من أضرار عملية شفط الدهون الشائعة، ولكنّه عرض طبيعي ومؤقت، وينتج عن تجمع السوائل الليمفاوية في المنطقة ويزول تدريجيًّا خلال شهر لثلاثة شهور، ويساعد المساج الليمفاوى وارتداء المشد بعد عملية شفط الدهون على تسريع تصريف السوائل الزائدة وزوال التورم، وبالتالي تعزيز النتائج النهائيّة لعملية شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد.
  • الإحساس بالألم مدّة تتراوح من 2-4 أيام، وتختلف شدته من حالة لأخرى وأحيانًا يزداد عند الحركة، ولذلك يصف الطبيب مسكنات للألم ضمن الروتين العلاجي الذي يلي العملية، ومع ذلك تبلغ بعض الحالات توقفها عن المسكنات في اليوم الثاني أو الثالث لعدم حاجتها للمسكن.

تعرفي على: ما هي أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر وكيفية الحجز مع أفضل دكتور

متى تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد؟

تظهر نتائج عملية شفط الدهون بالفيزر فورًا بعد انتهاء الإجراء الجراحي، ولكن قد لا يمكنك ملاحظتها جيدًا خلال الأيام أو الأسابيع الأولى بسبب التورم والكدمات التي تظهر بعد العملية، ولكن سيمكنك رؤية الفرق في حجم وشكل المنطقة تدريجيًّا، حتى يزول التورم نهائيًّا خلال شهرين لثلاثة شهور.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

مقالة مميزة: تكلفة حقن المؤخره بالدهون الذاتية في مصر والسعودية وتركيا

  • مين عملت عملية شفط الدهون للجسم كامل في مصر؟

مين عملت عملية شفط الدهون؟ بالتأكيد نبحث عن تجارِب قبل إجراء العملية وإليكم هذه التجربة.

كنت أريد إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل منذ وقت طويل، فقد سئمت من شكل جسمي المستطيل، ومن ارتداء ملابس واسعة جدًا لأخفي الدهون المتراكمة في ظهري ووسطي غير الموجود تقريبًا! ولكن التكلفة في جدة كانت مرتفعة جدًا وهذا اضطرني للانتظار حتى سافرت في إجازة لمصر واستغليت الفرصة بالحجز مع طبيب تجميل متخصص شفط الدهون في القاهرة.

وشجعني على ذلك سمعة الطبيب وكمية التعليقات والتجارب الإيجابية التي وجدتها عنه على الانستغرام، وفي موعد الاستشارة أخبرت الطبيب أنّني أريد شفط دهون الظهر والجوانب والخصر والبطن السفلية، وقد أضاف الطبيب إنّه سيقوم بحقن الدهون الذاتية لتكبير المؤخرة والأرداف، وأنّ هذا سيجعل خصري يبدو أنحف وسيوحي أنّ جسمي يأخذ شكل جسم الساعة الرملية وقد حرص الطبيب على إخباري بجميع تفاصيل العملية وطمأنتي لأنّني لم أخضع لعملية جراحية سابقًا. 

بعد قيامي بالتحاليل المطلوبة والتأكد من أنّ العملية مناسبة لي، حدد الطبيب موعد العملية بعدها بأسبوع، وكنت متوترة جدًا ولكن العملية تمت على خير وكان الجميع يطمئنني، ولكن في أثناء عودتي للمنزل كدت أفقد وعيي مرتين تقريبًا حتى وصلت وأكلت وشربت، ثُمّ ارتحت بالسرير، وبعدها اتصلت بالطبيب ونصنحني أن أحركَ قدماي في السرير وأن أشربَ مشروب البروتين، وأخبرني أنّه هذا الإرهاق ناتج عن شفط كمية كبيرة من الدهون.

ولكن اليوم الثاني كنت أفضل بكثير واستطعت خلع المشد والاستحمام لأول مرة، واستمريت في التحسن تدريجيًّا، ولكن التورم كان يزعجني لأنّني لم أستطع رؤية النتائج كاملة حتى مر الأسبوع الثالث، وبدأ يظهر جسمي مختلف اختلافًا كبيرًا، وتحمست جدًا حينها ولكن هذه لم تكن النهاية فقد كنت أرى جسمي يتحسن يوميًّا حتى وصلت إلى الشكل الذي أنا عليه الآن، كانت تجربة رائعة وأنصح بها أي شخص يعاني المشكلة التي كنت أعانيها؛ فالفرق بين صور شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد تستحق اتخاذ هذه الخُطوة“.

اقرأ أيضًا: تجارب شفط الدهون في مصر وكيفية الحجز مع أفضل العيادات

تكلفة عملية الفيزر بمصر والسعودية

تختلف تكلفة عملية الفيزر باختلاف الموقع الجغرافي، كما تختلف التكلفة من حالة لأخرى باختلاف تعقيدها واختلاف المنطقة المعالجة وكمية الدهون التي يحتاج الطبيب لشفطها، كما تختلف من طبيب لآخر بناءً على سنين الخبرة وشهرة الطبيب، وتبدأ تكلفة عملية الفيزر بالسعودية من 8000 آلاف ريال سعودي، وهو ما يكافئ 2000 دولار أمريكي تقريبًا، وتبدأ أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر من 20 ألف جنيه مصري، وهو ما يعادل 1200 دولار أمريكي أو 5 آلاف ريال سعودي.

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

سنساعدكم على اختيار افضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر، ويمكنكم التواصل معنا مباشرة عبر هذا الرابط لإرسال استفساراتكم أو للحجز مباشرةً من خلال هذا الرقم 00201159105609.

  • دكتور شريف حجازي مؤسس عيادة شريف كلينيك، والتي تقدم العديد من الخدمات الجراحيّة على أفضل مستوى.

مقالة مميزة: افضل دكتور شفط دهون في مصر تعرف عليه الان واحجز للكشف

بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بموضوع تجارب شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

ننقل لكم فيما يلي إجابات بعض الأسئلة المتكررة والمرتبطة بموضوع مقالنا وهو تجارب شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد.

لماذا تكلفة الفيزر بالسعودية أغلى من مصر وتركيا؟

يرجع ارتفاع تكلفة الفيزر بجدة مقارنةً بمصر وتركيا لارتفاع تكلفة الخدمات الطبية، وارتفاع تكلفة العمالة واستقطاب أطباء أجانب، لكن تنخفض التكلفة في مصر وتركيا بسبب فرق سعر العملة وانخفاض الحالة الاقتصادية للمواطن.

هل يحدث ترهل الجلد بعد شفط الدهون؟

لا يحدث ترهل الجلد بعد شفط الدهون إلا إذا كانت حالة الجلد سيئة بالفعل، وذلك لأنّ شكل الجلد سيكون نفسه عند خسارة الوزن طبيعيًّا.

هل التأمين يشمل عمليات شفط الدهون بجدة؟

لا يغطي التأمين عمليات شفط الدهون بجدة، وذلك لأنّ عمليات نحت الجسم وشفط الدهون تُنفذ لأغراض تجميليّة وليست مرضية.

ما هو سبب تجمع السوائل بعد عملية شفط الدهون؟

يحدث التورم بعد شفط الدهون نتيجة للضرر الذي يحل بالأوعية الدموية الصغيرة الموجودة بالمنطقة المستهدفة، ويؤدي ذلك لتجمع السوائل الليمفاوية بالمنطقة وظهورها متورمة ومنتفخة، وتُصرف هذه السوائل تدريجيًّا خلال فترة التعافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى