شد الترهلات

6 مميزات لشد الرقبة اندولفت تعرف عليها الآن

لقد انتشر في الآونة الأخيرة الحديث عن تقنية شد الرقبة اندولفت، فما المقصود بهذه التقنية، وما هي أهم مميزاتها، وعيوبها، وهل تغني عن التدخل الجراحي؟ سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كل ما تود معرفته عن تقنية endolift لشد الرقبة، كما نستعرض تجربتي في شد الرقبة اندولفت في مصر، ونُجيب عن أهم الأسئلة الشائعة مثل ما الفرق بين الاندولفت والهايفو؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

 

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

 تعرف على ما هو جهاز اندوليفت الإيطالي مع دكتور شريف حجازي

 

شد الرقبة اندولفت

تتسبب ترهلات الرقبة في الكثير من الضيق والجرح للرجال والنساء على حد سواء، إذ أن ظهور الرقبة متدلية مترهلة يُظهر المرء ذو عمر أكبر؛ فهي إحدى مظاهر تقدم العمر، ولكن مع التطور الطبي المستمر واكتشاف تقنية الإندولفت أصبح يمكن التخلص من ترهلات الرقبة في أقل وقت ممكن.

تُجرى شد ترهلات الرقبة بتقنية الإندلفت داخل العيادة دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى، وإلى غرفة عمليات مُجهزة، أو تلقي التخدير، وذلك في جلسة واحدة فحسب، وفي حالات قليلة تُجرى جلسة أخرى (Retouch )بعد مرور شهرين إلى ثلاثة أشهر دون آثار جانبية.

تعرف على: متى تظهر الترهلات وما هي أفضل طرق التخلص من ترهلات الجسم؟

ما هو اندولفت؟

إن جهاز الإندولفت هو أحدث أجهزة شد الجلد غير الجراحية وأكثرها فاعلية، وهو من إنتاج شركة Eufoton الإيطالية، والمعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، يعمل جهاز الإندولفت بتقنية الليزر الثنائي أو الدايود ليزر بطول موجي 1470نانومتر، من خلال ألياف ضوئية أحادية الاستخدام، رقيقة جدًا مثل الشعرة يبلغ سمكها 400 ميكرومتر، فتعمل هذه الألياف على اختراق الجلد دون الشعور بألم.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تطلق ألياف الإندولفت عند اختراقها الجلد طاقة الليزر الحرارية؛ فتعمل على تفتيت الدهون الزائدة، وإعادة بناء طبقات الجلد، بالإضافة إلى تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين اللازم لشد الجلد، وبالتالي الحصول على جلد مشدود أكثر شبابًّا وحيوية.

طالع هذا المقال: تجارب واسعار شد الوجه الاندولفت مع احسن دكتور تجميل

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

كيف تجرى جلسة شد الرقبة اندولفت؟

تُعد جلسة شد الرقبة اندولفت إجراء آمن، وسهل التطبيق، إذ يتم إجراءه في العيادة، دون الذهاب إلى المستشفى، ودون الحاجة لمزيد من التحضيرات، وتتمثل خطوات الجلسة فى النقاط التالية:

  1. تخدير الرقبة تخديرًا موضعيًّا باستخدام الكريمات الموضعية، والانتظار قليلًا حتي يتخدر الجلد.
  2. رسم القياسات الصحيحة للرقبة تبعًا للمعايير الجمالية في الدراسات والأبحاث، وتحديد نقاط إدخال ألياف الإندلفت.
  3. اختراق الألياف الضوئية أحادية الاستخدام جلد الرقبة في اتجاه معاكس للجاذبية الأرضية، دون ألم أو حدوث جروح.
  4.  تتابع اختراق الألياف الضوئية النقاط التي حددها جراح التجميل في بداية الجلسة.
  5. يغادر العميل مركز التجميل بعد الجلسة مباشرة مع وجود بعض الاحمرار في الجلد.

شاهد المزيد حول: أسرع وأفضل 3 أجهزة لشد الجلد بدون جراحة وأفضل طبيب

المرشحون لشد الرقبة اندولفت

يعد أصحاب الترهلات البسيطة إلى المتوسطة هم أفضل المرشحين لشد الرقبة اندولفت، والتي تنشأ نتيجة فقدان بعض الوزن بعد الحميات الغذائية القاسية، وجراحات السمنة مثل التكميم وتحويل المسار، وكذلك نتيجة تقدم العمر وانخفاض نسبة الكولاجين والإيلاستين المسئولان عن شد الجلد وإعطاءه الشباب والحيوية، بينما يعد التدخل الجراحي أنسب الحلول الممكنة لأصحاب الترهلات الشديدة.

نتائج شد الرقبة اندولفت

تظهر 70% من نتائج شد الرقبة اندولفت بعد الجلسة مباشرة؛ إذ يصبح الجلد مشدود وتقل الترهلات كثيرًا، على أن تظهر النتائج النهائية خلال ثلاثة إلى ستة أشهر من الجلسة، حيث إن عملية بناء الكولاجين في الطبقات العميقة من الجلد، وإتمام الكولاجين دوره في شد الجلد المترهل تأخذ المزيد من الوقت، تستمر نتائج شد الرقبة اندولفت عدة سنوات، ثم يقل تأثيرها تدريجيًّا نتيجة التقدم في العمر، وعوامل الجاذبية.

قد يلجأ الطبيب إلى إجراء جلسة إضافية (Retouch) لنتائج أكثر تميزًا، ومن الجدير بالذكر أن الحفاظ على ثبات الوزن واتباع نظام غذائي صحي، يُساعد في استمرار نتائج الإندولفت أطول فترة ممكنة، إذ أن زيادة الوزن يؤدي إلى تمدد الجلد وترهله ثانيًّا.

مقال حصري عن: كيفية التخلص من اللغد نهائيا باستخدام افضل الطرق الطبية في اسبوع

مميزات شد الرقبة اندولفت

لقد تربعت تقنية Endolift عرش تقنيات شد الترهلات غير الجراحية بما تملكه من مميزات تفوق التقنيات الأخرى، وتتمثل مميزات جلسة شد الرقبة اندولفت فيما يلي:

  1. تحقيق نتائج طويلة الأمد.
  2. لا تُسبب جروح أو ندوب في الرقبة.
  3. انخفاض التكلفة مقارنة بنتائجها وبتكلفة العمليات الجراحية.
  4. عدم الحاجة إلى غرفة عمليات مُجهزة وتلقي التخدير الكلي.
  5. إذابة الدهون الزائدة في الذقن والتخلص من الذقن المزدوج في الجلسة ذاتها.
  6. عدم الحاجة إلى فترة نقاهة طويلة، بل يمكنك ممارسة مهامك الحياتية طبيعيًّا بعد الجلسة.

طالع هذا المقال: عملية دبل تشن| اسعار واسباب وانواع وتجارب ونصائح قبل وبعد

مضاعفات وأضرار جهاز Endolift

ربما يتساءل البعض عن مضاعفات وأضرار جهاز Endolift، في الواقع لقد صمم هذا الجهاز بعناية فائقة لتلافي المضاعفات والأضرار التي تسببها التقنيات التجميلية الأخرى، ومع ذلك فإنه قد يُسبب الشعور بالحرارة وعدم الارتياح أثناء إجراء الجلسة، لكنه شعور غير مؤلم، بالإضافة إلى احتمالية حدوث تورمات وكدمات طفيفة،

واحتمالية الإصابة بحروق في الجلد مثل أي جهاز يعتمد على طاقة الليزر، ويرجع ذلك إلى نتيجة عدم كفاءة جراح التجميل ومهارته، لذا ينبغي لك حسن اختيار جراح التجميل تبعًا لخبرته وتجاربه الناجحة.

تعرف على: كم تكلفة عملية شفط اللغلوغ بالفيزر في 3 دول وتجربتي معها

تكلفة شد الرقبة اندولفت في الدول المختلفة

نأتي الآن إلى أهم عنصر في اتخاذ قرار إجراء تدخل تجميلي معين أو العزوف عنه؛ ألا وهو التكلفة، فنقدم لك بيان متوسط تكلفة الرقبة اندولفت في الدول المختلفة، لمساعدتك في اختيار البلد المنُاسب الذي يحقق لك أفضل النتائج وفقًا لإمكانياتك المادية.

 تكلفة الإندولفت في السعودية

يبلغ متوسط جلسة الإندولفت لشد الرقبة والوجه في السعودية 10000 ريال سعودي، وعلى الرغم من ارتفاع هذه التكلفة، إلا أن البعض قد لا يتيح لهم الوقت السفر خارج المملكة، لذا فإننا نُرشح لهم مستشفيات السعودي الألماني، إذ تُعد من أرقي مستشفيات المملكة وأكثرها تطورًا،

كما تضم نخبة من أفضل جراحي التجميل في المملكة السعودية، وتنتشر فروعها في كافة أرجاء المملكة تيسيرًا على عملائها؛ فنجدها في الرياض والمدينة المنورة وجدة وحائل وعسير.

سعر جلسة جهاز الإندولفت دبي

يبلغ متوسط سعر جلسة جهاز الإندولفت دبي لشد الرقبة والوجه 3000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 11000 ريال سعودي، وتُعد هذه التكلفة مبالغ بها مقارنة بغيرها من الدول.

تكلفة الإندولفت في تركيا

يبلغ متوسط تكلفة الإندولفت لشد الرقبة والوجه في تركيا 1500 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 6000 ريال سعودي تقريبًا، وبالرغم من كون هذه التكلفة مناسبة وغير مبالغ بها، إلا أننا نُلاحظ عزوف الكثير من العملاء عن السفر إلى تركيا، نظرًا للاختلاف اللغوي والحاجة إلى خدمات الترجمة التي من الممكن الاستغناء عنها في حال إجراء العملية في بلد عربي.

سعر الاندولفت في مصر

تعد مصر من أوائل بلدان السياحة العلاجية في الوطن العربي، إذ تضم نخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، كما تمتلك الكثير من المستشفيات المُجهزة بأحدث تقنيات التجميل العالمية، ليس ذلك فحسب، بل تسعى مصر إلى تقديم أسعار قياسية لا تقارن،

إذ يُقدر متوسط سعر الإندولفت في مصر لشد الرقبة والوجه 20000 جنيه مصري، أي ما يُعادي 4000 ريال سعودي، بالإضافة إلى احتوائها على أفضل أماكن الجذب السياحي، التي تمكن الكثير من العملاء للسفر إليها وإجراء رحلة سياحية علاجية فاخرة بتكلفة أقل من تكلفة الجلسة وحدها في البلدان الأخرى.

اقرأ أيضًا: أفضل أسعار وتجارب شفط دهون الرقبة الخلفية بأفضل الأجهزة

أفضل دكتور تجميل لشد الرقبة اندولفت

إن كنت تبحث عن أفضل دكتور تجميل لشد الرقبة اندولفت؛ فاختيارك لدكتور شريف حجازي يُعد خيارًا مثاليًّا مكللًا بالنجاح؛ فلديه من الخبرة ما يمكنه من استخدام تقنية الإندولفت بكفاءة واحترافية، وتحقيق أفضل النتائج، فهو محب للسعي والبحث عما هو جديد في عالم التجميل، وخاصة التقنيات غير الجراحية التي تمكن العميل من الحصول على النتائج المنشودة دون جروح أو ندوب تُذكر، وبأقل فترة نقاهة.

يتميز دكتور شريف حجازي بحرصه على اقتناء الشهادات العلمية القيمة، فقد حصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، ودبلوم جراحة التجميل والليزر، ودبلوم زراعة الشعر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015، وهو أيضًا عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك، التي تُعد من أشهر وأرقى عيادات التجميل في القاهرة، والتي يتوجه إليها سنويًّا مئات العملاء من مختلف أنحاء الوطن العربي، ويمكنك الضغط هنـــــــــــــــــا للتواصل مع عيادات شريف كلينك، ومشاهدة العديد من نتائج العملاء، وإجراء استشارة طبية مجانية في الوقت نفسه.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب جهاز Endolift في التخلص من ترهلات الرقبة

ننتقل الآن لعرض إحدى تجارب العملاء حول شد الرقبة بجهاز Endolift، وذلك لمساعدتك في تكوين رؤية واضحة حول الجلسة ونتائجها ممن أجروها أنفسهم؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

تجربتي مع شد الرقبة اندولفت في مصر

تروي إحدى النساء تجربتها مع شد الرقبة اندولفت قائلة “لقد أجريت حمية الكيتو لنزول بعض الكيلوجرامات الزائدة، إلا أنني لاحظت ترهل الجسم بعد الكيتو، خاصة ترهل الرقبة، مما أزعجني كثيرًا، وقد نصحتني صديقتي بالسفر إلى مصر وإجراء جلسة شد الرقبة اندولفت، فقد أشادت بنتائجها الفارقة، كما أشادت بمهارة وبراعة جراحي التجميل المصريين، وإمكانية الحصول على كافة الخدمات التجميلية بأسعار منخفضة كثيرًا مقارنة بغيرها من الدول.

بالفعل ذهبت إلى مصر لإجراء جلسة شد الرقبة بدون جراحة، وكانت تجربة موفقة بفضل الله، إذ قام الطبيب وطاقمه الطبي بدورهم على أكمل وجه وباهتمام بالغ، وكانت النتائج أكثر من رائعة، ففي جلسة واحدة بدون ألم، أو جروح تحسن مظهر رقبتي كثيرًا، لذا نصح كل من تعاني تلك الترهلات المزعجة بإجراء جلسة الإندولفت المميزة.”

اقرأ أيضًا: كيفية التخلص من الذقن المزدوج نهائيًا بأحدث التقنيات وأفضل الأسعار

أهم الأسئلة الشائعة حول شد الرقبة اندولفت

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة المتعلقة بشد الرقبة اندولفت، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم

ما هو الفرق بين الاندولفت والهايفو؟

لقد ورد إلينا سؤال من أحد متابعينا يقول “ما الفرق بين الاندولفت والهايفو؟” في الواقع بالرغم من أن كلا التقنيتين يستخدمان للشد غير الجراحي للجلد في درجات الترهل البسيط إلى المتوسط، ومن الممكن إجراءهما في العيادة دون الحاجة إلى غرفة عمليات مُجهزة وتلقي التخدير، إلا أننا نُلاحظ اختلاف كبير في النتائج المُحققة،

فنتائج الاندولفت مذهلة، وتظهر على الفور أثناء إجراء الجلسة، كما أن جلسة واحدة من تقنية الإندولفت كافية في كثير من الأحيان لتحقيق النتائج المرجوة، بينما يحتاج جهاز الهايفو إلى 6 جلسات على الأقل لملاحظة النتائج، كما أن نتائجه ليست مرضية بالدرجة الكافية، إذ يعمل على شد 10 % فقط من ترهلات الجلد.

هل يُفيد جهاز اندولفت للبطن وترهلاتها؟

بالطبع يُفيد جهاز اندولفت للبطن وترهلاتها، ولكن يُحدد مقدار تحسن الترهلات تبعًا لدرجات ترهل البطن، إذ يعطي الإندولفت نتائج رائعة في درجات الترهل البسيط إلى المتوسط، بينما يُعد الشد الجراحي هو الحل الأكثر فاعلية في درجات ترهل البطن الشديدة.

هل تفيد أداة تدليك الوجه Facial roller في القضاء على ترهلات الرقبة؟

يُساعد الاستخدام المستمر لأداة تدليك الوجه في تنشيط الدورة الدموية، وتحسين مظهر الجلد، ولكنها لا تعد علاجًّا كافيًّا لإخفاء الترهلات والقضاء عليها.

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما تود معرفته حول شد الرقبة اندولفت، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

اقرأ ايضا: أفضل عيادات واسعار شفط دهون الرقبة بالفيزر في مصر والسعودية وتركيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى