شد الترهلات

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن يضمنه الأطباء مدى الحياة

هل تعبت كثيرًا في خسارة الوزن وتفاجئت بعدم رضاك عن النتيجة نهائيًا بسبب الترهلات؟ لا داعي للقلق فهنا نُقدم لك أفضل طريق لشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن ومضمون النتائج، في أسرعِ وقتٍ وبأقلِ جهد.

حيث ننقل لك هذه الطُرق بناْءً على نصائح الأطباء وتجارب ناجحة استطاعت الوصول إلى حلم الجسم المشدود، مع معرفة تفاصيل حول عملية شد الجسم وأفضل طرق شد الجسم بدون جراحة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

كذلك سنتعرف على أفضل كريم لشد البطن مجرب ومن هو أفضل دكتور مجرب ومضمون لشد ترهلات الجسم بأسبوع، لذا تابعنا على موقعنا شفط الدهون دوت كوم وتعرف على أحدث تقنيات شد الترهلات وشفط الدهون.

مقال مميزة ننصحك بالاطلاع عليها: هل يمكن شد الجسم بعد التكميم بدون جراحة؟ تعرف على الإجابة

عناوين المقالة عرض

طرق شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن

نعلم جميعًا أن تحقيق الجسم المثالي يحتاج إلى بذل الجهد والكثير من الوقت، خاصةً أنّ الأمر لا يتوقف عند خسارة عدد كبير من الكيلو جرامات فقط والوصول إلى الوزن المثالي، وإنما علاج الجلد الزائد المُتدلي، لتبدأ رحلة البحث عن طرق شد الجسم المترهل بعد الرجيم من خلال نصائح الأطباء والاطلاع على تجارب الآخرين.

اتباع الأنظمة الغذائية العنيفة في نزول الوزن تُسبب الترهل، فنجد على سبيل المثال أنّ ترهل الجسم بعد الكيتو كونه نظامًا يُساعد في النزول السريع، يؤدي إلى الترهل الذي يحدث لأنّ الجلد لا يأخذ وقته في الانكماش على العضلات، كما تضعف مرونته، فيبدو مترهلًا.

وتوجد العديد من الطرق التي تُستخدم في الوقت الحالي لشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن، والتي تطورت بصورة ملحوظة في الآونة الأخيرة لتُناسب جميع الحالات بمختلف درجات الترهل.

ويُمكن الاختيار فيما بين هذه الطرق تبعًا لحالة الشخص وموضع الترهل ودرجة الترهل التي يُعاني منها، لذا يجب مناقشة الأمر في البداية مع الطبيب المختص لاختيار الطريقة المثلى لشد الترهلات.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

إليك حصريًا أفضل كريم بعد عملية شد البطن تعرف عليه الآن

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بدون جراحة

الخوف من العمليات الجراحية يجعل البعض يلجؤون لطرقٍ أخرى، وهنا ننقل لكم طريقة لشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن دون جراحة خاضها آخرون للاستفادة من تجاربهم في وصولهم إلى جسم مشدود ومتناسق.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

فمع تطور التقنيات وظهور أجهزة لشد الجسم كثيرة أصبح هناك أكثر من عملية تنسيق القوام تُساعدك في حل مشكلة الترهل، وهي أفضل سبيل لشد الجلد المترهل مجرب بعد نقصان الوزن ونتائجه كانت مُدهشة للأطباء وللمرضى على حد سواء.

ومن أشهر هذه الطرق المميزة والمجربة هي:

تعرّف على تجارب جي بلازما في الرياض بدون جراحة لشد الترهلات وافضل مستشفى

لشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بالجي بلازما

تعد J-plasma من أحدث تقنيات إزالة الترهل وشد الجلد، فتعتمد هذه التقنية على الشد الأيوني باستخدام طاقة البلازما، من خلال تحفيز الكولاجين في الجلد.

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن ومضمون بالجي بلازما، فتتميز بأنها إجراءٍ غير جراحي، يتم استخدام جي بلازما للصدر، أو بديلًا لجراحات شد الوجه والرقبة وجراحة الذقن المزدوج وشد الأفخاذ، كما يتم استخدام جي بلازما للبطن لشده وإبراز العضلات.

تستغرق جلسة الجي بلازما لمنطقة واحدة في الجسم حوالي 30 دقيقة، ولكن إذا كان هناك أكثر من منطقة لعلاجها، فستستغرق الجلسة حوالي 3 ساعات، أما مزايا الشد بالجهاز بعد التجربة هي:

  1. نتائج فورية في الجلسة نفسها.
  2. نتائج الجي بلازما مستمرة ودائمة.
  3. هذه التقنية لا تحتاج إلى فترة نقاهة.
  4. هذه التقنية تحتاج فقط إلى شق صغير.
  5. تساعد هذه التقنية على علاج السيلوليت.
  6. تقنية j-plasma ليس لها أي مضاعفات خطرة.
  7. ويمكن لهذه التقنية علاج مناطق دقيقة مثل تدلي الجفن.
  8. لا تسبب هذه التقنية أي ألم عند مقارنتها بالإجراءات الجراحية.

اعرف معنا: الفرق بين الفيزر والجي بلازما لشد الترهلات

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بالخيوط

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بالخيوط من الطرق الفعالة في شد الترهلات البسيطة والمتوسطة، وهي من الطرق التي يُقبل عليها من يرغب في شد ترهلات الجسم بأسبوع.

وتُعد الخيوط من الطرق الآمنة إذ يتم إدخالها باستخدام إبرة رفيعة للغاية لا تتسبب أي ندوب في الجلد، وبالتالي فهي لا تترك أثرًا في مكان العملية.

وتثبت الخيوط تحت الجلد في الطبقات الدهنية، لذا تعمل الخيوط على شد الجلد أثناء العملية مع تحسن الترهلات خلال الأسابيع الأولى بعد العملية بسبب تحفيزها لإفراز الإيلاستين والكولاجين.

إلا أن بعض العيوب جعلت الخيوط ليست الخيار الأفضل لشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن، وتتمثل هذه العيوب في:

  • نتائجها مؤقتة لا تزيد عن عام إلى عامين.
  • قد تُسبب في بعض الحالات حدوث تليفات تحت الجلد.
  • تعطي نتائج جيدة في الحالات التي لا تزيد عن 50 عامًا.

إليك 4 شروط لشد الذراعين بالخيوط وما هي أهم المميزات والعيوب؟

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بالاندولفت

جهاز الاندولفت الايطالي هو من أحدث وأفضل وسائل شد الترهلات البسيطة والمتوسطة، والتي تُتيح لك شد ترهلات الجسم بأسبوع وأقل، لذا يُستخدم في الوقت الحالي على نطاقٍ واسع لشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن.

ويتميز جهاز الاندولفت بمميزات عديدة جعلته طفرة حقيقية في مجال شد الترهلات بدون جراحة، وتتمثل مميزات جهاز الاندولفت في:

  • يُعطي نتيجة دائمة.
  • لا يحتاج إلى إحداث أي شقوق جراحية في الجلد.
  • آمن تمامًا ولا يُسبب أي حروق أو تورمات بعد استخدامه.
  • يُجرى من خلال جلسة واحدة لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة.
  • نتائجه الأولية فورية ويُلاحظ تحسن الجلد تدريجيًا خلال الأسابيع التالية للجلسة.
  • يُحفّز إنتاج الكولاجين في الجلد وبالتالي يُساعد على تحسين نضارة وملمس الجلد.

إليك أهم المعلومات حول تجارب واسعار شد الوجه الاندولفت مع احسن دكتور تجميل

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بالرياضة

كثيرةٌ هي تمارين شد الجسم المترهل وحرق الشحوم لفائدتها الكبيرة في منح الجسم القوام المشدود، لكنها ليست علاج أكيد للترهل أو بديل لتقنيات شد الجسم أو جراحات إزالة الجلد الزائد.

وعلى الرغم من فاعلية بعض التمارين الرياضة مثل تمارين الكارديو في شد ترهلات الجسم، إلا أنها تُناسب فقط الأشخاص الذين يُعانون من ترهل بسيط في الجلد، ولا تُناسب من يُعاني من ترهل متوسط أو شديد.

تتطلب تمارين شد الجسم المترهل الكثير من الوقت حتى تظهر أي نتائج محتملة، عكس عمليات التجميل ومنها عملية 360 التي تعُد حلًا موثوقًا به ونهائيًّا لشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن ونتائجها مضمونة وفورية، كما يشير أحد المرضى الذين قاموا بالعملية بعد محاولات كثيرة لشد الترهل بالرياضة دون نتائج قوية كما كان يريد.

لذا من يرغب في شد ترهلات الجسم بأسبوع أن يلجأ إلى طريقة أخرى تُحقق له نتيجة سريعة، لكن في الوقت نفسه للتمارين أهمية كبيرة في منح الجسم الحيوية والنضارة مع المساعدة في شد الجلد، خاصة إذا تمت ممارستها في أثناء نزول الوزن وليس بعد خسارة الوزن وظهور المشكلة، والمداومة عليها فترات طويلة لتصبح أسلوب حياة، والإكثار من شرب المياه.

لا يفوتك: عملية الحزام لشد الجسم وكم سعر عملية 360 بمصر والسعودية؟

مميزات جهاز الاندولفت لشد الترهلات مع دكتور شريف حجازي

مقالة هامة: علاج السيلوليت بليزر الاندولفت بدون تخدير في جلسة واحدة فقط

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن جراحيًا

تُعد جراحة شد الجسم من أكثر الإجراءات شيوعًا، والمُستخدمة في شد الجسم المترهل بعد نقصان الوزن خاصةً لتحسين مظهر الجسم بعد التكميم أو تحويل المسار أو غيرها من سُبل خسارة الوزن، والتي تتميز بأنّ نتائجها تدوم، إذا حافظت على ثبات وزنك.

تتميز جراحة شد الجسم لأي منطقة ومنها التخلص من ترهلات البطن أن تُغير مظهرك تمامًا، لكنها لا تخلو من المخاطر، على سبيل المثال، سيكون هناك تندب، بسبب حجم الجرح، كذلك كلما ارتفع مؤشر كتلة الجسم، زادت احتمالية إصابتك بمضاعفات.

إليك تجربتي مع عملية شد الجفن العلوي للعين وتكلفتها مع أفضل دكتور

خطوات عملية شد الجسم المترهل مُجربة

تُجرى عملية شد الجسم المترهل مجربة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تبدأ العملية بعمل جرح أفقي أو عمودي في المكان المُراد علاجه.
  • شد الجلد مع قص الجلد الزائد وإزالته وغلق الشق الجراحي بغرز تجميلية.
  • تُجرى العملية في مناطق الجسم المختلفة ومنها شد ترهلات الفخذين والمؤخرة أو شد ترهلات الذراعين، أو قد يقوم طبيب التجميل بشد الجسم كله في الإجراء نفسه.

تشمل أضرار نحت الجسم المُحتملة اعتمادًا على الجراحة:

  • النزيف.
  • العدوى.
  • موت الأنسجة.
  • الندوب غير الطبيعية.
  • تكوين ورم مصلي ناتج عن تراكم السوائل في عضو أو نسيج.

لذا يجب أن يُناقش جراحك المخاطر والفوائد معك قبل الجراحة، ولكن بالنسبة لمعظم الناس، تكون النتيجة في الحصول على شكل جلد طبيعيّ أكثر نعومة مُرضية وكافية مقارنةً بالسلبيات.

ذو صلة: مخاطر عملية شد البطن ومتى يختفي اثار الجرح وندبات العملية

أفضل دكتور لشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن في مصر

لا شك أنّ إيجاد افضل دكتور لشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن في مصر أمر يبحث عنه الجميع، فنجاح عملية شد الجسم تحتاج إلى من لديهم خبرة طويلة ومهارة عالية ونماذج لحالات ناجحة استطاعت أن تقضي على الترهلات والسيلوليت وحصلت على الجسم المشدود.

وبناءً على توصيات عدد كبير من المرضى بأنّ دكتور شريف حجازي واحد من أفضل أطباء نحت القوام ليس في مصر فقط وإنما في العالم العربي أيضًا، حيث يأتي له المرضى من دولٍ عربيةٍ أخرى مثل المملكة لحل مشكلة الترهلات، ويمكنك قراءة تجربتي مع نحت الجسم في مصر مع د. شريف للتعرف على كل التفاصيل.

لذا إذا كنت واحدًا ممن يُعانوا الترهل وتفكر في شد الجسم، فيمكنك التواصل مع د. شريف حجازي من خلال الواتس آب وإرسال المشكلة التي تُواجهها وسيتم التواصل معك.

لا يفوتك: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن

توجد العديد من التجارب الناجحة لعمليات شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بطرق شد الترهلات المختلفة، والتي استطاعت رؤية نتائج شد ترهلات الجسم بأسبوع وأقل.

ومن أهم عوامل نجاح هذه التجارب هي اختيار جراح تجميل متمرّس يتمتع بالخبرة والكفاءة التي ضمنت لهم أفضل النتائج من خلال اختيار طريقة شد الترهلات المثلى لكل حالة، وإجرائها بفاعلية وأمان.

وهنا نسرد قصصًا عن شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن…

إليكِ تقنية شد الثدي بالخيوط الذهبية واسباب ترهل الثدي الشائعة

تجربتي مع شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن جراحيًا

يحكي أحد الأشخاص تجربته في شد ترهلات الجسم بأسبوع: “أنّه كان يُعاني وزنًا كبيرًا للغاية وقرر اتباع حمية غذائية قاسية، لكنه لم يُدرك خطأ نزول الوزن السريع سوى بعد أن وجد مشكلة الترهلات، والتي حاول مرارًا علاجها من خلال التمارين الرياضية التي ساعدت قليلًا لكن ليست كما هو مطلوب فالجلد كان مُتدليًّا بشدة.

لذا بعد التعرف على تجارب الآخرين ممن خسروا الوزن اتجه إلى أحد أشهر مختصي جراحة التجميل د. شريف حجازي للبحث عن حل، والذي نصحه بعملية شد الجلد لزيادة حجم الجلد المُراد قصه، وقد كان، قام بالعملية مع الطبيب وكانت النتائج مُذهلة في يوم العملية على الرغم من الجرح والضمادة إلا أن لاحظ الفرق.

أما عن مضاعفات العملية فلم يكن هناك شكوى بفضل مهارة الطبيب والكادر الطبي المُعاون له، أما عن الجرح فغير ظاهر كما كان يخشى”

تعرف على: طرق شد ترهل الجسم بعد البالون – حجز مع كبرى العيادات

تجربتي مع شد ترهلات الجسم باسبوع

من المستحيل شد ترهلات الجسم في وقت قصير دون اللجوء لعمليات التجميل أو تقنيات نحت البطن والخصر وأجزاء الجسم المختلفة، فالطرق الأخرى تحتاج فترات طويلة.

أما عن شد ترهلات الجسم بأسبوع وشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بالجي بلازما فهذه تجربة لسيدة مع الجهاز، والتي توضح كما شرح لها طبيب التجميل أنّ الجهاز يعتمد في عملة على الشد الايوني للجلد من خلال إطلاق البلازما الباردة باستخدام غاز الهيليوم وتردد الراديو لإنتاج المزيد من الطاقة، تتميز البلازما الباردة أنها أبرد من طاقة الليزر، لذلك لا تسبب ضررًا لأنسجة الجلد في المناطق المُعَالجة.

وهنا أحكي عن تجربتي مع شد ترهلات الجسم بأسبوع الناجحة حيث استطعت التخلص من الترهلات أخيرًا بعد اتباع كثير من الوصفات وإنفاق الكثير من الأموال على كريمات شد الجلد المعروفة بارتفاع أسعارها.

لذا قررت اللجوء لاختصاصي تجميل لمساعدتي في علاج ترهل الجسم بعد الولادة ليأتي بنتائج مضمونة، وبعد الفحص قرر الطبيب الاعتماد على تقنية الجي بلازما والتي أتت بنتائج فورية خلصتني من الترهل تمامًا في جلسة واحدة.

تابعي: كم تكلفة عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية وأشهر أنواعها؟

شد الجسم المترهل بعد التكميم مجرب

جراحة تكميم المعدة، هي نعمة للمرضى الذين يُعانون السِمنة المُفرطة، ومع ذلك بعد الوصول إلى الوزن المثالي، يبدأ المريض مُواجهة الجلد المتدلي، التي تجعله يبحث عن حلول من أجل شد الجسم المترهل، حيث لا تقبل أجسامهم التحول الكبير في الوزن.

وتختلف درجة الترهل اعتمادًا على عمر المريض في وقت الجراحة، فقد لا يكون جلده مرنًا بما يكفي لتعويض فقدان الوزن، والعوامل الوراثية، وكمية الوزن الذي فقده.

يمكن للتغذية الصحيحة وممارسة الرياضة أن تُساعد الجسم على الشفاء بعد جراحة السمنة، لكن عمليات شد الجسم بعد التكميم هي الطريقة الأكثر فاعلية لشد الجلد المترهل؛ لذا إذا كنت واحدًا من هؤلاء الذين يُعانوا مشكلة جسمٍ مُتهدل فإليك أفضل طرق لشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن وذي نتائج أكيدة.

إليك أهم التفاصيل عن عملية شد الجفن السفلي للعين كيف تتم؟ لن تصدقي النتيجة

تجربتي مع شد الجسم المترهل بعد التكميم مجرب

تأتي حكاية سيدة استطاعت الوصول إلى الوزن المثالي بعد التكميم كما كانت تتمنى، لكن مع ترهل شديد في الجلد وهو أمر ناقش الطبيب احتمالية وجوده بعد العملية، وناقض معها أيضًا الطرق الجراحية في شد الجسم مثل عملية الشد كونها الخيار الأفضل لشد الجلد الزائد.

تحكي السيدة تجربتها: “كنت أشعر بإحباط كبير بعد أن رأيت جلدي مترهلًا، فقد كنت أظن أنّ الوزن الزائد هو المشكلة الوحيدة التي أواجهها كي أحب شكل جسمي، لكني واجهت مشكلة الترهل التي صارحني بها الطبيب قبل العملية، وناقش معي أنه من الأفضل القيام بعملية شد الجلد بعد التعافي من جراحة التكميم.

لذا بعد التعافي تمامًا اتجهت للطبيب الذي استعرض معي خطوات القيام بعملية شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن لشد ترهلات الجسم بأسبوع، والنتائج المتوقعة وغيرها من تفاصيل، ثُمّ تحضرت للعملية ليقوم الطبيب بشد الجلد الزائد في منطقة البطن والخصر كونها من أكثر الأماكن إزعاجًا، وبعد شهرين من التعافي التام كانت النتيجة مُرضية تمامًا”.

من المفيد قراءة: تجربتي مع الترهل بعد التكميم بالكامل وكم تكلفة العملية

تكلفة عملية شد الجلد المترهل في مصر

بعد التعرف على أفضلِ سبيلٍ لشد ترهلات الجسم بأسبوع وشد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن، وأفضل الأطباء الذين يُمكنك التعاون معهم، سترغب في معرفة ما هي تكلفة عملية شد الجلد المترهل في مصر.

يختلف سعر نحت الجسم في مصر وشد الترهلات تبعًا لاسم وسمعة المستشفى الذي ستُجرى العملية فيه، وشهرة الطبيب، والمنطقة التي تريد علاجها، لكن عامةً:

  •  تبدأ اسعار عمليات شد الجسم في مصر من 35 ألف جنيه حتى 55 ألف جنيه.
  • أما عن التكلفةِ بالريال السعوديّ فهي 8 آلاف ريال حتى 13 ألف ريال تقريبًا.
  •  وبالدولار يبدأ السعر من ألفي دولار حتى 3 آلاف دولار للجسم كله.

اعرف بالتفصيل: تكلفة عملية شد البطن في مصر وكيفية الحجز مع أفضل العيادات

تكلفة عملية شد الجسم كامل في السعودية

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن وشد ترهلات الجسم بأسبوع في المملكة لما تملكه من كوادر طبية متميزة تجعل نتائج العملية أكيدة وفورية، ويتراوح متوسط تكلفة عملية شد الجسم كامل في السعودية بين 28 ألف ريال إلى 40 ألف ريال، أما عن تكلفة الشد باستخدام جهاز حي بلازما في السعودية تبدأ من 6 آلاف ريال.

حصريًا: تجربتي وتكلفة عملية شد البطن في السعودية وأفضل طبيب

أسئلة شائعة حول شد الجسم المترهل مجرب

هل لديك أسئلة حول شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن وشد ترهلات الجسم بأسبوع ترغب في معرفة أجوبتها، إذا كنت كذلك وترغب في معرفة تفاصيل أكثر فتابع..

لا تفوت قراءة: ما هي طريقة نحت الجسم بالفيزر والليزر والنحت الأيوني؟

ما هو أفضل كريم لشد البطن مجرب؟

عند اختيار أفضل كريم لشد البطن مجرب يجب التأكد من أنه يحتوي على بعض الزيوت الطبيعية التي تعمل على شد البشرة، كذلك يجب أن يحتوي على الفيتامينات الهامة لنضارة وترطيب الجلد ومضادات الأكسدة ليُحافظ على حيوية البشرة. ولكن يجب الانتباه أن أفضل كريم لشد البطن مجرب تظهر فاعليته فقط في الترهلات البسيطة جدًا، كذلك يحتاج إلى وقت طويل لملاحظة نتائجه، لذا فهو لا يُناسب من يُعاني من ترهلات متوسطة أو من يرغب في الحصول على نتائج سريعة.

هل توجد خلطة لشد الجسم مجربة؟

تنتشر على الإنترنت الكثير من الوصفات التي يتم تداولها من أجل حل مشكلة الترهلات في مناطق الجسم المختلفة ومنها ترهلات الابط، من خلال خلطات طبيعية وسكرب للجسم مثل مزيج القهوة مع السكر وزيت الزيتون، حيث تُساعد الوصفات في تحسين حالة الجلد. لكن هل يوجد خلطة لشد الجسم مجربة نتائجها أكيدة؟ فالإجابة لا يوجد وصفة للتخلص من ترهلات المؤخرة أو ترهلات أي منطقة في الجسم نهائيًّا، لكنها مُساعدة وتُساهم في تحسين الشكل لكن بنسبة محدودة، شرط المداومة عليها مع ممارسة الرياضة وتناول أطعمة صحية والامتناع عن المقليات والسكريات بانتظام وفترات طويلة للغاية حتى تبدأ النتائج في الظهور.

هل توجد زيوت لشد الجسم المترهل؟

عندما يتمدد الجلد كثيرًا لأي سبب ويبقى على هذا النحو فترة طويلة، تتلف ألياف الكولاجين والإيلاستين، نتيجةً لذلك، يفقد الجلد قدرته على الانكماش، ويلجأ الأشخاص إلى حل المشكلة من خلال البدائل الطبيعية والتساؤل هنا، هل توجد زيوت لشد الجسم المترهل بديلة عن عملية شد ترهلات الفخذين والمؤخرة أو شد البطن؟ يُجيب الأطباء أنّ الكريمات والزيوت التي تحتوي على الكولاجين والإيلستين قد تُعطي نتائج طفيفة في شد الجلد والتخلص من الترهل والسيلوليت.

كم يستغرق شد الجسم بالرياضة للنساء؟

التخلص من السيلوليت وترهل الجسم يتطلب التمرين المناسب، والتغذية السليمة، والتحكم في هرمونات تخزين الدهون والتي تعد الأكثر انتشارًا في الجزء السفلي من الجسم. لكن كم يستغرق شد الجسم بالرياضة للنساء كونهن أكثر عرضة للإصابة بالسيلوليت لطبيعة أجسامهن، فلا يوجد وقت محدد للتخلص من السيلوليت وشد الجلد، لكنه يحتاج إلى الانتظام على التمارين فترة 3 أشهر على الأقل حتى تبدأ النتائج في الظهور، لذا يملّ البعض من هذه الطرق ويلجأ إلى النحت الأيوني للجسم للتخلص من الترهل في أقصر وقت.

يهمك قراءة: عملية نحت الجسم بالليزر في مصر والسعودية

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن أمر يبحث عنه كثير من الأشخاص للاستفادة من تجارب الآخرين في التخلص من المشكلة، فالسيلوليت والجلد المترهل ظاهرة يُعانيها كثيرون يحتاجون إلى حلول سريعة للتخلص منها والتمتع بجسدٍ بلا عيوب، وهو ما توفره التكنولوجيا الحديثة وتقنيات شد الجسم المتطورة.

لذا حرصنا في هذا المقال على توضيح طرق شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن الجراحية وغير الجراحية، وكيفية شد ترهلات الجسم بأسبوع، كذلك أجبنا على أهم الأسئلة المترددة حول شد الجسم مثل: ما هو أفضل كريم لشد البطن مجرب؟ وهل توجد خلطة لشد الجسم مجربة؟

اطلع على: تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر وافضل المراكز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى