شد الترهلات

تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية بالصور والفيديو

تتساءل معظم النساء عن تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية، وتجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية حيث تسعى المرأة دائمًا للحصول على جسم مثالي وبطن مشدود، خاصةً بعد أشهر الحمل والولادة وظهور ترهلات البطن.

لذا انتشرت في الآونة الأخيرة عمليات شد البطن الجزئي مع القيصرية، فما هي عملية شد البطن الجزئي؟ وما رأي أطباء التجميل في إجراء هذه العملية في أثناء الولادة القيصرية؟ وما هي أضرار شد البطن مع الولادة القيصرية؟

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

سنجيب في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم عن هذه التساؤلات، ونوضح مميزات وأضرار شد البطن مع الولادة القيصرية، وأفضل وقت لشد البطن بعد الولادة القيصرية، كما نستعرض تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية، وتجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية فتابعي معي عزيزتي القارئة.

شد البطن الجزئي مع القيصرية

تعاني السيدات بعد الحمل والولادة المتكررة ترهلات الجزء السفلي من البطن، ويسعى الكثير منهن للتخلص من هذه الترهلات المزعجة عن طريق ممارسة الرياضة بانتظام واتباع الأنظمة الرياضية الصحيحة.

إلا أن بعض منهن لا تُجدي هذه الطرق معها نفعًا، لذا تلجأ لإجراء شد البطن الجزئي مع القيصرية قاصدة حدوث المخاض والتخلص من ترهلات البطن في إجراء واحد، وتتمثل عملية شد البطن الجزئي بعد القيصرية في إزالة ترهلات البطن أسفل السرة دون تغيير مكان السرة وذلك من خلال جرح القيصرية أو أكبر قليلًا.

حيث يبدأ جراح التجميل في تقوية عضلات البطن الضعيفة والمنفصلة نتيجة الحمل وإزالة الجلد الزائد المترهل وذلك بعد انتهاء طبيب النساء والتوليد من إجراء العملية القيصرية والتأكد من سلامة المريضة وعدم حدوث أي مضاعفات خلال الولادة.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

وتتخبط العديد من السيدات في اتخاذ القرار بشأن إجراء شد البطن الجزئي مع الولادة القيصرية خشيةً من أضرار شد البطن مع الولادة القيصرية، لذا سأروي لكم تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية بالتفصيل لعلها تفيدكم في اتخاذ القرار.

تعرّف على أشهر أخطاء عملية شد البطن مع 5 نصائح لتجنبها

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

شروط إجراء شد البطن الجزئي مع القيصرية

قبل أن أبدأ تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية بحثت عن الشروط اللازم توفرها في السيدة التي ترغب في هذا الإجراء، ووجدت أن شروط إجراء شد البطن البسيط مع القيصرية تتمثل في:

  1. تمتع المرأة بصحة جيدة ونسبة معتدلة من الهيموجلوبين.
  2.  تمتع المرأة الحامل بوزن قريب من المثالي وعدم وجود سمنة مفرطة أو زيادة كبيرة في الوزن.
  3. عدم تعرض المرأة الحامل لأي مضاعفات في أثناء الحمل مثل ارتفاع ضغط الدم أو الإصابة بداء السكري.

وبعد أن شاهدت نتائج شد البطن مع الولادة القيصرية بالصور بدأت تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية، وعزمت على الذهاب إلى الطبيب المختص لإجراء العملية وعمل الفحوصات اللازمة لتحديد إمكانية إجراء شد البطن مع الولادة القيصرية من عدمها.

مقال مهم لا يفوتك: أفضل طريقة لإزالة الكرش للنساء وإذابة دهون البطن في 7 أيام

نصائح قبل تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية

في تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية عندما ذهبت إلى الطبيب المختص وطلب مني العديد من الفحوصات للاطمئنان على حالتي الصحية العامة، وبعد تأكده من إمكانية إجراء شد البطن الجزئي مع القيصرية أخبرني أنه توجد بعض النصائح الهامة قبل خضوعي للعملية.

وأخبرني حينها: اتخاذك قرار عدم الحمل والولادة مرة أخرى من أهم نصائح قبل عملية شد البطن الجزئي مع القيصرية، حيث إنّ الحمل بعد شد البطن يؤدي لتمدد الجلد وترهله وكذلك ضعف عضلات البطن مجددًا، مما يبطل مفعول عملية شد البطن التي أجريتها من قبل، ويزيد من النفقات التي تنفقيها لإعادة العملية مرة أخرى، فلا يوجد مانع طبي من إعادة عملية شد البطن.

أخذت قراري بإجراء العملية فأنا لا أرغب في الحمل مرة أخرى وأود أن أتخلص من البطن السفلية بشكل عاجل.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر.

بعض النصائح الهامة بعد إجراء عملية قيصرية مع تجميل البطن

بعد تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية أخبرني طبيبي أنه توجد العديد من النصائح الهامة التي يجب عليّ الالتزام بها بشكل دقيق، وتتمثل أهم نصائح وإرشادات الطبيب بعد إجراء عملية قيصرية مع تجميل البطن فيما يلي:

  1. الحرص على تناول المضادات الحيوية بانتظام تجنبًا لحدوث عدوى.
  2.  الالتزام بتبديل الضماد وتطهير الجرح باليود تبعًا لاستشارة الطبيب.
  3. الحرص على الوقوف والمشي بعد العملية بساعتين تجنبًا لحدوث الجلطات.
  4.  الحرص على تناول غذاء صحي وأخذ قسط من الراحة لسرعة تماثل الشفاء.
  5. ارتداء المشد الطبي بعد العملية تجنبًا لحدوث التورمات واحتباس السوائل بعد شد البطن.
  6. تجنب الأنشطة الشاقة، والرياضة العنيفة، ورفع الأشياء الثقيلة حتى لا تضغط على جرح البطن.
  7. تجنب الوقوف مستقيمًا بعد شد البطن وحافظ على وضع الانحناء إلى الأمام خلال الفترة الأولى من العملية.
  8. النوم بزاوية 45 خلال الأسابيع الأولى القليلة من إجراء العملية، وذلك عن طريق رفع الجزء العلوي من الجسم ببعض الوسائد.

في تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية حرصت على اتباع نصائح طبيبي بشكل دقيق؛ لأتعافى سريعًا وأحصل على أفضل النتائج كما أخبرني طبيبي.

اقرأ أيضًا: متى يسمح بالجماع بعد شد البطن؟ ادق الاسرار والتفاصيل

مميزات تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية

من خلال تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية يُمكنني أن أخبركم بالمميزات التي تمتّعت بها عندما اتخذت قراري بالخضوع إلى هذا الإجراء، وتتمثل مميزات شد البطن الجزئي مع القيصرية في:

  • جرح واحد وفترة تعافي واحدة.
  • حدوث إجراء واحد يجمع بين عمليتين.
  • التعرض للتخدير ودخول العمليات مرة واحدة.
  • بينما تتمثل مميزات عملية شد البطن المصغرة عامةً في تقوية عضلات البطن والتخلص من الجلد المترهل، وإزالة علامات تمدد الجلد الناتجة عن الحمل والنزول الكبير في الوزن.

تعرف على: تجربتي مع الترهل بعد التكميم بالكامل وكم تكلفة العملية.

3 أضرار شد البطن مع الولادة القيصرية

من خلال تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية يُمكنني أن أخبركم أضرار شد البطن مع الولادة القيصرية، والتي تتمثل في:

1- التعافي بعد تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية

في تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية كان وقت التعافي أطول من الوقت المعتاد سواءً بعد الولادة القيصرية بمفردها أو عملية شد البطن بمفردها، كذلك واجهت صعوبة كبيرة في الاعتناء بطفلي ورضاعته، واحتجت مساعدة من حولي لوقتٍ طويل.

اقرأ أيضًا: أسعار شد البطن بالليزر في جدة وتجربتي للتخلص من ترهلات البطن.

2- نتائج تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية

لم تكن نتيجة تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية كما كنت أتمنى، بالتأكيد لاحظت الفرق بين شكل بطني قبل وبعد العملية، ولكنها لم تكن مثل نتائج عمليات شد البطن كما شاهدتها بالصور على مواقع الإنترنت.

وعندما قرأت عن الأمر وجدت أن الكثير من أطباء التجميل لا ينصحون بإجراء عملية شد البطن الجزئي مع القيصرية، وذلك لعدم اتزان البطن خلال فترات الحمل حيث يميل الجنين في جانب من البطن تاركًا الجانب الآخر، مما يؤدي لعدم الدقة في الحصول على قياسات سليمة للبطن قبل إجراء العملية.

كما أنّ التمدد الكبير للبطن يعوق الطبيب من شد البطن تمامًا بعد القيصرية، فقد تلاحظ المرأة وجود ترهلات البطن بعد مرور فترة النقاهة ورجوع الرحم إلى وضعه الطبيعي، فيكون شكل البطن بعد الشد مخيّبًا لآمالها، والفرق بين نتائج شد البطن مع الولادة القيصرية بالصور، ونتائج شد البطن بعد الولادة القيصرية بالصور خير دليل.

اقرأ أيضًا: تجاربكم مع عملية شفط الدهون وشد البطن وتكلفتها في 3 دول

3- زيادة احتمالية حدوث مضاعفات

قرأت أيضًا عن هذا الأمر أن إجراء شد البطن الجزئي مع القيصرية في آن واحد يُزيد من احتمالية حدوث مضاعفات، حيث إنّ كل عملية منهما تواجه العديد من المضاعفات كما أنّ زيادة تدفق الدم للرحم والبطن خلال فترات الحمل يُزيد من احتمالية العدوى والالتهابات.

في تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية لم أتعرّض لأي مضاعفات بحمدالله، ولكنّي لو قرأت عن هذا الأمر قبل إجراء العملية ربما ترددت وتراجعت عن الخضوع لشد البطن الجزئي مع القيصرية.

حصريًا أفضل كريم بعد عملية شد البطن تعرف عليه الآن

تجارب شد البطن مع الولادة القيصرية أو بعدها

يحرص موقع شفط الدهون على تقديم إحدى تجارب شد البطن مع الولادة القيصرية وإحدى التجارب بعدها، وذلك لوضع رؤية واضحة حول كل منهما، ومساعدتكِ في اتخاذ القرار الصحيح الذي يُلائمك، ويُحقق لكِ أفضل النتائج، وإليك رواية سيدتين بعنوان تجربتي مع عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية وأخرى مع الولادة القيصرية.

مقالة هامة: متى تظهر نتيجة عملية شد البطن المصغر والكلي؟

  1. تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية

    تروي هالة تجربتها مع شد البطن البسيط قائلة “عندما شاهدت نتائج شد البطن مع الولادة القيصرية بالصور قررت خوض التجربة، ولكن لم تكن تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية من أفضل اختياراتي، حيث نصحني طبيب التجميل بتأجيل عملية شد البطن فترة بعد الولادة.

    ولكني لم أقتنع برأيه وذهبت إلى طبيب آخر وافق على إجراء شد البطن الجزئي مع الولادة القيصرية، فقد كانت صحتي جيدة ولم أكن أعاني أي مضاعفات في أثناء الحمل.

    ولكن لم تكن نتيجة تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية مرضية لي تمامًا، فأنا لا أزال أعاني ترهلات البطن، بالتأكيد قلّت الترهلات وليست مثل السابق، وعند مقارنتي بأحد معارفي التي أجرت عملية شد البطن بعد أشهر من الولادة وأصبح بطنها مسطحًا تمامًا، أشعر بالندم لعدم انتظاري.

    لذا فمن خلال تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية، أنصح جميع السيدات بالانتظار وعدم إجراء شد البطن أثناء الولادة وخاصة عند تراكم بعض الدهون، حيث لا يستطيع الطبيب شفط الدهون خلال شد البطن مع القيصرية.

    وأنصحك بالاطلاع على نتائج شد البطن مع الولادة القيصرية بالصور، ونتائج شد البطن بعد الولادة القيصرية بالصور لتُساعدك على اتخاذ القرار الصائب

    تعرف على: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر وأفضل الأسعار في مصر والسعودية.

  2. تجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية

    تروي إحدى النساء تجربتها مع شد البطن بعد الولادة القيصرية قائلة “كنت دائمًا أحظى بوزن مثالي، وبدأت تجربتي مع عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية عندما لاحظت وجود ترهل في منطقة البطن وتراكم بعض الدهون بها بعد ولادتي.

    وحاولت مرارًا ممارسة التمارين الرياضية واتباع الحميات الغذائية ولكنها دون جدوى، فلا تزال هذه المنطقة مترهلة وسيئة المنظر، مما كان يسبب لي الحرج والضيق،

    وعندما شاهدت نتائج شد البطن بعد الولادة القيصرية بالصور بدأت تجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية وقررت الذهاب إلى جراح التجميل واستشارته في الأمر.

    وقد أقترح الطبيب إجراء عملية شد البطن، وبالفعل أجريت العملية، وكانت تجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية رائعة، فقد عادت بطني كما كانت وأفضل.

    كما أن أثر الجُرح بعد العملية كان مختفيًّا، فكان على خط البكيني ولا يظهر أثناء ارتداد الملابس، كما وصف لي الطبيب بعض المستحضرات الطبية التي تُقلل من أثر هذا الجرح، وأفكر الآن في إجراء عمليات السيليكون للصدر لإعادة منطقة الصدر لجمالها وأنوثتها بعد الرضاعة بعد نجاح تجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية”.

    بعد ما روينا لكم تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية وتجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية، إذن ما هو أفضل وقت لشد البطن بعد الولادة القيصرية؟ إليكم الإجابة في الفقرة التالية…

    تعرفي على: عملية مامي ميك اوفر .. كيف تستعيدي شبابك بعد الانتهاء من الإنجاب؟

أفضل وقت لشد البطن بعد الولادة القيصرية

من خلال تجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية أنقل لكم رأي أطباء التجميل وهو أنّ أفضل وقت لشد البطن بعد الولادة القيصرية هو مرور ستة أشهر على الأقل من الولادة، وذلك حتى يعود الرحم لحجمه الأصلي، وتعود المرأة لصحتها ولياقتها ووزنها الطبيعي، ونتائج شد البطن بعد الولادة القيصرية بالصور خير دليل.

كما تزول السوائل الزائدة في الجسم وهرمونات الحمل التي تعمل على ارتخاء عضلات البطن، ويفضل استشارة طبيبك لمعرفة مدى تأثر الطفل بالتخدير في أثناء الرضاعة.

ومن خلال تجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية يجب أن تعلمي أن إجراء عملية القيصرية وإخراج طفلك ليس بالشيء البسيط ويحتاج المزيد من الوقت للتعافي، فماذا إذا زاد الألم نتيجة إجراء عملية قيصرية مع تجميل البطن وعملية قص الجلد الزائد؟

أما عن تجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية أخبرك إنّك تحتاجين للمرور بأقل وقت للتعافي، وذلك لرضاعة طفلك رضاعة طبيعية والعناية به، فهو في أمس الحاجة إليك في الأيام الأولى من عمره، وربّما لا تستطيعين رضاعته والعناية به نتيجة طول فترة التعافي بعد إجراء العمليتين معًا والتي تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وعندما تشاهدين نتائج شد البطن مع الولادة القيصرية بالصور، ونتائج شد البطن بعد الولادة القيصرية بالصور ستُلاحظين الفرق بالتأكيد.

إليك أهم التفاصيل عن عملية فتق السرة وشد البطن و10 نصائح هامة بعد العملية

نقدّم لكِ إمكانية تقديم استشارة سريعة للإجابة على كافة تساؤلاتك حول تقنيات شد البطن والطريقة المثلى لكِ، فقط تواصلي معنا على الرابط التالي

ألم شد البطن المصغر

يتساءل الكثير ممن يقدمون على عمليات شد البطن هل عملية شد البطن مؤلمة؟ وهل يختلف ألم شد البطن المصغر عن ألم شد البطن الكامل؟ في الواقع يعد إجراء شد البطن المصغر بسيطًا سهلًا مقارنةً بشد البطن الكامل، لذا فإنّ ألم شد البطن المصغر أقل ألمًا من شد البطن الكامل.

ويشعر المريض بالألم خلال الأسبوع الأول مع العملية ولكنه يتناقص تدريجيًّا، كما أنّنا يمكننا التحكم في ألم شد البطن باستخدام المسكنات الموصوفة من الطبيب.

ويلجأ الأطباء حديثًا لاستخدام جهاز PCA لتسكين الألم بعد العملية مدة تصل إلى 6 أيام تقريبًا، وهو عبارة عن جهاز يحتوي على قنينة يضع بها الطبيب بعض المواد المخدرة القوية مثل المورفين لتسكين فعال للألم، ويتم توصيل هذا الجهاز باليد عن طريق كانيولا وضخ الدواء أوتوماتيكيًّا كل ساعة تقريبًا.

بعد ما روينا لكم تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية وتجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية، ووضّحنا مميزات شد البطن الجزئي مع القيصرية وأضرار شد البطن مع الولادة القيصرية، إليكم أهم التفاصيل عن شد البطن الكامل.

تعرّف على كيفية ازالة اثار عملية شد البطن بـ 3 تقنيات مختلفة

شد البطن الجزئي مقابل الشد الكامل

عند مقارنة شد البطن الجزئي مقابل الشد الكامل نجد أنّ الشد الجزئي أو Mini Tummy Tuck يقتصر على شفط دهون البطن أسفل السرة، دون تغيير مكان السرة أو المساس بها، وكذلك شد ترهلات البطن من خلال جرح صغير أعلى العانة كما يمكن تقوية عضلات البطن الضعيفة والمنفصلة في هذه المنطقة.

يقتصر الأطباء في حالة إجراء شد البطن الجزئي مع القيصرية على تقوية عضلات البطن وشد الترهلات دون إجراء شفط الدهون.

بينما تتمثل عملية شد البطن الكامل أو tummy tuck في شفط دهون البطن أعلى وأسفل السرة وشد ترهلات البطن كاملة من خلال جرح كبير يمتد بين عظمتي الورك، مما يترك ندبة كبيرة بعد إجراء الشد والتي من الممكن تخفيف أثرها من خلال جلسات الليزر أو وضع كريمات آثار الجروح، وذلك مع تغيير مكان السرة وإعادتها لموقعها الأصلي قبل حدوث الترهل.

ينصح أطباء التجميل بإجراء عملية شد البطن الجزئي أو ما تسمى عملية شد البطن الصغرى في حالات الترهل البسيطة، بينما يُجري شد البطن الكلي لحالات الترهل الشديدة نتيجة نقص النقص الكبير في الوزن بعد أنظمة الريجيم القاسية وعمليات السمنة المفرطة مثل التكميم وتحويل المسار.

اقرأ أيضًا: هل تؤثر زيادة الوزن بعد عملية شد البطن على نتائج العملية؟

أفضل دكتور لشد ترهل البطن السفلي بعد القيصرية

يعد دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل في مصر لشد ترهل البطن السفلي بعد القيصرية، فقد حصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، كما أنّه عضو الأكاديمية الأوروبية لعمليات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

تقع عيادة الدكتور شريف حجازي في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة والتي تقدم العديد من الخدمات التجميلية مثل عمليات شفط الدهون وشد الجسم وعمليات التثدي عند الرجال وزراعة الشعر الطبيعي.

وينصح دكتور شريف حجازي بإجراء شد البطن بعد الولادة القيصرية للحصول على أفضل النتائج، والفرق بين نتائج شد البطن مع الولادة القيصرية بالصور، ونتائج شد البطن بعد الولادة القيصرية بالصور خير دليل، ويمكنكم التواصل معه من خلال الضغط هنا للمزيد من الاستفسارات.

اقرأ أيضًا: كم تكلفة عملية اصلاح جسم الأم بعد الولادة؟ أروع المعلومات

سعر شد البطن الجزئي مع القيصرية

يبلغ متوسط سعر شد البطن الجزئي مع القيصرية في مصر على يد جراح تجميل متخصص حوالي 50000 جنيه مصري أي ما يعادل 5000 ريال سعودي تقريباً، وتختلف باختلاف الطبيب والمستشفى الذي تُجرى به العملية.

وتتميز مصر بانخفاض تكلفة عملية تنسيق القوام وشد الترهلات بها مقارنة بالدول العربية الأخرى مثل المملكة العربية السعودية، كما تتميز بوجود أفضل أطباء التجميل وأرقى المستشفيات وأحدث تقنيات التجميل، لذلك يلجأ إليها الكثير من المرضى في الدول العربية المختلفة.

مقال مميز عن: تكلفة عملية شد البطن في مصر وكيفية الحجز مع أفضل العيادات.

الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية

وبعد أن تعرفنا على تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية وتجربتي مع عملية شد البطن بعد الولادة القيصرية، سنجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول شد البطن الجزئي مع القيصرية مقدمة من فريق عمل موقع شفط الدهون.

تعرّف على تأثير نزول الوزن بعد عملية شد البطن وكم كيلو ينزل بعد الشد؟

هل يمكن إجراء عملية إزالة دهون البطن أثناء الولادة القيصرية؟

لا، لا يمكن إجراء عملية إزالة دهون البطن في أثناء الولادة القيصرية لما في ذلك من مخاطر ومضاعفات لذلك ينصح الأطباء بإجراء عملية شفط وشد البطن بعد 6 أشهر على الأقل من الولادة.

هل يمكن إجراء عملية ربط عضلة البطن أثناء الولادة القيصرية؟

نعم من الممكن إجراء علمية ربط عضلة البطن في أثناء الولادة القيصرية إذا كانت عضلات البطن ضعيفة ومنفصلة، مما يعمل على تقويتها وإعطاء مظهر أكثر جمالًا بعد شد البطن، ولكن لا يُحبذ أطباء التجميل ذلك ويرى أن من الأفضل الانتظار حتى تعود المرأة لكامل صحتها ولياقتها بعد الولادة.

هل يمكن شد البطن بعد الولادة القيصرية بالليزر؟

نعم من الممكن شد البطن بعد الولادة القيصرية بالليزر بإجراء جلسات الليزر لتفتيت الدهون وتحفيز الكولاجين لشد ترهلات الجلد ولكن هذه الجلسات لا تُجدي نفعًا إلا في درجات الترهل البسيط.

هل يساعد شفط البطن للداخل بعد العملية القيصرية على تحسين مظهر البطن؟

نعم، يساعد شفط البطن للداخل بعد العملية القيصرية على تحسين مظهر البطن، حيث يعمل على تقوية عضلات البطن الضعيفة نتيجة الحمل والولادة.

إليك تفاصيل عملية شد البطن المترهل والفرق بين شد البطن وشفط الدهون

خاتمة

روينا لكم تجارب شد البطن مع الولادة القيصرية وبعدها بتفاصيل الإجراء من البداية وحتى النتائج تحت عنوان تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية، وتجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية، ووضّحنا مميزات شد البطن الجزئي مع القيصرية، وأضرار شد البطن مع الولادة القيصرية.

في نهاية المقال بعد أن نقلنا لكم تجربتي مع شد البطن مع الولادة القيصرية، وتجربتي مع شد البطن بعد الولادة القيصرية، نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما يدور في ذهنك عزيزتي القارئة حول شد البطن الجزئي مع القيصرية، وأزلنا الغموض حول مميزات وأضرار شد البطن مع الولادة القيصرية.

وننصحك بالاطلاع على نتائج شد البطن مع الولادة القيصرية بالصور، ونتائج شد البطن بعد الولادة القيصرية بالصور لتُساعدك على اتخاذ القرار الصائب.

مقال مهم: شد الزنود بدون جراحة وأشهر 4 تقنيات مستخدمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى