مراكز وعيادات

تعرف على تجربتي مع الدكتور محمد الناصر أكبر جراح تجميل بالرياض

هل تفكر بإجراء عملية شفط الدهون وقص الترهلات مع الدكتور محمد الناصر؟ هل تود معرفة كم أسعار الدكتور محمد الناصر؟ سنتناول في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كل ما تود معرفته عن الدكتور محمد الناصر أفضل دكتور تجميل في الرياض، كما نوضح الشهادات العلمية والخبرات التي تلقاها وأشهر العمليات التي يُجريها، بالإضافة إلى عرض بعض تجاربكم مع دكتور محمد الناصر. فتابع معي عزيزي القارئ.

عناوين المقالة عرض

نبذة عن الدكتور محمد الناصر جراح التجميل

يُعد دكتور محمد الناصر من أفضل جراحي التجميل في الرياض والمشهود لهم بالخبرة والكفاءة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يُجري الكثير من العمليات التجميلية منذ عام 1999 ميلاديًّا، ويمتلك أكثر من 21 سنة خبرة في مجال جراحات التجميل والترميم.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

عمل د. محمد الناصر في العديد من المستشفيات العامة والجامعات في المملكة العربية السعودية، وكندا، وفرنسا، وإسبانيا، وألمانيا، كما عمل مع أشهر جراحي التجميل في أوروبا وأمريكا.

يحرص دكتور محمد الناصر على رضا عملائه؛ إيمانًا منه بدور الطب التجميلي والترميمي في تعزيز ثقة الإنسان بنفسه، فيجري مناقشة مع العميل قبل إجراء العملية لمعرفة احتياجاته ويضع خُطة علاجية تُلائمه، ومن ثَمّ يقدم نتائج رائعة تنال رضا العميل.

اقرأ أيضًا: كم تكلفة عملية نحت الخصر وتكبير المؤخرة بالدهون وأفضل طبيب؟

الخبرات والشهادات العلمية للدكتور محمد الناصر

حصل الدكتور محمد الناصر على العديد من الشهادات العلمية طيلة حياته المهنية، ويتمثل بعض منها في ما يلي:

  • البورد الأوروبي في جراحة التجميل.
  • زمالة الكلية الملكية للجراحة بالمملكة المتحدة.
  • دبلوم الطب التجميلي من جامعة باريس ديكارتس.
  • دبلوم الطب التجميلي من جامعة بير وجامعة ماري كوري.

كما أنه عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل AACS، وعضو المجلس الأوروبي في جراحة التجميل والترميم، وعضو الجمعية السعودية لجراحة التجميل، وعضو سابق بهيئة التدريس في كلية الطب بالرياض المملكة العربية السعودية (جامعة الملك سعود).

تعرف على: كم سعر عملية تكبير الأرداف في مصر وتجربتي الناجحة مع افضل دكتور

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

أشهر عمليات التجميل والترميم التي يجريها الدكتور محمد الناصر

يُجري الدكتور محمد الكثير من عمليات التجميل مثل عمليات شفط الدهون بالفيزر، والشد الأيوني للجلد، وقص ترهلات الجسم، وشد الوجه، وتجميل الأنف، وشد الجفون، وعلاج اللغلوغ أو الذقن المزدوج، وإزالة التثدي عند الرجال.

كما يُجري العديد من عمليات الترميم التي تتمثل في إعادة بناء الثدي الناجم عن السرطان أو أي سبب آخر، والشفاه المشقوقة، وجراحات اليد، ومعالجة الحروق، وترميم الإصابة بالحرق، وإزالة الندبات الناتجة عن العمليات الجراحية أو بعض الأمراض الجلدية.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

والآن سنوضح لك _عزيزي القارئ_ نبذة عن بعض العمليات التي يُجريها الدكتور محمد الناصر؛ فتابع معي.

1- الدكتور محمد الناصر وشفط الدهون

تعد عملية شفط الدهون إحدى عمليات body contouring التي يقصد بها تجميل وإصلاح الشكل الخارجي للجسم، حيث يتم من خلالها شفط الدهون في أماكن السمنة الموضعية بالجسم مثل البطن والأرداف والذراعين وغيرها.

يُجري الدكتور محمد الناصر شفط الدهون في غرفة عمليات اليوم الواحد وبتخدير موضعي بأحدث التقنيات العالمية وهو جهاز الفيزر الأمريكي، ومن الجدير بالذكر أن هذه التقنيات الحديثة لا تغني أبدًا عن مهارة جراح التجميل وبراعته لنجاح العملية والحصول على نتائج مُرضية للعميل، لذلك فإن حسن اختيار الطبيب أمر في غاية الأهمية.

مقال حصري عن: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

2- الدكتور محمد الناصر وإصلاح الجسم بعد التكميم

يجري د. محمد الناصر عمليات شد الجسم الجراحية كافة بعد إنقاص الوزن الناتج عن عمليات التكميم وتحويل المسار وأنظمة الريجيم القاسية، حيث تحدث ترهلات شديدة في أغلب الجسم عقب هذه الجراحات، وتعد عمليات الشد الجراحي هي الأنسب في مثل هذه الحالات.

تشمل عمليات إصلاح الجسم بعد التكميم عملية ٣٦٠ أو ما تسمى بالشد الحزامي، التي تتضمن شد البطن والخواصر وأسفل الظهر.

كما تشمل عملية شد الجسم السفلي التي تتضمن شد الأفخاذ الداخلية والخارجية وشد ترهلات الأرداف وأسفل الظهر، وتشمل أيضًا عملية شد الجسم العلوي التي تتضمن شد البطن والذراعين والصدر وأعلى الظهر.

مقال متميز لا يفوتك عن: خطوات وأسعار عملية شد الجسم بعد التكميم والتخلص من الترهلات

3- الدكتور محمد الناصر وإصلاح جسم الأم

يشتهر الدكتور محمد الناصر بإجراء عمليات إصلاح جسم الأم التي تهدف إلى تحسين جسم الأم بعد ما تمر به من فترات الحمل والولادة المتكررة. يتضمن إصلاح جسم الأم عدة مراحل؛ تشمل المرحلة الأولى شد عضلات البطن والصدر مع إصلاح الفتق العضلي للبطن.

بينما تشمل المرحلة الثانية شد الذراعين والأفخاذ، أما المرحلة الثالثة فتستهدف شد ترهلات الوجه وشد الجفون والتخلص من الذقن المزدوج أو اللغلوغ.

وتختلف عمليات إصلاح جسم الأم التي خضعت لجراحات السمنة المفرطة عمّا لم تخضع لمثل هذه الجراحات، حيث تزداد الترهلات كثيرََا بعد هذه الجراحات، مما يزيد من حاجة الأم إلى الشد الجراحي أكثر.

4- الدكتور محمد الناصر وشد الوجه

مع التقدم في العمر تفقد البشرة الكولاجين وتتجعد وتتدلى إلى الأسفل، وتعد جراحات شد الوجه أحد أفضل الخيارات الممكنة لشد وتحسين الوجه وجعله يبدو أصغر سنََا، ويعد دكتور محمد من أمهر أطباء المملكة العربية السعودية لشد ترهلات الوجه بدقة ومهارة واحترافية عالية.

شاهد أيضًا: عملية دبل تشن| اسعار واسباب وانواع وتجارب ونصائح قبل وبعد

5- الدكتور محمد الناصر وشد الجفون

تعد عملية شد الجفون من أكثر عمليات التجميل شيوعًا هذه الآونة التي تُحسن كثيرََا من مظهر الجفون وتعيد شبابها وحيويتها، وتنقسم عملية شد الجفون إلى شد الجفون العلوية وشد الجفون السفلية، ومن الممكن أن تُجرى كلاهما معًا أو تُجرى أحدهما منفردة دون الأخرى.

يُجري الدكتور محمد الناصر عملية شد الجفون عن طريق استئصال الأنسجة الزائدة من الجلد، واستئصال جزء من الدهون الزائدة الموجودة تحت العين، أو إعادة ملء الدهون الأساسية المفقودة في محيط العين.

تعرف على المزيد حول: عملية ازالة الكرش الحديثة بدون جراحة مدى الحياة وأفضل تكلفة

6- الدكتور محمد الناصر وإزاله التثدي عند الرجال

تميز الدكتور محمد الناصر بإزالة التثدي عند الرجال بمختلف درجاته التي يُجريها بأحدث التقنيات الطبية، حيث يعتمد على شفط الدهون بالفيزر في تثدي الدرجة الأولى، وذلك بواسطة إجراء شق جراحي صغير لا يتجاوز النص سنتيمتر في جانب الصدر.

بينما قد يحتاج في درجات التثدي الثانية والثالثة إلى إضافة شق جراحي صغير أسفل الهالة البنية لاستئصال الغدد اللبنية المتضخمة، إلا إنّه يلجأ في تثدي الدرجة الرابعة إلى إجراء جراحة دقيقة متميزة لشد ترهلات الثدي عند الرجال نهائيًا.

اقرأ أيضًا: علاج التثدي عند الرجال بالفيزر والتكلفة وأفضل الأطباء

7- الدكتور محمد الناصر وتجميل الأنف

تميز الدكتور محمد الناصر بإجراء الكثير من عمليات تجميل وإصلاح الأنف بدقة ومهارة ونسب نجاح عالية، وتتمثل عمليات تجميل الأنف في تصغير غضاريف الأنف وتصغير فتحات الأنف، بينما تتمثل عمليات الإصلاح الوظيفي للأنف في تعديل الحاجز الأنفي وتعديل عظام الأنف، بالإضافة إلى تعديل مجرى الهواء.

كم أسعار الدكتور محمد الناصر؟ (دكتور محمد الناصر اسعاره)

كم أسعار الدكتور محمد الناصر؟ تختلف أسعار العمليات لدى الدكتور محمد بِناءً على عمر العميل ووزنه والفحوصات الطبية التي يتطلبها قبل إجراء العملية، التي تختلف من شخص إلى آخر تبعًا للحالة الصحية للعميل، لذا فمن الأفضل استشارة الطبيب لتحديد سعر العملية بدقة، ولكن في المجمل دكتور محمد الناصر أسعاره متوسطة ومناسبة تبعًا للأسعار في المملكة العربية السعودية.

مقال حصري عن: ما هي عملية tummy tuck لشد الترهلات وكم سعر العملية؟

موقع عيادة الدكتور محمد الناصر (الدكتور محمد الناصر في أي مستشفى؟)

يتساءل الكثير من العملاء الدكتور محمد الناصر في أي مستشفى؟ تقع عيادة د. محمد الناصر في مجمع عيادات الريانة الطبي، الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الرياض 12477، المملكة العربية السعودية.

شاهد المزيد عن: تجاربكم وتكلفة عملية إزالة اللغلوغ بالليزر وأشهر طبيب تجميل

تجاربكم مع د محمد الناصر

يحرص موقع شفط الدهون دوت كوم على تقديم المزيد من تجاربكم مع د. محمد الناصر، وذلك لمساعدة الكثير ممن يقدمون على إجراء جراحات التجميل والإصلاح في اتخاذ القرار الصحيح.

  1. تجربتي مع الدكتور محمد الناصر بعد التكميم

    يروي أحد العملاء تجربته مع د. محمد الناصر بعد التكميم قائلًا “لقد أجريت عملية إصلاح الجسم بعد التكميم عند الدكتور محمد الناصر، حيث كنت أعاني ترهلات كبيرة في البطن بعد نزولي 60 كيلو جرامًا بعد عملية التكميم، مما جعلني أعاني الالتهابات والروائح الكريهة باستمرار.

    قد قام الدكتور محمد بشفط دهون البطن والخواصر وقص ترهلات البطن الكبيرة، حيث أزال ما يَقرب من 15 كيلو جرامًا من الترهلات، مما غيّر تمامًا من مظهري وصرت أشعر بالرضا عن جسمي ونفسي، وكانت تجربتي مع الدكتور محمد الناصر بعد التكميم رائعة”.

  2. تجربتي مع الدكتور محمد الناصر الرياض

    تروي إحدى النساء السعوديات تجربتها مع د. محمد الناصر بالرياض قائلة “سويت ثلاث عمليات عند الدكتور محمد وهم شفط الدهون وشد البطن، وشد الزنود، وشد الوجه، وكانت النتائج أكثر من رائعة فقد تغيرت حياتي وصارت حالتي النفسية أفضل بكثير، فقبل أن أجري العمليات كنت أكره النظر في المرآة، والآن أحمد الله على أنى ذهبت إلى الدكتور محمد وأجريت لديه هذه العمليات”.

  3. اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية شد الجسم كامل وتكلفتها مع أحسن جراح تجميل

أهم الأسئلة الشائعة حول الدكتور محمد الناصر

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول الدكتور محمد الناصر مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما رأيكم في الدكتور محمد الناصر؟

تعد الدرجة العلمية وخبرات الطبيب وتجاربه الناجحة من أهم العوامل لاختيار الطبيب الذي يُجري العملية، وبناء على هذه العوامل فإن د. محمد الناصر قيمة وقامة كبيرة في مجال جراحات التجميل والإصلاح، والمشهود له بالخبرة والكفاءة من الكثير من العملاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي أهم نصائح الدكتور محمد الناصر بعد عمليات شفط الدهون؟

يؤكد د. محمد الناصر على ضرورة لبس المشد مدة شهرين إلى ثلاثة بعد إجراء العملية، كما يُعد الالتزام بتناول المضادات الحيوية والابتعاد عن التدخين من أهم النصائح بعد عملية شفط الدهون، وذلك تفاديًّا لحدوث العدوي، وحفاظًا على صحة الجلد.

في الختام نرجو أن نكون قد أجابنا عن كل ما تود معرفته _عزيزي القارئ_ عن الدكتور محمد الناصر دكتور التجميل والترميم بالرياض. لمزيد من الاستفسارات يمكنك التواصل معانا؛ فموقع شفط الدهون يرحب بكم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى