مراكز وعيادات

بالفيديو حضور دكتور شريف حجازي مؤتمر IMCAS للتجميل في باريس 2022

حضر د. شريف حجازي دكتور التجميل والإصلاح المؤتمر العالمي السنوي IMCAS في دورته الثالثة والعشرين بباريس، التي امتدت فعالياتها من الجمعة 3 يونيو إلى الأحد 5 يونيو، وقد كان من المقرر عقد المؤتمر في يناير الماضي، لكنه أُجِلَ ضمن تداعيات فيروس كورونا ومتحور أوميكرون.

كما حضر المؤتمر نخبة من كبار أطباء أمراض الجلدية وجراحي التجميل والترميم من مختلف دول العالم، حرصًا منهم على تقديم محتوى تعليمي مكثف للعديد من الموضوعات الرئيسية في الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية، وتعزيز التعليم الطبي المستمر، والتعرف على أحدث ما توصل إليه العلم والعلماء.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

تطرق المؤتمر إلى شتى المواضيع المتعلقة بالجراحات التجميلية، واستخدام الروبوتات في زراعة الشعر، الأمر الذي أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض بعض المقاطع التوضيحية لكيفية استخدام الروبوت في زراعة الشعر.

وقد أوضح من جانبه دكتور شريف حجازي مميزات الروبوت لزراعة الشعر، كما أكد أن عيوب أجهزة الروبوت تفوق مميزاتها بكثير، وأن تكلفة الروبوت تُعد تكلفة مبالغ بها وغير مناسبة للعملاء محدودي الدخل، وأكد أيضًا على دور جراح التجميل الأساسي في عمليات زراعة الشعر، الذي لا يمكن الاستغناء عنه واستخدام الروبوت بديلًا له.

كما تطرق المؤتمر خلال فعالياته في اليوم الثاني إلى جراحات نحت القوام وإظهار أبعاد الجسم للرجال والنساء سواء، وشفط وشد البطن باستخدام الروبوتات، وكذلك شد ترهلات الجلد بدون جراحة باستخدام التقنيات التجميلية الحديثة الذي تصدرت بعض الدول الأوروبية مثل فرنسا وإيطاليا وإنجلترا ابتكارها، وإتاحة استخدامها وتطبيقها على للعملاء بتكلفة أقل من تكلفة التقنيات الأمريكية المبالغ بها.

أشاد دكتور شريف حجازي بمنظمي المؤتمر وخبراء التجميل الذين شاركوا به، لبذل قصارى جهدهم في تقديم معلومات طبية تجميلية قيمة، ووعد عملائه بتطبيق الكثير من التقنيات التجميلية الحديثة خلال الفترة القادمة، ورؤية نتائج أكثر تميزًا دون الحاجة لفترات تعافي كبيرة.

فاعليات اليوم الثاني لمؤتمر IMCAS مباشر مع دكتور شريف حجازي

ومن الجدير بالذكر حرص دكتور شريف حجازي دائمًا على التطور الطبي المستمر، والتطلع إلى أحدث ما توصل إليه خبراء التجميل، فقد كان له السبق في استخدام جهاز الإندولفت الأكثر حداثة في شد الترهلات غير الجراحي، وتحقيق نتائج مدهشة خاصة في شد ترهلات الوجه والرقبة، كما كان من أوائل جراحي التجميل الذين استخدموا تقنية TRI LIPO للتخلص من التثدي سواء عن طريق الفيزر أم التدخل الجراحي لشد الترهلات الشديدة،

بالإضافة إلى ابتكاره تقنية شفط الدهون الموضعي في جلسة واحدة ببنج موضعي داخل العيادة دون الحاجة للذهاب إلى المستشفى، حيث يمكن للعميل التخلص من السمنة الموضعية في منطقة معينة من الجسم دون ألم، أو حدوث جروح تُذكر، أو المرور بفترة نقاهة كبيرة، وكذلك ابتكاره حلول فعالة لإزالة الحفر وآثار حب الشباب العميقة في جلسة واحدة فقط، وتحقيق نتائج مميزة وغير متوقعة.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي أصبحت في فترة وجيزة وجهة موثوقة للعملاء في الوطن العربي أجمع، حيث توفر العيادات أحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية العالمية لشفط الدهون وشد الترهلات بدون جراحة مثل جهاز الفيزر لنحت الجسم رباعي الأبعاد، جهاز الإندولفت، وجهاز الجي بلازما، وجهاز الهايفو وغيرهم الكثير، ويمكنك الضغط على هذا الرابط للتواصل مع عيادات شريف كلينك وإجراء استشارة طبية مجانية.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.