عمليات شفط الدهون

من جربت حقن اليدين بالدهون؟ وتجربتي مع حقن اليدين

تتساءل العديد من السيدات من جربت حقن اليدين بالدهون؟ لذا دعوني أسرد عليكم تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية التي خضعت لها لتجميل اليدين بطريقة آمنة وفعالة فقد قرأت أن منذ فترة من الزمن، وتحديدًا في مطلع القرن التاسع عشر، قَدمت مريضةٌ إلى عيادة الجرّاح الألمانيّ فينسنز تشيرني تُعاني مشكلتين منفصلتين تمامًا، إحداهما دهون متراكمة في منطقة من جسمها، والأخرى هي ضمور حاد في حجم أحد الثديين.

هنا خطرت فكرةٌ عظيمةٌ في دماغ الطبيب الألمانيّ، وهي شفط الدهون من مناطق السمنة الموضعية للتخلّص منها، وإعادة حقن الدهون الذاتيّة في الثدي الضامر، شكّلت هذه العمليّة نهضةً كبيرةً في مجال الطب والتجميل معًا.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

لذا سنتحدّث في مقالنا هذا من موقع شفط الدهون عن عمليّة حقن الدهون الذاتيّة في اليدين، مميّزاتها، آثارها الجانبيّة، أسعارها، مع استعراض تجارب حقن الدهون في اليدين، وأفضل الأطباء القادرين على القيام بها بكفاءة، كذلك سنستعرض تجارب العميلات في تجميل اليدين بحقن الفيلر والبلازماج تحت عنوان تجربتي مع فيلر اليدين وتجربتي مع حقن اليدين بالبلازماج فتابع معنا لنتعرّف أكثر…

عناوين المقالة عرض

تفاصيل عملية حقن الدهون الذاتية مع دكتور شريف حجازي

تجميل اليدين بالحقن

حلم التمتّع بيدين جذابتين يُراود العديد من السيدات لذا تلجأ الكثيرات منهن إلى إجراء عملية تجميل اليدين بالحقن لتسمينها باستخدام العديد من المواد مثل:

  • حقن الفيلر.
  • حقن الدهون الذاتية المستخرجة من الجسم.
  • حقن البلازماج وهي البلازما الغنية بالصفائح الدموية.

وتعدّ الناحية التجميليّة لـ حقن الدهون الذاتية في اليدين الأمر الأكثر أهميّة، إذ إنّ أغلبيّة النساء اللواتي يقمن بهذه العمليّة يطمحن للحصول على يدين جميلتين وبشرة نضرة، وهذا ما تحقّقه عمليّة حقن الشحوم الذاتيّة إذا تمّ القيام بها على أكمل وجه وبواسطة طبيب خبير بها. تُعد العمليّة ناجحةً إذا تمّ الحصول على يدين خاليتين من التجاعيد، يتمتّعان ببشرة نضرة، أصابع مثاليّة، وحجم مناسب ومتناسق مع الساعد.

تابع إحدى مقالاتنا المتميّزة نصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون.

يمكنك التواصل معنا من خلال الضغط هنا للتعرّف على وسائل تسمين اليدين واختيار الوسيلة الأنسب لكِ، واختيار أفضل طبيب لتسمين اليدين وحقن الدهون الذاتية…

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

عملية حقن الدهون الذاتية في اليدين

تتساءل العديد من السيدات من جربت حقن اليدين بالدهون؟ إذ تشكّل عمليّة حقن الدهون الذاتية في اليدين إحدى العمليّات الشهيرة التي تقوم بها النساء بكثرة، وذلك رغبةً منهنّ في التخلّص من تجاعيد اليدين والتمتّع ببشرةٍ نضرةٍ وجميلةٍ.

تتلخّص عمليّة تجميل اليدين بالحقن بالحصول على نسيج دهنيّ من إحدى مناطق الجسم التي تتراكم فيها الشحوم، وذلك عن طريق شفط الدهون من الفخذين، البطن، وغيرها من المناطق، ومن ثَمّ إعادة حقنها في منطقة اليدين والأصابع.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

تم استخدام هذه التقنية أولًا في منطقة الوجه، فمع التقدّم في العمر تأخذ تجاعيد الوجه بالازدياد وتصبح أكثر إزعاجًا للرّجال والنساء، ما يدفعهم لحقن الدهون الذاتيّة بغية استرجاع الشباب، ثُمّ ظهرت نتائجها المبهرة في تكبير مناطق مختلفة من الجسم، مثل الأرداف، الصدر، والثديين، إلى أن ظهرت مؤخرًا الحاجة للقيام بحقن الدهون في اليدين للتخلّص من التجاعيد، الترهّلات، أو نحافة الكفّين.

تعرّف أيضًا على أشهر 5 أماكن لحقن الدهون الذاتيّة في الجسم.

خطوات حقن الدهون الذاتية في اليدين

من خلال تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية تمرّ عمليّة حقن الدهون الذاتيّة في الكفين بخطوات عديدة، تشكّل عمليّة شفط الدهون والحصول على نسيج دهنيّ سليم واحدةً من أهمّ مراحلها، وذلك وفق التالي:

  1. التخدير: يتمّ اتباع التخدير العام عند الرّغبة في شفط الدهون وإعادة حقنها في أماكن أخرى من الجسم، مثل حقن الدهون في اليدين.
  2. شفط الدهون: وذلك عبر تقنيات حديثة تحافظ على النسيج الدهنيّ ولا تخرّبه، لذا لا يمكننا اعتماد طرق شفط الدهون بالفيزر، أو شفط الدهون بالليزر، بل نتّبع طرقًا مخصّصةً للحصول على خلايا دهنيّة سليمة مثل تقنية “Tumscent liposuction”. كما أنّ الحصول على خلايا جذعيّة مع الخلايا الدهنيّة يعدّ أمرًا ضروريًّا. ومن ثَمّ يتمّ جمع هذه الدهون لإعادة حقنها في أماكن أخرى من الجسم.
  3. إجراء شق جراحي: ننشئ شقًا صغير الأبعاد في منطقة الحقن في اليدين بالشكل الكافي لإدخال أنبوبة الحقن فقط في منطقة النسيج الدهنيّ، أي المنطقة الواقعة تحت الجلد وفوق العضلات.
  4. حقن الدهون: نقوم بدفع الدهون التي تمّ شفطها من الجسم في اليدين للتخلّص من التجاعيد أو نحافة الكف والأصابع، والحصول على بشرة نضرة. كما يجب حقن كميّة أكبر من المطلوبة، لأنّ ثلث الدهون التي يتمّ حقنها تزول بفعل امتصاص الجسم لها وتشكّل أوعية دمويّة للنسيج الدهنيّ الجديد.
  5. إغلاق الجرح: يتمّ إغلاق الجرح الذي أُجري على ظهر الكف، وذلك بعد إخراج الأنبوب وإنهاء عمليّة حقن الدهون الذاتية في اليدين.

تعرّفي أيضًا على حقن الدهون الذاتيّة في الوجه.

حقن الدهون في الأصابع

تُعاني بعض السيّدات أصابع نحيلة وغير جميلة يصعب تعديل شكلها أو زيادة حجمها عن طريق تغيير النظام الغذائيّ أو استخدام تقنيات موضعيّة أخرى، لذا يلجأ أغلبهنّ إلى إجراء عمليّة حقن الأصابع بالدهن الذاتيّ الذي يتمّ شفطه من مناطق مختلفة من الجسم غنيّة بالشحوم، ومن ثَمّ إعادة حقنه في الأصابع لتجميلها، التخلّص من نحولتها، وجعل بشرتها نضرة.

يمكن أن يهمّك أيضًا حقن الدهون الذاتيّة في الصدر.

مميزات حقن الدهون الذاتية في اليدين

تعدّ عمليّة حقن الدهون عمليّةً تجميليّةً، فهي تملك العديد من المميزات وتتمثل مميزات تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية في:

  • إزالة التجاعيد والترهّلات.
  • التخلّص من نحافة اليدين.
  • إضفاء النضارة والحيويّة للجلد أو البشرة.
  • التخلّص من علامات التقدّم في السن وإعادة الشباب.
  • تكلفة أقل من مواد الحقن الاصطناعيّة كالسيليكون والفيلر.
  • تعدّ عمليّةً دائمةً طبيعيّة لا تزول نتائجها بعد أشهر أو تحتاج إلى تدعيم مثل وسائل الحقن الاصطناعيّة كالفيلر.
  • يُعد النسيج الدهنيّ الذي حُقِن طبيعيًّا، إذ يزداد حجمه مع زيادة دهون الجسم، ويقلّ مع نقصانها أو اتّباع حميةٍ خاليةٍ من الشحوم.
  • يمكن استخدام هذه التقنية لدى الأشخاص الذين لديهم حساسيّة من المواد الاصطناعيّة كالفيلر وذلك كون الدهون التي يتمّ حقنها تتبع جسم المريض نفسه.

تعرّفي على أهم استخدامات حقن الدهون الذاتيّة لدى النساء وهي تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي الناجحة | تعرفي عليها.

الآثار الجانبية لحقن الدهون الذاتية في اليدين

تعدّ عمليّة حقن الدهون في اليدين عملية آمنةً مئةً بالمئة، وذلك في حال اتّباع الاجراءات الصحيّة وَفق المعايير والمقاييس المتّبعة عالميًّا، كالعقامة في أثناء العمليّة، ووجود كادر طبيّ خبير متخصّص ومتمكّن. إلا إنّه توجد العديد من الآثار الجانبيّة لحقن الدهون الذاتيّة باليدين مثل:

  • النزيف من موقع الحقن.
  • التورّم وظهور بعض الكدمات.
  • احمرار وألم في موقع الحقن.
  • تورّم اليدين بعد الحقن نتيجة تجمّع السوائل وازدياد ورود الدم للمنطقة حتّى يتمّ التئام الجروح.
  • الالتهاب نتيجة تعرّض الدهون المنقولة للتلوّث في أثناء عمليّة الحقن أو قبلها، ما يؤدّي لظهور أعراض التهابيّة كالاحمرار، الألم، وارتفاع درجة حرارة الجسم.

تعرّف أيضًا على نحت الخصر وتكبير المؤخرة.

نصائح بعد تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتيّة

عليك اتّباع بعض النصائح للحفاظ على نتائج العمليّة التي قمت بها، ومن خلال تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية تتمثل أهمّ هذه النصائح في:

  • القيام بالتمارين الرياضيّة.
  • تجنّب الضغط على مكان العمليّة.
  • عدم القيام بتمارين قاسية أو حمل أوزان ثقيلة بواسطة اليدين.
  • تطبيق الكمادات في حال التورّم في منطقة الحقن للتخفيف منه.
  • اتباع نظام غذائيّ صحيّ، وتناول أغذية غنية بالدهون الطبيعيّة، والتي ترجع أهميّتها إلى مساعدة الجسم على تَقبُل الدهون المنقولة حديثًا.
  • الامتناع عن التدخين حتى تبقى الدهون المحقونة حديثًا على قيد الحياة، فالخلايا الدهنية المحقونة تحتاج إلى وصول الدم المستمر، لتزويدها بالأكسجين والمواد المُغذية.

تعرفي على خطوات وتكلفة عملية حقن الساقين بالدهون الذاتية 2023

تكلفة حقن الدهون الذاتية في اليدين

في تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية علمت أن تكلفة تجميل اليدين بحقن الدهون تختلف من شخص لآخر باختلاف العوامل التالية:

  • تقنية شفط الدهون المستخدمة في العملية.
  • جاهزية المركز الذي ستُجرى به عملية حقن اليدين.
  • جراح التجميل الذي سيقوم بحقن الدهون في اليدين.
  • كمية الدهون اللازم شفطها من الجسم لإعادة حقنها لتسمين اليدين.

مقالة ذات صلة: هل لقيت حل لغمازات الارداف؟ إليكِ 3 طرق لعلاج غمازات المؤخرة

تكلفة عملية حقن الدهون الذاتية لليدين في مصر

تُعد مصر أكثر الدول العربيّة اهتمامًا بالأمور الطبيّة والتقنيات المتطوّرة التي تُتّبَع عالميًّا، ويعود ذلك للدعم الكبير والاهتمام المُضاعف بالنواحي التجميليّة والطبيّة، عدا عن الأسعار التي تعدّ منخفضةً بالمقارنة مع دول أخرى مثل دول الخليج العربيّ وغيرها، ما يجعل من جمهوريّة مصر هدفًا للسياحة الطبيّة، والقيام بالعمليّات الجراحيّة والتجميليّة بكفاءةٍ كبيرةٍ وبأرخص الأسعار.

تبدأ تكلفة عمليّة حقن الدهون الذاتية في اليدين في مصر من 20000 جنيهًا، أي ما يُعادل حوالي 2000 ريال سعودي فقط، وتعدّ تكلفة حقن اليدين بالدهون في مصر أقلّ تكلفة من جميع الدول العربيّة الأخرى.

تعرّف أيضًا على تكلفة حقن الدهون الذاتيّة في المؤخرة في مصر والسعوديّة.

تكلفة عملية حقن الدهون الذاتية باليدين في السعودية

تعدّ المستشفيات والمراكز الطبيّة والتجميليّة في المملكة العربيّة السعوديّة متطوّرةً، فهي تملك أحدث التقنيّات وأكثرها تطوّرًا، كما يشكّل الكادر الطبيّ الخبير والمتمكّن من جرّاحين ومساعدين أهمّ ما يميّزها، إلّا أنّ التكلفة العالية للعمليّات التجميليّة والجراحيّة فيها تعدّ أهمّ مساوئها، خاصّةً فيما يتعلّق بحقن الدهون الذاتيّة التي تتطلّب شفط الدهون قبلها، ما يشكّل عبئًا أكبر على المريض كونهما يشكلان عمليّتين منفصلتين.

تبدأ أسعار عمليّة حقن الدهون الذاتية في اليدين في السعودية من 6000 ريال سعودي، وهي تشكّل أعلى تكلفة بين الدول العربيّة، لذا غالبًا ما يرغب المرضى السعوديّون بالسفر إلى دول أخرى مثل مصر للقيام بهذه العمليّة والعودة إلى المملكة السعوديّة، كلّ ذلك بتكلفة أقلّ بكثير من تكلفة عمليّة واحدة في السعوديّة.

إليكم أهم اضرار حقن الدهون الذاتية للصدر والمزايا والتكلفة وأفضل دكتور

افضل دكتور حقن دهون ذاتية باليدين

من خلال تجربتي مع حقن اليدين أنصحك قبل اختيارك للطبيب الذي سوف يجري عمليّة حقن الدهون باليدين، عليك الانتباه إلى عدّة أمور، وهي التجارب السابقة لبعض المرضى الّذين أجروا العمليّة لديه، النتائج التي حصلوا عليها، التزام الطبيب أو المركز الصحيّ بشروط العقامة، مُتابعة المريض في المنزل، والتأكّد من امتلاكهم أجهزةً حديثةً ومتطوّرةً للقيام بالعمليّة على أكمل وجه.

يعدّ الدكتور شريف الحجازي أشهر أطباء التجميل المصريّين والعرب وأكثرهم خبرةً، فهو يمتلك خبرةً كبيرةً في المجال الطبيّ التجميليّ تمثّلت في آلاف العمليّات الجراحيّة مثل عمليّات شفط الدهون، شدّ الترهّلات، علاج التثدي عند الرّجال وغيرها من العمليّات التي جعلت منه أيقونةً كبيرةً في عالم التجميل والجراحة التجميليّة، وذلك نتيجةً لخبرته الواسعة وامتلاكه أحدث التقنيات المتطوّرة في العالم.

يمكنك التواصل مع عيادة الطبيب شريف الحجازي للاستفسار حول أسعار عمليّات حقن الدهون الذاتية في اليدين وطرق القيام بها، والاطلاع على نتائج تجميل اليدين بالصور قبل وبعد عبر الضغط هنا.

من جربت حقن اليدين بالدهون؟

إذا كنت مُقدمًا على القيام بعمليّة حقن النانو فات في اليدين، فبالتأكيد ورد إلى ذهنك سؤال من جربت حقن اليدين بالدهون؟ إليك بعض تجارب حقن الدهون الذاتية والآراء حول هذه العمليّة لتتعرّف أكثر عليها وعلى نتائجها من خلال تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية في الفقرة التالية:

يمكنك قراءة مقالة (هل حقن الدهون الذاتية دائم؟) إحدى المقالات التي من الضروريّ التعرّف عليها.

تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية

رغبت فتاةٌ تدعى سارة تعاني نحافة في يدها ومظهر غير جذّاب بالقيام بعمليّة حقن الدهون الذاتيّة في منطقة اليدين، فتقول:

“ذهبت إلى طبيب الجراحة التجميليّة وأخبرته مشكلتي فعرض عليّ أمرين مختلفين، وهما إمّا القيام بشفط الدهون من إحدى مناطق الجسم وإعادة حقن الدهون الذاتية في اليدين، أو حقن البلازماج أو استخدام التقنيات الاصطناعيّة التي تتضمّن الفيلر أو السيليكون.

في بداية تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية كنت خائفةً جدًا من العملية ولكنني شعرت بالاطمئنان عندما سألت من جربت حقن اليدين بالدهون؟ وشاهدت تجارب العديد من السيدات، وطمأنني الطبيب أيضًا وأخبرني أنّها آمنة مئةً بالمئة، وبأنّ نتائجها أفضل وأكثر ديمومةً من العمليّات الأخرى، وبالفعل،حصلت على نتائج مدهشة بعد القيام بهذه العمليّة ولم أعاني أيّ آثار جانبيّة تذكر سوى تورّم خفيف مكان الحقن استمرّ يومين فقط”.

تُعاني إحدى السيّدات تجاعيد مُزعجة في منطقة ظهر الكفّ رغم اهتمامها ببشرتها ومدى نضارتها، ما دفعها للقيام بعمليّة حقن الكف بالدهون الذاتيّة، خاصّةً أنّها كانت تُعاني دهونًا زائدةً في منطقة الفخذين. تحكي لنا مريم تجربتها وتقول:

“قمت باستشارة أحد الأطباء المشهورين في مصر، وعرضت عليه مشكلتي، وأخبرته أنّني بحاجة إلى حلّ سريع لها، فما كان منه إلّا أن عرض عليّ شفط الدهون من الفخذين وإعادة حقن الدهون الذاتية في اليدين.

وأخبرني بأنّ العمليّة آمنة ولا تستغرق وقتًا طويلًا، كما يمكنني العودة لحياتي الطبيعيّة خلال بضعة أيّام فقط. قُمت بإجراء العمليّة، وحصلت على نتيجة مُرضيةٍ جدًا، يدان ببشرة جميلة نضرة، وفخذتان رشيقتان لا تراكم للدهون بهما، حقًا كانت تجربتي مع حقن اليدين بالدهون رائعة”.

والآن بعد ما سردنا عليكم تجربة إحدى العميلات مع حقن الدهون الذاتية تحت عنوان تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية، إليكم تجربة عميلة أخرى مع حقن الفيلر.

يمكنك الاطلاع أيضًا على تجارب حقن الدهون الذاتيّة للمناطق الحسّاسة.

تجربتي مع حقن اليدين بالفيلر

تروي إحدى السيدات تجربتها مع فيلر اليدين: “بدأت تجربتي مع فيلر اليدين عندما رغبت في تسمين يدي فقد كنت أعاني من نحافة يدي بشكل يزعجني.

وعندما سألت عن طرق حقن اليدين وتسمينها اخترت حقن الفيلر فأنا أرغب في نتيجة مؤقتة لتجربة الأمر والاطمئنان إلى نتائج تسمين اليدين.

وبدأت تجربتي مع فيلر اليدين بالذهاب إلى الطبيب المختص وأخبرني بجميع التفاصيل والتعليمات الهامة قبل وبعد الحقن، وكانت النتيجة مرضية جدًا لي وبالفعل كانت تجربتي مع فيلر اليدين تجربة ناجحة ومرضية”

تعرّفي على 3 خطوات وتجربتي في التخلص من الخفسة في اسبوع بالدهون الذاتية

تجربتي مع حقن اليدين بالبلازماج

تروي إحدى العميلات تجربتها مع حقن اليدين بالبلازماج: “على الرغم من جسمي المتناسق وتوزيع الدهون المثالي لدي، إلا أن نحافة يدي كانت تُسبب لي الحرج والضيق في الكثير من الأحيان.

حاولت تقبل الأمر ولكني لم أستطع، فبدأت أبحث عن طرق تسمين اليدين وحينها أردت خوض تجربتي مع فيلر اليدين، ولكنني علمت أن نتائجه مؤقتة.

حينها عزمت على استخدام حقن البلازماج فهي تقنية آمنة وتستخدم البلازما الغنية بالصفائح الدموية المستخرجة من الجسم نفسه، وهنا بدأت تجربتي مع حقن اليدين بالبلازماج بالتوجه إلى الطبيب المختص.

ونصحني طبيبي بالعديد من النصائح الهامة قبل وبعد العملية للحصول على أفضل النتائج، وبالفعل كانت تجربتي مع حقن اليدين بالحقن تجربة ناجحة ونتائجها مقبولة”

إليكم كيف يمكن تكبير العضلة النائمة للحصول على شكل مثالي؟

أسئلة شائعة حول تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية

بعد ما سردنا عليكم أهم التفاصيل حول طرق تسمين اليدين وأهم المعلومات حول حقن الدهون الذاتية في اليدين، نقدّم لك أكثر الأسئلة شيوعًا حول تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية:

حقن الدهون الذاتية لعلاج العضلة النائمة في المؤخرة أسرع حلول في أسبوع فقط

هل يمكن حقن الدهون الذاتيّة للصدر واليدين خلال عمليّة واحدة؟

نعم يمكن حقن الدهون الذاتية للصدر واليدين في عملية واحدة، حيث يقوم الطبيب بالتخدير العام للمريض، ما يمكّنه من العمل براحته، لذا يمكن القيام بحقن النانو فات في مناطق مختلفة من الجسم إذا تطلّب الأمر.

ما هو علاج تورّم اليدين بعد عمليّة حقن الدهون الذاتية في اليدين؟

الإصابة بالتورم بعد عمليّة حقن الدهون الذاتية في اليدين يعدّ أحد الأعراض الشهيرة، إلّا إنّها تُعد طبيعيّةً وغير خطرةٍ ما لم تكن زائدةً عن حدّها، ومن أهم طرق علاج التورّم بعد حقن اليدين بالدهون الذاتية وضع كمادات دافئة على منطقة الحقن، وتطبيق مسّاج لطيف عليها.

هل يحدث تغيّر لون الجلد بعد حقن الدهون الذاتية في اليدين؟

يعدّ تغيّر لون الجلد بعد حقن اليدين بالدهون من الاعتقادات الخاطئة المنتشرة بكثرة، إذ لا يوجد سبب علميّ طبيّ لتغيّر لون الجلد، كما لم يتمّ تسجيل أيّ حالةٍ مشابهة لهذا الأمر.

أيّهما أفضل، حقن اليدين بالفيلر أم بالدهون الذاتية؟

تعدّ عمليّة حقن اليدين بالفيلر لمتطلّبات تجميليّة أمرًا قديم العهد، فالآثار الجانبيّة الكثيرة، والحاجة إلى تدعيم الحقن بسبب عدم ثباته أدّت إلى الاستغناء عن هذه العمليّة واستبدالها بحقن الدهون الذاتيّة كونها أكثر جمالًا وديمومةً من غيرها.

إليك أهم التاصيل عن العضلة النائمة وأهم 5 من أسباب (خفسات الفخذين) وطرق علاجها

خاتمة

تعرّفنا من خلال هذا المقال على طرق تجميل اليدين بالحقن بالدهون الذاتية أو بالفيلر أو بالبلازماج، وبسبب تردد سؤال من جربت حقن اليدين بالدهون؟ ألقينا الضوء من خلال تجربتي مع حقن اليدين بالدهون الذاتية على خُطوات عمليّة حقن الدهون الذاتية في اليدين، ميّزاتها، وآثارها الجانبيّة، يجب أن نضيء على أمر مهمّ، وهو أنّ كميّة الدهون المحقونة ذاتيًّا تتعلّق بكميّة الشحوم التي يمكن شفطها من الجسم.

لذا يصعب في بعض الأحيان الحصول على نتيجة مُرضية للمريض نتيجة عدم توافر كميّة كافية من الشحوم التي يمكن حقنها. لا داعي للقلق، في حال كان طبيبك المختص خبيرًا، سيقيّم النتائج ويُخبرك بها قبل البدء بالعمليّة، لذا نرشّح لك من موقعنا شفط الدهون الطبيب شريف حجازي لإجراء مثل هذه العمليّة، الأمر الذي يضمن لك نتائج مبهرة.

إليكم تجربتي مع تسمين الساقين النحيفة في أقل من 10 ايام واحدث الطرق الحديثة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى