شد الترهلات

عملية جي بلازما للصدر لشد ترهلات الجلد في أقل من ساعة

مع تزايد الأبحاث العلميّة في المجالات التجميليّة وقدرة الناس على الحصول على الشكل الذي هم يرغبون فيه، شكّلت التجاعيد الصغيرة أو الترهّلات بأشكالها وأماكنها المختلفة مشكلةً لا بُدّ من إيجاد حلّ لها، ما دفع الأطباء للبحث عن تقنيات معيّنة تُساعد على التخلّص من هذه الطيّات الجلديّة والحصول على جلد مشدود يُعيد للمريض شبابه ويمنحه الثقة بشكله. لذا سنتحدّث اليوم عبر موقعنا شفط الدهون عن إحدى العمليّات التي تخصّ منطقةً معيّنةً من الجسم، والتي تهددف إلى علاج الترهّلات فيها، وهي جي بلازما للصدر، أضرارها، تكلفتها، وأكفأ الأطبّاء القادرين على استخدام جهاز الـ j-plasma للثدي، وذلك للحصول على صدر مشدود وجميل، تابع معنا….

تقنيات الجراحة التجميلية الحديثة

أخذت الجراحة التجميليّة في التطوّر بكثّرة مؤخرًا، وظهر استخدامها خاصةً لشفط الدهون من مناطق الجسم التي تحوي كميّات كبيرةً من الشحوم، عدا عن إعادة الحقن الذاتيّ لليدين ومناطق أخرى كالصدر والأرداف، بالإضافة إلى شد الجلد والتخلّص من التجاعيد والترهّلات. ومع تطوّر العلوم التقنيّة والطبيّة، استخدم الأطباء أجهزة وتقنيات حديثة من شأنها الحصول على النتائج المرجوّة بأفضل صورة وأقلّ جهد ممكن، ومن هذه التقنيات:

  • شفط الدهون بالليزر.
  • شفط الدهون بالفيزر.
  • تقنية الجي بلازما j-plasma.
  • تقنية الهايفو: لشد الجلد عبر الأمواج فوق الصوتيّة.
  • تقنية الراديو فريكونسي: لإنتاج الكولاجين الطبيعي وشد البشرة والوجه عبر أمواج الراديو.

تعرّف على طرق عمليّة نحت الجسم عبر قراءة هذا المقال.

جي بلازما لشد الترهلات

تُشكّل هذه التقنية واحدةً من أحدث التقننيّات التجميليّة المُستخدمة في الجراحة التجميليّة وعمليّة تنسيق القوام وأكثرها شهرةً، حيث استطاعت التعويض عن الكثير من العمليّات الجراحيّة، وذلك بفضل قدرتها على تخليص الجسم من الترهّلات الصغيرة والمتوسّطة ولكن الترهلات الشديدة لا يمكن حلها سوى بالعمليات الجراحية. تم استخدام هذا الجهاز بالشكل الرئيسيّ بعد عمليّات شفط الدهون وعلاج التثدي عن الرّجال، حيث تترك مثل هذه العمليّات بعض الترهّلات التتي يتوجّب علاجها للحصول على النتيجة المرجوّة.

يعتمد جهاز ال j-plasma في عمله على غاز الهيليوم والشحنات الكهربائيّة، ويتمحور تأثيره على ألياف الكولاجين التي يدفعها للتقلّص. ينبغي للمريض ألّا يُبالغ في توقّعه للنتائج، إذ توجد بعض الحالات الخاصّة التي يُصبح بها جهاز الجي بلازما غير فعّال، مثل:

  • البشرة المشقّقة.
  • تليّف الجلد الشديد.
  • أماكن العمليّات السابقة.
  • تخرّب ألياف الكولاجين في المنطقة المستهدفة.

اقرأ حول ترهّل الجسم بعد البالون وكيفيّة علاجه أيضًا.

طريقة عمل جهاز j-plasma لشد ترهلات

يملك هذا الجهاز أنبوبًا صغيرًا يشبه الأنابيب المستخدمة في عمليّات شفط الدهون بالفيزر أو الليزر، يتمّ إدخال هذا الأنبوب تحت الجلد في منطقة الألياف التي تربط العضلات بالبشرة، وذلك بعد تخدير المريض موضعيًّا في حال كانت منطقة الترهّلات صغيرة، أو تخديرًا عامًا في حال كانت كبيرةً نوعًا ما.

خطوات العمل: نقوم بحقن كميّة مناسبة من غاز الهيليوم بطريقة مرافقة للأمواج الراديويّة، يتمحور دور غاز الهيليوم على تبريد المنطقة، حيث تنتج درجات حرارة عالية عن التفاعل بين البلازما والأنسجة تحت البشرة، ما يؤثّر فوريًّا بالألياف الكولاجينيّة، يدفعها للتقلّص بفعل تبخّر الماء منها، ويحفّز أليافًا أخرى على النمو، لذا يُعد تأثير الجي بلازما فوريًّا إذ يُمكن للطبيب الذي يقوم بالعمليّة ملاحظة النتائج في أثناء عمله. يتمّ إجراء هذه العمليّة على ثلاث مراحل، بدءًا من الطبقات الأعمق، إلى المتوسّطة، ومن ثَمّ السطحيّة.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

احصل على معلومات أكثر عبر التعرّف على عمليّات تكبير الصدر.

عملية جي بلازما للصدر

ظهرت أهميّة هذه العمليّة من كونها تُساعدك على شدّ الصدر والتخلّص من الترهّلات الموجودة فيه، سواء أكان ذلك ناجمًا عن علاج التثدي عند الرّجال، أو شفط دهون الصدر عند النساء، كما تُستخدم هذه التقنية أيضًا في شدّ الترهّلات أسفل حمّالة الصدر والتي تكون ناجمةً عن الضغط الذي تطبّقه.

ساعدت تقنية جي بلازما للثدي على الحصول على جسد متناسق وجذّاب، ما جعلها إحدى الأدوات الرئيسيّة التي تستخدم في أثناء عمليّة نحت الدهون، فالترهّلات الموجودة في منطقة الصدر غالبًا ما تكون مزعجة بشدّة وقبيحةً، لذا فالتخلّص منها أمر ضروريّ للحصول على الجسم المثالي.

اقرأ أيضًا حقن الدهون الذاتيّة للصدر لمعلومات أكثر.

أضرار الجي بلازما للصدر

تُوجد بعض الأضرار الناجمة عن استخدام الجي بلازما للصدر، ومن أهمّها:

  • تقشّر البشرة مدّة تصل إلى 10 أيّام بعد العمليّة.
  • فرط تصبّغ الجلد موضعيًّا، أو سواد البشرة في منطقة العمليّة مدّة شهر على الأكثر.
  • احمرار منطقة الشدّ وتورّمها مدّة تتراوحي بين 10-15 يومًا، إلّا أنّ ذلك يتراجع من تلقاء نفسه.
  • ظهور بعض الندب في منطقة العمليّة ناجمة عن أضرار أو أخطاء دقيقة لا يمكن ضبطها في أثناء العمليّة.

وننوّه إلى أنّ أضرار الجي بلازما للصدر نادرة وغير مزعجة، كما يمكن علاجها والتخلّص منها بسهولة، إلا أنّه في حال قمت بهذه العمليّة لدى طبيب متمكّن لن تعاني أيّ أضرار تُذكر، وستعود بشرتك مشدودةً دون أيّ علامات أو ندب.

اقرأ هذا المقال لمعرفة كيفيّة التخلّص من ترهّلات الابطين وشدّ الجلد في هذه المنطقة.

جي بلازما للصدر قبل وبعد

يعد التأثير الناجم عن عمليّة الجي بلازما للصدر واضحًا للغاية، إذ يمكنك ملاحظة التطوّر الكبير في جماليّة البشرة بعد القيام بمثل هذه العمليّة، لذا دعونا نلاحظ الفروق فيها:

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

قبل عمليّة شد الصدر: تُعاني العديد من الّنساء ونسبة لا بأس بها من الرّجال ترهّلات مُزعجة بشدّة في منطقة الصدر والثديين، تتتمثّل بجلد مترهّل، طيّات عديدة، وبشرة مترهّلة وغير مشدودة على الإطلاق، ما يُسبب للمرضى نوعًا من الخجل وانعدام الثقة بالنفس.

بعد عمليّة شد الصدر: عند قيامك بعمليّة شد الترهّلات بواسطة الجي بلازما للصدر، سوف تحصل على بشرة مشدودة، خالية من الترهّلات، صدر منحوت وجذّاب، وثقة بالنفس لا مثيل لها ناجمة عن مظهر أنيق وغير متوقّع، ستندهش بعد رؤية نتائج جي بلازما للصدر قبل وبعد.

تجارب الجي بلازما للصدر

قبل أن تتّخذ قرارك بالقيام بعمليّة الجي بلازما للصدر، نقدّم لك بعض تجارب الجي بلازما للصدر لأشخاص قاموا بها، وذلك لتتعرّف على محاسنها، مساوئها، وما يمكن أن يُصيبك من مضاعفات وذلك من وجهة نظر أُناس عاديّين وليس من وجهة نظر طبيّة:

ننصحك بقراءة تجربتي في عمليّة شد الثدي، إحدى أهمّ المقالات التي تتحدث عن الحصول على أفضل شكل للثديين.

تجربتي مع جي بلازما للصدر

تُخبرنا إحدى السيّدات التي أجرت عمليّة شد الجلد بالجي بلازما للصدر بسبب ترهّلات مُزعجة ومُعيقة للحركة وارتداء ملابس مُعيّنة، وتقول:

“أبلغ من العمر 43 سنة، كُنت أعاني ترهّلات مُزعجة بشدّة في منطقة الصدر وحول وأسفل الثديين، بحثت عن أفضل التقنيات التي يمكنني عبرها التخلّص من هذه الترهّلات، وعند التواصل مع أحد أشهر المراكز في مصر، أخبرني الطبيب المختصّ عن تقنية الجي بلازما وقدرتها على منحي أفضل النتائج بأسرع وقت ممكن بأقلّ ألم.

بصراحة، وللوهلة الأولى، كنت خائفةً من العمليّة بشدّة، خاصّةً أنّها تقنية جديدة ومن الممكن أن تكون غير فعّالة أو آمنة إطلاقًا، إلّا أنّ الطبيب أخبرني أنّه قام بالكثير من العمليّات الُمشابهة، وأنّها آمنة مئةً بالمئة ونتائجها مضمونة، تشجّعت وقمت بحجز موعد لإجراء العمليّة.

عند وصولي إلى المركز استقبلتني الممرّضة المُساعدة للطبيب، قدّمت لي بعض التعليمات وطمأنتني من ناحية العمليّة ومدى نجاحها، ثُمّ انتقلنا إلى غرفة العمليّات حيث قام طبيب التخدير بحقني بمخدّر عام، واستيقظت بعد انتهاء العمليّة، أخبرني الطبيب ببعض التعليمات التي يجب عليّ اتّباعها، كانت الفترة الأولى مُزعجةً بعض الشيء، التورّم، الاحمرار، والتصبّغ الذي استمرّ ل 20 يومًا تقريبًا، إلّا أنّ النتائج بعد حوالي الشهر كانت مُبهرةً بكلّ معنى الكلمة وكانت تجربتي مع جي بلازما للصدر رائعة حقًّا”.

تعرّف على تجربتي مع الترهّل بعد التكميم، لمعرفة أسباب الترهّل وطرق أخرى لعلاجها.

تكلفة الجي بلازما للصدر

تختلف تكلفة عمليّة الجي بلازما للصدر من مكان إلى آخر، إلّا إنّها عدّ الأقلّ تكلفةً في مصر مقارنةً بالدول العربيّة الأخرى، كما تتعلّق الكلفة بحجم الترهّلات، هل هي في جهة واحدة من الصدر أم في الجهتين، ومدّة العمليّة التي تتعلّق بمدى استجابة البشرة للجهاز، لذا دعونا نتعرّف على متوسّط الأسعار في كلّ من السعوديّة ومصر:

تعرّف على أسعار عمليّات شفط الدهون في السعوديّة.

سعر جلسة الجي بلازما للصدر في مصر

تعدّ جمهوريّة مصر معروفةً باهتمامها بالمجال الطبيّ، فهي الدولة العربيّة الأولى بجذب التقنيات الحديثة، الأجهزة المتطوّرة، ومتابعة الخبرات والعلوم الجديدة. ورغم كلّ هذا تعدّ تكلفة العمليّات مُنخفضةً بشدة مقارنةً بالدول العربيّة والغربيّة الأخرى، إلّا أنّ التكلفة المُنخفضة لا تتعارض مع الجودة التي يقدّمها الأطبّاء في المراكز المصريّة.

يبلغ سعر جلسة الجي بلازما للصدر، والتي تتراوح بين 1-2 ساعة حوالي 7500-10000 جنيه مصريّ، أي ما يقارب 1875-2500 ريال سعودي.

اقرأ هنا: أسعار شفط البطن بالفيزر.

جي بلازما للصدر في مصر

تعدّ مراكز التجميل المصريّة المراكز الأولى من نوعها التي حازت على أجهزة الجي بلازما لشدّ الترهّلات، كما يعدّ الاطبّاء المصريّون الأكثر خبرةً عبر العالم العربيّ في مثل هذه الأجهزة، لذا انتشرت تقنية j-plazma للثديين انتشارًا واسعًا في مصر، وأخذت رواجًا كبيرًا كونها أحدث وأفضل التقنيات الموجودة عبر العالم في وقتنا هذا.

قامت المراكز التجميليّة المصريّة بآلاف العمليّات بأجهزة الجي بلازما، والتي كانت ناجحةً بالمجمل، عدا عن بعض الأخطاء الناجمة عن عدم خبرة الطبيب، أو خلل شروط العقامة في المركز، لذا يعدّ اختيارك للطبيب المتمكّن والمركز ذي السمعة الجيّدة أمرًا بالغ الأهميّة.

هل ترغب في القيام بعمليّة لعلاج التثدي؟ تعرّف على أفضل مراكز علاج التثدي في مصر.

أفضل طبيب تجميل في مصر

يوجد العديد من الأطبّاء المصريّين الخبراء في مجال التجميل، والذين يملكون تاريخًا طبيًّا وجراحيًّا كبيرًا بعدد ضخم من العمليّات، إلّا أنّنا كوننا نهتمّ بالافضل، نرشّح لك الدكور شريف الحجازي واحدًا من أهمّ أطبّاء التجميل المصريّين، والذي قام بآلاف العمليّات مع نتائج مُبهرة تكاد تكون خاليةً من المُضاعفات.

يملك الدكتور شريف الحجازي خبرةً واسعةً في عمليّات شفط الدهون وشدّ الترهّلات، لذا إذا كنت راغبًا في القيام بإحدى هذه العمليّات، يمكنك التواصل معه عبر الضغط هنا.

إليكَ المعلومات كافّة حول عمليّة دبل تشين تعرّف عليها.

سعر جلسة جهاز جي بلازما في السعودية

تتميّز المملكة العربيّة السعوديّة بمراكزها الطبيّة والتجميليّة المتطوّرة، وكادرها المخّتص المُبدع، والذي يعد من أفضل الكوادر الطبيّة في العالم العربيّ، عدا عن وصول التكنلوجيا والتقنيات الحديثة إلى المراكز والمشافي السعوديّة قبل غيرها من الدول المُجاورة، إلّا أنّ التكلفة المُرتفعة التي يتقاضاها الأطبّاء والمراكز مقابل العمليّات الجراحيّة والتجميليّة التي يقومون بها تشكّل العائق الأكبر أمام ذوي الدخل المُنخفض.

فمثلًا، تتراوح تكلفة جلسة الجي بلازما في المملكة العربيّة السعوديّة بين 1500-2500 دولار أمريكيّ، أي ما يقارب 7000-10000 ريال سعوديّ.

تعرّف على تكلفة شفط الدهون في الرياض أيضًا.

أسئلة شائعة حول جي بلازما للصدر

إليكَ أبرز الأسئلة الشائعة المتعلّقة بتقنية الجي بلازما للصدر:

1. ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما في عمليّات نحت الجسم؟

لا تعدّ تقنية الجي بلازما بديلًا عن الفيزر، بل يكمّل كلّ منهما الآخر؛ فالعمل الذي يقوم به الفيزر لشفط دهون الجسم والتخلّص من الكميّات الزائدة منها، يكمّله جهاز الجي بلازما بشدّ الترهّلات الناجمة عن شفط هذه الشحوم، إذ يؤثّر جهاز الجي بلازما تأثيرًا رئيسيًّا على كولاجين البشرة، على عكس الفيزر الذي يتركّز عمله على النسيج الشحميّ.

2. هل الجي بلازما إجراء جراحي؟

لا تعد هذه التقنية إجراءً جراحيَّا بالمطلق، وذلك كونها تعتمد على فتحة صغيرة بالجلد، إلّا إنّها تحتاج إلى تخدير عام، وذلك بسبب كبر مساحة العمل في أغلب العمليّات، فعلى سبيل المثال لا الحصر، إنّ شدّ ترهّلات أسفل البطن يتطلّب العمل على المنطقة الممتدّة من أسفل البطن إلى أسفل الصدر.

3. ما هي مناطق الجسم التي يمكن أن نستخدم لها الجي بلازما؟

تعتمد القدرة على استخدام الجي بلازما في منطقة ما على ثخانة البشرة فيها، فالبشرة الثخينة والمتليّفة غالبًا ما تكون قابليّتها للشدّ ضعيفة، على عكس مناطق الجلد الرقيقة، لذا يشكّل البطن، الصدر، منطقة الفخذين الداخليّة والساعدين أفضل هذه المناطق، على عكس الظهر والأرداف.

4. متى تظهر نتائج استخدام جهاز الجي بلازما للصدر؟

يمكن ملاحظة النتائج بعد مرور أسبوعين حيث إنّ التورّم يبدأ بالتراجع، وتصبح النتائج أكثر وضوحًا بعد شهر واحد، وتستمر في التحسّن خلال الأشهر الثلاثة التالية، وذلك عندما تنمو ألياف الكولاجين الجديدة.

إحدى مقالاتنا الحصريّة| تجارب ناجحة لعمليات شفط الدهون لمرضى السكر والقلب.

وهكذا نكون قد تعرّفنا على واحدة من أبرز العمليّات وأكثرها أهميّة في مجال التجميل، وهي جي بلازما للصدر، كما تعدّ هذه العمليّة ضروريّة لنحت الجسم عند الأشخاص الذين يُعانون ترهّلات في منطقة الثديين، لذا نطمئنك عبر موقعنا شفط الدهون بأنّ هذه العمليّة آمنة ونتائجها مُبهرة، لكن يجب عليك اختيار أفضل الأطبّاء أو المراكز للحصول على نتيجة مثاليّة، ومن أهمّهم الطبيب شريف حجازي في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× تواصل مع أكبر جراح تجميل من هنا