شد الترهلات

j-plasma للزنود وما هو سعر جلسة الجي بلازما ومتى تظهر النتائج؟

هل سمعت عن تقنية جي بلازما للزنود j-plasma؟ هل تريد الاستفسار عن سعر جلسة الجي بلازما والفرق بينها وبين التقنيات الأخرى لشد ترهلات الجلد؟ في الواقع، إن ترهل الزنود له العديد من الأسباب وأيًا كانت الأسباب فالنتيجة واحدة من شكلٍ مزعجً لصاحبهِ يرغب في حل سريع وفوري.

تعد تقنية الجي بلازما من أفضل تقنيات شد الجلد التي ظهرت حديثًا والتي يُوصي بها الأطباء لفاعليتها الكبيرة في التخلص من هذه المشكلة نهائيًّا وَفقًا لكثير من تجارب الجي بلازما للزنود، وعلى موقعنا شفط الدهون تجد كل التفاصيل والمعلومات الموثوقة التي تخص العملية حتى أضرار الجي بلازما وإن كانت قليلة للغاية؛ فتابعنا.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

أسباب ترهل الذراعين

قبل البدء في شرح تفاصيل تقنية جي بلازما للزنود يجب أولًا أن نتعرف على أسباب ترهل الذراعين والتي تشمل الآتي:

  1. الجنس

    تميل النساء إلى الإصابة بترهل الذراعين منذ مراحل مبكرة من العمر أكثر من الرجال وخاصةً أعلى الذراعين أو منطقة الزنود، وذلك بسبب عدم بناء كتلة عضلية في تلك المنطقة فهم أكثر عرضة لترهل الذراعين، ولذلك نجد أكثر من يلجأ إلى جي بلازما للزنود دون النظر إلى سعر جلسة الجي بلازما أو أضرار الجي بلازما هم السيدات.

  2. رقة الجلد

    يميل الجلد الموجود في أعلى الذراعين إلى أن يكون رقيقًا إلى حد ما مما يجعله أكثر عرضة للترهل مع أي تغيرات في طبيعة الجسم أو مع التقدم في العمر.

  3. فقدان الوزن

    فقدان الوزن المفاجئ وتقلبات الوزن بين زيادة ونقصان بشكل متكرر يتسبب في فقدان مرونة الجلد مع الوقت بسبب الإصابة بالسمنة الموضعية ثم التخلص منها بسرعة دون الاهتمام بتقوية عضلات الذراعين.

  4. العوامل الوراثية

    بعض الأشخاص لديهم جينات وراثية أو استعداد وراثي للإصابة بدرجات ترهل الذراع المختلفة وفقدان مرونة الجلد في مراحل مبكرة من العمر مع تراكم الدهون في الذراعين أحيانًا.

  5. التقدم في العمر

    يعتبر التقدم في العمر من أهم أسباب ترهل الذراعين أو الزنود وذلك بسبب قلة إنتاج مادة الكولاجين والإيلاستين وهو البروتين الذي يساهم في المحافظة على مرونة الجلد ونضارته.

  6. قلة ممارسة الرياضة

    قلة ممارسة الرياضة وخاصةً تمارين شد الذراعين تعد من أسباب ترهل الذراعين فمع مرور الوقت تضعف العضلات وتتسبب في ترهل الجلد.

اقرأ أيضًا| 4 شروط لشد الذراعين بالخيوط وما هي أهم المميزات والعيوب؟

تقنية الجي بلازما لشد جلد الزنود

تقنية الجي بلازما من التقنيات المُتطورة التي ظهرت مُؤخرًا من أجل حل مشكلات الترهلات والجلد المُتهدل في كل مناطق الجسم، ومنها إجراء جي بلازما للزنود.

تعمل هذه التقنية على شد الجلد بعد خسارة الوزن الكبير أو بعد قيام المريض بعمل أي إجراء من إجراءات خسارة الوزن مثل شفط دهون بالفيزر وغيرها من التقنيات الجراحية المختلفة، التي تُساعد على خسارة الوزن ليجد بعدها مشكلة عدم شد الجلد بالشكل الكافي ووجود ترهل في منطقة الزنود وغيرها من مناطق الجسم.

تعرف الجي بلازما باسم النحت الأيوني للجسم أيضًا، وهو جهاز يستخدم غاز الهيليوم المُبرد، الذي ينتشر في الألياف بين طبقات الدهن من خلال تيار كهربائي يُساعد على الوصول إلى تلك الألياف، مما يؤدي لانكماشها من سطح العضلات والجلد، وبالتالي يُشَد الجلد واختفاء الترهل في الزنود.

مميزات الجي بلازما للزنود

عملية الجي بلازما عملية آمنة، تتم في غرفة عمليات لضمان التعقيم وليس في عيادة، حيث يُعطى المريض مُخدرًا كليًّا، أو موضعيًّا مع تنويم عن طريق الوريد.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

ويتميز شد الترهلات باستخدام الجهاز في شد الذراعين أو مناطق أخرى مثل عملية شد ترهلات الفخذين بالتالي:

  • يُعالج الترهلات البسيطة والمتوسطة بفاعلية.
  • إجراء جراحي بسيط يتم في يوم واحد ولا يحتاج إلى جلسات.
  • نتائجه فورية حيث يُلاحظ المريض شد الجسم فورًا خاصة بعد تعافيه من آثار العملية.
  • سرعة الشفاء والتعافي، حيث يستطيع المريض خلال أيام العودة لحياته الطبيعية وممارسة أنشطته اليومية دون قلق.
  • لا يقتصر عمل جي بلازما للزنود فقط وإنّما يمكن عمل شد لأكثر من منطقة في الجسم في الجلسة نفسها، حيث يمكن للمريض التخلص من ترهلات البطن أيضًا.

مقالات ذات صلة| اسباب سمنة الذراعين عند النساء وأحدث طرق لعلاج امتلاء الزنود

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

المناطق المناسبة لاستخدام الجي بلازما

من أبزر المناطق المناسبة لاستخدام الجي بلازما والتي يتم من خلالها توقع سعر جلسة الجي بلازما وعدد الجلسات هي:

  1. الرقبة.
  2. الثدي.
  3. البطن.
  4. الذراعين.
  5. الأجناب.
  6. الأرداف.
  7. شد الأفخاذ بالجي بلازما.

 عدد جلسات جي بلازما لشد ترهلات الزنود

الجي بلازما من التقنيات التي لا تحتاج سوى جلسة واحدة خاصةً لمنطقة الزنود، التي تتميز بأنّها من المناطق ذات النتائج السريعة والتي ترتفع فيها نسبة نجاح الشد عن مناطق أخرى في الجسم تقل فيها نتائج العملية ولا تزيد عن 50%.

قد يحتاج المريض في حالات قليلة إلى جلسة ثانية بعد فترة من الجلسة الأولى من 3 إلى 6 شهور، وذلك تبعًا لما يُحدده لك طبيبك المُعالج.

المرشحات لجلسة جي بلازما للزنود

أنسب المرشحات لجلسة جي بلازما للزنود هن:

  • من تعاني من ترهل الجلد البسيط والمتوسط فقط.
  • ألا تعاني السيدة من أي أورام سواء ورم سرطاني أو حميد.
  • من فقدت الكثير من الوزن بسرعة مما تسبب في ترهل جلد الزنود.
  • من لا ترغب أو تشعر بالقلق من إجراء عملية شد الذراعين جراحيًا.
  • أن تكون الحالة الصحية جيدة ولا تعاني السيدة من أي أمراض مزمنة خاصةً امراض القلب والأوعية الدموية.

تعرف الآن| تجارب جي بلازما في الرياض بدون جراحة لشد الترهلات وافضل مستشفى

أهم التعليمات قبل جلسة جي بلازما للذراعين

من أهم التعليمات قبل جلسة الجي بلازما للذراعين:

  • عمل تاريخ طبي شامل وكل الاختبارات اللازمة قبل الجلسة.
  • الامتناع عن التدخين قبل الجلسة بفترة شهر على الأقل لتسريع التعافي.
  • الامتناع عن تناول أي أدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين لمدة لا تقل عن أسبوعين قبل الجلسة.
  • الاتفاق مع أحد الأصدقاء لاصطحابك إلى المنزل بعد الجلسة وذلك لعدم القدرة على قيادة السيارة بعدها.

خطوات عملية الجي بلازما للزنود

أما عن طريقة عمل الجهاز في التخلص من الزنود نهائيًا فتتميز بأنّها آمنة ودقيقة وينصرف المريض في اليوم نفسه، وهذا لسهولة الخُطوات، وهي:

  • تخدير المريض كليًّا أو موضعيًّا.
  • تعقيم منطقة الذراعين جيّدًا.
  • عمل شق صغير في منطقة المِفصل.
  • بعدها يُدخل الطبيب يد الجي بلازما المعروفة باسم “الكانيولا”، في الشق لبدء شد الجلد.
  • يُمرر الطبيب يد الكانيولا داخل 3 طبقات من الدهن، من المِفصل لباقي الذراع.
  • المرحلة أولى الدهن العميق على عمق من 1 إلى 2 سنتيمتر، ثُمّ الصعود إلى الطبقة المتوسطة ثُمّ الطبقة الخارجية القريبة من الجلد.

ويتم استخدام تلك التقنية بالطريقة نفسها مع اختلاف مكان الشق في شد الذراعين وشد ترهلات الجسم أو أي منطقة يرغب المريض في علاجها وشد الدهون المترهلة فيها.

مقالات ذات صلة| أثر عملية شد الذراعين وكيفية الحد منه وتفاديه بأهم النصائح

5 نصائح بعد جلسة جي بلازما للزنود

  1. توقع وجود كدمات وتورمات تستلزم تناول المسكنات والأدوية التي يصفها الطبيب.
  2. ارتداء المشد الطبي لمدة من أسبوعين إلى شهر وذلك للحفاظ على الجلد مشدود حتى التعافي.
  3. تجنب القيام بأي أنشطة أو أعمال شاقة حتى وإن كانت داخل المنزل مع الراحة التامة لمدة أسبوعين.
  4. المتابعة مع الطبيب والسؤال عن كل التفاصيل الخاصة بالعناية بالجلد بعد جلسة جي بلازما للزنود.
  5. الإقلاع عن التدخين نهائيًا بعد الجلسة وذلك لأنه يتسبب في زيادة ترهلات الجلد مما يؤدي إلى فشل نتائج جلسة جي بلازما للذراعين.

أهمية لبس المشد بعد جي بلازما للذراعين

هناك من يعتقد أن لبس المشد بعد شفط الدهون فقط ولن هذا غير صحيح بالمرة فأهمية لبس المشد بعد جي بلازما للذراعين لا تقل أبدًا عن عمليات شفط الدهون، فهو يحافظ على نتيجة العملية ويمنع عودة ترهل الجلد مرة أخرى بعد الجلسة، كما أنه يقوم بالآتي:

    • تقليل التورم والكدمات بعد الجلسة.
    • تسريع مدة الشفاء والتئام الجروح.
    • يساعد في تحسين النتيجة النهائية لجلسة جي بلازما للذرعين.

التعافي بعد جي بلازما للزنود

على الر غم من تطور تقنية الجي بلازما للزنود وعدم اعتبارها إجراء جراحي خطر وكبير، فإنّها تظل عملية تُسمى عملية اليوم الواحد حيث ينصرف المريض في اليوم نفسه، لكن تظل إجراءً مُعقدًا يحتاج إلى غرفة عمليات وتعقيم وخبرة ومهارة من الطبيب وتنفيذ تعليمات ونصائح ما بعد العملية من المريض.

تتميز فترة نقاهة جي بلازما لشد ترهلات الزنود أنّها بسيطة لا تحتاج سوى 5 إلى 7 أيام وهي من أعراض بسيطة بعد العملية من كدمات وتجمع سوائل، حيث يُمكن ممارسة الحياة الطبيعية.

اقرأ أيضًا: مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون و5 نصائح لسرعة التعافي بعد العملية

متى تظهر نتائج الجي بلازما للزنود؟

قبل الإجابة على سؤال متى تظهر نتائج الجي بلازما؟ يجب أن تعرف أولًا أن تلك التقنية تعمل على تقليص الترهل وزيادة مرونة الجلد، ويصف الأطباء بأنّ نتائج جي بلازما للزنود مختلفة وأكثر فاعلية عن جميع التقنيات الخاصة بشد الجلد سابقًا.

يشير الأطباء إلى أنّ نتائج العملية مُدهشة حيث تظهر في أثناء العملية نفسها حيث يُصبح الجلد مشدودًا في لحظتها، لكن نظرًا لوجود أعراض جانبية للعملية مثل الانتفاخ والكدمات وتجمع السوائل يجعل الجلد متمدّدًا قليلًا، وهو أمر يستمر من 10 أيام إلى أسبوعين.

يبدأ الجلد بعد إجراء الجي بلازما للزنود في الشد مرة أخرى كما كان وقت العملية نفسها، لذا يمكن القول إنّ الأمر يحتاج من 6 أسابيع إلى 8 أسابيع بحد أقصى حتى يتمكن المريض من رؤية النتيجة النهائية.

كما يُوضح الأطباء أنّ الذراعين والزنود من أكثر الأماكن التي تتجاوب بقوة مع جهاز الجي بلازما وترتفع فيها نسبة نجاح العملية وشد الجلد المترهل، لذا جي بلازما للزنود إحدى التجارب الناجحة لأغلب الحالات في الوصول إلى أفضل نتائج مُتوقعة، تصل في المتوسط 70% أو أكثر.

جي بلازما لشد ترهلات الزنود قبل وبعد

إن نتائج جي بلازما لشد ترهلات الزنود قبل وبعد رائعة، فبعد أن كنت تعاني ذراعين مترهلين، سوف تحصل على ذراع جديدة منحوتة ورياضية وتتخلص من الترهلات ومشكلة التهدل.

مقال متميز عن| شفط وشد الزنود بالفيزر (تكلفة وتجارب مع أحسن دكتور)

ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما؟

نظرًا لتطور وكثرة التقنيات المُستخدمة في حل مشكلات الجلد، يصعُب على المريض العادي التفرقة بينهما، إلا أنّ الأطباء يصفون هذا التطور بالمذهل والذي جاء في صالح المريض لتعدّد خيارات العلاج التي تناسب كل حالة على حدة، وفي صالح الطبيب حيث أصبح هناك إمكانية أكبر في علاج أصعب الحالات وبأقل أضرار ووقت وجهد ومخاطر، والحصول على قوام مثالي ومنحوت لأي مكان في الجسم ومنها نحت الافخاذ بالفيزر.

والفيزر والجي بلازما من التقنيات الشهيرة في شفط الدهون وشد الجلد والحصول على القوام المثالي كالنجوم والمشاهير، لذا نقدم لك الفرق بين الفيزر والجي بلازما.

  1.  جهاز الفيزر

    الفيزر من التقنيات التي تعمل على شفط الدهون بالأساس باستخدام جهاز يعمل على البشرة على 3 مراحل، تبدأ المرحلة الأولى بحقن السوائل، ثُمّ مرحلة تكسير الدهون وتفتيتها، والمرحلة الأخيرة شفط تلك الدهون.

    نتيجة تطور جهاز الفيزر يتمكن من المساعدة على شد الجلد في أثناء الشفط، نتيجة تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يشد الجلد ويُخلص من ترهله، لا يقوم الجهاز بشد الجلد في حالات المرضى الذين لا يُعانوا أزمة وجود دهون وزيادة في بعض المناطق.

    معلومات تُهمك: ما هي أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر وكيفية الحجز مع أفضل دكتور

  2. جهاز الجي بلازما

    هي تقنية في الأساس تُعرف بالنحت الأيوني للجسم تعمل على شد الجلد فقط، لكنها لا تقوم بشفط الدهون أو تفتيتها.

    يلجأ الأطباء في كثير من الأحيان لاستخدام كليهما معًا في الوقت نفسه، حيث يُعاني المريض الدهون الزائدة في مناطق الجسم التي تحتاج إلى الشفط، لكن ترهل الجلد أكثر من قدرة جهاز الفيزر على الشد، وهنا تُستخدم الجي بلازما لشد الجلد بعد شفط الدهون ويصل المريض إلى أفضل نتيجة ممكنة.

جهاز الجي بلازما أم الليزر؟

بعد البحث الطويل في آلية عمل كل من جهاز الجي بلازما والليزر تم الاتفاق على أن جهاز الجي بلازما قد يعطي نتائج أدق وأفضل من شد الجلد بالليزر، بغض النظر عن سعر جلسة الجي بلازما وهل هي أكثر أم أقل تكلفة ولكن ما يهم العميلة هو النتيجة النهائية ومدى دقتها.

يعتمد جهاز الجي بلازما أو ما يعرف بالنحت الأيوني على إصدار الأيونات الباردة التي تعمل على شد الجلد دون الإضرار بالأنسجة السليمة المحيطة على عكس شد الذراعين بالليزر فقد يحدث بعض التلف للأنسجة المحيطة مما يقلل من كفاءة تلك التقنية.

ومما نلاحظه في صور حالات جي بلازما قبل وبعد أن النتائج النهائية للجلسة رائعة جدًا ومذهلة بالمقارنة مع شد الزنود بالليزر، وأيضًا نلاحظ أن أضرار الجي بلازما أقل بكثير من أضرار جلسات الليزر.

مقال متميز عن| تجربتي مع الجي بلازما للبطن وأفضل جهاز لشد البطن بدون جراحة

أضرار الجي بلازما للزنود

يتميز استخدام جهاز الجي بلازما لشد ترهلات الزنود بقلة المخاطر والأضرار في المنطقة، حيث يواجه المريض بعد الأعراض البسيطة بعد العملية مثل:

  • التورم البسيط في مكان إجراء العملية.
  • الإصابة باحمرار أو زُرقة خفيفة.
  • التهابات الجلد والحساسية.
  • الإصابة بالكدمات.

لا يمكن القول إن الألم يعد من أضرار الجي بلازما فهو أمر طبيعي بعد شد الجلد المترهل ويمكن علاجه بسهول عن طريق تناول مسكنات الإيبوبروفين أو غيرها من المسكنات المعروفة بعد استشارة الطبيب.

وقد يخلط البعض بين الانتفاخات التي تظهر في الذراعين وأضرار الجي بلازما، والحقيقة أن تلك الانتفاخات ما هي إلا رد فعل طبيعي للجسم ويختفي تدريجيًا بعد عدة أسابيع، والجيد أنّ أضرار الجي بلازما للزنود بسيطة لا تحتاج سوى فترة قصيرة حتى تزول تمامًا بالاستعانة بالمسكنات والأدوية المُناسبة التي يصفها لك الطبيب.

قد يُفيدك: 7 طرق لعلاج ترهل الجسم بعد الكيتو (جراحية وغير جراحية)

عوامل تحديد سعر جلسة الجي بلازما

يجب أن ننوه إلى أنّه لا يوجد سعر ثابت ومحدد لتقنيات التخلص من الزنود نهائيًا فهي تختلف تبعًا للعديد من العوامل، وفيما يلي نتعرف على عوامل تحديد سعر جلسة الجي بلازما بالتفصيل:

  • نوع التخدير الذي يحدده الطبيب.
  • عدد المناطق التي ستقوم بعلاجها.
  • حالة المنطقة، فكلّما زاد الترهل زادت التكلفة.
  • نوع الأجهزة التي يتم استخدامها ومدى حداثتها وتطورها.
  • اسم الطبيب وشهرته وخبرته ومدى الإقبال عليه والطاقم الطبي الذي يعتمد عليه.
  1. سعر جلسة جي بلازما j-plasma في مصر لشد الزنود

    بالطبع بعد أن تعرفت على كل تلك المزايا التي تقدمها الجي بلازما للزنود، سترغب في معرفة التكاليف، كونها أهم البنود التي يرغب المريض في معرفتها من أجل تجهيز ميزانيته ومعرفة عما إذا كانت مناسبة له أم لا.؟

    يبلغ متوسط سعر جلسة جي بلازما للزنود في مصر من 20 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 2500 ريال سعودي، ومصر تعد من الدول التي تقدم خدمات علاجية عالية الجودة وبأسعار منافسة للغاية.

  2. سعر جلسة جهاز جي بلازما للزنود في السعودية

    أما عن متوسط سعر جلسة جهاز جي بلازما للزنود في السعودية فيبدأ من 8 آلاف ريال سعودي وقد يصل إلى حوالي 10 آلاف ريال سعودي، وهي تكلفة مرتفعة كثيرًا عن نظيرتها في مصر.

اقرأ أيضًا| مين سوت شد الزنود؟ تعرفوا على تجربتي مع عملية شد الذراعين

أفضل دكتور شد ترهلات في مصر

بعد أن تعرفتي معنا على سعر جلسة الجي بلازما وكل تفاصيل تقنية جي بلازما للزنود، فبالتأكيد أكثر ما يشغل بالك الآن هو البحث عن أفضل دكتور لشد ترهلات الذراعين، ونحن نختار لكِ وبكل ثقة دكتور شريف حجازي أفضل دكتور شد ترهلات في مصر والذي قام بإجراء العديد من عمليات شفط دهون الذراعين، وشد الذراعين بطرق جراحية وغير جراحية ومن أبرزها جي بلازما للذراعين.

د. شريف حجازي لديه خبرة طويلة في مجال جراحة التجميل من شفط دهون وشد ترهلات ويمكنكٍ مشاهدة صور لجلسات جي بلازما قبل وبعد للتعرف أكثر على مدى خبرة وكفاءة الدكتور، فهو يقوم بإخبارك بكل تفاصيل الجلسة مثل الخطوات، التعليمات قبل وبعد، متى تظهر نتائج الجي بلازما وحتى أضرار الجي بلازما وذلك لوضع الصورة كاملة أمامك.

إذا رغبت في إجراء الجي بلازما للزنود والتواصل مع أفضل طبيب متخصص في مثل تلك العمليات، فيمكنك التواصل مع د. شريف حجازي من خلال الواتس آب لتعرض عليه مشكلتك مع تفاصيل أخرى مثل السن والوزن والطول والمشكلة التي تريد علاجها وسيقوم فريق الدكتور شريف بالتواصل معك فورًا.

مقال متميز عن| أفضل طرق التخلص من الدهون العنيدة في الزنود بدون جراحة

تجارب الجي بلازما للزنود

الجي بلازما للزنود من التقنيات الناجحة بِناءً على كثير من تجارب من قاموا بها، فهو جهاز يساعد بنتائجه الأطباء والمرضى في الوقت نفسه، والتي تتم بأقل أضرار ممكنة، لشد الذراعين وترهلات الابط في حال رغبة المريض شد أكثر من منطقة، ومن تجارب الجي بلازما للزنود ما يلي:

  1. تجربتي مع الجي بلازما لشد الترهلات

    تحكي إحدى السيدات عن تجربتها في الجي بلازما لشد ترهلات الزنود حيث خسرت الكثير من الوزن ما أدى لترهل خاصةً في منطقة الذراعين؛ وهي من المناطق الظاهرة والواضحة ما جعلها شديدة الانزعاج من الشكل، وفي الوقت نفسه تخشى القيام بأي إجراء جراحي خاصة عندما سمعت عن أعراضها السلبية.

    إلا إنّها تشجعت وقامت بزيارة الطبيب الذي عرفها بتقنية الجي بلازما لشد الجلد وطمأنها أنّ أعراضه بسيطة وغير مؤلمة، وبالفعل أجرت العملية وأدهشها نتيجة الجي بلازما للزنود من شده كما كانت تتمنى وأكثر مع شعورها بآلام بسيطة وبعض الكدمات والزرقة في الجلد والتي زالت سريعًا.

    وتصف السيدة أنّ نجاح التجربة في الذراعين جعلها تُفكر في عملها من أجل شد ترهلات المؤخرة من أجل قوام ممشوق ومشدود ومؤخرة مرفوعة مثل النجمات.

  2. تجربتي مع جي بلازما للذراعين

    تحكي إحدى المريضات أنّها حاولت كثيرًا شد ذراعيها ومنطقة الزنود بممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحي دون فائدة، ما جعلها تضطر للخيار التجميلي الذي كانت قلقة بشأنه.

    تحدثت مع طبيبها الذي أشار إلى أنّ حالتها بسيطة وأفضل علاج هو الجي بلازما أو الشد الأيوني؛ حيث يتميز بأنّه نحت على البارد وأعراضه بسيطة وهو ما طمأنها، وبالفعل جاءت النتيجة رائعة كما كانت تتمنى وفي جلسة واحدة بمجهود أقل وأسرع مما كانت تبذله عند ممارسة الرياضة.

مقال متميز عن| تجربتي مع عملية شد الذراعين و5 طرق للتخلص من ترهلات الذراعين

أسئلة شائعة حول جي بلازما للزنود وسعر جلسة الجي بلازما

هناك عدد من الأسئلة الشائعة التي ترد إلينا حول جي بلازما للزنود وسعر جلسة الجي بلازما نجيب عنها فيما يلي بالتفصيل.

هل الجي بلازما خطر؟

لا؛ لا يعد الجي بلازما خطر بل على العكس هي تقنية آمنة تمامًًا وتجنبك مخاطر عمليات شد الذراعين بالجراحة، كما أن أضرار الجي بلازما تعد قليلة جدًا بالمقارنة مع التقنيات الأخرى.

هل نتائج الجي بلازما للزنود دائمة؟

نعم؛ تعد نتائج الجي بلازما دائمة، شرط حرص المريض على الحفاظ على وزنه، فيشير الأطباء أنّ زيادة الوزن من 5 إلى 10 كيلو جرامات أو أكثر يعني تمدد الجلد مرة أخرى ونتائج العملية ستختفي.

الجي بلازما للزنود من التقنيات المميزة التي من خلالها ستُودع مشكلة الترهل والشكل المزعج في هذه المنطقة، التي طالما سببت لك الحرج عند إظهارها أمام الآخرين، وقد وضحنا بالتفصيل فيما سبق متى تظهر نتائج الجي بلازما وسعر جلسة الجي بلازما، وحتى أضرار الجي بلازما.

وها قد وجدت الحل السريع لمشكلتك فقد أصبحت الخيارات التجميلية أسهل ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت من أجل التعافي، فخلال أيام تعود لحياتك الطبيعية وممارسة أنشطتك.

شاهد أيضًا: نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد العملية لقوام مثالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى