شد الترهلات

جي بلازما في الامارات (النحت الايوني) التكلفة وافضل العيادات

جي بلازما في الامارات هي تقنية حديثة لشد ترهلات الجسم دون عملية جراحية، فيعدها الأطباء من الأجهزة المهمة التي أحدثت فرقًا كبيرًا في عمليات نحتِ الجسمِ وشده دون الحاجة إلى الجراحة والتعرض لمخاطرها مع الوصول إلى أفضل نتائج، وعلى موقع شفط الدهون تجد التفاصيل الكاملة حول الجهاز واستخداماته ومميزاته وغيرها من المعلومات التي تود معرفتها لذا تابعنا.

ما هو جهاز جي بلازما في الامارات؟

أصبحت الغالبية العُطمى أكثر تطلّعًا إلى الحصول على الجسم المثالى والقوام الممشوق دون عيوب، ونتيجة الإقبال الكبير على عمليات التجميل قابلها تطور أكبر في حلول التجميل وإيجاد أجهزة أكثر لحل مشكلات الجسم في أسرع وقت وأفضل نتيجة وبأقل مخاطر، ومن هنا يأتي السؤال عن ما هو جهاز الجي بلازما كونه من الأجهزة الحديثة التي لاقت رواجًا كبيرًا لدورها الفعّال في التخلص من ترهلات الجسم وشده.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

الجي بلازما في الامارات هي تقنية غير جراحية جديدة، تُعرف باسم Plasma أو J Plasty، أما عن طريقة نحت الجسم بالجهاز فهو يتكون من كونتينر يُطلق غاز الهيليوم وترددات راديو RF، الذي يخرج من الجهاز من خلال أنابيب دقيقة.

ويمر الهيليوم تحت تأثير الأشعة الحمراء والكهرباء لإنشاء تيار دقيق من طاقة البلازما، والتي تولد حرارة كافية لشد الجلد، تؤدي إلى انقباض الأنسجة أسفل الجلد ما يؤدي إلى انكماشه وشده، كما يعمل غاز الهيليوم على تبريد المنطقة في أثناء علاجها، مما يجعلها آمنة ولا تُسبب حروق، حيث يتم تحويل غاز الهيليوم لأيونات وطاقة باردة تشد الجلد.

للمزيد اقرأ: أشهر 4 تقنيات في عمليات تنسيق القوام والنصائح بعد العملية

استخدامات جهاز الجي بلازما في الامارات

تنتشر الكثير من العمليات الجراحية والأجهزة التي تعمل على التخلص من الدهون وعلاج مشكلات زيادة الوزن والسِمنة، لكن نتيجة لذلك ظهرت مشكلة ترهل الجلد بعد التخلص من الوزن الزائد ليُصبح شكل الجسم مُتهدّلًا وغير مريح أيضًا ولم يتم حل إلا نصف المشكلة فقط، والتي لم يكن لها سوى عملية شد الجلد والتي تترك ندوبًا كبيرة وآثار جروح تبقى مدة طويلة أو دائمًا.

ومن هنا ونتيجة انتشار السُمنة والأكلات السريعة التي تتسبب في مشكلة الترهلات وتهدل الجلد، ظهر جهاز جي بلازما والذي انتشر في غالبية دول العالم كونه أحدث ثورة في عالم التجميل وشد الجلد وعلاج السيلوليت وبعد عمليات شفط الدهون وإنقاص الوزن، أما عن استخدامات جهاز جي بلازما في الإمارات فهو يعمل على شد الجلد المترهل وإكسابه النضارة والإشراق دون الحاجة إلى عملية جراحية وفتح وخياطة.

حيث يقوم جراح التجميل بتحديد نقطة صغيرة يتم من خلالها علاج المنطقة المُصابة وعمل شق في تلك المنطقة ليدخل ذراع الكانيولا تحت الجلد مباشرة وعلاج الجلد المُتهدل، من خلال تسليط الطاقة على الأنسجة الداخلية أسفل الجلد وانكماشه مما يُساعد على شد الجلد، فهو جهاز يعمل داخليًّا وليس على الجلد من الخارج.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

اماكن الجسم التي يمكن شدها بالجي بلازما

يتميز الجهاز أنه يعمل على جميع مناطق الجسم الكبيرة والصغيرة والتي تحتاج إلى دقة، حيث يُعالج جي بلازما في الإمارات المناطق التي تُعاني الترهل البسيط إلى المتوسط في المناطق الآتية:

اطلع على: 7 طرق لعلاج ترهل الجسم بعد الكيتو (جراحية وغير جراحية)

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

نصائح قبل جلسة الجي بلازما في الإمارات

الجي بلازما كغيرها من الإجراءات التجميلية تحتاج إلى الاستعداد المُناسب من المريض، ومن أبرز النصائح التي يجب معرفتها من خلال الطبيب المُختص الذي ستقوم بزيارته.

  •  يجب الاهتمام بزيارة أطباء ذوي شُهرة وثِقل في مجال التجميل في الإمارات.
  • وعدم الانجراف وراء الأسعار المُنخفضة التي تُقدمها المراكز والعيادات المغمورة في الإمارات على حساب الجودة.
  • ويمكن البحث عن دول مُنافسة في السياحة العلاجية مثل مصر وتركيا والتي تُقدم أعلى مستوى من الخدمة الطبية والجودة العالية والخبرة الطويلة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة مع أسعار مُناسبة وتنافسية للغاية.

أما النصائح التي يٌقدمها لك طبيبك بعد التعرف على النقطة السابقة لأهميتها فهي:

  • التوقف عن أي عادات سلبية وأشهرها التدخين، والأطعمة غير الصحية.
  • يُمكن إجراء العملية لأي سن، الفَيصل هو شكل وحالة الجلد وليس سن المريض مادامت حالته الصحية تسمح بالإجراء.
  • هل حالتك الصحية تسمح بمثل هذا الإجراء؟ فلا يمكن عمل الجي بلازما للسيدات الحوامل، أو من يُعانوا وجود أورام حميدة أو سرطانية أو من لديهم التهابات.
  • هل حالة الجلد تسمح بعمل الإجراء؟ فلا يُمكن إجراء العملية لمن يُعانوا ترهلًا شديدًا من الدرجة الثالثة أو الرابعة حينها سيكون الحل مُتمثلًا في الشد الجراحي.

هام ومُفيد: أهم 6 نصائح ما بعد عملية شفط الدهون وشد البطن | تعرفي عليها

متى تظهر نتائج الجي بلازما في الامارات؟

الحصول على أفضل النتائج هو ما يبحث عنه المرضى الراغبين في نحت الجسم في أبوظبي نحت عالي التحديد، فتُعد نتائج الجهاز نصف فورية، حيث يتم شد الجلد في وقت العملية نفسه.

لكن يحتاج المريض إلى رؤية النتائج النهائية بأفضل صورة مُمكنة خلال شهرين أو ثلاثة، وذلك حتى يتم التعافي نهائيًّا من الكدمات، وبعد إفراز الكولاجين بالشكل الكافي وعمله على شد الجلد، حيث يُحفز الجي بلازما المنطقة التي تم علاجها على إنتاج الكولاجين ما يكون له أبلغ الأثر في نضارة البشرة وشدها.

اقرأ أيضًا: عملية شد البطن للرجال بالتفصيل والحجز مع احسن طبيب

جي بلازما قبل وبعد

لعلك تتساءل عن ما هو الشكل النهائي الفارق الذي سُيحدثه جهاز جي بلازما قبل وبعد الاستخدام، ومن هنا يُشير الأطباء إلى حدوث التغييرات الآتية في شكل الجسم:

  • شد الجسم وإعادة تشكيله.
  • تحفيز الكولاجين لجعل البشرة منتعشة.
  • تعمل هذه التقنية على علاج مشكلة السيلوليت.
  • بشرة أكثر شبابًا في المناطق الدقيقة التي يظهر عليها آثار التقدم في السن.

ويُمكنك مطالعة الصور التي تُظهر نتائج مُذهلة بعد استخدام تلك التقنية على العديد من مناطق الجسم المُختلفة حيث تغير الشكل تمامًا وأصبح أكثر جمالًا، والجلد صار مشدودًا أكثر دون ترهلات، لكن مع التأكيد مرة أخرى أنه مُناسب للاستخدام لحالات الترهل من الدرجة الأولى والثانية.

مميزات جي بلازما في الأمارات J- Plasma

أصبحت الإمارات العربية خاصةً إمارة دبي من الوجهات العلاجية الشهيرة التي تستضيف 500 ألف سائح سنويًّا، منهم قادمين من أجل السياحة العلاجية لتميزها الكبير والعمل على التطوير المُستمر لمواكبة أحدث التكنولوجيا في كل المجالات ومنها الجي بلازما في الامارات للمُساعدة السائحين على الوصول إلى حُلم الجسم المثالي.

أسبابٌ كثيرة جعلت دولة الإمارات واحدة من أبرز الدول الشهيرة في التجميل وفي السياحة العلاجية وذلك بسبب:

  • ارتباط الخدمات الصحية المُقدمة بالتكنولوجيا، فمن خلال التطبيقات الذكيّة يجد السائح الراغب في السفر والسياحة والعلاج في دبي كل ما يُريد معرفته من معلومات رسمية ومُوثقة وأسعار الباقات العلاج بالتفصيل.
  • تضم مدينة دبي الكثير من المنشآت والمستشفيات الطبية على أعلى مستوى، والتي بفضل جودة خدماتها حصلت على اعتماد جمعية “إسكوا” وهي الجمعية الدولية للجودة في مجال الرعاية الصحّية.
  • وقوع مدينة دبي الطبية في مكان استراتيجي في قلب الإمارة بالقرب من الأماكن الحيوية، من المنطقة الحرة ومطار دبي، وورلد سنترال.
  • توفر”طيران دبي”الكثير من عروض على تذاكر الطيران والإقامة الفُندقية الفاخرة وتوفير أعلى قدر من الرفاهية.
  • تقديم رعاية صحية وترفيهية وسياحية مُتكاملة، تُشعر المريض بالراحة والاطمئنان في أثناء وجوده للعلاج.
  • توفير أكثر من 180 تخصّصًا طبيًّا، ومنها تخصصات التجميل والجي بلازما في الإمارات.
  • تواجد أحدث أجهزة وتقنيات العلاج.
  • وجود كوادر طبية كفء ومميزة.

ذات صلة: عملية شد البطن في الامارات وأنواعها تجارب ناجحة

أضرار الجي بلازما في الامارات

لا يُمكن القول إنّ هناك أضرار الجي بلازما في الإمارات بوضوح، فهو من الأجهزة الآمنة والتي لديها الكثير من المميزات جعلته من أفضل الأجهزة استخدامًا على مستوى العالم.

لكن يُمكن وصفها بعيوب شد الترهلات دون جراحة في الامارات، فهو لا يعمل على شد ترهلات الدرجة الثالثة والرابعة، فهو خاص بعلاج الترهلات المتوسطة فقط، أما حالات الترهل الشديد فالحل الأمثل لها هو التدخل الجراحي.

إساءة استخدام جهاز حي بلازما في الإمارات من البعض، بوصفه من الأجهزة السحرية التي تقضي على الترهلات تمامًا، لكنه من الأجهزة التي رفعت مستوى الاستفادة من شد الجلد لكن بحدود، فلا يُمكن استخدام جهاز J plasma لجميع أنواع الترهلات، وهو أمر خَطِر تشير إليه الجهات غير المشهورة.

لكن يُشير بعض الأطباء أنّه يمكن الاعتماد على الجي بلازما في حل الحالات الصعبة نسبيًّا في حال عدم رغبتها في الخيار الجراحي ووجود جرح، من خلال عمل جلستين بفاصل 6 شهور لكل جلسة على الجسم، مع توضيح أنّ النتائج النهائية لن تكون مُرتفعة مثلما يتوقع المريض ولن تزيد عن نسبة من 20 إلى 30% كحد أقصى وهو ما قد يتقبّله كثير من المرضى.

هناك بعض الأعراض الجانبية للجلسة والتي تحدث دائمًا لكن بدرجات وهي:

  • التهاب الجلد.
  • الإصابة بالكدمات.
  • إصابة البعض بالحساسية.
  • التورم البسيط في مكان إجراء العملية.
  • وجود جرح بسيط لا يزيد عن نصف سنتيمتر سريعًا ما يُشفى.

معلومات تُهمك: هل الفيزر يشد الترهلات وما الفرق بين الفيزر والجي بلازما

عيادات جي بلازما في الامارات

كثرة عيادات التجميل الموثوق فيها، والتي تضم أفضل الأطباء من داخل الامارات ومن كل دول العالم، مع استخدام أحدث الأجهزة هو ما يُزيد من نجاح عمليات نحت الجسم باستخدام جهاز الجي بلازما.

وتتواجد أفضل عيادات التجميل في مدينتي دبي وأبو ظبي على وجه التحديد، لذا نرصد لكم أهم هذه العيادات بناءً على آراء وتجارب عدد من المرضى، جعلت تلك العيادات تحصل على تقييمات عالية على جوجل.

افضل عيادات جي بلازما في دبي الامارات

البحث عن أفضل العيادات هو أمر بالغ الأهمية في الحصول على أفضل النتائج من العملية التي تود القيام بها، لذا يجب مراجعة آراء من قاموا بزيارة تلك العيادات ومراجعة التقييمات من أجل التأكد من جودة الخدمات المُقدمة ومن براعة الأطباء فيها، ومن أشهر عيادات شفط الدهون في الامارات وشد الجلد خاصةً في دبي التي يمكن الذهاب إليها هي:

  • عيادة آريا Arya Clinic.
  • نوفا كلينك Nova Clinic.
  • جويل كلينكيا Clinica Joelle.
  • عيادات الوجه The Facial Clinic.

افضل عيادات جي بلازما في ابو ظبي الامارات

مدينة أبو ظبي واحدة من أشهر المدن في مجال علاجات التجميل بسبب انتشار المراكز الطبية المُتخصصة التي تسعى إلى تطوير نفسها دائمًا ومواكبة أحدث التطورات من أجل اللحاق بركب الدول المُنافسة في مجال السياحة التجميلية.

لذا تكثُر العيادات التي تقدم أفضل خدمات علاج باستخدام الجي بلازما، والتي تم اختيارها بعد البحث ومراجعة آراء بعض العملاء، لذا تحتاج إلى عمل مزيدٍ من البحث للتأكد من جودة هذه المراكز وملاءمتها لما تبحث عنه:

  • مركز كيرفيرست CareFirts clinic.
  • مجمع فيتال VITAL POLYCLINIC.
  • عيادات كوزمسرج CosmeSurge clinic.
  • عيادات كايا للبشرة KAYA SKIN CLINIC.

تجربتي مع الجي بلازما في الامارات J- Plasma

مع استعراض النتائج القوية التي يقوم بها جهاز الجي بلازما في الإمارات والتي نقلناها لكم من أشهر أطباء التجميل وأكثرهم ثقة، لعلك ما زلت مُتردّدًا في اتخاذ القرار وعمل جي بلازما في الامارات، إلا إنّه من خلال استعراض التجارب المُختلفة قد يكون هناك دور في إقناعك من خلال تجارب الآخرين الناجحة في شد الجسم باستخدام النحت الأيوني البارد.

تبدأ القصة مع إحدى السيدات التي قامت بعملية تكميم للمعدة استطاعت من خلالها خسارة 20 كيلو جرامًا من الوزن، لكن من آثار العملية أنّها عانت ترهلًا في منطقة البطن، وتراكم بعض الدهون وترهل الجلد في الرجلين، ما جعلها تُفكر في خيار التجميل على الرغم من مُعارضة كل من حولها، لتكتشف من خلال الطبيب وجود تقنية الفيزر والجي بلازما في حل المشكلات التي تواجهها كبديل أفضل من الخيار الجراحي ما جعلها تستعد للعملية على الفور.

تحكي السيدة أنّ العملية لم تكن طويلة وكانت خاضعة للتخدير الموضعي حيث قام الطبيب بشد ترهلات البطن وشفط الدهون دون وجود أضرار من عملية الفيزر في الرجلين ثُمّ شد الجلد بالجي بلازما.

بعدها سَعدت كثيرًا بنتائج العملية التي ظهرت ظهورًا بسيطًا بعدها مباشرة، كما أنّها التزمت بتعليمات الطبيب بارتداء المشد والحفاظ على تناول الطعام الصحيّ وشُرب المياه لتحصل على نتائج أسعدتها كثيرًا، حقًّا كانت تجربتي مع جي بلازما في الإمارات رائعة.

حتى لا تبحث كثيرًا: تجربتي مع عملية شد الجسم كامل وتكلفتها مع أحسن جراح تجميل

سعر جلسة الجي بلازما في الامارات

لا يوجد سعر أو تكلفة محددة لجلسات جي بلازما في الامارات، فيختلف السعر تحت تأثير عدد من العوامل أهمها اسم وشهرة المركز أو العيادة، شهرة الطبيب وخبرته، أحد أجهزة نحت الجسم البارد، المنطقة المُراد علاجها وهل سيقوم المريض بعلاج أكثر من منطقة أم لا، فتقريبًا تبدأ تكلفة جلسة الجي بلازما في الإمارات من سعر 10 آلاف درهم.

وتُعد هذه التكلفة مرتفعة جدًا مقنة بسعر جلسة الجي بلازما في مصر؛ لذا نجد الكثير من المواطنين من الإمارات يأتون إلى مصر لتلقي هذه الخدمة العلاجية وغيرها من الخدمات.

لا يفوتك: تعرف على التكلفة وتجربتي مع شفط الدهون في دبي مع أفضل دكتور

أسئلة شائعة حول جي بلازما

على الرغم من التطور الكبير في عيادات الجي بلازما في الامارات، فإنّ التكلفة العالية تبقى عائقًا أمام البعض، ما يطرح تساؤل هل هناك دول أخرى يمكن إجراء تلك العملية فيها والإجابة نعم، فمصر واحدة من أهم دول السياحة العلاجية التي تُقدم خدمات علاجية بأعلى جودة وبأفضل أسعار تنافسية.

كم سعر جلسة جي بلازما في مصر؟

مصر واحدة من الدول الشهيرة في عمليات التجميل التي يُقبل عليها مرضى من داخلها وخارجها من الدول العربية المجاورة أو من الدول الأجنبية، ويبدأ متوسط سعر جلسة j-plasma في مصر من 600 دولار، أي ما يُعادل 9.400 جنيه مصري.

ما هي مميزات الجي بلازما في مصر؟

تُعد مصر واحدة من أفضل الدول في مجال السياحة العلاجية، فيأتي لها مرضى من كل مكان وذلك لعدّة أسباب وهي:

الخبرة الكبيرة لدى الأطباء، ومنهم أفضل دكتور شفط الدهون شريف حجازي الذي يُعد واحد من أفضل أطباء التجميل ونحت القوام في مصر، والذي يمكن التواصل معه مباشرة على واتس آب، أما عن المزايا التي تجدها عند القيام بعمليات التجميل في مصر هي:

  • امتلاك أحدث أفضل أجهزة التجميل وأكثرها حداثة ومنها جهاز جي بلازما.
  • انخفاض الأسعار مقارنة مع الدول الأخرى.
  • ارتفاع مستوى الخدمة والتعقيم والنظافة.
  • خبرة الطواقم الطبية المُعاونة للطبيب.
  • خدمة سياحية على أعلى مستوى.

إذا كُنت تُعاني الترهل في الجسم ويُزعجك شكل السيلوليت، فعمل جي بلازما في الإمارات واحد من الحلول المميزة التي يُمكنك القيام بها، كل ما عليك فعله هو اختيار الطبيب المُناسب واستشارته حول حالتك للوصول إلى أفضل نتيجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى