عمليات شفط الدهون

أفضل طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة وبدون مجهود

هل تود معرفة طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة؟ إن كنت لا تملك الوقت أو الجهد لممارسة التمارين الرياضية لتنحيف الأفخاذ فننصحك بقراءة هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون، حيث نتحدث عن أحدث تقنيات التجميل ذات الفاعلية الأكيدة لتخسيس الفخذين للنساء والرجال على حد سواء.

كما نستعرض تجربتي في تنحيف الأفخاذ والأرداف بالفيزر، ونجيب عن أهم الأسئلة الشائعة حول تنحيف الفخذين مثل، هل المشي يحرق دهون الأفخاذ؟ وما هي أفضل خلطة لتنحيف الفخذين في أسبوع؟

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

أفضل طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة

تلعب الرياضة دورًا أساسيًّا في حياة المرء، حيث تساعده في الحصول على جسم صحي ومتناسق، لكنها في بعض الأحيان قد لا تكون الخيار الأمثل للتخلص من السمنة الموضعية ودهون الجسم العنيدة، إذ تحتاج إلى المزيد من الجهد والوقت والصبر على النتائج، وهو ما جعل العديد من الأشخاص يبحثون عن كيفية تنحيف الأرداف والفخذين دون تمارين.

الآن مع التطور الطبي وظهور تقنيات التجميل الحديثة أصبح بإمكانك تنحيف الفخذين بدون رياضة أو بذل مجهود، وذلك في ساعة واحدة فقط دون ألم أو آثار ندوب، عن طريق شفط الدهون بتقنيات الشفط الحديثة مثل أجهزة الليزر والفيزر.

ولا يقتصر دور هذه التقنيات في شفط الدهون فحسب، بل تعمل على شد الجلد نسبيًّا عن طريق تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين، مما يُقلل من حدوث الترهلات مقارنة بطرق الشفط التقليدية.

سنتحدث في السطور القادمة عن أهمية أجهزة الليزر والفيزر كأفضل طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة، ونوضح مميزات وعيوب كلًا منهما؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

تعرّف على أهم المعلومات عن عملية السكس باك وتجارب تقسيم عضلات البطن بالفيزر

  1.  التخلص من الفخذين في أسبوع بالليزر

    إن كنت تبحث عن كيفية تنحيف الأرداف والفخذين دون تمارين وتود التخلص من الفخذين في أسبوع بالليزر؛ بالفعل يمكنك ذلك، حيث تُجرى جلسة شفط الدهون بالليزر في ساعة تقريبًا بتخدير موضعي أو نصفي تبعًا لحالتك الصحية ورغبتك.

    افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

    ويمكنك مغادرة المستشفى في اليوم نفسه والاسترخاء عدة أيام، حتى تتمكن من ممارسة مهامك الطبيعية بجسم رشيق خالٍ من دهون الفخذين المتراكمة.

    يعمل جهاز الليزر عن طريق إنتاج طاقة حرارية عالية تفتت الخلايا الدهنية العنيدة وتذيبها، ومن الجدير بالذكر أنه من الممكن أن تُسبب بعض أجهزة الليزر حروق الجلد نتيجة الطاقة الحرارية العالية، وعدم كفاءة ومهارة الطبيب الذي يُجري الجلسة، لذلك ينبغي لك حسن اختيار جراح التجميل تبعًا لخبرته وتجاربه الناجحة.

    ادخل بياناتك هنا
    النموذج الفعال باسم

    إليك أهم التفاصيل عن التنميل بعد عملية شفط الدهون اسبابه وعلاجه والوقاية منه

  2. تنحيف الأفخاذ في 5 أيام وأقل بالفيزر

    هناك ايضا طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة بأمان وسرعة فائقة، وذلك عن طريق شفط الدهون بجهاز الفيزر الأمريكي، حيث يُنتج جهاز الفيزر موجات ترددية عالية تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية وإذابتها، وتُجرى جلسة شفط الدهون بالفيزر تمامًا مثل جلسة شفط الدهون بالليزر.

    لكن تكمن مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر في استهداف الخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة المحيطة، مما يرفع من مستويات الأمان لجهاز الفيزر، على عكس جهاز الليزر الذي من الممكن أن يؤثر في الأوعية الدموية السطحية مسببًا فقد بعض الدم، وتأثر الإحساس فترة بعد الجلسة.

    يُجري الطبيب حديثًا مطولًا مع العميل قبل إجراء جلسة شفط الدهون عما يريد فعله وإمكانية تنفيذه تبعًا لمقاييس الجمال، فيسأله الكثير من الأسئلة مثل هل يُريد تنحيف الأفخاذ من الداخل أم من الخارج أم من الداخل والخارج؟ وذلك لضمان رضا العميل عن نتائج الجلسة مما يزيد من ثقته بنفسه.

    تظهر نتائج شفط الدهون بالفيزر مباشرة بعد الجلسة، إلا أن النتائج النهائية تظهر خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة.

    اقرأ أيضًا: أشهر 6 من اسباب سمنة الفخذين وأفضل طرق تخسيسها في يوم واحد

المرشحون لطرق تنحيف الفخذين بدون رياضة

يتساءل الكثير من الأشخاص عن كيفية تنحيف الأرداف والفخذين دون تمارين، وعلى الرغم من أن هذه الطرق تُستخدم لتخسيس الفخذين للنساء والرجال على حدٍ سواء، إلا أن طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة لا تُناسب جميع الأشخاص، فهي ليست طرقًا لإنقاص الوزن لذلك يتمثل المرشحون لاستخدام هذه الطرق لتنحيف الأفخاذ في:

  • الأشخاص الأكبر من 18 عامًا.
  • الشخص الذي يتمتع بوزن مثالي أو أكثر من الوزن المثالي بالقليل من الكيلوجرامات.
  • يجب أن يكون الشخص غير مدخن؛ فالكثير من الدراسات الطبية أشارت إلى تأثير النيكوتين السلبي على الدورة الدموية وعملية التعافي بعد العلمليات.
  • ينبغي على الشخص أن يكون على استعداد للحفاظ على نتائج العملية، وتجنّب التفاوتات الكبيرة في الوزن من خلال اتباع حمية غذائية صحية، وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم.
  • الأشخاص الذين يتمتعون بحالة صحية جيدة، لذا يجب على من يُعاني من مرض مزمن مثل الضغط أو داء السكري أن يحافظوا على الضغط والسكر في المستوى الطبيعي لمدة قبل الخضوع إلى طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة.

إليك أهم المعلومات عن أسرار تنحيف الفخذين للرجال في 7 أيام

نصائح قبل تنحيف الافخاذ بدون رياضة

توجد العديد من النصائح الهامة التي يجب اتباعها قبل استخدام طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة؛ لضمان تنحيف الافخاذ بفاعلية وأمان والحصول على أفضل النتائج والتعافي بشكل أسرع، وتتمثل أهم النصائح قبل تنحيف الفخذين بدون رياضة في:

  • التوقف عن التدخين لمدة ثلاثة أسابيع إلى شهر قبل العملية.
  • عدم شرب المشروبات الكحولية لمدة أسبوعين قبل الخضوع إلى العملية.
  • عمل بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على الحالة الصحية العامة للشخص.
  • اتباع نظام غذائي صحي يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن الأساسية، وشرب الماء والسوائل بكميات كافية.
  • عدم تناول أي أدوية تُسبب زيادة نسبة السيولة في الدم قبل الخضوع إلى العملية بمدة كافية لا تقل عن أسبوعين.

إليك المزيد من التفاصيل عن أفضل التقنيات التي تحقق حلم شد الافخاذ المترهلة في أسرع وقت

خطوات تنحيف الفخذين بدون رياضة

تُجرى طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تعقيم مكان العملية وتخدير الشخص تخدير نصفي أو كلي.
  • تبدأ الجلسة بإجراء بعض الشقوق الجراحية التي لا تتجاوز النصف سنتيمتر.
  • إدخال أداة جهاز الليزر أو الفيزر بين الجلد والعضلات، وتفتيت الخلايا الدهنية، ومن ثَمّ سحبها من الجسم عن طريق أنبوب الشفط الدقيق.
  • غلق الشقوق الجراحية، وتثبيت أنابيب لتصريف السوائل في مكان العملية ثم وضع ضمادات طبية صغيرة على مواضع الشقوق الجراحية.

مقالة هامة: ما العمر المناسب لعملية شفط الدهون؟ وأنسب وقت بالعام للشفط

التعافي بعد عملية تنحيف الفخذين بالفيزر

كثيرًا ما يتساءل العملاء ممن يَقدمن على العديد من طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة وإجراء شفط الدهون بالفيزر عن مدة التعافي بعد هذا الإجراء.

في الحقيقة إن عملية شفط دهون الأفخاذ من العمليات الجراحية التي لا تحتاج إلى فترة تعافي كبيرة، فكل ما عليك هو الاسترخاء من 5 إلى 7 أيام في المنزل، وعلى الرغم من ذلك من الممكن أن تزيد مدة التعافي عند إجراء تدخل طبي آخر مع شفط دهون الفخذين مثل إجراء شد الترهلات جراحيًّا، فتمتد مدة التعافي آنذاك إلى أسبوعين تقريبًا.

إليك أهم المعلومات عن كيفية التخلص من الدهون في الجسم للرجال في 7 أيام

أهم النصائح بعد شفط دهون الفخذين مع دكتور شريف حجازي

 

إليك أهم المعلومات عن شفط الدهون و5 نصائح لتسريع مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون

نصائح بعد عملية تنحيف الفخذين بالفيزر

إن اتباع نصائح الطبيب بعد استخدام طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة يلعب دورًا مهمًا في نجاح العملية، والحصول على نتائجها المبهرة، وتتمثل هذه النصائح فيما يلي:

  1. أخذ قسط من الراحة وتناول غذاء صحي.
  2. إجراء مساج ليمفاوي للفخذين لتقليل التورمات والانتفاخات.
  3. الالتزام بتناول الأدوية الطبية بعد العملية تفاديًّا لحدوث أي مضاعفات.
  4. الابتعاد عن ممارسة التمارين الرياضية العنيفة والأعمال الشاقة خلال الأسابيع الأولى من إجراء العملية.
  5. الابتعاد عن التدخين قدر الإمكان، للحفاظ على صحة الجلد، وسرعة التئام الجروح الطفيفة الناتجة عن العملية.
  6. الالتزام بلبس المشد الطبي بعد شفط الدهون مدة تتراوح بين ستة أسابيع إلى ثلاثة أشهر تبعًا لاستشارة الطبيب، فهو يُخفف من التورمات والألم بعد العملية ويُساعد في شد الجلد والحصول على أفضل النتائج.

شاهد المزيد حول: كيفية التخلص من دهون الارداف والفخذين في أسبوع بأقلّ التكاليف

المساج بعد شفط دهون الفخذين

المساج اللمفاوي بعد الشفط لدهون الفخذين من أهم التعليمات بعد تنحيف الافخاذ، فهو يُساعد على:

    • تليين الأنسجة التندبية تحت الجلد.
    • تحفيز خلايا الجلد لإفراز الكولاجين الذي يعمل على شد الجلد وزيادة مرونته.
    • تحفيز الجهاز اللمفاوي للتخلص من السوائل الزائدة، والتي تتكون نتيجة تواجد فراغ بين الجلد والعضلة، وقد تُسبب تورم وانتفاخ الفخذين وترفع خطر الإصابة بعدوى.

لذا يُساعد المساج اللمفاوي بعد تنحيف الافخاذ على الحصول على أفضل النتائج ويُسرع عملية التعافي أيضًا، ويُجرى عن طريق عدة جلسات تُحدد تبعًا لحالة الشخص.

اقرأ أيضًا: ما هو رايكم في شفط الدهون؟ إليكم بعض تجارب شفط الدهون في مصر

 المشي بعد شفط دهون الافخاذ

يُسمح بالمشي الخفيف بعد استخدام طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة مباشرةً، لما له من أهمية كبيرة في تنشيط الدورة الدموية والوقاية من الإصابة بجلطات الدم.

إليك أهم التفاصيل عن أهم 7 من فوائد عملية شفط الدهون وأضرار شفط الدهون فيزر وليزر

نتائج تنحيف الأفخاذ بدون رياضة

تظهر نتائج شفط الدهون بالليزر وتنحيف الافخاذ بالفيزر بعد الجلسة مباشرةً ولكنها نتائج أولية، أما النتائج النهائية فتظهر بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، وذلك حتى تتلاشي التورمات والكدمات الناتجة عن الجراحة تمامًا، ويتم بناء الكولاجين اللازم لشد الجلد والتصاقه مجددًا بالعضلات.

إليك أهم 6 انواع عمليات شفط الدهون وطريقة اختيار النوع المناسب وأيهم أشد خطورة؟

أضرار شفط الدهون وتنحيف الفخذين بدون رياضة

على الرغم من ارتفاع معدلات أمان عملية شفط دهون الأفخاذ بالفيزر، وإجراء آلاف العملاء هذه العملية يوميًّا، فإنه من الوارد حدوث بعض الأضرار والمضاعفات، التي من الممكن تفاديها عن طريق حسن اختيار الطبيب، وتتمثل أضرار شفط الدهون فيما يلي:

  1. تكون جلطات رئوية.
  2. حدوث بعض الكدمات والتورمات في الفخذين.
  3. حدوث الانتفاخات وتراكم السوائل تحت الجلد.
  4. الشعور بالخدر والتنميل في الفخذين، الذي عادة ما يزول خلال أشهر قليلة من إجراء العملية.

تعرّف على أهم المعلومات عن الدهون العنيدة في الأرداف وكيفية التخلص منها في أسرع وقت

أشهر التدخلات الجراحية التي تقترن مع شفط دهون الأفخاذ

من الممكن أن تقترن عملية شفط الدهون وطرق تنحيف الفخذين بدون رياضة ببعض التدخلات الجراحية الأخرى، التي تساعد في الوصول إلى أفضل مظهر للأفخاذ، مثل شد ترهلات الأفخاذ، وإعادة حقن الدهون الذاتية، لذا نقدم نبذة عن أهم هذه التدخلات؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

مقالة هامة: إليك أسرع وأفضل 3 أجهزة لشد الجلد بدون جراحة وأفضل طبيب

أولًا: شد ترهلات الأفخاذ

من الممكن إجراء شد ترهلات الأفخاذ في الوقت نفسه مع طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة، حيث توجد عدة طرق للتخلص من هذه الترهلات، لكنها تعتمد على درجة الترهل، وتنقسم درجات الترهل إلى الترهل البسيط والمتوسط والشديد، وهو ما يُحدده جراح التجميل بعد الفحص السريري للعميل.

سنتحدث الآن عن طرق شد الترهلات التي تتمثل في شد ترهلات الأفخاذ بجهاز الجي بلازما، وشد ترهلات الأفخاذ جراحيًّا.

مقال متميز لا يفوتك عن: التخلص من دهون الأرداف الجانبية نهائيا بأحدث عملية تجميلية

    1.  شد ترهلات الأفخاذ بالجي بلازما

      يُعد ظهور جهاز الجي بلازما أو ما يسمى بجهاز الشد الأيوني للجلد طفرة في مجال شد الترهلات، حيث يعمل على شد الترهلات البسيطة والمتوسطة، وإعطاء نتائج فورية بدون تدخل جراحي يُذكر، وذلك عن طريق إدخال أنبوب جهاز الجي بلازما تحت الجلد بعد إجراء شق جراحي لا يتجاوز النصف سنتيمتر.

      يعمل جهاز الجي بلازما عن طريق دمج تقنيتي الطاقة الترددية العالية وغاز الهيليوم المتأين، مما يؤدي إلى إنتاج طاقة حرارية عالية تتسبب في انكماش الألياف وشد الجلد بفاعلية وأمان، حيث يعمل غاز الهيليوم المتأين على تبريد المنطقة لحظيًّا تفاديًّا لحدوث أي حروق في الجلد.

      مقال حصري عن: تجارب جي بلازما في الرياض بدون جراحة لشد الترهلات وافضل مستشفى

    2. شد ترهلات الأفخاذ بالإندولفت

      من أفضل وأحدث التقنيات المستخدمة في شد الترهلات هو جهاز الاندولفت الايطالي، الذي يستخدم الليزر الثنائي من خلال تسليط ألياف ضوئية صغيرة جدًا تخترق الجلد وتعمل على شده وتحفيز إنتاج الكولاجين به، ويعمل جهاز الإندولفت على شد الترهلات البسيطة والمتوسطة.

      والجدير بالذكر أن جهاز الإندولفت أصبح يُستخدم على نطاقٍ واسع بسبب مميزاته العديدة ألا وهي أنه لا يحتاج إلى أي شقوق جراحية، وليس له أي مضاعفات خطيرة، ويعطي نتائج مبهرة جدًا في جلسة واحدة.

      إليك المزيد من المعلومات عن علاج السيلوليت بليزر الاندولفت بدون تخدير في جلسة واحدة فقط

    3.  شد ترهلات الأفخاذ جراحيًّا

      يُعد التدخل الجراحي الحل الأمثل لترهلات الفخذين الشديدة التي تحدث نتيجة تقدم العمر، أو بعد جراحات السمنة المفرطة مثل التكميم وتحويل المسار، وكذلك بعد اتباع أنظمة الريجيم القاسية.

      من الممكن أن تُجرى عملية شد ترهلات الفخذين في الوقت نفسه مع شفط الدهون، وذلك تحت التخدير العام مدة تتراوح من ساعتين إلى ساعتين ونصف.

      يختلف الشق الجراحي في عملية شد الأفخاذ تبعًا لمقدار الترهل، فمن الممكن أن يكون الشق عرضيًّا حول الفخذ، أو يمتد بجُرح طولي وصولًا إلى الركبة لشد الأفخاذ من الداخل.

      لمزيد من التفاصيل حول عملية شد ترهلات الأفخاذ يمكنك قراءة هذا المقال المتميز: تجربتي في شد ترهلات الفخذين وأفضل العيادات والأسعار

ثانيًا: إعادة حقن الدهون الذاتية

الآن يمكنك التخلص من دهون الفخذين المتراكمة، وإعادة حقن هذه الدهون بعد معالجتها بالطرق الصحيحة في أماكن أخرى مثل المؤخرة، أو العضلة النائمة عند السيدات التي تسمى بالخفسة، وذلك لتحسين الشكل الجمالي للجسم، ومن الممكن أيضًا استخدام هذه الدهون بعد معالجتها كنانو فات لعلاج تساقط الشعر وعلاج آثار الجروح، وكذلك استخدامها بديلًا للفيلر في الوجه واليد.

شاهد أيضًا: تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي الناجحة | تعرفي عليها

تكلفة تنحيف الفخذين بدون رياضة في الدول المختلفة

تتفاوت تكلفة تنحيف الفخذين بالفيزر من بلد لآخر، وفيما يلي بيان بأسعار شفط دهون الأفخاذ بالفيزر في الدول المختلفة؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

إليك أهم المعلومات عن نحت القوام قبل وبعد مع أفضل دكتور تجميل وتكلفة العملية

  1. تكلفة شفط دهون الفخذين بالفيزر في السعودية

    يتراوح متوسط تكلفة شفط دهون الفخذين بالفيزر في السعودية بين 15000 إلى 20000 ريال سعودي، وتُعد هذه التكلفة مرتفعة للغاية، وغير مناسبة للكثير من السعوديين محدودي الدخل، مما يدفعهم للسفر إلى الخارج لإجراء عمليات التجميل المختلفة بالجودة نفسها وبتكلفة أقل.

    اقرأ أيضًا: تكلفة عملية الفيزر في السعودية للنساء والرجال في أشهر المراكز

  2. تكلفة شفط دهون الفخذين بالفيزر في تركيا

    يبلغ متوسط تكلفة شفط دهون الفخذين بالفيزر في تركيا 2200 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 8000 ريال سعودي، وتعد هذه التكلفة منخفضة مقارنة بغيرها من الدول، مما يدفع بعض العملاء من الوطن العربي بالسفر إليها لإجراء عمليات التجميل المختلفة.

    بينما لا يُحبذها البعض الآخر ويجدها خيار بعيدًا، نظرًا لصعوبة التواصل اللغوي بها، إضافة إلى أن خدمات الترجمة تُعد تكلفة إضافية يمكن الاستغناء عنها عند اختيار بلد عربي.

    إليك المزيد من التفاصيل عن أحدث تقنيات شفط دهون البطن بدون بنج مع أفضل جراح تجميل

  3. أسعار شفط دهون الأفخاذ بالفيزر في مصر

    تُقدم مصر أرخص أسعار لعمليات التجميل المختلفة مقارنة بغيرها من الدول، وذلك نظرًا لانخفاض مستوى المعيشة بها، فيبلغ متوسط شفط دهون الأفخاذ بالفيزر 45000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 6000 ريال سعودي.

    على الرغم من انخفاض تكلفة عمليات التجميل بها، فإنها تتميز بتوفير أرقى المستشفيات ومراكز التجميل المُجهزة بأحدث الأجهزة.

    كما تمتلك نخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة، ليس ذلك وحسب، بل يمكنك التمتع بجو مصر الساحر، وزيارة معالمها السياحية رائعة، والإقامة بفنادقها الراقية.

    تعرف على: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصر ونحت الجسم وتكلفة العملية

أفضل طبيب للتخلص لشفط دهون الأفخاذ في مصر

يُعد دكتور شريف حجازي من أفضل جراحي التجميل في مصر والوطن العربي، فقد اكتسب خبرته بعد مسيرة طويلة من الدراسة المكثفة والتدريب في مجالات الجراحة التجميلية كافة، كما حازت نتائج عملياته على ثقة العملاء، وذاع صيته في الوطن العربي أجمع.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وهو أيضًا عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي عيادات شريف كلينك التي تقدم العديد من العمليات الجراحية، مثل عمليات شفط الدهون، وشد الترهلات، وتنسيق القوام، وعمليات زراعة الشعر، وإزالة التثدي عند الرجال، مستخدمة أحدث التقنيات والأجهزة العالمية، ويمكنك إجراء استشارة طبية مجانية والتواصل مع دكتور شريف حجازي من هـنـــــــــــــــــــــــــا.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

تجارب تنحيف الفخذين بدون رياضة

سنتناول في السطور القادمة إحدى تجارب تنحيف الفخذين بدون رياضة عن طريق شفط الدهون بالفيزر، وذلك لمساعدة من يرغب في خوض التجربة في تكوين رؤية واضحة لهذه التجربة ومميزاتها وعيوبها، واتخاذ القرار الصحيح الذي يُلائمه.

إليك أهم المعلومات عن إزالة دهون الظهر بالليزر وكيف يكون ألم الظهر بعد شفط الدهون؟

تجربتي في تنحيف الأفخاذ والأرداف بالفيزر

تروي إحدى السعوديات تجربتها لأحدي طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة (الفيزر) قائلة “كنت أعاني امتلاء الفخذين والأرداف بصورة لا تتناسب مع جسدي، مما كان يشعرني دائمًا بالضيق، وكنت أود تنحيف الفخذين والأرداف بدون رياضة، فلم يكن لدي الوقت الكافي لممارسة الرياضة.

في أحد الأيام شاهدت على مواقع التواصل الاجتماعي نتائج مبهرة لعملية شفط دهون الأفخاذ لدكتور شريف حجازي، وهو دكتور مصري شهير.

مما دفعني للبحث الدقيق عن هذا الطبيب، وبعد أن شاهدت خبرته وتجاربه الناجحة في التخلص من دهون الأرداف والفخذين، اطمأن قلبي وعزمت الذهاب إلى مصر لإجراء شفط الدهون بالفيزر.

كانت تجربتي في تنحيف الأفخاذ والأرداف بالفيزر مع الدكتور شريف حجازي رائعة، فقد تلقيت رعاية فائقة من الطبيب ومساعديه منذ وصولي لأخذ الاستشارة الطبية حتى إجرائي العملية، وغادرت المستشفى في اليوم نفسه دون الشعور بأي ألم.

ونصحني الدكتور بعد إجراء العملية بارتداء المشد الطبي شهرين متواصلين للحفاظ على نتائج العملية، والآن عندما أنظر إلى المرآة أحمد الله على إجرائي العملية، واختياري لدكتور شريف حجازي ذي الخبرة والفهم والتعامل الراقي”.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دهون الجوانب مع احسن دكتور للتخلص من الجوانب باسرع وقت

تخسيس الفخذين للنساء طبيعيًّا في المنزل

تبحث الكثير من النساء عن طرق فعالة لتخسيس الأفخاذ طبيعيًّا في المنزل، في الواقع تخسيس الفخذين للنساء ليس مستحيلًا، لكنه ليس سهلًا، إذا يتطلب ركنين أساسيين وهما؛ اتباع نظام غذائي صحي تحت إشراف اختصاصي تغذية. وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

فالاعتماد على النظام الغذائي وحده وتنحيف الفخذين بدون رياضة يؤدي إلى ترهل الجسم بعد خسارة الوزن مما يشوه مظهر الجسم ويؤثر بالسلب في حالتك النفسية.

في السطور القادمة سنوضح نبذة عن كيفية اختيار نظام غذائي صحي لتنحيف الأفخاذ، وبعض المشروبات والأعشاب التي تساعد على تخسيس الفخذين للنساء وحرق الدهون المتراكمة في الجسم؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

تعرّف على أفضل طريقة لإزالة الكرش للنساء وإذابة دهون البطن في 7 أيام

  • ريجيم سحري لتنحيف الأفخاذ

    إن من السهل اختيار ريجيم سحري لتنحيف الأفخاذ في أسبوع أو عشَرة أيام، ولكن الأهم من سرعة فقدان الوزن هو صحة الجسم وحيويته في أثناء فقدان الوزن، حيث إن الأنظمة التي تعمل على فقد الوزن بسرعة تعتمد على حرمان الجسم من العناصر اللازمة له، مما يسبب الكثير من المشكلات الصحية مثل فقر الدم والإرهاق والإغماء وضعف التركيز وغيرها الكثير.

    علاوة على أن هذه الأنظمة لا تحرق دهون الجسم المتراكمة، إنما يفقد الجسم كتلته العضلية، بالإضافة إلى حدوث ترهلات الجسم العنيفة.

    لذا ننصحك باتباع نظام غذائي صحي مثل نظام الصيام المتقطع، حيث يحتوي على جميع العناصر الغذائية الصحية للجسم، وينصح فقط بالابتعاد عن السكريات والكربوهيدرات المصنعة والدهون المشبعة، التي تعد أسوأ ما يعتمد عليه المرء في عاداته الغذائية.

  • تنحيف الفخذين بالأعشاب

    يوجد الكثير من الأعشاب التي تساعد على رفع معدل حرق الدهون في الجسم، مثل الزنجبيل والشاي الأخضر والقرفة، لذلك ننصحك بتناول هذه المشروبات دون إفراط للاستفادة من فوائدها الرائعة ودورها في حرق الدهون.

    لكن وجب علينا التنويه إنه لا يمكن تنحيف الفخذين بالأعشاب وحدها، فلا بدّ من اتباع نظام غذائي صحي، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام مثلما ذكرنا سابقًا.

    اقرأ أيضًا: أفضل طريقة إزالة الكرش للرجال في أسبوع

أهم الأسئلة الشائعة حول تنحيف الفخذين بدون رياضة

نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول كيفية تنحيف الأرداف والفخذين دون تمارين مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

هل تعود دهون الأفخاذ بعد شفط الدهون بالفيزر؟

لا؛ لا تعود دهون الأفخاذ بعد شفط الدهون بالفيزر مرة أخرى، ومع ذلك ينبغي اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية، إذ قد تتأثر نتائج شفط الدهون بزيادة الوزن، وذلك عن طريق زيادة حجم الخلايا الدهنية المتبقية في الأفخاذ بعد الشفط.

هل المشي يحرق دهون الأفخاذ؟

نعم، يساعد المشي على حرق دهون الأفخاذ، لكن يراعي اقترانه بالتمارين العامة للجسم وعدم استهداف منطقة واحدة، وكذلك اتباع نظام غذائي صحي، والتحلي بالصبر حتى تحصل على النتائج المنشودة.

ما هي أفضل خلطة لتنحيف الفخذين في أسبوع؟

تنتشر الكثير من الوصفات والخلطات على صفحات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم تثبت الدراسات والأبحاث فاعلية هذه الخلطات، لذا ننصحك بعدم إضاعة الوقت في تجارب غير مؤكدة، واتباع نهج علمي للتخلص من دهون الجسم المتراكمة.

إليك تجربتي مع إزالة الكرش بدون فقدان الوزن في 7 أيام

في الختام نرجو أن نكون قد أجبنا عن كل ما يدور في ذهنك _عزيزي القارئ_ حول طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة، وكيفية تخسيس الفخذين للنساء، لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معانا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

اقرأ ايضا: كم سعر عملية علاج الكرش لكبار السن بدون تنحيف وباسرع وقت؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى