عمليات شفط الدهون

تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة بالدهون الذاتية في مصر والسعودية وتركيا

ترد إلينا العديد من الاستفسارات عن تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة وذلك لأنها أصبحت من أكثر عمليات التجميل انتشارًا بسبب مميزاتها العديدة، فالكثير يرى أن تكلفة حقن المؤخره بالدهون مناسبة لفئة كبيرة من الناس، ولذلك يلجأ الكثير إلى إجراء عمليات تنسيق القوام عامةً والتي تعتمد اعتمادًا أساسيًّا على عمليتين أساسيتين؛ وهما الشفط، ثُمّ الشد أو حقن الدهون.

ومن خلال المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم سوف نتعرف إلى أدق التفاصيل التي تخص حقن الدهون في الجسم وتكلفة حقن الدهون في المؤخرة، مع كيفية تحديد سعر عملية حقن الدهون الذاتية، وأخيرًا التعرف على تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة في مصر والسعودية وتركيا.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

ما هي عملية حقن الدهون في المؤخرة؟

قبل أن نتحدث بالتفصيل عن تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة يجب أن نتعرف ما هي تلك العملية وخطواتها بالتفصيل، عملية حقن الدهون في المؤخرة هي عبارة عن تكبير منطقة الأرداف بالدهون الذاتية التي يتم استخراجها من العميلة ذاتها بعد شفط الدهون لأي منطقة من مناطق السمنة الموضعية في الجسم.

يعتمد أغلب الأطباء على حقن الدهون الذاتية، وذلك لأنّها دائمة ولها الكثير من المميزات، وذلك للحقن في عدة مناطق فمثلًا يمكن حقن الدهون الذاتية للصدر حيث يتم أخذ الدهون من نفس المريض ثُمّ إعادة حقنها مرة أخرى في المنطقة التي تحتاج إلى الزيادة.

وذلك من خلال تِقنية معينة ولا يشترط أن يكون المريض قد قام بعملية شفط كاملة؛ أي استخراج لترات من الدهون بل يكتفي الطبيب بأخذ الكمية التي سوف يتم حقنها في المؤخرة من منطقة تحتوي على دهون زائدة.

اقرأ أيضًا: تعرف على أفضل تقنيات وأسعار عمليات شفط الدهون في تركيا وأهم المميزات

مناطق شفط الدهون لإعادة حقنها

يتم سحب الدهون الذاتية كما ذكرنا من مناطق السمنة لتجهيزها وإعادة حقنها مرة أخرى في المؤخرة وهو ما يحدد تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة بشكل نهائي، ومن أهم تلك المناطق:

  • البطن.
  • الخصر.
  • الأفخاذ.
  • الذراعين.
  • الدهون الزائدة في الظهر.

مقال متميز عن| حقن الخفسات بالدهون الذاتية 7 مميزات تعرف عليها وتكلفتها في الدول المختلفة

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

لماذا نحتاج إلى إجراء عملية حقن المؤخرة بالدهون؟

  • من يعانون السمنة الموضعية وقد قاموا بإجراء عملية شفط دهون فالنسبة الأكبر منهم تقوم بإجراء حقن للدهون، وذلك في المناطق التي تفتقر للدهون بعد الشفط؛ فبعد أن يتم إنقاص الدهون من مناطق مثل البطن يحتاج الطبيب لحقن المؤخرة بالدهون مع الصدر أيضًا وذلك من أجل تنسيق القوام والحصول على المظهر المثالي للجسم.
  • صغر بعض المناطق في الجسم فهي تحتاج إلى الزيادة بالرغم من تناسق الجسم كله، وينتشر ذلك بين النساء اللاتي يرغبن في الحصول على المظهر المثالي فمنذ أن تم وضع معايير القياسية وصعبة من قبل النجوم والعارضات العالميين ومع اختلاف صيحات الموضة ترغب كلّ سيدة في تنسيق قوامها من أجل ارتداء ما تريده بحرية، دون أن تخشى من مظهرها.
  • وتتجلى مفاهيم الجمال الحديثة في حالة حقن منطقة المؤخرة بالدهون، حيث إنّ المؤخرة البرازيلية هي مطلب أساسي وشائع جدًا بين أغلب النساء، وذلك احتذاءا بالمشاهير مثل جينيفر لوبيز.

اقرأ أيضًا: كيف احصل على شكل جسم الساعة الرملية بالطرق الطبيعية والتجميلية

أهم 6 مميزات لحقن المؤخرة بالدهون

لحقن الدهون الذاتية مميزات كثيرة جعلتها متميزة عن غيرها في مجال الحقن فهي تعد من أفضل طرق تكبير الثدي والأرداف، فمن أهم مميزات حقن المؤخرة بالدهون:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  1. الثمن الزهيد

    تُعد عملية حقن المؤخرة بالدهون أقل سعرًا من تلك التي يتم فيها استخدام مواد أخرى مثل الفيلر والسيليكون، وذلك نظرًا لارتفاع أسعار المواد الأخرى مما يجعل حقن الدهون في المؤخرة أفضل من حشوة السيليكون أو أي وسيلة أخرى.

  2. مظهرها طبيعي

    بسبب كون الدهون خلايا حيوية لها القدرة على التمدد والانكماش مثل بقية أنسجة الجسم، فهي تعطي مظهرًا مثاليًّا جدًا وطبيعيًّا على عكس المواد الأخرى، فهي تعطي مظهر أقل مرونة من الدهون الطبيعية.

  3. العملية آمنة جدًا

    إذا تمت العملية تحت إجراءات طبية مع التعقيم ووجود طاقم طبي ماهر وجراح متخصص وله أكثر من تجرِبة ناجحة، فإنّ العملية تكون آمنةً جدًا ومُرضية النتائج.

  4. إمكانية تجميد الدهون

    يمكن بكلّ سهولة أن يتم حفظ هذه الدهون عبر تجميدها، ومن ثَمّ يُمكنك أن تستخدمها في الوقت المناسب.

  5.  عدم وجود أي دفاع مناعي

    يرجع السبب في ذلك، أنّ هذه الخلايا من الجسم نفسه، فلا يقوم جهاز المناعة بالتعامل معها على أنّها أجزاء غريبة، لذلك فإنّه لا يُكون أي أجسام مضادة لها، ويستحيل حدوث التهاب مثل المواد الأخرى كالفيلر.

  6. وفرة الدهون المستخدمة في الحقن

    بحيث يتمكن الطبيب من استخلاصها بسهولة جدًا من أي منطقة في الجسم، فهي متوفرة ورخيصة على عكس المواد المؤقتة كالفيلر، كما يُمكن استخدامها بكميات كبيرة من أجل ملء مناطق مثل المؤخرة.

تعرفي على: متى يستخدم الجسم الدهون العنيدة؟ و4 طرق للتخلص منها نهائيًا

الاستعداد لعملية حقن الأرداف بالدهون

بعد عمل كل الفحوصات اللازمة وسؤال الطبيب عن كل ما يتعلق بإجراءات العملية حتى عن سعر تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية بالتفصيل، يبدأ الاستعداد لعملية حقن الأرداف بالدهون عن طريق عمل الآتي:

  1. عمل اختبار الدم، وظائف الكلى والكبد وكل ما يطلبه الطبيب من اختبارات.
  2. الامتناع عن الأكل والشرب لمدة 8 ساعات قبل العملية في حالة التخدير الكلي.
  3. عدم تناول الأدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين لمدة أسبوعين قبل العملية تجنبًا لحدوث نزيف.
  4. التوقف نهائيًا عن التدخين لأنه يشكل عائق في التئام الجروح بعد العملية، ومن ثَم تأخر الشفاء.
  5. التنسيق مع الزوج أو أحد الأصدقاء لاصطحاب السيدة بعد العملية لأنها تصبح في حالة من عدم التوازن.

مقال متميز عن: 3 خطوات وتجربتي في التخلص من الخفسة في اسبوع بالدهون الذاتية

كيفية إجراء عملية حقن المؤخرة بالدهون؟

  • تتم العملية على عدّة مراحل أولها هي فصل الدهون، وتتم عن طريق أنابيب صغيرة مُعقمة، حيث يجب الحرص جيدًا بألا تتلوث الخلايا الدهنية في مرحلة الفصل.
  • ثُمّ تأتي المرحلة التالية وهي الترشيح والتصفية، حيث ترتبط بالنسيج الدهني بعض الخلايا الليفية والشوائب، حيث يتم فصلهم بالطرد المركزي ثُمّ إزالة الخلايا الدهنية الميتة والتأكد جيدًا من وجود كمية خلايا حية كافية، لأنّ هذه الخلايا هي التي سوف تتمدد وتأخذ حجمًا في المنطقة التي سوف يتم الحقن فيها، وحينها تكون الدهون صافية تمامًا وجاهزة لعملية الحقن.
  • المرحلة الأخيرة هي إدخال الدهون إلى المنطقة المستهدفة، وذلك عن طريق حقنها بعناية ودقة.

أهم 5 نصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

بعد أن تقوم بالعملية يبدأ الطبيب في توجيه نصائح بعد حقن المؤخرة بالدهون، وذلك حتى تحافظ على نتائج العملية وعليك ألا تتردد أبدًا في سؤال الطبيب عن أي شيء يدور في بالك حتى يستطيع إفادتك بالمعلومات الطبية الصحيحة، وفيما يلي أشهر النصائح التي يتم توجيهها من الأطباء:

  1. تجنب القيام بأي مجهود بدني عنيف أو تمارين قاسية في الأسبوع الأول بعد إجراء العملية.
  2. إذا كان الطبيب قد أوصى لك باستخدام بعض الكريمات الملطفة أو المضادة للالتهاب، فعليك تدليك هذه المنطقة بلطف وعدم التعامل مع الجلد بعنف.
  3. عليك أن تعلمَ أنّه من الطبيعي جدًا أن تظهر بعض الكدمات والتورمات بعد العملية، لذلك فقد يوصي الطبيب ببعض الأدوية والمضادات الحيوية ومضادات الالتهاب وعليك الالتزام بها جميعًا حتى إذا شعرت أنّ الألم قد اختفى أو أنّه لا يوجد أي التهاب ولكن يجب عليك أن تقوم باستكمال العلاج حتى النهاية ولا توقفه إلا بأمر من الطبيب.
  4. عليك أن ترتدي ملابس فضفاضة واسعة مريحة، ومن الأفضل أن تكون قطنية والابتعاد عن الملابس الضيقة أو التي تُسبب التهاب في الجلد، حيث إنّ الجلد في هذه المرحلة يكون حساسًا جدًا، لذلك عليك أن تتجنبَ جميع الملابس غير المريحة في الفترة الأولى بعد العملية.
  5. في حالة الجلوس فعليك أن تتجنبَ الجلوس على مقاعد غير مريحة، ويستحسن الجلوس على وسائد قطنية لتقليل الضغط على المؤخرة وحتى تستطيع الدهون أن تأخذَ شكلها الجديد بحرية.

اقرأ أيضًا: أحدث عمليات تكبير الصدر ومميزات كلًا منها مع الأسعار

شكل المؤخرة بعد حقن الدهون

بعد الحقن مباشره تظهر المؤخرة بحجم أكبر وخاصة بعد نحت المنطقة المجاورة لها، وذلك بسبب أنّ هذه الدهون لا تثبت على حالها في خلال أول شهرين بعد العملية حيث يتم حرق أو امتصاص نسبة تصل إلى 40% من حجم هذه الدهون، لذلك يضع الطبيب فى اعتباره أنّ هذا سيحدث، لذلك يقوم بحقن الدهون حتى تظهر ظهورًا مثاليًّا عندما تتلاشى هذه الدهون وتمتص.

كيفية تحديد سعر حقن الدهون الذاتية للمؤخرة؟

يتم تحديد سعر حقن الدهون الذاتية للمؤخرة حسب العديد من العوامل الأساسية مثل:

  1. حالة العميلة

    تعتمد تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة على الحالة العامة للعميلة وما تتطلبه من فحوصات، واختبارات قبل التحضير قبل العملية.

  2. نوع التخدير

    يعتبر نوع التخدير من أهم ما يحدد سعر تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية فترتفع التكلفة النهائية قليلًا في حالة أن تطلبت العملية تخديرًا كليًا، أما في حالة التخدير النصفي فتقل التكلفة.

  3. خبرة وكفاءة الطبيب

    كلما زادت خبرة وكفاءة الطبيب الجراح الذي يقوم بإجراء العملية زادت تكلفة حقن المؤخره بالدهون الذاتية، وبالرغم من أن التكلفة تزيد في تلك الحالة إلا أن الخدمة الطبية تعتبر أفضل بكثير وتختصر على السيدة الكثير من الوقت والجهد.

  4. مكان إجراء العملية

    بالطبع يتم تحديد سعر عملية حقن الدهون الذاتية على حسب مكان إجراء العملية ومدى جاهزيته فهي تعد من أهم عوامل تحديد التكلفة، وهناك العديد من المراكز والمستشفيات المتاحة ولكن من الضروري اختيار ما هو أفضل للسيدات من حيث الأمان والجودة.

  5. منطقة شفط الدهون

    يتم معرفة التكلفة النهائية مع الطبيب بعد تحديد منطقة شفط الدهون التي سيتم استخدامها في تكبير المؤخرة بشكل دائم، فتختلف كل منطقة عن الأخرى في تكلفة شفط الدهون ولذلك هي من أكثر العوامل الأساسية لتحديد تكلفة العملية.

  6. كمية الدهون المطلوبة

    كلما زادت كمية الدهون المطلوبة لحقن المؤخرة تطلب ذلك شفط المزيد من الدهون مما يرفع من سعر حقن الدهون الذاتية للمؤخرة، وهو أمر يعود للشكل التي ترغب العميلة في تحقيقه للحصول على القوام والشكل المتناسق للجسم.

  7. متابعة ما بعد العملية

    أيضًا تعد متابعة ما بعد العملية من العوامل التي تساعد في تحديد تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة، كل منا بالطبع يحتاج إلى متابعة مستمرة بعد حقن الدهون وذلك لتحقيق أفضل نتيجة دون التعرض لمضاعفات أو مخاطر، فالبرغم من أن المتابعة ترفع من التكلفة النهائية إلا أنها مطلب ضروري جدًا للعميلة.

هل يختلف سعر حقن الدهون الذاتية من منطقة لأخرى؟

بالطبع يختلف سعر حقن الدهون الذاتية من منطقة لأخرى وذلك حسب التقنية المستخدمة في العملية مع الدهون المطلوب حقنها في كل منطقة، فمثلًا يختلف سعر حقن الدهون الذاتية أو حقن النانو فات في الوجه عن حقن الدهون الذاتية في المؤخرة أو غيرها من مناطق الجسم المختلفة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية في المهبل (المنطقة الحساسة) بديل الفيلر

تكلفة حقن المؤخره بالدهون في مصر

تتراوح تكلفة حقن المؤخره بالدهون في مصر ما بين 25000 إلى 35000 جنيه مصري أي ما يعادل 2700 إلى 3800 ريال سعودي، وتتميز الأسعار في مصر بكونها مناسبة جدًا مقارنةً ببقية الدول ولذلك يلجأ إليها من السيدات من الخارج للتمتع بتكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة المناسبة بالنسبة إليهن.

اقرأ أيضًا: شفط الدهون بالتقسيط في مصر 

تكلفة حقن المؤخرة بالدهون في تركيا

أما عن تكلفة حقن الدهون بالمؤخرة في تركيا فهي تعتمد على الطبيب أو المركز وأيضًا المنطقة التي سوف تقوم فيها بإجراء العملية سواء أكانت العاصمة أم غيرها، ولكن في المجمل تتراوح التكلفة فيما بين 2000 دولار إلى 3000 آلاف دولار.

تكلفة حقن المؤخره بالدهون في السعودية

تختلف تكلفة حقن المؤخرة بالدهون من مكان إلى آخر، ولكن في المجمل تتراوح تكلفة حقن المؤخره بالدهون في السعودية من 25 ألف ريال إلى 35 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: بكم شفط الدهون بالرياض ؟ وأفضل المراكز

كيف أحصل على أفضل تكلفة لحقن الدهون عن طريق موقع شفط الدهون؟

نحن نقدم لكِ أفضل عرض لحقن الدهون بالمؤخرة، حيث يمكنك أن تراسلنا على الفور بالتفاصيل وسوف نوفر لك أفضل عملية من حيث السعر والأطباء المتخصصين حتى تحصل على أفضل نتائج بأقل الأسعار، يمكنك التواصل معنا بكلّ سهولة عبر وسائل التواصل المرفقة.

تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة مع أفضل طبيب

يمكنكم مناقشة تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة مع أفضل طبيب شفط دهون في مصر وهو الدكتور شريف حجازي استشاري جراحة التجميل، وعضو بالجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القزام ولديه خبرة طويلة في مجال شفط الدهون وحقن الدهون الذاتية في أماكن الجسم المختلفة.

يقدم دكتور شريف حجازي تسهيلات كثيرة لعملائه في دفع تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة، ويقوم بتقديم أفضل خدمة طبية لعملائه بأفضل أسعار، ويمكنكم الاستفسار عن عروض شفط وحقن الدهون أو طلب تحديد موعد مع الدكتور من خلال التواصل مع الفريق الطبي المساعد على هذا الرابـــــــــــــــــط.

اقرأ أيضًا: تعرفي على: تجربتي مع حقن الدهون في الوجه وتحت العين والتكلفة

أهم ثلاث دول تقوم بإجراء عملية حقن المؤخرة

إذا كنت ترغب في إجراء عملية حقن للدهون في الأرداف فهناك أكثر من دولة تقدم خدماتها في العمليات التجميليّة، وفيما يلي التفاصيل الخاصة بكلّ من مصر السعودية وتركيا.

أولًا: مزايا وعيوب حقن المؤخرة بالدهون في تركيا

تركيا من أشهر الدول حول العالم في مجال السياحة العلاجية، هيَّا نتعرف على المزايا والعيوب بها.

  1. مزايا حقن المؤخرة بالدهون في تركيا

    تتميز دولة تركيا بوجود طاقم طبي ممتاز مع الكثير من الإمكانات الحديثة في مجال الجراحات التجميليّة، وخاصة حقن المؤخرة بالدهون لذلك يفضل الكثير من الناس إجراء العمليات الجراحية هناك وفضلًا عن ارتفاع مستوى الخدمات الصحية، فإنّ الدولة توفر كافة وسائل الراحة للوافدين من الخارج من حيث موقع الإقامة والسيارة والفندقة وغيرها.

  2. عيوب حقن الدهون في تركيا

    بالرغم من ارتفاع مستوى الخدمات الصحية في تركيا، فإنّ أسعار العملية تُعد أغلى بعض الشيء عن مصر، كما أنّ الطبيب لا يتحدث العربية.

ثانيًا: مزايا وعيوب حقن المؤخره بالدهون في السعودية

يهتم الشعب السعودي بعمليات التجميل اهتمامًا كبيرًا، وإليكم مزايا وعيوب حقن المؤخرة بالمملكة العربية السعودية.

  1. مزايا حقن المؤخرة بالدهون في السعودية

    في الآونة الأخيرة قامت المملكة العربية السعودية بتطوير الخدمات الطبية والأطباء بها، لذلك فهناك عدد كبير من المستشفيات تخدم المجتمع.

  2. عيوب حقن المؤخرة بالدهون في السعودية

    تكمن هذه العيوب في ارتفاع الأسعار الباهظ مما يجعل هذا سببًا في سفر الكثير من راغبي القيام بعمليات تجميليّة إلى مصر، حيث إنّ هناك اختلاف كبير في الأسعار.

اقرأ أيضًا: تفاصيل وأسعار عمليات شفط الدهون في جدة وأشهر 8 مراكز وأطباء

ثالثًا: مزايا وعيوب حقن المؤخرة الدهون في مصر

مصر هي الدولة الأفضل على الإطلاق، وأصبح واجهة سياحة علاجية مفضلة للكثير من الدول.

  1. مزايا حقن المؤخرة بالدهون في مصر

    دونًا عن الدول العربية فإنّ مصر تتميز بوجود عدد كبير من الأطباء يستطيع أداء عملية تكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع بكفاءة عالية وفي مستشفيات مجهزة، كما يتم الاستعانة بالأطباء المصريين في مختلف أنحاء العالم لإجراء هذه العمليات، وذلك بسبب مهارتهم العالية وتتميز أسعار العمليات التجميليّة في مصر برخص أسعارها مقارنة بالدول الأخرى، مما يجعلها مقصدًا لجميع الوافدين من الدول العربية والأوروبية أيضًا.
    هناك الكثير من العروض والتخفيضات التي تُعقد في مناسبات مختلفة مثل رأس السنة، كما أنّ مصر من أوائل الدول التي عرضت شفط الدهون وحقنها بالتقسيط.

  2. عيوب حقن المؤخرة بالدهون في مصر

    الحقيقة أنّ مصر تتمتع بكافة المزايا المطلوبة في عمليات حقن المؤخرة بالدهون، فهي تشمل أفضل أسعار حول العالم وبها أفضل الأطباء أيضًا ولذا ننصحك باختيار أفضل طبيب حتى تتجنب أي عيوب لعملية شفط الدهون.

اقرأ أيضًا: كيفية التواصل والحجز مع أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

فيديو عن حقن الدهون الذاتية والاستخدام الأمثل لها| د.شريف حجازي

أيهما أفضل سعر تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية أم السيليكون؟

يعتبر سعر تكبير المؤخرة بالدهون أقل من تكبير المؤخرة بالسيليكون، كما أن العديد من الأطباء يفضل استخدام الدهون الذاتية في عملية تكبير الأرداف في مصر، وذلك لما حققته من نتائج مبهرة مع العديد من الحالات.

ولكن في المجمل يتم عمل تشخيص كامل للحالة ثم يقرر بعدها الطبيب أيهما أفضل لتكبير المؤخرة السيليكون أم حقن الدهون، فهو وحده المسؤول عن اختيار أفضل طريقة لتكبير المؤخرة بشكل فعال ودائم.

كم تدوم نتائج حقن المؤخرة بالدهون الذاتية؟

يُعد حقن الدهون في الجسم من أنواع الحقن طويلة الأجل، حيث تذوب نسبة من هذه الدهون ويتم خسارتها مدى الحياة ويتبقى نسبة أخرى تعيش في الجسم مدى الحياة، كما يجب أن نعلم أنّها خلايا طبيعية تتأثر بفقدان الوزن وزيادته، ويمكنك قراءة هذه المقالة الكاملة عن هل حقن الدهون الذاتية دائم.

مقال متميز عن: تسمين اليدين والذراعين النحيفة بالدهون الذاتية في اسبوع

تجارب حقن المؤخرة بالدهون الذاتية

ولأنّ أفضل طريقة للإقناع هي التجارِب السابقة فيمكنك قراءة هذه المقالة بالكامل: تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي الناجحة أو استكمال القراءة.

حيث تروي إحدى السيدات تجربتها عن حقن المؤخرة بالدهون، حيث إنّها قامت بإجراء عملية شفط الدهون من منطقة البطن والخصر ونصحها الطبيب بعد ذلك بأن تقوم بعملية إعادة حقن بعض الدهون في منطقة المؤخرة ولكنها ترددت قليلًا في هذه الفكرة.

ولكن بعد أن قام الطبيب بإقناعها عن طريق رؤية بعض الحالات التي قامت بإجراء العملية نفسها من قبل فقد غيرت رأيها واقتنعت بضرورة القيام بهذه العملية من أجل تنسيق القوام وملء هذه المنطقة.

وبالفعل بعد انتهاء العملية أوضحت هذه السيدة أنّها راضية جدًا عن النتائج وأنّ حقن الدهون بالمؤخرة شكل فرقًا كبيرًا في مظهرها بعد العملية وقالت إن تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في الأرداف قد أعاد لي ثقتي في نفسي مرة أخرى وأصبحت أكثر سعادة بمظهري الجديد.

أهم أسئلة الشائعة حول تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة

إليكِ أهم الأسئلة الشائعة عن تكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة وكل ما تودين معرفته عن عملية حقن المؤخرة بالدهون.

كيف أنام بعد حقن المؤخرة؟

أفضل طريقة للنوم بعد حقن المؤخرة هي النوم على أحد الجانبين مع تقليل الضغط على منطقة الظهر والساقين، كما يجب الاهتمام بالاستلقاء على وسادة طبية مريحة.

متى تبان نتيجة حقن المؤخرة بالدهون؟

تظهر نتيجة الحقن على الفور بعد إجراء العملية، ولكنّها في الواقع تكون أكبر من الحجم المرغوب فيه، ويستمر مظهرها في التحور حتى تصل إلى الشكل المثالي والثابت بعد شهرين على الأكثر.

متى أستطيع الجلوس بعد حقن المؤخرة بالدهون؟

يجب عليك أن تسألَ الطبيب عن المدة المحددة للجلوس، فذلك يتغير تبعًا لطريقة الحقن وكمية الدهون، ولكن في الأغلب تتراوح المدة ما بين يومين إلى عدّة أيام.

وفي النهاية فقد قدمنا لكم كافة التفاصيل الخاصة بتكلفة حقن المؤخرة بالدهون، ويمكنكم العثور على المزيد من التفاصيل الخاصة بتكلفة عملية حقن الدهون المؤخرة مع أفضل جراح تجميل في مصر عبر التواصل مع موقعنا شفط الدهون.

تعرف معنا: أيهما أفضل لتكبير الثدي السيليكون أم حقن الدهون الذاتية؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى