تجميل الثدي

تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية التكلفة والتفاصيل

حققت عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتيّة ثورةً هائلةً في عمليات تكبير الثدي؛ لما لها من نتائج ناجحة وآمنة، فقد اتجه إليها الكثير من الأطباء وأصبحت من أهم التِقنيات المُستخدمة عالميًّا لتكبير الثدي، دعونا نتعرف سويًا من خلال موقع شفط الدهون دوت كوم كيف تتم عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية؟ وما مميزاتها؟ وهل لها مخاطر؟ وتكلفة تكبير الثدي بحقن الدهون، وأيهما أفضل السيليكون أم حقن الدهون؟ وتجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 500.

عناوين المقالة عرض

شاهدي دكتور شريف حجازي يتحدث عن أحدث طرق عمليات تكبير الصدر

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

ما هي تقنية حقن الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية؟

حقن الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية هي تِقنية آمنة لتكبير الثدي وإعطاؤه الشكل المستدير الممتلئ، وهي الأقرب ٳلى الطبيعة لذا تُعد أقل التِقنيات خطورة، وإضافة الخلايا الجذعية للدهون له دورًا كبيرًا وفعالًا في تحفيز نمو الخلايا الدهنية التي يتم حقنها وجعلها تندمج في دهون الثدي الأساسية، مما يُحافظ على بقائها حية فتُعطي نتيجة دائمة، فهي تعتبر من أهم طرق تكبير الثدي والأرداف المعروفة والمنتشرة بشكل واسع.

مقالة مميزة: تفاصيل تجربتي في عملية شد الثدي والتكلفة وكيف تجدين أفضل طبيب

ما الفرق بين حقن الدهون الذاتية وحقن الخلايا الجذعية الذاتية لتكبير الثدي؟

بعد التطور الذي شهدته تِقنية شفط الدهون وإعادة حقنها في مناطق الجسم المختلفة، ظهرت تِقنية جديدة وأحدثت ثورة في عالم التجميل وهي حقن الخلايا الجذعية الذاتية، فما الفرق بين حقن الدهون الذاتية وحقن الخلايا الجذعية الذاتية لتكبير الثدي؟ وهل يتم حقن الخلايا الجذعية بمفردها أم تُضاف إلى الدهون؟ وما الميزة الإضافية إلى الخلايا الجذعية؟

الدهون تُعد من أكثر أنسجة الجسم التي تحتوي على عدد كبير من الخلايا الجذعية، والتي يمكنها التعايش في أي منطقة في الجسم والنمو لأي نوع من الأنسجة مماثل للمنطقة التي حُقنت بها، لذا فالدهون التي يتم شفطها من الجسم تحتوي على خلايا دهنية وخلايا جذعية، ولكن لفصل هذه الخلايا عن بعضها البعض يلزم معالجتها بالطرد المركزي للسائل.

تكبير الصدر بحقن الدهون فقط يُعد طريقة للحصول على صدر ممتلئ ومستدير بأكثر الطرق أمانًا وأقلهم تكلفة، ولكن من عيوب حقن الدهون فقط أنّ الجسم يمتصها مع الوقت فقد تضطر السيدة لإجراء العملية مرةً أخرى، ولكن حينما يتم دمج كلاً من الدهون مع الخلايا الجذعية في الحقن مثل تقنية حقن النانو فات “الدهون الذاتية”، تبدأ الخلايا الجذعية بالتأقلم مع الثدي وتعطي خلايا دهنية جديدة قابلة للنمو والتعايش في الثدي، وبالتالي تُحافظ على نتيجة العملية.

مقال متميز عن| سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2023 مع أفضل دكتور تجميل

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

من هم المرشحات لعملية تكبير الصدر بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية؟

لضمان نجاح العملية يتم اختيار المرشحات لعملية تكبير الصدر بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية بعناية حسب عوامل هامة مثل:

  • ألا يقل سن الفتاة عن 18 عام.
  •  أن تتمتع بصحة جيدة ولا تعاني من أي أمراض مزمنة ربّما تعيق إجراء العملية.
  • من تعاني من صغر حجم الثدي، اختلاف حجم الثدي أو أي مشكلة تحتاج إلى تكبير الصدر.
  •  أن يكونَ الوزن مستقر نسبيًا، ولدى السيدة سمنة موضعية في الجسم يمكن شفطها وإعادة حقنها.

مقال متميز عن| افضل طرق تكبير الثدي للعزباء الغير طبيعية في ساعة واحدة

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

ما قبل عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية

هناك بعد التعليمات الهامة قبل عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية والتي يناقشها الفريق الطبي مع العميلة بالتفصيل قبل إجراء العملية بشهر على الأقل وتشمل تلك التعليمات ما يلي:

  • التوقف عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل عملية تكبير الثدي.
  • الامتناع عن تناول أي أدوية تزيد من سيولة الدم مثل الأسبرين قبل العملية بأسبوعين.
  • عمل كل الفحوصات اللازمة والاختبارات مثل اختبار الدم، ووظائف الكلى والكبد قبل تكبير الثدي.
  • الامتناع عن تناول الأكل أو المشروبات لمدة 8 ساعات قبل العملية فقد يختار الطبيب التخدير الكلي.
  • التنسيق مع إحدى الصديقات أو المقربين لاصطحابكِ إلى المنزل بعد العملية لشعورك بعدم التوازن.

خُطوات عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية

تتم عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية على عدّة خُطوات كالآتي:

  • الكشف الطبي ويقوم الطبيب بمعرفة التاريخ المرضي للحالة، ويستبعد وجود أي موانع صحية تؤثر على المريضة أو على نتائج العملية، كأخذ أدوية معينة أو الإصابة بأمراض الدم وغيرها.
  • بعد انتهاء الكشف غالبًا ما ينصح الطبيب الحالة بأن ترتدي جهاز البرافا مدّة شهر قبل العملية لتجهيز الثدي للحقن.
  • يتم اختيار المنطقة التي سيتم أخذ الدهون منها حسب رغبة السيدة، ومما يجعل الجسم أكثر تناسقًا، فيُمكن شفط دهون البطن أو الجناب وهكذا.
  • ثُمّ مرحلة العملية حيث يتم تخدير المريضة سواءً تخدير كلّي أو موضعي حسب كلّ حالة.
  • يتم شفط الدهون بالفيزر بالمقدار الكافي لتكبير الثدي بالطريقة الصحيحة ومعالجتها، ثُمّ فصل الخلايا الدهنية والخلايا الجذعية من السائل.
  • يتم حقن الدهون في الثدي بسرنجات رفيعة لا تحتاج إلى إجراء شقوق كبيرة في الثدي، سواءً في منطقة الدهون تحت الجلد مباشرة أو وراء الثدي أو أمام عضلة الصدر.
  • الدهون يتم حقنها وتوزيعها توزيعًا معينًا، وبكميات معينة لضمان وصول الأوعية الدموية إليها والحفاظ على نموها.
  • بعد الإفاقة من التخدير والاطمئنان على الحالة يمكن الخروج من المستشفى في اليوم التالي.

تعرفي على: تجربتي مع عملية شد البطن والصدر وأفضل الأسعار في مصر والسعودية

كم يستغرق تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية

يستغرق تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية من 2 إلى 3 ساعات وذلك لجمع وسحب الدهون من مناطق السمنة الموضعية في الجسم ثم تنقيتها وفصل الخلايا الجذعية، ثم إعادة حقنها في الثدي مرة أخرى.

كمية الدهون المطلوبة لتكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية؟

من أهم مميزات تكبير الثدي بالدهون هو شفط الدهون الزائدة من الجسم وحقنها في الثدي، ولكن ما كمية الدهون المطلوبة لتكبير الثدي؟ الكمية المطلوبة غالبًا تكون ما بين 500 مللي إلى 700 مللي تقريبًا، بحيث يتم حقن 250 مللي في كلّ ثدي ثُمّ 200 مللي لاستخلاص الخلايا الجذعية منهم وتوزيعها في كليهما.

مقال متميز عن| حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد (نتائج وتجارب)

جهاز البرافا لتكبير الثدي

جهاز البرافا هو جهاز يستخدم للحفاظ على نتائج عملية تكبير الثدي بحقن الدهون فترات طويلة؛ حيث إنّه يعمل على تجهيز منطقة الثدي لتقبل الخلايا الدهنية التي سيتم حقنها، فهو يعمل على تكبير منطقة الثدي مما يُعطي مساحة أكبر للخلايا الدهنية المحقونة، لأنّه يُمدد الثدي للخارج، فيُحافظ ذلك على تغذيتها ووصول الدم إليها، فتعيش الدهون فترة أكبر وتنمو نموًا أفضل.

كيفية استخدام جهاز البرافا لتكبير الثدي؟

جهاز البرافا أو ما يسمى البرا الطبي، يتم ارتداءه قبل عملية تكبير الثدي بحقن الدهون والخلايا الجذعية الذاتية بشهر تقريبًا طوال فترة النوم، وهو جهاز مُوصل بمضخة صغيرة تعمل يدويًّا أو بالبطارية، هذه المضخة تعطي ضغطًا سلبيًّا ضعيفًا يجعل الصدر يتخلخل من الداخل مما يعطي مساحة أكبر داخل الثدي، تجعله أكثر استعدادًا لحقن الدهون والحفاظ على تغذيتها ونموها.

مقالة رائعة: تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تجربتي الناجحة | تعرفي عليها

أهم التعليمات بعد حقن الثدي بالدهون الذاتية

من أهم التعليمات بعد حقن الثدي بالدهون الذاتية والتي تحافظ على نتيجة العملية مع سرعة التعافي ما يلي:

  1. تجنب التمارين العنيفة حتى تمام التعافي.
  2. الالتزام بتعليمات الطبيب والمتابعة المستمرة.
  3. يمنع تمامًا عمل أي مجهود بدني شاق لمدة أسبوعين.
  4. الاهتمام بالنظام الغذائي، وشُرب كميات كافية من السوائل.
  5. ممارسة رياضة المشي في المنزل لمنع احتباس السوائل وتورم الجسم.
  6. تناول الأدوية الموصوفة من قِبَل الطبيب بشكل منظم خاصةً الأدوية المضادة للالتهاب.
  7. ارتداء حمالة الصدر الطبية الضاغطة دون تضييقها بشكل مبالغ فيه حتى لا تساعد على زيادة التورم.

فترة الشفاء بعد عملية تكبير الثدي بحقن الدهون والخلايا الجذعية الذاتية

فترة التعافي الكامل من عملية تكبير الثدي بحقن الدهون والخلايا الجذعية الذاتية تأخذ من 4 إلى 6 أسابيع تقريبًا، وتختلف الفترة وفقًا لكلّ حالة، ولكن بعد العملية مباشرةً ربّما يكون هناك بعض التورم والكدمات في مناطق الشفط، وقد تشعرين ببعض الألم والانزعاج في صدرك، ولكن لا داعي للقلق؛ لأنّ هذه الأعراض ستزول تدريجيًّا خلال الأسبوع الأول بعد العملية.

اقرأ أيضًا: حقن الخفسات بالدهون الذاتية 7 مميزات تعرف عليها وتكلفتها في الدول المختلفة

متى تظهر نتائج حقن الثدي بالدهون الذاتية؟

عادةً ما تظهر نتائج حقن الثدي بالدهون الذاتية الأولية في خلال شهر من العملية بعد اختفاء الآثار الجانبية، وتستمر في الظهور بشكل تدريجي على مدار الشهور الأولى، حتى يتضح الشكل النهائي للعملية بعد 6 أشهر من العملية.

هل نتيجة عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية دائمة؟

من الأسئلة الأكثر شيوعًا حول العملية: هل نتيجة عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية دائمة؟ الإجابة تختلف حسب كلّ شخص حيث إنّ في بعض الحالات يقوم الجسم بامتصاص جزء من هذه الدهون، مما يجعل الطبيب يحقن كمية زائدة من الدهون خوفًا من امتصاص الجسم لبعضها، كما يعتمد دوام نتيجة العملية على عدّة عوامل منها:

  • ارتداء جهاز البرافا قبل العملية يجعل الثدي أكثر تقبلاً لكمية أكبر من الدهون، مما يعطي نتيجة أفضل.
  • عدد مرات الحقن، حيث إنّه للحصول على أفضل نتيجة في أغلب الحالات يتم الحقن على مرتين.
  • طريقة حقن الدهون، فإذا التزم الجراح بتوزيع الدهون بالطريقة الصحيحة التي تسمح لها بالنمو، ستزداد هذه الخلايا في العدد والحجم وتستمر النتيجة سنوات كثيرة وشبه دائمة.
  • حالة الجسم والتغير الذي يطرأ عليه مثل زيادة الوزن أو فقد الوزن، لأنّ الدهون التي يتم حقنها هي نسيج طبيعي في الجسم، لذلك تتأثر كباقي الأنسجة، فإذا فقدت السيدة كثيرًا من وزنها فٳنّها بالطبع ستخسر جزءًا من الدهون من مناطق الجسم المختلفة ومنها دهون الثدي.

لذا إذا تمت العملية بالطريقة الصحيحة والتزمت المريضة بتعليمات الطبيب والتي من أهمها الحفاظ على الوزن، ستكون نتيجة عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية مستمرة عدّة سنوات. ويمكنكم قراءة المقالة الآتية بالتفصيل بعنوان: هل حقن الدهون الذاتية دائمة

اقرأ أيضًا: تكلفة حقن المؤخره بالدهون الذاتية في مصر والسعودية وتركيا

هل تكبير الثدي بحقن الدهون والخلايا الجذعية الذاتية آمنة؟

تكبير الثدي بحقن الدهون والخلايا الجذعية آمن جدًا، وله القليل من المخاطر الجانبية التي سوف نتعرف عليها والتي يمكن تجنبها إذا تمت العملية بدقة ومهارة، ويجب معرفة أنّ حقن الدهون في الثدي لا يُسبب السرطان فهذا ما أكدته الدراسات التي أُجريت خلال سنوات طويلة.

مخاطر تكبير الثدي بحقن الدهون والخلايا الجذعية الذاتية

مخاطر عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية تنقسم إلى جزئين هامين؛ الأول مخاطر شفط الدهون، والثاني مخاطر حقن الدهون، فبالرغم من أنّها عملية آمنة جداً وناجحة، فإنّها ستظلّ عملية جراحية لها مخاطرها، لذا عليك اختيار افضل دكتور شفط دهون وتكبير الثدي واختيار مركز مشهور وناجح. وفيما يلي سنعرض لكم مخاطر كلاً منها.

أولاً مخاطر شفط الدهون وتتمثل في:

ثانيًا مخاطر حقن الدهون والخلايا الجذعية في الصدر:

  • العدوى.
  • التحجر.
  • امتصاص الجسم لجزء كبير من الدهون إذا لم يتم الحقن بالصورة الصحيحة، وبالتالي تضطر السيدة لإجراء العملية ثانيةً مما يُعرضها لمخاطر الجراحة مرةً أخرى.

اقرأي ايضا: طريقه لتكبير الثدي في اسبوع بأفضل النتائج والتكلفة في 3 دول

كيفية تحديد تكلفة عملية تكبير الثدي بحقن الدهون

تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية تُعد أقل من باقي التِقنيات المستخدمة، ولكن يُضاف إليها تكلفة شفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة، كشفط دهون البطن أو شفط الدهون من الفخذين وتختلف أيضًا عن تكلفة عملية شفط دهون الارداف وهكذا.

تكلفة تكبير الثدي بحقن الدهون في مصر

تتراوح تكلفة تكبير الثدي بحقن الدهون في مصر ما بين 25 إلى 35 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل من 2700 إلى 3800 ريال سعودي، ويضاف إليها قيمة أو تكلفة شفط الدهون المستخدمة في الحقن فيما بعد.

تكلفة تكبير الثدي بحقن الدهون في السعودية

تتراوح تكلفة تكبير الثدي بحقن الدهون في السعودية ما بين 20000 إلى 30000 ريال سعودي، ويلجأ الكثير من السيدات هناك إلى السفر لإجراء العملية في مصر بسبب قلة التكاليف مقارنةً بالسعودية مع الحصول على نفس الخدمة الطبية.

اقرأي أيضًا| كيف أكبر حجم الثدي؟ تعرفي على أفضل 3 تقنيات لتكبير الثدي

أفضل دكتور لعملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية

تُعد مصر واحدة من أهم دول الوطن العربي في مجال عمليات التجميل عامةً وعملية تكبير الثدي خاصةً؛ حيث بها أفضل المراكز ومستشفيات مُجهزة بأعلى مستوى، وأطباء بمستوى عال جداً من المهارة والخبرة.

ويُعد دكتور شريف حجازي من أفضل الأطباء لعملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية، فهو يمتلك الخبرة الطويلة والكفاءة مع مميزات أخرى كثيرة مما جعله من بين أفضل أطباء جراحة التجميل في مصر وخارجها، ولطلب تحديد موعد مع د. شريف حجازي يجب التواصل مع الفريق الطبي المساعد من خلال الضغط على هذا الرابـــــــــــــــــــط.

تعرفي أيضًا من هنا: متى تظهر نتائج عملية تكبير الثدي؟

تكبير الثدي بالسيليكون أم بحقن الدهون والخلايا الجذعية أيهما أفضل؟

بعد النجاح الكبير الذي حققته عمليات تكبير الصدر وتعدد التقنيات المستخدمة لذلك، فقد تحتار بعض السيدات في اختيار التقنية المناسبة لهن، ويحتل السيليكون وحقن الدهون مراكز متقدمة في جراحات تكبير الثدي، فيأتي السؤال دائمًا: أيهما أفضل؟ تكبير الثدي بالسيليكون أم بحقن الدهون والخلايا الجذعية؟

في الحقيقة أنّ كلّ تقنية لها ما يميزها عن الأخرى، فتتناسب إحداهما مع حالة وتتنافى مع غيرها، لذلك عليك الاطلاع جيدًا عن مميزات وعيوب كلّ تقنية واستشارة طبيبك أيضًا، ولكن في عدد كبير من الحالات يُعد تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية أفضل من السيلكون من حيث الأمان، والنتيجة، والتكلفة أيضًا، وسنخبرك في هذا المقال بأهم ما يميز كلًا منهما.

اقرأي ايضا: تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

مميزات تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية

لماذا حققت عمليات تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية كلّ هذا النجاح؟ ولماذا يرشحها الأطباء لحالات كثيرة؟ يرجع ذلك للمميزات الآتية:

  • تُعطي مظهرًا طبيعيًّا أكثر للثدي.
  • أقل تكلفة من السليكون، لعدم استخدام مادة صناعية مكلفة.
  • أفضل من السيليكون من الناحية الجمالية؛ حيث يتم حقن الدهون الذاتية في الصدر عن طريق إبرة دقيقة جدًا ودون إجراء أي شقوق، فلن يكون هناك أي ندبات بالجسم.
  • يعد تكبير الثدي بحقن الدهون والخلايا الجذعية أكثر أمانًا؛ لأنّ الدهون التي يتم حقنها من نفس الشخص، وبالتالي لا يحدث أي رد فعل مضاد من الجسم تجاهها.
  • تساعد في التخلص من الدهون الزائدة في مناطق أخرى من الجسم؛ حيث يمكن شفط دهون الأرداف أو الفخذين أو شفط دهون البطن مما يُعطي الجسم التناسق والجمال.
  • تُعد نتيجتها دائمة إذا تمت بالطريقة الصحيحة والتزمت السيدة بالتعليمات، لأنّ الخلايا الجذعية التي يتم حقنها لها القدرة على النمو وإنتاج خلايا دهنية جديدة مما يُحافظ على نتيجة العملية وتُعوض ما يمكن امتصاصه من الدهون بواسطة الجسم.

مقال مميز عن: تكبير الثدي في 3 أيام وأيهما أفضل حقن الدهون أم السيليكون

مميزات تكبير الثدي بالسيليكون:

يحتل السيليكون مركزًا متقدمًا بين تقنيات تكبير الثدي وذلك لأنّه:

  • مناسب للحالات التي لا تمتلك دهون زائدة ليتم شفطها.
  • يُعد الحلّ الأمثل لمن ترغب في تكبير الثدي ورفعه رفعًا ملحوظًا.
  • حشوات السيليكون لا تتغير بمرور الزمن، لذا تُعد النتيجة دائمة حتى بعد فقد الوزن أو زيادته، ولكن قد تكون غير متناسقة مع الجسم، وفي هذه الحالة يتم استبدالها بأخرى عن طريق إجراء جراحي جديد.

متى يختار الطبيب تكبير الثدي سيليكون مقاس 500؟

قد يختار الطبيب تكبير الثدي سيليكون مقاس 500 في حالة صغر حجم الثدي الشديد أو في حالات استئصال أحد الثديين بسبب الأورام مما يجعل تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية شبه مستحيل.

ولذلك يقوم الطبيب بعمل قياسات الثدي المطلوبة وتقرير المقاس المناسب للحالة ومنها مقاس 500، يوجد العديد من قياسا سيليكون الثدي التي تعطي تنوعًا أكثر إذا قارناها بحقن الدهون في الثدي، نتعرف على بعض منها فيما يلي.

تعرف علي سعر عملية تكبير الثدي في السعودية 2023 مع أفضل دكتور

تكبير الثدي سيليكون مقاس 350

من أشهر أنواع عمليات تكبير الثدي هي عملية تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 والتي انتشرت بشكل واسع في الفترة الأخيرة فهي من بين أكثر القياسات المطلوبة، يمكن للطبيب تحديد الأفضل للعميلة من حيث تحديد الفوائد والأضرار والتفضيل بين تلك التقنية وتكبير الثدي بحقن الدهون.

تكبير الثدي سيليكون مقاس 400

تكبير الثدي سيليكون مقاس 400 هي أحد قياسات السيليكون المطلوبة بشكل كبير بين الفتيات والسيدات، ومع تقييم الطبيب للحالة العامة للعميلة وتحديد أيهما الأفضل السيليكون أم حقن الدهون قد يستبدل تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية بتكبير الثدي سيليكون والتي تلائم العميلة أكثر من حقن الدهون.

مقال متميز عن| تكبير الثدي سيليكون مقاس 450 أهم المميزات والخطوات بالتفصيل

تجربتي مع تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية

تروي لنا إحدى السيدات تجربتها الناجحة فتقول.. كانت تجربتي مع تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية ناجحة وفعالة، فطالما عانيت من صغر حجم الثدي لسنوات بعد الرضاعة، فكنت دائمًا أسأل عن طرق تكبير الثدي بشكل سريع وبحثت طويلًا في تلك الطرق وفضلت أن أجرب حقن الدهون.

ذهبت لطبيب ذي خبرة طويلة في جراحة التجميل وسألته عن أفضل طريقة لتكبير الثدي فأخبرني أنه يجب أولًا عمل كل الفحوصات اللازمة لمعرفة ما هو أنسب لحالتي السيليكون أم حقن الدهون، وأخبرني أنني أعاني من تراكم الدهون في منطقة البطن مما يجعل فرصة استخدام الدهون والخلايا الجذعية بعد تفتيت دهون البطن عالية.

وبالفعل قمت بشفط دهون البطن وإجراء عملية تكبير الثدي بحقن الدهون بنجاح، وشعرت بالنتيجة بعد مرور 3 أشهر من العملية وكانت رائعة، ولم أتعرض لأي مخاطر بعد العملية ولكن فقط بعض الآثار الجانبية التي استمرت لفترة شهر تقريبًا، أنا سعيدة جدًا بتلك التجربة وأنصحكِ عزيزتي بخوضها ولن تندمي أبدًا.

تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 500

نتعرف على لسان إحدى العميلات عن تجربتها مع عملية تكبير الثدي فتقول.. كنت أعاني من صغر حجم الثدي بشكل غير طبيعي فكان لا يتوافق نهائيًا مع جسمي، وبحثت كثيرًا عن حلول فوجدت كثير من طرق تكبير الثدي ومنها حقن الثدي بالدهون الذاتية.

عندما ذهبت للطبيب واستفسرت عن حقن الدهون أخبرني أنها لن تكون ملائمة لحالتي لأني أحتاج إلى منطقة لشفط دهون بكمية كبيرة لحقنها في الثدي، ومن هنا كانت بداية تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 500، فقد أخبرني أنها أفضل طريقة تناسب حالتي وبالفعل أجريت العملية وكانت النتيجة مبهرة بالنسبة لي وظهرت في خلال 4 أشهر.

من المؤكد أن كل طريقة من طرق تكبير الثدي قد تناسب سيدة ولا تناسب الأخرى ومن تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 500 تعلمت أن أفضل شيء هو وضع الثقة في الطبيب واختياراته حتى نحصل على النتيجة المرجوة.

مقال متميز عن| تسمين اليدين والذراعين النحيفة بالدهون الذاتية في اسبوع

أهم الأسئلة الشائعة عن تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية؟

نتعرض الآن لأهم الأسئلة الشائعة التي ترد إلينا باستمرار من متابعينا عن تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية مع الإجابة عليها بالتفصيل.

هل تتكتل الدهون الذاتية؟

نعم، في بعض الحالات قد تتكتل الدهون الذاتية وهذا يعد من بعض عيوب تلك التقنية التجميلية ولكن يمكن تدارك تلك المشكلة بالاعتماد على طبيب من ذوي الخبرة ومتمرس لحقن الثدي بشكل سليم وتقليل مخاطر تكتل الدهون.

هل حقن الدهون الذاتية يسبب السرطان؟

لا، حقن الدهون لا يسبب السرطان نهائيًا بل على العكس هو آمن تمامًا على الجسم لأنه يعتمد على دهون من داخل الجسم فيتم سحبها من مناطق السمنة إلى المناطق صغيرة الحجم.

هل تؤثر عملية تكبير الثدي بحقن الدهون على الغدد اللبنية؟

لا، هذا المفهوم غير صحيح تمامًا، لأنّ الدهون لا تُحقن في الغدد، وإنّما تحت الجلد أو خلف الثدي أو أمام عضلة الصدر، وبذلك فهي بعيدة تمامًا عن الغدد اللبنية وبالتالي لا تؤثر على وظيفتها.

وختامًا.. قد يختار لكِ الطبيب عملية تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية وقد يختار حشوات السيليكون ولكل منهما مميزات وعيوب تجعلنا نثق فيما يراه الطبيب مناسبًا، ولكن يمكننا القول إن تقنية حقن الثدي بالدهون الذاتية قد أثبتت فعاليتها في مجال جراحة التجميل مما جعل استخدام تلك التقنية انتشر بشكل واسع.

مقال متميز عن| 3 خطوات وتجربتي في التخلص من الخفسة في اسبوع بالدهون الذاتية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى