عمليات شفط الدهون

ما هي تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر ومتى تظهر نتائج العملية؟

شفط الدهون وتنسيق القوام أصبحت من العمليات الشائعة جدًا في الآونة الأخيرة، فهي المنقذ لكثير ممن يعانون مشكلة الدهون المستعصية التي تتراكم في مناطق معينة في الجسم يصعب التخلص منها بالنظام الغذائي والرياضة، لذا جاءت عمليات شفط الدهون ونحت الجسم حلًا لهم وحققت نجاحًا كبيرًا، وتنوعت التقنيات لذلك.

فلم تعد فقط لشفط الدهون ولكن أيضًا عملية تنسيق القوام، وإبراز ملامح الجسم، وسنتكلم في هذا المقال عن عملية نحت الجسم بالفيزر، وأفضل الأسعار، وأهم تفاصيل تجربتي مع عملية نحت الجسم؛ كما نُجيب عن بعض الأسئلة الشائعة مثل هل عملية نحت الجسم مؤلمة؟ فتابع معي عزيزي القارئ.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

ما هو جهاز الفيزر لنحت الجسم؟

جهاز الفيزر لنحت الجسم هو جهاز جديد في الجراحة التجميلية، تم الاعتراف به عالميًّا وحقق شهرة واسعة في مجال شفط الدهون وتنسيق القوام، وذلك لأنّه يُعد أكثر الأجهزة الحالية نجاحًا وأمانًا أيضًا، فتِقنيته تختلف عن غيره من تقنيات شفط الدهون مثل شفط الدهون بالليزر وغيرها.

وجهاز الفيزر لنحت الجسم يعمل بالموجات فوق الصوتية، والسر في نجاح طريقة نحت الجسم بالفيزر هو استهداف طبقة الدهون غير المرغوبة بأمان، ويحافظ على الأنسجة الأخرى المحيطة مثل الأنسجة العصبية والأوعية الدموية والنسيج الضام.

بالتالي يكون أقل ضررًا من الطرق التقليدية للشفط من حيث التأثير على الجلد؛ لذلك حقق الفيزر نجاحًا كبيرًا وتعمل الكثير من الدول لتطويره، مثل جهاز الفيزر الامريكي لشفط الدهون.

تعرف على: تفاصيل شاملة عن النحت الأيوني للجسم- مزايا وأسعار ومراكز.

ما الفرق بين شفط ونحت الجسم بالفيزر؟

تحدثنا بالتفصيل قبل ذلك عن الفرق بين عملية شفط الدهون ونحت الجسم فكلاهما يتم بالتقنية نفسها، ولكن عملية نحت الجسم أشمل وأوسع من شفط الدهون:

  • شفط الدهون هي تقنية تستخدم لإزالة الدهون الزائدة فقط الموجودة بين الجلد والعضلات بتقنيات مختلفة كالليزر والفيزر.
  • أما نحت الجسم فهو يشمل عملية الشفط بالإضافة إلى تشكيل مناطق معينة في الجسم لإبراز المعالم الجمالية له، والوصول ببعض المناطق إلى الشكل المرغوب منها تمامًا.

خطوات عملية نحت الجسم بالفيزر

من خلال تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر فإن خطوات العملية تتمثل في:

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  1. رسم القياسات الصحيحة على الجلد تبعًا للمعايير الجمالية في الدراسات والأبحاث.
  2. التخدير الكلي أو الموضعي تبعًا للحالة الصحية للعميل ورغبته.
  3. عمل فتحتين في الجلد لا تتعدى الواحدة نصف سنتيمتر لتسمح بدخول أنبوبة لحقن محلول ملحي بالإضافة إلى مخدر موضعي في المنطقة المراد سحب الدهون منها.
  4.  إدخال أنبوب الفيزر الخاص الذي يقوم بإذابة وتفتيت الدهون عن طريق الموجات فوق الصوتية، ويتم الشفط بكمية معينة للتخلص من الدهون وإبراز معالم الجسم في الوقت نفسه.
  5. تبديل أنبوب جهاز الفيزر بأداة شفط الدهون لتفريغ الدهون الذائبة خارج الجسم.
  6. خياطة الشقوق الجراحية بغرز تجميلية دقيقة.

شاهد المزيد حول: عملية نحت البطن+ وشفط الدهون (أحدث الطرق والاسعار والنصائح)

متى تظهر نتائج تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر؟

متى تظهر نتائج نحت الجسم بالفيزر؟ واحد من أهم الأسئلة الشائعة التي تسألها لنفسك قبل وبعد العملية أيضًا، فالكلّ يبحث عن أسرع الوسائل للتخلص من الدهون والحصول على الجسم الجذّاب.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

ولكن النتائج لا تظهر بعد العملية مباشرة، فعليك أن تنتظر بعد العملية على الأقل شهر ونصف للحصول على النتيجة المرغوبة وذلك بشرط اتباع تعليمات ما بعد عملية شفط الدهون ونحت الجسم.

مقالة حصرية: تكلفة وأسعار عملية نحت الجسم بالليزر في مصر والسعودية وأهم النصائح

لماذا تجارب نحت الجسم بالفيزر أفضل من التقنيات الأخرى؟

تجارب نحت الجسم بالفيزر أفضل من غيرها؛ لأنّ الفيزر أكثر التقنيات المستخدمة في شفط الدهون ونحت الجسم أمانًا وأفضلهم في النتيجة، فمن مميزات الفيزر:

  • يقلل فقد الدم.
  • يُسرع فترة التعافي.
  • يُحافظ على الأعصاب والأنسجة التي تحافظ على مرونة الجلد.
  • يؤثر فقط على طبقة الدهون دون غيرها من الأنسجة، لذا فالضرر أقل بكثير من غيره.
  • لا يؤثر على الجلد، على عكس الليزر الذي يرفع درجة حرارة الجلد لدرجة قد تصل إلى الحروق إذا لم ينتبه الطبيب.

أضرار عملية نحت الجسم بالفيزر

على الرغم من المميزات العديدة لجهاز الفيزر وتميزه عن جهاز الليزر وأجهزة الشفط العادية، إلا إنه مثل أي تقنية طبية تحمل بعض المخاطر التي يمكن للطبيب ذو الخبرة والكفاءة السيطرة عليها والحد من حدوثها، وتتمثل أضرار عملية نحت الجسم بالفيزر في:

تعرف على: من هو احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية وتكلفتها وكيفية الحجز

ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما؟

يرجع الفرق بين الفيزر والجي بلازما إلى وظيفة كل منها، إذ يلعب الفيزر دورًا أساسيًّا في تفتيت الدهون والتخلص من السمنة الموضعية، كما أنّ له القدرة على شد الترهلات البسيطة للجلد من خلال تحفيز الجلد على إنتاج الكولاجين.

أما الجي بلازما فوظيفته الأساسية هي شد ترهلات الجلد البسيطة إلى المتوسطة دون تدخل جراحي يُذكر، ويقوم جراحو التجميل في الكثير من الأحيان بدمج التقنيتين معًا لإجراء عملية نحت الجسم، وإعطاء نتائج مميزة للعملاء.

للتعرف أكثر على جهاز الجي بلازما وتجارب العملاء يمكنك متابعة هذا المقال المتميز: التجارب الناجحة لجهاز جي بلازما لشد الترهلات بدون جراحة

أهم النصائح لتصبح تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر مميزة

لا شك أنّ عمليات نحت الجسم ناجحة جدًا وآمنة إلى حد كبير، ولكنها لاتزال عملية لها شروط ومعايير معينة يجب توافرها في الشخص قبل دخوله غرفة العمليات.

فيجب قبل اتخاذ القرار الاطلاع والبحث عن طبيعة العملية، واستشارة طبيب ذي خبرة لمعرفة هل تستطيع عمل نحت الجسم أم لا، لذا سنعطي لكم أهم النصائح والإرشادات قبل وبعد العملية لتصبح تجاربكم مع نحت الجسم بالفيزر مميزة.

أولًا: نصائح ومعلومات قبل إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر:

    • يجب أن يكون السن أكثر من 18 عامًا.
    • الحفاظ على نظام غذائي ثابت قبل إجراء العملية.
    • ألا يكون الشخص يعاني حساسية أدوات الجراحة والتخدير.
    • توضيح التاريخ المرضي جيدًا، لاستبعاد أصحاب جلطات القلب والساقين والمخ.
    • أن يكون الوزن قريبًا من الوزن المثالي، أو زيادة بنسبة 30% فقط من الوزن المثالي.
    • مرضى الضغط والسكر يجب التواصل مع الطبيب المختص، للاطمئنان من استقرار الضغط ونسبة السكر مدة أسبوع قبل العملية على الأقل.
    • ينبغي لك قبل التقدم إلى أحد الأطباء أو المراكز لعلاج نحت الجسم، أن تتأكد من سُمعة الطبيب، ومن سجل أعماله، ومن خبرته وتدريبه ومن نوعية الأجهزة التي يستخدمها.

تعرف على: تجارب ناجحة لعمليات شفط الدهون لمرضى السكر والقلب.

ثانيًا: نصائح ومعلومات بعد إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر:

    • عدم بذل مجهود عنيف طول فترة النقاهة.
    • الرجوع إلى ممارسة الحياة الطبيعية في خلال 10 أيام إلى أسبوعين.
    • الحرص على الحفاظ على الوزن وممارسة الرياضة بانتظام، للحفاظ على نتائج العملية ولمنع تراكم الدهون في منطقة أخرى.
    • عدم القلق ٳذا ظهر بعض الكدمات أو التورم، لأنّها طبيعية جدًا بعد العملية ويمكن استخدام بعض الكريمات أو عمل مساج لتسريع زوالها.
    • شرب سوائل بكميات مناسبة والتعرف على أفضل رجيم بعد عملية شفط الدهون مثل تناول الأطعمة الغنية بالبروتين والفيتامينات لكي يسرع فترة الاستشفاء.
    • يجب استخدام الكورسيه والتعرف من الطبيب عن مدة لبس المشد بعد العملية ما يكون مدة من 6 ٳلى 8 أسابيع. لكي يضغط على الجلد وينزل تدريجيًّا، ويختفي التورم ونحصل على الشكل المطلوب في وقت أسرع.

تعرفي على: 4 مزايا لعملية نحت الجسم الديناميكي والتكلفة بمصر والسعودية.

تكلفة نحت الجسم بالفيزر في الدول المختلفة

من خلال تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر فإن تكلفة نحت الجسم تختلف وفقًا للعديد من العوامل مثل:

  1. البلد التي تُجرى بها العملية.
  2. الطبيب الذي يُجري العملية ومدى كفاءته وخبرته.
  3. المنطقة المستهدفة من النحت (البطن، الظهر، الأرداف، الفخذين….).

نتناول في السطور القادمة نبذة عن متوسط تكلفة النحت بالفيزر في الدول المختلفة، وذلك لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح الذي يُلائمك وفقًا لإمكانياتك المادية.

  1. تكلفة نحت الجسم بالفيزر في السعودية

    يبلغ متوسط تكلفة النحت بالفيزر في السعودية 15000 ريال سعودي، وهي تكلفة مبالغ بها مقارنة بغيرها من الدول التي تُقدم هذه الخدمة بنفس الجودة والكفاءة، مما يترتب عليه قلة عدد المراجعين ولجوئهم إلى السفر خارج المملكة لإجراء العملية بأسعار مناسبة.

  2. تكلفة نحت الجسم بالفيزر في تركيا

    يبلغ متوسط تكلفة النحت بالفيزر في تركيا 2000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 7500 ريال سعودي، وهي تكلفة مناسبة إلى حد كبير مع ذلك لا يفضلها الكثير من العملاء العرب لصعوبة التواصل اللُغوي بها، بالإضافة إلى طقسها غير المعتدل.

  3. تكلفة نحت الجسم بالفيزر في مصر

    يُقدر متوسط تكلفة النحت بالفيزر في مصر 40000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 5000 ريال سعودي، وهي تكلفة مناسبة مقارنة بغيرها من الدول ومقارنة بالجودة والخدمة المقدمة.

    إذ تمتلك مصر أحدث التقنيات التجميلية وأرقى المستشفيات ومراكز التجميل التي يديرها نخبة من أكفأ جراحي التجميل في الوطن العربي والعالم.

اقرأ أيضًا: نحت الجسم بدون جراحة مع أفضل دكتور في مصر بالأسعار

حجز عملية نحت الجسم بالفيزر للوصول لأفضل النتائج مع موقع شفط الدهون

حجز عملية نحت الجسم بالفيزر أصبح أمرًا سهلًا جدًا من خلال موقع شفط الدهون فيمكنك التسجيل هنا أو التواصل على الواتس آب، وسنقوم بمساعدتك في اختيار أفضل دكتور لنحت الجسم في مصر.

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر في مصر من أكثر المواضيع التي يأتي إلينا الكثير من الاستفسارات عنها، حيث ترغب النساء في التأكد من سلامة العملية لاتخاذ قرارها في إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر، واستطاعت كلّ سيدة أن ترسم جسدها كما شاءت، وتحصل على الجسم الممشوق الجذّاب.

فمنهن من قامت بعملية نحت الظهر والخصر أو شفط ونحت الذقن أو شفط دهون الجناب والأرداف وحقنها لتكبير الصدر أو تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية فالنتيجة النهائية التي تتطلع إليها معظم السيدات هي التخلص من الدهون الزائدة والحصول على جسم كيرفي.

سننقل لكم ما قامت به سارة بالتفصيل للجواب على تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر، فقد أجرت سارة عملية شفط دهون الظهر والجوانب والبطن أيضًا بالفيزر.

معلومات مميزة: عمليات شفط الدهون ونحت الجسم للرجال | تجارب ومزايا وتكلفة.

تجربة سارة بالتفصيل لنحت الجسم

سارة تبلغ من العمر 36 عامًا، كانت تعاني تكتل الدهون في منطقة البطن والظهر والجوانب وفي الوقت نفسه صدرًا نحيفًا؛ لذا بعد استشارة الطبيب نصحها بإجراء عملية شفط الدهون فهذا هو الحلّ الأفضل والأسهل لحالتها.

فهي بذلت مجهودًا كبيرًا للتخلص من هذه الدهون بالرياضة والدايت، ولكن للأسف لم تستطع وبدأ صدرها يقل بشدة، بالإضافة إلى سوء حالتها النفسية حينما لا تستطيع ارتداء الملابس التي تروق لها وأنّها تبدو أكبر سنًا.

بعد فحص الطبيب لها وأخذ التاريخ المرضي منها، تم الاتفاق على نحت الجسم ثُمّ تكبير الصدر بالدهون الذاتية مباشرةً في العملية نفسها، وبالفعل أجرت سارة بعض التحاليل وأصبحت جاهزة لإجراء العملية التي تمت تحت تخدير كلّي واستغرقت ساعتين.

رجعت سارة إلى منزلها صباح اليوم التالي، والتزمت بتعليمات الطبيب التي من أهمها عدم القيام بمجهود عنيف، وتناول طعام صحي ولبس المشد مدة ثلاثة أسابيع والمتابعة المستمرة. ومع اتباع هذه النصائح، حصلت سارة بعد شهر ونصف على النتيجة المرغوبة للعملية والجسم المنحوت كما كانت تتمنى.

اقرأ للسعوديين فقط: نحت الجسم رباعي الابعاد في الرياض أهم التفاصيل والتكاليف.

تجارب نحت الجسم بالفيزر في مصر مع دكتور شريف حجازي

تجارب نحت الجسم بالفيزر في مصر كثيرة وناجحة، فمصر تحتل مركزًا متقدمًا في الوطن العربي في الجراحات التجميلية عامةً، وفي شفط الدهون ونحت الجسم بالتحديد.

لذلك نحن نعلم أن اختيار أفضل عيادة لنحت الجسم في مصر أمر هام ولكن من خلال عملنا في مجال تنسيق القوام وجدنا الكثير من التقييمات الإيجابية عن دكتور شريف حجازي ويُعد من أفضل الأطباء في مجال نحت الجسم.

حيث ذكرت أحد النساء أنّها أجرت عملية نحت وشفط دهون اللغلوغ بالفيزر بواسطة دكتور شريف حجازي، وحصلت على نتائج مذهلة ولم يحدث لها أي مضاعفات.

وذكرت تجربة أخرى أنّها كانت تعاني تكتل الدهون في منطقة البطن فأجرت نحت للبطن بالفيزر وتكبير مؤخرة وتمت العملية بنجاح، ثُمّ لاحظت السيدة وجود بعض التورمات بعد شفط الدهون ولكن بعد ارتدائها المشد مدة شهر ونصف اختفى. تقول السيدة “كانت تجربتي مع عملية نحت الجسم أكثر من رائعة فقد حصلت على جسم كيرفي كما كانت أريد”.

(يمكنكم التواصل مع مركز دكتور شريف حجازي من خلال التليفون او الواتس آب 00201159105609

اقرأ المعلومات الكاملة: تجارب نحت الجسم في مصر والاسعار وافضل طبيب.

هل عملية نحت الجسم مؤلمة؟ تعرف على تقنية نحت الجسم بالفيزر مع د. شريف حجازي

 

عملية السكس باك ورسم عضلات البطن للرجال

يسعى الكثير من الرجال للحصول على مظهر رياضي للجسم وذلك من خلال اتباع نظام غذائي صحي والانتظام في ممارسة التمارين الرياضية، لكن في بعض الاحيان يُشكل تراكم الدهون العنيدة في البطن صعوبة في الحصول على كذلك المظهر الرياضي، فيحول دون تقسيم عضلات البطن وحرق الدهون بها.

لذا تهدف عملية السكس باك إلى إبراز عضلات البطن السداسية six backs، وكذلك نحت العضلات بالشكل التشريحي الطبيعي للجسم. تجرى العملية باستخدام جهاز الفيزر الأمريكي، وجهاز الجي بلازما أو جهاز الإندولفت لشد الجلد والتصاق الجلد على العضلات.

اقرأ أيضًا: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

عملية نحت الخصر بالفيزر وإعادة حقن الدهون

عملية نحت الخصر بالفيزر وإعادة حقن الدهون، هي من العمليات التجميلية التي اتجهت لها الكثير من النساء؛ حيث إنّ مشكلة تراكم دهون البطن منتشرة انتشارًا كبيرًا، ويصعب التخلص منها بالرياضة فجاءت عملية نحت الخصر لتخلصهم من هذه المشكلة.

فهي بالإضافة إلى التخلص من الدهون، ترسم الجسم وتنحت منطقة البطن على العضلات لتبرز الخطوط الطبيعية في الجسم قبل تراكم الدهون، حيث يتم نحت خطين الجمال في البطن بالطول.

ويمكن أيضًا استخدام الدهون التي تم شفطها في رسم الجسم وإبراز منحنياته فتوجد الكثير من تجارب حقن الدهون الذاتية، حيث يتم حقن هذه الدهون في الأماكن النحيفة مثلًا إعادة حقن الدهون لتكبير المؤخرة أو إعادة حقن الدهون الذاتية لتكبير الثدي كما يمكن حقن الدهون الذاتية في الوجه.

اقرأ المقالة الكاملة: نحت البطن والخصر لتخسيس الجسم بأحدث طرق تنسيق القوام.

أسئلة شائعة عن نحت الجسم بالفيزر

إليكم بعض الأسئلة المهمة حول عمليات نحت الجسم، وتجربتي مع عملية نحت الجسم؛ مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هي آثار عملية نحت الجسم؟

آثار عملية نحت الجسم مذهلة ورائعة؛ حيث يعود الجسم لما كان عليه قبل تراكم أي دهون، فيمكن رسم خطوط البطن ونحت أي منطقة كنحت الذقن والجوانب والأرداف وغيرها، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للشخص أن يتحكم في حجم أي جزء في جسمه، فيمكن إجراء تصغير لمناطق معينة؛ كعمليات تصغير الصدر أو تكبير لمناطق معينة والحصول على جسم كيرفي جذّاب.

ما هو نحت الجسم رباعي الأبعاد؟

نحت الجسم رباعي الابعاد هو أحد تِقنيات نحت الجسم، ولكنّها أكثرهم تطوراً حيث يتم استخدام أشعة الفيزر عالية الدقة والتحديد للتخلص من الدهون ونحت شكل عضلات الجسم في حالتي الحركة والسكون، فهي تزيل أدق طبقات الدهون المختلطة بالعضلات لذا يعود الجسم لوضعه التشريحي كما كان قبل تراكم الدهون.

هل ترجع الدهون بعد عملية نحت الجسم؟

بعد عملية شفط الدهون أو نحت الجسم يجب اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة؛ فعملية النحت هي البداية لتغيير أسلوب الحياة للأفضل، فعليك المحافظة على الوزن لأنّ عدم الالتزام في النظام الغذائي وزيادة الوزن سيؤدي إلى تراكم الدهون في أماكن أخرى، ويمكن أن تتراكم ثانيةً في المكان نفسه بنسبة 15% وقد تحتاج إلى تكرار عملية شفط الدهون ونحت الجسم.

هل عملية نحت الجسم مؤلمة؟

في أثناء العملية لا يشعر المريض بأي ألم لأنّه يكون تحت تأثير التخدير سواءً موضعي أو كلّي، ولكن بعد زوال أثر البنج قد يشعر بألم ونغز مع الحركة في مكان العملية في أول يومين، ويمكن التحكم في الألم بأخذ بعض المسكنات ولكن بالطبع تحت إشراف الطبيب.

في الختام نرجو أن نكون قد أجابنا عن كل ما تودون معرفته حول تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر، وهل عملية نحت الجسم مؤلمة؛ لمزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا؛ فموقع شفط الدهون يُرحب بكم دائمًا.

اقرأ أيضًا: نحت القوام قبل وبعد مع أفضل دكتور تجميل وتكلفة العملية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى