عمليات شفط الدهون

تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في أهم منطقة بالجسم والأسعار

في مقال تجربتي مع شفط الدهون وحقنها على موقع شفط الدهون دوت كوم تعرّف على تقنية حقن الدهون الذاتية للتخلص من الخطوط التعبيرية وعلامات الشيخوخة، وأيضًا لتكبير الثدي وحقن الدهون في المؤخرة، وغيرها من الأماكن للوصول إلى جسد أنثوي مثالي.

إذ انتشرت تِقنية شفط الدهون وإعادة حقنها كإحدى العمليات التجميليّة المفضلة بين الكثير من النساء، فقد باتت الحل السحري لكثير من مشكلات عدم تناسق القوام، حيث تسعى كلّ سيدة لإبراز معالم أنوثتها وتنسيق قوامها، وهذا ما تحققه تِقنية شفط وحقن الدهون الذاتية.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

لذا دعونا نوضّح كيفية شفط الدهون وحقنها، ومميزات وأضرار حقن الدهون الذاتية، كذلك سنوضّح تجارب حقن الدهون تحت فقرات تجربتي مع شفط الدهون وحقنها، وتجربتي مع شفط دهون البطن، وسنُجيب على أهم الاسئلة مثل: مين جربت شفط دهون الوجه؟ مين جربت حقن لزيادة الوزن؟

تعرّف على اضرار حقن الدهون الذاتية للصدر والمزايا والتكلفة وأفضل دكتور

عناوين المقالة عرض

ماهي عملية شفط الدهون وإعادة حقنها؟

لعلك الآن تتساءلين مين جربت حقن لزيادة الوزن؟ وما هي عملية حقن الدهون الذاتية؟ أو كيف يتم شفط وحقن الدهون؟ لذا دعينا نجيبك في مقال تجربتي مع شفط الدهون وحقنها على هذه التساؤلات.

عملية شفط الدهون وحقنها تُعد من أكثر العمليات التجميليّة الناجحة، وفيها يتم توزيع دهون الجسم من منظور جمالي، للحصول على قوام مثالي.

في عملية شفط الدهون وحقنها يتم استخلاص وشفط الدهون من أماكن السمنة الموضعية، وهي في الغالب أماكن تراكم الدهون العنيدة، مثل شفط دهون البطن أو شفط دهون الظهر، وبعد ذلك تتم عملية حقن الدهون الذاتية في (الصدر، تحت العين، الوجه، أو المؤخرة) كما سنتناول في التجارب الموجودة تحت عنوان تجربتي مع شفط الدهون وحقنها، وتجربتي مع شفط دهون البطن.

إليك أهم المعلومات عن تكبير بطة الساق عن طريق حقن الدهون مميزاتها وأفضل طبيب

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

كيف تتم عملية شفط الدهون وإعادة حقنها؟

تتم عملية شفط الدهون باستخدام تقنية شفط الدهون بالفيزر لكونها الطريقة الأحدث على مستوى العالم، والتي تحافظ على الدهون المُستخرجة من الجسم وتُعطي نتائج مبهرة كما ستروي لنا العديد من الحالات تجاربها الناجحة في فقرات تجربتي مع شفط الدهون وحقنها وتجربتي مع شفط دهون البطن.

وتُجرى عملية شفط الدهون وحقنها على عدة مراحل وهي:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  1. المرحلة الأولى وهي شفط الدهون، والتي يتم فيها استخلاص الدهون من المناطق العنيدة مثل (البطن، الفخذين، الذراعين، الظهر، الجناب، الأرداف).
  2. يُخدر المريض موضعيًّا أو كليًّا، وذلك حسب كمية الدهون ومناطق شفطها وحقنها.
  3. يتم شفط الدهون عن طريق أنابيب صغيرة جدًا من خلال شق جراحي لا يتجاوز السنتيمتر.
  4. تُنقى الدهون من الرواسب ويُضاف إليها البلازما الغنية بالصفائح الدموية لتعزيز نتائج الحقن.
  5. يتم تجهيز المنطقة التي ستُحقن الدهون فيها. يمكن أن تُحقن في العملية نفسها، أو تُجمد ويتم تخزينها لتُحقن في وقت لاحق.

مقالة هامة: أيهما أفضل لتكبير الثدي السيليكون أم حقن الدهون الذاتية؟

مميزات شفط واعادة حقن الدهون الذاتية

عملية شفط الدهون وحقنها بمثابة نحت للجسم، من أجل تنسيقه وإبراز جماله، فهي تخلصك من الدهون غير المرغوب فيها كما سنوضّح في فقرة تجربتي مع شفط الدهون وحقنها، لتحقن في أماكن مُراد تكبيرها بالإضافة إلى العديد من الفوائد وهي:

  1. الدهون الذاتية دائمة، فهي تبقى لسنين لذلك لا تضطر لتكرار عملية الحقن.
  2. قوام الدهون الذاتية لين ومماثل للجسم، لذا فهي تبدو طبيعية أكثر من الفيلر.
  3. إمكانية تجميد الدهون وتخزينها لتحقن في وقت لاحق خلال 3 أشهر من شفطها.
  4. من الممكن استخلاص كميات كبيرة من الدهون لملء مناطق كبيرة مثل الثدي أو المؤخرة.
  5. سهولة الحصول على الدهون الذاتية التي يتم شفطها من نفس المريض، وحقنها في نفس الجراحة.
  6. تتميز الدهون الذاتية بأنّها رخيصة الثمن مقارنة بالفيلر باهظ الثمن؛ لذا فهي تناسب الكثير من العملاء ماديًّا.
  7. لا يحدث منها تحسس أو رفض، حيث إنّها تُستخلص من نفس الشخص، لذا فهي تجنبك الكثير من الأعراض الجانبية للمواد المالئة، كالالتهابات أو التحسس.

لذا توجد العديد من التجارب الناجحة لعمليات حقن الدهون الذاتية سنتناولها بالتفصيل في فقرات تجربتي مع شفط الدهون وحقنها وتجربتي مع شفط دهون البطن فتابعي معنا.

إليك أهم التفاصيل عن حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد (نتائج وتجارب)

سلبيات وأضرار عملية شفط الدهون وحقنها

من الأسئلة الهامة أيضًا التي ترد إلينا هو سؤال ما هي أضرار شفط الدهون وحقنها؟ لذا تابعي معنا مقال تجربتي مع شفط الدهون وحقنها لتتعرفي على الإجابة.

في الحقيقة هناك بعض السلبيات التي تحملها عملية شفط الدهون وحقنها ومنها:

  • ظهور الكدمات والتورمات في موضع الجراحة.
  • قد تحدث جلطات في الأوردة العميقة للساقين.
  • حدوث التهاب أو عدوى في أماكن شفط وحقن الدهون، وهذا نادر إذا كان الطبيب مختصًا وماهرًا.
  • قد يحدث ذوبان للدهون في ناحية أكثر من أخرى؛ مما يؤدي إلى عدم تماثل الجانبين في حالة تكبير المؤخرة والأرداف أو الصدر.
  • لا تستطيع السيدات النحيفات إجراء العملية، لعدم توفر الأماكن المانحة للدهون كما سنرى في إحدى التجارب في فقرة تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في تركيا.

ويُمكن تجنّب سلبيات وأضرار حقن الدهون من خلال اختيار جراح تجميل متمرّس، ويتمتع بخبرة طويلة في مجاله كما سنتابع في فقرات تجربتي مع شفط الدهون وحقنها.

تعرفي على حقن الخفسات بالدهون الذاتية 7 مميزات تعرف عليها وتكلفتها في الدول المختلفة

تكلفة عملية شفط الدهون وحقنها

تختلف تكلفة عملية شفط وحقن الدهون تبعًا لعدة عوامل منها:

  • أماكن شفط الدهون وحقنها.
  • كمية الدهون التي سيتم شفطها لحقنها في أماكن أخرى.
  • نوع المستلزمات والأدوات المستخدمة مثل نوع المشد الطبي وجودته.
  • الطبيب الذي يقوم بإجراء العملية، وكذلك المستشفى الذي ستتم به العملية.

وتتراوح تكلفة عملية حقن الدهون في الوجه 840 إلى 2000 دولار، قد تزيد أو تقل وفقًا للعوامل السابقة. بينما سعر عملية تكبير الصدر تتراوح من 1500 إلى 3500 دولار، وتكلفة حقن المؤخرة بالدهون الذاتية والأرداف تكون بمتوسط 4000 دولار قابلة للزيادة والنقصان.

مقالة مميزة: متى تبان نتيجة حقن المؤخرة؟ وما هي مدة بقاء الحقن؟

أفضل طبيب لشفط الدهون وحقنها

عندما سنتناول تجارب حقن الدهون الذاتية في فقرات تجربتي مع شفط الدهون وحقنها وتجربتي مع شفط دهون البطن، ستدرك أن خُطوة اختيار الطبيب هي الخطوة الأهم قبل أي عملية جراحية، والتي تستغرق وقتًا كبيرًا جدًا، يجب عليك التقصي والتأني قبل اختيار الطبيب؛ وذلك لتجنب فشل العملية ومنع حدوث الأعراض الجانبية.

إذا كنت تبحث عن أفضل طبيب لعملية شفط الدهون وحقنها، فإنّنا نرشح لك الدكتور شريف حجازي، استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام، وله تجارِب عديدة وناجحة في عمليات شفط الدهون وحقنها، ويقوم الطبيب بإجراء العمليات في أفضل المستشفيات بمصر.

يمكنك قراءة المزيد من تجارب المرضي مع الدكتور في مقال تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر، وفي فقرة تجربتي مع شفط الدهون وحقنها التي سنذكرها لاحقًا.

والآن دعونا نبدأ في استعراض أهم 5 مناطق يمكن حقن الدهون بها…

تعرفي على تجربتي مع تكبير المؤخرة والأرداف في أسبوع

1- شفط الدهون وحقنها بالوجه

تتم عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه لعلاج الكثير من مشكلات البشرة مثل خطوط الوجه، وعلامات تقدم السن، ندبات حب الشباب وندبات الجروح، وتعبئة ضمور الخدين؛ فتتم استعادة نضارة وشباب الوجه.

تتم عملية شفط وحقن الدهون بالوجه تحت التخدير الكلي أو الموضعي، وقد يستخدم الطبيب دهون الوجه المتراكمة في بعض المناطق لإظهار ملاح أخرى بالوجه كما سنوضّح في فقرة مين جربت شفط دهون الوجه؟

العملية تستغرق من 30 إلى 60 دقيقة، ويخرج المريض من المستشفى في اليوم نفسه غالبًا، ويمكنه ممارسة حياته الطبيعيّة بعد أسبوعين أو ثلاثة من العملية.

مقالة هامة: متى يستخدم الجسم الدهون العنيدة؟ و4 طرق للتخلص منها نهائيًا

متى تظهر نتائج حقن الدهون في الوجه؟

تظهر النتائج فوريًّا بعد العملية، وقد تظهر بعض التورمات والكدمات على الوجه، ولكن لا داعي للقلق فهي تختفي مع مرور الوقت كما سنتعرف في الفقرة التالية تحت عنوان تجربتي مع شفط الدهون وحقنها بالوجه.

والجدير بالذكر أن العديد من الدراسات أثبتت أنّ 40% من الدهون المحقونة تُمتص عن طريق الجسم؛ مما يضطر الطبيب لحقن كمية أكبر من اللازمة للمريض لتعويض الدهون التي ستفقد بعد العملية.

لذا يبدو الوجه منتفخ أكثر من اللازم، مما يُشعر المريض بعدم الرضا عن نتائج الحقن، ولكن عليك التريث والصبر حتى ترى النتيجة النهائيّة للحقن في غضون ستة أشهر.

إليك أفضل وسائل التخلص من دهون البطن والخصر نهائيًا بدون جراحة

تجربتي مع حقن دهون الوجه

ميثاء فتاة تبلغ من العمر 29 عامًا شاركتنا تجربتها مع حقن الدهون الذاتية في الوجه قائلةً  ”بدأت تجربتي مع شفط الدهون وحقنها عندما كانت لدي وجنتين نحيفتين، والكثير من الخطوط الرفيعة بوجهي، والتي كانت تمنحني سنًا أكبر من سني، تعبت من كثرة الانتقادات، وبدأت في البحث عن الحلول.

وجدت أنّ شفط الدهون وحقنها هو أنسب حلّ وخاصةً أنّني كنت أعاني ترهل البطن السفلي بعد الريجيم فوجدتها فرصة للتخلص من الدهون وحقنها بوجهي، وأجريت العملية بالفعل.

كنت في البداية غير راضية ومنزعجة؛ لأنّ وجهي بدا منتفخ أكثر من اللازم، ولكن طمأنني الطبيب بأنّ ذلك سيختفي مع الوقت، وبالفعل أحدثكم الآن وقد مرت 7 أشهر على تجربتي مع شفط الدهون وحقنها، وأنا راضية جدًا عن نتائج تجربتي مع حقن دهون الوجه، فأنا أمتلك الآن وجه مستدير وبشرة مشدودة ونضرة“.

إليك أهم المعلومات عن إزالة دهون الظهر بالليزر وكيف يكون ألم الظهر بعد شفط الدهون؟

2- حقن الدهون تحت العين

يتم شفط الدهون وحقنها تحت العين علاجًا دائمًا ونهائيًّا للهالات السوداء التي تًزعج الكثير من النساء والرجال. وتتم عملية شفط الدهون وحقنها باستخدام إبر رفيعة جدًا تحت المخدر الموضعي، لكي لا يشعر المريض بأي ألم في منطقة العين الحساسة.

وقد يتم شفط الدهون من بعض المناطق في الوجه وإعادة حقنها لإظهار ملامح الوجه كما سنوضّح لاحقًا في فقر مين جربت شفط دهون الوجه؟

قد يظهر انتفاخ تحت العين بعد حقن الدهون، ولكنه يُعد أمرًا طبيعيًّا كما وضّحنا في الفقرة السابقة في تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في الوجه.

إذ يشتد التورم في الأسبوع الأول حتى الأسبوع الثاني ويختفي تدريجيًّا بعد شهرين إلى ثلاثة أشهر، ولكن يجب التقليل من الملح في الطعام، والحرص على تناول الأطعمة الصحيّة.

وتظهر نتائج حقن الدهون الذاتية تحت العين فوريًّا، ولتعزيز نتائج الحقن يجب على المريض اتباع ما يلي:

  • شرب الماء بقدر كاف بعد العملية.
  • إبقاء الرأس مرفوعًا خاصةً وقت النوم.
  • عمل كمادات ثلج لتقليل الكدمات والتورم.
  • عدم التعرض للحرارة مدة 10 أيام على الأقل بعد العملية.

مقالة مميزة عن تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

3- حقن الدهون الذاتية في الصدر

تلجأ الكثير من السيدات لتكبير الثدي بالدهون الذاتية لعدة أسباب ومنها:

  •  لتكبير الثدي المترهل بعد الرضاعة.
  • السيدات اللاتي يعانين بطنًا مترهلًا وثديًا صغيرًا.
  • وفي حالة عدم تناظر الثديين، فيتم حقن الدهون في الثدي الأصغر لتكبيره.
  • أو تلجأ الكثير من السيدات للعملية لمجرد تكبير الثدي والحصول على صدر أكبر.
  • قد يلجأ الأطباء لحقن الدهون الذاتية للصدر بعد غرس السيليكون، حتي يعطي الثدي مظهرًا طبيعيًّا وهو ما لا يتوفر في السيليكون.
  • إعادة بناء الثدي بعد استئصاله لعلاج الأورام السرطانية، وفي هذه الحالة يوضع بالون تحت الجلد ليسمح بتمدد الجلد، وبعدها تتم عملية حقن الدهون.

وفي حالة حقن الدهون في الثدي لابد من التأكد من الصحة العامة للمريض، التأكد من وجود مناطق مانحة للدهون وبكمية كافية تحقق رغبة المريض وطموحاته وتوقعاته بعد العملية، تتم عملية شفط الدهون وحقنها في الثدي تحت التخدير الكلّي غالبًا، وتتم من خلال شق جراحي صغير جدًا، وفي الغالب لاتترك الجراحة أي ندبات.

يمكن قراءة هل يجوز تكرار عملية شفط الدهون ونحت الجسم واسباب فشل العملية

حقن الدهون الذاتية في الصدر قبل وبعد

ومما لا شك فيه أنّ هناك اختلاف كبير بين حجم الصدر قبل وبعد عملية حقن الدهون الذاتية، فتتمكن السيدات اللاتي خضعن للعملية من رؤية النتائج النهائيّة بعد ستة أشهر من حقن الدهون.

ومع مرور الوقت تتأقلم الخلايا الدهنية في مكانها وتكتسب إمدادات الدم، ولكن بعض الخلايا تُمتص ويتم التخلص منها طبيعيًّا، لذلك يقوم الطبيب بحقن كمية من الدهون أكبر من المُراد بقاءها في الثدي. فالكثير من السيدات حصلن على حجم يُرضي رغبتهن بعد العملية، مما أدى إلى تحسين حالتهن النفسية.

تعرف على تجارب شفط الدهون في مصر وكيفية الحجز مع أفضل العيادات

4- حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

شكل المؤخرة يعتمد اعتمادًا كبيرًا على العامل الوراثي والجينات، ومناطق تخزين الدهون في الجسم، وتسعى الكثير من السيدات لتكبير المؤخرة باستخدام الحِميات الغذائية والرياضة، ولكن غالبًا تكون النتائج غير مُرضية؛ لذلك انتشرت عملية شفط الدهون وحقنها في المؤخرة؛ بهدف الحصول على جسم الساعة الرملية، أو مايُعرف بالمؤخرة البرازيلية، وهو ما يمنح الجسم مظهرًا أنثويًّا ومتناسقًا، وربّما تتضمن العملية شفط دهون الخصر وحقن الأرداف أيضًا.

ويتميز تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية بملمسها الطبيعي المماثل للجسم، حيث إنّها بعد فترة تصبح جزءًا من الجسم، ولا تحتاج إلى المتابعة بعد الحقن، على عكس الحشوات الصناعية والتي لا تبدو طبيعيّة، كما أنّها تحتاج إلى المتابعة المستمرة بعد العملية.

تظهر النتائج فوريًّا بعد العملية، حيث إنّ الدهون المحقونة تتأثر بالوزن، فهي تزيد بزيادة الوزن وتقل بخسارة الوزن؛ لذلك يجب اتباع حِمية غذائية صحية للحفاظ على نتائج العملية.

تعرّف على جهاز شفط دهون البطن تعرف الآن على أحدث تقنية لشفط الدهون

5- حقن الدهون الذاتية في المهبل

حيث إنّ منطقة المهبل مثل أي منطقة بالجسم فهي معرضة للترهل وانخفاض كمية الدهون بها، وكذلك مع تقدم السن تتعرض دهون المهبل للضمور؛ مما يغير من مظهر منطقة البكيني؛ فتظهر التجاعيد، وتُعد هذه التغييرات مصدرًا لإزعاج المرأة، والتي ربّما تعاني الأعراض الجانبية المصاحبة لضمور دهون المهبل، مثل الحكة وعسر الجماع؛ لذلك تلجأ الكثير من السيدات إلى عمليات تجميل المهبل، والأعضاء التناسلية لتحسين المظهر الخارجي.

وعملية شفط الدهون وحقنها في المهبل تُعطي نتائج طبيعية 100%، وتتم تحت التخدير الموضعي وتسمح بتجديد شباب منطقة البكيني وتعبئتها وتجميلها وشد ترهلات الجلد، وكذلك تحسن من جودة الجلد وعلاج أي ندبات سابقة، وبالتالي ترفع من ثقة السيدة بنفسها، والرضى الجنسي في أثناء الجماع، وتحسن بشدة من مشكلة عسر الجماع.

مقالة حصرية: ما العمر المناسب لعملية شفط الدهون؟ وأنسب وقت بالعام للشفط

 

هل تريدي تجارب حقيقية فلنكمل سوياً المتابعة

تجارب شفط الدهون وحقنها

تجارِب شفط الدهون وحقنها الموضّحة في فقرات تجربتي مع شفط الدهون وحقنها مُشجعة لكثير من السيدات، حيث تمكنت تقنية شفط الدهون لحقنها من التغلب على الكثير من المشكلات، فهي حلّ ذكي للتخلص من الدهون الزائدة، وحقنها في المناطق المرغوبة.

حيث إنّ الكثير من السيدات يسألن من جربت شفط دهون البطن وحقن الثدي؟ أو مين جربت شفط الدهون وحقن المؤخرة؟ لذا تهتم الكثير من السيدات بمشاركة تجاربهن في عمليات شفط الدهون وحقنها في فقرات تجربتي مع شفط الدهون وحقنها.

وهناك العديد من التجارب مثل تجارب شفط دهون الظهر وحقن المؤخرة وشفط دهون البطن وحقن الثدي، وهنا نستعرض معكم بعض تجارب النساء اللاتي خضعن لعمليات شفط وحقن الدهون تحت فقرة تجربتي مع شفط الدهون وحقنها.

لمعرفة المزيد اقرأ المعلومات الكاملة عن شفط الدهون بالليزر والتكلفة والمراكز

تجربتي مع شفط الدهون وحقنها

تقول مدام أمل من خلال تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في الصدر أريد أن أوجه لكم بعض النصائح حتى لا تقعن في أخطائي نفسها: ”بدأت تجربتي مع شفط الدهون وحقنها عندما كان لدي دهون في الذراعين والخصر، لم تفلح الحمية أو الرياضة في التخلص منها.

وكانت لدي مشكلة أكبر وهي حجم صدري، كان صغير جدًا وكأنّه لطفلة في الخامسة عشر من عمرها، كنت أجاهد لإخفاء المشكلة بارتداء الحمالات المبطنة وغيرها، ولكنّي أردت حلًّا نهائيًّا، فلم أجد إلا عملية شفط دهون الذراعين بالفيزر وحقنها بالصدر.

لذا أقبلت على تجربتي مع شفط الدهون وحقنها عندما كنت في تركيا في هذه الفترة وذهبت إلى مستشفى كبير هناك، وأجريت العملية، ولكن كانت النتائج غير مُرضية بالنسبة لي، فلم أحصل على الحجم الذي أريده.

وعندما تحدثت إلى الطبيب في ذلك أخبرني أنّ كمية الشحوم لدي لم تكن كافية، لذلك قبل أن تخضعن لعملية شفط وحقن الدهون، تناقشن مع الطبيب في الحجم الذي تريدونه. أنا لست راضية عن نتيجة العملية، ولكن لا يمكن إنكار أنّ حجم ثديي تحسن كثيرًا عن ذي قبل“.

مقالة هامة: هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل؟ وأهم التفاصيل

تجارب شفط الدهون في مصر وحقنها

وهناك العديد من تجارب شفط الدهون في مصر وحقنها، حيث يَقدم عدد كبير من الناس إلى مصر لإجراء العمليات التجميليّة المختلفة نظرًا لانخفاض الأسعار، وكفاءة الطبيب المصري، وإليكم تجرِبة سيدة سعودية سوت عملية شفط وحقن الدهون بمصر:

سويت عملية شفط دهون وحقنها

تقول إحدى السيدات اللاتي خضعن لعملية شفط الدهون “أروي لكم تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في المؤخرة لأطمئن كل من تريد إجراء العملية وتتخوف من النتيجة، فقد سويت عملية شفط دهون وحقنها بالمؤخرة، وهذا اليوم السابع من تجربتي مع شفط الدهون وحقنها بالمؤخرة ولا زلت أشعر بالألم في أماكن شفط الدهون وحقنها.

وبعد تجربتي مع شفط دهون البطن وحقنها بالمؤخرة توجد بعض الكدمات، والتورم بدأ يقل تدريجيًّا، وأرتدي المشد لا أخلعه إلا عند الاستحمام كما نصحني الطبيب، ولكن كلّ ما أشعر به لا يُقارن بجسمي الآن، جسم رملي ومؤخرة برازيليّة هذا ما كنت أحلم به لذا كانت تجربتي مع شفط الدهون وحقنها رائعة جدًا ونتائجها مبهرة“.

والآن بعد ان تناولنا كافة التفاصيل حول حقن الدهون الذاتية، وسرد تجارب حقن الدهون في فقرات تجربتي مع شفط الدهون وحقنها، إن كنتِ تتساءلين مين جربت شفط دهون الوجه؟ فتابعي معنا الفقرة التالية.

إليك أهم 7 من فوائد عملية شفط الدهون وأضرار شفط الدهون فيزر وليزر

فيديو أكبر جراح تجميل في مصر دكتور شريف حجازي عن كيفية الاستفادة من الدهون الذاتية


تعرف على دليلك لعمليات شفط الدهون في القاهرة | أفضل المراكز والأسعار

مين جربت شفط دهون الوجه؟

بعد أن تناولنا تجارب حقن الدهون الذاتية في فقرات تجربتي مع شفط الدهون وحقنها، دعونا نوضّح كيفية شفط دهون الوجه إذ تتساءل العديد من النساء مين جربت شفط دهون الوجه؟

وبالفعل توجد العديد من التجارب التي خضعت خلالها السيدات لشفط دهون الوجه في بعض المناطق مثل: الجفون العلوية والسفلية، والخدود ومنطقة اللغد أيضًا.

وقد تخضع بعض السيدات لشفط الدهون من بعض المناطق في الوجه وإعادة حقنها في مناطق أخرى لإظهار ملاح الوجه بشكل أكثر جمالاً.

اقرأ أيضًا: شفط دهون الظهر السفلية تجربتي لتنحيف الظهر في أسبوع

مين جربت حقن لزيادة الوزن؟

والآن بعد الانتهاء من فقرات تجربتي مع شفط الدهون وحقنها وفقرة مين جربت شفط دهون الوجه، دعونا نُجيب على تساؤل هام أيضًا وهو مين جربت حقن لزيادة الوزن؟

إذ ترغب بعض السيدات في اكتساب الوزن بشكل سريع وهو م يجعلهن يتساءلن مين جربت حقن لزيادة الوزن؟ وبالفعل توجد بعض أنواع من الحقن تُساعد في اكتساب الوزن، ولكن قد تُسبب هذه الحقن بعض المضاعفات ولا تُناسب جميع الأشخاص، لذلك يُنصح بالتوجه إلى طبيب تغذية متخصص لاتباع نظام غذائي آمن لزيادة الوزن.

مقالة مميزة من هو احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية وتكلفتها وكيفية الحجز؟

أسئلة شائعة حول تجربتي مع شفط الدهون وحقنها

والآن بعد تناولنا فقرة مين جربت شفط دهون الوجه، ومين جربت حقن لزيادة الوزن؟ هناك العديد من الأسئلة التي قد يبحث عن أسئلتها كلّ من يفكر في عمليات حقن الدهون الذاتيّة، لذا حرصنا في مقال تجربتي مع شفط الدهون وحقنها على تناول أهم هذه الأسئلة والإجابة عنها الإجابات الكافية.

إليك أهم 6 انواع عمليات شفط الدهون وطريقة اختيار النوع المناسب وأيهم أشد خطورة؟

ما الفرق بين حقن النانو فات وحقن الدهون؟

تقنية حقن النانو فات هي أحد تِقنيات حقن الدهون الذاتية، والهدف منها ليس الإملاء أو التكبير، ولكن استعادة نضارة البشرة وتجديد الجلد، وتفتيح الأماكن الحساسة وكذلك علاج مشكلة السيلوليت، ومن أفضل أماكن شفط دهون النانو لحقنها هي حول الركبة وحول السرة؛ لأنّ هذه الدهون تعيش فترات طويلة.

أيهما أفضل حقن الدهون أم السيليكون لتكبير الصدر؟

لا توجد طريقة أفضل من الأخرى، ولكن هناك بعض المرضى الذين يناسبهم حقن الدهون أكثر من السليكون، لمعرفة الطريقة التي تُناسبك يمكنك مناقشة ذلك مع طبيبك.

ماهي أفضل دولة لشفط الدهون وحقنها؟

يوجد العديد من الدول التي تتم فيها الجراحات التجميليّة، يجب عليك التحري في اختيار المكان والطبيب لعمليتك، والبحث لمعرفة أفضل الأسعار لتناسبك ماديًّا، وتتميز مصر بوجود أفضل الأطباء والمستشفيات المجهزة بأحدث تقنيات شفط وحقن الدهون.

ما هي مدة بقاء الدهون بعد حقنها؟

يسأل الكثيرون هل حقن الدهون الذاتية دائم؟ تتميز الدهون الذاتية بأنَّها دائمة، فهي تستمر معك سنين، وللحفاظ على نتائج عملية الحقن لابد من اتباع حمية غذائية مناسبة لمنع فقدان الدهون المحقونة.

مقالة هامة: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

وضّحنا في مقال تجربتي مع شفط الدهون وحقنها كافة التفاصيل حول شفط الدهون وحقنها للحصول على جسم مثالي ومنحوت بشكل رائع.

كذلك سردنا عليكم العديد من تجارب حقن الدهون الذاتية في أماكن مختلفة من الجسم في فقرات تجربتي مع شفط الدهون وحقنها، وتجربتي مع شفط دهون البطن، وأجبنا على أهم التساؤلات مثل: مين جربت شفط دهون الوجه؟ مين جربت حقن لزيادة الوزن؟

تعرّف على تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى