عمليات شفط الدهون

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر من مناطق الجسم بالكامل! تعرف الان

هل تفكر في إجراء عملية شفط الدهون؟ هل تود معرفة تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر؟ تحظى عمليات شفط الدهون باهتمام كبير من بين جميع الفئات، حيث يتزايد عدد من يقومون بهذه العملية من مختلف أنحاء العالم نظرًا لأمانها ونتيجتها الفعالة.

ولأنُ أقرب الطرق إيصالًا للخبرة هي التجارب؛ سوف ننقل في هذا المقال عبر موقعنا شفط الدهون مجموعة من التجارب والخبرات تحت عنوان تجربتي مع جهاز الفيزر لشفط الدهون، كما نوضح كل ما تحتاج معرفته عن عملية شفط الدهون بالفيزر بما في ذلك مميزاتها، وعيوبها، وكيفية إجرائها، وتكلفتها في الدول المختلفة؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

 

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر؟

يعد الفيزر أحد أكثر الوسائل أمانًا في شفط الدهون، بل إنّه أكثر الوسائل تطورًا في وقتنا هذا، وتعتمد عملية شفط الدهون بالفيزر على جهاز الفيزر الأمريكي والذي أحدث طفرة غير مسبوقة في مجال شفط الدهون بسبب نتائجه التي تفوقت على جميع الطرق القديمة مع تعدد مزاياه.

تعتمد تقنية الفيزر على قدرة الموجات الصوتية على تفتيت الدهون وتحويلها من الصورة الصلبة للصورة السائلة حتى يتم شفطها بكلّ سهولة بواسطة جهاز الشفط.

مقالة مميزة: السمنة الموضعية ما هي وكيفية علاجها لدى طبيب تنسيق القوام؟

المرشحون لشفط الدهون بالفيزر

يتسم المرشحون لشفط الدهون بالفيزر بالسمات الآتية:

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  • تنحصر أعمارهم بين 18 و60 عام
  • الحفاظ على وزن ثابت ومستقر فترة قبل إجراء العملية.
  • التمتع بصحة جيدة وعدم وجود مشكلات صحية تعوق تلقي التخدير ودخول غرفة العمليات.
  • الإصابة بالسمنة الموضعية في منطقة محددة من الجسم، وليس زيادة في وزن الجسم ككل.
  • يمتلكون توقعات واقعية بشأن نتائج العملية، كما يمتلكون القدرة على الالتزام بنظام غذائي صحي للحفاظ على النتائج المحققة.

اقرأ أيضًا: أدق التفاصيل حول عملية شفط الدهون liposuction مع أفضل طبيب

كيفية إجراء شفط الدهون بالفيزر

من خلال تجربتي مع شفط دهون الذراعين فإن جلسة شفط الدهون بالفيزر تجرى من خلال سلسلة من الخطوات السهلة واليسيرة، والتي تتمثل في الآتي:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  1. تخدير العميل تخدير كلي أو موضعي مع حقن مهدئ وريدي تبعًا لرؤية الطبيب ومقدار الدهون المراد التخلص منها.
  2. حقن كمية من السوائل تحت الجلد للمساعدة في تفكيك الخلايا الدهنية عن بعضها البعض وسهولة الشفط، كما تحتوي هذه السوائل على محلول ملحي قابض للأوعية الدموية لتجنب النزف، ومادة الليدوكايين المخدرة لمنع الشعور بألم.
  3. إجراء عدة شقوق جراحية صغيرة للغاية (الشق الواحد 2 مليمتر تقريبًا) لإدخال مسبار جهاز الفيزر تحت الجلد مباشرة وإذابة الدهون العنيدة.
  4. إدخال أنبوب شفط الدهون من الشقوق ذاتها لتفريغ الدهون المذابة وطردها خارج الجسم.
  5.  إنهاء العملية بخياطة الشقوق الجراحية خياطة تجميلية دقيقة، ويستطيع العميل مغادرة المستشفى بعد ساعات قليلة من إجراء العملية.

شاهد المزيد حول: متى يزول التورم بعد شفط الدهون؟ تعرف على الاجابة الكاملة.

مزايا ومخاطر شفط الدهون بالفيزر

تتمتع عملية شفط الدهون بالفيزار بالكثير من المميزات والتي جعلت منها أفضل من غيرها في مجال شفط الدهون، وإليكم شرحًا تفصيليًّا عن مزايا ومخاطر شفط الدهون بالفيزر.

أولًا: مزايا شفط الدهون بالفيزر

تتمثل بعض مزايا شفط الدهون بالفيزر في النقاط التالية:

  • كدمات أقل

    بسبب كون عملية شفط الدهون بالفيزر تعتمد كليًّا على الميّكنة الطبية، لذلك فإنّ نسبة حدوث الكدمات والآلام تكون أقل من شفط الدهون التقليدي، كما أنّ الفيزر يعمل على اختيار النسيج الدهني على وجه الخصوص، مما يقلل من نسبة إصابة الأنسجة الضامة المجاورة للنسيج الدهني.

  • سرعة في النتائج

    تتميّز نتائج عملية الفيزر بسرعة ظهور النتائج، فبعد العملية مباشرةً تبدأ النتائج الأولية في الظهور والتي تكون ملحوظة جدًا بالنسبة للمريض، وبعد ذلك يقوم المريض باتباع تعليمات الطبيب للإسراع من ظهور النتائج النهائية.

  • تقنيات جديدة في الشفط

    ساعد الفيزر الكثير من الأطباء على استحداث وسائل جديد في الشفط، فلقد تطور مفهوم شفط الدهون كثيرًا عما قبل، حيث بدأ الأمر بإزالة كمية من الدهون من منطقة معينة من الجسم جراحيًّا، ثُمّ وصل الأمر إلى مقدار عالي من الدقة حيث ابتدع الجراحون تقنيات لرسم منحنيات الجسم فيما يطلق عليها نحت الجسم رباعي الأبعاد 4D والذي يعتمد في الأساس على تقنية الفيزر مع مهارة الطبيب في نحت الجسم وإبراز عضلاته.

تفاصيل كاملة: ما هي أفضل عيادة نحت الجسم في مصر وكيف احجز معها | اليك الاجابات.

ثانيًا: مخاطر شفط الدهون بالفيزر

فعامةً عملية شفط الدهون هي عبارة عن جراحة تتطلب بعض الاحتياطات وهناك القليل من المخاطر واضرار لعملية شفط الدهون ومنها:

  • عدم تصريف السوائل

    يقوم الطبيب بعد العملية بتركيب أنبوب تصريف للسوائل التي تبقت نتاج العملية من محلول ملحي أو سوائل ليمفاوية، وتستمر هذه السوائل في الخروج فترة ما ولكن في بعض الأحيان، قد تحدث مشكلة في أثناء ذلك وينتج عنها احتباس السوائل أسفل الأنسجة.

  • التحجر

    يعد التحجر بعد شفط الدهون أحد الأعراض الجانبية لعملية شفط الدهون بالفيزر حيث ينشأ التحجر من احتباس بعض السوائل أسفل الجلد وعدم التزام المريض بالرياضة، فيساهم ذلك في تحجر النسيج أسفل الجلد وهي من أكثر المشكلات شيوعًا مع من يقومون بشفط الدهون.

  • تأخر التئام الجروح

    يجب إجراء بعض الفحوصات قبل القيام بالعملية والتي تضمن سلامة المريض من أي أمراض منع تجلط الدم أو أي مشكلات في الدورة الدموية، كما يجب إجراء فحوصات شاملة للمريض قبل العملية تجنبًا للكثير من الأخطار.

  • العدوى البكتيرية

    تنشأ هذه العدوى غالبًا من التلوث سواء كان تلوث الأدوات أم الجرح بعد العملية، ويشترط لعدم حدوث هذا التلوث أن تقوم باختيار مركز موثوق لأجل إجراء تلك الجراحة، حيث إنّ المراكز والمستشفيات الكبيرة تضمن لك الأمان والجودة.

تعرف على: أهم تجارب عملية شفط الدهون في مصر والسعودية وتركيا والسعر.

مدة التعافي بعد شفط الدهون بالفيزر

تختلف مدة التعافي بعد عملية شفط الدهون بالفيزر من شخص إلى آخر تبعًا للعديد من العوامل مثل: عدد المناطق المستهدفة من الشفط، الحالة الصحية للعميل، مدى التزام العميل بتعليمات وإرشادات الطبيب بعد إجراء العملية.

عادة ما يحتاج العميل إلى فترة راحة تتراوح من 5 إلى 7 أيام بعد إجراء العملية، ويستطيع بعدها ممارسة مهامه اليومية طبيعيًا مع تجنب الأعمال الشاقة، بينما تستغرق مدة التعافي الكاملة واللازمة لزوال الكدمات والتورمات الناتجة عن الشفط 8 إلى 10 أسابيع تقريبًا.

مقال متميز لا يفوتك حول: عملية السكس باك وتجارب تقسيم عضلات البطن بالفيزر

أهم الإرشادات بعد شفط الدهون بالفيزر

من خلال تجربتي مع شفط دهون الذراعين بالفيزر فإنه من المهم اتباع بعض الإرشادات والتعليمات للمساعدة في التعافي في أسرع وقت والحصول على النتائج المرجوة. إليك بعض هذه الإرشادات:

  1. تجنب القيام بأعمال شاقة أو ممارسة التمارين الرياضية العنيفة خلال الأسابيع الأولي من إجراء العملية.
  2. أخذ القدر الكافي من الراحة، والحرص على تناول غذاء صحي والإكثار من شرب الماء لسرعة تماثل الشفاء.
  3. الالتزام بإجراء جلسات التصريف اللمفاوي بعد الشفط للمساعدة في تقليل الانتفاخات وتجنب تراكم السوائل تحت الجلد.
  4. الالتزام بتناول الأدوية الموصوفة من الطبيب بعد العملية والتي تشمل المضادات الحيوية ومضادات الالتهاب والمسكنات الطبية، وذلك لسرعة التئام الشقوق الناتجة عن العملية.
  5. ارتداء مشد طبي ضاغط مدة لا تقل عن شهر ونصف تبعًا لاستشارة الطبيب المعالج، إذ تساعد الملابس الضاغطة في تقليل الانتفاخات الناتجة عن العملية وتعزيز عملية الشفاء.

شاهد المزيد حول: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر لكامل الجسم

ينتشر سؤال مهم بين راغبي القيام بعملية شفط الدهون بالفيزر وهو هل يمكن القيام بشفط الدهون بالفيزر لكامل الجسم؟

يقول الأطباء أنّ هناك عدد محدد من لترات الدهون يتم سحبه من جسد المريض والزيادة عنه غير مسموحة، لذلك يقوم الطبيب بالتحديد ما إذا كان من الممكن القيام بكل هذه المناطق أم يجب تقسيم العملية على مرحلتين.

  • وفي هذا الصدد يروي أحد الرجال تجربته في إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر في أكثر من مكان بالجسم، حيث يقول إنّه كان بحاجة إلى شفط الدهون من منطقه البطن والأرداف والفخذين وقد كان يشعر بالقلق حيال عدم إمكانية شفط الدهون من جميع المناطق معًا ومن نتائج العملية أيضًا، ولكن بعد أن رأى الكثير من الإعلانات والحالات قبل وبعد عملية شفط الدهون والتي شجعته كثيرًا للقيام بهذه الخطوة.
  • فذهب إلى الطبيب وشرع في إجراء العملية ويقدم هذا الرجل نصيحته لكل شخص يعاني تراكم الدهون الموضعية في الجسم ولا يستطيع إنقاصها بألا يستمر في معاناته ويتوجه لإجراء عملية شفط الدهون.

اقرأ بالتفصيل: هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل؟

تجربتي مع جهاز الفيزر للبطن

من جربت شفط دهون البطن بالفيزر؟ تروي إحدى السيدات التي تبلغ من العمر 25 عامًا أنُها تعاني تواجد بعض الدهون المتراكمة في البطن والفخذين وقد حاولت كثيرًا للتخلص من هذه الدهون، ولكن لم تحقق النتيجة المرغوبة لذلك فقد لجأت إلى عملية شفط الدهون.

وبالرغم من كونها مترددة في بادئ الامر إلا أنّ جلسة الطبيب الأولية والتحدث معه جعلها أكثر اطمئنانًا وساعدها في اتخاذ القرار بسرعة وبعد التجهيز لعملية شفط الدهون قامت بها على الفور. وأوضحت أنّ النتائج النهائية لم تكن حتى في توقعاتها وأنّه أمر مفاجئ جدًا أن ترى جسدها بهذه الطريقة وتنصح هذه السيدة جميع من لديهن الرغبة في تنسيق القوام بالقيام بهذه العملية وخاصة المقبلات على الزواج منهن.

تعرف على: ما الفرق بين عملية شفط الدهون ونحت الجسم؟ اليك التفاصيل.

تجارب عملية شفط الدهون وشد البطن معًا

  • في الأغلب يحتاج المرء إلى فقد الدهون من منطقة البطن ثُمّ شد الترهلات، وذلك لأنّ منطقة البطن تعاني ترهلات شديدة عند معظم الناس وإليكم أحد التجارب التي قامت بإجراء شفط وشد البطن.
  • هذه السيدة كانت تعاني ترهلًا لمنطقة البطن بعد الولادة كما تعاني تراكم الدهون في هذه المنطقة أيضًا، وقد سبب لها هذا إحراجًا كبيرًا خصوصًا عند ارتداء الفساتين أو ملابس المناسبات الخاصة، لذلك فقد قررت أن تقوم بعملية شد البطن وتتحدى خوفها من العمليات.
  • وتروي السيدة أنّ العملية في بادئ الأمر قد تكون مخيفة لمن لديهم خوف من العمليات الجراحية، ولكن عند التحدث مع الطبيب وفهم آلية العملية وكيف يتم إجراءها حيث إنّها لا تعتمد على العناصر البشرية رئيسيًّا، بل تقام بواسطة جهاز الفيزر المتميز فقد ساهم هذا كله في إقناعها بإجراء العملية.

اقرأ أيضًا: من جربت شفط دهون البطن والجسم؟ وكم أسعار عملية الشفط؟

تجربتي مع شفط دهون الذراعين بالفيزر

  • قامت بهذه التجربة سيدة بالغة من العمر 33 عامًا، وقد كانت تعاني وجود كمية من الدهون في منطقة الذراعين مع الترهل وفي الوقت ذاته كانت تخشى كثيرًا أن تقوم بإجراء عملية شفط الدهون وشد ترهلات الذراعين حيث ظنت أنّها سوف تترك أثرًا دائمًا بعد العملية.
  • وبعد فترة قامت إحدى زميلاتها بعمل عملية شفط الدهون بالفيزر، ونصحتها بأن تقوم بهذه العملية وأنّها لا تمتلك الكثير من الآثار الجانبية مقارنة بالنتائج النهائية لها، وبالفعل شرعت السيدة في الذهاب إلى أحد أطباء التجميل، وبعد ما رأت بعض الصور في العيادة للنتائج قبل وبعد شجعها كثيرًا على إجراء العملية وإزالة جميع الشكوك التي كانت تدور في ذهنها حول الآثار التي تتركها العملية وبالفعل قامت بإجراء عملية شفط الدهون من الذراعين،
  • وعن سؤالها حول تجربتها مع عملية شفط الدهون تقول “كانت تجربتي مع شفط دهون الذراعين بالفيزر أكثر من رائعة، فقد عادت لي ثقتي بنفسي من جديد.”

شاهد أيضًا: شفط وشد الزنود بالفيزر (تكلفة وتجارب مع أحسن دكتور)

تجربتي مع جهاز الفيزر لعلاج التثدي

التثدي هو أحد المشكلات الشائعة جدًا بين الرجال والتي تسبب لهم الكثير من المشكلات النفسية ولكن عند اختيار أفضل دكتور لعلاج التثدي وباستخدام العلم الحديث وتقنية الفيزر يمكن بسهولة التخلص من مشكلة التثدي.

ويحكي أحد الرجال تجربته في إجراء عمليه التثدي فلقد كانت هذه المشكلة تشكل عبئًا كبيرًا عليه خاصةً عند ارتداء الملابس الضيقة أو عند الذهاب للسباحة وحينما قرأ في أحد المواقع الإلكترونية عن إجراء عملية لإزالة التثدي واستمر بالبحث حتى توصل إلى أحد الأطباء المشهورين من خلال الاتصال بموقع شفط الدهون.

ثُم قام بعدها ببعض الفحوصات ما قبل العملية ويقول نصًا أنّ العملية بسيطة جدًا حتى إنّه ظن أنّها ربّما تستغرق الكثير من الوقت ولكنها في الواقع لم تكن كذلك وكانت أسهل بكثير مما ظن وهو يندم بالفعل على عدم إجرائها منذ زمن.

تعرف على: أهم 7 اسباب التثدي عند الرجال واسعار عملية الجينو في 3 دول.

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر لمنطقة الفخذين

صاحب هذه التجربة هو أحد الشباب البالغ من العمر 27 عامًا ويروي قصته قائلًا “كنت أعاني كثيرًا مع الأنظمة الغذائية المختلفة ولكنها لم تعطني النتيجة المضمونة، لذاك فقد نصحني أحد أصدقائي بإجراء عملية شفط الدهون من منطقة الفخذين فقط.

بعد أن تصفحت بعض مواقع التواصل للأطباء المشهورين قررت إجراء العملية بعد أن اقتنعت بكونها الحل الوحيد لمشكلته، ومن خلال تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر أنصح جميع المقدمين على إجراء العملية أن يقوموا باتباع تعليمات الطبيب حتى يصلوا إلى نتائج عملية شفط الدهون النهائية سريعًا.”

مقالة حصرية: أفضل ريجيم بعد عملية شفط الدهون: نصائح ذهبية للحفاظ على جسمك.

تجربتي مع جهاز الفيزر للظهر

  • يقول أحد الرجال الرياضيين إنّه كان يداوم على تناول الغذاء الصحي وممارسة الرياضة، ولكن هناك بعض الدهون العنيدة في منطقة الظهر لا يستطيع إنقاصها.
  • وبينما كان يائسًا من هذه المشكلة رأى زميلًا له في العمل وقد قام بإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر حيث تغير مظهره تمامًا وأصبح أكثر نشاطًا وإقبالًا على ممارسة الرياضة، وفي هذه الأثناء راودته فكرة أن يقوم بإجراء هذه العملية، وعلى الفور قام بالتواصل مع صديقه لمعرفة المزيد عن العملية.
  • ويروي هذا الرجل أنّ بعد إجراء تلك العملية فقد حصل على المظهر الذي طالما حلم به وقد تحققت رغبته، وينصح الجميع بأخذ الخطوة لإجراء هذه التجربة.

مقالة حصرية: شفط دهون الظهر والجوانب: تفاصيل كاملة وتجارب ناجحة.

تجربتي مع جهاز الفيزر للتخلص من اللغلوغ

تروي د. م تجربتها مع الذقن المزدوج عند النساء قائلة: “أبلغ من العمر 32 عامًا وكنت أعاني اللغلوغ أو ما يسمي بالذقن المزدوج، مما كان يعطني عمرًا أكبر، لذا قررت الذهاب لجراح تجميل مختص وإجراء شفط دهون اللغلوع بالفيزر للتخلص من هذه الدهون تمامًا.

فقد علمت أنها عملية سهلة وبسيطة وتحتاج فقط بضعة أيام للتعافي. بالفعل أجريت العملية، وكانت تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر أكثر من رائعة، فشعرت أني صغرت 10 أعوام، وصار وجهي منحوت جذاب، ولم أعاني سوى آلام محتملة دامت ليومين بعد إجراء العملية، لذا أنصح من يعاني تلك المشكلة بعدم التردد في إجراء العملية.”

مقال حصري عن: عملية اللغلوغ تجربتي وكم تكلفة عملية الذقن المزدوجة مع احسن جراح

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في 3 دول

يتساءل الكثير من الناس حول تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر، حيث تختلف هذه التكلفة من دولة إلى أخرى، لذا فلنأخذك في جولة سريعة للتعرف على التكلفة في أشهر الدول المتميزة في إجراء عمليات شفط الدهون.

  1. تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في السعودية

    ترتفع أسعار شفط الدهون بالفيزر في السعودية حيث يبلغ سعر هذه العملية ما بين 15000 الى 20000 ريال سعودي، نظرًا لاستقطاب الكثير من جراحي التجميل من خارج المملكة.

    اقرأ أيضًا: سعر شفط الدهون في أدمة وأفضل دكتور تجميل

  2. تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في تركيا

    يشكل متوسط الأسعار ما بين 1500إلى 2500 دولار امريكي، أي ما يعادل 7000 إلى 9000 ريال سعودي تقريبًا.

    على الرغم من انخفاض تكلفة شفط الدهون بالفيزر إلا أن البعض لا يفضلون إجراء العملية بها نظرًا لاختلاف اللغة والحاجة إلى خدمات الترجمة التي تعد تكلفة إضافية إلى تكلفة العملية.

    مقال قد يهمك: اسعار عملية التخلص من الزنود نهائيا في مصر والسعودية وتركيا

  3. تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

    تتميز مصر بتقديم أسعار تنافسية لا تقارن، فتتراوح تكلفة إجراء عملية شفط الدهون في مصر ما بين 40000 إلى 50000 جنيه مصري، أي ما يعادل 5000 إلى 6000 ريال سعودي.

    على الرغم من انخفاض التكلفة إلا أن الجودة المقدمة أكثر من رائعة، نظرًا لوجود نخبة من أفضل جراحي التجميل في الوطن العربي.

أفضل دكتور لشفط الدهون بالفيزر في مصر

يحرص موقع شفط الدهون على تقديم الأفضل لعملائه دائمًا، لذا يُرشح لك دكتور شريف حجازي أفضل دكتور لشفط الدهون بالفيزر في مصر والوطن العربي، المعروف بمجهوداته في مجال التجميل، وخبرته الطويلة التي تزيد عن 12 عام والتي أجرى خلالها ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد الترهلات، وعلاج التثدي عند الرجال بنسب نجاح تتجاوز 96%.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

لمشاهدة نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد كل ما عليك هو الضغط على هذا الرابط ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء لعيادات د. شريف حجازي بالتواصل معك وإرسال الكثير من التجارب الناجحة لعملائنا.

أهم الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

هل عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة؟

لا، لا تعد عملية شفط الدهون بالفيزر خطيرة، إذ يجريها آلاف العملاء يوميًّا للتمتع بجسم مثالي خالي من السمنة الموضعية، ومع ذلك يجب إجراء العملية على يد جراح تجميل ذو خبرة ومهارة، والالتزام بتطبيق نصائح وتعليمات الطبيب قبل وبعد العملية.

متى تظهر نتيجة الفيزر؟

تظهر نتيجة الفيزر لشفط الدهون بعد الجلسة مباشرة، ولكن النتيجة النهائية تظهر تدريجيًّا خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة.

هل تعود الدهون بعد عملية الشفط بالفيزر؟

لا، لا تعود الدهون بعد عملية الشفط بالفيزر إذ تمت إذابة هذه الدهون والتخلص منها تمامًا، ومع ذلك ينبغي مراعاة اتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية حتى لا يزداد حجم الخلايا الدهنية المتبقية في منطقة الشفط، أو في مكان أخر بالجسم.

متى يعود الجسم لطبيعته بعد شفط الدهون؟

يعود الجسم لطبيعته بعد شفط الدهون تدريجيًّا خلال ثلاثة أشهر تقريبًا.

اقرأ ايضًا: شفط دهون الظهر السفلية تجربتي لتنحيف الظهر في أسبوع

في النهاية نرجو أن نكون قد أجابنا عن كل ما تود معرفته عن تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر، للمزيد من الاستفسارات يمكنكم مراسلتنا عبر وسائل التواصل الخاصة بموقعنا شفط الدهون.

تعرف على: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى