عمليات شفط الدهون

تجربتي في التخلص من دهون الجوانب بأسرع وقت وطرق تخسيس الجناب

الجوانب مشكلة تزعج الكثير خاصةً النساء وهذا ما دفعني لخوض تجربتي في التخلص من دهون الجوانب بأسرع وقت، حيث جعلت مظهر الجسم غير متناسق وحرمت العديد من الفتيات والسيدات من ارتداء أنواع كثيرة من الملابس، وبالرغم من أن دهون الجوانب في الجسم عنيدة، سنتعرف على كيفية التخلص منها من خلال هذا المقال على موقع شفط الدهون دوت كوم مع تجربتي في التخلص من الجوانب بطرق شفط الدهون الحديثة مع أفضل دكتور شفط دهون في مصر، ونتعرف أيضًا على تجارِب تخسيس الجناب وتجربتي مع تمارين العصا لنحت الخصر.

عناوين المقالة عرض

هل تعود الدهون بعد التخلص من دهون الجوانب؟ د. شريف حجازي

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

أسباب دهون الجوانب (مشكلة الجوانب في الجسم)

قبل أن نتعرف على تجربتي في التخلص من دهون الجوانب نتحدث أولًا عن مشكلة الجوانب في الجسم وأسبابها، عادةً تتراكم الدهون في منطقة الخصر نتيجة نمط الحياة غير الصحي، والعوامل الوراثية. وقبل الخوض في تجربتي مع دهون الجوانب إليك أهم أسباب تراكم الدهون في الجوانب:

  • قلة النشاط البدني، وعدم ممارسة الرياضة تعد من أبرز أسباب سمنة البطن والجوانب.
  • الهرمونات، نتيجة التقدم في العمر أو قصور الغدة الدرقية فيزيد تخزين الدهون حول الخصر.
  • النظام الغذائي غير الصحي وتناول المشروبات الغازية، والخبز الأبيض، والمقليات، والأطعمة الغنية بالدهون.
  • التوتر والضغوط النفسية: حيث يفرز الجسم حينها هرمون الكورتيزول الذي يعمل على تخزين الدهون خاصةً في جوانب البطن.

اقرأ أيضًا: أهم 8 أسباب شفط الدهون الجراحي لاعادة رشاقة جسمك في ساعتين.

تجربتي في التخلص من دهون الجوانب

نتعرف الآن على أولى تجارِب تخسيس الجناب والسيدة إيمان التي طالمَا عانت من مشكلة السمنة الموضعية والجوانب في الجسم فتبدأ الحديث عن تجربتها قائلة: كم عانيت من مشكلة الجوانب الكبيرة مما جعلني أشعر بالجرح والضيق بسبب شكل الجسم غير المتناسق وعدم القدرة على ارتداء الملابس المناسبة لسني فأصبحت لا أحتمل هذا الشكل نهائيًا.

بداية تجربتي في التخلص من دهون الجوانب كانت بسبب صديقة لي نصحتني بضرورة اتخاذ إجراء حازم للتخلص من الجوانب بأسرع وقت وأخبرتني عن التطور الهائل في طرق تخسيس الجناب الفعالة، فتشجعت كثيرًا وقررت الذهاب إلى جراح تجميل ثقة وسألته عن أفضل طرق التخلص من الجوانب بأسرع وقت، ولكب تتعرفوا معي على تلك الطرق تابعوا القراءة..

قد يهمك قراءة هذا المقال المميز: تجربتي مع الدهون العنيدة في الخصر وكيفية التخلص منها في أسبوع

كيفية التخلص من الجوانب بأسرع وقت؟

استكمالًا لـ تجربتي في التخلص من دهون الجوانب فقد شرح لي الطبيب كيفية علاج مشكلتي فأخبرني أنه يمكن التخلص من الجوانب بأسرع وقت دون مجهودات عنيفة، وذلك بشفط الدهون سواء بالطريقة التقليدية أم باستخدام جهاز الفيزر أو شفط الدهون بالليزر.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

جميعها تؤدي إلى النتيجة نفسها وهي الحصول على خصر منحوت والتخلص من الجوانب بأسرع وقت بدون ألم، كما يمكن يمكن إعادة حقن الدهون في الوجه أو الثديين، فأجهزة الشفط الحديثة تتيح لكِ عزيزتي استخدام تلك الدهون الزائدة لتسمين أي منطقة نحيفة بالجسم.

ومن شروط الخضوع لعملية شفط جوانب البطن الآتي:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • مرونة الجلد.
  • لا يزيد مؤشر كتلة الجسم عن 30.
  • تعاني السمنة الموضعية في منطقة الجانبين.
  • لا تعاني أمراضًا مزمنةً، فربما تزيد من خطورة العملية.

تعرفي على: افضل 9 مراكز وأسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024

شفط الدهون بالليزر

قديمًا كان الليزر هو أكثر أجهزة شفط الدهون انتشارًا وشهرة بين الأطباء وهو يعمل بالحرارة البسيطة التي يتم تسليطها على الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والجوانب لتفتيتها، ولكن منذ سنوات ظهرت بعض العيوب التي شملت بعض حالات الحروق في الجلدوالألم بعد العملية، وعدم استمرارية نتائج شفط الدهون بالليزر مما جعل تلك التقنية تقل بشكل ملحوظ.

تجربتي في التخلص من دهون الجوانب وشفط الدهون بالفيزر

جهاز الفيزر يعد من أفضل أجهزة شفط الدهون ونحت الجسم الحديثة والتي أثبتت فاعليتها في أنواع عمليات شفط الدهون المختلفة وليس فقط تجارب تخسيس الجوانب، يعتمد جهاز الفيزر على الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون العنيدة والخلايا الدهنية الزائدة في الخصر لتسهيل إزالتها وشفطها في نهاية العملية.

ومن خلال تجربتي في التخلص من دهون الجوانب أشاد الطبيب بذلك الجهاز لأنه يمنحك جسمًا متناسقًا ومشدودًا بأمان وفاعلية وبخطوات سهلة وبسيطة ويمكن أن تعودي بعدها مباشرةً إلى المنزل فليس هناك أي مخاطر أو مضاعفات طالما تلتزمين بالتعليمات التي أوصى بها الطبيب وتتابعين معه باستمرار بعدها.

مقالات ذات صلة: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

تجربتي مع شفط دهون البطن والجوانب بالفيزر

خلال تجربتي مع دهون الجوانب كنت أبحث عن أأمن طريقة للتخلص من الدهون بسبب مخاوفي من المضاعفات والآثار الجانبية للعملية، فنصحني الطبيب بشفط الدهون بالفيزر وأنه من أحدث وسائل شفط الدهون ولا يسبب أي أضرار ويُستخدم في نحت الجسم رباعي الأبعاد، إضافة إلى أنه يعمل على شد ترهلات جوانب البطن البسيطة.

وحدد لي الطبيب شكل الخصر المناسب تبعًا لطبيعة جسمي، وخضعت للتخدير الموضعي وبدأ الطبيب في شفط الدهون بواسطة أنبوب رفيع بعد عمل شقوق صغيرة في الجلد. وبعد العملية نصحني بارتداء المشد، ولاحظت النتائج بعد العملية مباشرة وحصلت على جسم الساعة الرملية وكانت تجربتي مع شفط دهون البطن والجوانب بالفيزر ناجحة.

تجربتي مع شفط دهون الظهر والجوانب

تحكي سيدة أخرى وتقول “عانيت منذ الصغر دهون الجانبين والظهر، وأرهقتني الحميات الغذائية والتمرينات الشاقة لذلك قررت اللجوء لجراحات تنسيق القوام، وكانت تلك هي بداية تجربتي مع شفط دهون الظهر والجوانب، فبعد الفحوصات والتحاليل حدد لي الطبيب ميعاد العملية.

ونصحني بعدم تناول أي أدوية للسيولة أو مضادات الالتهاب قبل العميلة لتجنب النزيف، واستغرقت العملية ساعة ونصف، وكنت أشعر بألم بسيط في أماكن شفط الدهون، ونصحني الطبيب بالراحة التامة وعدم رفع أي أوزان ثقيلة، والآن زادت ثقتي بنفسي وأصبح قوامي أكثر أنوثة، ولم أندم أبدًا على تجربتي مع شفط دهون الجوانب والظهر.

تعرفي على: نحت البطن والخصر لتخسيس الجسم بأحدث طرق تنسيق القوام

كم تستغرق عملية التخلص من الجوانب بأسرع وقت؟

من خلال تجربتي في التخلص من دهون الجوانب كانت العملية بسيطة ولم تستغرق وقتًا طويلًا، فقد أخبرني الطبيب أنها استغرقت حوالي من ساعة إلى ساعة ونصف وخرجت بعدها لغرفة الإفاقة ثم عدت للمنزل بعدها مباشرةً.

مدة التعافي من شفط دهون الجوانب في الجسم

تستغرق مدة التعافي من شفط دهون الجوانب في الجسم من 3 أسابيع إلى شهر على الأكثر، ويفضل أن يتم عمل إجازة من أي أنشطة أو عمل خراج المنزل حتى الشفاء التام من الأعراض الجانبية للعملية والتي تشمل التورم، الألم، التنميل بعد شفط الدهون وفقدان الإحساس، الكدمات، ووقت التئام الجروح وقد عانيت بعض منها في أثناء تجربتي في التخلص من دهون الجوانب.

مقالات ذات صلة: 8 ممنوعات بعد شفط الدهون وأهم 8 نصائح ما بعد عملية شفط الدهون وشد البطن

تجربتي في التخلص من دهون الجوانب وأهم 7 النصائح بعد العملية

استكمالًا لتجربتي في التخلص من دهون الجوانب إليكم أهم 7 نصائح بعد العملية والتي تساعد في الحفاظ على نتيجة العملية لأطول فترة ممكنة ومنع حدوث أي مضاعفات بعدها، وتشمل تلك النصائح ما يلي:

  1. ضرورة الاهتمام بتناول الأدوية الموصوفة من قِبَل الطبيب مثل أدوية مضادات التورم، المسكن، والمضاد الحيوي.
  2. الاهتمام بالجرح وتنظيفه جيدًا يوميًا دون تعرضه للماء الغزير، ويجب تجنب الاستحمام لفترة أسبوع بعد العملية.
  3. تجنب عمل أي أنشطة شاقة أو حمل أوزان ثقيلة حتى لا يحدث أي مضاعفات في الجسم بعد شفط الدهون.
  4. لبس المشد بعد شفط الدهون والذي يضمن شد الجلد بعد التخلص من دهون الجوانب في الجسم وتقليل التورم.
  5. الاهتمام بالتغذية السليمة وشرب الماء بكثرة، ويجب سؤال الطبيب عن الأكل المناسب بعد شفط دهون الجوانب.
  6. عمل مساج بعد عملية شفط الدهون لعلاج التورم واحتباس السوائل تحت الجلد ويمكن عمله بالمنزل أو في عيادة.
  7. الالتزام بطريقة النوم الصحيحة بعد التخلص من دهون الجوانب بأسرع وقت وأفضل طريقة للنوم هي النوم على الظهر مع وضع وسادة مريحة وتجنب النوم على أحد جانبي الجسم.

مقالات ذات صلة: أهم 5 فوائد لجلسات المساج بعد عملية شفط الدهون وطريقته بالتفصيل

متى تظهر نتيجة شفط دهون الجوانب في الجسم؟

تظهر نتيجة شفط دهون الجوانب في الجسم تدريجيًا على مدى الشهور الثلاثة الأولى بعد العملية حيث تبدأ تختفي الأعراض الجانبية بالتدريج ثم تظهر النتيجة النهائية في خلال 6 أشهر على الأكثر، وهذا ما عايشته في تجربتي في التخلص من دهون الجوانب.

مقال هام عن: تجربتي مع شفط دهون الفخذين والارداف بالليزر والفيزر التكلفة

تجربتي مع دهون الجوانب في مصر

تحكي فتاة أخرى عن خضوعها لعملية شفط جوانب البطن وتقول “بعد معاناة طويلة مع مشكلات الجسم قررت اللجوء للجراحة للتخلص من دهون الجوانب، حيث جربت التمارين والحميات الغذائية والمشروبات الحارقة للدهون لكن دون جدوى سرعان ما أعود لنقطة البداية.

ووجدت تكلفة العملية في المملكة مرتفعة جدًّا لذلك قررت السفر إلى مصر، وزرت الطبيب مباشرة الذي طمأنني أن العملية آمنة، ووضح لي التقنيات المتاحة لحل مشكلتي، ورشح لي شفط الدهون بالفيزر ثُمّ شد الترهلات بتقنية الجي بلازما، وكانت تجربتي مع دهون الجوانب في مصر ناجحة بعدما اتبعت تعليمات دكتور شفط الدهون بالكامل وارتديت المشد الوقت المحدد”.

تعرفي على: أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر وكيفية الحجز مع أفضل دكتور.

كم تكلفة عملية شفط دهون الجوانب في مصر؟

تتراوح تكلفة عملية شفط دهون الجوانب في مصر من 40000 إلى 50000 جنيه مصري، وهو ما يعادل 4000 إلى 5000 ريال سعودي وذلك من خلال تجربتي في التخلص من دهون الجوانب في مصر، ويتم تحديد تكلفة العملية تبعًا للعوامل الآتية:

  • خبرة الطبيب وكفاءته العلمية والعملية.
  • التقنية التي يتم بها التخلص من الجوانب بأسرع وقت.
  • نسبة الدهون المتراكمة وهل هناك مناطق أخرى تحتاج إلى شفط مع الجوانب مثل البطن أو الظهر؟
  • المكان أو المستشفى الذي تجرى به عملية التخلص من الجوانب بأسرع وقت ومدى جاهزيته ومستوى الخدمة الطبية المقدمة.

مقال هام عن: تكلفة عملية شفط الدهون في الدمام وأفضل دكتور نحت الجسم

دكتور شريف لشفط دهون الجوانب ونحت الخصر

إذا كنت تتساءل عن أفضل دكتور في مصر لشفط الدهون فهو الدكتور شريف حجازي الذي أجرى الكثير من عمليات التجميل بنسب نجاح عالمية، وحصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.

وهو مؤسس عيادة شريف كلينك التي تقدم الكثير من الخدمات وأهمها: نحت الجسم، وعلاج التثدي، وزراعة الشعر، وتجميل الوجه بالحقنن وهذا ما تعرفت عليه من خلال تجربتي في التخلص من دهون الجوانب، وفي حالة الرغبة في التعرف أكثر على تجارب تخسيس الجناب وتكلفتها بالتفصيل تواصل مع الفريق الطبي الآن من خلال الضغط هنــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر.

تجربتي مع التخلص من دهون الجوانب في السعودية

تقول إحدى الفتيات “خضعت لعملية نحت الخصر وإزالة جوانب البطن في السعودية، وكانت العملية ناجحة وحصلت على خصر ممشوق وجذاب، وذلك بفضل خبرة الأطباء في المملكة، والاهتمام بتقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية.

لكن ارتفاع التكلفة هو ما يُعيب تجربتي في التخلص من دهون الجوانب في السعودية، حيث بلغت تكلفة العملية حوالي 15000 ريال سعودي، في حين أني وجدت بعض صديقاتي خضعوا للعملية في مصر بتكلفة أقل بكثير وبالجودة نفسها.

تعرفي على: أفضل دكتورة شفط دهون للنساء في مصر والسعودية.

هل يمكن التخلص من الجوانب بأسرع وقت بالتمارين؟

سألني العديد من الأشخاص بعد تجربتي في التخلص من دهون الجوانب هل يمكن يوجد عدة تمارين يمكن القيام بها تهدف إلى تنحيف الجوانب والخصر بدون عمليات، لكن ستحتاج إلى وقت ومجهودات كثيرة واتباع نظام صحي قليل الدهون والكربوهيدرات، وربما لا تحصل على نتائج العملية المثالية نفسها.

تمارين للتخلص من الجوانب ودهون الخصر

الرياضة معروفة بفوائدها العظيمة لشد الجسم وحرق الدهون، فإليك أهم تمارين للتخلص من الجوانب:

  1. البلانك الجانبي: استلقي على أحد جانبيك ومد رجيلك وحافظ على تقاربهم، واسند على مرفقك مع شد عضلات البطن والأرداف والمؤخرة مدة 30 ثانية.
  2. تمرين العجلة: استلقي على ظهرك وضعي يداكِ خلف رأسك، مع رفع ساقيك بمقدار قدم واحد عن الأرض مع فرد مشط الرجل، ثُمّ اجلبي ركبتك نحو صدرك مع التبادل بين الركبتين.
  3. التويست: اجلسي مع المحافظة على ظهرك مستقيمًا، ثُمّ اثني ركبتيك بزاوية 150° درجة وضعي قدميك على الأرض، وبعد ذلك اثني جذعك إلى الجانب الأيمن، ثُمّ ارجعي واثني جذعك إلى الجهة الأخرى.

مقال مميز: من هو احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية وتكلفتها وكيفية الحجز؟

تجربتي مع تمارين العصا لنحت الخصر وحرق دهون الجوانب

تحكي إحدى السيدات وتقول “لجأت إلى أنواع مختلفة من التمارين الرياضية خلال تجربتي مع دهون الجوانب، وكانت تمارين العصا مذهلة لنحت الخصر وحرق دهون الجوانب بفاعلية، لذلك سأشرحها لكم شرحًا مفصلًّا بسيطًا؛ أولًا قفي وجسمك مشدود مع المباعدة قليلًا بين الساقين ثُمّ ضعي العصا على كتفيكِ من الخلف وميلي بالجزء العلوي من جسمك قليلًا نحو الأمام.

وبعد ذلك دوري بالجزء العلوي من جسمك إلى أقصى اليمين، وكرري الخطوات نفسها في الاتجاه الأيسر 15 مرة لكل جانب مع الزيادة تدريجيًّا، كرري هذا التمرين باستمرار وستجدين نتائج مذهلة. وأتمنى أن تكون تجربتي مع تمارين العصا لنحت الخصر وتنزيل دهون الجوانب مُلهمة لكنَّ”.

اقرأ أيضًا: عملية ازالة الكرش الحديثة بدون جراحة مدى الحياة وأفضل تكلفة.

كريمات لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة

بعد أن تعرفنا على تجربتي في التخلص من دهون الجوانب سنذكر بعض أسماء الكريمات لتنحيف الجوانب فوق المؤخرة، ولكن يجب التنبيه أن تلك الكريمات ليست فعالة في كثير من الحالات، حيث تتراكم دهون الجوانب في الجسم، ففي تلك الحالات يصبح الحل المثالي هو تجارب تخسيس الجوانب مع ممارسة الرياضة، واتباع حمية غذائية:

  1. كريم PERFECT SLIM: غني بمواد حارقة للدهون مثل: الجينكو والكافيين، وتعمل على شد الترهلات.
  2. كريم slimming cream: يُعد من كريمات تنحيف الجسم، حيث يعمل على شد الجسم وإزالة السيلوليت.

مقال حصري عن: مين سوت شفط دهون وحملت وهل عملية شفط الدهون تؤثر على الحمل

أهم الأسئلة الشائعة حول تجربتي في التخلص من دهون الجوانب

يرد إلى موقع شفط الدهون العديد من الأسئلة الشائعة حول تجربتي في التخلص من دهون الجوانب سنذكرها لكم بالتفصيل مع الإجابة عليها.

هل المشي يزيل دهون الجوانب؟

في حالات قليلة جدًا قد يساعد المشي في حرق دهون الجوانب ولكن مع الحالات تراكم الدهون العنيدة أو ظهور الجوانب في الجسم لسبب وراثي فلا يمكن للمشي أن يزيل دهون الجوانب ولكن الأمر يستدعي حينئذ عمليات شفط الدهون.

هل تعود الدهون بعد تخسيس الجناب؟

لا، في الغالب لا تعود الدهون بعد تخسيس الجناب لأن أجهزة الشفط الحديثة تهدف إلى التخلص من الخلايا الدهنية الزائدة في الجوانب مما يقلل من احتمالية عودتها، ولكن يمكن أن تعود لتظهر في مناطق أخرى في الجسم.

هل يوجد مشروب يساعد في حرق دهون الجوانب؟

لا صحة لوجود مشروب يعمل على حرق دهون الجوانب ولكن يمكن تناول مشروب الشاي الأخضر، أو القهوة الخضراء، أو مشروب الزنجبيل والقرفة، حيث تساهم هذه المشروبات في حرق دهون الجسم مع اتباع نظام غذائي صحي.

وختامًا وقد تعرفنا معًا على تجربتي في التخلص من دهون الجوانب بالتفصيل وتجارب تخسيس الجناب المتعددة وكيف يمكن لأجهزة شفط الدهون الحديثة أن تخلصك من مشكلة الجوانب في الجسم، فلا داعي للقلق بعد اليوم فهناك طفرة في مجال شفط الدهون وأصبح الأمر بسيط وفعال في ذات الوقت وأصبح حلم الحصول على قوام متناسق حقيقة وواقع وليس خيال.

مقال مميز عن: نحت الخصر قبل وبعد العملية تجارب وأفضل النتائج في أقل من ساعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى