عمليات شفط الدهون

تجربتي مع الفيزر للبطن لشفط الدهون نهائياً ومدى الحياة

عملية شفط دهون البطن بالفيزر هي من إحدى العمليات التى انتشرت الفترة الأخيرة فى عالم الرشاقة والتجميل وسنذكر هنا بالتفصيل عن تجربتي مع الفيزر للبطن؛ فمن منا لا يسعى للحصول على جسم مثالى ذو قوام ممشوق ومنحوت؟ حيث زادت فى الفترة الأخيرة مشاكل السمنة المفرطة وزيادة الوزن؛ وحتى إن كنت من أصحاب الدهون المتوسطة فجميعنا يرغب فى جسم مشدود ومنظر جمالى جذاب؛ وفى هذه المقالة سوف نتعرض للحديث عن جهاز الفيزر للبطن؛ وسنحكي تجربة عملية وواقعية لعملية نحت دهون البطن بالفيزر VASER؛ وسنتطرق إلى الحديث عن نصائح ما بعد عملية شفط الدهون من البطن؛ وتجنب المخاطر التي تأتي إثر العملية لنكون واعيين بقدر كافي من المعلومات حول عملية شفط ونحت دهون البطن باستخدام جهاز الفيزر VASER.

ماهو جهاز الفيزر للبطن؟

جهاز الفيزر VASER للبطن هو أحدث الأجهزة التي انتشرت مؤخرًا على نطاق واسع فى عالم التجميل والرشاقة؛ وهي من أشهر التقنيات الحديثة التي يبحث عنها النساء والرجال الذى يريدون الحصول على قوام لجسم مثالى؛ جهاز الفيزر كان في بداية الأمر يتم استخدامه لشفط دهون الرقبة والوجه ولكن تطور الأمر إلى استخدامه على دهون البطن وجميع مناطق الجسم؛ وتكمن فكرة استعمال جهاز VASER فى شفط الدهون ليس على التخسيس وانزال وزن الجسم فهو يعمل على نحت قوام الجسم؛ بصورة جذابة وجميلة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

جهاز الفيزر VASER في الأصل اختراع أمريكي ويتم استخدامه على مستوى العالم بأجمعه وليس على مستوى الوطن العربي فقط؛ فمن منا لا يبحث عن قوام رشيق وجذاب وجسم منحوت. جهاز الفيزر يمتد منه إبرة رفيعة جدًا سمكها حوالي 2 مليمتر فقط وتدخل هذه الإبرة إلى داخل عمق الدهون بطريقة مباشرة، ويعمل جهاز الفيزر على تفتيت الخلايا الدهنية. ويمكنك معرفة المزيد من هنا حول جهاز الفيزر.

تعرف على: تفاصيل واسعار عملية شفط دهون البطن بالليزر | احجز الان

تجربتي مع الفيزر للبطن فى مصر:

على لسان إحدى السيدات التي تبلغ من العمر ثمانية وثلاثون سنة (كان دائما ما يزعجني منظر البطن المترهل وغير الجذاب وكثيرًا ما كان يسبب لي احراج فى الملابس وعدم راحة فى الحركة بسبب الدهون وترهلات منطقة البطن؛ وكنت قلقة كثيراً بشأن العملية وأسعارها ولكن تصفحت وبحثت فى هذا الأمر حتى استقريت على دكتور شريف حجازى لما له من خبرة واسعة فى هذا المجال وكفاءة عالية شهدها كل من كان يعاني مثلى؛ فعندما رأيت كل هذه النتائج؛ تشجعت وأخذت القرار وعزمت على إجراء عملية شفط دهون البطن وخاصة بعد أن طمأنني الدكتور بشأن العملية وبلغني الاحتياطات والإجراءات الوقائية. ولقد تم الأمر على ثلاث مراحل رئيسية نعرضهم اليكم:

  1. المرحلة الأولى: جلسة الاستشارة والاستعداد للعملية.
  2. المرحلة الثانية: ما قبل وأثناء العملية.
  3. المرحلة الثالثة: نتائج تجربتي بعد العملية.

المرحلة الأولى: جلسة الاستشارة والاستعداد العملية

عندما ذهبت للدكتور في هذه الجلسة وجه إلي عدة أسئلة حول نظام التخسيس الذي اتبعته سابقًا والأدوية التى أخذتها من أجل إنزال دهون الجسم سابقًا؛ وسألني عن نظامي الغذائي؛ وعاداتى الصحية؛ ووضح إلي كل الطرق المتاحة لعمليات شفط الدهون والفرق بين شفط الدهون بالفيزار والليزر وأدائهما وفكرة عمل كلا منهم وأضرراهما وكيفية تجنب الأضرار؛ وبعد استشارة مفصلة ومناقشات كثيرة اخترت نحت دهون البطن باستخدام الفيزر VASER لأنه أكثر آمنًا ولا يؤثر على خلايا الجسم المحيطة بمنطقة البطن.

المرحلة الثانية: ما قبل وأثناء العملية

طلب مني الدكتور الحضور مبكرًا قبل وقت العملية بساعتين على الأقل؛ من أجل إجراء اختبار الحساسية وإظهار نتائج اختبار الحساسية؛ وانتظرت النتيجة وكانت النتيجة سلبية بفضل الله (وهذا يدل على عدم وجود حساسية تجاه الأدوات المستخدمة للعملية)؛ ثم خضعت للعملية وللمخدر الموضعي واستغرقت مدة عملية شفط الدهون ما يقرب الساعتين؛ وانتهت العملية بأكمل وجه وكان يصاحبنى بعض الألم فى منطقة البطن؛ ولقد نصحني الدكتور فى جلسة الاستشارة السابقة عند الانتهاء من العملية الراحة لمدة يومين فقط والالتزام بالسرير والأكل الصحى من خضروات وعصاير؛ وأخذ بعض المسكنات من أجل ضياع الألم.

المرحلة الثالثة: نتائج تجربتي بعد العملية

استغليت الفترة التي بعد العملية فى المشي الخفيف فى ضواحي المنزل بداية من اليوم الثالث؛ والالتزام بالمسكنات كما نصحني الدكتور؛ وظهرت نتائج شفط الدهون بعد شهر ونصف وحصلت على بطن منحوتة وجذابة وهذا ما كنت دوما أسعى إليه.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تعرف على: تفاصيل عملية شفط الدهون في الرياض | الأسعار والمراكز

تجربتي مع الفيزر للبطن فى السعودية:

تروي إحدى السيدات تجربتها مع عملية شفط الدهون بالفيزر في جدة حيث تقول: لقد كنت أعاني من تراكم الكثير من الدهون في منطقة البطن، ولقد حاولت كثيرًا أن أمارس الرياضة واتباع نظام غذائي صحي وأقلل من السعرات الحرارية في نظام الأكل ولكني لم أنجح في التخلص من تلك الدهون الصعبة وتدهورت حالتي النفسية إثر هذا الأمر، وعندما لاحظت صديقتى حالتي السيئة، نصحتني بإجراء تلك العملية عند أحد الأطباء المشهورين في السعودية، ولم أتردد للحظة بعدها فى خوض تلك التجربة، وعزمت على الذهاب إلى دكتور شفط الدهون، وبالفعل حجزت جلسة استشارة وتحدثت مع الطبيب، وشرحت له ما هي معاناتي مع الدهون المتراكمة لدي فى منطقة البطن، والدكتور كان لديه من سعة الصدر ما جعله يسمعنى فى كل ما أريد أن أحصل عليه وما ينتهي بي من إثر إجراء هذه العملية وهو الوصول لبطن منحوتة، وتحدثنا كثيرًا وطمأنني الطبيب.

وعندما أدركت أن العملية مناسبة كثيرًا لي وفى حالتي، لم أنتظر كثيرًا وقمت بإجراء العملية ولقد مر الآن منذ إجراء العملية ستة أشهر وأنا الآن أستمتع بجسم مثالي الذي طالما حلمت به، وأنا سعيدة جدًا بالنتيجة التى وصلت إليها وشجاعتي لإتخاذ هذا القرار مهما كلفني ذلك من مخاوف سابقة.

مقالة رائعة: تكلفة شفط دهون البطن في السعودية وأفضل العيادات بجدة والرياض

ما هي أفضل تجارب الفيزر للبطن؟

لدينا الكثير من التجارب الحياتية التي سمعناها حول هذه العملية فالكثير من الناس يلجأون إلى هذه العمليات من أجل الحصول على جسم مثالي، وأفضل تجارب لشفط الدهون يمكنك التعرف عليها كاملة من خلال قراءة هذه المقالة: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر VASER فى مصر

شاهد شفط دهون البطن مع دكتور شريف حجازي أكبر جراح تجميل بالوطن العربي

مقالة رائعة: كم تكلفة عملية شفط اللغلوغ والتخلص من دهون أسفل الذقن نهائيًا

أسعار شفط البطن بالفيزر فى مصر:

مصر هي الدولة العربية الوحيدة التي جمعت بين جميع المميزات من حيث الجودة والكفاءة العالية؛ والأطباء ذو مستوى الخبرة العالية والسعر الزهيد مقارنة بباقي الدول حيث تبدأ اسعار عملية شفط الدهون في مصر بمبلغ 1100 دولار أي ما يعادل 5 الاف ريال سعودي. (يمنك قراءة هذه المقالة لمزيد من التفاصيل عن اسعار شفط البطن بالفيزر)

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

أسعار شفط البطن بالفيزر في السعودية:

بشكل عام يختلف السعر على حسب حالة المريض، وعلى درجة سمك طبقة الدهون، وعلى مستوى المركز الطبي، ولكن تبلغ متوسط سعر عملية شفط دهون البطن في السعودية بالفيزر VASER حوالى 7000 ريال سعودي.

أسعار شفط البطن بالفيزر في تركيا:

تختلف سعر تكلفة عملية شفط دهون البطن بالفيزر في تركيا، على حسب مستوى الخدمة الصحية وطبيعة المركز الطبى ولكنها فى النهاية تترواح بين 1500-1700 دولار أمريكي. يمكنك قراءة المقالة الكاملة عن شفط الدهون في تركيا.

لماذا يأتي الأمريكان والأوربيون إلى مصر لتسوية عملية شفط دهون البطن بالفيزر؟

يأتى الأمريكان والأوربيون إلى مصر من أجل إجراء عملية شفط دهون البطن لأن مصر لها الريادة والتفوق فى مجال نحت الجسم والرشاقة؛ حيث تعتبر مصر من الدول التي تستعمل طرق حديثة وآمنة بشكل تام على المريض؛ لأن مايهمنا فى الأول والآخر هو المريض والمنظر الجمالي ومدى رضائه عن نفسه؛ وسجلت مصر منذ بداية هذا الأمر الكثير من التجارب الماجحة يويميًا وأقل تسجيل لحالات خاطئة أو لها آثار جانبية حول العالم.

كيف يمكنني حجز أفضل دكتور شفط دهون البطن بالفيزر في مصر؟

يمكنك حجز افضل دكتور شفط دهون البطن بالفيزر من خلال موقع شفط الدهون؛ فإن هدف موقعنا هو مساعدتكم على الوصول لأفضل الدكاترة فى مجال النحت والرشاقة؛ ويمكنكم من خلالنا حجز جلسات واستقبال طلباتكم واستفساراتكم؛ وتوصيلكم بأكبر دكاترة فى الوطن العربى.

تعرفي على: كيفية الحصول على الجسم الكمثري أو التخلص منه بتقنيات شفط وحقن الدهون

ما هي مزايا شفط دهون Liposuction البطن بالفيزر؟

إن من العمليات الحديثة التى انتشرت على نطاق واسع فى مجال نحت القوام هو الفيزر VASER. حيث يمتلك العديد من المميزات التى بسببها أصبح طفرة فى عالم الرشاقة والجمال:

  1. وقت العملية سريع حيث لا تستغرق وقت العملية الواحدة أكثر من ساعتين.
  2. بإجراء عملية واحدة ستحصل على نتائج فورية ولا داعى لجلسات أخرى فى نفس المنطقة.
  3. يمكن شفط أى كمية من الدهون كما تود على حسب ماتريد من شكل نهائى للمنطقة وشكلها بعد النحت.
  4. عمليات شفط الدهون باستخدام الفيزر VASER هي أقل العمليات من حيث بقاء أثر للكدمات؛ وتختفى أثر الكدمات نهائيا بعد مرور أثر ثلاث أيام من وقت العملية.
  5.  أساس عمل جهاز الفيزر VASER هو المحافظة على باقي خلايا الجسم سليمة وتخفيف الدهون وذلك من خلال استخدام محلول ملحى.
  6. إذا وضعنا فى الاعتبار العمليات التقليدية والمقارنة بينهم فسوف يربح الفيزر VASER بلا شك؛ فهو أفضل بكثير من عمليات التقليدية التي تسبب كدمات وخلل فى أنسجة الجسم المحيطة.
  7.  شفط الدهون باستخدام جهاز الفيزر VASER لا تعيقه الدهون الصعبة أو المتليفة بل يعمل على شفط دهون الجسم مهما كان حالها ولا يسبب أى تأثير أو ضرر على الأنسجة المحيطة سواء بالشكل أو بالوظيفة.
  8. استخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون Liposuction على مستوى الجسم بأكمله هي عملية آمنة تمام وتجارب شفط الدهون خير دليل على نجاح عمليات شفط الدهون باستخدام جهاز الفيزر.

تعرف على: ما هي طريقة نحت الجسم بالفيزر والليزر والنحت الأيوني؟

هل مخاطر شفط دهون Liposuction البطن كبيرة؟

هل علمية شفط الدهون خطيرة؟ الحقيقة أن عملية شفط دهون البطن باستخدام الفيزر VASER هي عملية آمنة تمامًا؛ ولا يوجد أى مخاطر أو آثار جانبية من إجراء هذه العملية؛ وأقصى ما يمكن الحصول فور إجراء العملية هو بعض الكدمات البسيطة أو حدوث الحكة بعد عملية شفط الدهون وفى غضون ثلاث أيام يختفي أثر هذه الكدمات؛ فكل ما يجب عليك هو اختيار الطبيب المتخصص فى هذا الأمر ولا تخف من إجراء هذه العملية فى أى موضع فى الجسم من بطن والثدى وغيرها من مناطق الجسم؛ وفى موقع شفط الدهون سنساعدك على هذا الأمر يمكنك التواصل معنا واستقبال طلبك واستفساراتك.

تعرفي على: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر لتكبير الثديين بأمان وبدون سيليكون

نصائح ما بعد عملية شفط دهون منطقة البطن بالفيزر:

أثناء عملية شفط دهون البطن بالفيزر VASER فإن الطبيب المعالج يقوم بتفتيت خلايا الجسم الدهنية؛ ومن أجل الحفاظ على نتائج ما توصلت إليه من إجراء العملية يجب اتباع النظام الآتي:

  1.  المحافظة على الجرح سليم وبعيد عن أى ملوثات خارجية.
  2. يجب التعامل مع المنطقة المصابة بطريقة حذرة وعدم وضع أي مواد كيميائية على الجرح أو أكياس ثلج.
  3. بعد الانتهاء من العملية يحاول الجسم تعبئة المنطقة بالسوائل فيجب عليك ارتداء الضاغطات (المشد) كي لا تسمح بحدوث تورم بعد شفط الدهون فى هذه المنطقة وتعبتئها بالسوائل ومن أجل المحافظة على المنظر العام؛ ويجب عليك استمرار لبسها لمدة تصل إلى أسبوعين؛ وكلما زادت وقت ارتدائها كلما ساعد ذلك فى الحفاظ على المنظر العام بعد نهاية العملية.
  4. ممارسة الرياضة بعد عملية شفط الدهون وأهمها رياضة المشي فهي من أحسن وأسهل الوسائل الرياضية وأكثرها صحة للجسم؛ توفر عملية المشي زيادة تدفق الدم وعدم الإصابة بجلطات بعد إجراء العملية وتحسين الدورة الدموية والشعور بالحيوية.
  5. المحافظة والاستمرار على تناول الأدوية التي يكتبها الطبيب؛ فى بعض الأحيان يكتب الطبيب بعض المسكنات والمضادات الحيوية من أجل تخفيف الألم وعدم حصول كدمات ؛ فيجب الالتزام بتناول الأدوية فى مواعيدها الصحيحة.
  6. المحافظة على نظام صحي وتناول أكل ذو سعرات حرارية منخفضة؛ بعض الناس يعتقدون أنهم بحصولهم على عملية نحت البطن باستخدام جهاز الفيزر VASER وتفتيت دهون البطن أنهم بذلك تخلصو من مصدر الدهون فى الجسم إلى الأبد ولكن هذا الأمر خاطئ جدا؛ فإن الجسم قابل لزيادة الوزن مرة ولكن في مناطق أخرى لم يتم شفط الدهون منها اذا لم تتبع نظام صحى فى الأكل وشرب السوائل فعند تناولك لأكل يحتوي على سعرات حرارية عالية فان الجسم فسوف يقوم بتخزينها على هيئة دهون؛ فلذلك يجب عليك المحافظة والاستمرار على نظام صحي من الأكل والرياضة وتناول الفيتامينات والمعادن فهي من الأشياء التى تزيد من معدلات الحرق وتناول الكثير من الخضروات والفواكه.

تعرفي على: تجربتي مع عملية نحت الجسم في مصر والسعودية | معلومات حصرية

أفضل نوع مشد بعد عملية شفط دهون Liposuction البطن:

إن لبس المشد بعد عمليات نحت البطن والخصر من أهم النصائح التى يجب على المريض مراعاتها والالتزام بها حيث يجب ارتداء المشد بصفة مستمرة ودائمة يوميًا لمدة ثلاث أسابيع من وقت انتهاء العملية؛ ومن بعد ذلك يمكن لبسها لمدة اثنى عشر ساعة فى اليوم لمدة ثلاث أسابيع أخرى أي إجمالى مدة لبس المشد بعد شفط الدهون تصل إلى ستة أسابيع.

وأفضل أنواع المشد هو الذي يمنع تجمع الماء فى المنطقة المصابة؛ ويساعد فى التئام الجرح بشكل أفضل؛ ويحد من وجود الكدمات؛ والفكرة فى هذا الأمر أن الضغط الذى يسببه المشد يحفز إنتاج الكولاجين بكميات كبيرة؛ كما أنه يساعد على نحت الجسم بشكل أفضل حيث تأخذ شكل المشد.

وأفضل الأنواع المتواجدة فى السوق هو المشد الانجليزى، لما له من درجة مرونة حالية، والدقة المتناهية فى صناعته. كما يعتبر المشد من الهدايا الجميلة التى يعطيها بعض الأطباء للمرضى بعد إجراء العملية، كنوع من التذكار ومن أفضل الدكاترة الموجودة فى مصر والوطن العربى دكتور شريف حجازي (يعطى المشد كهدية لمرضاه).

علاج التحجر بعد شفط الدهون Liposuction:

تحجر البطن هو عبارة عن تراكم السوائل فى موقع الجرح أو الشق بعد إجراء العملية الجراحية؛ حيث يبدأ الماء فى التجمع تحت الجلد مما يسبب لها تورم. ارتداء المشد بعد شفط الدهون يساعد الجسم على التخلص من تحجر البطن بعد شفط الدهون. وجود المشد يساعد على توزيع ضغط متساوي في جميع أنحاء المنطقة المعالجة، مما يمنع تراكم السوائل ويساعد جسمك على امتصاص أي سوائل تتراكم تحت الجلد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

× تواصل مع عيادة شفط الدهون من هنا للسعر والتفاصيل