عمليات شفط الدهون

تجربتي في تنحيف بطة الساق لعلاج مشكلة الساق الممتلئة في ثلاث ايام

اليوم أحكي لكم تجربتي في تنحيف بطة الساق.. الوصول إلى جسم رشيق دون عيوب أمرٌ شديدُ الصعوبة، فبعد أن نجحت في خسارة كثيرٍ من الوزن، واجهتني مشكلة تراكم الدهون العنيدة في منطقة الساق مع بعض الترهل الخفيف، ومن هنا بدأت رحلة البحث عن حلولٍ نهائية لتلك المشكلة خاصةً بعد أن فشل معي خيار عمل تمارين تنحيف بطة الساق.

لذا في السطور التالية على موقع شفط الدهون دوت كوم أُطلعكم على تجربتي في تنحيف بطة الساق الناجحة بالتفصيل، مع أسباب كبر بطة الساق، وكيف واجهت مشكلة الساق الممتلئة مع طرق تنحيف الساقين في ثلاثة أيام لذا تابعوا القراءة.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

هل تعود الدهون بعد شفط دهون الساق؟ الإجابة مع د. شريف حجازي

مشكلة الساق الممتلئة

قبل أن أتحدث عن تجربتي في تنحيف بطة الساق و طرق تنحيف الساقين في ثلاثة أيام يجب أن نتعرف أولًا على مشكلة الساق الممتلئة، يشير موقع WebMED الطبي الشهير إلى أنّ 11٪ من النساء يُعانين تراكم الدهون في بطة الساق أو السمانة كما يُسميها البعض، وهي مشكلة تحدث عندما تتوزع الدهون بطريقة غير منتظمة تحت الجلد، خاصة في منطقتي الأرداف والفخذين والساقين.

وعلى الرغم من أنها تبدو مشكلة جمالية فقط، إلا أن تراكم الدهون وزيادتها قد يسبب الألم لبعض السيدات، لذا يجب على كل سيدة أن تبدأ في تنحيف بطة الساق وتدرك المشكلة قبل أن تتفاقم.

مقال مميز عن| سر تنحيف الأفخاذ في 5 أيام والنتيجة مذهلة

أسباب كبر بطة الساق

من الضروري قبل علاج أي مشكلة أن نبدأ بفَهم أسبابها، لذا أرصد لكم أسباب كبر بطة الساق حتى نتعرف أكثر على طرق العلاج المتاحة كيفية التخلص من تلك الحالة سريعًا، ومن أهم أسباب كبر حجم الساق ما يلي:

  • عدم شرب ما يكفي من المياه يوميًّا.
  • تناول الأطعمة غير الصحية والمليئة بالدهون والسكريات والمقليات.
  • العامل الوراثي الذي ينتج عنه تراكم الدهون في المنطقة السفلية من الجسم.
  • قلة الحركة وعدم ممارسة أنشطة بدنية كافية لتحريك المنطقة وحرق الدهون فيها.
  • تناول كميات زائدة من الملح في الطعام يجعل الجسم يحتفظ بالسوائل تحت الجلد خاصةً في الساقين.
  • الإفراط في تناول المشروبات الغنية بالكافيين مثل القهوة من الأسباب الشهيرة، يكفي كوبين في اليوم فقط.
  • تلعب الهرمونات دورًا في تراكم الشحوم في هذه المنطقة خاصةً عند البلوغ وفي أثناء الحمل والولادة وانقطاع الطمث.

يحتاج معرفة الأسباب إلى زيارة لطبيبٍ مُختص ليقوم بالتشخيص السليم لتبدأ بعدها رحلة علاج تنحيف السمانة، وسأحكي لكم تجربتي في تنحيف بطة الساق بالتفصيل.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

قد يُفيدك قراءة: شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن يضمنه الأطباء مدى الحياة

تجربتي في تنحيف بطة الساق بسرعة (تجارب تنحيف الساقين)

بدأت قصتي عندما كنت أُعاني وزنًا زائدًا، حيث اتبعت حمية غذائية صارمة استطعت من خلالها خسارة الكثير من الوزن، ولمست إعجاب الآخرين بجسمي الجديد ورشاقتي ولكن على الرغم من ذلك لم أكن سعيدة، حيث واجهتني مشكلة تراكم الدهون في منطقة الساق والتي كان شكلها مُزعجًا للغاية.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

تجربتي في تنحيف بطة الساق وأهم التحديات

واجهت العديد من التحديات في بداية تجربتي مع تنحيف بطة الساق وكانت تشكل لي عوائق كثيرة تحول بيني وبين البدء في طرق العلاج ومن أبرز تلك التحديات:

  1. النظام الغذائي

    أول ما واجهته من صعوبة قبل تجربتي مع تنحيف بطة الساق هو النظام الغذائي، فأنا للأسف لم أستطع الالتزام بأي أنظمة غذائية جيدة حتى مع مشكلة الساق الممتلئة، حتى إذا التزمت لا يمكنني مواصلة اتباع نظام صحي لفترة طويلة، ولذلك فكرت في التوجه لطبيب تغذية لتوجيهي للنظام الصحي الذي يقلل من مشكلة الساق الممتلئة لدي.

  2. استقرار الوزن

    أيضًا عدم استقرار الوزن كان مشكلة كبيرة بالنسبة لي فلا يمكنني التجكم في وزني فكنت أزيد في الوزن باستمرار بسبب ظروف عملي وعدم القدرة على الحركة باستمرار، ولذلك فضلت الذهاب للطبيب لتقييم حالتي والتعرف على الوسائل التي تساعدني على استقرار وزني.

  3. ممارسة الرياضة

    ممارسة الرياضة كانت أمرًا مستحيلًا بالنسبة لي فأنا لم أستطع طوال تلك السنوات العثور على رياضة مناسبة لوزني وحالتي ولذلك توقفت عن أي أنشطة تزيد من حرق الدهون في الجسم، ولكن بعد فترة استطعت التغلب على كل تلك التحديات والذهاب إلى طبيب متخصص لتوجيهي لطرق العلاج الصحيحة.

اقرأ أيضًا: طرق التخلص من دهون الفخذين والساقين المتراكمة بكل سهولة نهائيا مجربة

كيف يمكن تنحيف الساقين في ثلاثة أيام؟ إليكم  تجربتي

وهنا بدأت رحلتي في البحث عن أفضل الطرق التي تُمكنني من حل تلك المشكلة حتى وصلت إلى الطرق الفعالة في تنحيف الساقين في ثلاثة أيام ، وبداية تجربتي في تنحيف بطة الساق بسرعة بعد أن قمت بكثير من المحاولات ومنها:

  1. تجربتي في تنحيف بطة الساق بالوصفات الطبيعية

    في تجربتي في تنحيف الساق العريضة قررت استخدام بعض الوصفات الطبيعية من الأنترنت بانتظام حتى أحصل على نتيجة مُرضية لي، فقد قرأت أن خليط البن مع الماء ووضعهما على الساقين لمدة عشرة دقائق يوميًا يُساعد في تنحيف بطة الساق الممتلئة، وبالفعل انتظمت على هذا الخليط لمدة طويلة دون جدوى.

    بعدها قرأت عن خليط الزنجبيل بخل التفاح والليمون وحاولت الانتظام عليه لعله يأتي بنتيجة تُرضيني، ولكن لم تُفيدني هذه الوصفات بأي نتيجة.

    إليك أيضًا تعرف على أفضل 8 طرق لشد ترهلات الساقين

  2. تجربتي مع تمارين تنحيف بطة الساقين

    الرياضة أساسية في الحفاظ على رشاقة الجسم ومنح البشرة المرونة والحفاظ عليها مشدودة، لكن ليس في حالتي، فلم تكن تجربتي في تنحيف بطة الساق من خلال ممارسة التمارين الرياضية كافية، شعرتُ بفارق لكن بسيط للغاية مقارنةً مع كم المجهود المبذول والوقت الذي قضيته في عمل تمارين تنحيف بطة الساق يوميًّا.

    لكن للاستفادة كاملة، هناك عدة تمارين يُمكن القيام بها لمن ترغب في معرفة أفضل تمارين لتنحيف بطة الرجل لتجنب المشكلة قبل ظهورها، أو للحالات بسيطة؛ حيث تُعد تمارين الكارديو والاسكوات أو التمارين الهوائية عمومًا الأفضل في التخلص من الدهون العنيدة في الجزء السفلي من الجسم، وزيادة حرق السعرات الحرارية وتقليل الدهون.

    لكن من المهم كما نصحتني مدربتي الحفاظ على رطوبة جسمي في أثناء ممارسة التمارين من خلال شرب المياه.

    إليك أهم المعلومات عن أفضل التقنيات التي تحقق حلم شد الافخاذ المترهلة في أسرع وقت

  3. تجربتي في تنحيف الساقين في ثلاثة ايام

    بعد أن فشلت التمارين الرياضية والوصفات الطبيعية في حل مشكلة السمانة، ما زلت أعاني تضخّمًا في حجم الساق، وجدت أنه لا خيار لدي سوى الإجراءات التجميلية من خلال شفط دهون الساقين، والتي كنت أخشاها كثيرًا لظني أنّها عملية صعبة.

    لكن بعد القليل من البحث وجدت تطورًا مُذهلًا في إجراءات التجميل غير الجراحية التي جعلت تجربتي في تنحيف الساقين في ثلاثة أيام بل أقل حقيقة وليس مجرد وسيلة يستخدمها البعض للجذب أو الخداع.

    وسوف أستعرض معكم من خلال تجربتي في تنحيف بطة الساق بأشهر الطرق التجميلية التي وضحها لي الطبيب، والتي أوصلتني إلى ما أنا عليه من امتلاك ساق مشدودة ونحيفة وجميلة كما كنت أتمنى.

    اقرأ أيضًا تكبير بطة الساق عن طريق حقن الدهون مميزاتها وأفضل طبيب

عملية تنحيف بطة الساق العريضة

أخبرني طبيبي أن عملية تنحيف بطة الساق لم تعد جراحة بالمعنى الحرفي، نظرًا لظهور الكثير من التقنيات المُتطورة التي سهلت من الأمر كثيرًا خاصة لمن يُعانوا السمنة الموضعية مثلي، فتلك التقنيات خيار مناسب لمن لديهم تراكم بسيط في الدهون وليست مُخصصة لحالات السمنة المُفرطة وحالات الترهل الشديد.

وتهدف هذه التقنيات المُتطورة إلى نحت الجسم أي رسم ملامح الجسم لإظهار جماله من خلال شفط الدهون المُتراكمة في بعض المناطق في الجسم، وطمئني طبيبي أن هذه التقنيات آمنة وفعالة وتوجد العديد من التجارب الناجحة للعديد من الحالات التي تخلصت من الدهون المُتراكمة في بعض المناطق بشكل دائم.

المرشحون لعملية تنحيف بطة الساق الممتلئة

في تجربتي في تنحيف بطة الساق سألت طبيبي من هم الأشخاص الذين تُناسبهم انواع عمليات شفط الدهون ونحت الجسم المختلفة؟

أخبرني طبيبي أن عملية تنحيف بطة الساق الممتلئة تُناسب الحالات التالية:

  • يجب أن يكون جلد الساق سليم ولا يُعاني من مرض جلدي يُعيق استخدام جهاز شفط الدهون.
  • ينبغي أن يكون الشخص على استعداد على اتباع نظام غذائي صحي ليُحافظ على نتائج العملية.
  • من يتمتع بوزن مستقر إلى حدٍ ما في باقي مناطق الجسم حتى وإن كان يُعاني من تراكم الدهون في الساق.
  • يجب أن يكون الشخص غير مُدخن أو توقف عن الدخين لفترة كافية قبل العلمية؛ إذ أثبتت العديد من الأبحاث أن النيكوتين يُؤثر سلبًا على عملية التعافي بعد العملية.

في بداية تجربتي في تنحيف بطة الساق سعدت للغاية لأنني أستطيع الخضوع لتقنيات شفط الدهون ونحت الجسم بدون جراحة مما يساعدني في حل مشكلة الساق الممتلئة بأمان.

اقرأ أيضًا هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل؟ وأهم التفاصيل

طرق تنحيف الساقين في ثلاثة أيام

أخبرني طبيبي أن طرق تنحيف الساقين في ثلاثة أيام هي طرق حقيقية وفعالة ويشعر المريض بنتائجها الأولية على الفور بعد انتهاء العملية، ومن مميزات طرق تنحيف بطة الساق في ثلاثة أيام:

  • لا تحتاج التغيّب من العمل مدة طويلة.
  • لا تحتاج وقتًا طويلاً وتُجرى في جلسة واحدة فقط.
  • تحتاج إلى فترة تعافي قصيرة مقارنةً بالخيار الجراحي.
  • تُجرى في مُعظم الحالات تحت تأثير التخدير الموضعي.
  • تعمل على نحت الساق ورسم ملامحه بشكل جمالي.
  • نتائجها تستمر لفترات طويلة وقد تستمر طوال الحياة؛ لأنها تعمل على تفتيت وشفط الخلايا الدهنية.

وفيما يلي أهم طرق تنحيف الساقين في ثلاثة أيام:

إليك المزيد من المعلومات عن أهم 7 من فوائد عملية شفط الدهون وأضرار شفط الدهون فيزر وليزر

1- تنحيف بطة الساق بالليزر

أخبرني طبيبي أن الليزر أصبح من أهم التقنيات الحديثة التي يتم الاعتماد عليها بقوة في عمليات التجميل والتخسيس، لمزاياها الكبيرة من الأمان والنتائج الأفضل، فهو من الخيارات المُفضلة لجراحي التجميل، ما أدى إلى انتشار عملية نحت الجسم بالليزر.

أما عن طريقة نحت الجسم وتنحيف بطة الرجل باستخدام الليزر فهي كالآتي:

    • التخدير الموضعي أو الكُلي للمريض تبعًا للحالة.
    • حقن المنطقة بالسوائل تحت الجلد لتخفيف النزيف.
    • تسليط شعاع الليزر على منطقة الساق لتفتيت الدهون.
    • إدخال ذراع الكانيولا وبدأ شفط تلك الدهون لخارج الجسم.

كذلك أخبرني طبيبي أنه في حال كان هناك بعض الترهل بعد عملية الشفط قد يلجأ الطبيب لاستخدام الجي بلازما في شد الجلد، حتى تكون النتائج النهائية مُرضية وحتى لا تجد المريضة مشكلة أخرى بعد الشفط وهي الترهلات؛ لذا من المهم قبل العملية أن يناقش الطبيب مزايا وعيوب الليزر وما النتائج المُتوقعة النهائية، وما هي طرق الوصول لتلك النتيجة.

تعرف على: هل هناك أضرار نحت الجسم رباعي الأبعاد عالي التحديد والفيزر والليزر

2- شفط دهون بطة الساق بالفيزر

زيارتي لطبيب التجميل كانت أمرًا مُقلقًا للغاية، فكنت أخشى كثيرًا من القيام بعملية للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، حتى أخبرني الطبيب عن جهاز الفيزر الامريكي الذي أحدث فارقًا كبيرًا في التخلص من دهون أي منطقة في الجسم خاصةً تنحيف بطة الساق، لنتائجه المُدهشة، وأعراضه وأضراره القليلة للغاية، ما طمأنني كثيرًا.

شرح لي الطبيب طريقة عمل جهاز الفيزر، وأن الجهاز يتميز بأنّه لا يقوم بشفط الدهون الزائدة فحسب، وإنّما يعمل على شد البشرة أيضًا ما يُخلص من مشكلة ترهل الجلد الذي تُعاني كثير من السيدات وهو ما شجعني كثيرًا على اختيار هذه الطريقة. وممارسة الرياضة بعد شفط الدهون أفادتني كثيرًا في الحفاظ على النتيجة، والتي وعدني الطبيب أنها دائمة شرط اتباع نظام صحي وممارسة الرياضة حتى لا أسمن مرة أخرى.

وقد شاهدت نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد لعددٍ من الحالات التي قام بعلاجها، أسعدتني كثيرًا وأشعرتني بالاطمئنان لخبرة الطبيب ومهارته.

إليك المزيد عن شفط الدهون و5 نصائح لتسريع مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون

نصائح قبل تنحيف الساق العريضة

في تجربتي في تنحيف بطة الساق أخبرني طبيبي أن هناك عدة نصائح يجب اتباعها قبل تنحيف الساق العريضة بتقنيات شفط الدهون، وتتمثل هذه النصائح في:

  • الالتزام نظام غذائي صحي.
  • شرب كميات كبيرة من الماء.
  • التوقف عن التدخين لمدة أسبوعين إلى أربعة أسابيع.
  • إجراء بعض التحاليل والفحوصات الطبية لتقييم الصحة العامة للحالة.
  • الامتناع عن شرب المشروبات الكحولية قبل إجراء العملية بأسبوعين إلى شهر.

إليك أدق التفاصيل حول عملية شفط الدهون liposuction مع أفضل طبيب

تجربتي في تنحيف بطة الساق مع العملية

سألت طبيبي عن خطوات عملية تنحيف الساق العريضة وكيف تُجرى فأنا لا أرغب في وجود جرح أو ندوب مكان العملية، أخبرني طبيبي أن عملية تنحيف بطة الساق الممتلئة تُجرى من خلال الخطوات التالية:

  • تعقيم مكان العملية.
  • تخدير الحالة تخدير موضعي أو كلي تبعًا للحالة والدهون المُتراكمة اللازم شفطها.
  • حقن مكان العملية بالسوائل التي تمنع النزيف أو الإضرار بالأنسجة المُحيطة بالخلايا الدُهنية.
  • إدخال أداة الجهاز من خلال شقوق صغيرة جدًا في الجلد؛ لتفتيت الخلايا الدهنية وشفطها من الساق.
  • غلق الشقوق في الجلد ووضع ضمادات عليها، وتلبيس الحالة المشد الطبي الذي يُساعد في الحصول على أفضل النتائج بعد العملية وهذا ما لاحظته بالفعل من خلال تجربتي في تنحيف بطة الساق.

وعلى الرغم من أن جهاز الفيزر يُحفز شد الجلد من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين، إلا أن بعض الحالات تحتاج إلى شد الجلد بعد شفط الدهون باستخدام جهاز الاندولفت، كذلك توجد العديد من التجارب الناجحة لجهاز جي بلازما لشد الترهلات.

اقرأ أيضًا تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

نصائح بعد عملية تنحيف الساق العريضة

أخبرني طبيبي أنه توجد عدة نصائح يجب اتباعها بعد عملية تنحيف الساق العريضة، والتي تُعد جزءًا من العملية ودونها لا نحصل على النتائج المرغوبة، وتتمثل هذه النصائح في:

  • عدم التدخين أو شرب المشروبات الكحولية لمدة شهر بعد العلمية.
  • تناول الأدوية الموصوفة خاصةً المضادات الحيوية لمنع الإصابة بعدوى.
  • الاعتناء بشرب كميات كافية من الماء والسوائل، وتناول أطعمة صحية.
  • عدم الجلوس لفترات طويلة والحرص على المشي يوميًا مهم جدًا لتجنّب الإصابة بجلطات في الدم.
  • لبس المشد بعد شفط الدهون هام جدًا لمنع تجمع السوائل بعد شفط الدهون، ويساعد في شد جلد الساق وتخفيف التورمات التي تظهر بعد العملية، وتبلغ مدة لبس المشد حوالي أربعة إلى ستة أسابيع.

بالفعل حرصت على اتباع هذه النصائح حتى أحصل على أفضل النتائج بعد العملية.

تعرّف على كيفية التخلص من الدهون في الجسم للرجال في 7 أيام

التعافي بعد تجربتي في تنحيف بطة الساق

بعد عملية تنحيف بطة الساق الممتلئة شعرت بالألم خلال أول يومين بعد مرور العملية، ولكنه كان يتحسن بعد تناول مُسكنات الألم، كذلك كان يزعجني مظهر ساقي لوجود بعض الكدمات والتورمات ولكن طبيبي طمئني أن هذه الاعراض طبيعية، وستتحسن تدريجيًا خلال الأسابيع الأولى بعد العملية.

إليك أيضًا نحت القوام قبل وبعد مع أفضل دكتور تجميل وتكلفة العملية

نتائج تجربتي في تنحيف بطة الساق

في تجربتي في تنحيف بطة الساق شعرت بالنتائج الأولية للعملية على الفور بعد العملية، أما النتائج النهائية فظهرت بعد أن تعافيت من الكدمات والتورمات بعد حوالي ثلاثة أسابيع إلى شهر بعد إجراء العملية.

وكانت نتائج تجربتي في تنحيف بطة الساق مُبهرة جدًا وسعدت بها للغاية، وعرفت أن الترويج لطرق تنحيف الساقين في ثلاثة أيام ليس مُجرد دعاية بل حقيقة أراها بعيني.

ذو صلة: كيفية التواصل والحجز مع أفضل دكتور نحت الجسم في مصر

النظام الغذائي المتبع بعد تجربتي في تنحيف بطة الساق

من الضروري التعرف على النظام الغذائي المتبع بعد تجربتي في تنحيف بطة الساق والذي يساعد بشكل كبير وأساسي في الحفاظ على نتائج العملية ويشمل ذلك النظام ما يلي:

  1. تناول الوجبات الصغيرة على مدار اليوم مع شرب الماء والسوائل الطبيعية لترطيب الجسم باستمرار.
  2. التركيز بشكل أساسي على الخضروات والفواكه الطازجة اللازمة لإمداد الجسم بكل الفيتامينات التي يحتاجها.
  3. الاعتماد على البروتينات المطهية بطريقة مفيدة لتجنب تراكم الدهون مثل السمك والدجاج المشوي والمسلوق.
  4. الامتناع عن الوجبات السريعة التي تعتمد على اللحوم المصنعة والزيوت المهدرجة وذلك لمنع تراكم الدهون العنيدة.
  5. تقليل النسبة اليومية للسعرات الحرارية وعمل توزان بين وزن الجسم ونسبة السعرات التي يحتاجها يوميًا لتحقيق أقصى استفادة.

مقال متميز عن| الأكل المناسب بعد عملية شفط الدهون وأهم 5 ممنوعات بعد شفط الدهون

مميزات وعيوب تنحيف الساقين في ثلاثة أيام بالليزر

نتعرض الآن لأهم مميزات وعيوب تنحيف الساقين في ثلاثة أيام بالليزر لكي نضع أمامك عزيزي القارئ الصورة بوضوح وتتمكن من اختير ما هو الأنسب والأفضل لك، فكما نعرف أن لكل إجراء تجميلي مميزات وعيوب مما يقيس مدى فاعلية وأمان ذلك الإجراء.

مميزات شفط الدهون بالليزر

من خلال تجربتي في تنحيف بطة الساق وجدت أن أهم مميزات شفط الدهون بالليزر هي:

  1. جلسة سريعة ولا تحتاج إلى تخدير كلي.
  2. يمكن العودة للمنزل مباشرةً بعد الجلسة.
  3. الشقوق التي يتم من خلالها إدخال مسبار الجهاز لتفتيت الدهون صغيرة جدًا.
  4. ليس هناك ندوب واضحة أو جروح تقلل من الشكل الجمالي لعملية تنحيف الساقين في ثلاثة أيام بالليزر.
  5. مدة التعافي من العملية قصيرة فهي تتطلب توغل جراحي بسيط جدًا، ولذلك فهي لا تعد إجراء جراحي معقد.

عيوب شفط الدهون بالليزر

لا يمكن أبدًا التغافل عن عيوب شفط الدهون بالليزر فهي تؤثر بالسلب على نسبة نجاح هذا الجهاز في تفتيت الدهون العنيدة وما يلاقيه المريض من مضاعفات بعد تنحيف الساق العريضة، وتشمل عيوب تنحيف الساقين في ثلاثة أيام بالليزر ما يلي:

  • نسبة الأمان على الجلد بعد استخدام الليزر ليست عالية.
  • تغير لون الجلد في العديد من الحالات بسبب الكدمات الناجمة عن الجلسة.
  • عدم فاعلية تنحيف الساق العريضة بالليزر وذلك لأنه لا يعمل على تفتيت الخلايا الدهنية ولكن إذابة الدهون فقط.
  • تورم الساقين وأحيانًا التعرض لحروق الجلد بعد شفط الدهون بالليزر بسبب الحرارة الناجمة عن طاقة الليزر لتفتيت الدهون.

مقال متميز عن| تعرفي على خطوات وتكلفة عملية حقن الساقين بالدهون الذاتية 2023

مميزات وعيوب تنحيف الساقين في ثلاثة أيام بالفيزر

هناك العديد من أجهزة الفيزر التي لاقت شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة وأهمها الفيزر هاي ديف وغيره من الأجهزة المتطورة لشفط الدهون العنيدة وهذا ما تعرفت عليه في أثناء تجربتي في تنحيف بطة الساق، ولكن أخبرني الطبيب أن ذلك الجهاز له أيضًا العديد من المميزات والعيوب والتي نتعرف عليها فيما يلي بالتفصيل:

مميزات شفط الدهون بالفيزر

من أهم وأبرز مميزات شفط الدهون بالفيزر والتي تعد كثيرة جدًا بالمقارنة مع أجهزة شفط الدهون القديمة هي:

  1. الشقوق الخاصة بإدخال مسبار الفيزر لا تتعدى 2 سم ولذلك لا يوجد جروح واضحة.
  2. مدى فعالية ودقة هذا الجهاز في تفتيت الدهون العنيدة والمساعدة في نحت الجسم.
  3. لا تعتمد الجلسة على التخدير الكلي ولكن يكفي تنحيف الساق العريضة بالفيزر بالتخدير النصفي.
  4. يمكن إعادة استخدام الدهون التي تم تفتيتها بالفيزر بعد تنقيتها في حقن المناطق النحيفة بالجسم.
  5. الجلسة بسيطة ولا تستلزم البقاء في المستشفى بعدها فهي عملية بسيطة وتحتاج توغل جراحي بسيط.
  6. مدة التعافي من تنحيف الساقين في ثلاثة أسام بالفيزر قصيرة ونتائجها سريعة جدًا وتستمر مدى الحياة مع المتابعة الجيدة والالتزام بكل تعليمات الطبيب.

عيوب شفط الدهون بالفيزر

أما بالنسبة لعيوب شفط الدهون بالفيزر فهي قليلة للغاية ويعتبرها الأطباء من الآثار الجانبية الطبيعية بعدش شفط الدهون وتشمل:

مقال حصري عن| أسرار تنحيف الفخذين للرجال في 7 أيام

تجربتي في تنحيف بطة الساق مع أفضل دكتور تجميل في مصر

تجربتي في تنحيف بطة الساق مع أفضل دكتور تجميل في مصر هي سبب النجاح، فاختيار الطبيب ذي العلم الواسع والخبرة الطويلة أساس نجاح تلك العمليات، من خلال الخطوات التي يقوم بها من معرفة أدق التفاصيل عن حالة المريض وهو ما قام به الطبيب معي، وصولًا إلى متابعتي حتى بعد الانتهاء من عملية الشفط والذهاب إلى المنزل والتأكد من عدم وجود أي مشكلات في أثناء فترة التعافي التي تصل إلى شهرين.

لن أُطيل عليكم، حيث احتجت لوقتٍ طويل في البحث حتى أصل إلى أفضل طبيب، فوجدت إجماع على مهارة وخبرة مع اختصاصي شفط الدهون دكتور شريف حجازي، والذي يُعد من أشهر مختصي التجميل في مصر والوطن العربي، وهو ما تأكدت منه بعد مراسلته وإرسال الاسم والسن والطول والوزن والمشكلة على رقم الواتس آب، حيث ردّ على استفساراتي بالتفصيل ما جعلني أحجز موعدًا معه لتبدأ تجربتي في تنحيف بطة الساق.

تعرّف أيضًا على ما العمر المناسب لعملية شفط الدهون؟ وأنسب وقت بالعام للشفط

سعر تنحيف بطة الساق بالليزر أو الفيزر

من خلال تجربتي في تنحيف بطة الساق وجدت كثير من الأشخاص يخشون الإقبال على عمليات التجميل على الرغم من نتائجها الفورية والسريعة والمُرضية في الوقت نفسه بسبب الأسعار، لكن نتيجة التطور الكبير وانتشار اللجوء لخيارات التجميل أصبح سعر تنحيف بطة الساق بالليزر أفضل، وسأرصد لكم الأسعار في أشهر 3 دول في جراحات التجميل.

إليك أيضًا شفط الدهون للرجال بالرياض وأشهر 7 أطباء شفط دهون وأسعارها بالسعودية

  1. أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2023

    لا يوجد أفضل من مصر في القيام بعمليات التجميل، وبناءً على تجربتي في تنحيف بطة الساق وجدت أنّ المزايا كثيرة؛ بداية من الأسعار الممتازة مقارنة بالعديد من الدول الأخرى المُنافسة، ولخبرة الأطباء الكبيرة حيث تملك مصر أفضل الخبرات والمهارات، بالإضافة إلى ارتفاع مستوى الخدمة كثيرًا.

    أما عن اسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر لمنطقة الساق فهي تبدأ من 45 ألف جنيه، ما يُساوي 6000 ريال سعودي.

  2. سعر عملية شفط الدهون في السعودية

    يرغب البعض في معرفة سعر عملية شفط الدهون في السعودية في منطقة الساقين، وهذا بعد ملاحظة ارتفاع مستوى الخدمة وتوفير أمهر أطباء جراحات التجميل.

    وتبدأ اسعار عملية شفط الدهون في السعودية من 20- 40 ألف ريال سعودي، ويتوقف السعر على حسب المنطقة المراد علاجها وطريقة الشفط المُستخدمة سواء كانت بالليزر أو الفيزر، ومن خلال تجربتي في تنحيف بطة الساق رأيت أن مصر تقدم أفضل خدمة طبية بأقل تكلفة وهذا ما يشجع الكثير من الأشخاص للسفر وإجراء العملية في مصر.

  3. تكلفة نحت الساقين في تركيا

    تركيا واحدة من الدول المنافسة في السياحة العلاجية خاصة في جراحات التجميل، نظرًا لما تملكه من مقومات تجعلها تنافس الدول الأجنبية، أما عن تكلفة نحت الساقين في تركيا، فيبدأ متوسط سعر تنحيف الساقين بالليزر من 2000 دولار، وهو ما يعادل 7500 آلاف ريال سعودي.

    تعرف على: أفضل تقنيات وأسعار عمليات شفط الدهون في تركيا

أسئلة شائعة حول تجربتي في تنحيف بطة الساق

بعد أن نقلت لكم تجربتي في تنحيف بطة الساق، وجدت بعض الأسئلة الشائعة التي تطرحها العديد من السيدات خاصةً عن طرق تنحيف الساقين في ثلاثة أيام لحل مشكلة الساق الممتلئة ومن أهمها ما يلي:

ما هو أفضل جهاز لتنحيف الساقين؟

يُعد جهاز الفيزر من أحدث وأفضل الأجهزة التي تُستخدم في تنحيف بطة الساق الممتلئة وتنحيف الساق العريضة، وهو جهاز آمن وفعال ويعطي نتائج مُبهرة جدًا.

هل يمكن تنحيف بطة الساق بالتدليك؟

إن التدليك له دور كبير في تنشيط الدورة الدموية لكنه ليس حلًّا سريعًا فيحتاج إلى وقت طويل للغاية حتى تبدأ السيدة في لمس النتائج أما عن عمل المساج بعد عملية شفط الدهون فهو مفيد للغاية لكن يجب أن يتم بعناية وبرفق بعد مدة معينة بناءً على نصيحة الطبيب.

هل يمكن علاج ترهل بطة الساق؟

الترهل من المشكلات المُزعجة لكثير من السيدات، واللاتي يتساءلن هل يمكن علاج ترهل بطة الساق؟ والإجابة بالطبع خاصة مع الطرق الحديثة المُستخدمة في شد ترهلات الجسم ومن أشهرها الشد الايوني للجلد والذي يحل مشكلة الترهلات والسيلوليت نهائيًّا

اقرأ أيضًا: تجارب عملية شد ترهل الجسم بعد البالون – حجز مع كبرى العيادات

نقلت لكم تجربتي في تنحيف بطة الساق، وكيف تخلصت من هذه المشكلة المُزعجة بفضل طبيبي الذي صارحني بكل الطرق المُتاحة لتنحيف الساقين، واختار معي الطريقة المناسبة والتي أستمتع بنتائجها الآن، وعرفت أن الترويج لطرق تنحيف الساقين في ثلاثة أيام ليس مُجرد دعاية بل حقيقة أرى نتائجها بعيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى