عمليات شفط الدهون

تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ من البداية

أسرار تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ

هل يمكن تنحيف الأرداف والفخوذ في أسبوع بدون جراحة؟ ما هي طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة؟ وهل المشي ينحف الأرداف والفخوذ؟ كانت هذه الأسئلة وغيرها تدور في ذهني كثيرًا قبل أن أخوض تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ.

لذا قد خصص موقع شفط الدهون دوت كوم هذه المقالة للإجابة عن هذه الأسئلة التي تدور في ذهن الكثيرون مثل: كيف كانت تجربتي في تنحيف الارداف والفخوذ ووقت التعافي بعدها، وأفضل تقنيات شد الترهلات في تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ المترهلة بعد التكميم، ومدى فاعلية تمارين تخسيس الفخذين والارداف فتابع معي عزيزي القارئ.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

نحت الارداف والفخوذ بالفيزر أفضل تقنيات نحت الجسم وتنسيق القوام مع دكتور شريف حجازي

إليكم تجربتي مع شفط الدهون من المؤخرة و5 ممنوعات بعد شفط الدهون

سبب تراكم الدهون في المؤخرة والافخاذ

تراكم الدهون في الأرداف والفخذين مصدر قلق مشترك لكثير من الأفراد وخاصةً النساء وذلك لأنها تقف حائلًا أمام جمالهن ويتسألن كثيرًا لماذا لا تنحف الارداف؟ وكيف أتخلص من المؤخرة؟

إليك أشهر أسباب سمنة الفخذين والأرداف والتي ذُكرت في تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ وهي:

  • العامل الوراثي.
  • التقدم في العمر.
  • الاختلالات الهرمونية بعد الحمل والولادة.
  • قلة النشاط البدني مع كثرة تناول الطعام الغير صحي.
  •  فقد الكثير من الوزن في وقت قليل بعد جراحات السمنة.

أنصحك بقراءة هذه المقالة المتميزة: تعرف على أسباب سمنة الأرداف الوراثية والمؤخرة وعلاجها وتكلفتها

كيفية تنحيف الأرداف والفخوذ في أسبوع بدون جراحة

يعلم الكثير من الناس أنه من المستحيل تنحيف الأرداف والفخوذ في أسبوع باتباع الحميات الغذائية أو ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، فهذه الأشياء تُعطي نتائج ولكن على المدى البعيد.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

يخاف الكثير ممن يعانون من سمنة الأرداف والفخوذ من إجراء تنحيف جراحي لأنه يترك ندب يستمر معك طوال العمر.

لذا تجد هؤلاء الناس يبحثون عن كيفية تنحيف الجوانب فوق المؤخرة والمؤخرة والأرداف بدون جراحة، ومن الجيد أن هذا الأمر متاح من خلال استخدام تقنيات حديثة مثل:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  • تنحيف الأرداف والأفخاذ بالفيزر.
  • إذابة الدهون العنيدة في الأرداف والأفخاذ بالليزر.
  • التخلص من الافخاذ نهائيا بتقنية الشفط الموضعي.

وفيما يلي سنتناول شرح تفصيلي لهاتين التقنيتين وستنعرف على إجابة سؤال كيف تتخلص من المؤخرة والفخوذ؟ وبعدها سنُعرض تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ.

تعرف على كيفية التخلص من دهون الجسم في أسبوع

إذابة الدهون العنيدة في الأرداف والأفخاذ بالليزر

إذابة الدهون العنيدة في منطقة الأرداف والأفخاذ بالليزر هو إجراء غير جراحي يستخدم تقنية الليزر لتسخين وإذابة الخلايا الدهنية.

يتم شفط الدهون بالليزر تحت التخدير الكلي أو الموضعي مع حقن منوم وريدي، وتتضمن إدخال أنبوب جهاز الليزر في المنطقة المستهدفة من خلال إجراء شق جراحي صغير لا يتجاوز نصف سنتيمتر. تعمل طاقة الليزر على تسخين الخلايا الدهنية وتذويبها، والتي يتم التخلص بتفريغها بأنبوب الشفط خارج الجسم.

هذا الإجراء آمن نسبيًا ولا يستغرق وقتًا طويلاً. يمكن للمرضى استئناف الأنشطة العادية بعد وقت قصير من الإجراء. ومع ذلك، من الضروري ملاحظة أن شفط الدهون بالليزر ليس حلاً لإنقاص الوزن وهو الأنسب للمرضى الذين تراكمات الدهون العنيدة في الارداف والفخوذ لديهم ويصعب التخلص منها بواسطة النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

وهذا ما أكدته م. ع قائلة إن تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ بالليزر تمت بنفس الشرح السابق.

إليك هذه المقالة الحصرية: أهم 6 انواع عمليات شفط الدهون وطريقة اختيار النوع المناسب وأيهم أشد خطورة؟

تنحيف الأرداف في 5 أيام بالفيزر

تنحيف الأرداف في 5 أيام بالفيزر هو إجراء جراحي طفيف التوغل يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية لتفتيت وإزالة الدهون من الجسم.

يتم إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر عادةً تحت التخدير الكلي أو الموضعي مع منوم، وتتضمن إدخال أنبوب رفيع في المنطقة المستهدفة. تصدر تقنية الفيزر موجات فوق صوتية تعمل على تسييل الخلايا الدهنية مما يسهل إزالتها.

تقول ك.م تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ بالفيزر مكنتني من تنحيف الأرداف في 5 أيام بالفيزر، لكن النتائج تحسنت تدريجيًّا خلال ثلاثة أشهر من إجراء العملية.

وقت الشفاء لشفط الدهون بالفيزر قصير نسبيًا، ويمكن لمعظم المرضى ممارسة أنشطتهم الطبيعية في غضون أسبوع من الإجراء، كما وأن الفيزر يُعطي نتائج أفضل من الليزر من حيث كمية الدهون التي يتم التخلص منها، ولا يُسبب نزيف أو ضرر للأنسجة المحيطة.

ستندم إن لم تقرأ هذه المقالة: تجارب الفيزر هاي ديف -شفط الدهون بتقنية الفيزر هاي ديف واسعارها

التخلص من الافخاذ نهائيا بالشفط الموضعي

تقنية الشفط الموضعي أفضل بديل لجلسات التنحيف وأجهزة التخسيس الموضعية، فالعديد من الأشخاص أنفقو الآف الجنيهات على مثل هذه الجلسات التي تحتاج إلى شهور طويلة للشعور بنتائج مقبولة، وما إن تتوقف الجلسات تتعود المناطق التي تم تخسيسها بأجهزة التخسيس في العيادات إلى اكتساب الوزن وتراكم الدهون مرة أخرى.

أما خلال تقنية الشفط الموضعي يتم إزالة الخلايا الدهنية بالكامل من الجسم ولن يكون هناك أي مجال لتتراكم الدهون مرة أخرى في المناطق التي تم شفط الدهون منها.

وتتمثل مميزات شفط الدهون الموضعي في قصر مدة التعافي وإمكانية العودة إلى ممارسة الأنشطة المعتادة مباشرةً بعد الشفط، وتعطي نتائج مبهرة جدًا في شفط الأفخاذ الداخلية والخارجية، ولكن يجب الانتباه إلى أن هذه التقنية تناسب من يرغب في شفط منطقتين على الأكثر بمساحة محدودة.

وللمزيد من التفاصيل حول تقنية الشفط الموضعي يُمكنك الاطلاع على مقالة تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

المرشحات لتخسيس الارداف والأفخاذ بشفط الدهون

شفط الدهون هو إجراء جراحي يتضمن إزالة الدهون الزائدة من مناطق معينة من الجسم، بما في ذلك الأرداف والفخذين. ومع ذلك، ليس كل شخص مرشحًا جيدًا لهذا الإجراء.

المرشحات لتخسيس الارداف والأفخاذ بشفط الدهون هن الآتي:

  • من يتمتعون بمرونة جيدة للجلد.
  •  الذين يبلغون وزنهم المثالي أو بالقرب منه.
  • من يعانين تراكم الدهون العنيدة التي تقاوم النظام الغذائي وممارسة الرياضة.
  • من يتمتعون بصحة جيدة ولا يعانون أمراض معينة كأمراض القلب أو يتناولون أدوية معينة، لذا من المهم مناقشة أي حالات طبية وأدوية موجودة مسبقًا مع طبيبك قبل التفكير في شفط الدهون.

للمزيد من المعلومات شاهد هذه المقالة: أفضل التقنيات التي تحقق حلم شد الافخاذ المترهلة في أسرع وقت

تنحيف الارداف مجرب

أغلب من يُعاني من تراكم دهون الأرداف قد جرب العديد من الطرق التي لم تأتي بفائدة معه، لذا تجده يسأل عن طريقة تنحيف الأرداف مجرب.

تعد تقنيات شفط الدهون المختلفة أفضل طرق تنحيف الأرداف المجربة والتي أتت بالنتائج التي ينتظرها المرضى، ولن تحصل على أفضل النتائج إلا بالالتزام بتعليمات الطبيب طوال مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون.

أما الحميات الغذائية أو التمارين الرياضية أو الكريمات الموضعية لن تُظهر سوى نتائج بسيطة وذلك فقط في الحالات البسيطة.

نقدم لك _عزيزي القارئ_ في السطور القادمة بعض التجارب الناجحة في التخلص من الأرداف والفخوذ بتقنيات شفط الدهون، لمساعدتك في تكوين رؤية واضحة حول هذه التقنيات وفاعليتها.

اقرأ أيضًا: شفط دهون الأرداف للرجال أفضل 4 طرق غير مكلفة

تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ

تقول م. أ كانت تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ مثل الحلم فلم تكن تجربة عادية بل حققت حلم حلمته لسنوات عديدة.

وتقول إن تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ جاءت بعد مشقة وتعب كثير في سبيل الحصول على جسم رشيق، فقد أتبعت الحميات الغذائية وممارسة العديد من التمارين الرياضية الشاقة ولكن دون نتيجة تُذكر.

لذا فقد قررت الذهاب لطبيب تجميل بدلًا من طبيب تغذية، وقد طمئنني بأن حالتي لن تحتاج التدخل الجراحي بل ستتم من خلال تدخل غير جراحي باستخدام جهاز الفيزر كما وأننا سأرى نتائج شفط الدهون بالفيز سريعًا وهذا ما جعل تجربتي في تنحيف الأرداف رائعة.

اقرأ هذه المقالة المتميزة: هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل؟ وأهم التفاصيل

تجربتي في تنحيف الجزء السفلي بالفيزر

استكملت م. أ تجربتها وقالت تجربتي في تنحيف الجزء السفلي بالفيزر كانت قمة في الروعة.

فلم يذهب جهدي في الحميات الغذائية وممارسة الرياضة سُدى، فبفضلها أخبرني طبيبي أني لن أحتاج للجراحة وحالتي بسيطة ستنتهي باستخدام تقنية الفيزر وهي أحدث طريقة شفط الدهون الآن.

وتقول بدأت تجربتي في التخلص من الأرداف والفخوذ بالفيزر بالخضوع للتخدير الموضعي وليس التخدير الكلي، قد أحدث الطبيب شقوق صغيرة في الجلد أدخل من خلالها أنبوب، لم أشعر بشيء قط بل هو من أخبرني بهذه الخطوات قبل العملية.

كما وإني لاحظت نتيجة جميلة بعد العملية مباشرةً ولكن أخبرني الطبيب بأنها ليست النتيجة النهائية بل يجب أن أنتظر عدة أشهر لأتمتع بمشاهدة النتيجة النهائية، وهو مع لحظته بالفعل بعد انتهاء تجربتي مع تصغير الارداف.

لم أحتاج لفترة استشفاء طويلة بل ممارسة أنشطتي اليومية العادية خلال أسبوع واحد فقط، ولكن كنت أتبع تعليمات الطبيب والتي لم تكن تعيق أي نشاط من أنشطتي اليومية، وحتى أني أخفيت على الجميع أمر قيامي بالعملية ولما يلاحظها أحد لأن العملية لم تحتاج إلى فترة استشفاء طويلة.

إليك هذه المقالة المتميزة: ما هو رايكم في شفط الدهون؟ إليكم بعض تجارب شفط الدهون في مصر

ابي شي ينحف الارداف والفخوذ

تقول إحدى السيدات الخليجيات المتابعات لموقعنا موقع شفط الدهون دوت كوم ابي شي ينحف الارداف والفخوذ، وفي الحقيقة قد أهتم موقع شفط الدهون بشرح جميع الطرق الفعالة التي تنحف الأرداف والفخوذ مثل تنحيف الأرداف والفخوذ بالليزر والفيزر.

أما اتباع دايت يستهدف الأرداف والفخوذ، أو الالتزام بتمرينات رياضية معينة فلن يُعطي لك النتائج التي تنتظرها. أم الكريمات والمشروبات التي تستخدم لنحت الأرداف والفخوذ ما هي إلا خرافات فلا تنجرف خلفها.

لمزيد من المعلومات اقرأ هذه المقالة المفيدة: التخلص من دهون الأرداف الجانبية نهائيا بأحدث عملية تجميلية

التخلص من الافخاذ نهائيا تجارب

يرغب العديد من الأشخاص في الاطلاع على طرق التخلص من الافخاذ نهائيا تجارب إيجابية للاطمئنان على نتائج تقنيات شفط الدهون وتنسيق القوام، وتوجد العديد من قصص التخلص من الافخاذ نهائيا تجارب ناجحة جدًا دعونا نتناول بعضًا منها في الفقرة التالية…

إليك أهم التفاصيل عن نحت عضلات الجسم بدون جراحة في 7 خطوات تعرف عليها الآن

تجربتي في التخلص من الافخاذ نهائيا بالشفط الموضعي

إحدى حالات التخلص من الافخاذ نهائيا تجارب ناجحة تقول فيها الحالة: “أتمتّع بجسم ممشوق ومثالي جدًا لكن تزعجني الأفخاذ الخارجية وتُعيقني في اختيار الملابس.

بحثت كثيرًا عن طرق للتخلص من الأفخاذ الخارجية بالرياضة والوصفات الطبيعية، ولكن لم تنجح أيًا من هذه الوسائل معي.

وعندما رأيت صديقتي التي لم أراها منذ وقتٍ طويل لاحظت تغيّراً ملحوظًا في شكل جسمها فقد تغير مظهر الخصر والبطن بشكل ملحوظ، وعندما سألتها أخبرتني أنها خضعت لعملية شفط الدهون بالفيزر ونصحتني بأن أوفر وقتي وأتوجه لإجراء شفط دهون الأفخاذ الخارجية.

بالفعب توجهت إلى الطبيب المختص وبعد الفحص أخبرني أنني يُمكنني الخضوع إلى الشفط الموضعي للأفخاذ الخارجية وسأرى نتيجة فورية بعد الجلسة.

بالفعل خضعت إلى شفط الدهون بنج موضعي للأفخاذ الخارجية وكانت تجربة رائعة جدًا وتعافيت بشكل سريع بعد الإجراء وأنا سعيدة جدًا بتجربتي مع الشفط الموضعي للأفخاذ الخارجية”

تعرّف على الأكل المناسب بعد عملية شفط الدهون وأهم 5 ممنوعات بعد شفط الدهون

طرق شد الأفخاذ والأرداف

يُعاني الكثير من الأشخاص من ترهل الأفخاذ والارداف بشكل ملحوظ، إذ توجد العديد من الأسباب التي تُسبب ترهلات الفخذين والارداف منها:

  • التقدم في العمر.
  • فقدان الكثير من الوزن.
  • وقد يكون سبب ترهل الفخذين والأرداف هو اضطراب مستوى الهرمونات في الجسم أو بسبب وجود عامل وراثي.

ومن خلال تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ المترهلة هناك عدة درجات من الترهلات وهي ترهلات بسيطة ومتوسطة وترهلات شديدة، لذا تختلف طرق التخلص من ترهلات الفخذين والارداف تبعًا لدرجة الترهل كما سنوضّح بالتفصيل في الفقرات التالية…

إليك أهم 4 احتياطات قبل شفط الدهون لكبار السن وما هو العمر المناسب لعملية شفط الدهون

طرق شد الأفخاذ والأرداف بدون جراحة

توجد العديد من طرق شد الجلد بدون جراحة والتي تُتيح التخلص من الترهلات بدون الحاجة إلى الخضوع إلى جراحة شد الجلد، وتُعطي الطرق غير الجراحية لشد الترهلات نتائج مبهرة جدًا في شد الترهلات البسيطة والمتوسطة، وتتمثل طرق شد الجلد بدون جراحة في:

وعلى الرغم من نتائج طرق شد الجلد بدون جراحة المبهرة، إلا أنها لا تُناسب جميع الحالات فهي تُناسب فقط ترهلات الجلد البسيطة والمتوسطة ولا تُناسب من يُعاني ترهلات شديدة.

أنصحكم بالاطلاع على تجربتي مع عملية شد الأفخاذ وأفضل العيادات والأسعار

شد الارداف والفخوذ جراحيًا

كما ذكرنا أن طرق شد الجلد بدون جراحة لا تُناسب من يُعاني من ترهلات شديدة كما يحدث في الحالات التي تفقد الكثير من الوزن بعد عمليات إنقاص الوزن مثل عمليات التكميم وتحويل المسار.

لذا يلجأ العديد من الأشخاص إلى شد الارداف والفخوذ جراحيًا للتخلص من الترهلات بشكل نهائي.

تعرّف على أبرز 4 شروط لشفط الدهون للأوزان الكبيرة تعرف عليها الآن

تجارب شد الفخذين والارداف بسرعة

توجد العديد من تجارب شد الفخذين والارداف بسرعة بالطرق الجراحية وغير الجراحية، وفيما يلي بعض تجارب العملاء في التخلص من ترهلات الفخوذ والأرداف جراحيًا وبدون استخدام الجراحة…

تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ المترهلة بدون جراحة

تروي إحدى السيدات تجربتها قائلة: “بدأت تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ المترهلة بعد بحثٍ طويل عن طرق شد الجلد طبيعيا وبعد تجربتي للعديد من الوصفات لشد الجلد، فقد وجدت خلال بحثي على الانترنت أن هناك طرقًا غير جراحية لشد الترهلات.

ذهبت إلى جراح التجميل وسألته عن طرق شد الترهلات بدون جراحة، فأخبرني طبيبي أن هذه الطرق تُناسب ترهل الجلد البسيط والمتوسط، وسيُحدد بعد فحصي إمكانية استخدام هذه الوسائل معي من عدمها.

وبعد الفحص أخبرني طبيبي أن ترهلات الفخذين والارداف التي أعاني منها متوسطة ويُمكنني الخضوع إلى إحدى وسائل شد الجلد غير الجراحية.

ونصحني طبيبي حينها بالخضوع إلى شد ترهلات الفخذين والارداف بجهاز الاندولفت فهو يشد الترهلات بدون الحاجة إلى إحداث أي شق أو فتح في الجلد.

وبالفعل خضعت إلى شد ترهلات الفخذين والارداف في جلسة واحدة وحقيقةً كانت تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ المترهلة بالاندولفت رائعة جدًا”

تعرف على الفرق بين الاندولفت والهايفو لشد تجاعيد الوجه

تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ المترهلة بعد التكميم

يروي أحد العملاء تجربته مع شد ترهلات الفخذين والارداف بعد التكميم قائلاً: “بدأت تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ المترهلة بعد ما خضعت لعملية التكميم وخسرت الكثير من الكيلو جرامات.

ومع خسارة وزني بدأت تظهر ترهلات الجلد في جسمي بشكل أزعجني جدًا، وعندما وصلت إلى الوزن المثالي كانت الترهلات أصبحت شديدة خاصةً في منطقة الأرداف والفخذين وأصبحت تعيق حركتي بشكل طبيعي.

وعندما بحثت عن طرق شد الترهلات علمت أن هناك طرقًا غير جراحية ولكن عندما توجهت إلى جراح التجميل أخبرني أن الطرق غير الجراحية لا تُناسبني ولن تجدي معي بأي نفع.

تخوفت في البداية من عملية شد الجلد الجراحية، ولكن طبيبي طمأنني وأطلعني على العديد من نتائج شد ترهلات الفخذين والأرداف بالصور قبل بعد وكانت حقًا النتائج مبهرة جدًا.

وبالفعل خضعت لعملية شد ترهلات الفخذين والأرداف جراحيًا واتبعت تعليمات طبيبي بعد العملية بشكل دقيق لأحصل على أفضل النتائج.

والآن أتمتع بمظهر مثالي للفخذين والأرداف وحقيقةً كانت تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ المترهلة جراحيًا تجربة ناجحة جدًا.

تعرّف من خلال هذا المقال على أهم 5 مزايا لشفط الدهون للصدر للرجال تعرف عليها الآن

تكلفة التخلص من الأرداف والفخوذ بالفيزر في السعودية

لا يُمكننا أن نعطي لك رقم محدد بتكلفة التخلص من الدهون المتراكمة في الأرداف والفخوذ بالفيزر في السعودية، وذلك لأن التكلفة تتغير بتغير خبرة وكفاءة الطبيب والطاقم الطبي، ومدى تطور الجهاز المستخدمة، ومدى رفاهية المستشفى أو المركز الذي ستُجرى به العملية.

ولكن في المجمل يبلغ متوسط كلفة شفط الدهون بالفيزر في السعودية 15000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الفيزر في الرياض لشفط الشحوم ونحت القوام الجذاب

 سعر تنحيف الأرداف والفخوذ بالفيزر في مصر

يتراوح سعر تنحيف الأرداف والفخوذ بالفيزر في مصر من 40 ألف إلى 50 ألف جنيه مصري، وذلك باختلاف عدد من العوامل بما في ذلك خبرة الطبيب الذي يقوم بالعملية ومدى العلاج وكمية الدهون المراد إزالتها، وهل تتضمن التكلفة علاج ما بعد العملية أم لا.

ويبلغ تكلفة شفط دهون الأرداف والفخوذ بالفيزر في مصر حوالي 6 ألاف ريال سعودي، وهو أقل بكثير من ثمنها في السعودية، وبالرغم من قلة التكلفة إلا أن الأطباء المصريون أثبتوا كفاءتهم في جميع مجالات جراحات التجميل بما في ذلك عملية شفط دهون الجسم بالكامل.

سعر شد ترهلات الفخذين والأرداف

من خلال تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ المترهلة فإن تكلفة شد ترهلات الفخذين والأرداف تتفاوت بشكل كبير من حالة لأخرى تبعًا للتقنية المستخدمة في شد الجلد وخبرة جراح التجميل ودرجة ترهل الجلد أيضًا.

ويبدأ سعر شد ترهلات الفخذين والأرداف بدون جراحة من 25000 جنيهًا أي ما يُعادل حوالي 2500 ريال سعودي، أما شد الترهلات جراحيًا فيبدأ من 40000 أي ما يُعادل ما يقرب من 4000 ريال سعودي.

إليك أهم المعلومات عن إزالة دهون الظهر بالليزر وكيف يكون ألم الظهر بعد شفط الدهون؟

أفضل دكتور يجعل تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ فريدة

العثور على الطبيب المناسب لأي إجراء أمر بالغ الأهمية لضمان تحقيق أفضل النتائج. وكذلك نحت الارداف والفخوذ عن طريق شفط الدهون أو الفيزر.

بعد الكثير من البحث عن طبيب تجميل ممتاز، توصلت أن أفضل دكتور تجميل في مصر على الإطلاق هو دكتور شريف حجازي، وهو الذي جعل تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ فريدة.

ولم يحصل دكتور شريف حجازي على هذا اللقب من فراغ فقد تتدرب كثيرًا على عمليات التجميل المختلفة وخاصةً شفط الدهون، فقط أجرى أكثر من 5000 عملية تجميل في مركزه الطبي الخاص والمسمى بشريف كلينك، كما وأنه حصل على العديد من التقييمات الإيجابية من مرضاه.

يمكن التواصل مع دكتور شريف حجازي مباشرةً من خلال الضغط هنا.

شاهد بالفيديو حضور دكتور شريف حجازي مؤتمر IMCAS للتجميل في باريس 2022

 تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ بالتقسيط

أجمل ما في تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ مع مركز دكتور شريف حجازي أنها كانت بالتقسيط، فلم أدفع تكلفة العملية دفعة واحدة بل على مدار سنة كاملة.

كل ما احتجته هو استخراج فيزا مخصصة من البنك الأهلي، وبعدها تواصلت مع خدمة عملاء البنك وأخبرتهم أني أريد إجراء عملية تجميلية بالتقسيط، ثم ذهبت إلى مركز دكتور شريف وأخبرت موظف الاستقبال أني أريد إجراء العملية بالتقسيط أيضًا.

ثم ذهبت إلى عيادة دكتور شريف حجازي في الموعد المخصص لي، وبعد العملية أعطيت لهم الفيزا ثم أكدت بعدها مع البنك أني أجريت العملية ثم قُسط مبلغ العملية على مدار سنة.

تعرف على: علاج سمنة الأرداف والفخذين للرجال والنساء بالجراحة وبدون جراحة

كيفية تخسيس الأرداف والفخوذ بالرياضة

يتساءل الكثيرون عن طرق تخسيس الارداف والفخوذ بالرياضة، وذلك لأنهم لا يريدون تحمل تكلفة العمليات الجراحية أو حتى الطرق غير الجراحية، ولأن الجميع يُمكنهم ممارسة الرياضة بدون دفع تكاليف أو دخول غرفة عمليات.

تمارين تخسيس الارداف والفخوذ

هناك تمارين رياضية مخصصة يُخبرنا بها مدربي الياقة البدنية تستهدف نحت الارداف والفخوذ بالتحديد، ومن التمارين الهامة جدًا في حرق دهون الافخاذ والارداف هي:

  • نط الحبل أو النط في المكان.
  • الجري يوميًا أو الجري في المكان.
  • ممارسة رياضة المشي أو استخدام المشاية الرياضية.
  • النوم على الجنب ورفع الساق اليمنى مفرودة لأعلى عدة مرات، ثم النوم على الجنب الآخر وتكرار التمرين.

ولكن من خلال تجربتي في تنحيف الارداف والفخوذ عليك معرفة أن الرياضة تحتاج للمواظبة عليها فترة طويلة حتى تُلاحظ أي فرق يُذكر لذا لا ننصحك بها إن كنت تريد نتائج ملحوظة في وقت قصير.

تعرف على: أفضل طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة وبدون مجهود

رجيم الافخاذ مجرب

هل تتساءل عن رجيم الافخاذ مجرب؟ هنا سنُجيبك عن سؤالك.

النظام الغذائي له دورًا مهمًا في تنحيف الأرداف والفخذين. من واقع خبرتي، يمكن أن يكون اتباع نظام غذائي غني بالبروتين وقليل الكربوهيدرات فعالاً للغاية في تقليل الدهون في الجزء السفلي من الجسم.

ولكن إن كنت تنتظر تجول كامل لشكل الأرداف والفخوذ فلا تضيع وقتك ومجهودك في اتباع هذا الرجيم، عليك بإجراء أي طريقة من طرق نحت الفخذ والأرداف.

تعرف على: علاج سمنة الأرداف والفخذين للرجال والنساء بالجراحة وبدون جراحة

وصفة لتنحيف الافخاذ والارداف

يبحث العديد من الاشخاص عن وصفات أو مشروبات لتنحيف الأفخاذ والأرداف، وعلى الرغم من أن بعض المشروبات تزيد بالفعل من معدل حرق الدهون مثل: القرفة والزنجبيل والحلبة والبابونج، إلا أن هذه المشروبات لا تستهدف أماكن محددة في الجسم ولكنها تزيد من معدل حرق الدهون في الجسم بشكل عام.

مدى فاعلية زيت الزنجبيل لتنحيف الارداف والفخوذ

يرغب العديد من الأشخاص في معرفة مدى فاعلية زيت الزنجبيل لتنحيف الارداف والفخوذ، وفي حقيقة الأمر زيت الزنجبيل له العديد من الفوائد فهو يحتوي على مضادات للأكسدة ويساعد على حرق الدهون.

ولكن من خلال تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ فدعني أنصحك بعدم إضاعة الوقت في تجربة مثل هذه الوصفات فهي لن تُحقق لك بأي حال من الأحوال النتائج التي ترغبها.

مقالة متميزة انصحك بالاطلاع عليها: مين سوت شفط دهون وحملت وهل عملية شفط الدهون تؤثر على الحمل

أهم الأسئلة الشائعة حول تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ

بعد ما سردت عليكم كافة تفاصيل تجربتي في تنحيف الارداف والفخوذ، الآن خصصنا لك هذه الفقرة المتميزة لنُجيبك بالتفصيل عن أكثر الأسئلة شيوعًا حول تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ.

مقالة حصرية أنصحك بالاطلاع عليها: ما العمر المناسب لعملية شفط الدهون؟ وأنسب وقت بالعام للشفط

هل المشي ينحف الارداف والفخوذ؟

إذا ارتبط المشي باتباع حمية غذائية، وداومت على المشي بشكل يومي، حينها ستكون إجابة سؤال هل المشي ينحف الارداف والفخوذ؟ بنعم. ولكن ستنحف بنسب ضئيلة تكاد تكون غير ملحوظة.

ما هي أسرع طريقة لتنزيل منطقة الارداف؟

يعد شفط الدهون أسرع طريقة لتنزيل منطقة الأرداف وأكثر الخيارات فعالية، ومع ذلك من المهم معرفة أن هذه الطريقة ليست مناسبة للجميع ولا ينبغي التفكير فيها إلا بعد استشارة طبيب مؤهل وذو خبرة.

ما هي أفضل طرق تنحيف الفخذين بدون رياضة الشفط أم النحت؟

يحدد جراح التجميل الطريقة الأفضل لتنحيف الفخذين بناء على كمية الدهون المتراكمة، ففى حال تراكم الدهون كثيرًا يكون شفط الدهون حلًا مثاليًا، أما إن كان تراكم الدهون في الفخذين ليس كثير يقوم جراح التجميل آنذاك بالنحت رباعي الأبعاد وإظهار تفاصيل الفخذين الجمالية.

تعرّف على أفضل جهاز شفط دهون البطن تعرف الآن على أحدث تقنية لشفط الدهون

خلاصة تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ

تُتيح تقنيات شفط الدهون المختلفة نحت الارداف والفخوذ بفاعلية وبنتائج رائعة وهي وسائل آمنة وفترة التعافي بعدها قصيرة.

أما عن تجربتي في التخلص من الارداف والفخوذ المترهلة فهناك العديد من الطرق غير الجراحية لشد الترهلات مثل: جهاز الجي بلازما والاندولفت وشد الترهلات بالخيوط وهي طرق تُناسب الترهلات البسيطة والمتوسطة فقط أما الترهلات الشديدة فتحتاج شد الجلد جراحيًا.

وأستطيع القول أن تجربتي في تنحيف الارداف والفخوذ كانت متميزة بفضل بحثي المكثف حتى توصلت إلى أفضل طبيب تجميل في مصر وهو دكتور شريف حجازي، فأغلب نسبة في نجاح العملية تتوقف على خبرة وكفاءة الطبيب الجراح.

تعرف على: تكلفة عملية شفط دهون الأرداف بالسعودية ومصر | احجز الان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى