عمليات شفط الدهون

مين عملت عملية شفط الدهون وأهم تجارب شفط الدهون في مصر وتركيا

في مقال تجارب شفط الدهون في مصر على موقع شفط الدهون دوت كوم سنتناول تجارب بعض الحالات مع عملية شفط الدهون في مصر وتركيا والسعودية، ونتعرف على أسعار عمليات شفط الدهون في الدول الثلاث.

كذلك سنُجيب على أهم التساؤلات التي ترد على أذهان من يرغب في إجراء عملية شفط الدهون مثل: ما هي طرق شفط الدهون بدون جراحة؟ ومتى ظهر نتائج عملية شفط الدهون؟ وهل عملية شفط الدهون مؤلمة؟

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

وستجد كل من تتساءل مين عملت عملية شفط الدهون؟ كل ما تود معرفته في فقرة تجربتي مع عملية شفط الدهون.

مقالة هامة: ما العمر المناسب لعملية شفط الدهون؟ وأنسب وقت بالعام للشفط

عناوين المقالة عرض

تعريف عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون هي إزالة للدهون المتراكمة في أماكن معينة من الجسم بشكل نهائي وبلا عودة، حيث يتم تفتيت الدهون وتدمير الخلايا الدهنية من مواضع الشفط مما يصعب على الدهون أن تتجمع مرة أخرى في هذه المنطقة.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

وفي تجارب شفط الدهون في مصر يتم شفط الدهون بعدة تقنيات مختلفة مثل الليزر والفيزر وغيرهم وذلك حسب كل حالة ويقوم الطبيب بإخبار المريض بالاختيارات المتاحة له كافة ليختار منها.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

اقرأ أيضًا: شفط دهون الذراعين نهائيا في 40 دقيقة فقط.

طرق شفط الدهون بدون جراحة

توجد العديد من تجارب شفط الدهون في مصر أجريت بنجاح بدون استخدام الجراحة، إذ توجد العديد من الطرق غير الجراحية التي أصبحت تُستخدم على نطاقٍ واسع في التخلص من السمنة الموضعية.

وتتمثل مميزات تقنيات شفط الدهون غير الجراحية في:

  • وقت التعافي أقصر بعد العملية.
  • تُجرى من خلال شقوق جراحية لا تتعدى 2 مم.
  • تُستخدم العديد من الطرق غير الجراحية الآمنة والفعالة جدًا.
  • تُجرى مُعظم عمليات شفط الدهون تحت تأثير التخدير الموضعي.
  • انخفاض احتمالية تعرّض الشخض لمضاعفات الجراحة مثل: النزيف والإصابة بعدوى.
  • تعمل مُعظم تقنيات شفط الدهون غير الجراحية على شد الجلد بشكل جزئي من خلال تحفيز إنتاج الإيلاستين والكولاجين.

اقرأ أيضًا: هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل؟ وأهم التفاصيل

  1. شفط الدهون بالليزر Laser liposuction

    تتساءل العديد من السيدات مين عملت عملية شفط الدهون باستخدام الليزر؟ وبالفعل توجد العديد من تجارب شفط الدهون في مصر أجريت باستخدام أشعة الليزر وتمتعت بنتائج جيدة ومرضية.
    ويُجرى شفط الدهون بالليزر من خلال استخدام ألياف الليزر في تكسير وتفتيت الدهون المتراكمة في بعض المناطق في الجسم تمهيدًا لشفطها.

    مقالة ذات صلة: عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف وما هي ارخص دولة حول العالم؟

  2. شفط الدهون بالفيزر Vaser liposuction

    يرغبن الكثيرات في معرفة مين عملت عملية شفط الدهون باستخدام جهاز الفيزر الامريكي؟ وهل جهاز الفيزر آمن وفعال؟
    وفي الحقيقة يُعد جهاز الفيزر الأمريكي نقلة كبيرة في عمليات شفط الدهون بدون جراحة، فهو من أفضل وأحدث وسائل التخلص من الدهون العنيدة بأمان وفاعلية تامة.
    وتوجد العديد من تجارب شفط الدهون في مصر أجريت باستخدام جهاز الفيزر وتمتعت بنتائج مبهرة للغاية سواءً في شفط الدهون أو نحت الجسم 4d.
    وانتشر استخدام جهاز الفيزر في شفط الدهون بسبب فاعليته الكبيرة، وانخفاض خطر التعرّض إلى أي مخاطر أو مضاعفات.

    تعرّف على المزيد من المعلومات عن عملية السكس باك وتجارب تقسيم عضلات البطن بالفيزر

جهاز الفيزر أفضل طرق شفط الدهون بدون جراحة مع دكتور شريف حجازي

مقالة هامة :تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

نتائج عملية شفط الدهون

عندما تتساءل معظم السيدات مين عملت عملية شفط الدهون؟ أكثر ما تعتني بمعرفته هو موعد ظهور نتائج العملية.

وعلى الرغم من أن في معظم تجارب شفط الدهون في مصر لاحظت الحالة النتائج الأولية بعد العملية مُباشرةً، إلا أن نتائج عملية شفط الدهون النهائية تحتاج ثلاثة أشهر لتكتمل.

إليك أهم 7 من فوائد عملية شفط الدهون وأضرار شفط الدهون فيزر وليزر

أضرار عملية شفط الدهون

ترغب العديد من السيدات في معرفة مين عملت عملية شفط الدهون وهل حدث لها مضاعفات أو مخاطر بعد العملية؟

وعلى الرغم من أن عملية شفط الدهون بدون جراحة في معظم تجارب شفط الدهون في مصر تميزت بالأمان والفاعلية، إلا أن خبرة الطبيب المعالج من أهم عوامل نجاح العملية.

وتتمثل الأضرار المحتملة من شفط الدهون بالليزر في:

  • الإصابة بحروق في الجلد.
  • تغير لون جلد المنطقة بعد العملية.

أما جهاز الفيزر فهو آمن تمامًا و أضرار عملية الفيزر في معظم تجارب شفط الدهون في مصر وبقية الدول لا تتعدى الإصابة ببعض الكدمات والتورمات البسيطة التي سرعان ما تتحسن خلال الاسابيع الأولى بعد العملية.

تعرّف على أهم 6 انواع عمليات شفط الدهون وطريقة اختيار النوع المناسب وأيهم أشد خطورة؟

مين عملت عملية شفط الدهون؟

يتردد هذا السؤال “مين عملت عملية شفط الدهون؟ في أذهان الكثيرات ممن يرغبن في القيام بعملية شفط الدهون، وذلك لرغبتهن في معرفة كل ما يختص بالعملية من مزايا وعيوب عبر الاستماع لتجربة حالة خاضت هذه التجربة حتى يستطعن اتخاذ قرارهن بحكمة.

وفيما يلي تجارب شفط الدهون في مصر وتركيا والسعودية لبعض السيدات والرجال أيضًا….

اقرأ أيضًا :إزالة دهون الظهر بالليزر وكيف يكون ألم الظهر بعد شفط الدهون؟

تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في تركيا

تحت إشراف الدكتور أولكر مناف باشي، وهو طبيب تركي يقدم خدماته الطبية التجميلية للوافدين من مختلف أنحاء العالم وليس تركيا فقط تسرد هذه السيدة تجربتي مع عملية شفط الدهون.

صاحبة التجربة هي امرأه تقيم في الكويت وقد كانت تعاني بشدة مظهر جسدها السمين، فقد كانت تعاني من تراكم الدهون في الظهر والبطن والأفخاذ، كما أعربت أنّها كانت من أكثر الناس فزعًا من إجراء العمليات.

ولكنها قد قامت بتجربة جميع أنواع الحميات الغذائية كما قامت بممارسة العديد من التمرينات الرياضية، ولكن للأسف لم يجدى هذا معها أي نفع.

لذلك فقد قررت أن تقوم بهذه العملية فهي لا تستطيع التعايش بحرية بهذه الدهون المتراكمة في جسدها، وبعد البحث حول عيادات شفط الدهون فقد قررت أن تجري هذه العملية خارج الكويت.

لذلك فهي ذهبت إلى أحد الأطباء الأتراك الذين يشتهرون بالخبرة والمهارة في إجراء شفط الدهون وتنسيق القوام وقد قالت أن أول ما قام به الطبيب هو إجراء بعض الفحوصات والتحاليل، وذلك للاطمئنان على الحالة ومعرفة ما إن كانت تناسبها هذه العملية أم لا.

وفور إصدار نتائج التحاليل قام الطاقم الطبي بتجهيز غرفة العمليات ثم قالت إنّه بعد انتهاء العملية كانت تشعر ببعض الآلام في مواضع الكدمات ولكن الطبيب قام بإعطائها بعض المسكنات لتخفيف الألم.

وفي اليوم الثاني كانت قادرة على الحركة جيدًا وقد تابعت مع الطبيب مدة 5 أيام وبعدها قد عادت لبلادها، ولكن في الواقع تقول صاحبة تجربة شفط الدهون في تركيا أنّ متابعة الطبيب لم تتوقف وأنّها ظلت تتابع معه وقد لاحظت الاهتمام الشديد بها مما أعطاها قدرًا من الراحة النفسية.

وها قد مرت مدة طويلة على العملية وهي الآن تسمتع بجسد منحوت ونحيف، فقد أصبحت جميع ملابسها واسعة، كما أنّ كل من يراها يخبرها أنّها اصبحت شخصًا جديدًا، وتقول بعد تجربتي مع عملية شفط الدهون بأنّ قرار إجراء عملية شفط الدهون كان أفضل قرار قد غير حياتي للأفضل.

اقرأ أيضًا: ما هي عملية نحت الجسم وأفضل المراكز وتكلفة العملية.

تجارب شفط الدهون في مصر

إحدى تجارب شفط الدهون في مصر مع الطبيب شريف حجازي والذي يعد أحد أشهر أطباء التجميل في مصر وفي الوطن العربي أيضًا، حيث يذهب إليه عدد كبير من الحالات من مختلف الأنحاء حتى يقوموا بعمليات شفط الدهون وتنسيق القوام المختلفة.

تقول إحدى السيدات والتي تبلغ من العمر 22 عامًا أنّها كانت ملتزمة دائمًا باتباع نظام غذائي صحي متوازن، كما أنّها تمارس الرياضة باستمرار، ولكن هناك بعض الدهون التي لم تستطع التخلص منها مثل دهون البطن والأجناب.

لذلك فقد كانت تسبب لها أزمة كبيرة في مظهرها وقد قررت أن تقوم بهذه العملية لتجعل جسدها مثاليًّا، وحينما سألت بعض النساء اللاتي قمن بالفعل بأداء هذه العملية مين عملت عملية شفط الدهون؟ فقد رشحن لها الطبيب شريف حجازي بشدة قائلين؛ إنّه أفضل دكتور يقوم بعملية شفط الدهون في مصر.

لذلك فقد قررت أن تقوم بزيارة مركز الطبيب شريف حجازي وأن تجري أولى الجلسات وهي التحدث إلى الطبيب وإخباره بما ترغب به ومناقشة التفاصيل الخاصة بالعملية معًا.

وبعد الاتفاق على جميع التفاصيل قامت بإجراء هذه العملية على وجه السرعة، وبعد أداء العملية سرعان ما وجدت اختلافًا في مظهرها، ولكن قالت أنّ الكدمات التي صاحبت العملية كانت مؤلمة ولكنها تجاوزت ذلك بمشاهدة بعض الأشياء التي تحبها.

وتقول السيدة بعد تجربتي مع عملية شفط الدهون أصبحت أتمتع ببطن مشدود وله مظهر ممشوق، وقد اضافت أنّ عملية شفط الدهون لا تخلصك من الدهون فقط، بل إنّها تجعلك تحافظ على حياة صحية بعيدًا عن مخاطر السمنة وأمراضها.

مقالة ذات الصلة :نحت الجسم بدون جراحة مع أفضل دكتور في مصر بالأسعار

تجارب شفط الدهون في السعودية

في إحدى تجارب شفط الدهون قال أحد الرجال في السعودية أنّّه يود مشاركة تجربته في شفط الدهون في عيادات سابا والتي تعد من أهم العيادات الموجودة في السعودية والتي تقوم بمختلف عمليات التجميل من شفط الدهون وتنسيق القوام وبقية العمليات التجميلية، كما أنّ هذه العيادات تقدم عروضًا سنوية في مختلف المواسم.

ويقول هذا الرجل إنّه كان يعاني الكثير من الدهون الموضعية والترهلات وذلك بعد قيامه بعملية تكميم المعدة، لذلك فقد قرر أن يحصل على أفضل جسم وإجراء عملية شفط الدهون بالفيزر.

وبالفعل قد ذهب إلى مراكز سابا الطبية وقد قام بالعملية ويحذر هذا الرجل من أن تقوم بهذه العملية لدى أحد المراكز غير المشهورة وذلك بسبب تفاوت السعر، حيث تتفاوت الأسعار الخاصة بشفط الدهون تفاوتًا كبيرًا من عيادة إلى أخرى.

ويقول تجربتي مع عملية شفط الدهون كانت ناجحه لكنه ينصح بأن تقوم بهذه العملية لدى مركز موثوق به حتى تتجنب أي أخطار قد تحدث نتيجة لقلة الخبرة.

اقرأ هنا: الحقائق الكاملة عن شفط الدهون للرجال.

تجربتي مع شفط دهون الساق

توجد العديد من تجارب شفط الدهون في مصر لمنطقة الساق، لذلك سوف تسرد لكم إحدى السيدات اللاتي قمن بهذه التجربة إجابتها عن سؤال تجربتي مع عملية شفط الدهون.

لقد كانت دهون الساق عائقًا كبيرًا لدى هذه السيدة، وذلك لأنّها تُشكل لها صعوبة في الحركة، كما أنّها تعطي مظهرًا غير جذّاب عند ارتداء الملابس الضيقة، لذلك فقد قررت ممارسة الرياضة وأداء بعض التمارين الرياضية التي تعمل على تنحيف الساق.

ولكن النتيجة لم تكن مجدية فلم تكن هذه هي النتائج التي توقعتها لذلك فلم يكن أمامها سوى تجربة شفط الدهون من الساق، وأضافت أنّ نتائج هذه العملية كانت مبهرة جدًا لذلك فهي سعيدة بهذه التجربة والتي خلالها تخلصت من عائق كبير كان يزعجها.

تعرف على: التفاصيل الكاملة لعملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في الرياض.

تجاربكم مع عملية شفط الدهون وشد البطن

تعد منطقة البطن هي أكثر المناطق التي تتراكم فيها الدهون، حيث إنّ أغلب إن لم يكن جميع تجارب شفط الدهون في مصر وبقية الدول يقومون بعملية شفط الدهون من البطن فهي مجموعة من الدهون التي يصعب إزالتها بالطرق المعتادة من الحمية الغذائية أو الرياضة ويحكي أحد الشباب قصته تحت عنوان تجربتي مع شفط الدهون.

بحسب ما قاله الشاب إنّه رياضي بالفعل، كما أنّه يتناول طعام صحي ولكن لا زالت توجد بعض الدهون التي تزعجه في منطقة البطن والتي يصعب إزالتها، لذلك فهو لا يحصل على المظهر المثالي الرياضي الذي طالما حلم به، ولهذا السبب فقد قرر إجراء عملية شفط الدهون بالفيزر.

ويقول إنّ هذه العملية تعد الحل الأمثل لمشكلة تراكم دهون البطن والخصر ولقد ساعدته كثيرًا حتى يصل إلى الشكل المثالي الذي يحلم به.

اقرأ المعلومات الكاملة: قبل بعد عملية شفط الدهون وأفضل ريجيم.

تجارب شفط دهون الظهر

توجد العديد من تجارب شفط الدهون في مصر أجريت على منطقة الظهر، إذ تعد منطقة الظهر هي أحد الأماكن التي تتراكم فيها الدهون و يصعب إزالتها بالطرق المعروفة، لذلك فإنّ عملية شفط الدهون هي العملية المناسبة للتخلص من دهون الظهر.

وفي أغلب الحالات يحتاج المريض إلى شفط دهون الظهر مع البطن أو الظهر مع الأجناب فمن المستحيل أن تتراكم الدهون في منطقة الظهر فقط دون بقية المناطق المحيطة بها.

ويقول أحد الرجال الذين قاموا بعملية شفط دهون الظهر إنّ الطبيب قام برسم محيط الظهر والبطن، وكذلك الأجناب أيضًا، وقد أوضح هذا الشخص أنّ نتائج العملية الأولية كانت مبهرة، كما أنّ النتائج النهائية فاقت توقعاته.

تعرّف على أفضل أسعار وتجارب شفط دهون الرقبة الخلفية بأفضل الأجهزة

تجربتي مع شفط الدهون وحقنها

توجد العديد من تجارب شفط الدهون في مصر تم حقن الدهون في مناطق أخرى في الجسم، وتروي إحدى النساء تجربتها مع عملية شفط الدهون والتي قامت بها منذ عدة أشهر حيث تقول إنّها كانت تعاني تراكم الدهون العنيدة في منطقة البطن والذراعين، وبعد أن قرأت على أحد مدونات التواصل الاجتماعي عن فاعلية عمليات الشفط، فقد قررت الذهاب إلى أحد الأطباء المشهورين والذي وجه إليها نصيحة غيرت من مظهرها تمامًا.

فلقد أخبرها الطبيب أنّها بحاجة إلى عملية إعادة لحقن هذه الدهون في منطقتي الصدر والمؤخرة، وبعد ذلك عرض عليها بعض الصور الواقعية لمن قمن بهذه العملية منذ وقت قريب وتحت إشرافه.

وقد أوضحت أنّ هذه التجارب السابقة ساعدتها كثيرًا على اتخاذ القرار وتغيير مظهرها بالكامل، فهي الآن قد قامت بالعملية وهي سعيدة جدًا بالنتائج الحالية، كما أنّ الحقن الذاتي للدهون ساهم في تنسيق القوام مساهمةً كبيرةً وإعطائها المظهر الذي كانت تحلم به.

اقرأ أيضًا: من هو احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية وتكلفتها وكيفية الحجز؟

أفضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر

تتميّز مصر بوجود العديد من الأطباء المتميزين في مجال التجميل ليس في مصر فقط، ولكن على مستوى الوطن العربي أيضًا وتوجد العديد من تجارب شفط الدهون في مصر نتائجها مبهرة، وسوف نقدم لك الآن افضل دكتور شفط دهون بالفيزر في مصر.

على رأس قائمة أمهر جراحي التجميل هو دكتور شريف حجازي، فهو ذو مهارة عالية في عمليات التجميل وشفط الدهون في مصر ولديه الخبرة في استخدام أحدث التقنيات الطبية في عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام وأكثرها أمانًا، كما أنّ لديه قدرة كبيرة على اختيار أفضل شكل جمالي للرجل والمرأة.

للتواصل مع دكتور شريف حجازي على الواتس اب اضغط هنا

تعرّف على أفضل أسعار وتجارب شفط دهون الرقبة الخلفية بأفضل الأجهزة

أفضل دكتور شفط الدهون في السعودية

يتساءل الجميع عن إمكانية معرفة أفضل دكتور شفط دهون في السعودية وفي الواقع توجد العديد من تجارب شفط الدهون الناجحة والعديد من الأطباء المتميزين في مجال التجميل في السعودية والتي من أبرزها الاطباء الآتيين:

  • دكتور هيثم جمجموم

دكتور عصام جمجوم هو أحد أعلام التجميل في المملكة العربية السعودية، كما يُعد صاحب أكبر مركز تجميلي في السعودية، ولقد اشتهر هذا المركز بوجود طاقم طبي ممتاز ورعاية طبية فاخرة.

  • دكتور احمد مراد

دكتور أحمد مراد هو أحد النماذج الشابة التي لها العديد من الإنجازات في مجال التجميل وذلك في وقت قصير، كما أنّه يقدم مختلف الخدمات التجميلية من شفط دهون أو تنسيق القوام وغيرها ولديه شهرة واسعة في مختلف أنحاء المملكة.

تعرف من هنا: تفاصيل عملية شفط دهون البطن في الرياض.

أفضل دكتور شفط الدهون في تركيا

يذهب الكثير من الراغبين في السياحة العلاجية إلى تركيا من أجل جودة الخدمات الطبية ووجود أسعار متوسطة، كما أنّهم يتمتعون بوجود أكثر من مركز تجميلي حتى تحصل على افضل دكتور شفط دهون في تركيا.

  • دكتور اولكر مناف باشي لشفط الدهون في تركيا

يعد دكتور اولكر هو من افضل أطباء شفط دهون في تركيا حيث يأتي إليه أغلب الراغبين شفط الدهون سواء كانوا من داخل تركيا أم من خارجها.

  • دكتور إركان ديميراي لشطف الدهون في تركيا

يدير دكتور إركان واحدة من أكبر المراكز التجميلية في تركيا، كما أنّه لديه الكثير من التجارب الناجحة في هذا المجال وخبرة تصل إلى أكثر من 20 عامًا في مجالات التجميل وشفط الدهون لذلك فهو من أفضل أطباء شفط الدهون في تركيا.

إليك أهم المعلومات عن شفط الدهون للرجال بالرياض وأشهر 7 أطباء شفط دهون وأسعارها بالسعودية

سعر عمليات شفط الدهون في مصر 2023

تختلف أسعار عمليات شفط الدهون في مصر على حسب المركز وعلى حسب عدد الاماكن التي سوف يتم شفط الدهون منها، ولكن في الأغلب تبدأ عملية شفط الدهون في معظم تجارب شفط الدهون في مصر من سعر 22000 جنيه مصري، أي ما يُعادل حوالي 2200 ريال سعودي وتزداد التكلفة على حسب الحالة.

اقرأ أيضًا: 3 طرق لشفط الدهون بالتقسيط في مصر.

سعر عمليات شفط الدهون بالسعودية 2023

يعد أحد عيوب شفط الدهون في السعودية هو ارتفاع تكلفة العمليات والخدمات الطبية بها، حيث تتراوح أسعار شفط الدهون ما بين 8000 ريال سعودي وقد تصل إلى 20000 ريال سعودي، لذلك فقد يلجأ أحيانًا البعض إلى السفر من أجل السياحة العلاجية والقيام بالعملية في دولة أخرى.

تعرّف على أفضل طريقة إزالة الكرش للرجال في أسبوع

سعر عمليات شفط الدهون بتركيا 2023

تعد تركيا من الدول التي تتميز بالأسعار المتوسطة في عمليات شفط الدهون؛ حيث تتراوح أسعار شفط الدهون في هذا البلد ما بين 2500 دولار أمريكي إلى 4000 دولار أمريكي، مما يجعل تركيا مقصدًا للكثير من الناس الذين يرغبون في القيام بعملية شفط الدهون من أماكن معينة في الجسم.

إليك تجربتي مع إزالة الكرش بدون فقدان الوزن في 7 أيام

اسعار عملية شفط الدهون في امريكا 2023

يبلغ متوسط أسعار عملية شفط الدهون في أمريكا إلى 7000 دولار أمريكي، وذلك للشفط من منطقة واحدة ويتم حساب التكلفة حسب كل حالة وحسب أسعار المركز التجميلي أو الطبيب.

اقرأ أيضًا: أفضل طريقة لإزالة الكرش للنساء وإذابة دهون البطن في 7 أيام

الأسئلة الشائعة عن تجارب شفط الدهون في مصر

تتساءل العديد من السيدات مين عملت عملية شفط الدهون؟ للتعرّف على أهم التفاصيل خلال مدة التعافي بعد العملية وهل العملية مؤلمة أم لا، فدعونا نتناول اهم هذه الاسئلة من خلال تجارب شفط الدهون في مصر وبقية الدول.

إليك أدق التفاصيل حول عملية شفط الدهون liposuction مع أفضل طبيب

هل عملية شفط الدهون مؤلمة؟

لا يشعر الشخص خلال عملية شفط الدهون بأي ألم، فهي تُجرى تحت تأثير التخدير الموضعي أو الكلي، أما بعد العملية فيشعر الشخص بألم متوسط خلال الأيام الاولى بعد العملية ولكنه يتحسن بتناول الأدوية المسكنة للألم.

كم مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون بالفيزر؟

تتراوح مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون ما بين أربعة إلى ستة أسابيع.

كم مدة التعافي بعد شفط الدهون بالفيزر؟

تتراوح مدة التعافي بعد عملية شفط الدهون بالفيزر ما بين أسبوعين إلى شهر تبعًا لكمية الدهون المشفوطة، وعدد المناطق التي تم شفط الدهون منها.

إليك المزيد من المعلومات عن شفط الدهون و5 نصائح لتسريع مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون

انتشرت عمليات شفط الدهون بدون جراحة من خلال استخدام الليزر والفيز على نطاقٍ واسع، وهو ما جعل العديد من الأشخاص يرغبون في معرفة تجارب شفط الدهون في مصر والاطمئنان على أمان وفاعلية ونتائج العملية.

لذا حاولنا توضيح كافة التفاصيل التي ترغب السيدات في معرفتها بسؤالهن مين عملت عملية شفط الدهون؟ من خلال تجارب شفط الدهون الناجحة في فقرات تجربتي مع عملية شفط الدهون في مصر وفي تركيا والسعودية.

مقالة هامة :عملية نحت البطن+ وشفط الدهون (أحدث الطرق والاسعار والنصائح)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى