عمليات شفط الدهون

هل الفيزر يشد الترهلات وما الفرق بين الفيزر والجي بلازما

يتساءل العديد من الأشخاص هل الفيزر يشد الترهلات وما الفرق بين الفيزر والجي بلازما؟

جهاز الفيزر والجي بلازما J plasma هما الجهازان الأكثر شهرة وانتشارًا في مجال عمليات شد الجلد وشفط الدهون، ولكن هناك لبس دائمًا عند الكثير من الجمهور واعتقاد أنهما يؤديان الوظيفة نفسها، لذا دعونا نتعرف معًا على جهاز الجي بلازما من خلال تجربتي مع جي بلازما للبطن والذراعين، ونتائج جي بلازما قبل وبعد.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

وسنلقي الضوء خلال هذا المقال على موقع شفط الدهون على دور جهاز الفيزر لشد الجسم، والفرق بين الفيزر والجي بلازما بالتفصيل وتعرّف على إجابة سؤال هل الفيزر يشد الترهلات؟ فتابع معنا عزيزي القارئ…

عناوين المقالة عرض

هل الفيزر يشد الترهلات؟ إليك الإجابة مع دكتور شريف حجازي

إليكم تجربتي مع شفط دهون الفخذين والارداف بالليزر والفيزر التكلفة

ما هو جهاز الجي بلازما؟

بجانب التساؤل عن الفرق بين الفيزر والجي بلازما وهل الفيزر يشد الترهلات، يرغب العديد من الأشخاص في معرفة المزيد من المعلومات عن جهاز الجي بلازما، ويمكنني أن أجاوب على هذا السؤال من خلال تجربتي مع جهاز جي بلازما، إذ يعد جهاز الجي بلازما هو الجهاز رقم 1 في العالم والذي يساعد في القضاء على ترهلات الجلد.

إذ أنه مع التقدم في العمر ومع التعرض للكثير من العوامل المختلفة مع مرور الزمن، أو مع فقدان كمية كبيرة من الوزن الزائد خلال وقت قصير، يبدأ ظهور الترهلات في الجسم، والتي أصبح من السهل التخلص منها عبر جهاز جي بلازما لشد الترهلات.

وتعتمد فكرة جهاز الجي بلازما على الدمج بين قوة الموجات الترددية العالية وسرعة غاز الهيليوم المتأين في التبريد، إذ تعمل الموجات الترددية على إنتاج طاقة حرارية قوية جدًا.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تؤدي هذه الطاقة إلى انكماش الألياف بين طبقات الدهن، مما يساهم في شد الجلد، ومن ثم يعمل غاز الهيليوم المتأين على تبريد المنطقة بسرعة شديدة، وكل هذا خلال جلسة واحدة فقط لا تتخطى مدتها 40 دقيقة.

تعرف على: عملية جي بلازما للصدر لشد ترهلات الجلد في أقل من ساعة

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

ما هي مناطق الجسم التي يستخدم فيها الجي بلازما؟

قبل التعرّف على الفرق بين الفيزر والجي بلازما وهل الفيزر يشد الترهلات دعونا نوضّح لكم المناطق التي يمكن شد الترهلات فيها باستخدام جهاز الجي بلازما، إذ يمكن تطبيق جي بلازما في العديد من المناطق المختلفة في الجسم بدون أي استثناء، وذلك يندرج تحت المميزات العديدة التي يقدمها هذا الجهاز، ومن ضمن هذه الأماكن ما يلي: –

  • ترهلات البطن.
  • ترهلات الركبة.
  • ترهلات الأفخاذ.
  • ترهلات المؤخرة.
  • جي بلازما للصدر.
  • جي بلازما للزنود.
  • شد ترهلات الذراعين.
  • ترهلات الجزء السفلي من الوجه والرقبة.

تعرف على: جي بلازما للزنود وما هو سعر جلسة j-plasma ومتى تظهر النتائج؟

من هم المرشحون لشد ترهلات الجلد بجهاز الجي بلازما؟

من خلال تجربتي مع جي بلازما فإن الفئات المرشحة تنحصر في:

  • جميع الرجال والنساء دون استثناء.
  • الأشخاص الذين فقدوا جزءًا كبيرًا من وزنهم.
  • الأشخاص الذين يعانون ترهلًا متوسطًا في الجلد.
  • جهاز الجي بلازما يعمل مع الأعمار كافة حتى من هم أكثر من 60 عامًا.
  • 90% من حالات ترهل الجلد يمكن علاجها باستخدام جهاز الجي بلازما دون الحاجة للتدخل الجراحي لشد الجلد.

إليك 5 مزايا لشفط الدهون للصدر للرجال تعرف عليها الآن

حالات لا يصلح معها جهاز الجي بلازما لشد ترهلات الجلد

جهاز الجي بلازما لا يُعطي نتائج جيدة للأشخاص التي تُعاني ترهلًا شديدًا بالجلد، مثال بعض السيدات التي يصل وزنها إلى أكثر من 150 كيلو جرامًا وفي بعض الأحيان النساء التي حملت أكثر من 7 مرات فيجب هنا التدخل بإجراء شد الجلد الجراحي.

اقرأ أيضًا: 6 مراكز وأسعار شفط الدهون في السعودية

كيف يعمل جهاز الجي بلازما على شد الجلد J Plasma؟

من الأسئلة الشائعة بجانب ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما وهل الفيزر يشد الترهلات هو السؤال عن طريقة عمل جهاز الجي بلازما.

يمكن شد الترهلات بالجي بلازما خلال جلسة واحدة فقط لا غير، وهذه الجلسة لا تتخطي 45 دقيقة أو 60 دقيقة في أكثر تقدير، وتتم عبر الخطوات التالية: –

  • يكون الشخص في بداية الأمر تحت تأثير التخدير.
  • وبعد ذلك يقوم الطبيب المتخصص بإجراء عدة شقوق صغيرة جدًا لشفط الدهون المتراكمة إن وجدت.
  • بعد الانتهاء من شفط الدهون وتدمير الخلايا الدهنية يتم إدخال جهاز كانيولا الجي بلازما من الفتحة نفسها التي تم فتحها مكان شفط الدهون، وتكون صغيرة جدًا وغير ظاهرة (0.5 مليميتر) ويعمل على شد الجلد وتنشيط الكولاجين في الجلد.
  • وبعد الانتهاء يغلق الطبيب الشقوق عبر عرز سحرية، ووضع الضمادات الطبية اللازمة، وبذلك لا تترك هذه الغرز أي آثار أو ندبات.

الآن يمكن شد الترهلات البسيطة إلى المتوسطة دون الحاجة إلى إجراء عمليات جراحية كبيرة وخطيرة والتي تترك آثار وندوب بعد إجراؤها، إلى جانب أن جهاز الجي بلازما آمن إلى درجة كبيرة، ولا يتسبب في حدوث أي مضاعفات.

تعرّف على تفاصيل إزالة دهون الظهر بالليزر وكيف يكون ألم الظهر بعد شفط الدهون؟

متى تظهر نتائج الجي بلازما لشد الجلد؟

إنّ جهاز الجي بلازما J Plasma له مفعول السحر على الجلد فيعمل على شد الجلد في التو والحال في أثناء إجراء العملية أو جلسة الجي بلازما، ولكن النتائج النهائية تظهر خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة.
 
لذلك إن كنت _عزيزي القارئ_ تبحث عن أنسب طريقة تساعدك في شد الجسم بعد الرجيم، أو طريقة تساعدك في شد ترهلات الجسم التي تظهر نتيجة التقدم في العمر، فإن أفضل تقنية يمكنك الاعتماد عليها هي تقنية الجي بلازما.
 
 

هل نتائج الجي بلازما دائمة؟

من الأسئلة الهامة جدًا بجانب سؤال هل الفيزر يشد الترهلات هو سؤال هل نتائج الجي بلازما دائمة، والإجابة نعم؛ بالتأكيد نتائج الجي بلازما دائمة، وذلك لأن نتائج تجربتي مع جي بلازما مازالت مستمرة حتى الآن، وذلك رغم مرور عدة سنوات على إجراء جلسة الجي بلازما، ولا تعد هذه هي الميزة الوحيدة التي تقدمها جلسات الجي بلازما، ولكن أيضًا لا تظهر أي ندبات مكان إجراء الجلسة، كما أنها آمنة بشكل كبير.

ولكن حتى يكون الأمر واضح أيضًا فإن الحفاظ على نتائج جي بلازما في شد الترهلات يتطلب عدة احتياطات، مثل: تجنب زيادة وزن الجسم عبر السير على نظام غذائي صحي وممارسة بعض التمارين الرياضية، إلى جانب حُسن اختيار الطبيب الذي يكون مسؤول عن إجراء الجلسة.

إليك أهم المعلومات عن عملية شد البطن المترهل والفرق بين شد البطن وشفط الدهون

مزايا استخدام جهاز الجي بلازما لشد الجلد

قبل التعرف على الفرق بين الفيزر والجي بلازما وهل الفيزر يشد الترهلات، إليكم مميزات جهاز الجي بلازما لشد الترهلات:

  • نتائج مستمرة ودائمة.
  • شد فوري لترهلات الجلد.
  • استخدام البنج الموضعي.
  • زيادة وتنشيط الكولاجين في الجلد.
  • تدخل جراحي بسيط جدًا وغير ظاهر.

اقرأ أيضًا: تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الابعاد في مصر والسعودية؟

جي بلازما قبل وبعد

يؤثر جي بلازما قبل وبعد على الجلد بصورة كبيرة، فإذا كانت الحالة تعاني من ترهل في الجلد فإنه بعد جلسة جي بلازما سوف تختفي جميع هذه الترهلات بدون ندبات على مكان إجراء الجلسات.

وإلى جانب ذلك فإن جي تأثير جي بلازما قبل وبعد على الجلد لا يقتصر فقط على اختفاء الترهلات، ولكن في حالة إن كان الشخص يعاني من تكون بعض التجاعيد أيضًا فإنها سوف تختفي، وذلك لأن جهاز الجي بلازما يحفز الجسم على إنتاج كميات كبيرة من الكولاجين، والتي بدورها تساعد في القضاء على التجاعيد.

اقرأ أيضًا: تفاصيل شاملة عن النحت الأيوني للجسم- مزايا وأسعار ومراكز 

أضرار الجي بلازما لشد الترهلات

تقدم الجي بلازما نتائج رائعة تساعد في عملية تنسيق القوام بفاعلية كبيرة، ولكن قد يتخلل هذا ظهور بعض الأعراض الجانبية البسيطة والتي يسهل تجنبها، ومن هذه الأضرار ما يلي: –

  • تكون الجلسات في الأغلب مصحوبة ببعض الألم البسيط، ولكن يمكن السيطرة عليه من خلال تناول الأدوية المسكنة للألم.
  • ظهور بعض الكدمات والالتهاب والتورم مكان إجراء الجلسات، ولكن هذه الكدمات يكون من السهل السيطرة عليها من خلال تناول الأدوية المضادة للالتهاب والتورم.
  • قد يظهر على بعض الحالات رد فعل تحسسي بسيط مكان الجلسة، والذي يكون مصاحب باحمرار الجلد، والذي يمكن السيطرة عليه من خلال تناول الأدوية المضادة للحساسية.

تعرّف على أهم 7 من فوائد عملية شفط الدهون وأضرار شفط الدهون فيزر وليزر

تجارب لشد الترهلات بجهاز الجي بلازما

قبل معرفة الفرق بين الفيزر والجي بلازما في شد الجلد وهل الفيزر يشد الترهلات من خلال معرفة دور جهاز الفيزر لشد الجسم، دعونا نسرد عليكم بعض التجارب الناجحة لشد الترهلات مع الجي بلازما…

تجربتي مع جي بلازما

أنا عبد الله وسوف أخبركم اليوم عن تجربتي مع جي بلازما، إذ كنت أعاني من ترهلات في جسمي وذلك بعد الخضوع إلى جهاز شفط دهون البطن، وكان مشكلة الترهلات تسبب لي حرج كبير وللأسف فقد فشلت في التخلص منها عبر الكثير من الطُرق.

بدأت أسأل عن دور جهاز الفيزر لشد الجسم وهل الفيزر يشد الترهلات؟ ولكنني علمت أن الفيزر هو جهاز لشفط الدهون في الأساس ويعمل على شد جزئي للجلد أثناء قيامة بتفتيت الدهون.

لذا بمجرد أن رشح لي أحد أصدقائي جهاز الجي بلازما، قررت الخضوع إلى الإجراء وتخلصت من هذه الترهلات بصورة سهلة جدًا، إذ أن تجربتي مع جي بلازما كانت سريعة جدًا، وتخلصت من الدهون بعد جلسة واحدة فقط والتي استمرت لمدة 30 دقيقة، وبعدها كنت قادر على العودة إلى المنزل، وممارسة حياتي بشكل طبيعي.

لا تضيع قراءة مقال: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في جدة واسعار شفط الدهون مع افضل دكتور بالسعودية 

تجربتي مع جي بلازما لشد الذراعين

تحكي حالة عن تجربتها مع شد الذراعين وتقول” لقد كنت أعاني من ترهلات في الذراعين، وسببت لي هذه الترهلات احراج كبير جدًا، وللأسف فقد كنت أشعر بالخوف الشديد من إجراء عملية شد الذراعين جراحيا، خوفًا من التعرض إلى أي مضاعفات كما أنني كنت أخشى الخضوع إلى العمليات الجراحية.

تحيرت ما بين اختيار الفيزر والجي بلازما، ولكن عندما سألت هل الفيزر يشد الترهلات وعلمت الفرق بين الفيزر والجي بلازما في شد الجلد قرت الخضوع إلى شد الترهلات بجهاز الجي بلازما.

وبالفعل تمكنت من القضاء على جميع ترهلات الذراعين مع جهاز الجي بلازما، وذلك دون الحاجة إلى تدخل جراحي، لذا كانت تجربتي مع جي بلازما ممتعة ولم أتعرض إلى أي مضاعفات تذكر، سواءً على المدى القريب أو على المدى البعيد.

اقرأ أيضًا: مين جربت شفط الدهون في جدة بالليزر؟ اعرفي أفضل 4 اطباء شفط دهون بجدة

تجربتي مع جي بلازما للبطن

يحكي فهد تجربته مع التخلص من ترهلات البطن عبر الجي بلازما ويقول” بعد أن حققت حلمي في القضاء على وزني الزائد عبر السير على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية، بدأت في المعاناة من مشكلة ثانية وهي تكون الترهلات في البطن، وفي حقيقة الأمر سبب لي هذه المشكلة الكثير من الأرق.

حينها كنت أجهل الفرق بين الفيزر والجي بلازما ولكن عندما سألت هل الفيزر يشد الترهلات وعلمت دور جهاز الفيزر لشد الجسم قررت تجربة جهاز الفيزر وخاصةً بعد أن نصحني أحد الأصدقاء بتجربة جهاز الجي بلازما.

الآن أصبحت مشكلة ترهلات البطن من الماضي، إذ أن تجربتي مع جي بلازما للبطن كانت في غاية الروعة، ومن خلالها تخلصت من جميع الترهلات في بطني بسهولة شديدة، وذلك دون الحاجة إلى الخضوع لتدخل جراحي مفتوح.

تعرف على: جي بلازما في الكويت للتتخلص من الترهلات المتوسطة في جلسة واحدة

ما هو جهاز الفيزر لشد الجسم؟

قبل إجابة سؤال ما الفرق بين الفيزر والجي بلاما وهل الفيزر يشد الترهلات؟ دعونا نُجيب عن سؤال ما هو جها الفيزر؟

جهاز الفيزر لشد الجسم هو أحدث صيحات العلم التي تساعد في القضاء على السمنة الموضعية، ويعمل جهاز الفيزر لشد الجسم من خلال توليد طاقة عالية التردد من الموجات الصوتية، وتعمل هذه الموجات على تفتيت الخلايا الدهنية المتراكمة في الجسم والتي يصعب التخلص منها، وبالتالي المساهمة في تنسيق القوام وعملية نحت الجسم.

ويتميز جهاز الفيزر لشد الجسم عن غيره من الأجهزة في قدرته العالية في الوصول إلى أماكن يصعب الوصول إليها عبر باقي الأجهزة، وأيضًا إلى عامل الأمان الكبير الذي يتميز به هذا الجهاز، إلى جانب أنه لا يترك خلفه أي ندبات أو آثار على الجسم، ويعد جهاز الفيرز الأمريكي من أشهر الأجهزة التي يتم استخدامها في الوقت الحالي.

اخترنا لك: تجربتي مع الفيزر في الرياض لشفط الشحوم ونحت القوام الجذاب

مزايا استخدام جهاز الفيزر لشفط الدهون

قبل توضيح دور جهاز الفيزر لشد الجسم وهل الفيزر يشد الترهلات، إليكم أهم مميزات شفط الدهون بالفيزر:

  • استخدام بنج موضعي في حالة شفط الدهون من منطقة واحدة.
  • جهاز الفيزر يقوم بتقليل الكدمات والتورمات بعد عملية شفط الدهون.
  • يتم شفط الدهون بالفيزر من فتحة صغيرة جدًا في مكان غير ظاهر من منطقة شفط الدهون.
  • نسف الخلايا الدهنية بالكامل مما يضمن عدم ظهور الدهون في المناطق التي تم شفط الدهون منها.
  • سرعة التعافي ما بعد عملية شفط الدهون بالفيزر وممارسة الحياة الطبيعية خلال أسبوع من إجراء شفط الدهون.

إليك أهم 6 انواع عمليات شفط الدهون وطريقة اختيار النوع المناسب وأيهم أشد خطورة؟

أضرار الفيزر لشفط الدهون

من الأسئلة التي تتردد على ذهن من يرغب في الخضوع إلى شفط الدهون بالفيزر بجانب سؤال هل الفيزر يشد الترهلات، هو ما هي أضرار الفيزر لشفط الدهون؟

وفي حقيقة الأمر جهاز الفيزر من الأجهزة الآمنة للغاية، فهو يعمل على تفتيت الخلايا الدهنية في الجلد دون إحداث أضرار على طبقات الجلد الأخرى، وتقتصر أضرار عملية الفيزر لشفط الدهون على:

  • الإصابة بكدمات.
  • تورم موضع الشفط.
  • شعور بألم متوسط الشدة.
  • بعض الحالات تُعاني شعور مؤقت بالتنميل والحكة موضع شفط الدهون.

إليكم تجربتي مع شفط الدهون من المؤخرة و5 ممنوعات بعد شفط الدهون

ما الفرق بين الفيزر والجي بلازما في شفط الدهون؟

يجهل الكثير من الأشخاص الفرق بين الفيزر والجي بلازما، إذ يعتقد البعض أنّ جهاز الفيزر والجي بلازما يؤديان الوظيفة نفسها ولكن الحقيقة أنّه هناك اختلاف بينهما في الطريقة والوظيفة وبالتالي في النتيجة.

جهاز الجي بلازما J-Plasma يعمل على شد الجلد فقط وليس له دورًا في شفط الدهون أو الخلايا الدهنية فيعمل على تحسين حالة الجلد وزيادة إفراز مادة الكولاجين في الجلد، أما جهاز الفيزر فهو في الأصل جهاز لتفتيت الدهون وشفطها من الجسم.

اقرأ أيضًا: مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر لتدمير الخلايا الدهنية

هل الفيزر يشد الترهلات؟

يتساءل العديد من الأشخاص هل الفيزر يشد الترهلات؟ نعم يُساعد الفيزر في شد الترهلات، ولكن يقتصر دور جهاز الفيزر لشد الجسم على شد الترهلات البسيطة أثناء عملية تفتيت الخلايا الدهنية في الجلد.

ما هو الفرق بين الفيزر والجي بلازما لشد الجلد؟

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة الفرق بين الفيزر والجي بلازما في شد الجلد وكيف يعمل جهاز الفيزر لشد الجسم، فكما ذكرنا دور جهاز الفيزر الأساسي هو شفط الدهون وتدمير الخلايا الدهنية لكنه يعمل أيضًا على شد الجلد من خلال تحفيز وتنشيط الكولاجين في الجلد.

لذا يقتصر دور جهاز الفيزر لشد الجسم على تحفيز شد الجلد بشكل جزئي أثناء شفط الدهون فهو يُناسب من يُعاني من ترهلات بسيطة فقط، أما الحالات التي تُعاني من ترهلات متوسطة فيجب حينها الاستعانة بجهاز الجي بلازما.

لذلك من الأفضل دائمًا عند القيام بعملية نحت الجسم وتُعاني ترهلًا شديدًا في الجلد فيجب التحدث مع طبيبك على التقنيات المستخدمة في العملية لضمان الوصول إلى أفضل نتيجة.

اقرأ أيضًا: 9 مراكز وأسعار عمليات شفط الدهون في مصر

الأشخاص المرشحون لإجراء الفيزر مع الجي بلازما

بعد إجابة سؤال هل الفيزر يشد الترهلات ومعرفة دور جهاز الفيزر لشد الجسم والفرق بين الفيزر والجي بلازما في شفط الدهون وشد الجلد، دعونا نوضّح لكم الأشخاص المرشحون لإجراء الفيزر والجي بلازما في الوقت نفسه:

  • من يتمتّع بصحة عامة جيدة.
  • الأشخاص الأكبر من 18 عامًا.
  • الأشخاص غير المدخنين، أو من يستطيع الاقلاع عن التدخين فترة كافية قبل وبعد الإجراء.
  • من يستطيع الحفاظ على وزنه من خلال اتباع نمط حياة صحي للحفاظ على نتائج العملية.
  • من يُعاني من تراكم الدهون في مناطق محددة من الجسم مع ترهل الجلد بدرجة متوسطة.

تعرّف على الأكل المناسب بعد عملية شفط الدهون وأهم 5 ممنوعات بعد شفط الدهون

مميزات دمج الفيزر والجي بلازما

بعد إجابة سؤال هل الفيزر يشد الترهلات ومعرفة دور جهاز الفيزر لشد الجسم والفرق بين الفيزر والجي بلازما في شفط الدهون وشد الجلد، دعونا نوضّح لكم مميزات دمج الفيزر والفيزر في الإجراء نفسه:

  • شد الجلد بشكل مثالي.
  • التمتّع بجسم ممشوق ومشدود.
  • التعافي خلال وقتٍ قصير والعودة إلى الأنشطة اليومية سريعًا.
  • التخلص من الدهون المتراكمة مع شد الجلد موضع شفط الدهون.

إليكم 4 احتياطات قبل شفط الدهون لكبار السن وما هو العمر المناسب لعملية شفط الدهون

تجارب الجي بلازما مع الفيزر

ننقل لكم إحدى تجارب الجي بلازما مع الفيزر لتنحيف الجزء العلوي من الجسم فيما يلي:

“عمري 28 عامًا وليس لدي أي أطفال وكنت أبحث عن طبيب لإجراء شفط الدهون بالفيزر من الذراعين والبطن والجوانب فأنا أريد أن أحصل على قوام ممشوق وأنثوي.

هذا ما أعلمت به طبيبي في موعد الاستشارة التي حجزتها عن طريق تليفون 00201159105609 ووافق عليها بعدما أضاف أنّني سأكون بحاجة إلى تطبيق تقنية الجي بلازما مع الفيزر لتقليل ترهل الجلد وتحسين النتائج النهائية.

وسألت طبيبي هل الفيزر يشد الترهلات وما هو دور الفيزر لشد الجسم؟ فأخبرني أن الفيزر يعمل على شد الجلد جزئيًا ولكن الترهلات المتوسطة الشدة تحتاج إلى إجراء إضافي لشد الجلد، لذا يجب استخدام الجي بلازما الذي يعمل على شد الترهلات بشكل آمن وفعال وهنا يكمن الفرق بين الفيزر والجي بلازما في شد الجلد.

بالفعل أجريت العملية منذ ثلاثة أشهر تقريبًا وكان الأسبوع الأول هو الأكثر إزعاجًا فكنت أشعر بألم في كامل جسمي وكنت أجد صعوبة في الحركة والجلوس ولكنّي كنت ملتزمة بالمشي بانتظام وبالأدوية التي وصفها لي الطبيب. وبدأت في التحسن خلال الأسبوع الثاني وبالتزامن مع ذلك بدأت بالقيام ببعض الأعمال البسيطة مثل التنظيف أو أعمالي المكتبية.

بالتدريج عدت لممارسة حياتي الطبيعية واستمرت مدة لبس المشد حتى شهرين من العملية وعندما خلعته شكل جسمي اختلف تمامًا وسعدت جدًا بأنّ جلدي بدى بصحة جيدة وانعكس ذلك على ثقتي بنفسي وراحتي إلى حد كبير”.

مقالة مميزة: تجربتي مع عملية شد ترهلات الفخذين وأفضل العيادات والأسعار.

نصائح بعد إجراء الجي بلازما مع الفيزر

بعد إجابة سؤال هل الفيزر يشد الترهلات ومعرفة دور جهاز الفيزر لشد الجسم والفرق بين الفيزر والجي بلازما في شفط الدهون وشد الجلد، دعونا نوضّح لكم أهم النصائح بعد شفط الدهون وشد الجلد بالفيزر والجي بلازما:

  • تناول الأدوية الموصوفة بانتظام.
  • الحفاظ على نظافة الشقوق الجراحية.
  • الالتزام بالتوقف عن التدخين وشرب الكحول لمدة لا تقل عن أسبوعين إلى ثلاثة بعد العملية.
  • لبس المشد بعد شفط الدهون لمدة 6 أسابيع إلى شهرين؛ لتقليل الألم والتورمات وشد الجلد بطريقة مثالية.
  • عمل جلسات التصريف اللمفاوي بعد الشفط للتخلص من السوائل الزائدة بعد العملية، والوقاية من التحجر والتكتلات بعد شفط الدهون.

تعرّف على 4 شروط لشفط الدهون للأوزان الكبيرة تعرف عليها الآن

نتائج إجراء الجي بلازما مع الفيزر

يُعطي جهاز الجي بلازما مع الفيزر نتائج مبهرة في شد الجلد، فكما عرفنا من إجابة سؤال هل الفيزر يشد الترهلات دور جهاز الفيزر لشد الجسم، لذا عند استخدام جهاز الجي بلازما مع الفيزر تكون النتائج أكثر وضوحًا في شد الترهلات المتوسطة.

ومن المتوقع أن يشعر الشخص بالفرق بعد العملية مباشرةً، ولكن النتيجة النهائية تظهر بعد مرور حوالي ثلاثة أشهر من إجراء العملية.

تعرّف على أفضل جهاز شفط دهون البطن تعرف الآن على أحدث تقنية لشفط الدهون

نحن نُساعدك على اختيار أفضل طبيب لإجراء عمليات شفط الدهون وشد الترهلات واختيار الطريقة التي تُناسبك فقط تواصلي معنا الآن بالضغط هنا

أسعار الجي بلازما لشد لجلد

بعد إجابة سؤال هل الفيزر يشد الترهلات ومعرفة الفرق بين الفيزر والجي بلازما في شفط الدهون وشد الجلد من خلال توضيح دور جهاز الفيزر لشد الجسم بالتفصيل، إليكم أسعار جلسة الجي بلازما في مصر والسعودية…

  • سعر جلسة الجي بلازما في مصر

يتراوح سعر جلسة الجي بلازما في مصر إلى حوالي 10 إلى 20 ألف جنيه مصري، أي ما يُعادل 1000 إلى 2000 ريال سعودي، ويعد هذا السعر هو الأقل في المنطقة، وبالرغم من ذلك فإن إجراء الجلسة في مصر يضمن الحصول على أفضل النتائج الممكنة، إذ أن مصر تتمتع بباقة من أفضل الأطباء إلى جانب العديد من المراكز المجهزة بأحدث الاجهزة.

  • سعر جلسة الجي بلازما في السعودية

بالرغم من وجود عدد كبير من الأطباء المتميزين في السعودية، والعديد من المستشفيات الحديثة، ولكن سعر جلسة الجي بلازما في السعودية مرتفع بعض الشيء، إذ يبلغ متوسط سعر جلسة j-plasma في السعودية حوالي 7 إلى 10 آلاف ريال سعودي، ولذلك نرى عدد كبير من السعوديين يقبل إلى مصر لإجراء جلسات الجي بلازما.

اضغط على الرابط التالي لتتعرف على: تكلفة الشد الايوني للجلد في جدة السعودية ومصر (مزايا واضرار)

أسعار شفط الدهون بالفيزر

بعد إجابة سؤال هل الفيزر يشد الترهلات ومعرفة الفرق بين الفيزر والجي بلازما في شفط الدهون وشد الجلد من خلال توضيح دور جهاز الفيزر لشد الجسم بالتفصيل، إليكم أسعار شفط الدهون بالفيزر في مصر والسعودية…

أسعار إجراء الفيزر مع الجي بلازما

كما عرفنا من إجابة سؤال هل الفيزر يشد الترهلات دور جهاز الفيزر لشد الجسم، لذا عند استخدام جهاز الجي بلازما مع الفيزر تكون أسعار الإجراء في مصر والسعودية كالتالي…

  • أسعار الفيزر مع الجي بلازما في مصر

    يبدأ سعر الفيزر مع الجي بلازما في مصر من 50000 جنيهًا، أي ما يُعادل حوالي 5000 ريال سعودي.

  • أسعار الفيزر مع الجي بلازما في السعودية

    يبدأ سعر الفيزر مع الجي بلازما في السعودية من 15000 ريال سعودي.
    اقرأ أيضًا: هل يمكن إجراء عملية شفط الدهون للجسم كامل؟ وأهم التفاصيل

أفضل طبيب لشفط الدهون وشد الترهلات في مصر

تحتاج عمليات شفط الدهون وشد الترهلات إلى طبيب ماهر ومتمرس، ولذلك ننصح باختيار الطبيب شريف حجازي عضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل، ومؤسس عيادة شريف كلينك والتي تعد من أهم العيادات التي تجري عمليات التجميل في مصر.

ويتمتّع دكتور شريف حجازي بالتميّز والخبرة الطويلة في مجال جراحات التجميل، وقام بالعديد من عمليات شفط الدهون وشد الترهلات بنتائج مبهرة جدًا.

ويُمكنكم الحجز والاستعلام والاطلاع على نتائج عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام وشد الترهلات بالصور قبل وبعد من خلال هذا الرابـــــــــــــــــــــط

تعرف على: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

أشهر الأسئلة بجانب سؤال هل الفيزر يشد الترهلات

كما عرفنا من إجابة سؤال هل الفيزر يشد الترهلات دور جهاز الفيزر لشد الجسم، لذا من خلال تجربتي مع جي بلازما مع الفيزر سوف أجاوب فيما يلي عن أشهر الأسئلة التي تدور حول هذه التقنية: –

إليك تفاصيل شفط الدهون للرجال بالرياض وأشهر 7 أطباء شفط دهون وأسعارها بالسعودية

هل الجي بلازما خطر؟

لا فعلي العكس تمامًا تعد تقنية الجي بلازما آمنة بشكل كبير، ولا تتسبب في حدوث أي مضاعفات سواءً على المدى القريب أو على المدى البعيد، كما أن عدد كبير من الأطباء يرشح جلسات الجي بلازما للتخلص من ترهلات الجسم، إذ لا تشكل أي خطر على عكس العمليات الجراحية المفتوحة.

كم مدة التعافي بعد الجي بلازما؟

بعد أن ينتهي الطبيب من إجراء جلسة الجي بلازما يكون الشخص قادر على العودة إلى منزله مباشرةً، كما أنه يكون قادر على ممارسة حياته الطبيعية بعد أيام قليلة من إجراء الجلسة.

كم تستغرق جلسات الجي بلازما

خطوات إجراء جلسات الجي بلازما بسيطة جدًا، ولا تستغرق الكثير من الوقت، إذ تستغرق الجلسة حوالي 30 دقيقة فقط لا غير، وفي أكثر تقدير قد تستغرق الجلسة حوالي 60 دقيقة.

تعرّف على شكل البطن بعد عملية شفط الدهون مع أفضل جراح تجميل

الخاتمة

تعرفنا فيما سبق على تجربتي مع جي بلازما والفيزر، وكيف أن هذه التقنية تساعد في القضاء على الدهون العنيدة وترهلات الجسم في مختلف الأماكن، وذلك عبر خطوات بسيطة جدًا وآمنة للغاية مع التمتّع بنتائج مبهرة.

كما أجبنا على سؤال هل الفيزر يشد الترهلات من خلال معرفة دور جهاز الفيزر لشد الجسم والفرق بين الفيزر والجي بلازما لشد الجلد وشفط الدهون، ووضحنا أهم النصائح بعد الإجراء والنتائج المتوقعة وموعد ظهورها.

تعرف على: ما بعد عملية شفط الدهون | أهم 17 سؤال وجواب عليك معرفتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى