عمليات شفط الدهون

الذقن المزدوج عند النساء.. نتائج فورية بعد العملية

الشكل المثالي والجسم الخالي من العيوب هو ما يبحث عنه الجميع، والذقن المزدوج عند النساء أحد المشكلات الشكلية التي تُسبب لهن الضيق وتُبعدهن عن المثالية التي يريدونها خاصة أنها في الوجه، فهو أول ما تقع عليه أعيننا عند النظر في المرآة أو عند التعامل مع الآخرين، لكن لم يعد اللغلوغ مشكلة بسبب وجودِ كثير من التقنيات الحديثة والأساليب التجميلية غير الجراحية التي تُساعد في التخلص من الذقن المزدوج عند النساء نهائيًّا وفي يومٍ واحد، وهنا على موقع شفط الدهون دوت كوم نرصد لكِ نصائح أشهر أطباء التجميل لحل المشكلة، لذا تابعونا.

اسباب الذقن المزدوج عند النساء

أسباب ظهور الذقن المزدوج عديدة، ومعرفتها أمرٌ ضروري لتجنب العادات الخاطئة التي تُسببها، ومن أشهر اسباب الذقن المزدوج عند النساء هي:

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
  1. سوء توزيع الدهون في الجسم:
    زيادة الوزن أحد أشهر أسباب تراكم الدهون في مناطق الجسم المختلفة، فتتجمع الدهون في مناطق دون الأخرى نتيجة لطبيعة الجسم أو العوامل الوراثية، لذا تحدث السمنة الموضعية وتجمع الدهون في منطقة أسفل الذقن تحديدًا.
  2. العادات الغذائية الخاطئة:
    تناول الأكلات الغنية بالدهون والسكريات والمقليات أحد أسباب تراكم الدهون في الجسم ومنها اللغد.
  3. التقدم في العمر:
    مع التقدم في السن يبدأ الجلد في فقد مرونته ونقص إنتاج الكولاجين الذي يساعد في شد البشرة، فيظهر الذقن المزدوج عند النساء.
  4. الوضعيات الخاطئة:
    انحناء الوجه للأمام فترات طويلة نتيجة استخدام الهواتف الذكية أحد أسباب ظهور الذقن المزدوج، ونتيجة هذا الخطأ يبدأ الجميع في البحث عن طرق إزالة اللغلوغ.
  5. طبيعة الوجه:
    حتى مع عدم وجود مشكلاتٍ في الوزن، تُعاني كثير من السيدات منطقة فك صغيرة وضعفٍ في العضلات تؤدي إلى عدم وجود خطٍ فاصلٍ بين الوجه والرقبة وظهور الذقن المزدوج بالتبعية.

لا تفوت قراءة: عملية دبل تشن| اسعار واسباب وانواع وتجارب ونصائح قبل وبعد

التخلص من الذقن المزدوج عند النساء نهائيًا

الحلول كثيرة، لكن أيها الأسرع والأفضل فيما يتعلق بالتخلص من الذقن المزدوج عند النساء نهائيًا؟ يُشير أطباء التجميل إلى وجود تطورٍ كبيرٍ في التجميل غير الجراحي، خاصةً للأماكن الدقيقة في الجسم مثل الذقن التي تحتاج إلى أساليب مُتطورة للغاية تُحافظ على حساسية تلك المنطقة كونها صغيرة وفي الوجه، فأي أخطاء تؤثر في الشكل مباشرةً.

وفي السطور الآتية نستعرض معكِ أفضل التقنيات المُستخدمة في تجميل الوجه والتخلص من اللغلوغ أو الدبل تشين كما يُسميه البعض.

تعرف على: كيفية التخلص من اللغد نهائيا باستخدام افضل الطرق الطبية في اسبوع

1- التخلص من الذقن المزدوج عند النساء بالفيزر

يصف أطباء التجميل الفيزر بأنه أحد أحدث أجهزة التخلص من دهون الجسم الزائدة التي من مميزاتها أنها تمنع حدوث ترهل بعد عملية شفط الدهون نتيجة الموجات فوق الصوتية التي تُساعد في شد الجلد، كما يعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين اللذان يلعبان دورًا مهمًا في شد البشرة ومنحها الحيوية والشباب، لكن لحالات الترهل البسيطة والمتوسطة، لذا التخلص من الذقن المزدوج عند النساء بالفيرز يُعد الأفضل كونه مناسبًا للاستخدام في تلك الأماكن الدقيقة والضيقة.

ومن مزايا جهاز الفيزر الامريكي الأخرى التي تجعله من أفضل أجهزة شفط الدهون:

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون
  • إزالة الدهون العنيدة التي يصعب التخلص منها بالرياضة أو الدايت.
  • إجراءٍ غير جراحي يعتمد على التخدير الموضعي وعمل شق صغير لا يتجاوز 2 مم.
  • لا تحتاج المريضة إلى فترة نقاهة طويلة، فخلال شهرين تزول كل الأعراض من كدمات وزرقان.
  • النتائج الفورية حيث يمكن رؤية النتائج في يومها بعد الإجراء مباشرةً، لكن النتيجة النهائية تكون بعد شهرين مع زوال كل الآثار الجانبية.

اقرأ أيضًا: أضرار عملية الفيزر لشفط الدهون ونحت الجسم وكيف تتجنبها؟

2- التخلص من الذقن المزدوج عند النساء بالليزر

استطاع الليزر أن يحتل مكانته الكبيرة في إجراءات التجميل غير الجراحية ومنها عمليات شفط الدهون بالليزر لمناطق الجسم المختلفة ومنها الذقن المزدوج، حيث يعتمد عليه الأطباء كثيرًا لمزاياه العديدة.

تتم عملية إزالة اللغلوغ عند النساء بالليزر بواسطة التخدير الموضعي، مع عمل ثقب صغير أسفل الذقن، بعدها يدخل جراح التجميل إبرة تعمل على إطلاق موجات الليزر الحرارية لتفتيت الدهون ثُمّ شفطها للخارج.

ويتم اختيار طريقة التخلص من الذقن المزدوج عند النساء بالليزر أو بطرق أخرى أفضل بواسطة الطبيب المختص الذي يُقرر بعد الفحص الجيد وسؤالكِ عددٍ من الأسئلة ما هو الخيار الأنسب لحالتك وفقًا للنتيجة التي تريدين الوصول إليها.

للمزيد اقرئي: ما الفرق بين عمليات شفط الدهون بالفيزار والليزر والبنج المستخدم

نصائح بعد عملية شفط الذقن المزدوج عند النساء

تعتقد كثير من السيدات خطأً أن القيام بعملية شفط دهون الذقن وإزالة اللغد كافية حتى تحصل على شكل وجه رفيع وجميل، دون دراية أن إهمال نصائح الطبيب بعد العملية قد يكون له بالغ الأثر في إبطاء عملية الشفاء وظهور آثار جانبية ضارة.

ومن أهم نصائح بعد عملية شفط الذقن المزدوج عند النساء التي يقدمها لكِ أطباء التجميل هي:

  • الحفاظ على تعقيم ونظافة الجرح أمرٌ مهم حتى لا يترك ندوب دائمة.
  • لبس المشد بعد شفط الدهون لمنع الكدمات، كما أنها مهمة لشد الجلد.
  • شرب ما يكفي من المياه يوميًّا، وتناول الطعام الصحي لتقليل مدة التعافي.
  • النوم على الظهر ورفع الرأس لأعلى قليلًا، وتجنب انحناء الوجه للأمام بعد العملية بمدة.
  • التدليك والمساج بعد شفط الدهون مهم لمنع الكدمات وتصريف السوائل وتحسين شكل الجلد.

من المهم عند زيارة طبيب التجميل معرفة ما هي النصائح التي يجب اتباعها قبل و في أثناء وبعد العملية، مع مناقشته حول النتائج المتوقعة من العملية.

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

للمزيد اقرئي: أهم 3 نصائح بعد عملية شفط الدهون للحصول على النتيجة المثالية

تكلفة عملية إزالة الذقن المزدوج عند النساء في مصر

ترغب كثيراتٍ في معرفة ما هي تكلفة عملية إزالة الذقن المزدوج عند النساء في مصر، خاصةً أن أسعار عمليات التجميل تختلف وفقًا لعوامل كثيرة تؤثر في السعر، مثل مستوى الخدمات التي يقدمها المستشفى، واسم وسمعة الطبيب ومدى شهرته وخبراته وبراعته، بالإضافة إلى حالة المريضة ومدى سهولتها أو صعوبتها.

  • لكن عامةً يبدأ شفط اللغلوغ بالفيزر في مصر من 8- 10 آلاف جنيه، أي ما يُعادل 2000- 2500 ريال سعودي.
  • أما تكلفة شفط دهون الوجه بالليزر فتراوح بين 15-20 ألف جنيه مصري، ما يساوي 3700- 5000 ريال سعودي.

لا تُفوتي قراءة: أفضل عيادات واسعار شفط دهون الرقبة بالفيزر في مصر والسعودية وتركيا

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

سعر عملية إزالة الذقن المزدوج عند النساء في السعودية

تواصل المملكة جهودها في توفير أفضل مراكز وأطباء التجميل المُحترفين من كل دول العالم، لكن على الرغم من ارتفاع مستوى الخدمات الفندقية والحرفية العالية فإن سعر عملية إزالة الذقن المزدوج عند النساء في السعودية أكثر ارتفاعًا من نظيراتها في مصر وتركيا، تتراوح تكلفة عملية اللغد في الرياض من 7500- 9300 ريال سعودي.

لا يفوتك: تكلفة عملية الفيزر في السعودية للنساء والرجال في أشهر المراكز

افضل دكتور لعملية شفط دهون الذقن عن النساء

من أهم عوامل نجاح عملية إزالة اللغد هو إيجاد طبيب محترف حاصل على بورد عالمي ولديه الكثير من الخبرة في التعامل مع أجهزة الفيزر والليزر المتطورة لتجنب أضرارها، وبعد البحث المطول والاطلاع على تقييمات المرضى نرشح لكِ افضل دكتور لعملية شفط دهون الذقن عند النساء هو د. شريف حجازي أحد أشهر أطباء التجميل ونحت القوام في مصر والشرق الأوسط.

يُمكنك التواصل مع د. شريف بواسطة رقم الواتس آب الخاص به، كل ما عليكِ فعله هو إرسال اسمك وسنك ونوع المشكلة التي تواجهينها، مع تفاصيل أخرى للتعرف على حالتك وإعطائك الإجابة التي تحتاجين إلى معرفتها.

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

مضاعفات إزالة اللغلوغ عند النساء

لأي عملياتٍ جراحية عدد من المضاعفات الوارد حدوثها، والتخلص من الذقن المزدوج عند النساء أحد الإجراءات التجميلية التي تخشى النساء وجود مخاطر لها، لكن المُبشر في الأمر أن مضاعفات إزالة اللغلوغ عند النساء قليلة وليست خطرة ويُمكن تداركها بسرعة عند المتابعة مع الطبيب خاصة مع بدايات ظهور المشكلة.

أما عن اضرار شفط اللغلوغ الوارد حدوثها:

  • الحساسية من التخدير.
  • حدوث عدوى نتيجة سوء التعقيم.
  • بعض الحروق من الليزر في حال عدم تمكن الطبيب.
  • ظهور تكتلات بعد شفط اللغلوغ يمكن علاجها بالتدليك.
  • الإصابة بالكدمات والزرقان والتورم وهو أمر يزول خلال شهرين بعد العملية.
  • تغير لون الجلد بعد عملية شفط الدهون في الذقن، ويمكن تجنبه بالأدوية والاهتمام بالجرح.

للمزيد: متى يزول التورم بعد شفط الدهون؟ تعرف على الاجابة الكاملة

التخلص من الذقن المزدوج عند النساء طبيعيا

تخشى العديد من السيدات اضرار شفط الدهون في اللغد على الرغم من انخفاض نسب حدوثها، أو لارتفاع التكلفة عليهن، لذا يبدأن في البحث عن طرق التخلص من الذقن المزدوج عند النساء طبيعيًّا، لذا نقدم لكِ بعض تلك الطرق التي قد تُساعدك.

1- إزالة اللغلوغ بالزنجبيل

الاعتماد على الطرق الطبيعية أمر لا ضرر منه لكن نتائجها ليست فورية، وتحتاج إلى وقتٍ طويل وقد لا تأتي تلك الطرق بنتائج من الأساس.

الزنجبيل واحد من المواد الطبيعية التي تلعب دورًا في التخلص من سموم الجسم، كما تُستخدم مكونًا طبيعيًّا لتحسين حالة البشرة بواسطة خلطه مع الماء ليصبح عجينة ووضعه على أسفل الرقبة ربع ساعة حتى ينشف ثُمّ إزالته بالماء الدافئ.

اقرأ أيضًا: كيف اختار افضل دكتور شفط دهون بالفيزر فى مصر | احجز الان

2- تمارين لشد الذقن عند النساء

عمل تمارين لشد الذقن عند النساء أحد الطرق الطبيعية الشهيرة، لكنها تحتاج إلى اتباع حمية غذائية لخسارة الوزن في مناطق الجسم المختلفة ومنها تخسيس اللغد.

من أشهر التمارين التي يُمكن القيام بها:

  • الوقوف باستقامة ورفع الرقبة إلى أعلى مع تحريك الشفاه وضمها مدة 20 ثانية، مع إعادة التمرين عدة مرات.
  • تمرين الفكين عن طريق تحريكهما إلى أعلى وأسفل عدة مرات.

اقرأ أيضًا: متى امارس الرياضة بعد عملية شفط الدهون؟ تعرف عليها بالتفصيل

الذقن المزدوج تجربتي

التعرف على التجارب الناجحة والخطوات التي تمت قبل العملية وبعدها من الأمور التي يرغب البعض في معرفتها قبل الإقدام على عملية إزالة اللغد، لذا أنقل لكم عملية الذقن المزدوج وتجربتي فيه.

في البداية النظر في المرآة كان يُشعرني بالضيق لوجود لغد كبير على الرغم من لياقتي البدنية العالية والوزن المثالي، لذا لجأت إلى الطرق الطبيعية واستخدام الخلطات التي سببت لي الحساسية، وفشلت معي الرياضة لتلك المنطقة لصعوبة تمرينها.

لذا أخذت القرار بالتوجه لطبيب التجميل للتخلص من الذقن المزدوج نهائيًّا والتخلص من شعوري المستمر بالضيق كلما نظرت إلى نفسي. أجرى لي الطبيب العملية التي لاحظت نتيجتها فورًا على الرغم من الكدمات، ومع اتباع نصائح الطبيب تخلصت أخيرًا من اللغلوغ في وقت قياسي.

تعرف على: عملية اللغلوع تجربتي وكم تكلفة عملية الذقن المزدوجة مع احسن جراح

الذقن المزدوج قبل وبعد

من النصائح المهمة قبل الإقدام على تلك العملية، هو مناقشة النتائج المتوقعة من إزالة الذقن المزدوج قبل وبعد العملية، حتى تكوني على دراية بالشكل النهائي الذي ستصلين إليه وهل هو مُرضٍ وكافٍ بالنسبة لكِ أم لا، حتى لا تتفاجئي بنتيجة لا تُرضيكِ.

شاهد دكتور شريف يتحدث عن شفط الدهون ببنج موضعي

شاهدي: نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد العملية لقوام مثالي

أسئلة شائعة عن التخلص من الذقن المزدوج عند النساء

بعد التعرف على أفضل تقنيات إزالة اللغلوغ، قد يكون لديك عدة أسئلة شائعة عن التخلص من الذقن المزدوج عند النساء، التي حاولنا جمعها لكِ للإجابة عنها.

هل يوجد كريم لإزالة الذقن المزدوجة عند النساء؟

كثيرةُ هي منتجات البشرة المخصصة لحل مشكلاتها المختلفة، لكن يتساءل البعض عن هل يوجد كريم لإزالة الذقن المزدوجة عند النساء؟ والإجابة هي نعم، توجد العديد من الكريمات الشهيرة المتوفرة في الصيدليات وعلى مواقع البيع الشهيرة.

لكن نتائج تلك الكريمات تتوقف على نوع بشرة السيدة ومدى استجابتها، كما تحتاج مستحضرات العناية بالبشرة إلى استخدام 3 أشهر على الأقل حتى تلاحظي النتائج، ومن الأفضل الاستعانة بطبيب جلدية لوصف أفضل الكريمات المناسبة لبشرتك حتى لا تتعرضي لمضاعفات.

ذو صلة: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر من مناطق الجسم بالكامل! تعرف الان

هل يمكن إجراء عملية إزالة الذقن المزدوج عند النساء بالتقسيط؟

إذا كنتِ قد قررتي التخلص من اللغد نهائيًّا لكن تقف الأسعار حائلًا بينكِ وبين العملية، وتتساءلين هل يمكن إجراء عملية إزالة الذقن المزدوج عند النساء بالتقسيط فلا داعي للقلق، حيث توفر العديد من الأماكن لشفط الدهون بالتقسيط في مصر، وهو ما يُساعدك في التغلب على مشكلة السعر.

الآن وبكل سهولة يُمكن التخلص من الذقن المزدوج عند النساء بفضل التطور الكبير في التقنيات المُستخدمة، كل ما عليكِ فعله هو التوجه لزيارة الطبيب والتشجع على العملية لوجه جميل بلا عيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.