عمليات شفط الدهون

افضل 9 مراكز وأسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024

أهلًا وسهلًا بزوار موقع شفط الدهون سنتحدث معكم بالتفصيل عن أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 لدى أكبر مراكز التجميل بالقاهرة المتخصصة في عمليات تنسيق القوام ونحت الجسم بأحدث التقنيات المستخدمة في العالم، والتي تُعطي قوامًا مثاليًّا ورشيقًا للرجال والنساء، كما نُقدم إليكم أهم المعلومات المطلوبة عن هذه العملية التجميلية المميزة.

عناوين المقالة عرض

ما هي عمليات شفط الدهون في مصر 2024؟

عمليات شفط الدهون هي أحد أنواع جراحات التجميل والتخسيس الموضعي والتي تقوم بسحب كمية من الدهون من مناطق مختلفة من الجسم مثل البطن والظهر والجوانب ليُصبح شكل جسدك متناسقًا ورياضيًّا.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون

لكن عليك العلم أنّ هذه العملية تُعد غير مُناسبة للأشخاص الذين يُعانون السمنة المفرطة، فهؤلاء الأشخاص عليهم إجراء عمليات السمنة مثل تكميم المعدة أو تحويل المسار أو بالون المعدة.

يمكن استخدام تلك الدهون التي يتم سحبها من الجسم وإعادة استخدامها في حقن وتسمين بعض المناطق النحيفة في الجسم مثل الوجه أو يمكن استخدامها في تشكيل وزيادة حجم المؤخرة للنساء لتحصل السيدة على القوام المثالي والشكل المرغوب في عملية واحدة، وهناك الكثير من تجارب حقن الدهون الذاتية الناجحة يوميًّا.

تعرف على: عملية شفط الدهون بعد عملية التكميم: أهم التفاصيل ومراكز مضمونة

المرشحون لعمليات شفط الدهون في مصر

يتسم المرشح لعملية شفط الدهون في مصر بالسمات الآتية:

  1. أن يتجاوز عمره 18 عام.
  2. لديه توقعات واقعية للعملية غير مبالغ بها.
  3. غير مدخن أو قادر على التوقف عن التدخين فترة قبل وبعد إجراء العملية.
  4. ألا يعاني السمنة المفرطة، بل يعاني السمنة الموضعية في بعض مناطق الجسم.
  5. يمتلك صحة جيدة ولا يعاني مشكلات صحية تعوق تلقي التخدير وإجراء الجراحة.
  6. لدية الرغبة والقدرة على تغيير عاداته الغذائية الخاطئة واتباع نظام غذائي صحي.

اقرأ أيضًا: أسباب عدم تناسق الجسم وعلاج سوء توزيع الدهون بالجسم

تقنيات شفط الدهون في مصر

قبل الإجابة عن التساؤل الأشهر كم سعر عملية شفط الدهون في مصر؟ دعنا نوضح تقنيات شفط الدهون في مصر، فلقد تطورت عمليات شفط الدهون في مصر تطورًا كبيرًا هذه الآونة، نظرًا لتوافر أحدث تقنيات شفط الدهون العالمية بها، ووجود نخبة من أفضل جراحي التجميل المشهود لهم بالخبرة والكفاءة.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

الأمر الذي جعل حلم الرشاقة والقوام الممشوق حقيقة سهلة التنفيذ، سنتناول في السطور القادمة نبذة عن أحدث تقنيات شفط الدهون في مصر؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

  1. شفط الدهون بالليزر

    يساعد جهاز الليزر في التخلص من الدهون المستعصية التي يصعب على الجسم حرقها، وذلك عن طريق إنتاج طاقة حرارية عالية تعمل على إذابة تلك الدهون، مما يؤدي إلى سهولة تفريغها عن طريق شفط الدهون.

    لا يقتصر دور جهاز الليزر على إذابة الدهون، بل يعمل على تحفيز إنتاج بروتين الكولاجين اللازم لشد الجلد، والحد من ترهل الجلد بعد شفط الدهون.

    بالرغم من المميزات العديدة لتقنية شفط الدهون بالليزر، إلا أنها من الممكن أن تتسبب في بعض الأضرار كإصابة الجلد بالحروق نتيجة الطاقة الحرارية العالية، وفقدان بعض الدم أثناء الشفط، والإصابة بالكدمات نتيجة إصابة الشعيرات الدموية السطحية.

    بالإضافة إلى الشعور بالخدر في منطقة الشفط نتيجة إصابة النهايات العصبية، لذا ينبغي حسن اختيار جراح التجميل ذو الخبرة والمهارة، إذ يستطيع الحد من هذه الأضرار والسيطرة عليها قدر الإمكان.

    اقرأ أيضًا: سعر شفط الدهون بالليزر في مستشفى الحبيب بالسعودية: تعرف بالتفصيل

  2. شفط الدهون بالفيزر

    لقد ساعدت تقنية شفط الدهون بالفيزر في التخلص من الدهون العنيدة بطريقة آمنة وفعالة 100%، إذ يعمل جهاز الفيزر الأمريكي على إنتاج موجات ترددية عالية قادرة على تفتيت الدهون الليفية المستعصية بأقل ضرر ممكن، نظرًا لدقته في استهداف الخلايا الدهنية دون غيرها من الأنسجة المحيطة.

    الأمر الذي يقلل من احتمالية حدوث أنزفة، أو كدمات، أو الشعور بالخدر بعد الشفط. تحفز الموجات الترددية للفيزر الجلد على إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى شد الجلد نسبيًّا والحد من ترهله بعد الشفط.

    يُحقق جهاز الفيزر نتائج أكثر تميزًا من أجهزة الشفط التقليدية وأجهزة الليزر لشفط الدهون، وتظهر النتائج مباشرة بعد الجلسة، على أن تظهر النتائج النهائية خلال ثلاثة أشهر من إجراء الجلسة، إذ أن عملية بناء الكولاجين تحتاج إلى المزيد من الوقت.

    شاهد المزيد حول: نحت الافخاذ بالفيزر بدون تمارين مع أحسن جراح تجميل وأفضل سعر

  3. النحت رباعي الأبعاد

    إن تقنية النحت رباعي الأبعاد ما هي إلا تقنية متطورة ابتكرها جراحو التجميل من عمليات شفط الدهون، وتهدف هذه التقنية إلى إبراز الشكل التشريحي للجسم وظهور عضلات الجسم محددة واضحة، مع إبراز الخطوط الجمالية ومنحنيات الجسم.

    تجري عملية النحت الرباعي طريق شفط دهون الجلد السطحية والعميقة بطريقة احترافية ماهرة، إذ يعتمد نجاح العملية على مهارة وكفاءة جراح التجميل في إعادة رسم تفاصيل الجسم التي اختفت نتيجة تراكم الدهون بها.

    تتمثل الفئة المرشحة في عملية النحت 4d في الرياضيين مما لمن يحالفهم الحظ في ظهور عضلات الجسم محددة بارزة ويرغبون في نحت البطن والصدر والذراعين، والنساء أصحاب الوزن المثالي أو القريب من المثالي اللاتي يرغبن في رسم منحنيات الجسم، وجعله أكثر أنوثة وجاذبية.

    للتعرف أكثر على النحت 4d ننصحك بمتابعة هذا المقال المتميز: نحت الجسم رباعي الابعاد في الرياض أهم التفاصيل والتكاليف

  4. شفط الدهون الموضعي

    يهدف شفط الدهون الموضعي إلى التخلص من كمية بسيطة من الدهون في مكان محدد بالجسم، بشرط عدم وجود ترهلات بالجلد، تُجرى جلسة شفط الدهون الموضعي في وقت قصير جدًا ( نصف ساعة تقريبًا).

    تناسب هذه الجلسة أيضًا كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة غير القادرين على تلقي التخدير الكلي، خوفًا من حدوث مضاعفات.

    مقال حصري عن: تجربتي مع شفط الدهون بنج موضعي والأسعار واحسن طبيب

شاهد فيديو دكتور شريف حجازي أكبر جراح تجميل في مصر عن شفط الدهون الموضعي

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

ما هي مناطق شفط الدهون بالجسم؟

تتناسب عملية شفط الدهون مع معظم مناطق الجسم مثل:

  • الصدر.
  • الجوانب.
  • الزنود أو الكتفين.
  • الفخذين والأرداف.
  • شفط دهون العانة.
  • شفط الدهون من المؤخرة.
  • علاج التثدي عند الرجال.
  • شفط دهون الثدي عند النساء.
  • شفط دهون الظهر والجوانب.
  • شفط الدهون من البطن وهي المكان الأكثير شيوعًا بين المصريين والعرب فهي منطقة عنيدة جدًا.

مقالة مميزة: أسعار شفط البطن بالفيزر مع أفضل العيادات في مصر | احجز الان

  1. شفط دهون البطن

    يعد الكرش وتراكم دهون البطن من أكثر المشكلات انتشارًا في مجتمعنا العربي، والتي يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء، ويبحث الجميع عن حلول مجدية للتخلص من هذه الدهون المتراكمة، ومن بين عشرات الطرق المنتشرة يبقى شفط دهون البطن حلًا فريدًا للتخلص من هذه المشكلة.

    يحقق شفط دهون البطن نتائج مدهشة في وقت قصير جدًا بدون حدوث جروح أو ندوب، فتعود البطن مسطحة خالية من الدهون كما كانت من قبل، مما يغير من مظهر الجسم تمامًا، ليصبح أكثر جمالًا وتناسقًا.

    اقرأ أيضًا: عملية ازالة الكرش الحديثة بدون جراحة مدى الحياة وأفضل تكلفة

  2. علاج السمنة الموضعية في الأرداف والفخذين

    يُؤثر تراكم الدهون في الأرداف والأفخاذ على المظهر العام للجسم، فيحول بين تناسقه وظهوره بمظهر جمالي جذاب.

    ترجع أسباب السمنة الموضعية في الأرداف والأفخاذ إلى عوامل وراثية وهرمونية من الصعب التحكم بها، لذا فإن علاج السمنة الموضعية في الأرداف والأفخاذ بشفط الدهون يُعد حلًا فعالًا ورائعًا مقارنة كريمات التخسيس وأجهزة التخسيس السطحية غير المجدية.

    في خلال ساعة إلى ساعتين على الأكثر سوف تتخلص من تلك الدهون المتراكمة لسنوات طوال، بدون أي مجهود، كل ما عليك هو الالتزام بنصائح الطبيب بعد شفط الدهون حتي تحصل على النتائج المنشودة.

    مقال حصري عن: تجربتي مع شفط دهون الفخذين والارداف بالليزر والفيزر التكلفة

  3. التخلص من الزنود نهائيًّا

    يعد تراكم دهون الزنود من المشكلات المؤرقة للكثيرين، إذ أنها دهون عنيدة يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية مثل اتباع الأنظمة الغذائية الصحية وممارسة التمارين الرياضية.

    لكن مع اكتشاف تقنيات الشفط الحديثة أصبح الأمر في غاية السهولة، إذ تعمل هذه التقنيات على تفتيت الدهون الليفية المستعصية والتخلص من الزنود نهائيًّا، فتعيد ثقة المرء بنفسه، وتمكنه من اختيار ما يشاء من الملابس دون قيود، خاصة أنها لا تترك أي ندوب أو علامات تشوه المظهر.

    تعرف على: ما هي أفضل طرق تخسيس الذراعين في أسرع وقت وتكلفتها؟

  4. التخلص من التثدي عند الرجال

    يسبب تضخم الثدي عند الرجال أو ما يسمى بالتثدي مشكلات نفسية جسيمة، إذ يجعلهم عرضةً للحرج ممن حولهم، ويفقدهم الثقة بأنفسهم، ويبحث الكثير مما يعانون هذه المشكلة عن حلول فعالة للتخلص منها، وترجع أسباب التثدي عند الرجال إلى تراكم الدهون في الثدي أو تضخم الغدد اللبنية أو كلاهما معًا.

    يلعب شفط الدهون دورًا فعالًا فى التخلص من دهون الثدي المتراكمة، كما تقدم تقنيات شفط الدهون الحديثة مثل الفيزر في بعض الحالات إمكانية تفتيت الغدد اللبنية لشفطها بكانيولا الشفط دون الحاجة لاستئصالها جراحيًّا.

    للتعرف أكثر على عملية التثدي وكيفية إجراءها مع أفضل جراح تجميل ننصحك بمتابعة هذا المقال المتميز : عملية التثدي مع الدكتور شريف حجازي احسن دكتور تجميل بالقاهرة

  5. شفط دهون الثدي عند النساء

    على غرار التثدي عند الرجال فإن تراكم دهون الثدي عند النساء يؤثر سلبًا على المظهر الجمالي للثدي، كما يؤدي إلى مشكلات صحية جسيمة مثل آلام الرقبة، والعمود الفقري، وتنميل اليدين، وصعوبة التنفس.

    يعد شفط دهون الصدر للنساء أحد الحلول الممكنة للتخلص من تلك المشكلة، إذ قد لا ترغب الفتيات غير المتزوجات للجوء إلى عملية تصغير الثدي بالجراحة، خوفًا من ظهور بعض الندوب.

    كما إن شفط دهون الثدي يعد حلًا فعالًا للسيدات بعد الأربعين، إذ يضمر جزء كبير من الغدد اللبنية المتضخمة، وتكون الدهون المتراكمة سببًا رئيسيًا في تضخم حجم الثدي، وتحقق عملية شفط دهون الثدي نتائج متوسطة تصل إلى 40%.

    شاهد أيضًا: معلومات مجمعة عن تجاربكم في تصغير الثدي في مصر 2024

  6. شفط دهون الذقن

    يعمل تراكم دهون الذقن أو ما يسمى باللغد أو الذقن المزدوج على إخفاء تفاصيل الرقبة وطمس الملامح الجمالية للوجه، وإعطاء المرء عمرًا أكبر من عمره الحقيقي، مما يؤثر سلبًا في صحته النفسية، ويتساءل الكثيرين ممن يعانون هذه المشكلة عن كيفية التخلص من اللغد نهائيًّا.

    في الواقع يعد شفط دهون الذقن حلًا أكيدًا 100% لهذه المشكلة، ففي نصف ساعة وبتخدير موضعي يمكنك التخلص من اللغلوغ بدون ألم أو حدوث جروح، فقط ثقوب صغيرة جدًا لإدخال أنابيب الشفط، وتلتئم هذه الثقوب تمامًا خلال فترة وجيزة دون ترك ندوب.

  7. شفط دهون العانة

    إن تراكم الدهون في منطقة العانة يغير من المظهر الجمالي لهذه المنطقة عند كلًا من الرجال والنساء، مما يعمل على فقدان الثقة بالنفس، وعدم تقبل الشريك للأمر، ويؤثر سلبًا في العلاقة الزوجية.

    ليست المشكلة في تراكم دهون العانة مشكلة جمالية فحسب، بل يؤدي تراكم الدهون في منطقة العانة إلى إعاقة العلاقة الزوجية، وحدوث الالتهابات البولية والتناسلية المتكررة، ويؤثر على القدرة الإنجابية لدى الزوج.

    تعد عملية شفط دهون العانة أو ما تسمى بشفط دهون الفابو طوق نجاة للزوجين، ولعلاقتهما الزوجية والإنجابية، وهي عملية سهلة ويسيرة تجرى في ساعة على الأكثر، بدون ألم أو جروح تذكر.

    تتراوح مدة الشفاء بعد العملية من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ويمكن بعدها ممارسة العلاقة الزوجية طبيعيًا بسلاسة دون أي عوائق.

    مقال متميز حول: من هو احسن دكتور شفط دهون بالاسكندرية وتكلفتها وكيفية الحجز؟

طريقة شفط الدهون من الجسم بأحدث التقنيات

تتلخص طريقة شفط الدهون في عدد من الخُطوات الرئيسية التي تُنفذ رغم اختلاف التقنية المُستخدمة في العملية، ونوضح فيما يلي تسلسل هذه الخطوات في أثناء العملية:

  1. يحدد الطبيب أماكن شفط الدهون وإدخال الكانيولا بقلم تحديد قبل العملية.
  2. بعد تحضير غرفة العمليات تبدأ أول خطوة وهي حقن محلول ملحي وعمل شق صغير بالجلد، ويحتوي المحلول على مخدر وقابض للأوعية الدموية، ويكمن دوره في التخدير الموضعي وتقليل فقد الدم وتسهيل شفط الدهون عبر إسالتها.
  3. خطوة إذابة الدهون، وتختلف هذه الخطوة باختلاف التقنية المستخدمة ففي حالة شفط الدهون بالفيزر سيستخدم الطبيب الطاقة الترددية للموجات فوق الصوتية لفصل الخلايا الدهنية عن بعضها وإذابة محتواها، أما في شفط الدهون بالليزر تستخدم الطاقة الحرارية لألياف الليزر في إذابة الدهون، أما في عمليات شفط الدهون التقليدية فإنّنا نتخطى هذه الخُطوة ونكتفي بالتأثير المُسيل للمحلول، ويلعب اختيار التقنية دورًا في تحديد أسعار شفط الدهون في مصر.
  4. خُطوة إدخال كانيولا شفط الدهون عبر الشقوق الجلدية (لا تتجاوز 1 سنتيميتر) وشفط الدهون بواسطتها في حركات سريعة ومتتالية.
  5. بهذا تنتهي العملية إلا إذا كان هناك أي إجراءات مصاحبة للعملية مثل حقن الدهون الذاتية وعملية شد الجسم أو تكبير المؤخرة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شفط دهون الفخذين والارداف بالليزر والفيزر التكلفة

نتائج عملية شفط الدهون في مصر

تظهر نتائج عملية شفط الدهون الأولية في مصر بعد إجراء العملية مباشرة، وتتحسن تدريجيًّا حتى تتلاشي الأعراض الجانبية للعملية من كدمات وتورمات وتظهر النتيجة النهائية خلال ثلاثة أشهر، إذ يكتمل حينها عملية بناء الكولاجين اللازم لشد الجلد وإعطاءه الشباب والحيوية.

تعرف على: أسرار تنحيف الفخذين للرجال في 7 أيام

مدة عملية شفط الدهون من الجسم

تستغرق مدة عملية شفط الدهون من الجسم ما بين ساعة إلى 3 ساعات حد أقصى حسب عدة عوامل:

  • كمية الشحوم التي سيتم شفطها من الجسم.
  • شفط الدهون من منطقة واحدة أم أكثر من منطقة في الجسم.
  • هل سيقوم المريض بإعادة حقن مناطق أخرى من الجسم أم مجرد شفط للدهون فقط.

مقالة مميزة: كم تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الابعاد في مصر؟

كيفية الاستعداد لعملية شفط الدهون في مصر

ينبغي لك قبل إجراء عملية شفط الدهون liposcution في مصر مراعاة بعض النقاط، والتي تتمثل في الآتي:

  • التوقف عن التدخين شهر قبل إجراء العملية.
  • الصيام 8 ساعات قبل إجراء العملية في حال التخدير العام.
  • التوقف عن استهلاك الكحوليات أسبوعين قبل إجراء العملية.
  • التوقف عن تناول المسكنات ومضادات الالتهاب مثل الإيبوبروفين أسبوع قبل إجراء العملية.
  • إجراء الفحوصات الطبية للتأكد من سلامتك وعدم وجود عوائق لتلقي التخدير وإجراء الجراحة.
  • التوقف عن تناول الأدوية المسيلة للدم مثل الأسبرين والوارفرين والبلافكس أسبوع قبل إجراء العملية.
  • التوقف عن تناول الأدوية الهرمونية مثل الأدوية التعويضية للغدة الدرقية شهر قبل إجراء العملية تبعًا لاستشارة الطبيب.

تعرف على: 4 احتياطات قبل شفط الدهون لكبار السن وما هو العمر المناسب لعملية شفط الدهون

أهم النصائح بعد عملية شفط الدهون

يعد اتباع نصائح وإرشادات الطبيب بعد عملية شفط الدهون أحد أهم عوامل نجاح العملية والحصول على نتائج مميزة، وتتمثل أهم هذه النصائح في النقاط التالية:

  • الحرص على إمداد الجسم بالقدر الكافي من الماء (2 إلى 3 لتر يوميًّا).
  • تجنب الأعمال الشاقة والتمارين العنيفة في الأسابيع الأولى من إجراء العملية.
  • إجراء جلسات التصريف اللمفاوي بعد الشفط، تجنبًا لحدوث تحجرات بالجلد بعد الشفط.
  • الحرص على تناول المضادات الحيوية ومضادات الالتهاب الموصوفة من قبل الطبيب تجنبًا لحدوث عدوى.
  • أخذ القسط الكافي من الراحة، والحرص على تناول غذاء صحي غني بالبروتين والفيتامينات لسرعة تماثل الشفاء.
  • الحرص على تفريغ الدرنات من السوائل، والعناية بالشقوق الجراحية وتطهيرها باليود يوميًّا تبعًا لاستشارة الطبيب.
  • الحرص على ارتداء المشد الطبي الضاغط مدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع تبعًا لرؤية الطبيب، تجنبًا لحدوث الانتفاخات وتراكم السوائل تحت الجلد.

إليك: 5 مزايا لشفط الدهون للصدر للرجال تعرف عليها الآن

مميزات شفط الدهون بالتقنيات التجميلية الحديثة

تتمثل أهم مميزات شفط الدهون بالتقنيات الحديثة في:

  1. عدم وجود ندوب أو آثار تُذكر.
  2. التخلص من الدهون العنيدة تمامًا.
  3. تعزيز الثقة بالنفس وبالمظهر الخارجي.
  4. تحتاج لفترة تعافي قصيرة، تتراوح من 5 إلى 7 أيام تقريبًا.

اقرأ أيضًا: نحت الافخاذ بالفيزر بدون تمارين مع أحسن جراح تجميل وأفضل سعر

أضرار عملية شفط الدهون

تُعد عملية شفط الدهون إجراءً جراحيًّا طفيف التوغل وآمنًا إلى حد كبير، ومع ذلك فإنّ أي عملية جراحية تكون مصحوبة بفترة نقاهة تتميز بمجموعة من الأعراض الجانبية المؤقتة، ومنها:

  1. الألم وصعوبة الحركة بعد عملية شفط الدهون

    يبدأ الإحساس بالألم تدريجيًّا بعد زوال تأثير المخدر ويكون مصحوبًا بظهور كدمات في المنطقة المعالجة إلا إنّه محتمل في معظم الحالات ويزول في خلال يومين لثلاثة أيام.

    كما أنّ المسكنات التي يصفها الطبيب تجعله أقل بكثير، وتنتج صعوبة الحركة عن المشد أو الضمادة الضاغطة إلا إنّك ستعتاد عليها خلال الأسبوع الأول.

    يجب ألا تقل مدة لبس المشد بعد شفط الدهون عن شهر وذلك لدوره الفعال في كبح التورم وتعزيز النتائج، ويلعب نوع المشد دورًا في تحديد أسعار شفط الدهون في مصر وذلك لتنوع أنواعه كما توفره بعض العيادات مجانًا ضمن تكلفة العملية.

  2. التورم والانتفاخ بعد عملية شفط الدهون

    التورم عرض جانبي متوقع بعد شفط الدهون وينتج عن تجمع السوائل الليمفاوية في المنطقة المعالجة نتيجةً للضرر الواقع على الأوعية الدموية الصغيرة في أثناء الإجراء الجراحي.

    يزول التورم بعد شفط الدهون تدريجيًّا خلال 6-8 أسابيع، ويساعد المشد والمساج الليمفاوي على زيادة سرعة تصريف السوائل وزوال التورم.

    تعرف على: أهم 8 نصائح لتقليل انتفاخ البطن بعد عملية شفط الدهون عليك معرفتهم

  3. التنميل ثم الحكة بعد عملية شفط الدهون

    ينتج التنميل بعد عملية شفط الدهون عن الضرر الواقع على النهايات العصبية بالجلد في أثناء العملية، ولكن في أثناء التعافي سيبدأ الجسم في إصلاحها وإعادة بنائها.

    حين ذلك تبدأ الحكة بعد عملية شفط الدهون في الظهور نتيجة لتعافي النهايات العصبية وغالبًا ما يزول الإحساس بالحكة خلال 3 أيام.

مقالة مميزة: من جربت شفط الدهون؟ وكم أسعار عملية الشفط؟ اليك الاجابة الكاملة

هل يزيد الوزن بعد عملية شفط الدهون؟

لقد ورد إلينا تساؤل مع أحد المتابعين يقول” هل يزيد الوزن بعد عملية شفط الدهون؟” نعم من الممكن أن يزيد وزن منطقة الشفط، حيث يترك جراح التجميل جزء من الخلايا الدهنية أثناء عملية الشفط للحفاظ على حيوية الجلد، وبالاستمرار في اتباع الأنظمة الغذائية غير الصحية تكبر هذه الخلايا في الحجم، لكنها لن تؤدي إلى زيادة الوزن مثل السابق بل أقل بكثير.

ومن الممكن أيضًا زيادة وزن مناطق الجسم الأخرى نتيجة تناول سعرات حرارية أكثر من اللازمة لحاجة الجسم، لذا ننصحك بالحفاظ على رشاقتك وصحتك باتباع نظام غذائي صحي، والالتزام بممارسة التمارين الرياضية.

مقال قد يهمك: تجربتي مع شفط الدهون من المؤخرة و5 ممنوعات بعد شفط الدهون

ما هي عوامل تحديد أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024؟

تبدأ تكلفة عملية شفط الدهون في مصر 2024 “نحت الجسم وتنسيق القوام” من 800 دولار أمريكي حتى 2000 دولار أمريكي ولكن هناك عدة أسباب وعوامل تتحكم في سعر العملية ومنها:

    • اختلاف سعر العملة.
    • مستوى الإقامة في المستشفى.
    • مستوى الرفاهية في عيادة شفط الدهون.
    • كمية الدهون التي سيتم شفطها من الجسم.
    • عدد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها.
    • خبرة طبيب التجميل وبراعته في هذه العملية.
  • حقن الدهون في أماكن أخرى يساعد في زيادة تكلفة العملية.

تعرف على: أسرار تنحيف الفخذين للرجال في 7 أيام

هل أسعار عمليات شفط الدهون للنساء أغلى من الرجال؟

قد تزيد أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 للنساء عن الرجال، وذلك لأنّ النساء يتم رسم الجسم بعناية حتى تحصل السيدة على جسم منحوت ومثالي يحتوي على الانحناءات الأنثوية المطلوبة، كما أنّها يمكن إعادة حقن هذه الدهون في بعض المناطق مثل تكبير المؤخرة أو تسمين الوجه بالدهون الذاتية

كم سعر عملية شفط الدهون في مصر 2024؟

تبدأ أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 من 40000 جنيه مصري، فيما يعادل حوالي 50000 ريال سعودي.

أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر 2024

عملية شفط الدهون بالفيزر متوفرة في مصر الآن وهي أحدث طريقة شفط الدهون في العالم، أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر تتميّز بانخفاضها مقارنةً بدول الخليج وأوروبا، مما جعل مصر الوجهة الأولى في السياحة العلاجية حول العالم.

العملية  التكلفة
شفط دهون البطن بالفيزر 45000 إلى 50000 جنيه مصري
شفط دهون الذارعين بالفيزر  40000 إلى50000 جنيه مصري
شفط دهون الأفخاذ بالفيزر 45000 إلى 50000جنيه مصري
شفط دهون الظهر بالفيزر  40000 إلى50000 جنيه مصري

أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 بالريال السعودي

تبدأ أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024 أو ما يسمى تنسيق القوام في بعض الأحيان من 5000 ريال سعودي وصولًا إلى 8,000 ريال سعودي.

العملية  التكلفة
شفط دهون البطن بالفيزر 5500 إلى 6000 ريال سعودي
شفط دهون الذارعين بالفيزر 5000 إلى 6000 ريال سعودي
شفط دهون الأفخاذ بالفيزر 5500 إلى 6000 ريال سعودي
شفط دهون الظهر بالفيزر 5000 إلى 6000 ريال سعودي

مقالة حصرية: كم تكلفة عملية شفط اللغلوغ والتخلص من دهون أسفل الذقن نهائيًا.

عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف؟

ما زال لدينا الكثير من التساؤلات حول عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف، والحقيقة هي أرخص من تقنية الفيزر، فيبدأ سعر عملية شفط الدهون بالليزر في مصر 1000 دولار أمريكي، وعليك العلم أنّ اختيار التقنية بدقة يقع على عاتق الطبيب نفسه.

لكن كما وضحنا بالأعلى أنّ عملية شفط الدهون بالفيزر هي التقنية الأحدث حول العالم وهي متوفرة في مصر لذا ننصحك بالتشاور مع طبيبك عن مزايا جهاز الفيزر بدلًا من الليزر وقراءة هذه المقالة لمعرفة المعلومات الشاملة عن: عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف؟

عمليات شفط الدهون في مصر بالتقسيط

على الرغم من انخفاض أسعار عمليات شفط الدهون في مصر مقارنة بغيرها من الدول، إلا أنها ما زلت تقدم تسهيلات لعملائها في دفع تكاليف العملية، إيمانًا منها بدور الطب التجميلي في رضا المرء عن نفسه ومظهره.

تتيح مصر تقسيط سعر عملية شفط الدهون على دفعات وفقًا لإمكانيات العميل المادية، ومن أبرز المراكز التي تحرص على تقسيط أسعار عمليات شفط الدهون في مصر مركز شريف كلينك، إذ يوفر التعامل بالبطاقات الائتمانية التي تتيح تقسيط تكلفة العملية على عدة أشهر تبعًا للبنك التابع للعميل.

اقرأ المزيد: كيف يمكن إجراء عملية شفط الدهون بالتقسيط في مصر

مصر والسعوية وتركيا أيُهما أفضل لإجراء عملية تنسيق القوام؟

  • تتميّز مصر بشعبية كبيرة لدى العرب كافة في كل أنحاء الوطن العربي، ويتميز الطبيب المصري بثقة كبيرة لدى دول الخليج العربي بالإضافة إلى مستوى الخدمة الطبية العالية في مستشفيات التجميل الخاصة بالإضافة إلى أن تكلفة عملية شفط الدهون في مصر هي الأرخص على مستوى العالم في عمليات تحت الجسم.

  • أما تركيا فهي دولة لديها خدمة طبية جيدة أيضًا، ولكن ترتفع الأسعار عن مصر قليلًا، إذ يبلغ متوسط سعر عملية شفط الدهون بالفيزر 2200 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 8000 ريال سعودي، وغالبًا لن يمكنك التناقش مع الطبيب مباشرةً، نظرًا لاختلاف اللغة، وتكون بحاجة إلى مترجم لغوي بتكلفة إضافية عن تكلفة العملية.

  • أخيرًا السعودية فإنّ الكفاءات الطبية جيدة وغالبًا الأطباء من مصر ولكن ترتفع تكلفة العملية بدرجة كبيرة، إذ يبلغ متوسط سعر عملية شفط الدهون بالفيزر 15000 ريال سعودي، مما يدفع المواطن السعودي الذهاب إلى القاهرة لتسوية عملية شفط الدهون ثُمّ العودة لبلاده لممارسة حياته الطبيعية بعد العملية ببضعة أيام.

اقرأ المزيد: أسعار وتقنيات شفط الدهون في تركيا

ما هي أفضل مراكز عمليات شفط الدهون في مصر؟

هناك الكثير من مراكز التجميل في مصر التي تقوم بإجراء هذه العملية التجميلية الرائعة، حيث إنّها تتم في مستشفيات خاصة ذات مستوى وجودة طبية عالية تضاهي وتُنافس جودة الخدمات الطبية الخاصة المتوفرة في أوروبا وتركيا وأمريكا ونتائج ممتازة تراها بعد العملية مباشرة. وإليكم بعض من هذه المراكز.

  1. دكتور شريف حجازي ويمكن الاتصال به على رقم 00201159105609
  2. دكتور فادي مجدي.
  3. دكتور أحمد عبد الله.
  4. دكتور أحمد محمد.
  5. دكتور علاء نبيل.
  6. دكتور محمد الفولي.
  7. دكتور رامي العناني.
  8. دكتور هاني نبيل.
  9. دكتور أشرف قورة.

اقرأ ايضًا: من هو دكتور تجميل المشاهير وما هي تكلفة عمليات التجميل لديه؟

كيف اختار أفضل طبيب لشفط الدهون؟

بعد التعرف على أسعار عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر دعنا ننتقل إلى عنصر آخر هام أثناء الإقدام على عملية شفط الدهون، ألا وهو جراح التجميل.

قبل الذهاب إلى دكتور شفط الدهون في مصر يجب عمل بحث جيد عنه في وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك ويوتيوب وغيرهما من هذه المنصات الاجتماعية وتتابع جيدًا ثُمّ بعد ذلك يمكنك حجز كشف معه لعرض حالتك عليه مباشرةً والمناقشة معه في الشكل المطلوب وعرض الحالة الصحية.

يجب أن يستمع إليك الطبيب جيدًا والتناقش معك بهدوء تام كما يجب عليك عزيزي وعزيزتي العميل أن تستمع أنت أيضًا إلى الدكتور للوصول إلى أفضل شكل مثالي لك بِناءً على رغباتك وأيضًا بناءً على خبرة وتقييم طبيب التجميل لحالتك.

اقرأ أيضًا: 6 مراكز وتكلفة شفط دهون البطن في السعودية بالفيزر

أفضل دكتور شفط دهون في مصر

الآن نجيبك عن تساؤلك عن أفضل دكتور شفط دهون في مصر، يعد دكتور شريف حجازي أفضل أطباء شفط دهون في مصر والوطن العربي ويأتي إليه المرضى من دول الخليج العربي ودول أوروبا وأمريكا وذلك لمهارته العالية وإجراء العمليات في أرقى مستشفيات جمهورية مصر العربية

أجرى دكتور شريف حجازي ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين شفط دهون وشد ترهلات وحقن الدهون وتنسيق القوام، بنسب نجاح تتجاوز 96%.

بالإضافة إلى اقتناءه العديد من الشهادات العلمية القيمة، فقد حصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، ودبلوم جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م، وهو أيضًا عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

مقال حصري عن: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

 

هل يمكن حجز ومعرفة سعر عملية شفط الدهون من خلال الموقع؟

نعم بالفعل يُقدم إليكم موقع شفط الدهون خدمة مجانية للوصول إلى أفضل طبيب ومركز متخصص في عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام وكما يمكنكم التواصل معنا والحجز مباشرة من هنـــــــــــــــــا لترشيح أفضل عيادة لشفط الشحوم من الجسم.

تعرف على: مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر لتدمير الخلايا الدهنية

تجارب شفط الدهون في مصر

يسعدنا أن نشارك معكم بعض تجارب شفط الدهون في مصر لتساعدكم في معرفة المزيد عن تفاصيل العملية:

تجربتي مع شفط دهون الذراعين

تروي إحدى النساء تجربتها مع شفط دهون الذراعين قائلة “جسمي يأخذ شكل المثلث المقلوب فعلى الرغم من أنّ ساقاي تبدو رشيقة فإنّ أكتافي عريضة وتتراكم الدهون في ذراعي بوضوح، وأردت تغيير ذلك. 

بدأت في البحث عن حل ووصفات للسمنة الموضعية حتى وجدت مقالًا على موقع شفط الدهون عن عملية شفط دهون الذراعين وتواصلت معهم لمعرفة ما إذا كانت العملية مناسبة لي وإن كان لها أي تعقيدات لأنّي لم أجري أي عملية جراحية من قبل.

أجاب القائمون على الموقع على جميع أسئلتي وتواصلت معهم حتى حجزت موعد مع طبيب تجميل بمحافظة القاهرة وفي موعد الاستشارة كان لدي الكثير من المعلومات عن العملية بالفعل.

لذلك استطعت أن أتواصل مع الطبيب بوضوح وأن أفهم ما يقول واقترح الطبيب استخدام تقنية شفط الدهون بالفيزر بمنطقة الذراعين، وأخبرني أنّ العملية ستمنحني نتائج ممتازة، لأنّ سني صغير وجلدي في صحة جيدة كما أنّ وزني جيد.

مع ذلك قمت بإجراء بعض الفحوصات مثل تحليل الدم وما إلى ذلك وحُدد موعد العملية بعدها بأسبوعبن تقريبًا، ونفذ الطبيب العملية، لم أكن أعاني أي أعراض، ولكن بعد زوال المخدر لم أستطع أن أرفع ذراعي دون ألم كما أنّ المشد كان يضيق حركتي بشدة.

لكني التزمت بالتعليمات وكنت أمارس الرياضة بعد شفط الدهون وأتناول المسكنات التي وصفها الطبيب وزال الألم في اليوم الرابع تقريبًا وبدأت أحرك ذراعي بحرية أكثر.

سمح لي الطبيب بخلع المشد تدريجيًّا حتى تخلصت منه تمامًا بعد أربعة أسابيع وكان لا يزال هناك بعض التورم ولكن ذراعي كان يبدو أنحف بكثير من ذي قبل، وشعرت بأنّ ذلك انعكس على شكل جسمي بالكامل فحجمي يبدو أصغر وتحمست جدًا لذلك.

في النهاية فإنّي لم أندم أبدًا على تجربتي مع شفط دهون الذراعين، بل على العكس لقد خلصتني العملية من أمر قد أرقني وقت طويل”.

شاهد المزيد حول: شفط وشد الزنود بالفيزر (تكلفة وتجارب مع أحسن دكتور)

تجربتي مع شفط دهون الرقبة

تروي م. م تجربتها مع إزالة الذقن المزدوج قائلة “لم أعاني أبدًا زيادة الوزن ولكنّي لم أحب مظهر رقبتي وذقني منذ كنت في المدرسة الثانوية وطيلة سنين الجامعة، عندما أنظر في المرآة لا أستطيع أن أحدد فك وجهي بسبب الدهون المتجمعة أسفل ذقني ورقبتي والتي تجعلهما يبدوان ملتصقين.

لطالما ظننت أن هذا يأخذ من جمال وجهي ويسلب مني ثقتي بنفسي وأردت إجراء عملية اللغلوغ منذ وقت طويل، ولكن عائلتي كانت ترفض، وبعدما سنح الوقت لي بإجراء العملية لم أضيع أي وقت وبحثت عن عيادة تجميل أستطيع أن أثق بها.

بالفعل وجدت طبيب من المعروف أنّه ممتاز في إجراء هذه العملية وله العديد من الحالات الموجودة على الانستغرام؛ فتواصلت معهم وحجزت موعد وبعد أن اطلع الطبيب على حالتي وشرحت له ما يضايقني اقترح إجراء شفط دهون الرقبة بالفيزر بهذه المنطقة.

بالفعل أجريت العملية وكنت عائدة لمنزلي مرتدية حامل الذقن، وكم كان مزعجًا! شعرت بأن عبئًا انزاح عني عندما انقضت مدة ارتدائه.

لكن النتيجة كانت تستحق كل ذلك لا أستطيع أن أصف سعادتي ولا التغير الذي طرأ على شكل وجهي كله! أبدو أصغر بكثير، هذه الدهون لم تأخذ من جمالي فقط ولكنها كانت تجعلني أبدو أكبر.

الآن كلّما مررت من أمام المرآة أحب أن أتفقد رقبتي المشدودة وذقني المحدد، لقد كانت تجربتي مع شفط دهون الرقبة والذقن حلمًا تحقق!”.

تعرف على: كيفية التخلص من الذقن المزدوج نهائيًا بأحدث التقنيات وأفضل الأسعار

حقن الدهون الذاتية

يُعد حقن الدهون الذاتية أو حقن النانو فات من أشهر الإجراءات المُصاحبة لعملية شفط الدهون، وفيها نستفيد من قيمة دهون الجسم الغنية والتي تُشفط في أثناء العملية بحقنها في أماكن أخرى تكون ذات فائدة بها، وتختصر العملية على تنقية الدهون بعد شفطها بعناية لتحافظ على حيويتها ثُمّ إعادة حقنها بالجسم في أحد التطبيقات الآتية:

    • حقن الدهون الذاتية بالوجه واليدين لمنح نضارة وتقليل التجاعيد، وقد أصبح هذا الإجراء بديلًا مفضلًا عن الفيلر والبوتكس لأنّه يعوض فقدان الدهون الطبيعية مع التقدم بالعمر، وتصلنا العديد من التجارب الناجحة لعملائنا بعنوان تجربتي مع حقن الدهون الوجه وتحت العين.

    • حقن الدهون الذاتية للصدر لتكبير الثديين أو حقنها لتكبير المؤخرة أو لتكبير الأرداف وعلاج خفسة الأرداف أو العضلة النائمة، وينجح هذا الإجراء في تحقيق نتائج طبيعية بمخاطر أقل مقارنةً بغرسات السيليكون والفيلر.
  • يستخدم حقن الدهون الذاتية في عملية نحت الجسم لتحقيق شكل جسم معين، فمثلًا قد تلجأ بعض النساء لإجراء نحت البطن والخصر مع تكبير الثدي والأرداف للحصول على جسم الساعة الرملية.

تعرف على: تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

خرافات عن شفط الدهون

بعد إيضاح معظم المعلومات التي يتساءل عنها المقدمون على عملية شفط الدهون بما في ذلك أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024، نتناول معًا في السطور القادمة نبذة عن أشهر الخرافات التي يتداولها الناس عن عمليات شفط الدهون؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

  • عملية شفط الدهون تسبب العقم

    من الخرافات الشائعة والمنتشرة عن عملية شفط الدهون أن عملية شفط الدهون تسبب العقم، في الواقع هذا غير صحيح على الإطلاق، ولم يثبت من خلال الدراسات والأبحاث؛ فعملية شفط الدهون ليس لها علاقة بالعقم تمامًا.

    من الجدير بالذكر أن كثيرًا ما ينصح أطباء النساء والتوليد السيدات التي لديها تأخر في الإنجاب بإنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة، إذ يزيد هذا الأمر من فرص حدوث حمل.

    مقال متميز لا يفوتكِ حول: الدورة الشهرية بعد شد البطن حقائق علمية وتجارب

  • عملية شفط الدهون تسبب الوفاة

    يشعر البعض بالقلق عند التفكير في إجراء عملية شفط الدهون ظنًا منهم إنها عملية خطيرة وقد تسبب الوفاة، وهذا الأمر عاري تمامًا من الصحة، إذ ترتفع مستويات الأمان بعملية شفط الدهون تبعًا للدراسات والأبحاث.

    تشير هيئة الدواء الغذاء الأمريكية إلى أن نسبة وفيات بعد عمليات شفط الدهون تكون 1: 5000 مريض. يرجع سبب الوفاة إلى توكيل الأمر للطبيب غير المختص، أو لا يمتلك المهارة في إجراء عمليات شفط الدهون، لذا ينبغي لك التروي في اختيار الطبيب الذي يجري العملية واختياره تبعًا لخبرته وتجاربه الناجحة.

    اقرأ أيضًا: هل عملية شد البطن تسبب الوفاة وهل عملية شفط الدهون خطيرة؟

أهم الأسئلة الشائعة حول أسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024

نجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة المتعلقة بأسعار شفط الدهون في مصر، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

ما هي مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون؟

تتوقف مدة الشفاء بعد عملية شفط الدهون على عدة عوامل منها: تقنية الشفط المستخدمة، الحالة الصحية للعميل، منطقة الشفط المستهدفة، كمية الدهون المتراكمة، ويبلغ متوسط مدة الشفاء في أغلب الأحيان من أسبوع إلى 10 أيام من إجراء العملية.

كم تفقد من الوزن بعد عملية شفط الدهون؟

إن عملية شفط الدهون ليست عملية إنقاص وزن، بل عملية تنسيق قوام، فلا يهم مقدار الوزن المفقود بقدر الاختلاف الكبير الذي يحدث في المظهر قبل وبعد إجراء العملية.

هل يتغير لون الجلد بعد شفط الدهون؟

نعم؛ قد يتغير لون الجلد بعد شفط الدهون نتيجة الكدمات التي تحدث بالجلد نتيجة التدخل الجراحي، لكنها تختفي خلال أيام قليلة من إجراء الشفط.

كم يستمر الألم بعد شفط الدهون؟

يستمر الألم بعد شفط الدهون بأيام قليلة (3 إلى 5 أيام من إجراء الشفط)، ويختلف ذلك تبعًا للحالة الصحية للعميل، وعدد المناطق التي أجري شفط الدهون بها، وتساعد المسكنات الطبية في تخفيف هذا الألم كثيرًا.

اقرأ أيضًا: 4 شروط لشفط الدهون للأوزان الكبيرة تعرف عليها الآن

في النهاية نسعد بتقديم أدق المعلومات الطبية عن شفط الدهون وأسعار عمليات شفط الدهون في مصر 2024، ومُساعدة زوار موقع شفط الدهون في الوصول إلى أفضل شكل وقوام مثالي للرجال والنساء، كما نسعد باستقبال استفساراتكم واتصالاتكم للوصول إلى أفضل دكتور وتكلفة.

تعرف على: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في مصونحت الجسم وتكلفة العملية.

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. السلام عليكم شفط البطن مع الظهر والاكتاف وحقن فس الموخرة كم مع العلم قبل ١٠ اشهر سويت شفط وشد وحقن السعر لو سمحتي اكون شاكره لك اختي الكريمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى