مراكز وعيادات

أسعار شفط الدهون في عيد كلينك وتجربتي مع عيد كلينك بجدة

هل تفكر بإجراء عملية شفط الدهون؟ هل تود معرفة تجربتي مع عيد كلينك بجدة؟ في الواقع لقد حازت عيادات عيد كلينيك على شهرة كبيرة لكونها أول المراكز الطبية المتكاملة في المملكة العربية السعودية خاصةً فيما يتعلق بالجراحة التجميلية وجراحات شفط الدهون ونحت الجسم.

نعرض لكم في هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم كل ما تحتاجون إلى معرفته عن عيادات عيد كلينك، وأشهر الخدمات الموجودة، وأفضل الأطباء بالإضافة لأسعار شفط الدهون في عيد كلينك وتفاصيل أخرى لا يجب أن تفوتكم؛ فتابعو معنا.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

فيديو مميز البروفيسور محمد ديب عيد مؤسس عيد كلينك متحدثًا عن عمليات شفط الدهون

نبذة عن عيادات عيد كلينك

تأسست عيادات عيد كلينيك في مدينة جدة عام 2001 على يد البروفيسور/ محمد على ديب استشاري الطب وجراحة التجميل وشفط الدهون بجامعة الملك عبدالعزيز ورئيس الجمعية السعودية لجراحة التجميل سابقًا.

أصبحت عيد كلينك أول مركز تجميل يوفر جميع الخدمات الطبية المختصة بالتجميل والجلدية وجراحات اليوم الواحد، وتوسعت الخدمات الطبية التي تقدمها عيد كلينيك لتشمل جميع التخصصات الطبية وأضافت مركزًا متخصصًا في العقم وأطفال الأنابيب.

لتصبح اليوم مركزًا طبيًا شاملًا يقدم العديد من الخدمات الطبية ومجهز بأحدث الطرق والتقنيات والأجهزة الطبية الحديثة تحت إشراف متخصص من الطاقم الطبي والإداري ذوي الكفاءة لضمان تقديم خدمة طبية متميزة.

يهدف مركز عيد كلينيك لتغطية جميع جوانب طب الجراحة التجميلية والعلاجية والأمراض الجلدية والليزر بالإضافة إلى مختلف التخصصات الطبية مع توفير أحدث التقنيات والمعدات اللازمة، مما يجعله يتميز بالشمولية والحداثة.

اقرأ المزيد عن: تجارب شفط الدهون في الرياض واسعار نحت الجسم

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

أشهر عمليات التجميل في عيد كلينك

يشمل المركز طاقمًا شاملًا من الأطباء المتخصصين في جميع العمليات الجراحية التجميلية، بالإضافة إلى توفير المعدات والأجهزة الحديثة اللازمة، وفيما يلي قائمة تشمل أشهر عمليات التجميل في عيد كلينك:

أولًا: جراحات نحت الجسم والتنحيف في عيد كلينك

تصنف عمليات نحت الجسم والتنحيف من العمليات التجميلية التي تقدم علاجًا للسمنة الموضعية وعدم تناسق القوام، فبواسطة شفط الدهون يتمكن الطبيب من إزالة الدهون الموضعية التي تتركز في مناطق معينة من الجسم، مع اعتبار اختلاف الحالة والنتائج التي نهدف إليها وبالتالي تكون النتيجة خصر أصغر أو مقاس أقل أو جسم منحوت مع عضلات أكثر بروزًا.

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

إليك: تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر في جدة واسعار شفط الدهون مع افضل دكتور بالسعودية

ثانيًا: شد ترهلات الجلد في عيد كلينك

يهدف شد ترهلات الجلد لمنح الجسم قوام مثالي ومشدود، وتوفر عيادات عيد كلينك أحدث أجهزة الشد غير الجراحي ذات الفاعلية الأكيدة في التخلص من ترهلات الجلد البسيطة إلى المتوسطة مثل جهاز الجي بلازما.

كما تضم نخبة من أمهر جراحي التجميل لإجراء عمليات قص الجلد في حالات ترهل الجلد الشديد.

تعرف على: شد البطن بالليزر تجربتي في جدة واسعارها للتخلص من ترهلات البطن

ثالثًا: علاج التثدي عند الرجال في عيد كلينك

علاج التثدي عند الرجال في عيد كلينك يهدف لإعادة منطقة الصدر لشكلها الطبيعي عن طريق استئصال الغدة اللبنية المتضخمة وإزالة الدهون الزائدة، وتُعد تقنية الفيزر هي التقنية المُثلى لعلاج التثدي ولا يستغرق الأمر أكثر من ساعة لترى النتائج بشرط اختيار افضل دكتور لعلاج التثدي عند الرجال.

تجرى عملية إزالة التثدي بالفيزر من خلال شق جراحي صغير جانب الصدر لا يتجاوز النصف سنتيمتر لإدخال أنبوب جهاز الفيزر وتفتيت خلايا الدهون المتراكمة والغدد اللبنية المتضخمة، وتفريغها خارج الجسم، ومن الممكن أيضًا استئصال الغدد اللبنية بإجراء شق صغير جدًا أسفل حلمة الثدي، ومن ثم خياطته بغرز تجميلية دقيقة، لا تترك أى أثار أو علامات.

يعمل جهاز الفيزر على شد الجلد نسبيًّا، من خلال تحفيز إنتاج الكولاجين، بينما تُستخدم تقنيات الشد غير الجراحي مثل الجي بلازما للتخلص من الترهلات المتوسطة.

يلجأ جراحو التجميل في عيد كلينك إلى الشد الجراحي في درجات الترهل الشديد الناتج عن الفقدان الكبير في الوزن بعد جراحات السمنة المفرطة مثل التكميم وتحويل المسار، أو اتباع الحميات القاسية.

اقرأ المقالة الكاملة: مراكز وتفاصيل علاج التثدي عند الرجال في السعودية.

رابعًا: جراحات تجميل الوجه في عيد كلينك

يوجد عدد من جراحات تجميل الوجه في عيد كلينك، ويمكن تصنيفها إلى نوعين:

  1. جراحات ترميمية: تهدف لترميم وتحسين شكل الضرر الناتج عن التعرض لحادثة أو حروق.
  2. جراحات تجميلية: وهي النوع الغالب من جراحات الوجه وتشمل التخلص من تجاعيد الجبهة وحول الأنف والأذن والشامات، وتجميل الأنف بكافة أنواعه، واشتهرت مؤخرًا عملية إعادة تشكيل مساحة الوجه برغبة الحالة، عن طريق إعادة تشكيل الوجه ليصبح مستديرًا أو بيضاويًا أو مستطيلًا، وقد يحتاج ذلك إلى قص جزء من الجلد في منطقتي الأذن وأسفل الخدين.

اقرأ ايضًا: 5 تقنيات لعملية شد الجفون بنج موضعي وعلامات فشل عملية شد الجفون

خامسًا: عمليات تجميل الثدي في عيد كلينك

تختلف عمليات تجميل الثدي في عيد كلينك باختلاف الحالة ما بين رفع الثديين أو تكبيرهما أو تصغيرهما، كما أنّ هناك عمليات إعادة ترميم الثديين في حالات الاستئصال القهري.

  • تكبير الثديين: زيادة حجم الثديين عن طريق زرع غرسات الثدي تحت النسيج الدهني أو العضلي للثديين، ويختلف حجم الغرسات ونوعها باختلاف الحالة.
  • تصغير الثديين: زيادة حجم الثديين كثيرًا، قد تؤدي لآلام بالظهر وربّما تحد من قدرتك على المشاركة في الأنشطة البدنية مما يجعل عملية تصغير الثديين ملائمة لك؛ تتم العملية عن طريق إزالة النسيج الدهني الزائد مع الغدة والجلد.
  • شد الثديين: غالبًا ما يتم إجراءها مع عملية تكبير أو تصغير الثدي، لتكون النتيجة مظهرًا شبابيًّا لا تظهر عليه علامات التقدم بالعمر أو الحمل والرضاعة.

تعرف على: أسرع وأفضل 3 أجهزة لشد الجلد بدون جراحة وأفضل طبيب

سادسًا: عمليات تجميل الشفاه

وتختلف بين تكبير أو تصغير الشفاه بِناءً على طلب الحالة، فالشفاه الممتلئة أصبحت إحدى علامات الجمال مما زاد الإقبال على عملية تكبير الشفتين، ولكن يشكو البعض من كبر حجمهما بما لا يتناسب مع باقي ملامح الوجه مما يجعلهم يلجؤون لتصغير الشفتين أو إحداهما.

مقال متميز عن: تجارب حقن الدهون الذاتية في الجسم وتكلفتها في اشهر 5 مناطق بالجسم

سابعًا: عملية صنع غمازات الوجه وتقنية تكساس والنفرتيتي بعيد كلينك

غمازات الوجه من السمات التي تضفي جمالًا ممميزًا للوجه، لذلك يلجأ البعض للحصول عليها جراحيًّا في الخدين أو الذقن أو كلاهما، وهي عملية بسيطة وغير مكلفة.

كما نالت تقنية تكساس والنفرتيتي لتجميل الفك شهرةً واسعة مؤخرًا، وتشمل تقنية تكساس تصغير الفك السفلي وإبراز الذقن بما يتلائم مع وجه الحالة وملامحها، وتشمل تقنية النفرتيتي شد الرقبة والفك وإخفاء آثار التقدم في السن مثل الترهل والتجاعيد والخطوط الرفيعة، وتعد هاتان التقنيتان من أشهر الخدمات المتوفرة في عيد كلينك.

أشهر تقنيات شفط الدهون في عيد كلينك جدة

أدخل البروفيسور محمد ديب عيد عمليات شفط الدهون إلى المملكة منذ أواخر السبعينيات، ومنذ ذلك الوقت ظهر عدد من التقنيات الجديدة في شفط الدهون منها:

  • تقنية شفط الدهون بالليزر في عيد كلينك

يُستخدم الليزر في إنتاج دفعات من الطاقة لإذابة الدهون وتسهيل شفطها بالكانيولا، ويتميّز شفط الدهون بالليزر بأنّه يذيب الدهون بكفاءة عالية ويحولها إلى مستحلب دهني سائل يسهل شفطه بكانيولا صغيرة، مما يمنح هذه التقنية مزيدًا من الدقة التي تظهر جليًّا في نتائج العملية. (اقرأ هنا: عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف).

بالرغم من مميزات أجهزة الليزر في شفط الدهون، إلا أنها قد تسبب فقدان بعض الدم أثناء الشفط نتيجة تضرر الأوعية الدموية السطحية، كما تؤدي إلى تأثر الإحساس لفترة مؤقتة نتيجة تضرر النهايات العصبية في منطقة الشفط.

ومن الممكن أيضًا أن تسبب حروق في الجلد نتيجة الطاقة الحرارية العالية، لذا ينبغي لك حسن اختيار الطبيب الذي يُجرى العملية للسيطرة على هذه المضاعفات والحد من حدوثها.

  • تقنية الفيزر لشفط الدهون في عيد كلينك

تُعد تقنية شفط الدهون بالفيزر التقنية الأكثر حداثة وتطورًا بين تقنيات شفط الدهون هذه الآونة، وتُستخدم هذه التقنية الموجات الترددية العالية في تدمير الخلايا الدهنية وإذابتها، ويلي ذلك شفط الدهون بالكانيولا عبر فتحة صغيرة جدًا في الجسم، وتتميز تقنية الفيزر لشفط الدهون بأنّها تذيب أكثر الدهون صلابةً والدهون الليفية المستعصية.

كما أنّها تقلل من ترهل الجلد الذي ربّما يلي العملية، وتقلل فترة التعافي بعد عملية شفط الدهون عن طريق تقليل التورم والكدمات الناتجة عن العملية، إذ تستهدف الخلايا الدهنية فقط دون التأثير على أي من الأنسجة المحيطة. تُجرى جلسة شفط الدهون بالفيزر في غرفة عمليات مُجهزة تحت التخدير العام أو الموضعي مع حقن مهدئ وريدي تبعُا لرغبة العميل ورؤية الطبيب.

تعرف على: الفرق بين شفط الدهون بالفيزار والليزر قبل إجراء العملية.

ما هي أماكن شفط الدهون من الجسم؟

يتم شفط الدهون من الأماكن التي تتجمع فيها الدهون بوضوح عند الأشخاص الذين يرغبون في التخسيس الموضعي من عدة أماكن وأهمها:

  1. الظهر.
  2. الأرداف.
  3. الذراعين.
  4. الفخذين.
  5. الكاحلين.
  6. البطن والخصر.
  7. الركبة الداخلية.
  8. شفط دهون الثدي للنساء.
  9. شفط دهون الرقبة والذقن الخدين.

اقرأ أيضًا: تفاصيل طبية وتكلفة ومراكز عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في الرياض.

نتائج شفط الدهون عيد كلينك جدة

تختلف نتائج عملية شفط الدهون من شخص إلى آخر تبعًا للعديد من العوامل منها: العمر، وحالة العميل، وكفاءة الطبيب ومهارته ومدى التزام العميل بتعليمات ونصائح الطبيب بعد العملية.

مع ذلك، فإن في أغلب الحالات تكون نتائج شفط الدهون تكون ناجحة ومميزة، كما أنها تستمر أمدًا بعيدًا لاتتغير وذلك بشرط الحفاظ على ثبات الوزن. إذ أن الزيادة الكبيرة في الوزن قد تساهم في تآثر النتائج وتغيرها.

يعد هذا التأثر في النتائج بسيطًا مقارنة بالسابق قبل إجراء العملية، ولكن قد تتراكم الدهون في أماكن أخرى غير مكان الشفط لم يكن بها زيادة في الدهون من قبل.

شاهد المزيد حول: نتائج شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد العملية لقوام مثالي

شفط الدهون وإعادة حقنها في عيد كلينك

مع التطور الطبي المستمر لم يصبح بإمكانك فقط التخلص من السمنة الموضعية في بعض مناطق الجسم كالبطن والذراعين، بل وتنسيق قوام الجسم والحصول على جسم مثالي.

ومن أشهر الأمثلة على إعادة حقن الدهون الذاتية هو إعادة حقنها في المؤخرة وجعلها أكثر بروزًا واستدارة، وكذلك حقن الثدي لإعطاءه بعض الحجم الإضافي، حقن الوجه وجعله أكثر امتلاءً.

تتميز الدهون الذاتية بارتفاع مستويات الأمان بها؛ فهي دهون طبيعية من الجسم نفسه لذا فهي الخيار الأمثل للكثير من الحالات التي تحتاج إلى تكبير منطقة معينة بالجسم.

شاهد المزيد من التفاصيل من خلال قراءة هذا المقال المتميز: تجربتي مع شفط الدهون وحقنها في أهم منطقة بالجسم والأسعار

مع موقع شفط الدهون يمكنك إجراء عملية شفط الدهون والحصول على جسم متناسق بأقل تكلفة وفي أسرع وقت، فقط اتصل بنـــــــــــــا.

مميزات شفط الدهون فى عيد كلينك جدة

تتمثل مميزات شفط الدهون في عيد كلينك جدة في النقاط التالية:

  1. تضم فريق طبي متميز ومؤهل بأعلى الدرجات العلمية.
  2. توفر غرف عمليات خاصة بعمليات التجميل مُجهزة بأحدث الأجهزة العالمية.
  3. تضم خدمة عملاء احترافية وراقية لمساعدة العملاء والإجابة عن كافة استفساراتهم بأسرع وقت ممكن.
  4. تقدم جميع خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية، مما يساعدها في تحقيق أفضل النتائج لعملائها.

تعرف على: تكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية وأفضل العيادات بجدة والرياض

عيوب شفط الدهون في عيد كلينك جدة

من خلال تجربتي مع عيد كلينك بجدة لاحظت أن على الرغم من المميزات العديدة، إلا أن ارتفاع التكلفة يُعد من أبرز العيوب بها، فبالرغم من حرصها الدائم على تقديم العروض، إلا أن التكلفة تظل مرتفعة مقارنة بغيرها من مراكز التجميل.

مما يدفع الكثير من السعوديين محدودي الدخل إلى العزوف عنها والبحث على مراكز أقل تكلفةً، وربما السفر خارج المملكة السعودية تمامًا، وإجراء العملية بنفس الجوة وأقل من نصف التكلفة تقريبًّا في بلدان أخرى مثل مصر.

شاهد المزيد حول: أفضل عيادات واسعار شفط دهون الرقبة بالفيزر في مصر والسعودية وتركيا

أفضل دكتور تجميل في عيد كلينك

من خلال تجربتي مع عيد كلينك بجدة، أقدم إليك قائمة بأطباء التجميل المتخصصين وهم:

  1. دكتور سيريني فاس

    اختصاصي جراحة التجميل ومتخصص في شد ونحت القوام وشفط دهون الجسم، وقد بدأ في ممارسة المهنة منذ عام 1997م.

  2. دكتور عمرو الزرقا

    مختص جراحة التجميل، حاصل على ماجيستير الجراحة العامة من جامعة القاهرة في مصر، وزميل كلية الجراحين بإيرلندا.

  3. دكتور عدلي أبو الحمايل

    استشاري جراحة التجميل، ويعد دكتور عدلي أبو الحمايل أفضل دكتور تجميل في عيد كلينك؛ فله خبرة في التعامل مع حالات شفط الدهون وشد البطن والجسم، وبدأ في ممارسة المهنة منذ عام 1980.

  4. دكتور بداح عيد كلينك

    يعد دكتور بداح مختصص في إصلاح جدار البطن التجميلي، وتجميل وترميم البطن. إن دكتور بداح ال ضحيان تجاربه كثيرة وتتمتع بنسب نجاح عالية، فهو دكتور ذو خبرة واحترافية.

تعرف على: من هو دكتور تجميل المشاهير وما هي تكلفة عمليات التجميل لديه؟

تجارب شفط الدهون في عيد كلينك جدة

بعد أن تحدثنا عن أسعار شفط الدهون في عيد كلينك جدة ننتقل الآن إلى عرض بعض تجارب شفط الدهون في عيد كلينك، وذلك لمساعدة من يرغب في إجراء العملية بها، في تكوين رؤية واضحة حول مميزاتها وعيوبها ممن مروا بهذه التجربة أنفسهم؛ فتابع معي عزيزي القارئ.

1- تجربتي مع عيد كلينك بجدة

يحكي أبو محمد تجربته مع شفط اللغلوغ في عيد كلينك بجدة قائلًا “كان تراكم الدهون أسفل الذقن يضايقني كثيرًا، إذ كان يعطيني عمرًا أكبر من عمري بكثير، وفي يوم من الأيام نصحني أحد الأصدقاء بإجراء عملية شفط اللغلوغ بالفيزر، وأوضح أنها عملية سهلة وبسيطة، لا تحتاج إلى جراحة، أو فترة تعافي كبيرة، ولا تترك أي ندوب، مما حمسني كثيرًا للتوجه إلى عيادات عيد كلينك لإجرائها، إذ أنها من أشهر وأرقى عيادات التجميل في جدة.

وكان التعامل بها لطيف للغاية منذ ذهابي للمرة الأولى لمراجعة الطبيب، وحتى إجراء العملية والذهاب لاستشارة الطبيب بعدها، أما عن جراح التجميل فكان على أفضل ما يكون، ولم يبخل علي بأي معلومة، وكان يعاونه طاقم طبي رائع، غاية فى النشاط والالتزام، أما عن نتائج العملية فكانت أكثر مما أتوقع.

فقد أختفى اللغلوغ تمامًا، وشعرت أنني صغرت 10 أعوام، فكانت تجربة موفقة بفضل الله، لم يضايقني بها سوى ارتفاع تكلفة العملية، الذي كان مبالغ به مقارنة بتكلفة العملية خارج السعودية، بينما في المجمل كانت تجربتي مع عيد كلينك بجدة موفقة بفضل الله”.

اقرأ أيضًا: أفضل أسعار وتجارب شفط دهون الرقبة الخلفية بأفضل الأجهزة

2- دكتور سيريني فاس تجارب

تروي ع. م تجربتها في عملية نحت البطن مع دكتور سيريني فاس قائلة “كنت أعاني تراكم دهون البطن بالرغم من وزني المثالي، وبعد العديد من المحاولات الفاشلة للتخلص من تلك الدهون قررت التوجه لعيادات عيد كلينك بجدة ومراجعة دكتور سيريني فاس، لما لديه من خبرة واسعة وسمعة طيبة.

كان الدكتور متعاون جدًا، متفهم لمعاناتي، ويحاول تبسيط الأمور قدر الإمكان، وقد اقتراح إجراء عملية نحت البطن بالفيزر، وبالفعل أجريت العملية دون خوف أو تردد، بل بثقة وحماس شديد لمشاهدة النتائج، وكانت النتائج أكثر من رائعة،تمامًا كما قرأت عن دكتور سيريني فاس وتجاربه الناجحة في العديد من المواقع الإلكترونية، ولم أندم أبدًا على قراري، حقًا إنه طبيب رائع ومتعاون للغاية”.

مقال متميز لا يفوتك: 6 مراكز وتكلفة عملية شفط دهون البطن في السعودية بالفيزر

3- تجربتي مع شفط الدهون في عيد كلينك

تحكي فتاة عمرها 22 عامًا فتقول “كنت أعاني تمركز الدهون في أعلى الذراعين، فكنت أضطر لشراء ملابس كبيرة الحجم لتناسب حجم ذراعي رغم عدم مناسبتها لباقي جسمي، اقترحت أمي الاتجاه لعيد كلينيك وقمت بالاستشارة، وأشار الطبيب محمد عيد أنّني بحاجة إلى شفط دهون الذراعين وشد الجلد.

ثُمّ أجريت العملية وعدت للمنزل في اليوم نفسه وهذا كان ميزة كبيرة بالنسبة لي، وكانت نتائج تجربتي مع عيد كلينك بجدة خيالية، فأصبح ذراعي ملائمًا لباقي جسمي وأصبحت أرتدي ما أريد”.

شاهد المزيد حول: اسعار عملية التخلص من الزنود نهائيا في مصر والسعودية وتركيا

كم أسعار شفط الدهون في عيد كلينك جدة؟

تبدأ أسعار شفط الدهون في جدة عيد كلينك من 3000 دولار أمريكي، ويزيد السعر من حالة لأخرى وَفقًا لعدة عوامل، وفيما يلي قائمة بعوامل اختلاف اسعار شفط الدهون في عيد كلينك جدة:

  1. نوع التخدير.
  2. اختلاف منطقة شفط الدهون.
  3. شفط الدهون من عدة أماكن.
  4. إجراء عمليات مصاحبة مثل شد الجلد.
  5. عدد المناطق التي يتم شفط الدهون منها.

أسعار شفط الدهون في عيد كلينك جدة 2024

إليك_ عزيزي القارئ_نبذة عن أسعار شفط الدهون في عيد كلينك جدة لبعض مناطق الجسم

  • تتراوح تكلفة شفط دهون الرقبة (اللغلوغ) بالفيزر من 7000 إلى 9000 ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة شفط دهون البطن بالفيزر من 15000 إلى 20000 ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة شفط دهون الذراعين بالفيزر من 14000 إلى 18000 ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة شفط دهون الأفخاذ بالفيزر من 16000 إلى 20000 ريال سعودي.
  • تتراوح تكلفة عملية نحت الجسم بالفيزر من 25000 إلى 30000 ريال سعودي.

تكلفة عملية تكبير الثدي في عيد كلينك جدة

تختلف تكلفة عملية تكبير الثدي في عيد كلينك جدة من امرأة إلى أخرى تبعًا للتقنيات التجميلية المستخدمة، فيبلغ متوسط تكلفة تكبير الثدي بحشوات السيليكون 30000 ريال سعودي، بينما يبلغ متوسط تكلفة تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية 12000 ريال سعودي.

مقال متميز لا يفوتكِ: إليكِ أشهر 5 أنواع حشوات سيليكون للصدر وأفضل دكتور تجميل صدر

رقم عيد كلينك جدة

يكثر التساؤل عن رقم عيد كلينك جدة، وللتواصل مع العيادات ما عليك سوى الاتصال بالرقم الموحد 966920022211+

اقرأ أيضًا: ما هو رايكم في شفط الدهون؟ إليكم بعض تجارب شفط الدهون في مصر

أسعار شفط الدهون في مستشفيات السعودي الألماني

ربما يبحث البعض ممن يقدمون على إجراء عملية شفط الدهون عن أسعار شفط الدهون في مستشفيات السعودي الألماني، للمقارنة بينها وبين أسعار شفط الدهون في غيرها من المستشفيات، إذ أنها صرح طبي كبير يضم نخبة من جراحي التجميل المتميزين، وإجراء العملية به أمر مُحبب للكثيرين.

يبلغ متوسط أسعار شفط الدهون بالفيزر في السعودي الألماني 20000 ريال سعودي، وتحرص المستشفيات على تقديم العروض بين الحين والآخر، كما توفر إمكانية تقسيط تكلفة العملية على دفعات.

مقال قد يهمك: كم تكلف عملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب بالسعودية بالتفصيل

أرخص أسعار شفط الدهون

هل تبحث عن أرخص أسعار شفط الدهون؟ نعلم _عزيزي القارئ_ أن عنصر التكلفة من أهم عناصر اتخاذ قرار إجراء تدخل تجميلي معين أو العزوف عنه،مع ذلك ننصحك بعدم جعل هذا العنصر هو مقياسك الوحيد في اختيار الطبيب الذي يجري العملية، فبالرغم من بساطة العملية إلا أنها مثل أي تدخل طبي أخر يتطلب طبيب ذو خبرة ومهارة، وبدون ذلك قد تحدث الكثير من المضاعفات والمشكلات الصحية.

إنّ الصحة هي أغلى ما يمتلكه الإنسان في حياته فلا تتهاون بها، واحرص عليها فهي نعمة من الله، وبإمكانك التفكير في حلول أخرى لإجراء عملية شفط الدهون بتكلفة تناسب إمكانياتك المادية مثل السفر خارج المملكة السعودية، وتقسيط تكلفة العملية.

لماذا ترتفع أسعار شفط الدهون في عيد كلينك جدة عن مصر؟

تبدأ أسعار شفط الدهون في مصر من 45 ألف جنيه مصري، أي ما يُعادل 3000 ريال سعودي، وتبدأ أسعار شفط الدهون في جدة من 15000 ريال سعودي، ويرجع ذلك إلى الأسباب الآتية:

  • اختلاف قيمة العملة.
  • تعيين أطباء من خارج المملكة يزيد تكلفة العملية.
  • ارتفاع سعر الخدمات الطبية في السعودية ودول الخليج.
  • توافر مراكز وعيادات التجميل في مصر مما يقلل السعر مقارنةً بالخارج.

مقالة هامة: عن تجارب شفط الدهون في مصر وكيفية الحجز مع أفضل طبيب.

مزايا شفط الدهون في مصر

إن مزايا إجراء عملية شفط الدهون في مصر عديدة نذكر منها:

  1. ارتفاع مستوى الخدمة الطبية ومستوى العيادات والمستشفيات التجميلية
  2. وجود نخبة من أطباء التجميل المتميزين في مصر.
  3. تقديم خدمة ونتائج ذات جودة عالية بأسعار رخيصة عند مقارنتها بباقي الدول.

مقال حصري عن: 3 طرق لعمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر تعرف عليهم الان

من هو أفضل دكتور شفط الدهون في مصر؟

هناك عدد من الأسماء المعروفة بخبرتها في مجال شفط الدهون ونحت الجسم في مصر، ويُعد دكتور شريف حجازي أشهر هذه الأسماء، فلديه من الخبرة أكثر من 12 عامًا.

أجرى ما يزيد عن 5000 عملية جراحية ما بين عمليات شفط دهون وشد الترهلات، وتكبير وتصغير الثدي، وعمليات التثدي عند الرجال بنسب نجاح تتجاوز 96%، كما أجرى ما يزيد 3000 عملية لزراعة الشعر بنسبة نجاح تتعدى 95%.

أسس دكتور شريف حجازي مركز شريف كلينك الذى يُعد وجهة موثوقة للكثير من العملاء في الوطن العربي، حيث يمتلك المركز طاقم طبي رائع، هدفه إرضاء عملاءه وتحقيق نتائج متميزة لهم، يوفر المركز أحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية العالمية لشفط الدهون وشد الترهلات بدون جراحة.

 للتواصل والحجز مع د. شريف حجازي كل ما عليك هو الضغط على هذا الرابـــــــــــــــــــــــــــط

مقال قد يهمك: تجربتي مع دكتور شريف حجازي لشفط الدهون وشد الترهلات بمصر

بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بأسعار شفط الدهون في عيد كلينك

فيما يلي إجابة لبعض الأسئلة الشائعة حول أسعار شفط الدهون في عيد كلينك، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

متى تظهر نتائج شفط الدهون في عيادات عيد كلينك؟

تظهر نتائج العملية مباشرةً بعد شفط الدهون وقبل بداية ظهور التورم، ثُمّ يبدأ ظهور النتائج النهائية تدريجيًّا مع زوال التورم كاملًا في خلال 2-4 شهور من العملية.

ما هو الوزن المطلوب لعملية شفط الدهون؟

ينبغي عند إجراء عملية شفط الدهون ألا يزيد وزن العميل عن 30% من وزنه المثالي، بمعنى آخر ألا يزيد مؤشر كتلة الجسم BMI وهي عبارة عن ناتج قسمة الوزن على مربع الطول بالمتر عن 35 كجم/ متر مربع.

هل يمكن شفط الدهون بعد التكميم؟

يمكن شفط الدهون بعد التكميم للتخلص من أماكن تمركز الدهون، وربّما يجري الطبيب عمليات مصاحبة مثل شد الجلد أو نحت الجسم.

اقرأ أيضًا: كم كيلو ينزل بعد عملية شفط الدهون؟ وهل يزيد الوزن بعد الشفط؟

وبذلك نكون قد ناقشنا التفاصيل الخاصة بأسعار شفط الدهون في عيد كلينك وتجربتي مع عيد كلينك بجدة. ننصحك _عزيزي القارئ_ بالتروي وحسن اختيار الطبيب والمستشفى الذي تجرى به شفط الدهون؛ فهما أساس نجاح أي تدخل تجميلي، لمزيد من الاستفسارات تواصل معنا؛ ففريق موقع شفط الدهون في خدمتكم دائمًا.

تعرف على: تكلفة عملية شفط دهون الأرداف بالسعودية ومصر | احجز الان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى