تجميل الثدي

هل سيليكون مقاس 600 أفضل مقاس سيليكون للصدر إليكِ التفاصيل

هل تقدمين على إجراء عملية تكبير الثدي؟ هل تبحثين عن أفضل مقاس سيليكون للصدر؟ إذ كنتي كذلك ننصحكِ بالاطلاع على هذا المقال من مقالات موقع شفط الدهون دوت كوم الذي نوضح فيه كيفية اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر، وأفضل الشركات المنتجة للسيليكون، بالإضافة إلى توضيح أشكال الثدي بعد التكبير، ومتى تظهر النتيجة النهائية لعملية تكبير الثدي.

كذلك سنُشير إلى مقاسات السيليكون للصدر ومميزات وعيوب تكبير الثدي سيليكون مقاس 600 مع عرض تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 300 و375 و600 cc، وترشيح أفضل جراح تجميل في مصر والوطن العربي.

تعرف على اسعار شفط الدهون ونحت الجسم بالواتس اب اسعار وتكلفة عملية شفط الدهون
عناوين المقالة عرض

 

تعرّفي على أهم 7 معايير يجب توافرها أثناء اختيار أفضل دكتور تجميل صدر

أفضل مقاس سيليكون للصدر

تتساءل الكثير من السيدات عند الإقدام على عملية تكبير الثدي عن أفضل مقاس سيليكون للصدر، إذ يختلف مقاس حشوة السيليكون من سيدة إلى أخرى، وتنتج الشركات المصنعة للحشوات الكثير من الأحجام صنعت خصيصًا لتلائم جميع السيدات، لذا لا بد من استشارة جراح تجميل ذو خبرة ومهارة لمعرفة الأنسب لكل سيدة،

إذ يجري جراح التجميل نقاشًا مطولًا مع العميلة لمعرفة ما الذي ترغب في فعله، هل تود ثدي طبيعي أم واضحًا، ثم يقوم بحصر الخيارات الممكنة لها لتختار ما تشاء تبعًا لرغبتها، ويمكن للعميلة تجربة شكل الحشوة المختارة عن طريق ارتداء حمالة الصدر ووضع الحشوة المقترحة داخلها.

لذا أفضل مقاس سيليكون للصدر هو المقاس الذي يُناسب السيدة تبعًا لرغبتها، وشكل جسمها وبعض المعايير الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار مقاسات السيليكون للصدر في عمليات تكبير الثدي كما سنوضّح بالتفصيل في الفقرة التالية…

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

تعرفي على: تجربتي في تكبير الثدي سيليكون مقاس 350 مع أفضل طبيب في مصر

معايير اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر

تتمثل معايير اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر لعمليات تكبير الصدر تبعًا للدراسات والأبحاث فيما يلي:

ادخل بياناتك هنا
النموذج الفعال باسم

  1. قاعدة الثدي: يُعد قياس قاعدة الثدي بالسنتيمتر من المعايير الهامة لاختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر.
  2. مرونة الجلد: كلما كان جلد الثدي أكثر مرونة زادت قابليته لاستيعاب حشوات سيليكونية أكبر، وكلما قلت المرونة كان من الأفضل اختيار حشوات ذات مقاس أصغر تفاديًا لترهل الجلد.
  3. أنسجة الثدي: تلعب أنسجة الثدي دور في اختيار حشوة السيليكون المناسبة، إذ كلما كانت الأنسجة أكثر سمكًا زادت قابليتها لاستيعاب حشوات سيليكونية أكبر، وكلما قل سمك هذه الأنسجة كان من الأفضل اختيار حشوات السيليكونية ذات مقاس أصغر.
  4. الشكل التشريحي للجسم: يُعد عرض الكتفين، وعرض الأفخاذ، ونسبة محيط الوسط إلى الأفخاذ، من المعايير الواجب وضعها في الحسبان أثناء اختيار مقاس حشوة السيليكون، إذ ينبغي أن تكون الحشوة سيليكونية ملائمة للشكل التشريحي الجسم، فلا تكون كبيرة أو صغيرة مقارنة بباقي أجزاء الجسم.

ومع ذلك تعد حشوة سيليكون مقاس 350، وسيليكون مقاس 375، ومقاس 400 cc الأكثر شيوعًا في عمليات تكبير الثدي، والأفضل بين النساء لإعطاء مظهر جمالي أنثوي غير مبتذل.

طالعي هذا المقال: كيفية تكبير الثدي للعزباء بطرق غير طبيعية في ساعة واحدة

أهمية اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر

اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر ضرورة ملحة وليس مجرد نصيحة للسيدة قبل الإقبال على إجراء عملية تكبير الثدي، فحشوات السيليكون تزرع في الثدي بجراحة خاصة ولا تُزال إلا بجراحة أخرى، لذا يجب التأكد من اختيار مقاسات السيليكون للصدر بدقة قبل عمليات التكبير بحشوات السيليكون، وتتمثل أهمية اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر في:

  • تعزيز ثقة السيدة بنفسها.
  • التمتّع بمظهر وملمس طبيعي للثدي.
  • التمتّع بمظهر أنثوي مناسب لشكل جسم السيدة.
  • ممارسة الأنشطة اليومية بسهولة وبدون الشعور بعائق.

ويُجنّب اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر تعرّض السيدة إلى مضاعفات اختيار مقاس غير مناسب للسيدة والتي سنوضّحها بالتفصيل في الفقرة التالية فتابعي معنا عزيزتي القارئة.

إليكِ سيدتي مقالة هامة عن مخاطر عملية تكبير الثدي بالسيليكون وأهم النصائح لتجنبها

مضاعفات اختيار مقاس سيليكون غير مناسب

عدم مراعاة المعايير السابق ذكرها في اختيار مقاسات السيليكون للصدر يُعرّض السيدة إلى العديد من المضاعفات مثل:

  • عدم التمتّع بمظهر طبيعي للثدي.
  • اختيار مقاس كبير غير مناسب يُسبب ترهل الثدي ونزوله إلى مستوى أسفل.
  • عدم الشعور بالرضا عن نتيجة العملية إذا كان مقاس حشوة السيليكون كبير أو صغير وغير مناسب.
  • عدم مراعاة مرونة جلد الثدي قد يُسبب ظهور تموجات في الجلد عند اختيار إحدى مقاسات السيليكون للصدر كبيرة الحجم.

تعرّفي على أهم المعلومات عن تحرك حشوة السيليكون من مكانه الأعراض وأهم النصائح لتجنب ذلك

مقاسات السيليكون للصدر

تتعدد مقاسات السيليكون للثدي لتتناسب مع جميع السيدات بمختلف رغباتهن، إذ يُحدد الطبيب بعد الفحص الجيد لجلد الثدي مقاسات السيليكون للصدر التي تُناسب السيدة وحينها تختار السيدة تبعًا لرغبتها من المقاسات التي حددها الطبيب، وتتمثل أبرز مقاسات السيليكون للصدر في:

  • حشوات مقاس 200.
  • تكبير الثدي سيليكون مقاس 300.
  • حشوات سيليكون مقاس 375 cc.
  • تكبير الثدي سيليكون مقاس 400.
  • حشوات سيليكون مقاس 450 cc.
  • تكبير الصدر سيليكون مقاس 500.
  • حشوات سيليكون مقاس 600 cc.

وتصل مقاسات حشوات السيليكون للثدي إلى 1200 cc ولكنها حشوات كبيرة جدًا في الحجم ولا تُناسب جميع السيدات.

إليك أبرز المعلومات عن تكبير الثدي سيليكون مقاس 450 أهم المميزات والخطوات بالتفصيل

تعرّفي الآن عن مقاس حشوات السيليكون الأنسب لكِ من خلال التواصل معنا بالضغط هنا كذلك سنُساعدك في اختيار أفضل طبيب لإجراء عمليات تكبير الثدي بنجاحٍ مبهر…

أفضل شركات سيليكون الصدر

بعد أن تحدثنا عن معايير اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر ننتقل الآن إلى عرض أفضل الشركات المُصنعة للسيليكون وأكثرها رواجًا وتداولًا بين جراحي التجميل.

في الواقع تُعد حشوات شركة sebin الفرنسية، polytech الألمانية، و mentor الأمريكية أفضل الحشوات وأشهرها هذه الآونة وذلك لجودتها العالية، وتوفر عدد كبير من الأشكال والأحجام بما يناسب كل امرأة راغبة في تكبير الثدي والحصول على شكل أنثوي جذاب، بالإضافة إلى أنها مصرح بها من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA، وهو أمر بالغ الأهمية ينبغي عليكِ التأكد منه قبل زراعة الحشوة السيليكونية.

اقرئي أيضًا: تكلفة عملية شد الثدي في السعودية ومصر – الحل النهائي للثدي المترهل

أشكال الثدي بعد التكبير

تتساءل العديد من النساء عن أشكال الثدي بعد التكبير، فالواقع أشكال الثدي بعد التكبير مبهرة، إذ يكون الثدي بارزًا واضحًا يحمل السمات الأنثوية الجذابة، وذلك بعد أن كان مسطحًا ذو حجم صغير لا يتناسب مع حجم الجسم، مما يُحسن من الحالة النفسية للمرأة وثقتها واعتزازها بنفسها وأنوثتها.

وتختلف أشكال الثدي بعد التكبير من سيدة لأخرى تبعًا لشكل حشوة الثدي التي اختارتها السيدة، إذ تتعدد أشكال حشوات الثدي فتوجد حشوات سيليكون دائرية الشكل وحشوات سيليكون دمعية الشكل.

كما تلعب حشوات السيليكون دورًا كبيرًا في شد الثدي خاصة بعد فترات الولادة والرضاعة، إذ تكتفي بعض السيدات بزرع حشوة سيليكونية لشد الثدي وجعله مرفوع لأعلى، بينما تحتاج أخريات إلى إجراء عملية شد وتكبير الثدي معًا.

تعرفي على أبرز أضرار سيليكون الثدي مع 5 حلول لتجنبها

متى تظهر النتيجة النهائية لعملية تكبير الثدي؟

يعد السؤال عن موعد ظهور النتائج من أهم الأسئلة التي تخطر في أذهان السيدات تمامًا مثل السؤال عن أفضل مقاس سيليكون للصدر، وبالطبع تظهر النتيجة الأولية لعملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون مباشرةً بعد وضع الحشوات فمظهر الثدي يتغير تمامًا عن مظهره قبل العملية.

أما النتيجة النهائية لعملية تكبير الثدي بعد أسابيع قليلة من زراعة الحشوة، وذلك حتى زوال التورمات والانتفاخات التي قد تنتج عن الجراحة، وتستمر هذه النتائج أمدًا بعيدًا،

إلا أن عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون قد تتأثر ببعض العوامل مثل: الزيادة الكبيرة في الوزن، والرضاعة، والتقدم في العمر، وقد تحتاج العميلة حينئذ استبدال الحشوة بأخرى أكبر في الحجم لإعطاء نتائج مميزة.

مقال متميز لا يفوتكِ: طريقه لتكبير الثدي في اسبوع بأفضل النتائج والتكلفة في 3 دول

تكبير الثدي سيليكون مقاس 600

تردنا العديد من التساؤلات حول تكبير الثدي سيليكون مقاس 600 فهو من المقاسات الكبيرة نسبيًا لذا ترغب العديد من السيدات في اختياره.

إلا أن اختيار حشوات سيليكون مقاس 600 يجب أن يتم بعد الفحص الجيد والتأكد من ملائمة السيدة لاستخدامه؛ للحصول على النتيجة المرغوبة والوقاية من المضاعفات المحتملة لاستخدام هذا المقاس من حشوات السيليكون.

مقالة مميزة لا تفوتك: متى تظهر نتيجة عملية تكبير الثدي بالسيليكون والدهون الذاتية؟

مميزات تكبير الثدي سيليكون مقاس 600

يُتيح تكبير الثدي بحشوات سيليكون مقاس 600 تمتّع السيدة بالعديد من المميزات مثل:

  • زيادة الثقة بالنفس بتغيّر حجم الثدي بشكل ملحوظ.
  • نتائجه واضحة وتشعر بها السيدة على الفور بعد العملية.
  • يُعطي الثدي مظهرًا جذابًا وملمس أقرب ما يكون للملمس الطبيعي.
  • تكبير الثدي بحشوات سيليكون مقاس 600 يكفي في العديد من الحالات في شد الثدي ورفعه.

إليكِ سيدتي أهم فوائد تكبير الثدي بالزراعات7 فوائد تعرف عليها

عيوب تكبير الثدي سيليكون مقاس 600

على الرغم من نتائج عمليات تكبير الثدي سيليكون مقاس 600 المبهرة والناجحة جدًا، إلا أن عدم مراعاة المعايير السابق ذكرها لاختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر يُعرّض السيدة للمعاناة من العيوب التالية:

  • شعور بثقل وعدم الراحة.
  • صعوبة في ممارسة الأنشطة اليومية.
  • ترهل الثدي ونزوله عن مستواه الطبيعي.
  • تموّج جلد الثدي بسبب انخفاض مرونة الجلد.
  • عدم تناسب حشوات السيليكون مقاس 600 مع شكل جسم السيدة وهو ما يعطي مظهرًا غير متناسقًا للجسم.

أما إذا تمت مراعاة معايير اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر السابق ذكرها فلا يجب القلق والتخوف من استخدام حشوات السيليكون مقاس 600.

إليكِ 3 من أهم طرق تكبير الثدي والأرداف في أسبوع تعرفي عليها

تجارب العميلات مع أفضل مقاس سيليكون للصدر

ننتقل الآن إلى عرض بعض تجارب العميلات في تكبير الثدي، مع توضيح كيفية اختيارهن أفضل مقاس سيليكون للصدر، لمساعدة النساء اللاتي يرغبن في خوض التجربة في تكوين صورة واضحة حول العملية، ومقاس حشوة السيليكون المُناسب.

تجربتي في زراعة سيليكون مقاس 300

تروي ب. ع تجربتها في تكبير الثدي سيليكون مقاس 300 cc قائلة “دائمًا كنت أعاني صغر حجم الثدي، لكني كنت أخشى عمليات السيليكون للصدر، إلى أن أجرت صديقتي العملية، وكانت سهلة وغير مؤلمة عكس ما كنت أتوقع، مما دفعني للذهاب إلى جراح تجميل ذو خبرة ومهارة لإجرائها،

وبعد مشاورات عديدة مع الطبيب لاختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر أخبرني طبيبي أن حشوات السيلكون مقاس 300 و350 وحشوات سيليكون مقاس 375 تُناسبني وترك لي حرية الاختيار بينهم، فقررت إجراء تكبير الثدي سيليكون مقاس 300، وكانت تجربة ناجحة ويسيرة بفضل الله، فلم تستغرق العملية سوى ساعة واحدة، وكان جرح العملية صغير ومخفي جانب الإبط، أما عن النتائج فكانت مرضية جدًا، الأمر الذي زاد ثقتي في نفسي ومظهري كثيرًا.”

شاهدي أيضًا: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية للصدر لتكبير الثديين بأمان وبدون سيليكون

تجربتي في وضع حشوة سيليكون مقاس 375

تحكي ع. ك قصتها في اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر وهو سيليكون مقاس 375 قائلة “أنا فتاة في مقتبل العمر أمتلك جسم رشيق، لكنه غير متناسق، إذ أمتلك أرداف كبيرة إلى حد ما، وثدي صغير جدًا، وكنت أحلم بامتلاك جسم متناسق مكتمل الأنوثة، وعند مشاهدتي لتجربة أحد البلوجرز على قنوات التواصل الاجتماعي اللاتي قامت بزرع حشوة سيليكونية مقاس 450cc، وكان مظهرها رائعًا، قررت إجراء هذا التدخل التجميلي لتكبير الثدي بنفس مقاس الحشوة،

وأثناء مناقشتي جراح التجميل وإفصاحي عما أريد، أوضح لى أسس اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر، وكيف يختلف مقاس السيليكون من امرأة لأخرى، واقترح وضع حشوة سيليكون مقاس 375، وبالفعل أجريت العملية، وكانت تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 375 ناجحة للغاية، وذات نتائج رائعة، فقد أصبح جسمي كما كنت أريد تمامًا.”

إليكِ خطوات حقن البلازما لتكبير الثدي بالتفصيل مع 3 بدائل فعالة

تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 600

تروي إحدى العميلات تجربتها مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 600 قائلة: “كنت أعاني من صغر حجم الثدي وترهل جلد الصدر بشكل ملحوظ وقد أثر ذلك على حالتي النفسية بشكل كبير وخاصةً بعد فطام طفلي فقد لاحظت نزول مستوى الثدي لدي بشكل ملحوظ.

بحثت كثيرًا عن طرق تكبير الثدي وقررت حينها استخدام حشوات السيليكون لتكبير الثدي فأنا أريد نتائج واضحة، لذا توجهت إلى جراح التجميل وبدأ في مناقشتي لاختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر.

وعندما أخبرت طبيبي عن رغبتي في استخدام حشوات سيليكون مقاسها كبير، أخبرني أن ذلك يتوقف على نتيجة الفحص بعدها يُقرر مقاسات السيليكون التي تُناسبني.

وبعد الفحص أخبرني طبيبي أن مقاسات سيليكون 450 و500 وسيليكون مقاس 600 تُناسبني، سعدت جدًا حينها وقررت استخدام حشوات سيليكون مقاس 600.

وبالفعل أجريت العملية والتزمت بتعليمات طبيبي بعد العملية بدقة، وكانت تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 600 مبهرة جدًا وأنا سعيدة جدًا بنتائج العملية”

تجربتي مع سيليكون الثدي لتكبير الصدر (مزايا واضرار واسعار)

تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في الدول المختلفة

تختلف تكلفة عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون من سيدة لأخرى فهناك العديد من العوامل التي تُحدد التكلفة مثل:

  • نوع حشوة السيليكون.
  • مقاس حشوة السيليكون.
  • جاهزية المكان الذي ستُجرى به العملية.
  • خبرة جراح التجميل الذي سيجري عملية تكبير الثدي.
  • الفحوصات التي تحتاجها السيدة قبل الخضوع إلى العملية.

والآن إليكِ عزيزتي القارئة بيان بمتوسط أسعار عملية تكبير الثدي بالسيليكون في الدول المختلفة، لمساعدتكِ في اختيار البلد المنُاسب لإجراء العملية، وتحقيق أفضل النتائج تبعًا لإمكانياتكِ المادية.

تعرّفي على أهم التفاصيل حول تكبير الثدي بالدهون والخلايا الجذعية الذاتية التكلفة والتفاصيل

تكلفة عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون في السعودية

يبلغ متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون في السعودية 25000 ريال سعودي.

فإن كنتِ تفضلين إجراء عملية تكبير الثدي بالسيليكون داخل السعودية، فإننا نُرشح لكِ مستشفيات السعودي الألماني، فهي صرح طبي كبير، مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية، ويضم نخبة من أفضل جراحي التجميل، كما تنتشر فروعه في أنحاء المملكة كافة؛ فنجده في الرياض وجدة والمدينة المنورة وحائل وعسير.

تكلفة عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون في تركيا

يبلغ متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي بالسيليكون في تركيا 3000 دولار أمريكي، أي ما يُعادل 11000 ريال سعودي.

وعلى الرغم من أن هذه التكلفة تعد مناسبة غير مبالغ بها، إلا أن إضافة تكلفة خدمات الترجمة إليها تبعًا لاختلاف اللغة يعد تكلفة إضافية يمكن الاستغناء عنها عند اختيار بلد عربي مثل مصر.

تعرّفي على أهم 5 نصائح قبل تكبير الثدي سيليكون مقاس 500

تكلفة عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون في مصر

تسعى مصر دائمًا إلى تقديم خدمة طبية تجميلية مميزة بأفضل جودة وأقل تكلفة ممكنة، إذ يبلغ متوسط تكلفة عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون في مصر 45000 جنيه مصري، أي ما يُعادل 9000 ريال سعودي.

لذا بإمكانكِ إجراء رحلة علاجية سياحية رائعة في مصر، والتنزه في معالمها السياحية المبهرة، وجوها المعتدل بأقل من تكلفة العملية وحدها في البلدان الأخرى.

إليكِ أحدث عمليات تكبير الصدر ومميزات كلًا منها مع الأسعار

أفضل دكتور تجميل لتكبير الثدي بالسيليكون في مصر

يتطلب اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر جراح تجميل ذو خبرة واسعة ومهارة لتوجيه العميلات للأفضل لهن، لذا يُرشح لكِ موقع شفط الدهون دوت كوم دكتور شريف حجازي أفضل دكتور تجميل في مصر والوطن العربي، المعروف بمجهوداته ونتائجه المميزة في مثل هذا النوع من العمليات، فلديه من الخبرة أكثر من 12 عامًا أجرى خلالها آلاف العمليات بنسب نجاح تتعدى 95%.

حصل دكتور شريف حجازي على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، ودبلوم جراحة التجميل والليزر من جامعة SEAFORD بالولايات المتحدة عام 2015 م، وهو أيضًا عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS، وعضو الجمعية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

أسس دكتور شريف حجازي مركز شريف كلينك الذي أصبح علامة موثوقة للكثير من العملاء في مصر والوطن العربي، والمشهور بنتائجه المبهرة، يقع مركز شريف كلينك في مساكن شيراتون، شارع زكريا، عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، محافظة القاهرة، ويمكنكِ إجراء استشارة طبية مجانية، والتواصل مع المركز من خلال الضغط هنـــــــــــــــــا.

مقال حصري: تكبير الثدي سيليكون مقاس 400 بنجاح مع أفضل دكتور تجميل

أهم الأسئلة الشائعة حول أفضل مقاس سيليكون للصدر

بعدما تناولنا أهم التفاصيل عن كيفية اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر وتجارب العميلات مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 300، وسيليكون مقاس 375، وسيليكون مقاس 600، دعونا نُجيب معًا عن أهم الأسئلة الشائعة حول عمليات تكبير الثدي وأفضل مقاس سيليكون للصدر، مقدمة لكم من فريق عمل موقع شفط الدهون دوت كوم.

إليكِ سيدتي 3 تجارب ناجحة لتكبير الثدي تعرفي عليها الآن

هل لمس الثدي يزيد من حجمه؟

لقد ورد إلينا سؤال من إحدى المتابعات يقول هل لمس الثدي يُزيد من حجمه؟، في الواقع لم تثبت أي من الدراسات والأبحاث صحة هذه الأقاويل، بل يزداد حجم الثدي تبعًا لزيادة وزن الجسم أو التغيرات الهرمونية خاصة خلال فترة الرضاعة.

هل تفقد المرأة الإحساس بعد عملية تكبير الثدي؟

نعم، من الممكن أن تفقد المرأة الإحساس بعد عملية تكبير الثدي، ولكن لفترة مؤقتة (عدة أشهر)، ثم يعود الإحساس بعد ذلك لطبيعته، وقد لا يعود في حالات نادرة جدًا.

ما هي مخاطر زراعة سيليكون مقاس 500 و 600؟

يعد سيليكون مقاس 600، وسيليكون مقاس 500 من المقاسات الكبيرة نسبيًّا، لذا لا بد قبل اختيار تلك الحشوات التأكد من مطابقتها للمعايير السابق ذكرها في المقال، تفاديًّا لحدوث العديد من المضاعفات والمخاطر مثل احتمالية ترهل الثدي، والإصابة بآلام الأكتاف والرقبة، وظهور تموجات في الجلد بالإضافة إلى تلف الأعصاب واحتمالية تحرك الحشوة.

إليكِ أهم التفاصيل حول سعر عملية تكبير الثدي في مصر 2024 مع أفضل دكتور تجميل

خاتمة

قبل الإقبال على إجراء عملية تكبير الثدي بحشوات السيليكون تتحير السيدة في اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر، فهناك العديد من مقاسات السيليكون للصدر مثل تكبير الثدي سيليكون مقاس 300، سيليكون مقاس 375، حشوات سيليكون مقاس 400، 450، 500 cc وسيليكون مقاس 600 وحتى 1200 cc.

لذا حرصنا خلال هذه المقال توضيح أهمية اختيار أفضل مقاس سيليكون للصدر وكيف يتم تحديد مقاس حشوات السيليكون الملائمة لكل سيدة، وسردنا عليكم بعض تجارب عملية تكبير الثدي الناجحة مثل: تجربتي مع حشوات سيليكون مقاس 375، تجربتي مع تكبير الثدي سيليكون مقاس 300، وتجربتي مع تكبير الصدر سيليكون مقاس 600.

اقرأي ايضا: تجربتي مع سيليكون الثدي لتكبير الصدر (مزايا واضرار واسعار)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى