عمليات شفط الدهون

ما هي أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر وكيفية الحجز مع أفضل دكتور

إنّ الحلم الذي طاردنا منذ الصغر هو الحصول على جسم منحوت وجذّاب، وجاءت عمليات نحت الجسم لتحويل هذا الحلم إلى واقع وهي من أشهر عمليات التجميل التي يتم إجراءها على مستوى العالم وتتوفر تقنيات كثيرة مُستخدمة في عمليات النحت على سبيل المثال يوجد نحت الجسم بالليزر البارد ونحت بالأشعة تحت الحمراء، ونحت الجسم بتقنية الميزوثيرابى. وسوف نتحدث في هذه المقالة عن تقنية الفيزر وما الفرق بين نحت الجسم وشفط الدهون بالفيزر، وما هي أسعار عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر، وكم مدّة العملية، ومتى تظهر النتائج وأهم النصائح بعد نحت الجسم بالفيزر.

ما هو نحت الجسم بالفيزر فى مصر؟

قبل الدخول في تفاصيل عن نحت الجسم بالفيزر في مصر دعونا نتحدث عن نحت الجسم عامةً، ثُمّ الحديث عن نحت الجسم بالفيزر خاصةً.

1- نحت الجسم: هو عبارة عن إبراز المناطق الجمالية الجذابة في الجسم من خلال إذابة بعض الدهون في عدّة مناطق، وتحدد هذه المناطق على حسب رغبة الشخص؛ فيوجد من يريد عمل نحت البطن والخصر، ويوجد من يريد نحت الأفخاذ، ومن يريد نحت الذراعين، وكلّ هذه السبل متاحة في تقنية نحت الجسم بالفيزر.

2- نحت الجسم بالفيزر: هو إحدى التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخرًا في العالم العربي والغربي، وحظيت بشهرة واسعة وكبيرة في عالم النحت والتجميل، ويعمل هذا الجهاز من خلال إصدار موجات صوتية ذات ذبذبات عالية تعمل على تفتيت الخلايا الدهنية، وتحويل الدهون من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة، وسحبها خارج الجسم.

تعرف على: تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر وافضل المراكز.

الفرق بين نحت الجسم وشفط الدهون بالفيزر:

يوجد فرق واضح بين عملية نحت الجسم بالفيزر وعملية شفط الدهون بالفيزر.

  1. عملية شفط الدهون بالفيزر هو إجراء جراحي هدفه الأساسي إزالة الدهون من الجسم.
  2. أما نحت الجسم بالفيزر هدفه إبراز الملامح الجمالية للجسم وإعادة تشكيل الجسم، لإضفاء مظهر أنحف من حيث رسم عضلات البطن للرجل وإعطائه شكل الجسم الرياضي، وإبراز المنحنيات الأنثوية للسيدات.

اقرأ المقالة الكاملة عن: الفرق بين شفط الدهون ونحت الجسم.

أسعار نحت الجسم بالفيزر في مصر 2021

تبدأ تكلفة عمليات نحت الجسم تقديريًّا في مصر من 1200 دولار أمريكي، أي حوالي 20 ألف جنيه مصري،أي 5 الآف ريال سعودي.

افتح الصورة للتواصل مع دكتور شريف حجازي اكبر جراح تجميل في مصر تواصل مع موقع شفط الدهون لافضل طبيب نحت الجسم وشفط الدهون

وعامةً تنخفض تكلفة نحت الجسم بالفيزر Body sculpting with VASER في مصر لعام 2021 انخفاضًا كبيرًا عن متوسط الأسعار العالمية في الدول الغربية والأوروبية، ولا يدل هذا على انخفاض مستوى الرعاية الطبية المقدمة في هذا المجال، بل بالعكس مصر من الدول العربية الأكثر شهرة في هذا المجال وتعدت نسبة نجاح عمليات الفيزر في مصر إلى 95%، مصر تضم الكثير من المراكز المتطورة والمُجهزة بأحدث السبل والإمكانات في مجال نحت الجسم.

اقرأ أيضًا: أسعار شفط البطن بالفيزر مع أفضل العيادات في مصر | احجز الان

كيفية تحديد أسعار عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر؟

هناك عوامل متحكمة عامةً في تحديد أسعار عملية نحت الجسم بالفيزر Body sculpting with VASER في مصر من أمثلتها الآتي:

  • حالة المريض الصحية.
  • حجم الدهون وعدد المناطق التي سيتم شفط الدهون منها أو حقن الدهون إليها مثل تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية.
  • عدد سنوات خبرة الطبيب لعمليات نحت الجسم، ونسبة نجاح الطبيب في عدد العمليات التي أجراها على مدار فترة شغله.
  • مستوى المركز الطبي أو المؤسسة الطبية؛ من حيث توافر جميع الخدمات والإمكانات الطبية وتوافر الرعاية الصحية الكاملة.

لماذا تكلفة نحت الجسم بالفيزر في مصر هي الأنسب؟

مصر هي الأنسب في عمليات نحت الجسم بالفيزر من حيث التكلفة بسبب عدّة عوامل؛ أهمها انخفاض قيمة الجنيه المصري أمام العملات الأجنبية، كما أنّ مصر جمعت بين التميز في مجال نحت الجسم ووجود أطباء متميزين، ووجود مستوى كفاءة عالية وجمعت أيضًا بين السعر الأكثر انخفاضًا مقارنةً بالأسعار العالمية.

معلومات مميزة: تفاصيل شاملة عن النحت الأيوني للجسم- مزايا وأسعار ومراكز.

حجز عملية نحت الجسم بالفيزر في مصر

يمكنك حجز عملية نحت الجسم بالفيزر فى مصر من خلال موقع شفط الدهون،فهو أول موقع متخصص في مصر في مجال الرشاقة والنحت وعمليات التجميل. فسوف نساعدك في الوصول إلى أفضل دكتور لنحت الجسم فى مصر وأكثرهم خبرة فى مجال الرشاقة والنحت.

أفضل دكتور نحت الجسم بالفيزر في مصر:

مصر هي الأكثر شهرة على مستوى الدول العربية والغربية في مجال نحت الجسم بالفيزر، ومن أفضل الدكاترة وأشهرها في مصر فى مجال نحت الجسم هو دكتور شريف حجازي أكبر جراح تجميل في مصر، حيث وصلت نسبة نجاح عمليات التجميل لدكتور شريف حجازي إلى أكثر من 95%. (يمكنك قراءة المقالة الكاملة عن: افضل عيادات نحت الجسم في مصر).

تجربتي مع الفيزر مصر VASER

تجربتي مع نحت الجسم في مصر هي أكثر المواضيع التي يود الشعب المصري معرفتها، لذلك سوف نسرد لكم تجربة واقعية معاصرة لزمننا هذا، فتروي لنا إحدى السيدات تجربتها في نحت الجسم بالفيزر:

اضغط هنا للتواصل واتس اب مع دكتور شريف حجازي

لقد كنت أعاني وزني، فيوجد به بعض الدهون البسيطة المتجمعة في مناطق معينة في جسمي، ولأنّ هذا ليس الجسم الذي حلمت به، فقررت أن أقوم بإجراء عملية نحت الجسم في مصر، حتى تتحسن حالتي النفسية وأرضى عن جسدي ووزني وأشعر بأنوثتي، فقمت بإجراء العملية وكانت نتائجها مبهرة بمعنى الكلمة، حيث حصلت على خصر وبطن منحوت بلا دهون، وهذا أسعد شيء قمت به في حياتي.

مدة عملية نحت الجسم بالفيزر

إنّ الفترة المستغرقة في عملية نحت الجسم تختلف على حسب المنطقة المراد نحتها وإذابة الدهون منها، وتختلف أيضًا على حسب كمية الدهون في هذه المنطقة. وفي المتوسط تستغرق العلاج في المنطقة الواحدة ساعة ونصف.

اقرأ أيضًا: كم مدة عملية شفط الدهون.

متى تظهر نتائج نحت الجسم بالفيزر؟

نتائج نحت الجسم بالفيزر Body sculpting with VASER تظهر مبدئيًّا بعد انتهاء العملية، ولكنّك يمكن رؤية النتائج النهائية بعد مرور شهر ونصف من إجراء العملية.

مقالة حصرية: متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون واهم اعراض بعد العملية.

اضرار عملية نحت الجسم بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر ليس لها أي أضرار خطرة لنخاف منها، فعملية نحت الجسم بالفيزر ما هي إلا عملية تجميلية وليست جراحية، ولكن من الممكن أن ثوجد بعض الآثار الجانبية البسيطة التي من الممكن أن تحدث بعد العملية ومن أمثلتها:

  • احتمال حدوث بعض التكتلات.
  • وجود بعض التورمات والكدمات الخفيفة.
  • احتمال تجمع بعض السوائل في المنطقة المصابة.

ولكن هذه الآثار الجانبية تزول سريعًا مع اتباع تعليمات الطبيب التي يرشد المريض بها كتناول الأدوية التي تساعدك على التخلص من هذه الآثار الجانبية، وبالتالي نضمن الوصول إلى نتائج مثالية. ويمكنك قراءة هذه المقالة المفصلة عن: أضرار نحت الجسم رباعي الأبعاد عالي التحديد والفيزر والليزر.

تعرف على: المعلومات الصحيحة عن اضرار عملية شفط الدهون ونتائجها.

نصائح بعد عملية نحت الجسم بالفيزر Body sculpting with VASER:

بعد إجراء عملية نحت الجسم بالفيزر Body sculpting with VASER هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها لتضمن سلامتك:

  • الالتزام بالكمادات الباردة.
  • من المرجح أن تأخذ فترة نقاهة تترواح مدة يومين.
  • الالتزام بنظام غذائي صحي حتى لا تكون عرضةً مرة أخرى لزيادة الوزن.
  • استخدام بعض الكريمات التي وصفها لك الطبيب بعد إجراء العملية بالطريقة الصحيحة.

تعرف أيضا على: عمليات شفط الدهون ونحت الجسم للرجال | تجارب ومزايا وتكلفة.

متى أمارس حياتي بشكل طبيعي بعد عملية نحت الجسم بالفيزر بمصر؟

أكثر الأسئلة الشائعة التي يسعى المتابعون للحصول على جواب لها “متى أمارس حياتي ممارسة طبيعية بعد عملية نحت الجسم؟”، بعد الانتهاء من عملية نحت الجسم بالفيزر يمكنك المشي الخفيف بعد يوم من إجراء العملية، ويمكنك ممارسة حياتك الطبيعية بعد مرور أسبوع من إجراء العملية مع الحفاظ على ارتداء الكورسيه مدة شهر إلى شهرين بعد العملية.

بعض الأسئلة الشائعة الواردة من عملاء موقع شفط الدهون:

يرد إلينا الكثير من الأسئلة من عملاء موقع شفط الدهون، والتي قررنا تجميعها واطلعاكم عليها بإجابتها الوافية:

هل يصلح نحت الجسم في حالات السمنة الكلية؟

للأسف لا، جراحات السمنة هي الحلّ الأمثل لهذه الحالات، لكي تحصل على نتائج مُرضية، ويمكن أن يتبعها إجراء تجميلي لنحت الجسم، وذلك لأنّ نحت الجسم ليس مناسبًا لفقدان الوزن ولكن للحصول على جسم متناسق خالٍ من الكتل الدهنية.

هل نتائج نحت الجسم بالفيزر دائمة؟

تقنية الفيزر المستخدمة في عملية نحت الجسم أكثر فاعلية من باقي التقنيات المتاحة الأخرى، وتوفر نتائج دائمة ولكن في حالة حقن الدهون في بعض أماكن الجسم، فربّما يحدث فقدان لهذه الدهون على مدار السنين، لذلك يقوم الدكتور بحقن كمية دهون زائدة تحسبًا لحدوث امتصاص الدهون المحقونة.

هل توجد طرق لنحت الجسم غير الفيزر؟

نعم يوجد الكثير من طرق نحت الجسم الجراحية وغير الجراحية التي تطورت على مدار السنوات السابقة، ولكن تُعد تقنيات نحت الجسم بالفيزر هي الأفضل على الإطلاق، وهذا هو أحد أهم أسباب ارتفاع تكلفتها نظرًا لروعة نتائجها مقارنةً بباقي التقنيات.

مقالات ذات صلة

× تواصل مع عيادة شفط الدهون من هنا للسعر